المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يد واحدة لا تصفق

The Hacker
22-04-2002, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب تراجع مستوى منتدانا في الفترة الأخيرة ، و بالتحديد الذي تراجع هو سرعة تقدمنا بإتجاه هدفنا و هو تعريب لعبة
من ناحيتي بذلت ما بوسعي ، فبحثت عبر النت حتى خلصت ببرنامجين و أتيت بهما هنا ، و قد كانا جيدين و لكن لهما عيوب ، و لكن أنا لا أستطيع أن أعمل وحدي و انتم تتفرجون ، إبحثوا أنتم أيضاً لعلكم تجدون برامج أفضل من تلك التي لدي :( ، أنا فعلت ما بوسعي و ألآن النت لم يعد متاحاً لي كما كان سابقاً ، أنا كنت أذهب إلى محرك www.google.com
و أطلب منه البحث عن كلمات مثل avi2str أو psx emulation (محاكاة البلاي ستيشن)
و لدي أفكار لتكون محور نشاطكم في الفترة القادمة.....
إبحثوا عن برامج جديدة ........
راسلوا مبرمجي البرامج الحالية
إسالوهم عن السورس كود ، أو كيف برمجوا تلك البرامج ، بإستخدام أي أدوات ، و ما أسباب الأخطاء
كونوا نشيطين من أجل حلمكم و حلمي و شكراً لكم

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=94840

aldanger
25-04-2002, 03:36 AM
السلام عليكم ..
اخي بصراحة السبب هو اننا معتمدين عليك كليا .. و الله يعينك في عالظروف و الله ينصركم ..

انا والله نسيت الموضوع فترة او تكاسلت .. لكن الان باحاول اشتغل بجد ان شاء الله .. :( :)

The Hacker
25-04-2002, 05:16 PM
يد واحدة لا تصفق أخوي ، تحركوا معي كي نصل للهدف :)

Alawi علوي
26-04-2002, 01:45 AM
:# أرجو أن تعذروني هذه الفترة :": لأنه الإختبارات النهائية على الأبواب :": وكل ما أطلبه الدعاء .. :": فهي بداية الثانوية العامة :":

----------------
أخي The Hacker :# أرجو أن تعذرني :#

The Hacker
26-04-2002, 02:02 AM
وش لازم أفهم من هذا الكلام ؟ :":

CV XBLOOD
26-05-2002, 11:35 AM
أنا أرى أنه من المستحيل تعريب الألعاب إذا لم نحصل على برامج تحرير ملفاتها ،، أو برامج تحليل محرك اللعبة !!!:" :"

إما يا أخي ذا هاكر ،، إذا كنت تقصد تعريب الأصوات فهذا ممكن لنسخة الحاسب لأن النسق الخاص بها WAV ، ويمكن استبدالها بأصوات عربية بسهولة ...

aldanger
26-05-2002, 12:57 PM
CV XBLOOD ترة الموضوع قديييييييييييم

عموما انا اقول لازم نتعمق اكثر في برمجة الالعاب .. و ليس فقط اشياء سطحية .. يعني نعيد النظر في المسالة كلها .. لازم نخش في محرك اللعبة نفسها!!! :واو: :! :!