Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
بعد دقائق
مايا : شكلهم نسوني ... وين رحتوا؟ أبي أعرف إلي صار !
تدخل د.إلين على مايا و الغضب يعلو وجهها
د.إلين : مستحيل إشلون إنحاش ؟ ما توقعت إنه قوي لهذي الدرجه
مايا : قاعدة تتكلم عن منو هذي ؟
د.إلين : و فوق هذا أخذ الهرم :vereymad:
مايا : هرم ؟
د.إلين : بس ييبون <يحضرون> RLN.V راح يندم ، بزيد الفايروس حتى يعرف منو د..إلين
مايا : راح أكلم عمري مرة ثانيه :أفكر:
تنتبه د.إلين لها : إنتي إهني
مايا : لأ إهناك ... شايفتني أقدر أتحرك ؟
د.إلين : سكتي أحسن لج ... - تكلم نفسها - وين راح يكون إلحين ؟
مايا : منو ؟
د.إلين : و إنتي شكو ؟ بطلي لقافه
مايا : إنزين لكن لما ...
د.إلين : راح تنفذين أوامري أول ما تصيرين وحش
مايا : :bigeyes: نعم ، نعم، نعم ؟!!على شنو إتفقتي إنتي و ريني ؟
د.إلين : المسكينه ، راح إتروح لعمج كيرك و راح إتييب زيلي حقي حتى أحوله وحش ... و خليني <دعيني > أقولج بصراحه ، راح أحولكم إنتو الثلاثة إلى وحوش تحت أمري ، و ما علي من عمج
مايا : :icon11: قلتيلها إتروح ... لعمي ؟؟!!! يعني ... عمي ... في الواقع ...
د.إلين : هكذا راح أضرب عصفورين بحجر واحد ... حتى تعرفون منو د.إلين :laughing:
مايا : لاااا ... -_-
تهدأ د.إلين : :أفكر:.... إتعرفين أحد في هذا المكان ؟ شفت بنت تشابهج لكن إنتي أحلى منها مع أخوها ... :mad: بسببه راح كل جهدي و ضاع ، لكن راح يندم لما ألقاه
مايا : وحده تشابهني وأنا أحلى منها ؟لا إتكون بنت خالتي :09: ... ماتعرفين أسمائهم ؟
د.إلين : ما أذكر ... المشكله أخذ الهرم :vereymad: ... ما أعتقد إن إهو ... أكيد مو أهو
مايا : شنو سالفة ؟ و عن شنو تتكلمين
د.إلين : :vereymad: ما شفت وحده ملقوفه مثلج ... مالج شغل
مايا : راح أبطل لقافة :icon11: لكن أبي أعرف سالفة الشخص إلي تكلمتي عنه يعني ... إرضاء لفضول مادام إن سيادتج راح إتحوليني لوحش بعدين
د.إلين : دخل هذا مع أخته إلى هذا العالم من أحد شوارع راكون ستي السريعه ، كنت أراقبكم من بعيد .... تتذكرين مسدس الماغنوم و الرصاص إلي فيه ، مع رسمة على الأرض و عليها أحرف لشرطة راكون ستي ؟
مايا : إي أذكر
د.ألين : أنا عطيتج المسدس و رسمت الرسمه حتى إتروحين هناك ... لأن شفته و من شكله كان واضح إنه قوي و أنا أحتاج لمثله و ما حبيت يضيع من إيدي ، و بمجرد وصولج إلى الباب الرئيسي لمركز الشرطه راح تنتقلين إلى سايلنت هيل ، في ذاك الوقت راح أمسكه و ألحقج ... كانت النمسيسه و داليا .... :vereymad: أقوى وحش عندي قتلتوه معاي حتى يساعدوني بكم شغله ... كان لوثر و لوسا عمج حولي وأحتجت لحماية .... لكن بسبب لوسا خلاه يروح مركز الشرطة ... المهم من هناك مسكته و أخذته للمختبر عن طريق المسدس المخدر
مايا : مركز الشرطة !!! ... هذا أكيد جستن :bigeyes: أكيد لما كان وراه باب إلكتروني ما ينفتح
د.إلين : :أفكر: ما أذكر ... لكن أعتقد إنه أهو إلي قصدج
مايا : و حولتيه وحش؟ :icon11:
د.ألين : لأ عطيته العقار الأولي بس و إذا تأخرت عن تكملته ممكن يتحول لزومبي ... و بعد ما أكمل العقار راح يتحول للوحش إلي أبيه <أريده> :mad: لكن مشكله ... ما أدري متى إنحاش و وين راح ؟!!
مايا : زين يسوي ... :vereymad:
د.ألين : :o إنشوف منو راح يفرح بالنهاية ... المهم ، أنا لازم أدور عليه ... لكن ما راح أطول لأني عارفة إن رينوا و زيلي راح يسوون < يفعلون> شي حتى ينقذونج ... و أدري شنو راح تكون خطتهم
مايا : ما شاء الله على العبقرية :confused: لكن ممكن أعرف شنو راح يكون مخططهم ؟
د.ألين : أنا قلت لرينوا إن المسدس إلي معها راح يخلي زيللي يسمع كلامها و هذا شي صحيح ... لكن أنا قلت لها إن زيلي يقدر يوصل بروحه إلى إهني بدون ما تكون معاه ، و هذا غير ممكن ... و لو صار هذا الشي فمعناته إن رينوا و زيلي يبون <يريدون> يلعبون معاي و أنا جاهزة لهذا الشي
مايا : :mad: يا مجرمة ، ما خلتي شي إلا و حاسبه حسابه
رفعت د.إلين يدها و قلت و هي تلوح لها
د.إلين : راح أرجع ...باي باي
و تبعتها مايا بنظرات من الغضب و هي تخرج من المعمل
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
في ذلك الوقت كانت رينوا جالسةً على رصيف أحد الشوارع و هي تنظر إلى المسدس الذي أخذته من د.ألين
رينوا : :bawling: و الله مشكلة ... شنو أسوي إلحين ؟ – وقفت تنظر حولها - ويني إلحين ؟ هذي أول مرة أدخل هذا المكان - تسمع صوت سيارة تقترب منها ، فتنظر إلى جهة الصوت و ترى السيارة القادمة - ؟؟؟؟ منو هذا ؟ ... - يتوقف زيللي بسيارة مايا و ينزل منها – زيلي !!!! :02:
زيللي : كل مشكلة ولها حل مع زيللي .... إشفيج تبكين ؟ - كانت متردده و لم تجبه - رينوا ؟!
رفعت رينوا المسدس إلى زيللي
رينوا : زيللي !!
