Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
اقتباس:
كلامك صح ، لأنه تكملتي جاهزة ، بس لا نتفشل في الأخير
هذي إهي المشكلة :09:
بيس أنجل قالت :jester: <<< تنحاش من التهمه :D
هلا Ame Musashi إلحين بكمل
سيون خلينا نخلص منها هذا الأسبوع :31: يعني يوم الجمعه القادم بالكثير السبت نكون خالصين
كانت مايا على الأرض و غير قادرة على النهوض و حسب ما رأته فقد كانت الوحوش الثلاثة أمامها ، تفتح مايا عينها فجأة و تسحب مسدسين
مايا : شنو ما أقدر ... - نهضت من الأرض و بدأت تطلق عليهم النار - خذوا هذه
لكنهم لم يتأثرو
http://renoa.jeeran.com/clear_shooting.jpg
:bawling: ليش ما صار لهم شي !! - و تتابع إطلاق النار لكن النتيجة ذاتها ، و فجأة يتدحرج شيء على الأرض بعد أن أخترق النيران التي خلفها - يمااااااا ، شنو هذا
و وجهت المسدس نحوه ، لكن
جستن : هذا أنا
بعد أن تعرفت على صوته
مايا : :bawling: جستن ... الوحوش ... الوحوش ... شوفهم مو راضين يموتون
وقف جستن وقفة إستعداد للقتال ليواجه الوحوش
جستن : وينهم ؟
مايا : جدامك < أمامك > ما إتشوفهم ؟!
جستن : ما يحتاج الأمر كل هذا الخوف
مايا : لوعت كبدي ببرود أعصابك ، سو <أفعل> شي
جستن : أبي أقول شي
مايا : تكلم إبسرعه
http://renoa.jeeran.com/clear_ruy_models.jpg
جستن : إنتي في محل ، و هذي الألعاب إلي يحطون عليها الملابس
مايا : صج ... أهو في الحقيقه ، كح ،كح
تسعل مايا بشدة بسبب الدخان
جستن : خلينا نطلع بسرعه
فقامت مايا و ركضت مع جستن إلى الباب الخلفي و قد كان مقفلاً
مايا : :bawling: و إلحين إشلون ؟!
فكسر جستن الباب بركلة كاراتيه قوية
جستن : نطلع
مايا : لا تعليق ^^
و بعد خروجهما من المحل و ابتعادهما عنه وجدا نفسيهما في مدينة الملاهي ، شهقت مايا مما رأته أمامها ، فبدأ جستن يلتفت حوله لكنه لم يجد شيئاً
جستن : :31: إشفيج ؟
مايا : هذي مدينة الملاهي ^^
جستن : :confused: حسبت إن شي صار لج ... قلعة لوثر قريبة
مايا : صح ... لكن من أي جهة نروح ؟
جستن : ما أدري
تنظرمايا للأمام فتجد شخصاً واقفاً هناك
مايا : يمكن هذا لو .. كح .. كح ، إسمه ثقيل على قلبي
مشت مايا أسرع من جستن و لكن مع إقترابهما تبينت ملامح الشخص الغريب و لم يكن لوثر
حدث جستن نفسه : أذكر إني شفته لكن وين ؟!
وصلت مايا إلى ذلك الشخص الغريب و قد كان يحمل سلاح في يده
مايا : سلااام
..... : أكيد إنتي مايا
مايا : إشلون عرفت !!!!
د.كيرك : أعرفج بنفسي أولاً ، أنا د. كيرك
وصل جستن إليهما
جستن : د.كيرك ... عرفته
نظرت مايا لجستن
مايا : قلت شي ؟!
جستن : سلمت
د.كيرك : أهلاً و سهلاً ، أعتقد إنكم ما تدرون وين إتروحون ، أعتقد لو ت ...
جستن : لا إحنا رايحين للوثر - أشار لخلف د.كيرك - ينتظرنا هناك كما أعتقد في قلعته
د.كيرك : لوثر هناك ؟!!! ما أعتقد ، كما إن قلعته في الجهه المقابلة
جستن : مو مشكلة ، إحنا بنمشي و إنروح له - و أمسك مايا - يلا مايا
و عندما إبتعدا عن د.كيرك ، تحدثا بصوت منخفض
مايا : شسالفه ؟
جستن : هذا كان يتعامل مع د.إلين
مايا : و إشلون عرفت ؟!
جستن : أنا ما ذكر شكله ، لكن أتذكر صوته و كلامه مع د.إلين أول مرة كنت في مختبرها بعدين ردوا تكلموا مرة ثانيه عن أشياء كثيرة و منها عن الهرم إلي عطيته لج
مايا : و شنو فايدة هذا الهرم ؟
د.كيرك : إذا إنتم مستعجلين ، ما راح أخذ الكثير من وقتكم
توقفا له
مايا : و إلحين إشلون ؟
جستن : بتصرف معاه ، لا تخافين
وصل د.كيرك لهما : أبي أسئل عن د.إلين إذا تعرفونها
مايا : أعتقد إنها ماتت بعد ما تحولت لوحش
د.كيرك : وحش !!!! صحيح هذا الكلام
قال جستن في نفسه : (( قلت لج أنا إلي يتصرف ))
د.كيرك : و ما تعرفون شي عنها ... مثلاً وين آخر مكان شفتوها و شنو كان معاها ، ما شفتي هرم صغير معاها ؟
مايا : الهرم ...
جستن : ما تلاحظين إنج صرتي تهذرين <تثرثرين> على غير العادة
مايا : أنا !!! منو قال ؟
جستن : :31: أنا أقول لج ... المهم مولازم نتأخر
د.كيرك : و ليش ما تبيها تتكلم ... إنت تعرف شي عن كل إلي أبيه
و أمسك مسدسه بقوة و وجهه إليهما
جستن : بعدين ؟ :31:
نظر له نظرات تحد و بصوت يدل على تهديد
د.كيرك : لازم أعرفه
جستن : مايا تبين مسدس جديد ؟
مايا : !!!!!!
د.كيرك : :umm2:
و تلقى د.كيرك ضربة قوية سريعه و مباغته منه فسقط على الأرض ، فأخذ جستن مسدسه منه
جستن : مسكي - أعطى مايا المسدس - ما عاش إلي يهددني
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
و إتجها معاً إلى قلعة لوثر ، أثناء سيرهما
مايا : إنشاء الله نلقى الكل هناك ... إلين و ريني و زيلي و سيون و أر بي جي غيرل و لو ...كح ، كح ... المهم ، شنو فايدة الهرم ؟
جستن : صراحة أنا ما أذكر كل إلي صار أول مرة أذكر إن د.إلين كانت تبي <تريد> تحولني لوحش و أطيع أوامرها مع وحوش كثيرة بعد و إنها راح تنتقل إلى العالم الحقيقي و تسيطر عليه عن طريق الوحوش إلي معاها ، لكن هذا العالم له باب وحيد يفتح على العالم الحقيقي و هذا الباب يفتح عن طريق الهرم إلي عطيته لج و هو ما يستجيب إلا لأحد الأشخاص أو الحراس أو ما أدري بالضبط و كذلك لمفتاح معين ، هذا إلي أذكره ، و كان د.كيرك موجود و صارت بينهم مشادة كلاميه و كذلك تضارب بين وحوش إلي معهم ، ... في المرة الثانيه ... كانو يتكلمون عن طريق شاشات الكومبيوتر بس ما أذكر شنو صار
من خلفهم ، ظهر د.كيرك و كان في قمة الغضب
د.كيرك : :mad: وقف إنت و ياها - نظرا له ثم تابعا سيرهما غير مباليين له - يعني بتسوون روحكم ما تسمعون
يسمعان هذه المرة صوت إعادة تعبئة سلاح كان بحوزة د.كيرك
جستن : مايا ... إعتقد لازم نرد هذي المرة
مايا : نفس الفكرة
و استدارا له ، بينما إقترب لهما و هو يحمل سلاحه
د.كيرك : :mad: أنا متأكد إنكم تعرفون كل شي عن د.إلين و بعد تعرفون عن أخطر نوع من الفايروسات RLN.V ، لكن أبي أعرف وين الهرم و إلحين
مايا : ما راح نخلص منه جستن ؟
و بعد قليل
مايا : وناسة ... مسدسين من قبل عندي مسدس د.إلين و مسدس د.كيرك و بعد الرشاش ... ^^ ماكو أحد عنده مثلي مشكوووور
جستن : العفو
مايا : تعبت و أنا أمشي ، متى نوصل القلعة
مشى الإثنين بعدها دون أن يتحدث أحدهما للآخر ، و بعد مسافة قطعوها وسط حديقة تقع بعد مدينة الملاهي ، توقفا خلف شجيرات عندما رأوا مجموعة من الكلاب المتوحشة تتجول أمام باب كبير
جستن : أعتقد إن هذا باب القلعة الخلفي
مايا : بعدين ؟
جستن : ندخل
مايا : :أفكر: و إشلون على الوحوش ؟
جستن : معاج أسلحه و فوق هذا ما نحتاج إنسوي شي معاهم ، نركض بسرعه
مايا : و إذا إلحقونا ؟
جستن : ندخل قبل ما يوصلون :أفكر:
مايا : و إذا طلع مقفول
جستن : نتسلق السور و ندخل :confused:
مايا : و إذا طلع مكهرب ؟ :أفكر:
جستن : :31: ما راح يطلع
مايا : أفترض
جستن : لو إطلع راح أخليج إتروحين الجهة الثانية
مايا : لو رحت و طلعت د.إلين بويهي <أمام وجهي > لما أوصل
جستن : -_- ما راح تطلع
مايا : لو إطلعت
جستن : أنا راح أوصل و أتصرف
مايا : لو وصلت و قتلت د.إلين و طلع وراها ....
