المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية بيان مجلس الشورى العسكري بالشيشان عن القائد خطاب



امروءالقيس
25-04-2002, 04:07 PM
أمير مجلس الشورى العسكري بالشيشان شامل بساييف
8 صفر 1423 - 21 أبريل 2002
بيان من أمير مجلس الشورى العسكري بالشيشان القائد شامل بساييف :
أدلى أمير مجلس الشورى العسكري بالشيشان القائد شامل بساييف ـ حفظه الله ـ اليوم بتصريح حول ما أشاعته وسائل الإعلام الروسية من نبأ مقتل المسؤول العسكري بالمجلس القائد "خطاب" قال فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد تناقلت وسائل الإعلام الروسية خلال اليومين الماضيين نبأ مقتل القائد خطّاب ونحن نؤكد لإخواننا المسلمين في كل مكان أن المسؤول العسكري بمجلس الشورى القائد خطّاب بخير وعافية ولم يصب بأي أذىً ولله الحمد . وهذه الإشاعة تدل على مدى الفشل الذي وصلت إليه القوات الروسية في الشيشان فمعلومٌ أن مصدر الأخبار التي ينشرها الإعلام الروسي هو الجيش الروسي الذي لم يسمح إلى الآن بدخول الصحفيين إلى الشيشان , فالإعلام الروسي ينقل بالنسبة للشيشان ما يمليه علية الجيش الروسي فقط .

ونؤكد أيضاً لإخواننا المسلمين أن بقية القادة ولله الحمد بخير وعافية وهم يعملون ليل نهار في ترتيب العمليات ضد القوات الروسية وخصوصاً مع اقتراب فصل الصيف وإن شاء الله ستسمعون قريباً ما يسر . الله أكبر
مصدر الخبر :

http://www.muslm.net/cgi-bin/showflat.pl?Cat=&Board=islam&Number=139034&page=0&view=collapsed&sb=5
رجاءا نتأكد من الخبر وننتظر شريط الروس ونرى ان كان القائد خطاب استشهد فهنيئا له لنترحم عليه وان كان الخبر كاذبا كما ارى لندعوا الله ان يطيل في عمره ليبيد اعداء الامة ومنافقيها .

aslam
26-04-2002, 06:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير خوي أمروء القيس ، سأقوم بتعديل عنوان المشاركة ثم تثبيتها ..

امروءالقيس
26-04-2002, 12:47 PM
شكرا يا اسلام يا ذوق ...........

police_911
26-04-2002, 09:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رئيس المنتدي
يا لله لك الحمد ولك الشكر يارب العالمين على هذا الخبر :0) :0) :0) :0)
وشتبي:غضب:
انت منت رئيس للمنتدى ياننصاب

غيث الغيث
27-04-2002, 07:20 AM
اقولها لكم بعين دامعة وقلب متقطع من الحسرة والاسى... تقبل الله عزائكم في شهيدكم الراحل الى جنة الخلد وللاسف ان الخبر صحيح وانا لله وانا اليه راجعون

وانه لشي يحزن ويدمي العين والقلب على فرقاك ياخطاب

اللهم تقبلة شهيد

لمشاهدة فيلم اثبات استشهاد القائد خطاب رحمة الله

http://www.mjmo.com/vb/showthread.php?threadid=2108


وهذه صورة من صورة بعد استشهادة...رحمه الله وتقبله في زمرة الشهداء ...آمين


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/4/26/1_93281_1_6.jpg

غيث الغيث
27-04-2002, 09:53 AM
اخواني ابشركم بانها لعبة حرب قام بها الخطاب وبعض الاخوة لتضليل الروس ولغرض هم يريدونه ....

وان الخطاب بخير والحمدلله رغم الصور وانه يتمتع بصحةجيدة ....


وانا واثق كل الثقة مما اقول ..


غيث الغيث

امروءالقيس
27-04-2002, 10:06 AM
بشرى وانشاء الله حق .
القائد بخير .. والفيلم حقيقي ولكن منذ ستة اشهلر وقليل .ز والقائد خطاب واضح من انه مصاب في رجله .. من عمليه غادرة من احد المنافقين قاتله الله .. والحمد لله ابن الخطاب بخير .. اطال الله في عمره .