زيللي : :bigeyes: شنو قاعده إتسوين ؟ خلاص سحبت سؤالي
ظلت رينوا على هذا الوضع
رينوا : لأ ... ما أقدر
زيللي : قولي لي إشفيج ... و ... وين مايا ؟
و بدأت رينوا تحكي ل زيللي تفاصيل ما حدث لها مع مايا
رينوا : ...... و هذا إلي صار ... و ما أدري شسوي
زيللي : إنتي إدلين مختبرها ؟
رينوا : إي ، أدله و إهو بعد ذاك الممر إلي بين العمارتين
زيللي : خلينا < دعينا > إنروح و أشوفه من بعيد - و أثناء سيرهما - أهو صعب ندخل و نساعد مايا ؟
رينوا : في طريق طلعتنا لقيت كم زومبي و بعد .... و بعد وحش كبير ... أعتقد إنه النمسيس لأنه يشبهه
زيللي : و إشلون على عم مايا ؟
رينوا : إحنا طلعنا السالفه حتى لا تسوي لنا شي ... إلي في الصورة بس نفس الإسم و ... حتى ما يشبه عمها ، يعني إلي المفروض أروح له ماله علاقه بمايا
وقفا بين العمارتين و نظر زيللي إلى المكان الذي أشارت له رينوا
رينوا : أهو مكان سري ... بعد ذاك التل الصغير ... زيللي ، إنت تعرف وين إحنا إلحين ؟
زيللي : إحنا في راكون ستي
رينوا : إشلون نطلع من هذي المصيبه ؟
زيللي : في منتهى البساطه ... أولاً :icon6: - يأخذ المسدس من يدها و يطلق الرصاصه الوحيده في السماء - إنتي أطلقتي علي الرصاصه ، ثانياً أنا أروح للدكتورة و راح أتصرف بطريقتي - تبتعد رينوا للخلف بسرعه - :أفكر: رينوا !!
رينوا : نسيتك >_< وخر < إبتعد > عن المكان ... فوقك .. فوقك
نظر زيللي للأعلى و لم يدرك ما تقصده إلى أن شاهد شيئاً ضخماً كأنه أحد الوحوش يسقط من أعلى البناء إليه ، و عندما حاول أن يخطو خطوته الأولى للهرب ، وقع عليه ذلك الوحش .
رينوا : :bigeyes: زيللي ... زيللي
تعود إلى زيللي كي تساعده
زيللي : هه ههه ه :nervous: - يضحك بصعوبة - رينوا ... لأ ... ليش نبهتيني بسرعه ... أو تذكرتيني بسرعه
رينوا : :icon11: آسفه حسبت إنك منتبه ... - و تحاول إبعاد ذلك الوحش عنه - >_< ما أقدر أحركه
وقف ذلك الوحش ولم يتحرك من مكانه ، فنهض زيللي بصعوبة و وقف بجانب رينوا
زيللي : توقعت إنه بهاجمنا
رينوا : و أنا بعد ... تتوقع إنك حشته ؟ < أصبته ؟ >
زيللي : ممكن ... نجرب ، تعال عندي - لكن الوحش لم يتحرك - ليش ما تحرك ؟!
رينوا : تذكر الماستر X كان مايتحرك إلا لما تأمره د.إلين و مع إسمه ...
زيللي : و إشلون راح نعرف إسمه ؟ :frown:
رينوا : ما أدري ... لحظه ^_^.. عندي مذكرة د.إلين في سيارة مايا ممكن نلقى شي فيها -فيعودان إلى السيارة بينما الوحش واقفاً في مكانه ، و في السيارة بدأت رينوا تتصفح مذكرة د.إلين حتى وصلت إلى صفحة تحتوي على صورة ذلك الوحش و معلومات عنه - ^_^ لقيته ... إسمه آشفورد
زيللي : إنتهت المشكلة ... إمشي نرجع له - و عندما وقفا أمامه - آشفورد ، روح للدكتورة إلين و ساعد البنت الموجودة إهناك - لكن الوحش لم يتحرك أيضاً - ليش ما نفذ الأمر بعد ؟؟ :frown:
رينوا : أعتقد إن الأمر لازم يكون محدد و يعرف هدفه ، لكن د.إلين قالت إنك راح إتروح لها أول ما أقولك
زيللي : أتوقع إنها تخدعك لتعرف إذا فعلاً راح تسمعين كلامها أو لأ ...
رينوا : الحل ؟
أما مايا فكانت جالسة و هي منكسة الرأس قلقه ، تفكر بما سيحدث للجميع في هذا المكان
مايا : ما أدري شنو راح يصير بجستن و جيسيكا .... و بريني و زيللي
تعود د.إلين إلى المختبر حيث مكان مايا
د.إلين : :mad: أجهزتي كلها تدل إنه في راكون ستي ، لكن إلى الآن ما لقيته ...
مايا : :( إنتي تتكلمين عن جستن ؟
د.إلين : إي عنه أهو ... و على فكرة ، زيللي و رينوا راح يوصلون عن قريب ... بعد دقيقه أو أقل
مايا : أشك بهذا الشي
لكن في تلك اللحظه دخلت رينوا المختبر
رينوا : رجعت ....
د.إلين : و زيللي ؟
رينوا : زيللي ، تعال
و يدخل زيللي إلى الغرفة و كأنه أحد الموتى الأحياء لكن دون أن يرفع يديه ، اتسعت عيني مايا من الصدمة أما د.إلين
د.إلين : ممتاز ، يا رينوا ... خلاص إنتي روحي إلحين ل د.كيرك
مايا : :mad: ريني ، شنو سويتي ؟ - لكنها غادرت المكان - لااا ريني
بلهجة ساخرة قالت د.إلين : ما عليه يا مايا ... المهم ، إقعد يا زيلي على الكرسي - جلس زيللي على الكرسي الذي كانت تجلس عليه رينوا ، بينما أحضرت د.إلين أحد عقاقيرها - راح نقوم بالتجربة الأولى
مايا : لأ ...حرام عليج
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
تقترب د.إلين من زيللي و تمسك ذراعه
د.إلين : ما راح يحس بشي
و تتوقف فجأة
زيللي : صاادوووو :tongue2:
مايا : ^_^ زيللي - و يلكم زيللي وجه د.إلين فتسقط أرضاً بينما يقوم زيللي ليفك و ثاق مايا - ما توقعت هذا
زيللي : :cool: لا مستحيل مع زيللي
د.إلين : راح تندم ... :vereymad:
مايا : سمعناها أكثر من مرة ... لحظه أبي جنطتي
زيللي : صج فاضيه ... مو وقته :mad:
مايا : فيها كل أغراضي و ... :frown:
زيللي : :cool: صح ... إخذيها ، لا تخافين
د.إلين : :mad: من تحسب نفسك ... نمسيس
أخذت مايا حقيبتها و ركضت إلى باب الخروج
زيللي : :cool: لا خوفتيني ... آشفورد تعال
و قبل أن تخرج مايا ظهر آشفورد أمامه فوقفت مصعوقة من الخوف
مايا : :bigeyes: يمااااااااا
زيللي : لا تخافين طلعي ... آشفورد هاجم النمسيس
د.إلين : ما أصدق إلي قاعد يصير
و خرجت مايا و خلفها زيللي إلى خارج المختبر و كانت في إنتظارهم رينوا
رينوا : ^_^ مايا
مايا : ريني
زيللي : أخيراً أفتكينا من هذي المشكله
رينوا : خلونا نمشي من هذا المكان بسرعه
و ركض الثلاثة مبتعدين عن مختبر د.إلين و عندما وصلوا للسيارة
مايا : ^_^ هذا جيبي الحبيب الخارق
زيللي : أنا يبته < أحضرته> إهني^_^
مايا : يعني سقت الجيب من وراي :12:
رينوا : هذا مو وقته ، نتفاهم بعدين
و صعدت مايا السيارة
زيللي : عادي أركب مع الجوتي ؟ :D
مايا : :bawling: خلاص ، إلي يشوف الجيب يقول صار له مليون سنه عندي .. إركب ، إركب
رينوا : و أنا بعد ^_^
و صعدا إلى السيارة ثم
مايا : إلحين مشيت ... وين إنروح ؟
رينوا : أقترح ندور على محل أو مخزن للأسلحه
زيللي : كلامج صحيح
مايا : لا تنسون الجيب مافيه بانزين حتى نقعد ندور على المحل
زيللي :أكو شي إسمه مشي ، و لا ما سمعتو فيه ؟
رينوا : سمعنا فيه لكن ما لنا خلق نمشي ... ممكن ندز < نبعث> واحد يروح يدور على محطة بانزين :D
زيللي : ندز !! ... واحد !! كلامات تدل على المفرد المذكر ... منو تقصدين إخت رينوا ؟
مايا : سكرو الموضوع أكو محلات ، إهناك ... ننزل و إنشوفهم
و توقفت مايا و نزل الثلاثه من السيارة متجهين إلى أحد المحلات الكثيرة التي أنتشرت على الشارع ، لكن رأوا فتاة من بعيد تركض مبتعده عن أحد الموتى الأحياء خلفها
رينوا :مسكينه لازم نساعدها :12:
مايا : هذا الظهر و الطول مو غريب علي
زيللي : خلوه علي :cool:
و عندما رفع زيللي المسدس صرخت مايا
مايا : لاااااااااااااااا
أبعدت مايا يد زيللي عن الهدف في الوقت المناسب و إنطلقت رصاصته في الهواء ، فتعجب زيللي و نظر لها و كذلك رينوا
رينوا : مايا ؟!! ....
قاطعتها مايا : إنتو مو فاهمين السالفه
و ركضت إلى ذلك الشخص
زيللي : :umm2: هذي شفيها !!!! وين رايحه ؟
عندما وصلت مايا إلى ذلك الشخص
مايا : :icon11: ج.....جستن ... هذا إنت ؟ - إستدار جستن لها و قد تغير شكله تماماً فقد تغيرت لونه عينيه إلى الأبيض و لون جلده أصبح أصفر اللون و قد ظهرت بعض التقرحات القليلة عليه ، عادت مايا خطوة للخلف بسبب الخوف بينما جلس جستن على الأرض مستنداً بظهره على حائط كبير و أخذ يلهث بشده - جستن ، أكيد راح ألقى علاج لك ، لاتخاف - مد جستن يده إليها - شنو هذا ؟ - أخذت منه هرم صغير و ما إن مسكته حتى إلتمع بين يديها - هذا الهرم إلي تكلمت عنه د.إلين - كان واضحاً على جستن إنه يريد أن يقول شيئاً لكن لا يتمكن من ذلك - جيسيكا مو معاك ؟ -إقترب كلاً من رينوا و زيللي إليهما ، فوقف جستن بصعوبة ثم قفز إلى الجانب الآخر من الحائط الكبير - لأ جستن ...
رينوا : جستن ؟!
مايا : :bawling: هذا جستن يا ريني
رينوا : إشلون صار معاه جذي ؟! :bigeyes:
وقفت مايا عند الحائط و تنظر له
مايا : ما أقدر أشرح إلحين ... إشلون ألحقه - نظرت للخلف حيث يقف زيللي - زيللي :D
زيللي : لازم مع هذي الإبتسامه وراها مصيبه على راسي ... إشتبين ؟
ركضت له و دفعته من ظهره
مايا : خلني أصعد على ظهرك و ألحقه
زيللي : لحظه ...
مايا : راح أقولك القصة بعدين
زيللي : مو هذا قصدي .. ترى هناك ...
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
قالت له و هي تدفعه للأرض فجلس : بعدين ..
http://www.geocities.com/renoa79/mon...elly_clear.jpg
زيللي : إنتي سمعي ... آخ ظهري
مايا : شقصدك ؟ ... المهم راح اعلمك بعدين
زيللي : لأ مو قصدي شي لكن آشفورد طاح على ظهري قبل و إنتي ... آخ ... مايا عورتيني
رينوا : مايا ... هذي راحت و خلتني إهني
زيللي : آيييي ... ظهري راح فيها :bawling:
رينوا : لحظه لا تقوم خلني ألحقها
زيللي : ليش ما تفهمون ترى أكو ....
.... : ريينوا ؟!!
نظرت رينوا للخلف : جيسيكا ؟!
أما مايا ،فبعد أن وصلت إلى الجهة المقابلة و جدت جستن واقفاً معطياً ظهره لها
مايا : جستن .. وين تبي إتروح ؟
.... : منو هذا بعد ؟
إبتعدت مايا من خلف جستن لتشاهد الشخص الذي تحدث
مايا : :confused: هذا إنت ؟! - لكن إنتبهت جيداً لما يفعله ذلك الشخص حيث كان يصوب بندقيته إلى جستن ، فركضت و وقفت أمام جستن - :mad: شنو تبي تسوي يا أستاذ لوثر ؟ ليش تبي تقتله هذا مو وحش
لوثر : :confused: هذا إنت ؟ - رفع البندقية إلى جستن - بعدي عنه يا مايا ، ما كو فايدة ، لازم أقتله لأني ....
مايا : ماكو فايده و لازم تقتله ؟! آسفه ما راح تقتله و انا موجوده هذا ولد خالتي
لوثر : ولد خالتك !!! ... لكن ... إنت مو فاهمه ... خلاص مافي فايده
مايا : إلي فاهمته إنك بتقتله و هذا الشي ما راح يصير
عم الهدوء على المكان و لم يتحرك أحد من مكانه ، نسمات هواء خفيفة أبعدت ذلك الجو المشحون عنهم فأنزل لوثر البندقية
لوثر وهو يتنهد : فعلاً ما كو فايده ... آسف ، كنت أحتاج منه شي و هذا ما يتم إلا إذا قتلته ... لا تخافين ماراح أقتله
مايا : .... أكيد ؟!... كلمة ريايل ؟ <رجال>
لوثر : :o أكيد ... ما راح أقتله ... لكن ... شنو الفايدة ، راح يموت أو يتحول لوحش
نظرت مايا بقلق إلى جستن إلى بدأ يتصبب عرقاً و يلهث بشده
مايا : مستحيل .. أكيد أكو حل
نظر لها لوثر و لم يتكلم لكن لاحظ تغيراً كبيراً بجستن فقال بصوت مرتفع
لوثر : إبتعدي عنه يا مايا
أطلق جستن صرخة مخيفة و تغير شكله عن السابق بشكل كبير فاصبح لون جلده يميل إلى الحمرة و بدأت عروقه ضخمه و الجروح قد ازدات عن السابق
مايا : شنو صار له ؟ :icon11:
عادت للخلف بينما قفز جستن إلى البناء المجاور تاركاً مايا و لوثر
لوثر : أنا قلتلج يا مايا ...
مايا : :cray: لا تقول جذي ... مو معقولة ما تعرف شي عن هذا السبب صح
في تلك اللحظة قفزت رينوا و خلفها إلين
رينوا : :D وصلنا
جيسيكا : و إشلون راح يصعد زيللي ؟
يظهر زيللي بالقرب منها بعد أن فتح باباً
زيللي : :mad: قاعد أحاول أتكلم و أقول إن أكو باب ، لكن إنتوا إتخلوني أتكلم
رينوا : :D خلاص هذي آخر مرة إنسوي لك قمع
أما جيسيكا فقد إنتبهت إلى مايا فركضت لها و هي ممسكة العقار
جيسيكا : مايا ، تدرين شنو صار بجستن :bawling:
مايا : أدري ... - نظرت للوثر - أكيد إنت تعرف شي
وقف لوثر و بدأ يفكر و إبتسم إبتسامة هادئة و هو يضع يده على صدره
جيسيكا : عفواً لو سمحت ، أكو طبيب قالي إن هذا الدوا راح يفيده لكن جربته معاه و ما فاد لهذا يبت وحده ثانيه ...
لوثر : أشوف - أخذ منها العقار - هذا ما راح يفيده ... شنو صار معاه ؟
جيسيكا : إسمع ، أنا كنت مع وحده ما له داعي تعرفها و بعدين لقيت دكتور أسمه ... و لا صج هذا ماله معنى بعد ... المهم رحت أدور على جستن و أنا قاعده أدور لقيت
مايا : إختصري
جيسيكا : إنزين ، المهم طلعت ... أحس أختصر و لقيت جستن و قالي إن إن د.ألين سويت فيه جذي و ... و ما أدري شنو إستخدمت بالضبط ...
مايا : أنا أذكر إن قالت شي ... ما أذكر ... Rn.v... شي جذي
لوثر :فايروس RLN ؟
مايا : بلى ، هذا ... أنا سمعتها
لوثر : د.إلين قامت بصناعة هذا العقار الخطير و خدعني الدكتور ك.... - تنهد - المهم أنا أعرف الحل و أعتقد إني أقدر أساعده
جيسيكا : صج .... إشلون ؟ :)
لوثر : قدرت مرة أطلع على بعض إكتشافات الدكتورة و من ضمنها RLN.V و قرأت كافة التفاصيل حتى طلعت مضاد هذا الفايروس الخطير و خبأته عن الجميع في تجويف مفتاح و هذا المفتاح مع سيون
زيللي : و تعرف وين سيون ؟
لوثر : إهي في القلعه ... قلعتي ، في سايلنت هيل قريب من مدينة الملاهي
زيللي : خلاص ، إنحلت المشكلة ... أنا و ريني راح نروح لسيون و ناخذ منها العقار بينما تروح مايا مع إلين و يدورون على جستن
لوثر : هذا إلي كنت بقوله
ترفع مايا رأسه إلى جهة المبنى
مايا : أهو راح من هناك - تنظر إلى جيسيكا - يلا جيسي
رينوا : لكن إذا لقينا سيون و جستن و ين إحنا نتلاقى
لوثر : أتوقع إنكم تقدرون تحصلون على عقار من سيون بسرعه لهذا أفضل نلتقي في مستشفى راكون ستي لأنه قريب منا ... أنا عندي شغل مهم لازم أخلصه و راح ألحقكم هناك
جيسيكا : مشينا مايا
زيللي : مايا ... عطيني مفتاح الإنفنتي حتى نروح بسرعه لسيون :biggthump
مايا : :confused: إنزين ... أخذ
بعد أن أعطته المفتاح
رينوا : يلا زيللي
زيللي : أنا وراج يا آنسه
قالت جيسيكا للوثر : شكراً
و ركضت إلى المبنى و خلفها مايا ، التي توقفت قبل أن تدخل و نظرت للوثر
مايا : ^_^ لوثر
لوثر :!!!
مايا : :o إسمح لي أشكرك على هذه المساعده ....
لوثر : إسمح لي أقول هذا واجب و لازم علي المساعده ما ... كح كح أسمج ثقيل على لساني :tongue2:
مايا : ok
ثم ركضت مايا خلف جيسيكا إلى المبنى و مضى لوثر في طريقه
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
يلا هذا الأخير ^_^"
ريني : أسم الله عليج إنشاء الله عدوينج
في سيارة مايا
زيللي : وناسه .. راح أسوق السيارة اليوم :jester:
رينوا : إن ما قلت حق أبوك ... ما أكون أنا رينوا :أفكر:
زيللي : يكرهج ...إلحين وصلنا لسايلن هيل ... إتعرفين وين المدينه ؟
رينوا : ما أذكر بالضبط لكن تعرف وين ذاك البيت إلي لقيت فيه خريطه ، في ذاك المكان تقريباً
زيللي : على سالفة الخرايط ... باقي خريطة ... وين ألقى الأخيرة ؟!
