كتبت القصه بهذا المنتدى وهي بعنوان story وهي عن تيدوس وبالعكس يا رينوا انا عاذرتك
عرض للطباعة
كتبت القصه بهذا المنتدى وهي بعنوان story وهي عن تيدوس وبالعكس يا رينوا انا عاذرتك
وفجأة تقوم مضاربة بين رينوا المريضة والشرير
انا ابي افهم شيء واحد بس... هل من المسلي انك تتهزأ في الناس؟ مجرد سؤال بسيط يعني... اذا ما عندك شيء عدل تقوله لا تقول شيء!اقتباس:
وفجأة تقوم مضاربة بين رينوا المريضة والشرير
...
صور!
:D
كلير:
http://renoa79.jeeran.com/clear00.jpg
ميمي:
http://renoa79.jeeran.com/meme.jpg
هيللي جيرل:
http://renoa79.jeeran.com/hilly_girl.jpg
بيس انجل:
http://renoa79.jeeran.com/peace_angel.jpg
رينني *انا*
http://renoa79.jeeran.com/renoa.jpg
سيون:
http://renoa79.jeeran.com/sion00.jpg
اللي ما يقدر يشوف الصور يقول
هذي أول مرة أكتب قصة بالعربي! المهم, هذي القصة من جهتي! بالنسبة ل "تستامنت" سأكتب عن شخصيتة من معرفتي به من خلال اللعبة, و كذلك "سول"...
من الأحداث السابقة:
----------------
ابتسمت ابتسامة خفيفة و أغلقت عينيها و لم تتحرك ، مشى جيمي بخفة لها
جيمي : كلير ؟ - لاحظ إن لون جلدها بدأ يتغير - صدقيني ما كان قصدي ... أنا حاولت أساعدج ... كلير - وضع يده على رأسها فسقطت على الأرض فصدم من المنظر - كلير
ركض جيمي تاركاً كلير في مكانها ، و هو يبحث الآن عن سيون ليخبرها بالأمر...
----------------
كانت السماء تظلم شيئا فشيئا... ما كان من صوت ولا نفس حي في تلك المدينة المهجورة, لكن في الأفق, تقدم شخص ما بهدوء و خفة, و كأنه يطير, كريشة على سطح الماء...
شعر أسود مسترسل, عينان نائمتان, أنهكهما الدهر, بشرة باهتة و تقاطيع وجة بائسة, شفتان باهتتان, لو رأهما مار لظن صاحبها غير عالم لمعنى الابتسامة...
جال بناظريه لأعلى شجرة, كانت عالية و ميتة و خالية من أي أوراق, أغصانها ممتدة نحو السماء, حيث حط غراب حالك السواد, له عينان حمراوان كجمرة في منتصف ليال شتاء قارصة... لكن كان لهذا الغراب علامة مميزة وهي لون الريش المختلف حول العنق مما جعله يبدو كطوق...
تستامنت: "Zio" أين كنتِ؟
زيو: *نعيق* *صفق بالأجنحة*
تستامنت: اه... فهمت... لابد وأنها جاءت من أجل الصغيرة ذات الشعر الأحمر. أين هي الأن؟
زيو: *نعيق متسلسل*
تستامنت: فهمت, ابحثي عنها, فهي أخطر من فتيات المباحث, فهي ليست من البشر مهما بدت مثلهم.
طارت أنثي الغراب, زيو, و اتجهت الى غابة كثيفة يسودها الكآبة... تابعها تستامنت بعينيه المتعبتين, ثم جال بناظريه حول المكان مرة أخرى.
عندها, لمح شيئا مستلقي عند شجرة, شيئ هامد بلا حراك. ببساطة و فضول, تحرك الرجل البادي كملك الموت نحو الجسد الثابت, فقط ليكتشف فتاة تصارع الموت بصمت مطبق.
تستامنت: لحظة! *يركز بناظريه اليها* أنها أحدى فتيات المباحث, ما اللذي تفعله هنا؟
صافقة بأجنحتها, تعود أانثى الغراب و تحط على كتف تستامنت, عيناها واسعتان, نعيقها ذو اشارة الى خطر يقترب.