جاءني إتصال قبل دقيقتين من احد الإخوان الذين لهم علاقة مباشرة بالمجاهد خطاب ويؤكدون أن البطل خطاب لازال على قيد الحياة وان الشريط الذي تم بثه غير صحيح ! واخونا يؤكد انه اجرى إتصالا بالمجاهد خطاب ليلة البارحه ولمدة نصف ساعه تقريبا !
وانا انقل لكم الخبر كما وصلني ورغم انني إطلعت على الشريط الذي بثته قناة الجزيرة قبل قليل إلا انني اصدق إخواننا وأكذب الشريط المزعوم لامكانية الدبلجة !!!
هذه اللقطات حقيقية وليست مدبلجة " للبطل خطاب " قبل أشهر عند اصابته في القدم بفعل أحد المنافقين وكانت خطيرة وسلم منها ولله الحمد ،،،،،وكالعادة الاخوة يصورون كثيراً بعض الأحداث للأخوة الشيشان لتجمع في شريط عنهم مثل " جحيم الروس " وقد صورت هذه اللقطات في هذا الشريط الذي فقد من الأخوة وحصل عليه الروس ووجدوها فرصة للفت من عضد المجاهدين والأنصار في كل العالم ولرفع معنويات الجنود الروس.

مفكرة الإسلام : يبدو أن روسيا قد أعياها التعب من ملاحقة القائد العربي خطاب ، فبعد أن وصلت القوات الأمريكية إلى جوريا سلمت إلى روسيا أجهزة تنصت دقيقة ، ولم تستطع هذه الأجهزة أن تلتقط أي صوت للقائد خطاب فظنته مقتولاً ، ووجدت له صوراً وهو مستلقٍ يأخذ قسطاً من الراحة بعد إصابته في إحدى المعارك ، ويقف بجواره أحد المجاهدين العرب فاعتقدت قتله ، فأطلقت إعلامها تبشيراً بهذا الخبر ، والحقيقة أن الشريط الذي عرضته القنوات الروسية وتبعتها القنوات العربية هو صحيح ولكنه لايدل على مقتل خطاب ، حيث جاء في الشريط أن قتله تم في أول مارس وخطّاب سبق أن كلم العديد من إخوته في أواخر شهر مارس وهو بأتم نعمة وخير ، كذلك جاء في التعليق الروسي على الشريط أن المجاهدين كانوا يصلون عليه والحقيقة أن المجاهدين لم يصلوا على أي شهيد في الشيشان منذ أن بدأ الجهاد اتباعاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم ، كذلك لم نجد في الشريط أي أثر لأي إصابة خاصة وأن الإصابة تستدعي خروج الدم وتقطع اللحم في غالب عمليات الاغتيالات كما أن الشهيد في الإسلام لايغسل وبالتالي لو كانت عليه إصابات لظهرت دماؤه على ملابسه العسكرية ، ونحب أن ننوه أنه لو مات لما سكت المجاهدون عن زف البشارة للمسلمين بذلك فالشهادة نعمة يتمناها المسلمون لكل مجاهد ، ولكن لعل روسيا تريد من خلال هذا الشريط أن يتحدث خطاب بنفسه حتى تبعد عنها القلقل النفسي من جهة انقطاع صوته وعدم معرفتها بحاله .

محب الباز
27-04-2002, 01:12 PM
انا لله وانا اليه راجعون

BATiYAZ
27-04-2002, 02:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
اخواني ابشركم بانها لعبة حرب قام بها الخطاب وبعض الاخوة لتضليل الروس ولغرض هم يريدونه ....

وان الخطاب بخير والحمدلله رغم الصور وانه يتمتع بصحةجيدة ....


وانا واثق كل الثقة مما اقول ..


غيث الغيث
:أفكر:
---------------
الله يبشرك بالخير اخوي امروءالقيس

aslam
28-04-2002, 06:01 AM
السلام عليكم
لاحول ولاقوة إلا بالله ، أحسن الله عزانا وعزاكم ياأخوة