خخخخخخخخخ
تر اللي فتحته كتاب الرسم بس عشان ما اكون كذابه واقول لكم اني ما فتحت ولاكتاب <<<< الفشل على اصوله خخخخ
عرض للطباعة
خخخخخخخخخ
تر اللي فتحته كتاب الرسم بس عشان ما اكون كذابه واقول لكم اني ما فتحت ولاكتاب <<<< الفشل على اصوله خخخخ
أقول قفلى الموضوع المدارس
وعطنى سالفه غيره
أو قولى موقف
طيب انا راح اقولك موقف صار معي امس
موقف مرررررررررررررررررررررعب
اقوله ولا لآ
أكيـــــــــــــــــــــــــــد
يلا
تحمست
قولى
بسرعه
الحين
علطول
طيب طيب بشويش علي
امس في الليل الساعه 11 ابي اتروش .... من الطفش
ودخلت..... وانا اتروش والشمبو في راسي .... الاقي صرصور جنب البانيو
وانا على طووووول صرخت بصوت هاااااااااااالي وامي جت وتقولي وش في .... ادخل؟؟؟:06:
وانا اقول لالا لاتدخلين ومن شطارتي نسيت المنشفه في غرفه النوم
و المشكله انه جنب البانيو ما اقدراروح لا يمين ولا يسار
وقلت لامي ابغا منشفه بسررررررررعه
و جابولي المنشفه برى الحمام
والصرصور دخل في البانيو وانا علطووووووووول انزل من البانيو وانا مرعوووبه :afraid:
وامي قالت قالت خذي المنشفه تراها عند الباب
وانا علطوووووووووول اخذت المنشفه وبسسسسرعه على غرفتي
وبعدها حرمت ادخل الحمام هذا
قصه مرعبه صح :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههوصرصور وش صار معهوالله كان فينى نوم بس راححلوه ومرعـــــبـــــــــــــــــــــــــــــــهيلا تبغى شئ لأن بروح أنامباااااااااااااااااى
الو
والله قصة مرعبة :D
هاااااااااااي
في حد
هايات لوووس...شلوونك ؟؟
شلووون الاجااااازه معك؟؟
انا الحين في لوس انجلوس كنت اقدم امتحان القبول و تقدرين تعرفين اخباري عبر هذا الوصله
http://www.montada.com/showthread.php?t=434121
انتي شخبارج
انا تمام ..بس قااعده اذااكر ..عشاان الاختبارات ..تعرف الاختبارات على الابواب ..
مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم؟؟
انت ...لحالك في لووس انجلوس ؟؟ولامعااك احد من العايله..
في لوس انجلوس معاي ربعي ال3 و الي راح يدرسون معاي
و ولد خالتي يشتغل هناك
و من البنات بنت عم صديقي و صديقاتها موجودين(هههههههههههه)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
وشلووون سارا؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخ
انا صرت فضيحه لاني قلت الي صار معاي حق مجنون اف اف
ها من قلتي
سارا تسلم عليج
خخخخخخ بس ترى طريقة التعارف غير عن المكتوب
انا اصطدمت بها في الجامعه<<<<بالغلط
ولله العظيم ما شفتها قدامي
بالغلط<<<كثرلي منه..
طيب....وشلوون اخوياك ..الدلوووووووخ..خخخخخخخخخخخخخخخخخخ.؟؟؟
مو كان انا اسال وانت تجاوب ..ممكن نتبادل الادوار..