المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما حتصدقوني!!!!!

Auron
22-04-2002, 04:38 PM
توني جاي وشابك النت الا اسمع اغنية فاينل فانتسي 7 (اغنية البدايةلما تجي ايرس في اول اللعبة في عرض البداية)

وقعدت ادور مصدر الصوت وتعرفون وين لقيته؟؟؟؟؟؟

مسلسل في السعودية يجي العصر اسمه عيال الذيب !!!

والله انا انفجعت وقلت لاهلي ذي من فاينل فانتسي7 قالوا وش تبي انت مجنون لا سمح الله :غضب:

طبعا طنشتهم(صفيتهم) وكتبت هالموضوع

شوي وبنلقى دعايات الاف ام اغاني من العاب

والله دنيا:أفكر:

link.p
22-04-2002, 04:40 PM
تصدق صارت لي....?:

قبل رمضان عرضوه على الــmbc...سمعتها كثير في الحلقات ...في البدايه ما صدقت..اغنيه ايريس في مسلسل خليجي?:

والحين تاكدت...

ستيف بورنسايد
22-04-2002, 04:42 PM
يعني موسيقى ايريس
في نفس موسيقى المسلسل
:D :D :D :D

squall 911
22-04-2002, 07:54 PM
معقوووووووووووووووووووولة :! :!

Evil Fox
22-04-2002, 08:01 PM
:غضب:

وين محمووود خله يلحق سرقوا ايرس :( :(

RPG_master
22-04-2002, 08:07 PM
مو اول مره مسلسل سوري سارقين موسيقى تومب رايدر مره من المراريت :p

Q Night
22-04-2002, 08:17 PM
يعني (على الأقل) يقدرون الألعاب (مو عن طريق عرض برنامج تذيعه وحدة لعبت سوبر ماريو إلي على جهاز العائلة... :D )

بس شباب...

ليش مايهتم الإعلام بالألعاب (عكس الغرب إلي يحطون لك أخبار الألعاب حتى على البي بي سي!!!!)

و بالمناسبة... شفت محطة عربية وحدة حطت صورة الإكس بوكس و الكيوب و البي اس 2 (مرة وحدة) ((محطة متحضرة جداً :D :D :D ))

تتوقعون إسم المحطة شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(المنار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)

و بعدها سألني الوالد عن هاذي الألعاب... و فتحت له محاضرة ما لها أول و لا آخر (علشان أقنعه ان ((يقبل بشرائي من أموالي الخاصة "ا ل خ ا ص ة"!!!!!!!!! )) PS2!!!) (و لا فلح!!!!!!!!!!!!!!!!!!) :D :D :D :D :D! ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ ‍

تايدوس إمبرطور ال RPG
22-04-2002, 08:42 PM
هع انا انتبهت لهل النقطه ... المسلسل من انتاج قطر ... على ما اعتقد :أفكر: :أفكر:
مسكين يا نوبو يوماتسو ... موسيقاك انسرقت :D:D

Evil Fox
22-04-2002, 08:45 PM
مين ذا نوبو باستو

M7MOOOD
22-04-2002, 08:50 PM
أنا سمعت هالموسيقى في مسلسل عيال الذيب لما حطوها لأول مرة على mbc ... بس ما صدقت نفسي ... بس الحين بعد ما الكل سمعها نفسي ....

ماراح أسكت و راح أعمل لهم بلبلة ... شلون يسرقون موسيقى حبيبتي آيرس .. هاه !!! .. على الأقل ما يحترمون ذكراها و ينهبون منها الموسيقى http://www.plauder-smilies.de/devil/fork_off.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/fork_off.gif

Cid Highwind
22-04-2002, 09:24 PM
أنا بعد صار لي نفس الشي ..
قبل بعض القنوان كانوا يآخذون موسيقى لعبة Fifa لكني اعتقد انها ما تنفع ..
?: :":