المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتصل مجانا إلى أي دوله في العالم فقط لمدة ساعتين (طريقة سهله)

aslam
26-04-2002, 07:18 AM
اتصل ساعتين كل شهر مجانا بأي هاتف في العالم

The hottest FREE PC2Phone service on the Web!. Send free voice messages to telephones from your PC or make up to 2 hours of free calls per month to more than 25 countries
أضغط هنا /
http://www.hottelephone.com

(You must have an active Hottelelink account with a minimum deposit of US$ 2.00 in order to make free PC to Phone calls!)

لازم تحط في حسابك دولارين

يارا
26-04-2002, 04:13 PM
اشلون الطريقه ؟؟

ابو لطيفة
26-04-2002, 07:42 PM
ايو الله يا أخ aslam بارك الله فيك ........

وضح شوي والله اني راح اخلي الشغاله تستفيد منها بدال ما تتخسر فلوس اذا بغت تكلم عيالها .............

وجزاك الله خيرا ..............

كشكول
26-04-2002, 09:06 PM
ما شاء الله عليك

روائعك في كل مكان

الله يكثر منها

:D

بس ممكن شرح الطريقة

ابغى اشترك في المليون:واو:

أخوكم...

كشكول
26-04-2002, 09:13 PM
ملاحظة :

بس انا أحس ان كل هذي الطرق نصب واحتيال

لان الاعلانات في الانترنت غير موثوقة غالبا خاصتا مثل هذه الاعلانات

أخوكم...

يارا
27-04-2002, 04:36 AM
مو كلك العالم بس ل20 دوله ومافيهم ولا دوله عريبه بعد
يعني ريحوا انفسكم
مشكور اخوي اسلام

aslam
28-04-2002, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله
ياأحباب أولا وقبل كل شيء عظم الله أجرنا وأجركم في شهيد من شهداء العصر من المجاهدين الأفذاذ أخينا خطاب تقبله الله ...
وبالنسبة للموضوع هذا فأنه يمكنك الأتصال إلى الدول التاليه عبر هذا الموقع وهي / Australia, Austria, Belgium, Brazil (Sao Paulo), Canada, Denmark, France, Germany, Hong Kong, Hong Kong (Cellular), Ireland, Italy, Korea (South), Netherlands, New Zealand, Norway, Puerto Rico, Russia, Spain, Sweden, Switzerland, United Kingdom, United States, U.S. Virgin Islands فقط

وأختي العزيزة يارا شكرا لأهتمامك ويمكنك من أي دوله الأتصال ، وكل ماعليك هو التالي /

THREE EASY STEPS
Step 1: Sign up
Step 2: Login to the HotTeleLink Communications Center.
Step 3: Open your acount on the Recharge Page, and start calling!
يعني /
أولا / قم بالتسجيل Sign up في الموقع
ثانيا / قم بالأتصال بمركز إتصالات هوت لينك لفتح حساب (دولارين) كبدايه
ثالثا / أفتح حسابك بعد تسجيل الدخول في الموقع باليوزر نيم والباسوورد وقم بالأتصال مباشرة ...

هذا ماوصلت إليه ولكن لم أنفذ حتى اللحظة

وأبشروا يا أحبابي بأي أستفسار ، أخي الحبيب بولطيفه كنت أتمنى أن الخدامه معد تخسر عقب اليوم لكن أظن ماراح يمديها لأن الدول المجانية الأتصال محدوده كما هو في الأعلى
ومشكور خوي كشكول وهذ من زين أخلاقك ،
وبالنسبة لكون هذه شركات نصب فلا أعتقد ذلك فالموضوع ماعاد يستاهل فالأتصالات صارت سهله بسبب تقنية الأقمار الصناعية ...

يارا
28-04-2002, 07:37 PM
مشكور على ردك ولكن المشكله تدري ودنا بالدول العربيه بعد لان الدقيقه لاقرب دوله عريبه ب3 ريال وهذا كثير بالمره وياربت من يكسر سوق هالشركه (اقصد الاتصالات )ابلشتنا بحرايقها
لا وامس ناشرين انهم طلعوا البطاقات مسبقه الدفع يقالك تكنلوجيا جديده
مالت
الله يخلف علينا
بس ترى انا مازلت بالمقاطعه ماشه زي العسسسسسسسسسل

aslam
30-04-2002, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله
صدقتي أختي يارا الله يعطيك العافيه بس هالدول العربية لازالت وستبقى (متخلفه) حتى تعود لدين الله ، وشركة الأتصالات وما أدراك ماشركة الأتصالات ؟؟ يبي لها مؤلف كامل ... نسأل الله أن يصلح الشان
هذا موقف من جملة مواقف حصلت لي /
كنت أرغب في عمل تعديلات في خدمة الموبايل الخاص بي ، وصلت الساعة 2,5 ظهرا وأخذت رقم وأنطر لين الساعة 3 عصرا فقالوا /خلاص عقب الصلاة ، قلنا/ ياجماعة الخير باقي على الآذان 40 دقيقة ، فقالوا /والله مانقدر إلا عقب الصلاة ، وعقب ردينا من الصلاة نحتري ألين الساعة 5,5 وقالوا / والله ياجماعة الخير اللي بقى يجي باكر ...الدوام قضى ، لاوبعد ياخذ رقم أنتظار من جديد ... قلنا/ ياأخوان باقي نص ساعة على الدوام ، قالوا / رجاء لاتحرجونا الدوام خلص ، قلنا /أجل أشدعوى معطينا الأرقام ، قالوا / كم رقمك ؟ .. قلت / رقمي ( كذا ) (لاأذكر كم كان حينها ) قالوا : لا هالرقم ماوزعناه ، قلت لا .. أجل وشلون جايبه شريته من الدكان ؟؟ قالوا : بس حنا آخر رقم صرفناه كان رقم كذا (الرقم اللي أذكروه قبل رقمي تقريبا ب4 أرقام ) ألا وقاموا اللي معاهم الأرقام ال4 اللي قبلي وقاموا 3 أرقام من بعد رقمي وصارت هوشه ولكن في الأخير طلعوا الكل غصب ( ألا أنا قدرت بالأبتسامه وروح الدعابه مع أحد الموظفين أن أقنعه يمشيني وفعلا مشى معاملتي والباقين المساكين أطلعوا آوت )
هذا موقف ووالله عندي أكثر من موقف ولكن أرى ان المجال قد لايتسع هنا .. وحدث ولاحرج مع شركة الأتصالات
هذا غير اللي يسقطون في الدور بسبب الواسطات وعيني عينك