رينوا : أتوقع راح تلقى الأخيرة في الداينو ورلد
زيللي : هذا إلي أتوقعه .... ما كو إلا أروح الداينو ورلد مرة ثانيه
رينوا : لازم نروح لسيون ، ولا نسيت
زيللي : لأ ما نسيت ، لكن الخريطة مهمه بعد ، إنت تقدرين تروحين لسيون ، و أنا أروح أدور الخريطه ، لأن لو تشوفين الخريطتين - تأخذ الخريطتين منه - راح إتشوفين إن على بعد أمتار بسيطه من هذي القلعه الغريبه فيه شي ، و ما راح يبين إلا لما ناخذ الأخيرة و إذا لاحظتي على الطرف راح تشوفين جزء مزخرف و هذا كان للهرم إلي شفته في البيت الأولي
رينوا : تتوقع القلعه نفسها مالت لوثر ؟
زيللي : ممكن ... و خاصة إن أهو قال في سايلنت هيل و هذي الخريطه جزء من السايلنت هيل ... على العموم إحنا وصلنا لسايلنت هيل ... نفس المكان ، تنزلين و تكملين بروحج و أنا أروح ؟
رينوا : المكان مو بعيد و صلني و روح وين ما تبي < إلى المكان الذي ترغب بالذهاب له>
لكن
وصل زيللي إلى عالم الدينصورات و ترجل من السيارة و هو يتفحص الخريطتين اللتان معه
زيللي : ما أعتقد إن البيت إلي ألقى فيه الخرايط بعيد ... حسب الخرايط إن البيت يكون قريب من أحد الطرقات إلي توصل بين العوالم ، نجرب هذا الطريق - مشى زيللي في الطريق الذي أختاره ثم توقف عند بوابة ضخمة و هناك حاول فتح البوابة لكن لم يتمكن - فافو تاون - إستمر في محاولاته لكن دون جدوى - ماكو فايده أحسن لي أرجع - و بعد خطوات قليله - معقوله !! ما شفته
وجد المنزل الذي يبحث عنه فدخل ذلك المنزل و لم يتأخر حتى وجد الخريطة الثلاثه و عندما جمع الخرائط الثلاث ، في مكان آخر ، تقف رينوا أمام باب قلعة لوثر
رينوا : صج نحيس ... بقول لمايا إنه دعم بالسيارة حتى تعفس < تدمر> حياته لأنه ما وصلني إلى إهني - فتحت الباب و تخطو أولى خطواتها إلى داخل القلعه الهادئه -هذا الهدوء إلي يسبق العاصفه ؟؟؟ ... وين سيون ، لازم ألقاها بسرعه قبل ما أتأخر ... إحم إحم ... سيووون ، سيوون سيوووون ... وينج ؟؟ >_< سيووووووووووووووووووووووون
http://www.geocities.com/renoa79/montada/me_shout.jpg
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
اقتباس:
where's Namsisah? still doing her hair i bet!
إي تلاقيها مسكينة ، شو رايك نلصق فيكي النمسيس :tongue2:
اقتباس:
موتيه سيون في النهايه ^_^ <<< إبتسامه بريئه
إيش :mad: :mad: ؟؟ ما أدري من أموته في النهاية بدل لوثر :tongue2: :tongue2:
اقتباس:
تهيء تهيء.. موتوني!!
نعطيكي فونكس داون :jester:
أقول رنوا ليش ما تحطين رسوماتك القديمة و ترسميلنا رسومات جديدة :biggthump
هيا إلحين بأحط التكملة :cool:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
اقتباس:
لكن سيون تسمع صوت نداء مرتفع ، صوت ينادي اسمها ، صوت مألوف
سيون: هيييه ، أخيرا في أحد ينقذني
تسرع سيون و بأقصى سرعة ، فترى رينوا في الأسفل عند الصالة ، لكن رينوا لم تلاحظ وجود سيون في أعلى الدرج ، و كان الرعب يملأ قلب رينوا ..
سيون: نيهاهااههااهاا .. خليني أطيح قلبها شوي
رينوا : إلحين من ضربني على يدي و أجي هنا ، ليش بلشت نفسي ،ماكان صار ريو وحش ، بس أنا ما أتعرض للخطر
سيون تنزل من الدرج على أصابع قدمها ، و رينوا تلف وجهها يمينا و شمالا ، فوقفت سيون خلفها .
سيون: بوووووووووووووو
رينوا في صرخة قوية : أميييييييييييييييييييييييييي
سيون: بأموت من الضحك هاهاهاهاهاهااها بطني هااهاهاهاها مني قادرة أستحمل ..
رينوا : جرررمهرج عندك ..
سيون: إي والله .. تنفعي ..
رينوا : جرررسيون .. ماراح تسلمي مني
و بدأت تلاحق سيون لكي تعاقبها على فعلتها ، و سيون تقفز هنا و هناك و هي تضحك .
سيون: خلاص وقت مستقطع :D
رينوا :جررر لو ماكانت مايا راستلني كنت قتلتك ..
سيون: وسلامتها مايا إش تبغى مني بعد ما تركتونا لحالنا هناك ؟؟
لكن صوت مرعب يهز البيت
رينوا: وش ذا!!
سيون: علمي علمك!!
رينوا : خليني نخرج برة البيت هذا
سيون: لا ، لازم ألقى أول البنت
رينوا : أي بنت ؟؟ سيون !! سيون !!! وين راحت هالبنت ؟؟؟
سيون من بعيد : ألحقيني ...
سيون تجري هنا وهناك ، و رينوا خلفها :
رينوا : بف بف .. تعبت .. يه صرت عجوزة بدري ، جررر سيون وين رحتي
رينوا تاهت عن الطريق و أضاعت سيون ، لكنها تلمح باب لغرفة مردودا بابها ، تفتح الباب و تدخل للغرفة ، و تجد مفاجئة غير سارة ، إنها الدكتورة ألين أمام قفص فيه وحش الهانتر ، و هي تريد أن تخرجه من هناك .
رينوا: حتى هنا ألقاكي!!
د.ألين : جررر حتى هنا ألقاكي ؟؟؟؟
لكن رينوا لاذت بالفرار
د.ألين: ما راح تفلتي مني ..
رينوا و هي تركض : يا حلاوة اليوم هذا
و في ذاك الوقت كانت سيون تبحث عن الفتاة ، ذهبت سيون إلى غرفت الفتاة الصغيرة ووجدتها هناك ..
سيون: الحمدلله أنك بخير .. هيا بسرعة تعالي معي ..
بدأت تجري سيون بكل قوتها و الفتاة معها ، متجهة إلى الصالة الرئيسية مخططة للخروج من المنزل ، فوصلت سيون و الفتاة و ألتقت برنوا أيضا التي كان يبدو عليها التعب من الركض .
سيون لرنوا : أي صح أفتكرت أربي جي .. كيف نتركها هنا !!
رنوا لسيون: هنا .... بف بف .. في... بف بف .. دكتو.... بف بف
سيون: إش فيه !!
رنوا صارخة : دكتورة ألين هنااااااااااا
د. ألين: يا فرحتي بلقاء الأحباب هاهاهاهاها
سيون رينوا: @@
أخذت سيون بيد الفتاة ووضعتها خلفها ..
سيون: جررر ، رينوا ليش ما قلتيلي ؟؟
رينوا بعد ما أخذت نفسها : جررر ، مهو من الصباح أحاول أقلك
دكتورة ألين و قد أظهرت مسدسها : أخيرا قبضت عليكم
رفعت عينها للسقف:
د. ألين : هه ، لو لوثر قبل تزوجني ما كان حصل إلي حصل
سيون: يعني ما يلقى غير يتزوجك، وحدة قد أمه
د.ألين : سكوت ..
رينوا: يعني وش تبين يا البلشة ؟؟
فأقتربت ألين من رينوا ووجهت ضربة على رأس رينوا بمسدسها ، فوقعت مغشي عليها
سيون : رينواااااا
د.ألين : خال مايا كيرك هاه !! ودكم تضحكوا علي ..
سيون: يا مجنونة أنتي
لكن بدأت الفتاة بالبكاء
د.ألين : اسكتي
لكنها لم تتوقف عن البكاء ، فأبعدت سيون ، ودفعت الفتاة بعيدا ..
سيون: يا مجرمة
لكن أمسكت ألين سيون من أعلى قميصها و هي تقول:
د. ألين : سيون كنتي لازم تموتين من زمان .. لكن الحظ معك
سيون: إش تقصدي ..
د. إلين : لكن سأقتلك قدامهم كلهم ..
شدت ألين القلادة التي كانت حول رقبة سيون و بكل قوة.
د.ألين:هاهاهاهااهاه أخيرا
و سيون متألمة في رقبتها ، فوجهت ألين ضربة إلى سيون..
ألين: هذا جزائك يا سيون
و خرجت دكتورة ألين خارج القصر .
تستيقظ سيون وتقوم بصعوبة و الدماء بدأت تسيل من فمها ، و هي تقول :
سيون : جرررسأريكي يا بلطجية
سيون بدأت تلحق ألين و بصعوبة ، و بعد أن خرجت خارج حدود القصر لم تجد أحد.
لاحظت خروج شخص من سيارة ، لكن لم تعرف من هو
فتى : وش حصل ؟؟ وش فيك
سيون: بعد عني أكيد أنت مع د.ألين
الفتى : أنتي مرهقة و...
لكن سيون تهرب منه و تبتعد عنه ، و يبدأ الفتى باللحاق بها ، سيون تجري خوفا من أن يؤذيها ، فتضلله عن طريقها و يختفي أثرها بين الأشجار .
الفتى : همم.. يعني إلحين هذه سيون ؟؟ ووبس..خليني أرجع لرنوا
يتجه إلى القصر ، و يشاهد المنظر ، رينوا مغشي عليها ، و فتاة صغيرة معها ..
الفتى بأحدى قدميه : رينوا قومي .. رينوا ..
رينوا : أخخخ أأأأه وش صار !! وين سيون ..د كتور ألين .. المفتاح .. المفاتاح ..
الفتى : وش قاعدين تخربطين
رينوا : زيلي إنطم .. وين سيون ؟؟
لكن وحش الهانتر يفاجئهم و بكل قوة ..
رينوا و زيلي : هروووب!!!
وفي تلك الأثناء استيقظت الفتاة ، و إتجهت رينوا مسرعة إليها :
رينوا : هيا تعالي معنا يا حلوة
لكن الفتاة رفضت وبكل قوة ، و هربت الفتاة بعيدا عنهم داخل القصر ..
زيلي: هيا لا يقطعنا الأخ هناك ..
فهرب كلا من رينوا و زيلي
زيلي : وين المفتاح ؟؟
رينوا : عاد بخفي حُنين ...
نعود إلى سيون :
سيون: أخ .. هربت الحمدلله .. لكن فين أنا؟
سيون تلتفت يمينا و شمالا ، تشعر أنها في مكان مؤلوف، طريق زراعي صغير و عن يمينه تلك القبور التي زاراتها من قبل ، سيون جلست من التعب و فقد الأمل .
لكن يظهر فجأة لوثر في منتصف الطريق .
لوثر: سيون وش جابك
سيون: لوثر .. وااااء
لوثر: لا يكون عاملة عملة في البيت وهربتي ؟؟
سيون : ما تعرف تنكت
أخرج لوثر منديل وأعطه لسيون لتمسح الدماء من وجهها.
لوثر: لقيت صديقتك مايا ، و قريبتها اللي اسمها ألين ، واحد دبة منفوخ اسمه ريو ؟؟ ليو ؟؟ تيو ؟؟ بيو ؟؟ ما أذكر ؟؟
سيون: كل هذولة ؟؟ من وين جاءوا ؟؟ :D أنكت مثلك
لوثر: علمي علمك ^_^
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
سيون: هاه !! أنت ليش مجروح ؟؟
لوثر: لا لا ولاشي ، عمل بطولي صغير وبس
سيون: أي تروح تتركني أنا و أربي جي و تنقذ الناس
لوثر: وات إيفر .. و ياريت على هذه المساعدة و صلوني بسيارتهم .
سكوت للحظة.
سيون: أبغى أسئلك سؤال ؟
لكن في تلك اللحظة ، تظهر جماعة من الزومبيات لكن بشكل غريب ، أكثر شراسة عن ذي قبل ، تحاول الهجوم على سيون ولوثر.
سيون: ليش كذه يخوفوا ؟؟ @@
لوثر: يعني وصلنا نهاية اللعبة ، وجدوا الهرم ...
سيون: لعبة إيش وبطيخ إيش !!
لكن لوثر أنشغل بمحاربة الزومبيات ، و أخرج مسدسيه و بدأ يقاتلهم.
بعد أن تخلص لوثر من جميع الوحوش بعد معركة ضارية ، تتجه إليه سيون بفرح .
لكن يحدث إهتزاز غريب للأرض ، منبعه من ساحة المقبرة ، ومع شدة الإهتزاز بدأت تهتز حجارة المقابر.
و تصدر زوبعة كبيرة في الأرض ، بدأت تلف في المقبرة ، و العاوصف بدأت تدب في المكان.
و كانت الزوبعة تلف في منتصف المقبرة و تخرج معا الهياكل العظمية ، فجأة تتوقف تلك الزوبعة ، و بدأت المقذوفات من عظام الأموات و رؤوس الجماجم تتطاير هنا وهناك و بدأ الرفات يصل إلى سيون ولوثر.
لوثر: هيا يا سيون نبتعد من هنا ..
و بكل صعوبة بدأ الإثنان يخترقان ذلك الجو، يمشون بكل صعوبة ، و الأتربة و الغبار يعترضان طريقهما.
بعد مسافة وصلوا إلى حدود الغابة التي بها منزل لوثر ، ووصلوا إلى حديقة البيت.
المكان هادئ و لم تصله تلك الزوبعة القوية ، لكن الجو لا يطمأن و لا يدل على الخير.
لوثر : هيا ندخل و نقفل كل الأبواب ..
سيون تتبعه دون أن تعلق.
دخلوا كلاهما ، و أقفلوا الباب بكل قوة ، لوثربعد أن جلس على الأرض و بوابة البيت خلفه :
لوثر: هف .. الحمدلله وصلنا قطعة وحدة ..
سيون: !!
لكن فجأة تظهر تلك الفتاة الصغيرة و تعلو شفتيها ابتسامة كبيرة لرؤية لوثر .
لوثر محتضن الفتاة: كيفك يا حلوتي !! أفتقدتك.
و الفتاة في شدة فرحها.
سيون في نفسها : جات الفرصة :D
سيون: لوثر من هذه الصغيرة :D ؟
لوثر: هذه سكرتي الصغيرة ، سارا .. سارا قولي سلام لسيون ..
تلوح سارا بيدها لسيون
سيون: يا هلا..
لوثر: مسكينة سارا ..