جستن: :confused2 عليج خيالات عجيبة أعتقد إن جيسي أثرت عليج ... إمشي
ركض جستن قبل مايا ثم لحقت به و عند وصولهما إلى الباب لم يتمكن جستن من فتحه و الكلاب المتوجشة تقترب منهم
مايا : :bawling: قلت لك ، ما راح يمدي نوصل و راح يلحقونا الوحوش - صرخ جستن في هذه اللحظه - و راح يطلع مكهرب
جستن : ما وصلو للحين و الباب مفتوح و مو مكهرب ، كنت أضحك معاج
مايا : :vereymad: هذا وقته ؟!! أنت تغيرت بعد
دخلت مايا أولاً و خلفها جستن و قد أغلق الباب قبل أن تدخل الكلاب المتوحشة إلى الداخل ، بدأت تتنفس بعمق ثم
مايا : الحمد لله
..... : بوووووووووووووو
فزعت مايا مما سمعته
مايا : قلت لك راح ... تطلع ... د.إلين ...
و سقطت على الأرض فاقدة الوعي من شدة الخوف ، لكن جستن أمسك بها
جستن : و هذي مو د.إلين - نظر لشخص الواقف - هذا وقته لهذي الحركة ؟
.....: :sleepy:
ur turn soso :ciao:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
حدث خلل فني في أحد الأجزاء من القصة ، وهذا هو تصحيحه ( الله يسامحك كلير جننتيني بهذه الأسماء الجديدة :31: :blackeye: ) :
اقتباس:
أخرج لوثر منديل وأعطه لسيون لتمسح الدماء من وجهها. ، لوثر: لقيت صديقتك مايا ، و قريبتها اللي اسمها جسيكا ، واحد دبة منفوخ اسمه جستن؟؟ هفمن ؟؟ كفتن ؟؟ ما أذكر ؟؟
و هذه هي التكملة :
لوثر ينظر من النافذة المكتب وهو يبتسم:
لوثر:صديقتك مايا و كفتن و كلاب الحراسة وراهم ..
سيون: بس لا تاكلهم !!
لوثر: لا تخافي
ينزل كلا من سيون ولوثر لكي يستقبلا مايا و رفيقها في غرفة تخزين الطعام السفلية التي بها بابا خلفيا .
سيون : لحظة يا لوثر ..
لوثر: إيش فيه ؟
سيون: عندي مزحة أبغى أردها ^_^
وثر: مهو وقته
سيون في عيون بريئة : أرجووووك
لوثر: بكيفك ..
سيون تضع ملآه فوق رأسها و تضع كرسي على باب الدخول ، و لوثر يراقبها و هو مبتسم و تدخل الضحية مايا.
لسيون: بوووووووووووووووووو
تسقط مايا فاقدة الوعي من شدة الرعب ، لكن الذي معها أمسكها.
فتى : و هذي مو د.إلين ، هذا وقته لهذي الحركة ؟
سيون: هيههيهي
سيون: وقعت هي وصحبتها .. أنا ملكة المقالب .. نيهاهاهااههاه ..
لوثر: اهل العقول في راحة ..
مايا تقفز من مكانها والشر يطير من عينيها :
مايا: يا نيوتن لن تسلم من يدي
و بدأت تمسك في سيون طخ وطيخ ..
سيون: وااااء لوثر إلحقني ..
لوثر: دايما مثل كذه ..
تستفيق مايا
مايا: وين أنا .؟؟ أها !! سيون أنتي هنا .. وش فيك ؟؟
سيون : ولاشي @@ سلامتك
لوثر: أهلا بكم في منزلي ..
خرج الكل من تلك الغرفة.
سيون لمايا: من هذا المنفخ ؟؟
مايا : من ؟؟
سيون: اسمه كفتن ؟؟ ما أدري إيش ؟
مايا: جستن
جستن: في أحد يتكلم عني
لوثر: لا تتلقف في كلام البنات .
لكن شيء مذهل حدث في البهو الذي كان بجانب المطبخ ، دبابة نارية طائشة تكسر أحدى النوافذ الكبيرة و تدخل و بكل صرعة ، و شخص فوقها ، ثم تهبط على الأرض مسببة إنتشار الغبار في كل مكان :
الشخص الذي على الدباب: هاهاها أنا أبرع واحد ، أنه سنيفر الطائش ..
و يدخل صديقه دراجون رأسه من النافذه و يقول: يا سنيفر كل هذا حماس !!!
لوثر: وااء إي البيت بيتكم لو أبوي يدري وااء
سنيفر : هلا الكل هنا الظاهر ..
مايا وسيون و ضربة على رأس سنيفر: موتنا خوف .
سنيفر: وااااء
دراجون : وات إيفر
جستن: !!!
بعد ذلك إقترح لوثر الراحة للموجودين في غرف النوم التي في المنزل ..
سنيفر: ممتاز ، أشان بعدها نفكر في طريقة نخرج من هنا ، شكل الكل هنا ؟؟
مايا: لا بقي بنت خالتي و ريني و زيلي:( ..
لوثر: بكرة ندور عليهم ، و كمان بقي أداة واحدة و أصنع العلاج لأربي جي ..
مايا: إش فيها أربي جي ؟؟
سيون: بعدين أحكي لك ..
إتجه كل شخص إلى غرفة لكي يأخذ قسط من الراحة ...
سيون في الغرفة التي بها :
سيون: أنا ما خلصت كلام مع لوثر ، في أشياء كثيرة لازم أعرفها .
تنزل سيون إلى مكتبه و بدأت تنظر إلى الغرفة لكن لم يلاحظها أحد ، ووجدته هناك يجلس على مكتبه ، و واضع سارا على المكتب.
سيون تقترب من الباب لكي تدخل إليه ، لكن بدأ لوثر بمسك صدره و هو يتألم بقوة ، و سارا تنظر إليه بنظرات تملأها الدموع .
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
سيون تنظر من خلف الباب و هي حزينة لكن دون أن تتكلم ، لكن ما لبث إلى أن عاد إلى حالته الطبيعية ، و بدأ يمازح سارا لكي تمسح دموعها.
سيون ترتاح نفسيا ، و تدخل الغرفة :
سيون : أهلا كيف الحال^^ أبغى أقعد معكم شوي
لوثر: هلا تفضلي
سيون: ياه ، إحنا طفشناك وتعبناك معنا و أزعجانك كثير
لوثر: لا عادي خذوا راحتكم ..
سيون تنظر إلى سارا :
سيون: همم .. إيش بها سارا !! هي تعبانة ؟
لوثر: لا .. هي كذه من يوم عرفتها
سيون: عرفتها !
لوثر: أصلا هي ما تقرب لي ..
سيون : هاه ! فين أهلها ؟
لوثر: سارا فتاة وحيدة ما عندها أهل ..
سيون في حزن : أكيد هذا صعب عليها ..... بس فين لقيتها ؟
لوثر: أصلا صارت شوي أحداث و الدنيا تلخبطت ..
سيون: ما هذه الأحداث إلي أنا أبغى أفهمها ..
لوثر و بكل برود : أجل أنتي تتحملي العواقب ..
سيون : وليش يعني !!!!
لوثر لا يرد ، و فجأة ينهض من المكتب ، و هو يقول لسارا:
لوثر: هيا إذهبي للنوم الوقت تأخر ..
سارا تستجيب لطلبه و تخرج من الغرفة لتنام ..
سيون في نفسها : إش فيه !!
لوثر: هيا .. ما عندك أسئلة تسأليها !! أنا منتظر ..
سيون : هممم.. إش بك كذه جالس تتريق علي
لوثر: لا ولا شي ..
سيون: إي تبغى تسوي في أربي جي ؟؟؟
لوثر: خلاص المشكلة إنحلت و عطيتها الدواء ، و كلها كم فترة و ترجع مثل ما كانت ..
سيون: ولا تقلي .. جرررر
لوثر: هممم، ما في كان لزوم أزعجك .
سيون: السؤال الكبير .. هو كيف جينا هنا ؟
يتجه لوثر إلى النافذة في برود ، و لكن ملامح وجهه تتغير ، قطب حاجبيه في قهر عندما أقترب من النافذه.
لوثر: زملاؤك مايا و شلتها الصبيانية خرجوا من البيت
سيون: طيب.. يعني إش فيها؟
لوثر: هذا الوقت غير مناسب أبدا ، يحشروا نفسهم في أشياء مالها داعي
سيون: هاه ! إش بك طايح فيهم تهزيء ؟؟
لكن لوثر لا يرد ، و فجأة و بسرعة أخذ بيد سيون و بدأ يسحبها ..
لوثر: هيا تعالي بسرعة معي
سيون: !!
سيون : لوثر ، تراك بدأت ترفع ضغطي
لوثر لا يرد .
بدؤابالمشي في أروقة القصر ، إلى أن نزلوا إلى الدور الأرضي . لوثر يفتح الباب الذي بين الدرج و الدور الأرضي.
سيون تغيرت ملامح و جهها منذ أن النظرة الأولى لذلك المكان ، بدأ العرق يتصبب منها ، رأسها ممتلأ بمشاهد غريبة ، أشكال وحوش غريبة ، و ذكريات لم ترها من قبل في ذلك المكان ، سيون تصرخ و تسقط مغشيا عليها و لوثر يمسك سيون وهو صامت و لكن تعابير وجه و كأن ضميره يأنبه .
