المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب مشكلة عند اختكم الرجاء المساعدة

sindbad
24-04-2002, 10:42 PM
شباب عندي مشكلة في تركيب المنتدى على المواقع

الى الاخوة المحترمين....

ارجو مساعدتي في تركيب المنتدى
وضعت جميع الملفات على السيرفر بشكل صحيح مع ضبط جميع الملفات على السيرفر المشكلة عندما اقوم بعمل install التي تتم على المتصفح

1. الملف يعمل اضعط على Click here to continue with the next step --يذهب الى الخطوة التالية ثم

2.بعدالتاكد من البيانات اضغط next step

لكن اجد هذا المسج
Attempting to attach to database...

Warning: Can't connect to MySQL server on 'sindbad.coolfreehost.com' (111) in /users/coolfreehost.com/sindbad/vb/admin/db_mysql.php on line 40

Warning: MySQL Connection Failed: Can't connect to MySQL server on 'sindbad.coolfreehost.com' (111) in /users/coolfreehost.com/sindbad/vb/admin/db_mysql.php on line 40

Warning: Supplied argument is not a valid MySQL-Link resource in /users/coolfreehost.com/sindbad/vb/admin/db_mysql.php on line 47

The database has failed to connect because you do not have permission to connect to the server. Please go back to the last step and ensure that you have entered all your login details correctly.

فما المشكلة الرجاء المساعدة
ارجو مراسلة على البريد الالكتروني او رد على الموضوع

aotg88@dsl.pipex.com
:"

كيفن
25-04-2002, 11:48 AM
يقول المسج انه ما تفعلت قاعدة البيانات او ان السيرفر ما اتصل بالقاعدة البيانات .... او ويمكن هو عندك خطا في ملف الكونفيق على ما اعتقد بس انا وضعت هذا الخيار لاحتياط فقط ... واي سؤال انا حاضر ..

تحياتي

VisualMind
25-04-2002, 09:39 PM
من الواضح من الرسالة أن عملية الاتصال بسيرفر قاعدة البيانات فشلت، لذلك يجب التأكد من أن سيرفرات coolfreehost.com تدعم قواعد البيانات MySQL وتزود هذه الخدمة ، إذا كان ذلك صحيحاً فلا بد لك من الحصول على اسم سيرفر قاعدة البيانات MySQL Server Host Name أو المنفذ الصحيح وتعديل ملف إعدادات المنتدى config file لملائمة ذلك.

أما إذا لم تكن coolfreehost.com توفر خدمة قاعدة البيانات MySQL فلا يمكن تشغيل منتدى على موقع لديهم ولا بد من لك من وضع المنتدى في مكان آخر.