""الشر باين في عيونكم...
وعلي راسهم سيون""
صادوك سيون, خلاص أطلع و بان خخخخ
عرض للطباعة
""الشر باين في عيونكم...
وعلي راسهم سيون""
صادوك سيون, خلاص أطلع و بان خخخخ
وااااااااااااااااه...شنوهذا الموضوع؟! موفاهمة شي------>>>>جاتكم تائهة من صحراء أريزونا
طيب ممكن أشترك معاكم في تأليف الحلقات ...
واخوي Jhon 5 انا ارسلت لك رسالة بس مارديت عليها ....
الكاتبة والرسامة :
Astounding Cat
صواعق :
الحياة ....شقاء لا نهاية لها...
عزيزتي أستوندين كات حياك الله :) أنشاء الله ما تلتقين بأي تمساح أيريزوني X( هذي قصه متكامله و ليست حلقات, بعد ما تنتهي القصه أن شاء الله راح نبتدي قصه جديده :) و نشوف الطلبات بعدين :) بس أكيد راح تكونين من بين المقبولين :) *ول, صارت جامعه مو قصه* بس قاعدين ننطر كلير اللي أختطفتها وحوش من زحل, و سيون اللي سافرت في رحله مجهوله حول العالم... و رينوا اللي نايمه في بيتهم <== خلصت الكواكب
يعطيكم العافيه والله مجهود قوي جدا وراح نشوف انشالله الافضل الين توصل للتلفزيون انشالله
:biggthump
آمييييين! توصل للتلفزين!!
slam
asfa lane ta.7rt
jadete towaft
lehada ma kmalt
a7taj wakt
sry
thanx
يا حياتي! الله يعظم أجرك كلير, خذي وقتك!
عظم الله أجرك أختي Claire ... الله يرحمها ويسكنها جناته ....
عظم الله اجرش
عظم الله اجرك
Agerna o agerkom ….. ameeeeeeen
thinx every one
مايا: جستن
جستن : أحاول ألطف الجو إشوي :31:
جيسيكا: عطشانه :(
رينوا : و أنا جوعانه ... إمشي ندور لنا على أكل أو أي شي نشربه
و غادرتا المكان
مايا : و أنا أقعد بروحي مثلاً :أفكر: لحظه
جستن: ممكن تيبين لي ماي
مايا : مو مشكله
ليون : واستطك قويه جستن
مشت مايا إلى رينوا و جيسيكا
رينوا : يعني إشلون أموت من الجوع ؟ :02:
جيسيكا: و يعني أنا أموت من العطش ؟ :02:
مايا : متى يصير هذا اليوم حتى
رينوا و جيسيكا: لا يكون قاعدين على قلبج و إحنا ما ندري :mad:
مايا : أضحك معاكم :02: غشمره ، مزحه
جيسيكا: غشمرتج بايخه
و تحدثت مايا مع جيسيكا ، أما رينوا فقد لاحظت RPG و هي تصعد الدرج و هي حزينه و تمسك بكتاب ثم تعيده إلى جيبها
رينوا : ((( ما قالت شي عنه ... شنو يطلع هذا الكتاب ؟ لازم ... )))
مايا : وين وصلتي ؟ :) - تنظر رينوا لها بتعجب - أقول وين وصلتي في تفكيرج ;)
رينوا : لا ... و لا شي ... بروح و أرجع
تتركهم جيسيكا
جيسيكا: إشفيها ؟ :أفكر:
مايا : إهي شافت شي ... لازم أعرف :33:
---------------------------
**** بعد قصة سيون ****
---------------------------
كانت جيسيكا واقفه بجانب نافذة الغرفة ، على بعد مسافة بسيطة كانت رينوا جالسة على الأرض تحتضن سارا خوفاً عليها مما سيحث و RPG واقفة بجانبهما جستن يقف بالقرب من لوثر و مايا بجانب سيون و أمامها ليون و كان الأقرب إلى د .كيرك ، مشى د.كيرك خطوات و هو يوجه مسدسه إلى لوثر هذه المرة
د.كيرك : على الأقل الكل راح يموت لو ظلوا مع سيون لكن أبي أموتك قبل ما أطلع
الجميع : إلى هذي الدرجه محد معترف فينا :أفكر:
وقف د.كيرك و نظر إلى سارا مطولاً ، في هذا الوقت همست مايا لليون
مايا : يا أخ ... إنت مو شرطي ؟!! تحرك سوي<أفعل> شي
ليون : وشتبين أسوي ؟ أهو يهددكم بالقتل و بصراحه حياتكم تهمني :o
مايا : راح يقتل لوثر و إنت واقف !! و يمكن يسوي شي بساره ، ثم إنت تتوقع لو قتل لوثر و مشى راح يترك السالفه تمر مرور الكرام ؟ لا طبعاً
د.كيرك : إنتو الإثنين شنو قاعدين تقولون
ليون : لا ... و لا شي
أصدر جهاز د.كيرك صوتاً غريباً
د.كيرك : شنو هذا ؟!! شنو صار ؟!!
