السلام على من إتبع الهدى....
اخواني و اخواتي أرجوا ان تقبلوني عضواً جديداً بينكم ..
و ارجوا ان نتبادل العلم و المعرفة و الفائدة في حوارنا في هذا المنتدى الجميل...
وتقبلوا تحياتي..
;-)
عرض للطباعة
السلام على من إتبع الهدى....
اخواني و اخواتي أرجوا ان تقبلوني عضواً جديداً بينكم ..
و ارجوا ان نتبادل العلم و المعرفة و الفائدة في حوارنا في هذا المنتدى الجميل...
وتقبلوا تحياتي..
;-)
يا هلا فيك أخوي
أخر ثلاث أرقام من إسمك يشبهوا رقم قيدي في الكليه عشان كده لازم أرحب بيك:6 :D
أشكركم جميعاً على الرد و الترحيب الجميل..
و تقبلو تحياتي..
:cool:
ياهلا فيك;)
نورت:)
هلا فيك اخوي معناhttp://www.plauder-smilies.de/jump.gifاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
ياهلا فيك;)
طفيت المنتدى:)
القهوه ياولد http://www.plauder-smilies.de/happy/coffee.gif
وانا ايش دخلني؟?: ?: :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف^2010
هلا فيك اخوي معناhttp://www.plauder-smilies.de/jump.gif
القهوه ياولد http://www.plauder-smilies.de/happy/coffee.gif
يعني مو الباب اللي دخلكhttp://www.plauder-smilies.de/icon16.gifاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
وانا ايش دخلني؟?: ?: :D
هلا ولله حياك ربي في المنتدى
وانشلء تكون عضو فعّال;-) ;-) ;-)
اهلا بك اخي عضوا جديدا...
هاهي كلماتنا نرصفها في طرقات (منتدانا) لتشير بك ذاتيا....
في مشوار الفائده ..وتنعطف بك الى المتعه..
http://ragad.jeeran.com/welcome3.gif
حيّاك أخوي . .
وانشاء الله تعم الفائده
:)