المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلا اختراق بلا هم

راكـــــان
26-04-2002, 02:34 AM
السلام عليكم

الحقيقه المهزلة اللي شفتها بهالمنتدى الحبيب دفعتني اني أكتب هالموضوع ولو اني متوقع انه يحذف وتحذف عضويتي بعد لكن بصدري كلام ودي اقوله.
واحد من الأعضاء يقول ان بعد تعب لقا طريقة اختراق الهوتميل واللي قطع بطني من الضحك العباره اللي كتبها وتقول استخدمو هالطريق على الاعداء.

وأنا مدري هل حنا بهالسذاجه عشان نصدق ان كل هالبشريه ذبت ايميلها للكاتب ( المحترم ) عشان تدمر ايميلات اسرائيليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من المعروف ان الايميل ماوضع له رقم سري عند كل شخص الا وهو حق للشخص لايحق لأحد الاطلاع عليه وأي محاوله لدخوله فهي عملية تجسس وسرقة لحقوق الآخرين.

وماشالله على بقية الأعضاء من يوم شافو الموضوع وعينك ماتشوف الا ردود يطلبون الطريقه الموقره عشان هم متحمسين يعرفون وشلون طريقة سرقة الايميل ودهم يسرقون ايميل شارون وطقته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحقيقه ان من يوم شفت عدد اللي يطلبون الطريقه اكتشفت ان نفوسنا صارت مريضه وانصدمت بالواقع المرير ان حنا حثالة نت بدل مانستفيد من أوقاتنا علية نستغله في اذية خلق الله والتجسس ومانرتاح حتى انعرف وش داخل صندوق فلان لانه بصراحه قاهرني وودي اسرق ايميله.

أنا شخصيا ماأشره على كاتب الموضوع اللي لانه المسيكين ضيع وقته يدور طريقه عشان يعلمنا وشلون ( نسرق ) ايميلات الناس لكن الشرهه على صاحب المنتدى نفسه وأنا أوجه اللوم له شخصيا وأحب اقول له ان كنت تظن ان كسب الأعضاء بالطريقه ذي فانت وااااااهم والا كان المفروض والواجب عليه وعلى مشرف قسم البرامج ان مايسمح بنشر مايؤذي الناس والا اذا ذا منهجه اجل ابرك له يحول اسم المنتدى الى منتدى اللصوص وتعليم السرقه!!!

أخيرا أسأل الله ان يشفي كل مريض وأن يهدينا طريق الحق والصواب

ملاحظه : عدم السماح بنشر الموضوع راح يترتب عليه نشره بالمنتديات الكبيره الثانيه فالأفضل تركه لأنه يعتبر من التعاون على البر والتقوى ومحاربة الفساد الألكتروني.

تصبحون على خير

edison
26-04-2002, 04:22 AM
يا أخ أولا شكرا على حرصك على المنتدى

ثانيا اللي نشر الطريقة هذه كذاب لأنه ما شاء الله صار فيه 13 صفحة و هو لحد الأن ما بعت لأي واحد

ثالثا نحن أو بي الأحرى أنا ما أبي أتعلم الطريقة هذه عشان أسرق إيميلات الناس و طبعا مو إيميلات اليهود لأني حأكون كذاب إذا قلت أنا أعرف أي إيميل واحد يهودي و ما أظن واحد في المنتدى يعرف وإنما أريد معرفة الطريقة لأفيد معلوماتبي وإذا أي واحد هاجمني أكون عارف كيف أصده

أخي أرجو المراجعة في كلامك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راكـــــان
26-04-2002, 09:48 AM
هههههههههههههههههه ضحكتني والله

أنا اللي اراجع كلامي؟؟؟

وبعدين يوم انت تقول ودك تتعلم الطريقه عشان تحمي نفسك فالسفيه ممكن يصدقك لأن حماية البريد ماتجي بالطرق الملتويه.

حمكة : الصدق منجاة

باي

edison
26-04-2002, 03:05 PM
ضحكتك ها
:غضب:

ثانيا هذه مو طرق ملتوية لأنه ما في غيرها والله يسامحك لقولي سفيه
ولو سمحتوا يا مراقبين تحذفوا الموضوع قبل ما يصير نقاشات ما لها داعي
وعنيفة

وبعدين شوف نفسك لما تكتب حكمة مو حمكة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

q8SolDieR
27-04-2002, 08:41 PM
أنا أيد كلام الاخ راكان وبصراحه انا توني داش وانا اشوف المنتدى لفت نضري هذا الموضوع لنه ماكو طريقه تسرق الباسورد
وكله كلاااااااااااااااااام فاااااااااااااضي
اكو طريقه صج واهي عندي لاكن مو تسرق طريقه بسيطه تخلي صاحب الايميل يعطيك باسورده واهو يضحك :0)

تحياتي...

