خلصوا هذي الحين, وفي العطله حطوا وحده جديده... بس القصه الجديده بتكون في الموضوع هذا و لا بتفتحون لها ومضوع جديد؟
عرض للطباعة
خلصوا هذي الحين, وفي العطله حطوا وحده جديده... بس القصه الجديده بتكون في الموضوع هذا و لا بتفتحون لها ومضوع جديد؟
Hi Minna-san!
long time no see, ne?
CONTINUE ALREADY!!
كملو هذا الجزء وفي الأجازة حطوالباقي
تكملة سيون :
الخوف يخيم على أربي جي وسيون ، تقف كل من الفتاتين على أقدامهن ، و يرجعون إلى الخلف من الخوف و أعينهن مسلطة إلى الأمام ، لكنهما يصطدمان بالجدار الذي كان خلفهم و يتحرك الجدار و يفتح.
تسقط كل من الفتاتين من ذلك الجدار إلى فتحة تؤدي إلى نفق الذي يتجه إلى الأسفل مع صرخات متلازمة مع الفتاتين.
تتابع الفتاتان السقوط إلى أن تسقطان في فتحة لتصريف المياه ، إلى المجاري ، تقوم كلا من الفتاتين بعد تلك الرحلة المفرحة .
سيون : يا حب المجاري فيني !!!
أربي جي : وااء أكره هذا المكان
سيون: مهو أحسن من القفص إلي كنا فيه ؟؟؟
أربي جي : لا .. هنا وسخ ويع و فيران
سيون: لا تسوي دلع -__-
لكن يا فرحة ما تمت ، يظهر الترانتر بكل هدوء من وسط أنفاق المجاري ، و عينيه يملأهما الشر
سيون: حبيبك جاء يا عمري .. أربي جي وينك ؟؟
سيون تبحث عن صديقتها و لكن أربي جي- حطت رجلها - وهربت
سيون: أنتظريني يا خاينة .. جرررر
بدأ الإثنين يركضون في وسط المياه العكرة و لم يكن في طريقهم سوى ضوء يكاد أن يختفي .
و لقد زادت الأمور طينة ، يظهرالنمسيس في وسط الطريق
أربي جي: حبيبك يا عمري جاء ..
سيون: لا أكيد في مؤامرة ..
لكن إنه تقاطع ثالث يخرجهما من هذه المصيبة ، من الأمام نمسيس و من الخلف الترانتر ، و الأيسر هو الحرية.
بدأتا بالجري مرة أخرى ، لكن وجدتا بابا منصنوعا من قضبان حديدية ، و بسرعة دخلتا إلى ذلك الباب الذي كان مفتوحا و الذي كان يفصل الطريق ، و أغلقت الباب بكل قوتهما
سيون : هذه نهاية الطريق
أربي جي : ما ودي أموت في المجاري
تسابق كل من التراينت و النمسيس للإمساك بالفتاتين ، و حاول تراينت أن يدخل يديه ليقوم بصيد إحدا الفتاتين.
لكن فجأة يمسك النمسيس كتف تراينت من الخلف ، و بدؤا يتخاطبون في لغة الوحوش الخاصة بهم ، لم تستطيعا الفتاتين فهم ما يقولان و لكن تعابير الوجه تكفي ، كلها غضب و سخط و ما لبثوا أن بدأت حلبة المصارعة تقرع أجراسها إعلانا لبدأ الصراع .
سيون: هيا نهرب ..
أربي جي : هيا ^_^
أستكملتا الطريق ، لكن يبدو من المكان كأنه بني لكي يسكنوا فيه البشر ، و حتى أن بعض حاجياتهم موجودة في هذا المكان ! .
سيون: شوفي هناك في سرير و مكتب ..
أربي جي : خلينا نشوف وش فيه
دخلتا كلا من الفتاتين المكان و جدتا فوق السرير صورة و عتلة
سيون : ناخذ العتلة يمكن تفيدنا ^_^
أربي جي : شوفي الصورة ، صورة بيت ضخم ، كأنه قصر
سيون: همم ! فكرتني هذه الصورة ، لوثر قال لي على قصر ! لو دورنا على هذا القصر يمكن نلقى لنا جواب لكل هذا
أربي جي : كيف ؟؟
سيون: الله يعلم ..