تستامنت: انها هي!
تمر اللحظات و كأنها سنين حتى ما لبث جسد ضخم بالمثول أمام الرجل الكئيب. تستامنت فحص بناظريه الشخص الجديد لكن كانت هنالك مفاجأة.
كان الشخص وحش عملاق بحجم الحصان, رأسه كرأس قط, لكن تضاريس وجهه تشابه الى حد ما البشر, عينان واسعتان, لوزيتان, بيضاوان, لا اشارة الى وجود بؤيؤ, شعر او لبدة على الرأس, طويل و مسترسل, أحمر كلون الدم الدافئ, ذراعان كذراعي البشر, لكن بساقين خلفيتين كساقي أسد.
...: *تزأر كأسد* تستامنت! :غضب: أين هي أيها المتوحش؟
تستامنت:*ببرود* من؟ انت؟ ظننت اني تخلصت منك...
...: *تزمجر كوحش ضاري* ان لم تعدها الي فسأقطعك اربا اربا!!!
تستامنت: ان قتلتني, لن تتمكني من ايجادها...
...: *تزمجر* اياك و أن تؤذيها أيها الوغد! ان مس ذاك التافه بروك-
تستامنت: *يصحيح* بيركين...
...: لا يهم! ان مس شعرة من رأسها فسأنتزع قلبه و أحطم رأسه التافه بيدي هاتين!
صاح الوحش و كان باديا كونها أنثى... ذيلها الطويل, غني و كثيف الشعر, كسوط جلاد, ذاهبا يمين و يسرة. الآن, ثلاث جواهر من العقيق النقي بدى واضحا عليها, اثنتان في اذنيها كقرطين, يبدوان ككرتيرن خضراوين في أذن-قط مثلثه الشكل, و الجوهرة الثالثة كانت تبدو و كأنها زرعت في عنق الوحش.
...: *صوت متألم*
...: *تلتفت أنثى الوحش ناحية الفتاة* من هذه؟
تستامنت: لا يهم, فهي ستموت بأى حال...
بسرعة و خفة, أحنى تستامنت رأسه ليبتلعه لون أحمر كالدم فقط ليختفي في اللحظة التالية... أما زيو, لم تفعل شيئا سوى الطيران لبعيد, تاركه أنثى الوحش مع الفتاة المغمى عليها...
...: تبا! يبدو أن علي مساعدتها...
رفعت أنثي الوحش يدها, و كانت كيد البشر, لها أصابع و بطن كف, لكن أظافرها كانت مخالب و أصابعها كانت أطول و أدق بقليل من أصابع البشر... فوق كفها الأيمن, زرعت ماسة بنفسجية, و عندما لامست رأس الفتاة المغمي عليها, بدأت تتوهج...
...: *بصوت هادئ* remedy...
بلمعان و بريق خافت, بدء اللون المريض ينسحب عن وجه الفتاة. أبتسمت أنثي الوحش حتى بدت أنيابها, ثم أبعدت كفها عن رأس الفتاة...
...: هذا سيفي بالغرض حتى يجدها أحد سكان الكوكب... علي أن أجد تستامنت و د.بروك قبل أن يؤذياها...
بعيدا عن الشجرة, بعيدا عن الفتاة, بعيدا عن المدينة المهجورة, مراقبا أنثي الوحش مبتعدة عن فتاة المباحث حتى لا تراها عندما تستيقظ. وقف تستامنت عند أعلى جبل, صفقت زيو بجناحيها عندما حلت على كتفه. أبتسم لها و ربت على ظهرها بكل مودة و أهتمام, فلطالما كانت زيو صديقته المخلصة و الوحيدة.
مهما كان باديا على تستامنت من برود أحساس وجمود قلب, فلقد كان رجلا بغاية اللطف, عيناه النائمتان مجرد قشر يحمي به روحه الحزينة. لكن عيناه برقتا بصوت خطوات قادم من الخلف, بأستدعاء منجله الأحمر, وقف تستامنت مستعدا لأى هجوم...
