المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مشاركه.....بس اريد مساعده

bir9
24-04-2002, 11:52 PM
هذه اول مشاركه لي
لكني اريد المساعده:"
صح ان سؤالي غبي
ما اريد اي حد يعصب على:"
لاني اشتريت ميتل جير 2 اوروبي
و من اول مرحله ما عرفت
ايش اسوي
و اعذروني على الازعاج
;)

رعـــد
25-04-2002, 12:01 AM
هلا والله فيييك

أنا عندي الأمريكي :أفكر: <<=====((مسوي ذكي ماكأنه فس القصه))

طيب ممكن تقولي وين وصلت بالتحديد؟؟

MG4
25-04-2002, 05:47 AM
والله انا عندي امريكي

لكن الظاهر مافيه اختلاف كبير بينهم

اول حاجه::::::::::::::::::::لازم تدور على (((اولجا))) وتحارب انت وهي

bir9
25-04-2002, 10:32 AM
شوف اريد اعرف كل شيء من البدايه يعني
من اول ما ينزل من الجسر و يروح السفينه
و في اثنين من الاشرار
اريد اعرف بالتفصيل ( لو امكن)
من البدايه
( عادني شاري الشريط امس)
:"

bir9
26-04-2002, 12:21 AM
ابي مساعدتكم
:" :" :"
:" :"
:"

bir9
26-04-2002, 04:15 PM
المساعده لو سمحتم
انا عندي بال
يله ارجوكم
:" :" :"

المتمكن
26-04-2002, 04:48 PM
اهلا وسهلا بيك يا اخbir9وان شاء الله راح اسوي كل اللي اقدر عليه
في البداية روح للجهة اليسرى من الشاشة بغدين حتلاقي مكان فيه سلم وجنبه ممر لا تطلع السلم وعدي الممر وبعدين حتلاقي باب على اليسار اضغط مثلث الين ما يفتح الباب.
بعد ما يفتح الباب امشي الين آخر الممر (في وسط الممر في غرفة فيها دواليب ادخلها وفتش في الدواليب وخذ الاشياء منها)وبعد ما تمشي الين آخر الممر ادخل الباب الموجود هناك.وبعدين حتلاقي واحد جالس على السلم خدره بm9وبعدين اطلع السلم وادخل الباب اللي على يمين الشاشة.
وبعد ما تدخل في اعلى الشاشة حتلاقي جندي يمشي في الممر اتصرف معاه بطريقتك الخاصة(H) وبعدين امشي الين ما تلاقي سلم على اليسار اطلع هذا السلم.
بعد ماتطلع السلم حتلاقي ممر وفي وسطه حتلاقي كاميرة مراقبة الصق في الجدار وعدي من تحتها وبعدين امشي الين وسط الممر حتلاقي سلم ودولاب افتح الدولاب وخذ اللي فيه بعدين اطلع السلم.بعد ما تطلع السلم ادخل المطبخ (الباب الليي على يمين سنيك) وبعدين ارمي قنبلة تشويش وبعدين اخرج من الباب الثاني حتلاقي جندي سوي فيه اللي تبغاه:P وبعدين اطلع السلم.
جتدخل كابينة قيادة وحتلاقي فيها ناس ميتين خذ الrationوادخل من الباب اللي على يسار الشاشة.
لما تدخل الباب حتضارب مع اولجا(الزعيم الاول في اللعبة):D
وهذه اهم النصائح لهذا الزعيم:1-اضرب الكشاف الكبير الموجود وراءها
2-حتلاقي غطاء مغطي رفوف في المكان الللي هي تجري فيه اضرب المكان اللي مربوطة فيه هذه الحبال
3-غير مكانك من حين الى آخر وبحيث انها ما تلمحك (القفز احسن طريقة) (H)
بس وبعد ما تنتهي منها روح خذ الrationالموجود وراء احد الصناديق وامشي للخلف شوية حتلاقي سلم اطلع السلم حتلاقي سلم ثاني اطلع الين نهاية السلم الثاني وخذ المنظار الحراري على ما اعتقد:S وبعدين اخرج من هذا المكان وانزل السلم وارجع من المطبخ مرة ثانية وانزل الين المكان اللي وجدت فيه الرجال اللي جالس على السلم بس دحين حتلاقيه بيتحرك في المكان اتصرف معاه وبعدين روح الى يمين الشاشة وحتلاقي سلم على يسار سنيك انزله وبعدين ادخل الى القسم اللي بعده.
اول ما تدخل الى القسم اللي بعده امشي على طول وفتش في الدواليب وبعدين ارجع وادخل من الباب اللي في اليمين وحتلاقي رجال واقف قدامك (اضربه عدة ضربات متتالية الين ما يطيح بيدك مو بالسلاح) المهم وبعدين امشي وبعدين انزل السلم وانزل السلم اللي بعده وبعدين امشي الين ما حتلاقي سلم صغير على اليمين وحتلاقي جندي قبل ما توصل الى السلم .
انزل السلم وامشي الى اسفل الشاشة وبعدين ادخل يسار وامشي على طول وحتلاقي سلالم حول توصل الى اعلى نقطة في اليسار وحتلاقي باب ادخل هذا الباب وامشى الى يمين سنيك وبعد ما تمشي شوية حتلاقي رجال يدخل عليك ويجلس يكلم قائده بعد ما يخلص كلامه خدره وبعدين حتلاقي دواليب فتشها وبعدين حتلاقي كراتين مرصوصة جنب بعضها وبين كل واحدة والثانية فراغ اوقف فوق اقرب وحدة الى الدواليب
وبعدين طلع المسدس الاحمر اللي اخذته من اولجا وبعدين ركز تمام على الصناديقالصغيرة اللي فيها ضوء اخضر(واعتقد انك اذا لعبت very easyما حتلاقي الا وحدة المهم وعلشان تتاكد انك سويتها صح بعد ما تضربها حتسمع صوتها وهي بتنقفلاو اتاكد بالمنظار الحراري انه الليزر ما هو موجود وبعد ما تتاكد امشي الين النهاية وافتح الباب.
حتلاقي ممر طويييييييييييييييييييييييييل امشي الين نهايته وحتلاقي في الممر هذا 3جنود ............وبعد ماتصل الى نهايته ادخل يمين وامشي الين النهاية وادخل يسار وامشي الين النهاية وبعدين حتدخل ممر جديد:S وبعد ما تمشي شوية حيبدا عرض بعده حتدخل معركة ضد الجنود ...............
وبعد ما تنتهي منها حتدخل مكان مليان بالجنود واقفين قدام شاشة كبيرة وجالسين يسمعوا محاضرة قائدهم على العموم انزل تحت وحاول انك تصل الى الباب الموجود في شمال شرق الشاشة(الله يستر على الجغرافيا):P
وبعدين حتدخل مكان زيه وبنفس الطريقة.........وبعد ما تدخل الباب حتلاقي نفسك في المكان اللي جالس يلقي منها كلمته هذا القائد ودحين حتكون مصور ولازم تاخذ اربع صور للميتل جير راي وهي:1-صورة من قداه 2- صورة تاخذها وانت واقف تحت المصور اللي على اليمين
3-صورة تاخذها وانت واقف جنب المصور اللي على اليسار (معليش ما قدرت اوضح لك اكثر من هذا سامحني):$ 4- صورة لكلمة مارينز اللي على يمين او يسار الميتل جير راي .................
وبعد ما تصور هذه الصور ارجع الى الكومبيوتر اللي قدام الباب الموجود في هذا المكان واضغط مثلث واذا كانت الصور اللي انت اخذتها كانت بالطريقة المطلوبة فبالطريقة هذه تكون قد خلصت قسم السفينةtanker
وارجو الا اكون قد نسيت شيء واباقي بعدين اكتبه علشان انا بصراحة تعبت:) وشكرا