نتجه إلى سنيفر و دراجون :
دراجون : الغرفة حقتي كبيرة و حلوة ..
سنيفر: أنا غرفتي أحلى ..
دراجون : رايح أخذ غفوة .. و أنت يا سنفور
سنيفر: ودي أدور شوي في هذا المكان .. مهو جايني نوم
دراجون : يا خواف ^_^
سنيفر: ما أدري منو الخواف
دراجون : أنا !!! ما أدري من إلي نام تحت السرير لما شاف الفيلم المرعب
سنيفر: جررر وش أسوي ، قاعد أحلم بنمسيسية، يالله روح إنقلع نام خليني أشوف شغلي
يخرج سنيفر و يغلق الباب في وجه صديقه بكل قوة ..
سنيفر: إلحين من أي طريق أمشي .. آخذ اليسار أحسن !!!
في الطريق في الردهة
سنيفر: يعني إلحين لو طلعتي نمسيسية وش يصير!! .. لا خلي الأفكار المرعبة هذيك بعيد ..
بدأ سنيفر في الدوران بين أروقة المنزل دون هداة و لا سبيل ، فيجد باب كبيرا مزدوجا ففتحه و دخل إليه ، يكتشف أنها مكتبة ضخمة مكونة من ثلاث طوابق .
سنيفر: وين أنا!! من الرايق إلي يقعد و يقرأ كل هذه الكتب ..
و لقد كان أمام مدخل المكتبة مكتبان عليها بعض الكتب التي تعلوها الغبار ..
يسحب سنيفر الكرسي و يضع قدميه فوق المكتب ، و يغير من وضعيته و يمسك أحد الكتب ، يجد أن بعض الصفحات منزوعة من الكتاب .
سنيفر: هممم .. تصرف عجيب ..
لكن تسقط ورقة من بين صفحات الكتاب ، يلتقطها سنيفر ، لكن تظهر أنها صورة فوتغرافية.
سنيفر: هذا لوثر !!! و سيون وراه !!! جالسين على النافورة الي في المدخل.
نهض عن الكرسي ، وعلامات التعجب فوق رأسه !!!
سنيفر: كيف تقول سيون إنها عمرها ما شافت المكان هذا !! رغم أنه الصورة قديمة !!!
بدأ سنيفر يتجول في المكتبة ، إلى أن لاحظ منضدة في آخر الغرفة و فوقها كتاب مفتوح.
بدأ يقلب في الكتاب ، ووجد إنه كتاب بحث ، و صور كثيرة عن وحوش مختلفة ووجد صورة لوحش يشبه وحش النمسيسة .
سنيفر: يا مصيبة في وحش ثاني من هذه !!!!
لكن صوت مدوي وقوي يصدر من الباب الذي خارج المكتبة.
يخرج سنيفر مسرعا إلى خارج الغرفة ، و بدأ يتقدم إلى أن وصل إلى آخر الرواق في بقعة مظلمة.
يترآى له ظل إنسان ، و سنيفر يحاول أن يكتشف من هذا الشخص ، لكن هذا الشخص يقترب منه.
سنيفر: الحمدلله .. هذه أنتي سيون ..
تظهر سيون من وسط الظلام ، لكن لا تتكلم و لا تنطق ، و تنظر لسنيفر في نظرات شريرة غاضبة.
سنيفر: إشبك معصبة !!
لكن تسود الدنيا مرة أخرى، و تختفي الرؤية و معها صوت سنيفر .
نعود لدراجون :
دراجون : مني قادر أنام .. مافي نوم أبد .. خليني أشوف سنفور وين وصل للحين
يخرج دراجون من غرفته و بدأ يتجول في المنزل هو الآخر :
دراجون: سنفور سنفور و ينك ، هااهها الولد ضاع في الطريق
لكن دراجون يقطع ضحكاته بوجه مليء بالدهشة
دراجون : سنفور !! سنيفر إش بك !! صديقي رد علي ..
إن سنيفر مغشي عليه ، و الدماء تنزف من رأسه .
لكن يظهر لوثر له فجأة و هو واقفا مستقيما ، لكن هو الآخر ممتلئة جبهته بالدماء .
يقف دراجون و هو يقول: جررر إيش سويت له ؟؟
وهو يريد أن يوجه قبضة إلى وجه لوثر ، لكن لوثر يمسك بيد دراجون و يقول :
لوثر: أنا ما سويت له شي ..مني مضروب مثله ..
دراجون : !!!
لوثر: إبحث عن سيون ، لكن لا تقرب منها ..
دراجون: ليش وين راحت هذيك بعد؟
لوثر: لا تجادل و خليني أبلغ الثانيين ..
دراجون: !!!
يتجه لوثر إلى مكتبه و يخرج من الدولاب قناصة ، التي هي بندقية لتحديد الهدف ، و أخرج رصاصتها ووضعها في جيبه .
يخرج لوثر إلى خارج القصر ، و يشاهد جاستن .
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
جستن : لوثر .. لوثر .. يه وشبه نافوخك !!
لوثر : ولا شي ، فين الشلة المكرمة
جستن: أنا أعرف مكانهم
لوثر: شي جيد هيا نروح لهم .
جستن: بس تعال هنا .. وش شايل معاك
لوثر لا يرد و يركب السيارة من جهة السائق .
لوثر: إخص نسيت
و يخلع حذائيه.
ينظر لوثر إلى قدمي جستن و يقول :
لوثر: هه مهو لابس جزمة ، ما يحتاج يخلع شي
يمسك لوثر المقود و جستن ينظر إليه بنظرات غريبة .
لوثر: خير ؟؟
جستن: بما أنني من العائلة الكريمة فلازم أنا أسوق السيارة
لوثر: إذا كان من قوانين مايا فأنا أحترم هذا الشيء ، لكن لو كان كلام من راسك ، و قتها يصير خير
جستن يُظهر طقم أسنانه مبتسما له .
يمشي كلاهما في الطريق بالسيارة ، و جستن يستخف دمه مع لوثر لكي يستفزه ، و لوثر لا يعطي أي أهمية للموضوع ، لكن لوثر يستقطع الأمر :
لوثر: ممكن تسرع .. ما عندنا وقت ..
جستن : جررريعني وش قصدك ..
لوثر: أنا قصدي باين وواضح .. أنت تسوق مثل السلاحف
جستن : أنا أنا جررررر بأوريك من أنا ..أنا ملك الشوارع
لوثر: مهو باين أصلا من شكلك و لبسك و تصرفاتك
يتطاير الشرر من عيني جستن و يكبس على عداد السرعة بكل قوته ، تحديا للوثر ..
ولوثرأيضا لا يعطي أي أهمية للأمر و يظهر أن هذا أمرا عاديا ، ثم يقول :
لوثر: إن حرقت الماكينة إصطفل إنت و مايا و لا تقعد تبكي
و مع السرعة المتهورة التي كان يقود بها جستن ، لم يشاهد جستن حائط خشبي كبير أمامه
لوثرفي برود : شوف قدامك
جستن: إخص رحنا فيها
و حدث إرتطام كبير بين السيارة و الحائط الخشبي، و يصدم جستن شيئا في طريق دخوله و يقذفه من مكانه ، و يوقف السيارة و ينزل ، و يشاهد الشلة الكريمة على حد تعبير لوثر.
--------------------
دورك يا كوكو :jester:
بس لاحظي هذه الكلمة :
اقتباس:
لم يشاهد جستن حائط خشبي كبير أمامه
تتذكري :tongue2:
هيا سلااااام :ciao:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
الله يلوع جبد عدوج قولي آمين .... كوكو عاد !!! -_-
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .... لأ -_- ... ليش غيرتي ... أنت أم الشر :biggthump
هذا اللوثر بعلن الحرب عليه :jester: <<< معلنه الحرب من زمان :09:
بعد أن فقدت مايا وعيها ، رأت في المنام أنها في قاعة الإمتحان ، تضع راحة يدها على خدها تفكر بعمق لحل المسائل
مايا : لا حول و لا قوة إلا بالله ، يا ربي شنو أسوي ... مو باقي وقت ... - يظهر أمامها العالم نيوتن - :bigeyes: هذا أنت ؟
نيوتن : ليش متوترة ؟! الفيزيا سهلة و قوانينها أسهل ، و ما تحتاج حتى دراسه
مايا : هذي الفرصة و يت <جاءت> لي ما أفوتها
*** بعد قصة سيون مع لوثر الشرير :eviltongu ***
مايا : ألتقينا قبل
سنفير : بلى هذا أنا ... إسمي سنفير و هذا صديقي دراغون
مايا : إنت سنفير
سنفير: ؟؟؟ ... شكلك تعرفيني ... أكيد سيون كلمتك عني
مايا : لا ... حبيبتك كلمتني عنك
دراغون : حبيبته !!!! من وراي يا خاين
سنفير : أي حبيبه أي بطيخ !!! إنت تتكلمين عن منو ؟
مايا : أأأأأ .... أعتقد حدث سوء فهم .... أنا أقصد ... النمسيسه
http://renoa.jeeran.com/sinver_clear.jpg
سنفير : النمسسسسسسسسسسيييييسه
دراغون : فهمت السالفه
سنفير: لوعت كبدي ... مليت منها
دراغون : إهدى يا سنفير
مايا : هذا لو تدري الكلام إلي قالته شنو راح إتسوي بعمرك ... ترى ... و لا أسكت أحسن
سنفير: شنو قالت ؟
دراغون: خلاص فكنا منها
مايا : أنا أستأذن ، مع السلامه .... جستن- ركضت مايا إلى جستن و عندما وصلت له دار الحوار التالي - جيسيكا مو موجودة و لا ريني ... إلحين إشلون ؟!!