...: أهدأ! لست هنا من أجلك يا أخي!:غضب:
تستامنت: *متفاجئ* سول؟
سول: و من كنت تظن؟ بابا نويل؟ :غضب:
تستامنت: ما بك غاضب؟
سول: لاشئ, فقط ألتقيت بفتاة مزعجة! شعرها غريب و يلحق بها فتى أشقر ذو خربشه على وجهه... أظنهما من المباحث, الم يطلب منك د. بيركين التخلص منهم؟
تستامنت: *يومئ برأسه* بلى, لكن ليس في نيتى قتل كل من يطلب الي د.بيركين قتلهم الا ان أضطررت لذلك.
سول: *يخرج علبة سجائر من بنطال الجينز الأبيض* أحقا؟ *يشعلها بولاعته, نافث بالدخان في وجه رفيقه* ما دام بيركين يدفع, فلا مانع لدي من القتل...
تستامنت: *ممسك بمنجله حتى أبيضت أصابعه* ذلك لأنك قاتل مأجور يا سول بادغاي...
بعد لحظات من الهدوء, يلتفت الرجل الضخم, سول, ناحية الغابة...
سول: سأذهب الى باطن الغابة, سمعت من أحد الأهالي بأن عائلة من الوحوش "الطيبين!" يعيشون هناك! *يضحك باستهزاء* ربما عليك أن تنتقل للعيش معهم؟
تستامنت: *بأمتعاض* غير مضحك...
بكل برود, رحل سول تاركا تستامنت وراءه...
~*~*~*~*~*~
سارت أنثى الوحش حتى وصلت الى رصيف ميناء مهجور, عند مرسى بال و متأكل, و هناك رأت فتاة مسرعة نحو سفينة راسية... بعدها بلحظات دوى صوت وابل من الرصاص, عندها رفعت أنثي الوحش رأسها ثم زمجرت بغضب...
...: تلك البشرية الحمقاء! ستوقظ أفعى النهر!
فقاقيع عدة تفجرت عند سطح الماء قبل أن يقوم جسم ضخم بالانبثاق, مندفعا بقوة, كرصاصة من فوهة مسدس... نظرت الأفعى بغضب, من ذا اللذي تجرأ و أيقظها من غفوتها؟ سيلقى حسابه!!
...: تبا!!
ركضت أنثى الوحش عندما هجم الثعبان على مقصورة السفينة, ناطحة اياه بشدة و مفاجأة له, فقد علق رأسه في جسد السفينة...
...: الأن علي مساعدة الفتاة قبل أن تحرر الأفعى نفسها...
تسللت الأنثى للداخل بأستخدام احدى قواها الخاصة, "stealth" فوجدت الفتاة تبحث جاهدة بين يقايا أشلاء و أشياء غير معروفة... الأفعى العالقة كانت تحاول جاهدة تحرير نفسها, و لذلك فقد كانت تهز السفينة بأكملها بقوتها العارمة...
...: أين ذهب؟ من المفروض أن يكون هنا!
...: *تفكر لنفسها* عما تبحث؟
...: يجب أن يكون المفتاح هنا! :غضب: الا ان كانت جيني قد خدعتني!
...: *دهشة, تفكر* جيني؟ أوليست هي التى سببت كل هذا؟ أيكون لها يد في هذا؟ ما علاقتها في المدعو بروك و لماذا يختطفون الأطفال؟
تجول الأنثى بناظريها حتى رأت علبة فضيه يعلوها الغبار, و بجانبها مفتاح برونزي اللون...
...: *ها هو ذا! لكن كيف أوصله لها دون أن تكتشف وجودي؟*
بعد تفكير, كان من الأفعى العالقة أن هزت السفينة بقوة مما أسقط كلتا الفتاتين... طرأت فكرة في رأس الأنثى, فمدت يدها بسرعة و قذفت بالعلبة الفضية و المفتاح ناحية الفتاة, بشكل غير مقصود, أرتطمت العلبة بساق الفتاة...
...: آي!!! :غضب: ما هذا؟
...: *تنسحب ببطء* علي أن أوقف هذه الأفعى المزعجة من الحركة قبل أن تغرق السفينة و نحن ما نزال فيها!
