معلومات عن BaD_nEs
- المكان:
- K s A الرياض
وشو الحزن…
هو لحظة تضيق النفس …
والنوم لا فارق جفن… وشو الحزن…
هو ألم ..وهم … أو هو مجرد أسم …
نطلقه في حالة شجن…
أو يمكن يكون الحزن… قسى الزمن…
وقسى الظروف اللي عيّت لا تلين …
أو يكون روح الفرح … بعد ما يندفن…
آه … يالحظة حزن … طالت…
في وسط جوفي … صالت و جالت…
وتركت قلبي في حالة وهن…
وكتمت أنفاسي و راحت …
و أنا الميت المكسور …
أنتظر وفا عمري وليه غابت …
صارت اللحظة شهور …
وصار الحزن فرقاك …
وأنتي لي وطن…
BaD_nEs_4_LiFe
BaD_nEs@HoTMaiL.cOm
إجمالي المواضيع
- إجمالي المواضيع
- 0
- معدل المواضيع لكل يوم
- 0
عدد المشاركات
- عدد المشاركات
- 0
- معدل المشاركات لكل يوم
- 0
معلومات عامة
- آخر نشاط
- 28-11-2002 03:33 AM
- التسجيل
- 27-11-2002
- الإحالات/الدعوات
- 0