جستن : ما أدري
مايا : :أفكر: لا تقول راح نظل مثل ما قال لو... كح ، كح
جستن : تقصدين لوثر ؟
مايا : إي الشري و إلي شايف نفسه و لسانه طويل ، أنا متأكده إن وراه شي خطير و إحساسي ما يخطأ
جستن : إنزين يا أم الأحساس ، وين نلقى جيسيكا و أصدقائج ؟!
مايا : تعال وراي و ما راح تضيع
جستن :-_- و هذي هي أكبر مصيبه ... ضعنا قبل ما نبدا ، تفضلي
بعد مضي بعض الوقت
مايا : ما توقعت إن القلعه كبيرة - تنهد جستن و نظر للسماء بينما تغمض مايا عينيها و يتضح عليها عمق التفكير ، ترفع يدها فجأة و تشير بسبابتها إلى أشجار التي تزين ممرات القلعه - من إهني ... راح نلقى أحد
مشت مايا بينما وقف جستن في مكانه
جستن : هذي سابع مرة أسمعج فيها تقولين راح نلقى أحد ... و لا لقينا
من بعيد
مايا : إنت تعال و راح تشوف النتائج المبهرة
يمشي جستن خلفها : أنا أنتظر هذي النتايج ... سمعي كلامي و خلينا نطلع من القلعه و ندور عليهم
بعد أن وصل إليها قالت له بعد أن صعب عليها فتح باب
مايا : ورا هذا الباب أكيد أحد ، أفتحه أنا ما أقدر
جستن : -_- ... وخري <ابتعدي> - فتح الباب ، لكن يظهر أحد فجأة - أوووه لااا :أفكر:
تقفز مايا أمامه
مايا :^^ قلت لك ... :bigeyes: ... جستننننن
ابعدها جستن من أمامه بسرعه
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
أما زيللي و ريني
***بعد قصة سيون ***
اقتباس:
و كان الهروووووووووووووب .. زيلي : وين المفتاح ؟؟ رينوا : عاد بخفي حنين ...
زيللي : يعني شنو ؟؟؟ وين خليتيه < تركتيه > ؟
رينوا : أصلاً ما مداني < لم أجد متسع من الوقت > أقولها عن المفتاح
زيللي : لحظه ... أنا أعتقد إني شفت سيون .... مممم ، صغيره تلبس ملابس مدرسه شعرها أسود ؟!
رينوا : بلى هذي إهي
زيللي : إنزين ، ماكو إلا ألحقها لأني شفتها قبل إشوي .... - أعطاها هاتف مايا - هذا موبايل مايا ، كان بالمستشفى
رينوا : أنا راح أبقى إهني ... من الأفضل تروح للمستشفى حتى تقولهم إن ما لقينا الدوا إذا ما لقيت سيون - غادر زيللي المكان بحثاً عن سيون على أمل إيجاد العقار معها ، أما رينوا قامت من مكانها و بدأت تمشي في الحديقة ، و قد مضى الوقت دون أن تجد أحداً ، بدأت تفكر - متى راح ينتهي هذا الكابوس ... - تسمع صرخة في الجوار - يمكن سيون
و ركضت كي تستطلع الأمر في ذلك الوقت
مايا : جستنننننن - سحب جستن مسدس من جيب مايا و أبعدها عن طريقه و أطلق رصاصة على الوحش الذي أمامها فأصاب صدره و سقط على الأرض - و الله طلعت تعرف تصوب ^^
جستن : كنت أقصد أصوب على راسه :blackeye:
مايا : -_-
جستن : المهم يا أم الأحساس ، طلع أحساسك يقودك إلى زومبي ، نبي ناس أحياء
مايا : خلاص إنت شنو تشوف ؟
جستن : أقترح إن نرجع إلى القصر ... و أروح أدور عليهم و إنت قعدي في القصر
يسمعان صوتاً من بين الأشجار
http://renoa.jeeran.com/me_clear_spook.jpg
مايا : هذي سيون تحاول تخرعني ... أنا أعلمها
جستن : مايا ...هذا مو وقته
تمشي مايا على أطراف أصابعها إلى مصدر الصوت
أما رينوا في هذا الوقت : هذي سيون تحاول تخرعني ... ماراح تنجح هذي المرة
و تمشي مثل مايا متجه إلى مصدر الصوت الذي هدأ فجأة ، ثم
http://renoa.jeeran.com/clear_renny_boo.jpg
رينوا & مايا : ببوووووووووووووووووو .... !!!!!!
جستن : الحمد لله و الشكر
مايا : ريني
رينوا: مايا - تشاهد جستن واقفاً -مايا ، شنو السالفه ؟
بدأت مايا بسرد القصة و ماحدث لها مع د.إلين و انتهت
مايا : و هذي إلي صار و طلع الدوا مع د.ألين
رينوا : الحمد لله على كل حال ... زيللي مشى يدور عليكم
مايا : مو مشكلة ، جستن يلحقه :D
جستن : ما أعرفه
مايا : ما كو غيره حي ...
يباغتهم صوته من خلفهم
زيللي : قولي ما شاء الله لا يصير فيني شي
تظهر جيسيكا خلفه و تركض لجستن
جيسيكا : أخويا .... إنت بخير يا أخويا مش أدرا أصدأ
جستن : :33: هذي أكيد جيسي ؟!
جيسيكا : :D منو غيرك راح يوديني السوق
جستن : هذي أختي
رينوا : توقعت إنك رحت المستشفى أو أدور على سيون
جيسيكا : أنا شفت زيللي راكب سيارة مايا ، و وقف لي ... و كنت شايفه سيارة جستن من قبل ، لكن واضح إنهم ما إنتبهو لي و لحقتهم
رينوا : صح مايا ، هذا موبايلج
مايا : شكراً - وضعته داخل حقيبتها - أخ زيلي ... ما نسيت شي ؟
زيللي : المفتاح ؟ ... خذي
مايا: ^^شكراً ... زيللي هذا جستن ... جستن ، زيللي
جستن : تشرفنا
زيللي : أهلاً و سهلاً
جيسيكا: شكل القصر من بعيد رووووعه ، ابي أدخله بسرعه ^_^
مايا : :o ... لا بأس فيه ... أهم شي أكو غرف نوم ننام فيها و نرتاح ^^
رينوا : يلا نمشي ، أنا تعبانه
جيسيكا: ^^ يلا نروح
زيللي : أكو شي أهم من هذا
لكن يخرج من تحت الأرض مجموعه من الموتى الأحياء بشكل مفاجأ و تلتف حولهم على شكل حلقة
مايا : هذا وقته >_<
رينوا : أووووف ... مالي خلق
جيسيكا : توني عدلت شعري و مكياجي
ثم يقف الجميع مشكلين دائرة و أخرج كل منهم المسدس الذي يحمله معه و أطلقوا عليهم الرصاص حتى قضوا عليهم كلهم
جيسيكا : يحليلك يا أخوي ، تعلمت تستخدم المسدس :p
جستن : الحاجه أم الإختراع
تمتد يد أحد الموتى الأحياء إلى قدم مايا فتصرخ من الخوف و هي تحاول إبعاده ، و تنهض مجموعة أخرى
جيسيكا : رجعو مرة ثانيه :12:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
يتكاثرون حولهم بشكل سريع و يحاصرونهم ، تسقط مايا على الأرض
جيسيكا و جستن : مايا
يحدث ما لم يكن بالحسبان ، فبمجرد سقوطها على الأرض ، بدأت أجساد الموتى الأحياء تتحلل بفعل ضوء غريب يسطع من حقيبة مايا ، فتحت مايا حقيبتها و أخرجت الشيء الساطع و بعدها تلاشت أجسادهم تماماً و تحولت إلى هباء
http://renoa.jeeran.com/clear_pyramid.jpg<<< أحب هذي الصورة :biggthump
و عاد الهدوء إلى المكان من جديد و اختفى ذلك الضوء الساطع و ظهر الهرم ، مد جستن يده إلى مايا و ساعدها على الوقوف
زيللي : كنت عارف إن الهرم يخفي أسرار كثيره ... - نظر لهم - هذي المرة لازم نعرف السر - أخرج الخريطة التي معه - تعالو شوفوا ... ممكن تمسك هذا الطرف يا جستن -أمسك جستن الطرف الأيمن من الخريطة و زيللي من الطرف الآخر و نظرا إليها - أستغربت لما شفت هذي الخريطة ... لما إكتملت الخريطة واضح إن خريطة (( الهرم و القلعه )) مختلفه عن البقيه ثم لاحظو هنا ... الهرم إلي في الخريطة و زخرفتة فيها كلام و هو غير واضح ... فيها بعض الأسماء لاحظو أكو أسماء ... أسم رينوا واضح ... و أسماء غير واضحه بعد ... شي غريب !! ثم مكان الهرم يقع إما ورا القلعه أو في القلعه نفسها و يوصل في مكان ثاني ، أعتقد أهو مفتاح الخروج من إهني ... ثم ألمس مكان الهرم ... مو من نفس ورق الخريطه
يضع جستن يده على المكان : صحيح ... أكيد هذا له معنى
زيللي : ما قلتوا رايكم يا بنات :o
رينوا ، مايا & ألين : :mad: إحنا شفنا شي حتى نتكلم ، ما إنشوف منكم
إبتعدا عن بعضهما و أمسكا الخريطة لتشاهد الفتيات بشكل واضح ، وضعت رينوا يدها على صورة الهرم
رينوا : صح .... ملمسه غير ... صحيح ، أقدر أشوف أسمي لكن شنو يعني !!
