لا توجد نتائج .

99 رسائل الزوار

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكثير منا قد تعب وهو يبحث ليجد شخصاً ذو ثقة ليجيب على استفتائاته وأسئلته
    وبهذا يسعدنا أن نكون جسوراً لنشر العلم بينكم وبين العلماء وليجيبوا عليكم ماأشكل عليكم
    فبحمدالله وتوفيقه سيتم إستضافة فضيلة الشيخ أ.د / صالح بن غانم السدلان ،،،، حفظه الله
    والذي سيجيب على أسئلتكم واستفساراتكم واستفتائاتكم أو أسئلة أسخاص تعرفونهم
    وأي استفسار خاص لا ترغبون بنشره وقد أشكل عليكم فيمكنكم إرساله على الخاص وسيتم التعامل معه بكل سرية وخصوصية


    لا تنسونا من صالح دعائكم
  2. مشاهدة المحادثة
    لول XD !
    اوووه !!
    من جد @@
    لول
    هذي عضوية كنت مسجل بيها من زمان xD !
    بعدين نسيت كلمة السر وسجلت بعضوية ثانية @@" (modyKun )
    وكنت مسجل بيها على هاي اللاب
    فعلى ما يبدو سجل دخولي أوتوماتيكياً ><
  3. كلم شرطة المرور

    _________________
    لا لا مسامح خلاص @.@ <<<< هو الغلطان XD
    _________________________

    يكفي انه طلع من بيضة
    __________________
    إمحق ولد
    يطلع من بيضة
    لا ترميه إلا سويه شكشوكة ياشيخ

    _________________________
    ههههههههههه
    طيب والابو وش يطلع اذا كان ولده اسد؟
    ________
    يطلع ديناصور @.@
  4. داري إني خاش عرض بس وش أسوي
    وبعدين تعال محد قالك لا تركب إشارة حمرا
    لو فيه إشارة ماكان خشينا عرض
    ===============
    يشرفني مرورك
    ===
    الشرف لي ياخوك
    =============
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> لاتفهم غلط الولد قبيييح ><
    ===
    بس مهما كان يسمى ولدك كيف ترميه
    حتى لو كان اقبح ولد <<< بيسوي عاطفه
    وعلى راي المثل
    الشبل بعين أبوه اسد <<< أروح يامثل
  5. أفا
    أحد يترك ولده
  6. مشاهدة المحادثة
    وانت تخليت عن ابنك الوحيد ايضا
    وبنفس الوقت كان احلى من أبني
    كم انت قاسي ><
  7. مشاهدة المحادثة
    مشكور بس أعتقد انه بشع
    راح اتخلى عنه
  8. مبروك يا بوكي على الوسام و النُقاط !!
  9. مبرووووووووووووك على الوسام واللقب يالكيوت ^^
  10. لـقــد تم نـشـر تفاصيل المشروع كما وعــدنا،،، فـعـسى أن نـكــون بـقــدر ثـقـتـكم بنا،،،

    http://www.montada.com/showpost.php?...0&postcount=90
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 99
صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة
صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة
معلومات عن PoKe Vx

معلومات بسيطة

تاريخ الميلاد
May 28th, 1993 (25)
معلومات عن PoKe Vx
المكان:
طــــــــيبــهـ
معلومات:
إنسان سعودي
الهوايات:
كرة القدم, صناعة الالعاب,لعب الDs
المهنة:
طالب, صانع العاب,لاعب كرة قدم
تحديد الجنس:
ذكر
الاسم القديم للعضوية:
قائد البوكي

التوقيع




الحمدلله
الحمدلله
الحمدلله
الذي خلقني مسلما سعوديا

PoKemon rmVx



لقد عدت XD


قروب قسم صناعة الالعاب
http://www.montada.com/showthread.php?t=637776

هل أنت صانع العاب؟


اذا اضف هذا القروب في ايميلك:

group270837@groupsim.com






انت الزائر رقم:

لمواضيعي ومشاركاتي

الاتصال


هذه الصفحة
http://www.montada.com/member.php?u=398895&s=d516a0848efa161b57f64e2b257272da
التراسل الفوري

ارسال رسالة فورية إلى PoKe Vx عن طريق...

الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
647
معدل المشاركات لكل يوم
0.15
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
99
آخر رسالة
13-10-2011 07:39 PM
معلومات عامة
آخر نشاط
07-03-2016 01:31 PM
التسجيل
11-11-2006
الإحالات/الدعوات
0

41 الأصدقاء

  1. ->Hussen<- ->Hussen<- غير متواجد حالياً

    عضو مميز في منتديات Adobe Graphics
    مصمم فرش فضي

    ->Hussen<-
  2. .AJ. .AJ. غير متواجد حالياً

    عضو متواصل النشاط

    .AJ.
  3. محمد THE DARK K محمد THE DARK K غير متواجد حالياً

    عضو نشيط

    محمد THE DARK K
  4. AL-TAREQ AL-TAREQ غير متواجد حالياً

    أفضل ثاني مترجم بالقسم الايطالي

    AL-TAREQ
  5. alkhattab alkhattab غير متواجد حالياً

    عضو موقوف

    alkhattab
  6. الأمير القلق الأمير القلق غير متواجد حالياً

    عضو مثالي

    الأمير القلق
  7. CalmKiller CalmKiller غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    CalmKiller
  8. candy heart candy heart غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    candy heart
  9. الـتكروني الـتكروني غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    الـتكروني
  10. الفراشة سوسو الفراشة سوسو غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    الفراشة سوسو
عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 41
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة