اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
الله يسلمك حشرجه
اها نسيت سالفه اللعبة
خخخخخخخخ
انا اكلمه على المسنجر
اما انت لوبو انا قلت خذيت ايميلها
خخخخخخخخخ
يا المنافق
ههههههههههههههه
قبل لا ارجع البحرين راح اخذه
ههههههههههههه
عرض للطباعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
الله يسلمك حشرجه
اها نسيت سالفه اللعبة
خخخخخخخخ
انا اكلمه على المسنجر
اما انت لوبو انا قلت خذيت ايميلها
خخخخخخخخخ
يا المنافق
ههههههههههههههه
قبل لا ارجع البحرين راح اخذه
ههههههههههههه
ألووووووووو
شلونكم في أحد معاي
هلا ...
شحالكم شخباركم ؟؟
عساكم بخير ..
اووه صح ..
عيدكم مبارك وعساكم من عواده :D
الحمدلله ^^
شو أخبا رك أنتي
الحمدلله بخير ...
يلا انزين انا بترخص دخلت ابارك لكم بالعيد بس ...
يلاا سلااموون
الووووو
في حد هوني
اذا احد رد
اقوله
شلونك وشخبارك
مرحباااااااااااا يا احلى اعضاء
يوه من زمان ما شفتكم:أفكر:
بلغني ان بنت خالتي زعلت واحد بالمنتدى
بقوله اسف على اللي قالته بنت خالتي
بس الغلط مني ما ادري ليش ما سجلت خروج في المنتدى ><
على طول تفتح اللاب توب و تشوف
هذي بنت خالتي رح اوريها الشغل:12:
بس لا تزعلون منها ترى مو قصدها هي طريقة كلامها كذا
بس انتم قولولي ايش اخباركم؟ وايش مسوين؟ ^^
هااااااي
الورااااااااااااااااااااااااااا واحشنتي مووووووووووووت
وش اخبارك انت والحمد الله عالسلامه من زمان ما شفناك
آلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
وش أخباركم
عساكم بخير^^
هااااااااااي
ساكورا وش اخبارك ؟؟؟
انا الحمد لله توي صاحيه ^^
الحمد الله
أنا فينى نوم كنت طالع
تونى جيت
أنت فى إى سنه
أنا أولا ثانوى ومتى الامتحانتكم^^
انا سنه 2ثنوي ^^
ولامتحا نات يوم السبت
والله اني فشيله الامتحانات يوم السبت وانا جالسه هنا خخخخخخخخ
لا امزح معاك امس بديت اذاكر
أنتى أجل من وين
حنا بعد أسبوعين^^
ولله الحمد
والله مساكين لو انا زيك كنت مافتحت الكتب><
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يعينكم
خخخخخ
ترى مني متاكده ان الامتحان يوم السبت >>>> ام الفشل
انا من السعوديه وانت من وين
أقول ماعندك سالفه
أول أسبوع ما فى شئ
ثانى أسبوع فى الامتحانات
أنا زيك سعويه أنت فاضى تفتحين كتب
خخخخخخخخخخخخخ
مستحيل أفتح كتاب