المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في ذكرى صديقتي المتوفاة ..

الدلوعــة
26-04-2002, 03:06 PM
إهداء إلى روح صديقتي العزيزة عائشة......
في ذات صباح سعيد وصلتني برقية شقاء لقد حقنوا قلبي بجلطة الخبر كفنوا تفاؤلي بسواد حظك انتفض الجميع وكأن رصاصة طائشة اصابتهم حولت حياتهم إلى احتضار طويل وقفوا يبكون عليك حسرة على عمرك وشبابك الذي ذهب وذهبت أنت معه ضحية ، آه يا صديقتي اخلصت للحياة فخانتك .
صديقتي العزيزة عمرك يبكي عليك يجري في الشوارع يهز أكتاف المارة يهذي عليهم بقصة حياتك القصيرة جداً التي في لحظة ذبلت فيها زهرة عمرك وفي لحظة انطفأت شمعة حياتك وفي لحظة انتزعت روحك المرحة من بين ضلوعك .
صديقتي العزيزة ..
اعذريني على كل خطأ ارتكبته في حقك اعذريني على كل كلمة خرجت مني وجرحتك .
عائشة يوجد فرق كبير جداً بين حضورك و غيابك ، صديقتي كنا في كل صباح نسعد برؤيتك في الطابور الصباحي كنت تقفين و أنت مرتاحة البال تتكلمين بحرية تامة كان الجميع يسعد بك و اذكرك في آخر مرة خرجت أمامي في الطابور الصباحي في مدرستنا كنت تتكلمين بحرية وانطلاق عن السنة التي مضت وعن مداعباتكم للمدرسات في الصف الثالث الإعدادي .
كنت تتكلمين والبسمة على شفتيك والدمعة تخرج من عينيك .
آه يا عائشة ذهبت وذهب ماضيك الجميل معك أين أنت الآن وماذا تفعلين في ذلك المكان الرهيب هل أنت مرتاحة هناك أم ماذا ولكن لا يسعني الآن أن أفعل شيئاً سوى الدعاء عسى الله أن يغفر لك و يدخلك في جنته .
صديقتي العزيزة ..أنت دمعة وفاء على وجه ملاك . (في ذكرى فقدان عائشة )

يارا
26-04-2002, 04:07 PM
الله يغفر لها ويرحمها ويدخلها فسيح جناته
بهذا الوقت هي ماتحتاج منكم الا للدعاء ان الله يغفر لها ويقلبها فيمن قبلهم عنده
اللهم امين

ابو لطيفة
26-04-2002, 07:49 PM
اختي اصبري واحتسبي والله الله بالدعاء لها بالعفو المغفرة ........ فإن دعاءك يصل لها في قبرها فإن كانت من اهل الجنة رفع لها في منزلتها وإن كانت غير ذلك خفف عنها ما هي فيه ..........

واذكر حديثاً او معنى الحديث بالأصح للرسول صلى الله عليه وسلم يقول ان جزاء من فقد خليله في الدنيا واحتسبه عند الله الجنه ........ فالله الله في الاحتساب والدعاء وهذا افضل ما تقدمين لها في هذا الوقت وكل وقت .

عنودالصيد
26-04-2002, 08:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
اللهم اجعل قبرها رياض من رياض الجنه

أخيه مصيرنا الموت في دنيا الفناء
مهما طال بنا العمر فلابد من أن يأتي ذلك اليوم
يوم تخرج روحك وتطوى صحيفتك

اما الان فلايصل صديقتك في قبرها سوى الدعاء لها

كشكول
26-04-2002, 09:16 PM
:" :" :" :" :" :" :"

لا حول ولا قوة الا بالله

الدلوعــة
26-04-2002, 11:45 PM
مشكورين على مشاركتكم أحزاني بس أنا اليوم كتبت هذه الذكرى لأنها

في هذا اليوم توفيت من ثلاث سنوات .......وهي صديقتي الوفية العزيزة

اللي ما بحصل مثلها ........ في هالأيام ......ومشكورين على دعواتكم لها ....

:( :"

يارا
27-04-2002, 02:53 AM
اختي الدلوعه
الله يذكر صديقتك بالخير وتذكر لها بعد كل هذي السنين يدل على معدنك الطيب وان فيك خير ولذلك الله بيعوضك خير منها لانك طيبه وتستاهلين والله باذنه بريحمها برحمته وانت بس ادعي لها دوم وتصدقي عنها لعل صدقتك عنها تكون نور لها في قبرها
بارب

الوحش 2003
27-04-2002, 02:22 PM
لا حول ولا قوت الا بالله العلي العضيم
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك
واقول لك يا اختي اصبري أن الصبر جميل
و لا حول ولا قوة الا بالله
نسألكم الدعاء

عبد الله سلطان
27-04-2002, 02:45 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم ارحمنا وارحم جميع المسلمين يا رب العرش العظيم.

emo2000
28-04-2002, 01:53 AM
الله يجبر بمصابك اختي الدلوعه والله يغفرلها ولجميع اموات المسلمين.....
ويرحمها ويغفرذنوبها جميعا وذنوبنا يلحي ياقيوم...........
والله ياأختي بمجرد ان قرأت العنوان عورني قلبي وأقشعر بدني وتخيلت ان هذه المتوفاة هي واحده من صديقاتي فاأحسست بعظم مصابك......
والله يعوضك خيرا بصديقه مثلها أو أفضل.....
اختي اكثري من الأستغفار والدعاء لها وكذلك التصدق فهذا هو حقها عليك بعد مماتها........
وانصحك بهذا العمل البار باذن الله وهي الصدقه الجاريه مثل التصدق ببرادة ماء للمسجد وتنوين ان هذا العمل صدقه لوجه الله لصديقتك المتوفاه ولكي ايضا.....حتى لو غفلتي ساعه عن الدعاء لها تكون هذه الصدقه برادة ماء مثلا حسنات جاريه باذن الله تعالى أو طباعة الكتيبات النافعه وتكون صدقة لكي ولصديقتك المتوفاة......
طبعا اذا كنتي تستطعين شراء ذلك واذا لم تستطعين فلا تنسين الدعاء لها.....
وماشاءالله عليك فاأنتي نعم الصديقه المخلصة....
تقبلي تحياتي....

أختك...(ايمان)