سيون : أخ ... راسي ..
مايا : سيون ؟!!
د.كيرك : :mad: للأسف ... راح أرجع مرة ثانيه
سيون : ليش عاملين كذا فيني ؟!! :12:
مايا : ^^ أخيراً رجعتي ...
سيون : ليش .... أنا وين رحت يعني ؟!! ممكن تفتحي الحبال و تفكيني - بعدت أن فتحت وثاق سيون - :bigeyes: لوثر ... شنو صار معك ؟!
جيسيكا : مصيبه يا جماعه ... الوحوش قاعده تتجمع بره <خارج> القصر :afraid:
لوثر : لازم تخرجوا من هذا المكان بسرعه
سيون : و أنت ؟
لوثر : ما أقدر أتحرك
جستن: أنا أساعدك
ثم قام بإسناد لوثر حتى يتمكن من المشي
RPG : ممكن يا أستاذ ليون تسوي شي مفيد في حياتك وتساعدهم :أفكر:
ليون : أنا راح أمشي أمامكم حتى أحميكم :o
بالفعل مشى ليون أولاً ثم مايا و خلفها رينوا ومعها سارا ثم RPG و سيون و بعدهم جيسيكا و أخيراً جستن مع لوثر لكن بعد مسافة بسيطه شعر لوثر بالإرهاق فتوقف و هو يلهث بشدة من التعب
جستن : لحظه أقفوا
سيون : لوثر :(
تقترب منه سارا
لوثر : لا تخافون أنا بخير ، تعبت إشوي
جيسيكا : لحظه تذكرون إن الهرم ما يعمل إلا بمفتاح ؟!!
رينوا : صح ... و إحنا ما دورنا المفتاح
لوثر : المفتاح معاي - يخرج المفتاح من جيبه - سيون أخذي المفتاح و أحتفظي فيه أهو مهم جداً لخروجكم من هذا المكان -نظر لمايا - و حتى الهرم ، لاوم تحافظين عليه
مايا : منو يضمن إن ما يصير شي -_-
إلين : بسج تشاؤم :أفكر:
سيون : عندي إقتراح مايا ، ليش ما نترك المفتاح و الهرم في مكان واحد حتى لا يضيعوا ؟
مايا : OK حطي المفتاح بالجنطه <الحقيبه>
تنزل حقيبتها عن ظهرها لكن في هذه اللحظه يشعر لوثر بالدوار ثم يفقد وعيه ، يحاول جستن رفعه عن الأرض
جستن : لا .. لوثر ، تماسك
ينظر الجميع للوثر ، فتسحب سيون حقيبة مايا من يدها
مايا : !!!!
تركض سيون و تبتعد عنهم : مع السلامه
مايا : سيون شنو بتسوين ؟ :bigeyes:
رينوا : بسبب ذاك الدكتور خدعتنا :mad:
ركضت مايا خلفها
مايا : ما راح أخليها ، راح أرجع و إهي معاي
جستن : لا مايا - نظر لهم - لازم أحد يروح معاها لأن الشريحه تجمع الوحوش و راح يصيرون بخطر
ليون : أنا أروح
و ركض ليون خلفهما
جستن : كنت أقصد إني أروح و ...
جيسيكا : وضح طلبك المرة الثانيه :أفكر:
رينوا : و العمل ؟
يقوم جستن بحمل لوثر : أولاً نوصل و بعدين نفكر بإلي نسويه
تمكنت مايا من الوصول إلى سيون
مايا : سيون ... سيون أوقفي
سيون : لا تحاولين ما تقدرين إتسوين شي
تشعر سيون بمرور طلقة بالقرب منها فتقف و تنظر إلى مايا
مايا : خلاص سمعي الكلام ... :12:
سيون : يعني شنو بتسوين ؟ :أفكر: - تركض - ما تقدرين إتسوين شي لأن ما عندك الشجاعه حتى تأذيني
مايا : (( صح ... ما أقدر ، شنو أسوي ؟ :( ))
يصل ليون لها : مايا ، لقيتي سيون ؟
مايا : :wow: نسيتها ... إلحين شلون نعرف مكانها
ليون : القلعه كبيرة .. لكن لا تخافي :cool: مادمت معاج ، أمشي وراي و ما راح تضيعين
مايا : عرفت شعور جستن لما أقول هذي الجمله -_-
في هذا الوقت وصل جستن و الفتياة إلى المكان المطلوب لكنهم لم يجدوا زيلي أو سنفير ولا دراغون
رينوا : وين الشباب ؟ :bigeyes:
جيسيكا : هذا المكان صحيح ؟ :06:
أنزل جستن لوثر للأرض و بعدها
RPG : شوفوا هناك
جيسيكا : هذي مثل الطاولة إلي كانت بذيك <بتلك> الغرفه ، لكن مكان الهرم مو موجود
RPG : أي غرفة
رينوا : أوصل الضوء إلى قاعدة السلام لتستنشق الأنوار نسائم الآمان ... هذا المكان المطلوب
جيسيكا : لكن الإضاءة خفيفه
RPG : نحتاج لمنظرة <مرآة> حتى نعكس الضوء من فوق و نعكسه على المكان المطلوب
و عندما بدأن بالبحث أستيقظ لوثر بينما كان جستن يتابع ما يحدث مع الفتياة
لوثر : جستن - انتبه له فنزل للأرض - ما أسمع صوت سيون ... و لا مايا ، شنو صار ؟
جستن : مشكله ... لا تزال سيون تحت سيطرة كيرك و أخذت الهرم و المفتاح و هربت و لحقتها مايا ... و بعد ليون
لوثر : و ليش ما لاحقتهم ؟ ما لقيت إلا ليون تعتمد عليه ؟
جستن : :أفكر: منو راح يشيلك <يحملك> و يوصلك إلى هنا ؟
لوثر : ما عليك مني ، ألحقهم بسرعه لا تعتمد على ليون
رينوا : نحتاج لمنظرة ثانيه ، الإضاءة توصل للأرض بس .... وين بروح جستن ؟
جيسيكا : ما أدري ... ما قال :bigeyes:
رينوا : ما أدري ليش عندي أحساس إن مايا في مشكله
في ذلك الوقت
مايا : -______- صح لسان إلي قال {إذا كان الغراب دليل قوم دلهم على درب الخراب} :mad: يا غراب
ليون : :vereymad: أنا غراب ... محد قالك تعالي معاي
تجلس مايا على الأرض : ضعنا بسببك ... و ما ندري وين سيون و لا نقدر نرد ... طلعت هذي الغرفه فخ و نحكرنا <حوصرنا> فيها و ما نقدر نطلع - كان ليون يقف أمام أحد الجدران و لم يعر مايا إهتماماً - :vereymad: أعتقد إني برتكب جريمة قتل اليوم
ليون : تعالي شوفي
تقوم مايا من على الأرض و تتجه إلى المكان الذي يقصده ليون ، فترى نقشاً على الحائط لأربع أنواع من الأزهار{الأولى فل بيضاء اللون ، الثانيه جوري حمراء اللون ، الثالثه توليب ذات لون برتقالي و الأخيره لزهرة القرنفل بلون } ، و قد كتب أسفلها
(( أدخل الرقم الصحيح كي تذهب إلى المكان الذي تريده ، و في حالة أدخالك الرقم الخاطأ فأنك ستعود عشر دقائق للوراء في مكان مختلف ))
ليون : عرفت الحل
مايا : >_<مامداك تفكر ... شنو الحل ؟
ليون : راح أعتمد على رقم أوراق الورد
مايا : :33: ما أعتقد هذا ، عيل ليش ملونين <تم تلوين>الورد ؟
ليون : بسيطة واحد فاضي و لونهم :jester:
مايا : ليون إذا طلع الجواب غلط راح ترجع للماضي
ليون : و أنت صدقتي ؟ :31: إنزين لو قلنا هذا صحيح ، راح نرجع في الوقت إلي طلعنا من الغرفه و بجذي راح أكشف سيون
مايا : من دخلت هذا المكان و بديت أصدق كل شي، ثم مكتوب أنك راح تنتقل لمكان ثاني ، شوف إنت حل لوحدك و أنا لوحدي
ليون : كيفج
أدخل ليون الأرقام التاليه (( 9879)) و ثم فتح له باب بجانب لوحة الأرقام فدخلها و أغلق الباب خلفه ، و بعدها عادت الأرقام ((0000))
مايا : دوري -_- - أدخلت كلير (( 3210 )) - أتمنى أن يكون صح - حدث الأمر ذاته لما حدث لليون لكن في داخل الغرفه (( اختر المكان الذي تريد الذهاب إليه )) - yes ، أعتمدت على فكرة ألوان الطيف و بداية الألوان من الأحمر ... و الأبيض أهو الصفر .... وين أروح إلحين ... عرفت
و قبل عشر دقائق من هذا الوقت حيث كان سنفير ، دراغون و زيلي أمام النمسيسه ، قام دراغون و دفع سنفير أمامه
http://renoa.jeeran.com/nmssh_guys.jpg
دراغون : تفاهم مع ليلى يا قيس
سنفير : لا إبتعد عني ... - دفع دراغون أمامه - إنت يا عنتر تفاهم مع عبله
دراغون : مع وجهك طلعتني عنتر و أنا ما لي دخل
ثم نظرا لبعضهما بعد رؤيتهما لزيلي ، فدفعاه إلى النمسيسه
سنفير & دراغون : تفاهم يا روميو مع جولييت
زيلي : :" لا أنا مالي دخل أنتو تعرفونها قبلي ... أنتوا أكبر مني
النمسيسه : هل من مبارز ؟
الجميع :!!!!!!
النمسيسه : عن الغباء لا تفهمونها بمعناها الحقيقي ، منو يبي أقتله :أفكر:
الجميع : أكو فرق ؟!!!! :afraid:
يرى زيلي تمثالاً معلقاً فوق النمسيسه
زيلي : يا رب ... يا رب واحد غبي يطيح من السما على التمثال و بعدها يطيح عليها
سنفير و دراغون : آميييييييييييييين :02:
و فجأة يظهر ليون فوق التمثال فيسقط عليه و من ثم يقع على النمسيسه
سنفير و دراغون : ما شاء الله عليك يا زيلي ^^
ليون : هذا إنتوا يا شلة الفقر :أفكر: !! ويني إلحين ؟
سنفير : هدوني عليه أعلمه كيف يتكلم :mad:
زيلي : -_- أعتقد إن لازم نهتم بشي ثاني
بدأت النمسيسه تتحرك
ليون : :cool: هذا إلي أعرفه عدل ........ هرووووووووب
و ركض الجميع و لحقت بهم النمسيسه
النمسيسه : وين بتروحون ثواني و بتصيرون عشا لحبيبي الجديد
زيلي : لقت لها حبيب جديد
سنفير : ^___________^ الحمد لله ، أخيراً أحس إني مطمئن ، أتمنى أشوفه
زيلي : يمكن لوثر
ثم يضحك الجميع لكن حدث ما لم يتوقع ، فقد توقف ليون فجأة فاصتدم به سنفير و من ثم دراغون و قد تمكن زيلي من التوقف
زيلي : الحمد لله ما صار لي .... - يسقط الثلاثه عليه كرد فعل عكسي - لااااااااااااااا ..... أستاهل لو مو متكلم :"
سنفير : أش وقفك يا فالح ؟ :mad:
ليون : دعمت <أصتدمت>بشي
يمشي دراغون حتى أصتدم بشي
دراغون : هذي ... هذي مرآة ... ما إنتبهنا لها و حسبناه طريق كامل
من بعيد ، النمسيسه : وين بتهربون مني ؟ أنتوا عشا لحبيبي الجديد
سنفير : و الحل ؟
نظروا من حولهم فوجدوا العديد من التماثيل
زيلي : أختبؤا ورا التماثيل
تصل النمسيسه : وييييينكم ؟؟؟ طلعوا بسرعه ....
سنفير : أحد جرب أن ينطبخ لأحد !!!
دراغوان : أسكت يا ذكي و لا تفظحنا
زيلي : سكتوا أصواتكم عاليه
ليون : لا تتكلمون بصوت عالي
سنفير ، دراغون & زيلي : صوتك إنت عالي ....
http://renoa.jeeran.com/nmssh_found.jpg
تظهر النمسيسه فوقهم : لقيتكم
ليون : هروووووووب
في مكان آخر ، كانت سيون وسط ثلاث من الوحوش و قامت بقتلهم باستخدام مسدسها الذي أحتفظت به سراً
سيون : للأسف ... بقت طلقه وحده :أفكر:
مايا : عندج مشكله ؟
سيون : هذا إنت ؟!
مايا : سيون ... عطيني الجنطة و رجعي معاي ، ما أتحسين بالغباء لما واحد شرير يسيطر على تحركاتج ؟!
سيون : مايا سكتي كلامج هذا يعور راسي ... رجعي لأصحابج أحسن و إذا تبيد الجنطه لازم تقتليني أول و تاخذينها
مايا : كيفج سيون ... لكني ما راح أقتلج من أجل جنطة - و عندما أرادت التحرك - لكن إنت تقدرين
سيون : شنو قاعده إتقولين ؟ تبين أذبح نفسي !! :p
مايا : لا مو هذا قصدي ... اليوم كنت بتقتلين واحد ساعدج في الماضي و في الوقت الحاضر ، ما أعتقد إنها صعبه إنج تقتلين وحده تعرفتي عليها قبل أربع أو خمس ساعات
سيون : لكن شنو الفايده من قتلك ؟!! :31:
مايا : لأني أبي آخذ الهرم و المفتاح و أبي أرجعك غصب إلى مكان آمن و لو إنه الإقتراح خطير لكن يمكن يسوي شي ... سمعي إنت ما عندج رصاص ... راح أعطيك واحد من مسدساتي ... هذا مثلاً فيه 14 طلقه إذا قدرتي تقتليني قبل ما أوصل لأصدقائي فأن الجنطة لي و ترجعين معاي ، و إذا قدرتي قبل هذا خلاص ، الجنطة لج ... شنو قلتي ؟
سيون : :أفكر: ............ موافقه ، عطيني المسدس
فتسلمها المسدس
مايا : لكن عطيني فرصه حتى أهرب و بعدين ....