sezoom
29-04-2002, 09:00 AM
اؤيد تاييدا مطلقا لراكـان

وما معاك في كل كلمة قلتها

تـ2@@2ـوتـا
30-04-2002, 01:42 AM
الدنيا بحر وان لم تمسك بمجدافك جيدا فستغرق

وفي هالحاله لازم الواحد يتعلم كل شي ليواجه كل ما هو أمامه

ومافيه أحد يرفض يتعلم

ومهما كان مستوى التعليم أو نوعه

edison
30-04-2002, 03:31 AM
هذا هو الكلام تسلم فمك يا أخت تـ2@@2ـوتـا

BATiYAZ
01-05-2002, 06:20 PM
صح لسانس اخت توتا

ZAYERMA7
01-05-2002, 09:31 PM
أنا لما طلبت أن نكون منضمة كلهم الي أضافوني عندهم يبوا يعرفوا
كيفة سرقة الايميل
أنا توقعت حاجات ثانية

gh spy
12-05-2002, 03:06 PM
راكان مسوي عاقل علشانه ماعرف الطريقه قام يتفلسف قاااااااااااااااااق

sezoom
12-05-2002, 08:15 PM
اي اي انت لا تغلط على راكان فاهم

اذا كل واحد قام وسرق ايميل الثاني شو الفايدة وبعدين متى بيكون عندك ايميل ثابت بتستوي الانترنت فوضة بشكل عارم

gh spy
12-05-2002, 08:57 PM
انت يامدري وش اسمك حسن الفاظك ! بعدين اذا كانك ماتفهم لا حسب العالم زيك ماتفهم

sezoom
13-05-2002, 11:00 AM
عطني ايميلك
وشوف النتيجة

gh spy
13-05-2002, 03:12 PM
وين يابو الشبااااااااب هكر ولا هكر قااااااااااااااااااااااق

الرجا
13-05-2002, 04:21 PM
بسم الله

أولاً
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

ثانياً
وبكل اختصار
لا توجد طريقة لاختراق البريد إلا باستخدام (غباء) صاحب البريد المراد سرقته

الطريقة التي ذكرها الأخ الكريم في موضوعه والتي تراكض الإخوان في وضع الايميلات ليساعدهم في سرقتها موجودة من (سنة جدي) وفكرتها بكل اختصار أن يقوم شخص ما بعمل بريد يوجد به ما يوهم المستخدمين بأنه بريد رسمي للهوتميل (مثال registration, support وغيرها)
وهو بالحقيقة ليس سوى لشخص مريض يريد سرقو ايميلات الآخرين

الواجب حسن الظن بإخواننا المسلمين،، ربما الأخ كاتب الموضوع (ركيشي) قرأه في موقع ما وصدقه، فنقله هنا بحسن نية دون معرفة ما وراءه،، أقول ربما

أما الأخ راكان، لا فض فوك أخي، وكلامك صحيح 100% ولكن أنصحك بالابتعاد عن التجريح والتركيز على موضوعية الطرح

أما ما طرحه البعض من وجوب تعلم كل شيء الصالح والطالح لمواجهة الأخطار، فأقول هذا ليس بالعذر الكافي لتعلم ما نهى الله عنه بقوله:
ولا تجسسوا

فاتقوا الله في أنفسكم وفي إخوانكم من المسلمين

غفر الله لنا ولكم إنه هو الغفور الرحيم

sezoom
14-05-2002, 01:05 PM
جزاك الله خيرا يا اخي الرجا

تـ2@@2ـوتـا
14-05-2002, 07:21 PM
أخوي الرجا جزاك الله خيرا على تعقيبك

وطبعا أحب أقول

ان اللي بيتعلم كل شي لازم تكون هناك نيه صادقه في التعلم المفيد والنافع

حتى لو كان الهكر

فاللي يتعلم هالطرق اللي تقولون انها غير صالحه

فهناك مقاصد للمتعلم

المقصد الأول: التخريب والتجسس (على كلامك) ونيه سيئه
المقصد الثاني: التعلم بنيه حسنه وعدم ايذاء الآخرين

وفي مقصدنا الثاني الواحد لازم يعرف الأشخاص كيف يخترقون
من أجل انه يقي شرهم بأفضل الوسائل ;-)

وانشالله أكون كونت فكره حسنه في اذهانكم

في النهايه أقول
إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ مانوى

sezoom
14-05-2002, 08:23 PM
شكرا اختي توتا 2000000002 على هذا التعليق الحسن

انت باين عليك هكر.............;-)

الرجا
18-05-2002, 01:36 PM
بسم الله

أختنا في الله توتا
جزاك الله خيراً على الرد

وانا معك بأنه واجب علينا التعلم
ولكن لي سؤال:
هل يجب علينا تعلم السرقة -مثلاً- لتجنب اللصوص؟

برأيي الشخصي،
بدلاً من تضييع الوقت على تعلم ما قد يستخدمه الشيطان ليضلنا به، يجب علينا تعلم ما يفيدنا في ديننا ودنيانا

تريدون النعلم لمعرفة كيفية عمل الهاكرز لصدهم؟؟
تعلموا استخدام برامج جدران النار Firewalls فهي جديرة بصدهم

والله الموفق

sezoom
18-05-2002, 01:40 PM
والله الصراحة تعجنى يالرجا والله ردك سكت سوت فراوله نسيت

والله انك عجييييييييب;-)