تنظر مايا إلى الهرم الذي بيدها
مايا : زخرفة الهرم هذا ما توحي أنها أسماء ... زخرفه عادية ... و حلوة ...
جيسيكا : يمكن لازم نحط الهرم على الخريطة
تركا الخريطة على الأرض ثم وضعت مايا الهرم على المكان ، بدأت بعض الجمل و الحروف تظهر على الخريطة بجانب الهرم و كأنها تروي ما حصل و ما المطلوب منهم فعله
-----------------------------------------------------
تحجرت القلوب ... و ماتت النفوس ...
أستأسد الظلام ... عم السواد على المكان ، تحولت الأحلام إلى مخاوف الممات ، و عاد الرعب ليمحو شفافية النقاء ... نامت الضحكة و استيقظت الدموع و اختنقت الراحة بسواعد الشقاء ...
عادت الأفِعى إلى رأس الإنسان و غادرت الوحوش بموت الحيوان ... و أصبحت الأزهار قاتلة الصفاء و غدرت الطيور بآمال الحياة ...
حين تتلاعب الحقائق بالأوهام و تعمى الأبصار بخيال الفرسان ... تغرق الحقيقة في بحر الخداع ...
تستنشق الأنوار نسائم الأمان ، في قاعدة الحرية وسط قلعة الضياع ...
نجمة الفرسان ، سلم النجاة ... مع الهرم ... و مفتاح الحياة .
------------------------------------------------------
جيسيكا: شنو يعني !!!!
نظر الجميع لبعضهم محاولين تفسير ما تعنيه تلك الكلمات
مايا : المقطع الأول واضح إنه يتكلم عن الحياة بعد ما صار لها إلي صار و أحوال الناس الموجودين و احاسيسهم ... و أعتقد عنا أحنا بعد
رينوا : أعتقد أنا بعد ، لكن منو إلي قعد يبكي ؟ :أفكر:
جستن : أعتقد إني عرفت منو
مايا : و أنا بعد
زيللي : لا أحد يطالعني :o
مايا : لا ما نقصدك
و نظر كلا من مايا و جستن لجيسيكا
جيسيكا : ليش تطالعوني ، أنا صح أخاف بسرعه لكني ما بكيت - تغير حال الدنيا من حولهم و حل الظلام على المكان بشكل سريع - أخي العزيز و الحبيب جستن ، لا تتحرك
و تمسك بذراع شخص ما ، ثم تسمع صوته بالقرب منها
جستن : إلحين صرت أخوج العزيز و الحبيب
جيسيكا : أنا ماسكه <أمسكت> إيد <ذراع> منو ؟
مايا : أنا مايا يا شجاعه ، ترى أكو فرق بين إيدي و أيده :mad:
تبعد ذراعها بقوة
جيسيكا : و ليش ما تتكلمين من أول ... وينك يا أخو العزيز
http://renoa.jeeran.com/dark_figures.jpg
جستن : جنبك بالضبط ، لا تخافين
أمسكت ذراعه
جيسيكا : :D جذي أحسن
زيللي : تعرفون طريق قصر لوثر ؟ أحسن شي نروح حق القصر
رينوا : إحنا ما نشوف شي حتى نروح خوفكم الزومبي يهاجمونا و بعد كل الوحوش :09: و إحنا في هذي الحالة ، سمعتي جيسيكا
جيسيكا : :afraid: لا تخرعيني
جستن : -_- بسك هذره
مايا : أنا عندي ولاعه ، لقيتها في راكون ستي و أحتفظت فيها
بحثت في حقيبتها و بعدها أخرجتها و أضائت لهم دائرة ضوء بسيطه
رينوا : وراكم باب !!
نظروا للخلف و وجدوا باباً خلفهم ثم قالت جيسيكا
جيسيكا : حتى أنتو وراكم باب
زيللي : ما كان أبواب قريبة منا قبل ... صح ؟
مايا : خلونا من هذا ..... أكو بابين ... ولاعه واحده لإضاءة الطريق ... خمس أفراد ... ماندري وين القلعه ، إقتراحاتكم
جيسيكا : :o أنا أقترح إن أكون مع أخو العزيز وين ما رحت و ريلي<رجلي> بريله ، ما يخليني و لا أخليه <أتركه >
جستن ::أفكر:
رينوا : أقترح إن ندخل واحد من البابين مع بعض
زيللي : إحنا ما نضمن سلامة ما وراء الباب
جيسيكا : نفترق !!؟
جستن : نعم ... لو صار لمجموعه شي ، على الأقل الثانيه راح تساعد بعدين
جيسيكا : :o جستن معاي ... و مايا بعد
زيللي : و أنا و رينوا فريق
إنقسموا بعدها إلى مجموعتين (( مايا ، جيسيكا و جستن )) من الباب الذي كان خلفهم و (( رينوا و زيللي )) من الباب الثاني ، و بمجرد تركهم لذلك المكان ، عاد الضوء من جديد إلى المكان و ساد الهدوء و كأن شيئاً لم يحدث و كذلك إختفت الأبواب .
بعد مسافة بسيطة ظهر بابين آخرين أمام مايا ، جيسيكا و جستن
مايا : شكلنا راح نفترق مرة ثانيه
قالت جيسيكا بسرعه : جستن معاي
مايا : لوعتي جبدي ، معاي معاي ، كأن ماكو أحد غيره في هذي الدنيا ... جستن معاي :o
جيسيكا : لأ معاي :أفكر:
مايا : يعني إشلون أروح بروحي ... :أفكر: معاي أنا
جيسيكا : عيل أنا إلي أظل بروحي !!! هذا أخوي و راح يي <يأتي> معاي
جستن : -_-
جيسيكا : عندي إقتراح ، نلعب حجر ورق مقص و إلي تفوز يروح معاها
مايا : موافقه :biggthump
جستن : ماعندكم شي أسمه حرية راي ؟ :أفكر:
مايا & جيسيكا : لأ ... حجر ، ورق ، مقص
تظهر مايا يدها و كانت على شكل المقص بينما أظهرت جيسيكا قبضتها لشكل الحجر
جيسيكا : ^^ فزت ... جستن معاي
تنظر مايا لأصابعها و تحركهم على شكل المقص :02: : إشلون ... ما توقعت أخسر
جيسيكا : أعرف إنج تحبين تطلعين المقص ^_^ ... جستن يلا
جستن : إنتبهي يا مايا
تلوح لهما
مايا : ماشي ... لا تخافون ، أنا سوبر ويمان ... باي -_-
يصل الجميع في مثل الوقت إلى مكان غريب ، بناء صخري قديم لا يوجد إلا باب واحد الذي دخلو منه و طريق له جدار ممتد على جانبي الباب لا يمكن رؤية نهاية الطريق من الجانبين و يوجد سور صخري صغير ، كانت صخور هذا البناء ذاتيه الإشعاع حيث كانت المصدر الوحيد للأنارة ، كانت مايا في واقفة تتأمل حولها ، فقد كان لون الجدران و الأرضية الذي تتواجد فيه زرقاء اللون ثم اتجهت إلى السور و استندت عليه و نظرت للأسفل
مايا : أعتقد إني في برج .... و في مكان مرتفع بشكل كبير
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
في مثل المكان و لكن في جهة أخرى
http://renoa.jeeran.com/me_zelly_tower.jpg
زيللي : شكل هذا المكان كبير ، ما أشوف نهاية لهذا الطريق .... رنوا !
كانت رينوا تنظر إلى قعر البرج
رينوا : و أعتقد إن إحنا في مكان مرتفع عن الأرض .... تخيل تطيح من هذا الأرتفاع
زيللي : فال الله و لا فالج .. خلينا نمشي
مشت رينوا قبل زيللي لأنه رأى على الحائط علامة صفراء غريبة اللون
http://renoa.jeeran.com/zelly_sign3.jpg
زيللي : شنو هذا ؟!
أقترب منها ثم وضع يده عليها و أختفى عن الأنظار ، تنظر رينوا للخلف
رينوا : زيلي ؟! ... زيلي وينك ؟ :أفكر: ... زيلي ... بتحاول إتخرعني ؟ ... إطلع خلص :o ... زيلي .... كيفك راح أمشي عنك :vereymad:
مشت رينوا عن المكان ، لكن زيللي يظهر في مكان مشابه للمكان الذي كان فيه لكن تختلف ألوان المكان ، حيث كان ما حوله مع رينوا يكسوه اللون الأخضر لكن الآن و مايراه هو الأصفر
زيللي : رينوا !!! أعتقد أن صار لي شي .... رينوا وينك ؟
و مشى عكس الإتجاه الذي مشت فيه رينوا
في مكان آخر
جستن : تدرين إني ما أحب أحد يمسك إيدي ، ما راح أنحاش هديني < اتركيني>
جيسيكا : جذي أحس بأمان أكثر - تظهر أمامهم رينوا و كذلك زيللي - لقيناهم - تظهر مايا أيضاً - و هذي مايا بعد :bigeyes:
جستن : الحمد لله لقينا الكل - عندما وصلا لهم - إشلونكم ؟
لكن لا أحد يجيب
جيسيكا : ليش ما تردون !!! مايا إشفيج ؟ - لكن تتغير ملامحهم إلى غضب بشكل ملفت للنظر -إشفيكم ؟
جستن : :bigeyes: جيسيكا ... شوفي وراهم
تنظر جيسيكا للخلف ، فتجد عدد كبير من الأشخاص ذاتهم ، رينوا مايا و زيللي
ترتجف جيسيكا من الخوف و تمسك بذراع جستن بقوة
جيسيكا : جستن !!!
يتحول الجميع إلى وحوش مخيفه لها شكل الحرباء لكنها تسير مثل الإنسان ثم تركض باتجاههما
جستن : عددهم كبير ما راح نقدر عليهم ، ركضي جيسي - يركض جستن لكن جيسيكا تظل واقفه فيعود و يسحبها معه - يا أختي ركضي
و استمرا بالركض لكن الوضع لم يختلف
جيسيكا : إلى متى راح نركض ... جستن ترى تعبت
توقف الإثنين عن الركض و بدآ يلهثان بشدة
جستن : و منو قال إني المرتاح - ينظر للخلف إلى جهة الوحوش ، بينما تستند جيسيكا على علامة خضراء اللون كانت على الحائط و أختفت فجأة - اسمع أصواتهم ، قاموا يقربون - نظر إلى المكان الذي وقفت فيه جيسيكا فلم يجدها - جيسي !!!! وين رحتي ؟
ثم يركض مبتعداً عن المكان بعد أن رأى الوحوش تقترب منه ، ظهرت جيسيكا في مكان آخر و لكنه يشبه المكان الذي كانت فيه مع جستن
جيسيكا : :afraid: جستن ؟!!! وين رحت و خليتني بروحي ... جستنووووووه ... ماياااااا ... أي أحد
على بعد مسافة أمتار بسيطة كانت رينوا تسير و هي غاضبة
رينوا : :vereymad: على الأقل قول لي إنك بتمشي - ترى جيسيكا - جيسيكا ؟؟؟ !!! ... ^^ المهم ما راح أظل بروحي - تقترب منها - إشلونج جيسيكا ؟
جيسيكا : لاااااا ، الله يخليج لا تسوين لي شي ، أنا ماعندي رصاص ، و أخوي مو موجود أنتظري لما يطلع ....
رينوا : جيسيكا ، جيسيكا إشفيج ؟!!
جيسيكا : إنت ... أنت تتكلمين - ثم روت ما حدث لها مع جستن - و هذا إلي صار .... مثل ما كان مكتوب ... سكنت الحرباء جسم الإنسان .... ، يتلونون أو بالأصح يتحولون مثل الحرباء على أشكال أصدقاءنا و بعدين يظهرون على حقيقتهم
رينوا : و هي تفسر الكلام (( حين تتلاعب الحقائق بالأوهام و تعمى الأبصار بخيال الفرسان ... تغرق الحقيقة في بحر الخداع )) ... واضح إنهم يقدرون يشوفون ما في خيالاتنا من أشكال لناس نعرفهم و منها يتشكلون و نعتقد إنهم حقيقه و ما إلا وهم و ... و تغرق الحقيقه في بحرهم من الخداع
تقف جيسيكا متعجبه من المنظر الذي رأته فوقها
جيسيكا : رينوا ... إتشوفين إلي أشوفه ؟!! - ترفع رينوا رأسها فتجد طريقين متقاطعين في السقف له ذات الشكل الذي تسيران فيه لكن أحدهما باللون الأزرق و الآخر باللون الأصفر - أنا كنت مع جستن في الطريق الأصفر
رينوا : لكن إشلون وصلتي إهني ؟
جيسيكا :رينوا خلينا نمشي و ندور على الباقين
في ذلك الوقت كان زيللي يسير في طريق تحمل جدرانه اللون الأصفر
زيللي : ما صارت ... الطريق مو راضي يخلص و لا راضي يتغير - تظهر أمامه فجأة حديقه بها أزهار جميله - أول مرة أشوف شي حلو في هذا العالم - يقترب أكثر لكنه يتذكر عبارة (( أصبحت الأزهار قاتلة الصفاء )) فتوقف في مكانه - ما أدري ... أحسن ما أكمل- و عندما يخطو أولى خطواته للعودة تحولت تلك الأزهار الجميله إلى أزهار ضخمة بشعة الشكل و تحاول سحبه بأغصانه فيركض عنها - أووووف لو كملت و صرت بوسطهم ، كان علي السلام .... هروووب - و أثناء هروبه وجد إشارة أخرى لكن لها لون أخضر - هذي أكيد وراها شي
وضع يده عليها و أختفى بعد ذلك ، في مكان آخر توقف جستن بعد تمكن من الفرار من الوحوش الغريبه و أستند على تلك الإشارة الغريبه و رأى نفسه في مكان آخر
جستن : أعتقد إن لون المكان تغير ولا يتهيأ لي ؟!
مايا : جستن ، هذا إنت
جستن : مايا ... لكن ، أنت أكيد مايا
مايا : :أفكر: لا أحلف بس ... شنو ماكل من صبح ، أكيد فول
جستن : لا فلافل :أفكر:
ثم سرد عليها ما حدث له مع جيسيكا
مايا : بعد!!! مصيبه جديده ... - تتجه إلى السور و تمعن النظر إلى قعر البرج - أحس إني فقدت الأمل إني نطلع من هذا المكان ...
جستن : ما له داعي لليأس ، إمشي ندور على جيسي و الباقين -مشت مايا لكن جستن توقف في مكانه و هو ينظر للأعلى - مايا ، شوفي زيلي فوق
مايا : يعني إشلون بيتعلق في ال.... إي و الله :bigeyes: هذا زيلي - كان زيللي يمشي عكس الوضعية التي يسيران بها - إشلون جذي ؟
جستن : مو إنت ماخذه <تأخذين> فيزيا ؟ فسريها إنت
مايا : لا تذكرني ... وين إختفى !!
جستن : لمس الطوفه <الحائط> و بعدها إختفى
مشى الإثنين بعدها و هما ينظران إلى الحائط حتى وجدا علامة خضراء اللون
مايا : تتوقع هذي السبب ؟
جستن : أجرب
وضع يده عليها و إختفى فجأة ، نظرت مايا إلى الأعلى حيث الطريقين المتقاطعين و وجدت جستن في الطريق ذو اللون الأخضر ، ثم عاد مجدداً إلى مثل المكان
مايا : فهمت إلحين ، نقدر نطلع من طريق إلى ثاني عن طريق هذي الإشارة :biggthump
جستن : بالضبط ، و راح نلقاهم كلهم إلحين ;)
عندما نظرا إلى الإشارة أصبح لونها أسود
مايا : ما أحب الأسود ، لا تجرب لوسمحت
أما رينوا و جيسيكا
جيسيكا : مليت ، إلى متى راح نمشي
رينوا : هذا المكان ينفع لأحد مسوي رجيم ، الطريق ما ينتهي و لا راضي يتغير
جيسيكا : أكيد قاعدين يدورونا إلحين .... راح أحط هذا على الطوفه - تخرج أحمر شفاه و ترسم علامة على الحائط - حتى يعرفون إن إحنا مشينا مني
رينوا : فكرة ... يمكن يلقونا و نطلع من هذا المكان
ثم أستمرتا في المشي و هما تتبادلان الأحاديث و بعد مضي بعض الوقت
جيسيكا : هذا شنو !!!
رينوا : معقوله !! كنا نمشي في نفس المكان !!!! هذي العلامه
تنظران إلى العلامة التي رسمتها جيسيكا بأحمر الشفاه
جيسيكا : لاااااا ما أصدق ، كنا ندور حول نفسنا ... لهذا الطريق ما يخلص -_-
تنظران للأعلى فتجدان مايا مع جستن يمشيان في الطريق الأزرق
رينوا : هذي مايا و جستن
جيسيكا : هذا خلاني و راح لها :mad: أنا أعلمه بعدين
رينوا : إنت تشوفين إشلون يمشون ؟
جيسيكا : إي صح
رينوا : ماياااا ... ماياااا ما كو فايده ما تسمع - تنظر للأمام - هذا زيلي ... معاه سيون
جيسيكا : سيون ؟
رينوا : لا و أربي جي بعد ^^
جيسيكا : عن منو تتكلمين ؟ :bigeyes: - تقترب رينوا منهم ، لكن جيسيكا توقفها - رينوا ... مع زيلي وحشين
رينوا : وحشين ؟!!! هذا زيلي و سيون و .... - تتنبه رينوا إلى أمر هام و هو إن الوحوش يتحولون إلى أشكال أشخاص تتواجد في خيالاتهم و لأن جيسيكا لم ترى سيون أو حتى أربيجي غيرل فلم تتمكن من رؤيتهم إلا على أشكال وحوش الحقيقية ، رفعت رينوا مسدسها - منو إنتو ؟ - لا إجابه و تتحول الملامح إلى غضب - يعني ما تعرفون إتردون !! - تحولوا إلى وحوش - ظهرتم على حقيقتكم - بعد أن قتلتهم - إنتهى الخطر ... جيسيكا !!! - تنظر للخلف فلا تجد جيسيكا - وين راحت هذي البنت ؟
تنظر للأعلى فتجد مايا تركض بسرعه و أعداد هائلة من الطيور المتوحشه خلفها
أما جيسيكا فقد وجدت نفسها مرة أخرى في طريق ذو اللون الأصفر
جيسيكا : أنا رجعت ... لا يكون الوحوش تطلع بعد
لكن ما أن تستدير حتى وجدتهم أمامها فتهرب منهم قبل أن يصلو لها ، جلست مايا على الأرض بعد أن أصابها التعب والأرهاق
مايا : جستن ما أقدر أكثر من جذي تعبت ... نمشي و لا نوصل لهدف محدد ... أعتقد أن راح نظل في هذا المكان طول حياتنا
توقف جستن و نظر لها
جستن : ليش كل هذا اليأس و التشأؤم ؟!!!! مادمنا نقدر إن إنكمل طريقنا فخلينا (دعينا) نطلع من هذا المكان و نرجع لديرتنا
مايا : ما أقول إلا أنت إلي متفائل وايد
جستن : مايا ... تحتج <تحتك> صرصور
تقفز مايا من مكانها و تختبأ خلفه
http://renoa.jeeran.com/picz/clear_ruy_roach.jpg
مايا : أمش بسرعه ، خلنا ننحاش <نهرب>
جستن : يلا بسرعه قبل ما يلحقنا - تركض مايا مبتعده عن المكان بينما يمشي جستن و هو يضحك - شفتي خليتج تقومين بسرعه
مايا : سخيف... تضحك علي في موقف مرعب مثل هذا
جستن : لو طلعلك وحش كبير شنو بتسوين ؟!