تخرج الأنثى من السفينة ثم تستخدم قوة خاصة أخرى "Float" فأرتفعت عدة أمتار, رفعت كلتا يديها للسماء و برقت ناصيتها, برقت و لمعت حيث تكونت صاعقة على شكل كرة بحجم اطار شاحنة...
...: " Thundaga!"
قذفت الأنثى بكرة الرعد ناحية رأس الأفعى مما تسبب بأنفجارة لأشلاء متناثرة... تلوى الجسد و هز المركب بأكمله قبل أن يتوقف بلا حراك...
..: *بالعلبة الفضية و المفتاح* ما الذي حصل؟ *تنظر لرأس الأفعى* *باشمئزاز* يععع! مقرف! >_< من الأفضل أن أرحل قبل أن يجدني من قتل الأفعى, على الأقل, وفر علي الرصاص! ^_^
..: *تهبط على بناية قريبة* تعبت... أحتاج لدماء نقية لأسترجع طاقتي... ~_~
بذلك, رحلت الأنثى نحو الجبال, *لربما سأجد شيئ يؤكل*
بعد مدة من الترحال, وقفت الأنثى أمام منزل ضخم تعلوه الغيوم, و تصدر منه أصوات غربية...
...: *بفضول* O_o؟ *تقترب من المدخل ثم تزمجر* أشم رائحة بشر...
*خشخشة!*
...: O_O! ايه؟
سقطت الأنثى بحفرة!!
...: >_<! آي آي آيييي!!! من الغبي الذي حفر حفرة عند مدخل بيت؟ :غضب:
بعد لحظات, أهتزت الأرض, فجالت الأنثى لأعلى فقط لترى وحشين, احدهما كان بجديلتين و الآخر كان بشعر أحمر قصير, لكن المخيف أنهما كانتا ينظران اليها بدهشة...
جديلة: ياي!! قطة !! يا حليلها!
..: *يا خبر أسود!!!!* O_O!
أحمر: *باستياء* شكلها مو قطوه...
جديلة: مش مهم! ^_^
أحمر: أكيد مهم! ماما ما تسمح بالحيوانات داخل البيت!
...: *صارخة* أخرجوني من هنا!!!
أحمر: واو! تتكلم !
جديلة: *تقفز من الفرح, و تتسبب بأهتزاز الأرض* يا حلاوه! يا حلاوه! يا حلاوه!! ^+^
...: *بقلق* هذا غير مطمئن !
...: *يائسة* أخرجوني من هنا!!!! >_<!
جديلة: أنا نمسيسة البديعة, و هذي أختي تيرونيتا! ^_^ مين أنتي؟
...: موساشي... و الآن, *صارخة* أخرجوني من هنا و الا!!!
نمسيسة: موشي؟ شنو ذا؟ أكله جديدة؟ *تبتسم* تنوكل مع المربى و الفول السوداني؟
موساشي: *صارخة بغضب* لا! موساشي يا غبية!! أسمي آمي موساشي! آمي:يعني مطر, موساشي:يعني حصن!
نمسيسه: حصن المطر؟ شهل أسم؟
تيرونيتا: *باستياء* هالقطوه مش لطيفه...
موساشي: *تزمجر لنفسها بغضب*
...: نمسيسه! زيللي و أنا بنروح الحين, بس انتي شقاعده تسوين؟
نمسيسه: فيه قطوه حلوة بالحفرة! ^_^
...: *ابتسامة* قطوه؟ *تنظر في الحفره* يموك!!! هذي مهو قطوه! هذي وحشه!
موساشي: *زمجرة و زفير* لم كل الأغبياء يتحدثون بالعاميه؟
تيرونيتا: يعني نطلعها ولا نخليها بالحفرة يا رينني؟
زيللي: *ينظر* يا ماما! شكلها يخوف! خليها بالحفرة أحسن!
موساشي: *أستشاطت غضبا* أخرجوني من هنا و الا-!!!
رينني: *بعد تفكير* شكلك صاج! واضح أنها معصبه, لو طلعناها يمكن تاكلنا!
موساشي: أكلكم؟ أنا لن أكلكم فقط! بل سأعذبكم أمر العذاب حتى تتضرعوا الى بالرحمة!
رينني: خلوها... يلا زيللي, خلنا نمشي...
موساشي: عودوا حالا و الا!!!!!
رينني: *مبتعده* طيب, وين نروح الحين؟
زيللي: كيفش...
نمسيسه: مع السلامة! لا تتأخرون في الرجعه تراكم معزومين على العشاء! ^_^
موساشي: *لنفسها* ماذا فعلت لأستحق هذا؟ ~_~
بعدها بلحظات ساد الهدوء... تحركت الأنثى, موساشي, تحاول و بجهد الخروج من الحفرة الصغيرة, فلقد كان حجمها كبير مقارنة بحجم الحفرة... كان التلوى مزعج و قد آلمت نفسها...
موساشي: تبا لهذه الحفرة! حفرة لعينة! لم هي ضيقة هكذا؟
نمسيسه: تبغين الخروج الحين؟؟ ^_^
موساشي: أكيد! أخرجيني الآن و بسرعة!
تيرونيتا: ما أنصح, شكلها من الي دمهم يفور بسرعة...
موساشي: *تزئر بغضب و استياء* أخرجوني الآن!!!
أم نمسيس: يا بنات! تعالوا داخل, ابغاكم تساعدوني على العشاء...
كلتيهما: *تركضان عائدتين* حاضر! ^_^
موساشي: *تنهد* يبدو أن علي بالهدوء ان كنت أريد الخروج من هنا...
عندها, يقترب صوت خطوات, كانت متزنة و هادئة...
~*~*~*~*~*~
في مكان آخر, في زنزانة صغيرة, جلست فتاة صغيرة على سرير بالي و متآكل في زاوية مظلمة, كانت الزنزانة شبه مظلمة و كانت رطبة و تهوم فيها الحشرات... بعد لحظات, أتضح صوت وقع أقدام على الأرض الرخاميه و كانت الخطوات مستعجلة, سريعة, و لربما قلقة؟
الطفلة: *عينان رائعتا الزرقة أغرقتهما الدموع* موساشي؟
د.بيركين: لا! صديقتك المتوحشة ليست هنا! *أبتسامة خبيثة* و الآن, أين أخذت القرص الأزرق؟ قولي و بصدق و سأتركك تذهبين لقطتك العملاقة...
الطفلة: *تقطب حاجبيها* لا! موساشي قالت لي الا أقول الأحد عن موقعه!
د.بيركين: و لم لا؟
الطفلة: لأن موساشي ستغضب ان فعلت!
د.بيركين: أحقا؟ *يدخل يده في جيب معطفه* و لم تهتمين لما تقوله لك؟
الطفلة: لأنها أختي! ^_^
~*~*~*~*~*~
يتبع في العدد القادم, فتابعونا!
~*~*~*~*~*~
شرايكم؟ ^_^
إلى ريني :
يعني أنشب :D (( أسكت )) ... إنشاء الله :# .... لكن الطريقة مثل قبل ، يعني تذكرين متى دخلت بالقصة السابقه ؟ سيون و الباقين كتبوا قصصهم و بعديــــــــــــــــــن أنا دخلت ، بالأول كتبنا كل واحد بروحه و بعدها ربطنا الأحداث شوي شوي لما وصلناها للنهاية ، و كل واحد دخل إلي يحتاجه ، إهني ماكو أعضاء يبون يدخلون لهذا قاعده أدخل إلي أحتاجه ، و قلتي إن القصة RPG و يمكن دخول شخصيات كثيرة فيها مثل فاينل فانتسي (( لأني ما لعبتها و لا مرة لهذا ما أعرف شي فيها )) فدخلت إلي أحتاجهم حسب إلي قلتيه لي قبل ... عدل ؟
إذا مو عدل الكلام ، فأنا أعتذر
و قولي لي شنو المطلوب مني و إنشاء الله مايصير خاطرج إلا طيب
لا اليوم وناااسه ... رسمات و قصتين مرة وحده ^^ ، ما شاء الله قصصكم تهبل ، و ننتظر تكملتكم ;-)
:" آمي ، أنا خليت سول آدمي ، أدري إنه مخترب(( أقصد أبي أخليه خوش ريال :6 )) لكن خلاص راح أرده لحقيقته :D