سيون: ليش :( ؟؟
لكن صوت قوي يدوي في المنزل .
سيون: من هذا !!
لوثر يقف و يستطلع الأمر .
لوثر: هذاالصوت جنب غرفة مكتبي
يدخل لوثر المكتب و خلفه سيون و سارا
لوثر ينظر من النافذة المكتب وهو يبتسم:
-----------------------
هيا مايا .. أقصد كلير كملي القصة أشان نكمل المقلب على الضحية التالية :tongue2:
سلام :ciao:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
ركضت مايا خلف جيسيكا
مايا : هاي ، نطري <إنتظري > إشوي ...
جيسيكا : إنت متأكده دخل إهني ؟
مايا : أنا شفته طب < قفز> إلى الطابق الثاني ... نصعد و نشوف
جيسيكا : مايا ... تتوقعين نقدر على جستن ؟
مايا : إتصدقين ... هذا ما فكرت فيه
صعدتا معاً إلى الطابق الثاني و عندما وصلتا إليه و قفتا مصعوقتين من المنظر الذي أمامهم فجثث الموتى كانت ملقاة في كل مكان و كانت ممزقه و أحشاؤها متناثرة في كل مكان و أثناء مشيهم دار الحوار التالي
مايا :الجثث من الجامه <النافذه> ... أعتقد إن إلي سوى ( فعل ) كل هذا هو جستن
جيسيكا : هيههي ... إتشوفين الحديد إلي على الأرض ... أعتقد هذي وسيلته للقتل
مايا : جيسي ... إنت صديقتي العزيزه و بنت خالتي الحبيبه و لكن أقولج هذي المرة ... هذا أخوج و أنا مالي شغل فيج و بأخوج
جيسيكا : :mad: نعم ، نعم ؟!! غصبين عليج راح تدورينه معاي ... وين الصداقه و صلة القرابه و لا نسيتي العيش و الملح و الخبز و الجبن إلي بينا يا خاينه :bawling:
مايا : -_- .... على فكرة لازم نفترق
نظرت ألين للأمام فوجدت الطريق يتفرع إلى طريقين
جيسيكا : لحظه ... يمكن نلقى دلالات على إن إهو مشى من واحد منهم
تتفحصان الطريق جيداً ، فتجدان أن الجثث منتشرة في كل مكان
مايا : أنا بأخذ اليمين و إنتي اليسار
جيسيكا : لأ أنا راح أروح اليمين و أنت اليسار
مايا : :31: أنا اليمين و إنتي اليسار
جيسيكا : آسفه أنا بروح اليمين :o
مايا : :أفكر: سمعي الكلام ، أنا الأكبر ، يعني بروح من اليمين
فجأة من الخلف صوت أنثوي مخيف
......: السلااااااااااااام يا حلوين
مايا و جيسيكا : يمااااااااااا
و ركضت مايا من الجهة اليمنى و ألين من اليسرى
http://www.geocities.com/renoa79/mon...albadee3ah.jpg
النمسيسه : إشفيهم ؟ أنا النمسيسه البديعه !
ركضت مايا بسرعه بعد سماعها لذلك الصوت و بعد أمتار قليله وقفت مايا و هي تلهث
مايا : أنا ... أنا ليش ركضت ؟؟!!! مو كان أول شي ... أعرف منو ... أوووف تعبت ... إلحين وين راح ؟!
......: آآوووه
مايا : -_-" أعرف هذا الصوت ... و هو ما يبشر بالخير - نظرت للخلف فكان خلفها عدداً من الموتى الأحياء و هم ينهضون من على الأرض و يمشون إليها - ما شاء الله علي ... توني أذكر إن ما عندي رصاص ... - و تركض مايا عنهم بسرعه لكن الطريق مغلق بجدار و به نافذة كبيرة - إحسن أرجع بسرعه - تنظر للخلف - لأ ... سكرو <أغلقوا> الطريق ... شنو أسوي - تعود للخلف فتصتدم بالنافذة - ما كو غيرها ... يارب ... - و تفتح مايا النافذة و تنظر إلى الأرض - لأ ... هذا ما يخوف ... أقدر ... لأ .. ما أقدر الأرض بعيده ... إشلون إلحين ... - يصل أحد الموتى الأحياء إليها و يحاول عضها و هي تقاومه - وخر <إبتعد> عني ... لااااااااااا - و تسقط مايا إلى الأرض لكن تصتدم بشي كان على الأرض- الحمدلله ... ما صار شي ... هذي ... هذا ...
تسمع صوتاً مكتوماً أسفل الوسادة العملاقه
..... : لا تكون النمسيسه
مايا : :vereymad: يعني الشكل و لا الحجم مثلها ؟ أكو أحد يقعد تحت هذا ، إلي أعرفه إن ينامون عليه
.... : >_< لأ فاهمه غلط ، أنا حطيته <وضعته> فوقي حتى لا تشوفني .... لا لسبب معين محد له خص فيه ... قومي عن ظهري
http://www.geocities.com/renoa79/mon..._on_sinver.jpg
مايا : :D أنا محظوظه أكثر من سيون - قامت من على تلك الوسادة - مشكور
ظهر الشاب من تحت الوسادة
.... : العفو إنت قلتي سيون ؟ تعرفينها ... و تعرفين وينها ؟
مايا : أعتقد إنها في هذي اللحظه في قلعة لوثر
.... : زين .. المهم إنها بخير ، لك وجه معينه ؟
مايا : أدور على شخص ... لازم ألقاه قبل ما يتحول لوحش
.... : تعرفين أسمه ؟
مايا : جستن !
... : الحمد لله حسبت صديقي
مايا : بروح أدور عليه ... باي
... : لأ ما كنت أقصد ...
مايا : لا أدري ....
تتوقف عن الكلام بعد أن تسمع من بعيد
النمسيسه : إهو دايماً يسمعني كلام حلو و يلاحقني أي مكان أروح له ... و تدرين مرة ركبني على الدباب <دراجة نارية> ماله
جيسيكا : خوش ريال <رجل> ... معجب لهذي الدرجه
ترتسم إبتسامة كبيره على وجه مايا ، فقد كانت النمسيسه تحمل جستن و تمشي مع جيسيكا و بالتأكيد إلى المستشفى
مايا : ^_^ ما أصدق لقيتوه بسرعه
.... : :bigeyes: لا يحوشك النمسيسه
إلتفتت مايا إليه لكن لم تجد في مكانه سوى الغبار من السرعه
مايا : منو هذا ؟
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
بعد هروب الشخص الغريب من أمام مايا ، ركضت إلى جيسيكا و النمسيسه و هي تلوح لهما
مايا : جيسي ... جيسيكا
جيسيكا : مايااااااا ... لقيت جستن
النمسيسه : أنا لقيته
جيسيكا : المهم لقيناه
مايا : الحمد لله ... وين بتروحون إلحين ؟
جيسيكا : أكيد للمستشفى
مايا : ^_^ صح - أثناء المشي - ما عرفتي منو طلعلنا يا جيسيكا ؟
النمسيسه : إحم ... إحم
مايا : صراحه خفت
النمسيسه : !!!!!!!!!!!!!!