مايا : وحش ولا صرصو ... جستن ... شوف جدامك
ينظر للأمام فيجد مجموعات مختلفه من الطيور ذات ألوان زاهية و أشكال خلابة
جستن : ما أصدق !!!!
تركض مايا لهم و تقف بوسطهم
مايا ^^ : حلوين
يتذكر جستن كلمات مايا حين قالت (( فقدت الأمل أن نرجع )) ثم (( غدرت الطيور بآمال الحياة ))
جستن : مايا - تنظر له - رجعي على الخفيف ورا
يطير أحد الطيور إليها و يقف على كتفها
مايا : وناسه ...ليش ما تيي ( تأتي ) جستن
جستن : سمعي كلامي هذي المرة بس و رجعي
مايا : شسالفه ؟ :أفكر:
بعد أن عادت شرح لها معنى ما فهمه من تلك العبارة ، حيث إن تلك الطيور لها علاقة بالموضع و قد تتسبب بإيذائهما
جستن : و لأن أحنا ما زلنا على أمل إنا نطلع من إهني (هنا) فهذي الطيور راح تمنعنا
مايا : و شسوي بإلي على كتفي - تنظر له و هو لايزال في مكانه - مو راضي يتحرك
جستن : خلينا نرجع ، واحد ولا المليون
تتسمر مايا في مكانها بعد أن تحول الطائر إلى غراب أسود مخيف
مايا : جستن
يحدثها محاملاً تهدئتها
جستن : ما صار شي إلحين إمشي و لا تخافين
مايا : و إشلون على الصرصور ... :" إلحين صرنا بين مطرقة الطيور و سندان الصرصور
جستن : -_- ما راح تحسين بالصرصور أصلاً ، إمشي و لا مطرقة الطيور -ابتعدا لمسافة معقولة لكن قبل أن يهربا من المكان حلقت تلك الغربان إليها - ركضي بسرعه - و ركضا معاً ليهربا من الأعداد الضخمة التي تلحق بهم ، لكن تظهر لهما الإشارة السوداء الغريبة - هذي المرة لازم نجرب
مايا : مو مطمنه منها
جستن : خلينا أنا أجربها بالأول ، و إذا ما صار لي شي لحقيني
وضع جستن يده على تلك العلامة لكن هذه المرة لا تنقله إلى مكان آخر ، بل فتحت أسفل قدميه فتحه سقط فيها ، تجثي مايا على ركبتيها و هي تنظر إلى الفتحه
مايا : لأ جستن
تصل إليها تلك الغربان و تبدأ بمهاجمتها ، فتقف و تركض ، تحاول جاهدة حماية نفسها ثم أخرجت مسدسها وبدأت تطلق النار بشكل عشوائي و هي تركض حتى تمكنت من الفرار منهم و أصبحت الطيور خلفها ، حدثت نفسها
مايا : (( شنو صار ؟! وين راح ؟ )) - تنظر إلى السور الصخري و تتذكر ظلمة قعره - (( لا.. مستحيل ))
---------------------------------------------------
مو باقي شي و نخلص :jester:
باجر بكمل لأني طولت :icon11:
:ciao:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
شكله ما في أحد غيرك و غيري :tongue2: ، الناس في إختبارات :D
خلاص كوكو ما في زعل :jester:
اقتباس:
لأ -_- ... ليش غيرتي
شكلك نسيتي السالفة حقت الحائط اللي ما فهمت قصدك فيها :jester:
اقتباس:
هذا اللوثر بعلن الحرب عليه
إتركيه في حاله :mad:
الجزء المتصل بجزئي صغير إلي أنتي كاتبتيه ، تبيني أكمله و لا عادي تكتبي الجزء الصغير هذاك و أنا أكمل بعده ؟
هيا في الإنتظار
سلام :biggthump
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
رينوا : So ? :أفكر:
مايا : زيلي طلع لنا فجأة ... يمكن أهو وحش و إحنا ما ندري
زيللي : :confused:
رينوا ::31: مايا ، أهو يتكلم معانا و الوحوش ...
مايا : يمكن هذا نوع مطور :o ... زيلي راح أسألك أسئله بسيطة ، إذا جاوبتهم راح أقتنع إنك إنسان
زيللي : تفضلي :أفكر:
مايا : مممممممممم - تخرج منديلاً - زيلي هذا شنو لونه ؟^^
زيللي : !!!!!!!!!! أبيض :confused:
مايا : شنو كان لون بدلة جستن ؟^^
زيللي : أبيض ؟ :confused:
مايا : إذا قلت لك تخيل ورقة لونها أبيض في مخك ... شنو راح يكون لونها ؟^^
زيللي : -_- أبيض
مايا : :12: جاوب إلحين بسرعه ... البقرة تشرب حليب و لا ماي ؟ :09:
زيللي : حليب ......... :nervous: قصدي ماي
مايا : :p خلاص ، إنسان ... إنتهت الأسئله
زيللي : هذي أسئله بالله عليج ! :eviltongu
رينوا : خلونا من هذا ... منو باقي ؟
مايا : جيسيكا و جستن
رينوا : المهم خلونا نكون مع بعض أحسن
مايا : أبي أقول شي ... تذكرون الكتوب على الخريطة ... تستنشق الأنوار نسائم الأمان ، في قاعدة الحرية وسط قلعة الضياع ... وسط ... - تنظر بإتجاه السور - مو ذاك المكان هو المقصود ؟
إتجهت رينوا و مايا إلى السور
رينوا : أعتقد إنك كلامج صحيح ، لكن ... منو راح يروح ؟
نظرتا لبعضهما ثم إلتفتتا للخلف حيث يقف زيللي
http://renoa.jeeran.com/picz/clear_renny_zelly.jpg
زيللي : حلفوا بس ...
رينوا & مايا : أنت قائدنا المبجل
زيللي : يا ريت (أتنمى) إني ما تكلمت بذاك الوقت
رينوا : آخر مرة يا زيلي
زيللي : أدري إنها مو الأخيره ... على الأقل مو معقوله أقط <ألقي> نفسي ، دورو على حبل
مايا : ثواني و يكون عندك
في مكان آخر كان جستن عينيه فوجد نفسه مجدداً في الحديقة
جستن : إشلون رجعت!! - يلتفت حوله - وين الباقين ... جيسيكا ، مايا ... زيلي ، رينوا ؟ وينكم ؟!! - اتجه إلى القلعه -لوثر ... لوثر ... وينك ؟ - أستمر في الركض فوجد أمامه باباً ضخماً - ضيعت .. يمكن إهني ... - بعد أن فتح الباب وجد أنها مكتبة - ما أذكر إن دخلنا مكتبه - قبل أن يخرج وجد درعاً حديدية رسم على الخوذة تلك العلامة الغريبة ، أقترب أكثر من الدرع فكان يضم كتاب إلى صدره ، فأخذ الكتاب و تصفحه فوجد - تقع FAVO TOWN بالقرب من مدخل عالم الدينصورات حيث بوابتها الرئيسيه ، للمدينة أربع أبواب اثنان رئيسينا يقودان إلى داخل المدينة ، استغلت د.إلين هذه المدينة للإمساك ب حامل المفتاح و الهرم اللذان يفتحان البوابه الرئيسية للعالم الخارجي .... فهمت إلحين ... -_- ... كل هذا كان لعبة من د.إلين ... منو إلي كتب هذا الكلام ... - يسمع صوتاً في الخارج فيترك الكتاب - مو وقته - خرج جستن من المكتبه و أثناء سيره في ممرات القلعه وجد سيارة مايا واقفة - و جذي أوصل أسرع ، إنشاء الله تكون مفتوحه ... و إذا ما كانت مفتوحه ، أنا أعرف وين مكان السبير (مفتاح الاحتياطي) - وجد السيارة بالفعل مغلقه فنزل للأرض و أخرج المفتاح الأحتياطي من مكانه ، فتح السيارة و جلس على المقعد لكن تذكر - وين عالم الدينصورات ؟!!!
نزل من السيارة و هو يهرش رأسه مفكراً ثم سمع صوت وقع أقدام يقترب منه فانتظر بحذر و بعد ثوان يظهر لوثر يحمل بندقية بيديه
لم تمض إلا ثوان و عادت رينوا و مايا إلى زيللي و الأخيرة تحمل حبلاً في يدها
زيللي : :أفكر: ما شاء الله بهذي السرعه لقيتو كل شي ... إنتو مسكوني عدل ، مو تطحوني - ربط زيللي الحبل حول خصره و نزل إلى هناك بينما وقفت مايا و رينوا و هما تمسكان الحبل -ما أشوف شي ، يمكن إلي توقعتيه غلط يا مايا .... على الأقل عطيني الولاعه يمكن ألقى شي
لكنه يسمع
مايا : إحنا صج أذكيا !!! من وين نييب <نجلب> حبل في مثل هذا المكان ؟
رينوا : صح ... المكان أثر علينا
زيللي : شنو يعني !!!