أربي جي : هيا نمشي من هنا .. المكان يخوف
سيون: كيف نمشي وما نعرف الطريق ؟؟
أربي جي : بالبركة @@
و تابعوا سيرهم بحثا عن مخرجا لهذا المكان
سيون : هششش .. ما تسمعي صوت ماء !
أربي جي : إي !! تعالي من هنا
و بدأ الإثنان يتتبعان مصدر الصوت ، إلى أن وصلتا إلى مكان مثل النهرلكن نهر المجاري بالطبع
سيون: وين يودي هذا المجرى المائي ؟؟
و في ذلك الوقت كانت أربي جي ممسكة بكتف سيون و اليد الثانية مسكسة فمها بأظافرها ، و تنظر يمين و شمال ، لمحت أربي جي صرصار يمشي بالجانب منها ، فصرخت أربي جي بكل قوتها ، و من شدة رعبها دفعت سيون إلى المجرى و سيون سحبت معها أربي جي.
سيون: ما أعرف كيف أسبح .. ياويلي ..
أربي جي : صرصار صرصار
سيون: صرصار و أنا بأموت !
لكن أربي جي سحبت سيون و هي تقول : أخذت دورة سباحة في الصيف ^^
سيون: جرررو لا تقوليلي
يجرفهما المجرى في طريقه الذي كان يصب في نهر يؤدي إلى المدينة.
و استطاعت كلتا الفتاتين من الخروج من ذلك النهر إلى الضفة بسلام
سيون: الحمدلله .. وااااء
أربي جي : أنا بطلة ..
سيون: جرررمنك أصلا أنتي اللي وقعتينا فهذه المشكلة ..
أربي جي : ما لقينا طريق الخروج @@
سيون: لا تغيري الموضوع
أربي جي : يخ .. وش هذا النهر وسخ
سيون: وش تحسبينه !! مسبح خمس نجوم .. خلينا بس نطلع و نرجع هالمدينة البلشة ..
لكن يظهر زومبي من بين الحشائش التي كانت بجانب النهر ، لكن سيون عطته على رأسه بالعتلة التي في يدها
ثم قالت : ههااهاهاا .. أنا ذكية جبت معي هذه العتلة ..
أربي جي : أنتبهي بس لا تعورين أحد
سيون: جرررر
الآن قد عادتا مرة أخرى إلى شوارع المدينة ، صامتتين ، و المكان في هدوء غريب ، لكن أربي جي فجأة تمسك كتف سيون و تقول لها :
أربي جي : مدينة ملاهي يهووو ^__^ ..
سيون: الله يقطع أباليسك، طيحيتي قلبي في رجلي ، ما تعرفيني ما أحب الملاهي ..
أربي جي : سيون !! بس شوية .. نشوف وش فيه ألعاب هنا ؟؟
سيون: إش تحسبي في يعني ؟؟ ماراح يكون هناك ألعاب للصغار
أربي جي : لا تتريقين علي ، وش ذنبي إذا أخاف من الألعاب الكبيرة
سيون: أجل خلينا نكمل طريقنا
أربي جي : وااء ... يا ثقل دمك يا سيون
سيون: إيش قلتي !جررر
أربي جي : سلامتك @_@
يتبع
السلام عليكم
كيف الحال ؟
بأكمل الباقي بعد شوي ..اقتباس:
حطيها
أما موضوع القصة الجديدة فأنا لا أعرف فيها ولا شي :09:
أهلا بعودتك أختي معنا :bigeyes: و إنشاء الله بنخلص القصة قريب :bigeyes:اقتباس:
Ame Musashi
:biggthump طيباقتباس:
كملو هذا الجزء وفي الأجازة حطوالباقي
السلام عليكم ...
هانت ما بقى إلا إمتحانين و أخلص -_- ...
Dark Mousy
لااااا ... بس إنشاء الله النتيجه حلوه ... آمين ^^
Ater ALmahaba
هلا أختي ... تابعي مع سيون ^^
Ame Musashi
Musashiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
وين أختفيتي ... و لاتسألين عنا بعد ... إشلونج ^^
ولكم باك ;)
سيون كملي ترى أنا حطيت القصة إلي تتكلمين عنها
و على سالفة القصة اليديه ، إنشاء الله بعد ما نخلص أنقول التفاصيل :reporter:
:ciao:
اخيراَ ياشريره كملتيها مابغيتي شكرررررررررررررررررررراَ على التكمله الروعه ^.^
Hi Clair, Hi Sion, Hi EVERYONE ON THIS BOARED~!
sorry i've been gone so long, got Stuck musing over GGX *Anji Mito is addictive~ X_x* and besides i missed you all... even Nemssessah~!
is she still musing over sinver? :)
Ame Musashi : هيا ما يهم بس المهم أنك تكملي معنا :tongue2:
-------------
تكملة اليوم :
وفي طريقهما إلى تلك المنطقة ، سمعتا صوتا غريبا في الطريق .