bir9
27-04-2002, 02:37 PM
تسلم اخوي
الله يجزيك كل خير
كفيت و منتظرك ان شاء الله
:cool:

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 02:45 PM
اقول العب ميتل جير 2 الى حالك
يعني لا تطلب المساعدة الا اذا زهقت ولا تعرف مكان الطريق
مع اني البداية كل شي سهل

Evil Fox
27-04-2002, 04:04 PM
هو اصلاً سهل
يعني مايحتاج مساعدة

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 04:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Evil Fox
هو اصلاً سهل
يعني مايحتاج مساعدة
فيه اشياء صعبة
مثلا الكاميرا الى لازم تلبس لبس العدو وتستعمل الرشاش

Evil Fox
27-04-2002, 04:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد

فيه اشياء صعبة
مثلا الكاميرا الى لازم تلبس لبس العدو وتستعمل الرشاش

هذي أسهل شي

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 04:33 PM

هذي أسهل شي
هذي سهلة من صدق
انا ما تخطيتها الا بفضل اعضاء المنتدى

Evil Fox
27-04-2002, 04:37 PM

هذي سهلة من صدق
غريبة :! :! :!

مع انها سهلة مالها داعي ;) ;)

ستيف بورنسايد
27-04-2002, 04:50 PM

غريبة :! :! :!

مع انها سهلة مالها داعي ;) ;)
شكلك محترف يا ايفل فوكس

Evil Fox
27-04-2002, 04:55 PM

شكلك محترف يا ايفل فوكس

الله يخلي العنقليزي

المتمكن
27-04-2002, 07:22 PM
انا مع الاخ في كلامه بس انا اخذت فيها وقت في هذه النقطة بس في النهاية عديتها واعتقد انك لو فكرت شوية راح تجيبها المهم انك خلصت اللعبة(H)

MG4
28-04-2002, 08:14 PM
هذي سهلة من صدق

والله من وراء القصد.........MG4