المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبايه بـ 25 الف ريال



محترف بلاي ستيشن
25-04-2002, 08:56 AM
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
طرحت مصممة إيطالية في العاصمة الرياض عباءة سعودية بلغت قيمتها أكثر من 25 ألف ريال سعودي، صممت على الطراز الإسلامي الممزوج بالطراز الإيطالي والمطرزة بالذهب. وقالت لـ"الوطن" المصممة العالمية الإيطالية الدكتورة ماريا ديتوني صاحبة شركة أورو إيتاليا والتي تعد من أبدع مصممات المجوهرات على مستوى العالمي: إنها صممت العباءة لتتوافق مع المجتمع السعودي ومتطلبات المرأة السعودية، مشيرةً إلى أنها استخدمت خيوطا من ذهب في عملية التطريز عيار 18قيراطا، وأن العباءة تزن حوالي 400 جرام. والتي تم صنعها في إيطاليا، واستغرقت في تصميمها أكثر من 6 أشهر فيما تم تنفيها خلال أسبوع.
>
> وأكدت ماريا أنها تجري مفاوضات جادة هذه الأيام مع بعض المحلات المتخصصة في المجوهرات والذهب السعودية وعلى رأسها مجموعة لازوردي لطرحها في السوق المحلي السعودي. من جهته عرضت عاملات مصنع الأميرة الصغيرة الذي يتخذ الرياض مقراً له شماغا من ذهب تقارب لـ"شال " النسائي قدرت قيمته بحوالي 24 ألف ريال يزن حوالي 400 جرام من الذهب لعيار 18 قيراطا، وهو أحد تصاميم الإبداع الحر برعاية مجموعة لازوردي للذهب والمجوهرات، وذكرت مسؤولة العلاقات العامة في مصنع لازوردي عواطف العنزي أنه تم تنفيذه على مدى 7 أيام، وعمل على تنفيذه 7 عاملات، وتم تصميمة على شكل "الكرشة " وهي عبار عن خيط من ذهب يعمل بالسنارة.
>
>
> جاء ذلك خلال استضافة مصنع لازوردي النسائي للذهب ولمجوهرات المصممة الإيطالية الدكتورة ماريا ديتوني، التي أكدت ميولها واهتمامها بالطابع الشرقي والإسلامي للمجوهرات التاريخية الإسلامية، مشيرة إلى أنها تعد هذه الفترة كتابا متخصصا بالمجوهرات الإسلامية، تم تمويله من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "اليونيسكو".
>
>
>
> على مسؤولية جريدة الوطن السعودية
> الأثنين - 18 محرم 1423

aya brea 4000
25-04-2002, 09:14 AM
عباية فيها ذهب...وعععععععععععععععععععع
ماتستاهل....:أفكر: