اكتب اي قصه وبعدين نشوف احلى قصة حتى لو كانت خرافيه
عرض للطباعة
اكتب اي قصه وبعدين نشوف احلى قصة حتى لو كانت خرافيه
كان ياما كان في قديم الزمان كانت بنت عايشة اسمها هايدي <<===(ضيع ) :p ..
يقووولك كان فيه رجال و حرمة (من الغابة )متزوجين و جابوا ولد ...
وكان عندهم كلب يحرسهم عن الوحوش ...
من كثر أمانة هالكلب كانوا يطلعون ويتركون الولد الرضيييع عند الكلب يحرسه ...
مرة سووها ولما رجعوا سمعوا الكلب يناااااابح ...
شافوا الكلب على وجهه دم وقطع لحم :! ..
حب ينتقم الأب طلع المسدس اللي عنده ورش الكلب فيه ...
راح يشوف شكل ولده كيف صااار ..
ولما وصل ...
تدري شو لقاااا ؟؟
أقصد تدري شو شااااف .....؟
شاف الولد مافيه شي وذيب ميت عنده ...
ماذا استفدت من هذه القصة :"
الكذب شينhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..؟اقتباس:
ماذا استفدت من هذه القصة
طيب اسمعوا هذي..
يقولك كان فيه واحد فاتح مسنجره ومستانس..وفجأه طرده المسنجر وعياااا لااا يرجعهhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..
مازا تستفيد؟؟
ما تستفيد حاقه
--------------------
:6
أنا لا أكذب يا هذااااك ...
أن الماسنجر له عقلن يفكر به و يد يبطش بها http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gifاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مازا تستفيد؟؟
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
الكذب شينhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..؟
طيب اسمعوا هذي..
يقولك كان فيه واحد فاتح مسنجره ومستانس..وفجأه طرده المسنجر وعياااا لااا يرجعهhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif..
مازا تستفيد؟؟
التعود:o
ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam
انا وخشتي وش مخليني اكتب قصتي قدامكم:"
يقوللكم كان فيه واحد وصار اثنين .. وش شعورك بعد انتهاء القصه ؟
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
انا وخشتي وش مخليني اكتب قصتي قدامكم:"
احسن عشان ماتتطنز على ماسنجري مره ثانيه:o
ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam
أستفيد منها قول الشاعر :اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
يقوللكم كان فيه واحد وصار اثنين .. وش شعورك بعد انتهاء القصه ؟
و ليل كموج البحر أرخى سدوله علي ليبتلي فقلت لما تمطى بصلبه و ادرف اعجازا و ناء بكلكي
أتمنى أعرف الرابط بين القصة و قصيدة أمرؤ القيس ?:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
أستفيد منها قول الشاعر :
و ليل كموج البحر أرخى سدوله علي ليبتلي فقلت لما تمطى بصلبه و ادرف اعجازا و ناء بكلكي
بقولها لكم بالعامية ....
يقولكم في واحد راح يسكن ببيت قديم من زمان ما في احد سكنه ...
وكانت معه زوجته وبنتهم اللي توها في اللفة ....البنت كبرت لحد ما صار عمرها تقريبا سنتين ....بعدها الام ماتت بمرض وتزوج الاب وحدة ثانية ...
وكان عايش معها دوم في هواش ونجرة ...المهم البنت كانت دايما تشوف اللي يصير قدامها لدرجة تولد في داخلها كره وشر غريب...وظل هالحال تقريبا لحد ماصار عمر البنت تقريبا سبع سنوات ....كل الناس اللي شوف هالبنت ينادونها الملاك ...لانها جميلة وبما انها صغيرة فاعتبروها ملاك ...
وفي احد الايام اضطر الاب انه يترك البنت والزوجة في البيت ويروح يقضي شغله ...في اليوم هذا مطرت السما وصار الجو عاصف ....الزوجة واقفة قدام النافذة وتناظر الجو...صوت الرعد كان قوي ..وفجاءة سمعت صوت من وراها ....ولما جاية تشوف الجهة اللي يصدر منها الصوت صرخت وماحست الا بشي يطعنها كانها سكين تدخل في ظهرها وتطلع وظل الحال الي ان وقعت الزوجة مغمي عليها وفي اليوم التالي وصل الزوج اندهش لما شاف زوجته في الحالة اللي كانت فيها ...ولما عاينها الطبيب خبرهم انها فارقت الحياة وانها ماتت مقتولة ...الاب ركض ليشوف بنته وش صار بها لقاها في غرفته ماسكة لعبتها ...وتهمس بكلام غريب حضنها بقوة لانه كان خايف عليها ....وجت الشرطة تحقق في اللي صار ويدورون عن اللي قتل الزوجة ..ظلت الشرطة تبحث دون اي جدوى ... ولما عرفوا الناس باللي صار ...اخذوا يقولون ان البيت فيه شياطين وجن ....
ولما جى الضابط يقول انه ما حصل اي شي يساعده في القضية ...فعصب الاب واخذ بنته معاه وراح لغرفة المكتبة ...ترك بنته ماسكة دميتها ...
وراح يتعبث بالكتب ويرمي هالكتاب على الطاولة فوقعت سكينة الظروف والرسايل ....جت ايد ومسكت السكينة ووقفت ورا الاب ...وطعنته كما صار في زوجته وظلت اليد تطعن الاب لحد ما تاكدت من موته ...جى الضابط يكلم الاب في المكتبة لقاه مقتول ...والبنت غير موجودة ....
وداة القتل غير موجودة ....اخذوا يدورون عن البنت بس محد حصلها ...
في هذي الاثناء البنت كانت ماسكة عروستها وفي دربها شافت ام مع بنتها الصغيرة ...وقفت الملاك الصغير بجنب البنت ..فابتسمت الام لها وقالت لهم انا بروح اجيب لكم شوكولاته انتظروا هنا ..راحت الام تقريبا خمس دقايق ..ولما رجعت شافت بنتها جالسة وموطية راسها ...ولما رفعت راسها لقتها مقتولة ..صرخت الام ودورت على البنت الثانية ...بس ما حصلتها ...انفجرت الام باكية على بنتها اللي ما تجاوزت الخمس سنوات ..
اما الملاك الصغير فظلت تمشي لحد ما وصلت لمنطقة مظلمة ونظرت للخلف وابتسمت ابتسامة شيطانية واختفت ....
وشرايكم بالقصة ....:D
انا عندي قصه ..
كان فيه بنت تمشي وماتت..http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif
والمره الجايه بقولكم قصه احلى من هاذي:-)<<يمه:6
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Undine
كان فيه بنت تمشي وماتت..http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif
هي نفسها ذيك البنت ما غيرها http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ؟..
ايه الي لابسه اسود وتقول مؤيد وينه بذبحه ههههههههههه:6اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MoaeD
هي نفسها ذيك البنت ما غيرها http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif ؟..