لا توجد نتائج .

74 رسائل الزوار

  1. مشاهدة المحادثة
    حيـاك في موضوعـي الجديـد
    نصيحتـي (( للمتزوجـات ))
  2. مشاهدة المحادثة
    السلام عليكم روكسي ^^
    شخبارج؟
    صار لج شهر ما دخلتي المنتدى
    عسى يكون المانع خير @@

    مكانج مبين في الترفيهي...اتمنى تردين بالسلامه ^^
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 74
صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة
صفحة 1 من 8 123456 ... الأخيرةالأخيرة
معلومات عن Roxii

معلومات بسيطة

تاريخ الميلاد
January 9th
معلومات عن Roxii
المكان:
البحرين
معلومات:
أنا فتاة أؤمن بالإيجابية والانطلاق في الحياة وأؤمن بالمثل الذي يقول "إن كنت تستطيع أن تحلم به،إذاً تستطيع تحقيقه"
الهوايات:
التصميم،القراءة،السباحة،الرسم
المهنة:
طالبة
تحديد الجنس:
انثى

التوقيع




وللانتظــار قــصــة أخــرى . . .

الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
218
معدل المشاركات لكل يوم
0.08
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
74
آخر رسالة
01-05-2012 11:38 PM
معلومات عامة
آخر نشاط
22-12-2011 01:52 AM
التسجيل
14-08-2011
الإحالات/الدعوات
0

8 الأصدقاء

  1. :Rebecca: :Rebecca: غير متواجد حالياً

    °`.°×؛¤.ً:Wًhًité Angél:ً.¤؛×°.`°

    :Rebecca:
  2. Akihiko Akihiko غير متواجد حالياً

    Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ

    Akihiko
  3. Arashi Arashi غير متواجد حالياً

    مراقبة عامة على الفئات العامة

    •.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

    Arashi
  4. المقاتل ليون المقاتل ليون غير متواجد حالياً

    عضو مثالي

    المقاتل ليون
  5. IL C a p i t a n o IL C a p i t a n o غير متواجد حالياً

    Bastian Schweinsteiger

    IL C a p i t a n o
  6. mike mizanin mike mizanin غير متواجد حالياً

    عضو جديد

    mike mizanin
  7. MyBlackEyez MyBlackEyez غير متواجد حالياً

    عضو مميز

    MyBlackEyez
  8. ~ Snake ~ ~ Snake ~ غير متواجد حالياً

    مراقب عام سابق وعضو مميز

    نائب رئيس رابطة ريال مدريد

    ~ Snake ~
عرض الأصدقاء 1 إلى 8 من 8