سيون: هيهييهيهي هذا زومبي أهبل ثاني راح أكسر رأسه بهذه العتلة نيهااهاهاهاها
أربي جي : صبري .. ممكن أحد ثاني
سيون: من يعني ؟؟
أربي جي لكي تغير رأي سيون: ممكن لوثر^^
سيون: مهو دب أشان يمشي مثل كذه :6
أربي جي : بكيفك
و تقترب سيون وهي تمشي على أصابع قدميها ، ووجهت ضربة عنيفة على رأس ذلك الذي تظنه سيون زومبي و لكن يتضح أنها رأس مايا و بجانبها صديقتها رينوا :
أربي جي : سيون ... أنا قلت لك لا تستعجلي
سيون: ما كنت أقصد ... ما كنت أقصد
تجلس رينوا بالقرب من مايا و ترفع رأسها و تضربها ضرباة خفيفه على خدها
رينوا : مايا ... مايا ... ردي علي
تفتح مايا عينيها بصعوبة
مايا : أنا ... أنا ... وين ؟
أربي جي : إشسويتي بالبنت ؟؟؟
سيون : أر بي جي ... أسكتي ... ما كنت أقصد
رينوا : مايا ... قولي شي
أربي جي : إسئليها إنت أسئلة
رينوا : أأأأمممممم .... إنتي ... شنو إسمج ؟
مايا : الله يعلم
سيون : لااااا فقدت الذاكرة بسببي
رينوا : لأ ... إحنا في الطريق الصحيح ... مممم ... قولي لي من أكثر واحد ودك تذبحينه ؟
مايا : فيثاغورث
سيون : صح الإجابة و لا لا؟
أربي جي : ^_^ أتوقع صح
رينوا : -__- لأ الإجابة غلط ... مايا ... ركزي معاي ، أكثر شخص تبين تطلعينه من القبر و تذبحينه منو ؟
مايا : نييييووووتن
رينوا : بنات ... مايا مو فاقدة الذاكرة
سيون : الحمد لله
أربي جي : هذي إهي مايا ؟!
تضع مايا يدها على رأسها
مايا : راسي .... هذي إنتي سيون
سيون : آسفه ما كان قصدي
مايا : شنو تبين أسوي فيج ؟
سيون : أمممم ... أها أعرفك على صديقتي أر بي جي جيرل
مايا : أربيجي جيرل ؟! ... - تنظر للفتاة التي تقف بجوار سيون - أهلين ... تشرفننا
أربي جي : هلا مايا ^^ سيون كلم....
يقطع كلامها صوت إنفجار قوي قريب
أربي جي : شنو هذا ؟!
رينوا : إحنا ما بعدنا عن البيت إلي خلينا فيه زيللي ... صح مايا ؟
مايا : صح ... تتوقعين هذا من البيت
رينوا : أعتقد
مايا : إنروح نتأكد أحسن
سيون : فين بتروحوا ؟!
رينوا : إنشاء الله ما نتأخر
سيون بعدما ذهب كلا من مايا و رينوا :
سيون: إش هالحركة البايخة ذي ..
أربي جي : واااء تركونا وراحوا
سيون شمرت أكمامهاو هي تقول : إلحين بأوريهم ..
لكن أربي جي تسحب سيون من تنورتها ..
سيون: جررر نعم إش تبغي أنتي الثانية
ولم تتكلم أربي جي ولكنها فقط بدأت تأشر بأصبعها للأمام
سيون : وحش ثاني ؟؟
و رفعت نظريها للأمام ، إنه شخص يرتدي معطف أسود طويل
سيون تغيرت معالم وجهها وإقتربت من ذلك الشخص لكي تتأكد من هويته :
سيون : لوثر! فين رحت ؟!
