المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مره يدخل فتى الغربيه منتدى الأصدقاء وين اللى يحبون الورد ؟

فتى الغربيه
25-04-2002, 02:26 PM
سلام عليكم

بعد ماسجلت فى هذا المنتدى دورت فى الغرف والسراديب وتحت الكنبات ولقيت منتدى الأصدقاء وعلى طول كتبت موضوعى هذا وناوى اشارك معاكم ويصير بيننا عيش وزبادى :D وتحياتى لكم وخطوة الالف ميل تبدأ بخطوه وين محبين الورد ..؟؟

محبكم فتى الغربيه :-)

الجراف
26-04-2002, 12:16 PM
مرحبا فتى الغربية

نور المنتدى بوجودك
وبانتظار مشاركاتكم الفعالة ليضيء بها المنتدى وتتفتح بها العقول

أسعدني تسجيلك معنا

كأني أرى القدر يختارك لتكون من بين أحد أركان تنظيم مربع الخطر

التنظيم الآن في حاجة لدعمكم وموافققتكم وتأييدكم

قهل تنضم الى التنظيم ؟؟؟؟؟

فتى الغربيه
27-04-2002, 01:25 AM
أول شىء مرحبا بيك اخوي الجراف واهلا فيك

ثانى حاجه الظاهر ان الشغله فيها تنظيمات وعصابات :!

انا مستعد انظم بس لأى تنظيم متطرف :0)

عالعموم ادينى معلومات عن التنظيمات بتعتكم وانا ادرس الوضع واوافقكم إن شاء الله ;-) تحياتى

شجون الليل
27-04-2002, 01:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الفاضل فتى الغربية
واتمنى ان تفيدنا وتسلينا بمواضيعك
وانت كذلك
ومرحبا بك مرة اخرى

محروم
27-04-2002, 09:00 AM
هلا فيك مليون اخى فتى الغربيه معنا هنا واتمنى لك منى التوفيق

q8SolDieR
27-04-2002, 10:00 PM
ياهلا ويامسهلاااا
مرحباا فيك او حياك اشرب الجاي
هع هع هع هع

تحياتي....

فتى الغربيه
27-04-2002, 11:23 PM
اهلين بيكم حبايبى وارحب مرتين بالاخ محروم (الله لايحرمنا منه) لأنه رحب بي مرتين مره فى المنتدى العام ومره هنا بس ابغى اسأله .؟ وين راح موضوعين ليه فى المنتدى العام:! ..؟؟

وشكراا شجون الليل والله يقدرنى على إسعادكم وإمتاعكم كلكم وهذى الورود لكم الثلاثه تستاهلوا ياحلوين:-)

باااى
:)

BLACK TIGER
28-04-2002, 01:00 AM
ياهلا بفتى الغربيه في المنتدى;-)

ونحن بانتظار مشاركاتك النشطه:cool:

مستور
28-04-2002, 10:37 AM
غريبه أن فتى من الغربية ويذكر العيش والزبادي وينسى الفول.
طبعا أتوقع من قولك فتى الغربية أنك تقصد المنطقة الغربية من السعودية . على العموم المنطقة مشهورة بخفة دم أبنائها وبناتها وهذا واضح من بدايتها بالنسبة لك .

مررررررررحبا بك .

فتى الغربيه
28-04-2002, 03:46 PM
مرحبا بيك حبيبى q8SolDieR بس والله اسمك صعب شويه ليه ماتسمى نفسك ( بدر... قمر... ياحلو ;-) ) وشكرا على الشاى ،،
واهلا فيك اخوى بلاك تايقر ( تخوف :! ) ايش العظمتين والجمجمه واسمك جامد واعتقد ان روحك مرحه وقلبك حنون عالعموم تسلملى ياغالى :)

هلا بعم مستور (ترى :0) )
إحنا نقول (بيننا عيش وملح) يعنى (عِشره) بس انا احب الزبادى :6 وكمان كلمة ملح مى حلوه عشان كذا قلت عيش وزبادى اما الفول مايتاكل مع العيش ياعزيزى ،، وانا اقصد المنطقه الغربيه جد جد مك مك (فهمت:أفكر: )
ولا تقصد كلهم خفيفين دك فيه اكثرهم ثقيل طينه وتقدر تقول انى مرح وخفيف ظل وووووووووووووووووبس

يووووووووووووووه نسيتونا وردكم ويظهر محلى حق الورد بيخلص من كثر ماحطيت ورد هنا ومادام لكم تستاهلوا ياحلووووووين (زيزووو)

:-) احلى ورد وزهور لاحلى الزهور باااااى