نظر للأعلى و عرف الحقيقه
مايا : زيلي !!! شنو صار معاه ... وين راح ؟
رينوا : هذولي <هؤلاء> كذبوا عليه :12:
زيللي : أنا موجود إهني ، ساعدوني
مايا : إشلون وثقة فيهم بسرعه :أفكر:
و أصبح اللذان يمسكان زيللي بالحبل وحشين و يقابلهما رينوا و مايا بينما زيللي معلق في الهواء ، أخرجت مايا و كذلك رينوا مسدسيهما
كانت مايا و رينوا تحاولان أن تجدا طريقة لمساعدة زيللي
رينوا : لو قتلناهم راح يطيح زيلي
مايا : سمعي ، إنتي ساعدي زيلي و أنا راح أقتلهم - رفع الوحش يده الممسكه بالحبل إلى أعلى ، فعرف زيللي إنه سيقوم بإسقاطه فحاول التسلق للأعلى - راح يقطه <يلقيه> بسرعه يا ريني
حدث الأمر بسرعه ، ركضت رينوا إليه و أطلقت مايا النار عليها و زيللي يصعد إلى الأعلى ، سقط الوحشين صرعا و قبل أن يهوي زيللي أمسك بيد رينوا الممتدة له
http://renoa.jeeran.com/picz/heavy_zelly.jpg
رينوا : مايا تعالي بسرعه ثقييييل
ركضت مايا لمساعدتها لكن سقطا معاً إلى الأسفل ، أما جيسيكا فكانت تهرب من الوحوش التي تلحق بها لكن فجأة رأت أمامها مجموعة أخرى و أصبحت محاصرة من كل جانب فعادت للخلف حتى أصتدمت بالسور الصخري و تحاول أن تجد طريقة للهرب لكن دون جدوى فتسقط من ذلك المكان بعد أن هاجموها دفعة واحده
مايا : لااااا ريني ، زيلي
ثم تسمع صوتاً مؤلوفاً ، كان صوت صراخ جيسيكا تسقط أيضاً مدت مايا يدها كي تمسك جيسيكا و حدث ذلك بالفعل لكن لأنها لم تكن واقفة بشكل جيد فسقطت هي الأخرى
أحست مايا بضربات خفيفه على وجهها
رينوا : مايا .. مايا ، قومي
فتحت عينيها و وجدت جيسيكا و رينوا جالستين قربيها و زيللي واقف ينظر لهن قامت مايا من على الأرض و هي تضع يدها على رأسها
مايا : شنو صار ؟
جيسيكا :وخري عن إهدومي يا البطة
مايا : >_< هذي إهانة جديده ما أرضى عليها
زيللي : بعدين ، المهم شنو إنسوي إلحين
نظر الجميع حولهم ، فكانوا في غرفة واسعة المساحة لكنها مظلمة نوعاً ما
جيسيكا : وينك يا أخوي العزيز :afraid: تعالي يا بنت خالتي العزيزة
و تمسك بذارع مايا
مايا : أنا بطة ؟ ، و خري عني :mad:
جيسيكا : :icon11: كنت أضحك معاج
رينوا : شنو هذا إلي تحتك يا زيلي ؟
ينظر إلى موضع قدميه
زيللي : عادي ، هذا البلاط و مزخرف مثل- ينظر للبقية - لا بس تحتي هذي مزخرفه
مايا : و بعدين خلونا نستكشف المكان يمكن نقدر نطلع
رينوا : إحنا ما نشوف شي عدل
جيسيكا : مايا فتحي الولاعه
تخرج الولاعه و تحاول فتحها
مايا : تبون الخبر السعيد و لا التعيس ؟ - تعجب الجميع من كلامها - المهم ، يمكن أختربت مو راضية تنفتح
زيللي : عطيني الولاعه
تقترب مايا من زيللي و تقف فوق قطعة البلاط المزخرف الكبيرة فيظهر صوت من خلف الجميع ، نظروا جميعاً للخلف فرأوا بوابة ضخمة تفتح و يظهر لهم نور خفيف
جيسيكا : أخيراً باب
رينوا : بروح أشوف^^
تمشي جيسيكا و خلفها رينوا
مايا : لحظه بروح معاكم - و عندما مشت مايا أغلق الباب من جديد - شنو صار ؟!!
زيللي : مممممم مايا رجعي مكانج
عادت مايا إلى مكانها ففتح الباب مجدداً
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
جيسيكا : أكيد هذا الباب يعتمد على الوزن لما توقفون على هذي الأرضية ... :tongue2: فهمتي ليش يا مايا
مايا : >_<عرفت شنو تقصدين ، ليش مو أهو المتين
زيللي : لا أنا رشيق >_<
جيسيكا : خلاص لا تزعلون إنتو الإثنين متان :laugh2:
مايا : إنتي بس أوقفي بوسط الباب و بعدين أوخر حتى يتسكر عليج :firedevil
زيللي : خوش فكرة :firedevil
تمسك رينوا بذراع جيسيكا و تسحبها
رينوا : يلا إمشي
دخلت رينوا إلى ذاك المكان و خلفها جيسيكا
مايا : ما يصير أبي أشوف
زيللي : لا تتحركين و لا تسكر عليهم الباب ، شنو أكو هناك ؟
جيسيكا : أكو مثل طاولة صغيرة و شكل مثلث بوسطها ، و جدامنا أكو باب دائري بس مسكر و بس
مايا : وحده منكم ترجع ، اتوقع هناك أحط الهرم ... ^^ و بعدها نطلع
رينوا : صح ، يمكن هذي هي القاعده المقصودة و بالهرم إلي معاج راح نطلع
و تبادلتا المواقع و وضعت مايا الهرم على تلك الطاولة ، فدخلت قاعدته إلى داخل الطاولة ليتثبت في مكانه ثم أضاء أكثر من مرة بشكل متقطع لكن سرعان ما توقف و لم يحدث شيء
مايا : أفاااااااا عقب هذي الوناسة و ماصار شي :(
رينوا : تعالي مكاني مايا ، بشوف إلي صار
و عادت مايا إلى مكانها و اتجهت رينوا تتفحص الهرم
زيللي : تذكرون المكتوب ، الهرم و مفتاح ...حرف واو يعني عطف يعني لازم يكون أكو مفتاح
حدثت هزة خفيفه في المكان
جيسيكا : شنو هذا بعد
تظهر الأذرع الخضراء من تحت الأرض و تنحني أحدها إلى الأرض و تظهر من وسطها وحش د.إلين
مايا : هذي د.إلين :bigeyes:
رينوا & زيللي : د.إلين ، صار لها جذي !!! :bigeyes:
جيسيكا : إمشي يا رينوا نساعدهم
و عندما أرادتا الخروج إليهم ، ألقت د.إلين الدماء من يديها و شكلت خطاً مستقيماً أمتد منها إلى رينوا و جيسيكا و قد مر بوسط مايا و زيللي اللذان قفزا معاً ليتجنبا النيران التي أشتعلت فبدأ الباب بالانغلاق و كانت جيسيكا في الوسط
رينوا : رجعي بسرعه جيسيكا
قفزت جيسيكا إلى الداخل و أغلق الباب عليهما
زيللي : إشلون صار لها جذي ؟!
مايا : خلنا نقتلها بسرعه
زيللي : عطيني الرشاش إلي معاج
أعطت مايا المدفع الآلي لزيللي و بدآ يطلقان النار عليها و هي تقترب منهما و انتشرت النيران في كل مكان
مايا : مو راضية تموت :icon11:
زيللي : إنت كملي
سيارة غريبة ظهرت فجأة و اصتدمت ب د.إلين الوحش
مايا : جيبي الحبيب ^^
ينزل جستن من السيارة
جستن : دعمت منو ، دعمت منو !!
زيللي : توقيت تكتيكي جستن
يظهر لوثر : كيف حال الجميع - يلاحظ مايا - صح مايا ، عشان تعرفين إني أمين ، ركبت سيارتج بدون جوتي و جستن يشهد :D
مايا : مايهم ، قمت أخلي الكل يدخل بجواتيهم :31:
لوثر : راح أذبحها :vereymad:
جستن : >_<شنو إلي دعمته ؟
زيللي : مو مهم
تظهر د.إلين هذه المرة و قد تحاولت إلى وحش أكبر في الحجم
-----
دورج :ciao:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
يالله عاد بلى دلع...
وين التكمله...
يله حطوها نتريا..
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
اقتباس:
أهاااا ... متى تخلصون ؟ إحنا اليوم آخر يوم إمتحانات
أعتقد أنهم يخلصوا هذا الأسبوع ، أنا مخلصة من زمان و الحمدلله :biggthump
اقتباس:
شان قلتي لي ، و راح أوضح >_< .... على العموم أنا غيرتها
اقتباس:
مايهم ، قمت أخلي الكل يدخل بجواتيهم
إيه هذا إلي غيرتيه :mad: بس تهزيء :mad: مسكين مرمطتي في كرامته ما خلتي فيه شيء :mad: سوف أرد لك الصاع صاعين :tongue2:
اليوم بأحاول أكملها :D
سلام :biggthump