يظهر د.كيرك خلفها : محاولة جيده يا مايا .. لكن خلاص أنا وصلت إلحين و الهرم و المفتاح لي و سيون لكم - نظرت له بغضب - يلا سيون عطيني الحقيبه
مايا : لا سيون - و عندما أرادت منعها هوجمت من وحش الهنتر قد حطم النافذة - هذا إلي ما توقعته
أخذ د.كيرك الحقيبه : الوحوش ما تهاجمني
قفز الهنتر ليهاجم مايا : :12: إلحين - ركضت مايا إلى جهة د.كيرك ، فلحق بها الوحش و قفز لها مجدداً في هذا الوقت غيرت اتجاهها و قامت بإطلاق النار عليه و قتلته هو بالهواء فتابع سقوطه على د.كيرك , سقط د.كيرك أرضاً و لم يتمكن من التحرك و سقط جهاز التحكم فداست عليه مايا - أعتقد إن اللعبة إنتهت إهني يا كيرك و الجنطة و سيون راح ريجعون معاي
كانت سيون تشعر بألم كبير في رأسها
سيون : راسي ... راسي
مايا : ^^ لا تخافين ، تأثير د.كيرك راح و إلحين تقدرين تتصرفين من نفسج ، تعالي معاي و عطيني الجنطه
سيون : أبداً ، الكل قاعد يتهاوش .. عليها ، أكيد إهي مهمه ، راح تبقى عندي ... راح أسيطر على كل شي ، و راح أقتل الكل ، و راح أبدا بك إنت :vereymad:
مايا : أعتقد إن لازم أهرب :bigeyes:
ثم تطلق سيون عليها طلقة واحد ، فتركض هرباً منها و تلحق بها سيون
رينوا : ^__^ لقينا هذي المنظر الكبيره فوق
لوثر : :o لا يصير فيها شي لأن هذي المنظرة أثريه و ذكر... - يسمع صوت تحطم المرآة - رينوا!!!! :wow:
رينوا : ^^ نحتاج لأكثر من قطعه حتى نقدر نوصل الضوء من فوق حتى الطاولة ثواني و نوصلها ، و ما راح يبقى إلا كلير و سيون و ريو و الشباب ....
أما مايا فقد دخلت غرفة و هي تلهث بشدة من التعب ثم تنظر حولها بحثاً عن مكان للإختباء
سيون : هههههه مايا ، يعني وين بتروحين !!
تركض مايا إلى خزانة الملابس
مايا : ((( لو أختبأت إهني راح تلقاني بعد ما تدور .... - تنظر لنافذة الغرفة فتركض لها - صح ... لقيتها ))
تدخل سيون الغرفة فلا تجد أحد ، لكنها ترى إحدى نوافذ الغرفة مفتوحة
سيون : ما إتفقنا إن تطلعي من القلعه ... لكن راح القاج
و تخرج من الغرفه ، تفتح مايا خزانة الملابس
مايا : -_- كنت بروح فيها
تتجه إلى الباب لكنها تشعر بحركة خلفه تلتصق بالحائط ، و تفتح سيون الباب بقوة فتختفي مايا وراؤه
سيون : :12: إنت موجودة داخل ... سمعت صوت - تجد باب الخزانة مفتوح - :p كشفتج يا مايا ... كم طلقة تبين قبل ما تموتين ؟
تمشي مايا بخفة إلى خارج الغرفة و قبل أن تخرج تلاحظ سيون ظلال شخص يتحرك فتستدير بسرعه و تطلق النار عليها ، فتركض مايا بسرعه و بعدها بدقائق تطلق سيون مرة أخرى طلقتين ، فتقف مايا و هي تلهث بشدة و عندما وصلت سيون
مايا : أنتهت اللعبة سيون ...
سيون : !!!
مايا : تذكرين ... 14 طلقة عندج ... واحده أول ما بدينا 6 بالممرات ، 3 بالمطبخ ، رصاصه على زومبي ، 3 قبل إشوي ... الناتج 14 .. يلا سيون مثل ما إتفقنا
سيون ::أفكر: أعتقد إنك نسيت شي مايا .... عندي طلقه بمسدسي
مايا : :أفكر: صح ... نسيت ، لكن هذا مو من ضمن إتفاقنا :02: