انا غيرت وجهة نظري اتوقع انه هو الجديد ايش رايكم
عرض للطباعة
انا غيرت وجهة نظري اتوقع انه هو الجديد ايش رايكم
dead man inc. dead man walkn
الجديييييييد اقوى
والله اتوقع القديم انا اقول لكم
1- اللياقه
2- السرعه
3- القوه
كان الاندرتيكر سريع واللياقه كان ما يتعب ابسرعه مقل الان انا لا اقول ان الاندرتيكر الجديد مو قوي بس كان القديم اقوى الحين كبر وممكن يعتزل مثل ( كرست بينواه) بس لو دخل احلى شيء وحركت لاست رايد
احلى ...............
كلة تمثيل في تمثيل
أكييييييييد
الجديد
منهو اقوى...
1-ابو دباب
او
2-ابو كأس(اللي مع بول برير)
انا اقووووووول في الواقععععععع الجديد اقوى من القديم بنسبه 60%
:":
اقتباس:
كتب العضو (the slayer)
كلة تمثيل في تمثيل
اعرف انه كله تمثيل لكن هو بالتمثيل يكون احلى لكن...........
ليش ما جاوبت عن سؤالي
و لا تزعل انا اقول القديم اقوى;)
مشكوووووور على الرد مع اني اعتقد انه الجديد ايش راي الباقيين؟؟؟!!!!