أول ما قريتها ما فهمت شنو تقصدين :D ، لكن بعد ما قريت القصه فهمت ، و صدقيني باقي الأعضاء يقدرون يدخلون لو كانو يبون هذااقتباس:
*انا بادلع بشعري هين, بس غيري؟*
:واو: لا! مو تنشبين! بس يعني قصدي كان المفروض تكون القصه بحضور الاعضاء! يعني مثلاّ الدكتره كان ممكن انه ميمي تاخذ دورها... و سول كان ممكن سنفر و لا ابن ماء السماء يأخذ دوره... ?: اربيجي يعني! ما قط لعبتي اي لعبه اربيجي؟ ?:اقتباس:
يعني أنشب
انا ما زعلت ^_^ انا ما أزعل بسرعه اصلاّ :)
__
أول ما قريتها ما فهمت شنو تقصدين
__
حلوه نمسسيسه مو :D
و امي, قصتك حلوه ^_^ بس لو تتكلمين اكثر بدل لا تشرحين ^_^ حتى الوصف رائع ;-)
واااااااااااو حلو القصه انا غرت خلاص بذبحكم ماابي احد يكتب قصص غيري انتبهوا تراني استئجرت قتله مأجورين عشان اتخلص منكم انا PeaceAngel هي هي هي ها ها ها
ايه نسيت اقول يا رينوا ليه رسمنتيني يابانيه انا هنديه:) ,,,,وشكراً على الرسمه الحلوه
أدري و أنا أعرف إن الأدوار لازم تتوزع لكن الكل قال يبي يكتب بنفسه و ما أقدر أفرض عليهم دور هم ما يبونه لكن إذا يبون ، نقدر نغير الأسماء بس .... لكن كل الأدوار لأناس أشرار ، فما أدري إذا يرضون هذا ؟؟!!!اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
:واو: لا! مو تنشبين! بس يعني قصدي كان المفروض تكون القصه بحضور الاعضاء! يعني مثلاّ الدكتره كان ممكن انه ميمي تاخذ دورها... و سول كان ممكن سنفر و لا ابن ماء السماء يأخذ دوره... ?: اربيجي يعني! ما قط لعبتي اي لعبه اربيجي؟ ?:
حلوه نمسسيسه مو :D
قلت لج للمرة ما أدري كم :6 ما لعبت و لا مرة أربيجي إلا لمدة خمس دقايق بس ، لفاينل فانتسي :أفكر: ما أذكر بالضبط إي جزء لكن أعتقد إن البطل إسمه سكول و بعده قطيت اللعبه لأني ما حبيتها و ما أدري شسالفه :6
أكيد حلوة :D
يلا يا إنجل كتبي معانا ^^
هههههههههه:D افلقني:D هههههههههههههاقتباس:
انا ما زعلت ^_^ انا ما أزعل بسرعه اصلاّ
هذي ما تنصدق يا رنوا:غضب:
وحتى لو...
أنا عندي خبرة في "تزعيل" الناس:D
ذابحتكم ذابحتكم لاتحاولون:D
سلام ^_^
خمس مرات...اقتباس:
قلت لج للمرة ما أدري كم ما لعبت و لا مرة أربيجي
__
أنا عندي خبرة في "تزعيل" الناس
__
انت؟ انت طيب و حنون! اي تزعيل *بيقوم الترفيس الحين :p *
__
سكول
__
>_< سكواااال! *الحين تجي سيون و تجرك من شوشتك! :غضب:
__
ايه نسيت اقول يا رينوا ليه رسمنتيني يابانيه انا هنديه
__
ما أدري :p اللي مو عاجبه شكله يقولي ^_^ توني منزله برنامج اسمه كوريل درا corel draw و شكله زي الفوتوشوب ^_^ ابي اجرب... انجيل بس لو تجاوبيني على سؤال واحد, الهنديات ليش بحطون نقطه حمراءعلى جباههم؟
__
تراني استئجرت قتله مأجورين
__
:! زيللي! ليش تروح معاها؟
______
ههه... اخر يوم عندي بكره ^_________^