جيسيكا : مايا
مايا : كان الصوت مخيف
جيسيكا : مايا
مايا : لا فعلاً ما خفتي ؟ :06:
النمسيسه : :mad: هذا جزائي خليت حبيبي ينحاش <يهرب مني> و أنا شفته في ذاك المبنى و لحقتكم
مايا : شنو تقصدين ؟
جيسيكا : :D مايا ... الصوت الحلو إلي سمعناه كان صوت النمسيسه
مايا : صحيح ... ما كنت أدري
النمسيسه : ليش إتقولون عني جذي
جيسيكا : هذا بدل ما تعتذرين لها يا مايا
مايا : أدري ...آسفه يا النمسيسه
النمسيسه : تتوقعون إن صوتي أهو يخرب على جمالي ؟
جيسيكا : في الحقيقه ...
مايا : الجمال مو جمال الشكل بل جمال الروح
تضرب النمسيسه ظهر مايا التي تسقط على الأرض بسبب قوة الضربه
النمسيسه : ^_^ كلامج حلو ... لو يسمعه سنيفر حتى يتعلم
مايا : هي هههه ... إذا شفته بقوله
جيسيكا : يقولون خذو الحكمة ... - تمد جيسيكا يدها لمايا - يلا قومي ... تدرين إن سنيفر إنسان مثلنا ؟
تنهض مايا من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها
مايا : إنسان .... ههههه ... يحسب نفسه في فيلم الحسناء و الوحش
جيسيكا : إتصدقين ... هههههه
النمسيسه :منو الحسناء ؟
مايا و جيسيكا : إنتي
النمسيسه : و منو الوحش ؟
مايا و جيسيكا : أهو
النمسيسه : ^_^ ... شكراً ، فعلاً القعده معاكم تونس (( ممتعه ))
مايا و جيسيكا : حاضرين للناس الطيبين
يظهر مبنى المستشفى أمامهم
جيسيكا : وصلنا ...
النمسيسه : أخيراً ، بعدين أروح و أدور على وحشي
مايا : لا ... أنا ما عندي سلاح ... قعدي معانا
النمسيسه : بروح أدور على سنيفر
مايا : أدوره معاج بعدين .... شلون شكله يمكن أكون شايفته (( رأيته ))
النمسيسه : ممممممممممم .... جوتيه (( حذاؤه )) أسود .... يكفي هذا ؟
مايا : لأ ... ما يكفي ، بعد ما نعالج جستن ، أندوره ... شنو قلتي ؟
النمسيسه : موافقه
وصلت جميعهن إلى المستشفى و قد دخلت النمسيسه أولاً و خلفها مايا و جيسيكا و كان واضحاً خلو المستشفى من الموتى الأحياء أو الوحوش
جيسيكا : توقعت راح نلقى الزومبيز و الوحوش
مايا : لا تستعجلين الأحداث توك دخلتي المستشفى
النمسيسه : وين إنروح إلحين ؟
جيسيكا : أنا دخلت المستشفى مرتين ... لكن هذا ... مختلف ؟!!!
تتجه مايا إلى مكتب الإستعلامات و تنظر إلى خريطة المستشفى
مايا : يمكن هذا ثاني .....غرف العلاج في هذا لدور
تتجه إلين إلى الغرف القريبة منها
جيسيكا : كل الغرف في الممر مسكره
مايا : الطابق الثاني غرف المرضى
ثم تتجه جميعهن إلى المصعد لكنه أطلق إنذار على الوزن الزائد ، نظرت جيسيكا و مايا لبعضهما
مايا : بنصعد السلم أحسن لنا
بعد وصول الجميع للطابق الثاني وقفت النمسيسه أمام أحد الغرف بينما قامت مايا مع جيسيكا بالبحث عن غرفة مفتوحه
مايا : هذي مسكره (( مغلقه )) ... و هاذي ... و بعد هذي .... و لا هذي ... جيسيكا لقيتي غرفه مفتوحه ؟
جيسيكا : لأ ... ما لقيت .... أحسن ندور على مفتاح
أنزلت النمسيسه جستن أرضاً : لا مفتاح و لا بطيخ ... مايا بعدي عن الباب - أبتعدت مايا عن الباب ، قامت النمسيسه و ضربت الباب بقبضتها فتحطم الباب - هذا هو الشغل
مايا و جيسيكا : ^_^ تحيا النمسيسه - دخلت مايا الغرفه أولاً فأكملت - الغرفة لنا
دخلت النمسيسه و وضعت جستن على السرير و اتجهت جيسيكا إلى نافذة الغرفة و نظرت من خلالها
جيسيكا : ظلمه ما يبين شي
النمسيسه : يمكن ما يعرفون إن إنتو هنا
مايا: ممكن .... جيسيكا نزلي تحت و شوفي ... إذا ما وصلو كتبي رساله على إن إحنا بالدور الثاني و إذا ما لقيتي قلم ... إنتظريهم تحت
جيسيكا : و ليش ما تضحين إنتي و تروحين ؟
مايا : أولاً عشان أخوج ... ثانياً خادم القوم سيدهم
جيسيكا : ^_^ ... و لو إدري إنك تقصين علي لكن بروح
خرجت جيسيكا من الغرفه و مرت ربع ساعه و لم تعد جيسيكا ، كانت مايا جالسة على النافذة بينما تدور النمسيسه في أرجاء الغرفة و هي تردد
النمسيسه : سنفير .. سنفير ...
مايا : لا تخافين ما راح ينحاش منج ... قعدي
النمسيسه : أنا مليت ليش ما نطلع ؟
مايا : لااا ظلي معاي ... لأني ما أقدر أطلع ، إلين ما رجعت و ريني و زيلي تأخرو .... إنتظري إشوي
...... : ما راح تفيدك النمسيسه يا مايا
مايا و النمسيسه : !!!!!
تظهر د.إلين مع إبتسامتها لساخرة و تدخل الغرفة
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
اقتباس:
أحذرج سوسو ، مالج شغل بأي احد من شخصياتي
أجل سيبي لوثر لحاله :tongue2:
اقتباس:
كملت ... ما أقدر أكمل زيادة ... إذا رد ... إذا رد أحد أكمل
كلامك صح ، لأنه تكملتي جاهزة ، بس لا نتفشل في الأخير :tongue2: .
اقتباس:
شريرة ، إهي أم الشر كله
:mad: إيش ؟ إذا أنا أم الشر كله ، فأنتي كلك بمبة من أوله لأخره حتى شعرك لونه بمبة :p
رايحة أقرأ تكملتك :biggthump
سلام
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
LOL! keep it up! keep it up!
man you brought back memoeries!
LOL!