لوثر : جيد أنك بخير
أربي جي : أهلا بلوثر^^
لوثر: أهلا بك
أربي جي : وين الباقيين ؟ شفتهم ؟
لوثر: لا تخافوا عليهم و تعالوا معي ^_^
أربي جي : أخيرا أخيرا
سيون: فين رايحين ؟؟
لوثر: إلحين بتعرفي .. هيا تفضلوا للسيارة
أربي جي: من فين جبت السيارة ؟
لوثر: هذه سيارتي
سيون : طيب ليش من أول ما جبتها !
لوثر مغيرا للموضوع : و ما تحتاجوا تقلعوا جزمكم
سيون: يا فرحتي ، أحسن من سيارة بعض الناس المخردعةإلى خايفين عليها
أربي جي: وش السالفة ؟؟
سيون :;;^^
أربي جي : يعني بأقعد مثل الأطرش في الزفة @@
وفي طريقهم :
أربي جي : راسي يألمني بالمرة
لوثر: لما بنوصل أعطيكي دواء ..
بدأوا في دخول إلى طريق موحش ، فوصلوا إلى طريق به بوابة ضخمة في نهايته ، بوابة غريبة تشع ضوءا من خلالها ، بوابة دون حوائط تحيط بها ، يتجه لوثر إليها وسيون وجهها ممتلئ بتعبيرات الدهشة !!!
بعد عبور البوابة بدأ يتحول الطريق إلى طريق زراعي مليء بالحقول و الزروع الموحشة و الجو الكئيب ذو الجو الخريفي ، و بعدها ظهر لهم منزل الكبير الذي كان يحيط به سياج كبير مغلق ببوابة كبيرة .
نزلوا ثلاثتهم ، و بدأوا يمشون في فناء المنزل الكبير ، بعد ذلك و صلوا إلى درج المؤدي إلى باب المنزل ،
و فتح لوثر الباب و دخلوا إليه .
إنه منزل كبير، صالة للاستقبال متسعة ، و أمام البوابة درج الذي ينقسم إلى شقين ويؤدي إلى أعلى .
لكن فجأة بعد دخولهم إلى المكان ببرهة تسقط أربي جي على الأرض مغشيا عليها!!
لوثر: هاه !! أربي جي ..
سيون : !! لا بد أغمى عليها من كثر المكان كبير و بارد
لوثر: !!
سيون: لا تخاف ، إلحين تصحى ، نوبة برد و بس
و تقترب سيون و تجلس بجانبها :
سيون : أربي جي قومي .. أربي جي فزي .. أربي جي !!!!!!
سيون باكية :
سيون : وااااااااااااااء وشبك أربي جي ردي علي !!!
لوثر: ما قلتلك
سيون مكملة بكاءها : وااااااء خلتيني لحالي في هذا المكان البارد ، إلي صاحبه رامينا في العتبة الباردة هذه
لوثر: إش ؟؟؟؟ إش تقصدي!!
سيون تدير رأسها و تعلوا عينيها نظرة شريرة : أمزح
لوثر: هذا وقته
سيون: يعني ؟؟؟ و النهاية ..
لوثر: أوبس متأسف ...
يحمل أربي جي ..
لوثر: أتبعيني ..
بعد أن حملها لوثر ، إتجهوا إلى الطابق الثاني و توجهوا إلى غرفة التي يعمها الظلام من الستائر التي كانت تحجب ضوء الشمس الذي كان خافتا ، ووضع فيها أربي جي على السرير.
لوثر: ليش تصرفتي بهذه الطريقة الباردة مع زميلتك لما أغمى عليها توها؟
سيون لبرهة صامتة ثم أجابت :
سيون: ما أدري ، شعرت بغضب شديد أول ما دخلت المكان ، كأنه في شيء ثاني يشغل بالي
لوثر صامت و لم يعلق
سيون: كأني أعرف هذا المكان !! كأني شفت هذه الغرفة قبل كذه !!
لوثر: هذه غرفة نوم الضيوف .
خرجوا كلاهما من الغرفة و قد تركوا فيها أربي جي لكي تستريح فيها ، و في الأسفل :
سيون: طيب إلحين إش نسوي !! فين الباقيين ؟؟
لوثر: لخبطتوني بكثرتكم !! خايف أنه يطلع لي عاد ناس جدد
سيون: يعني إش فيها يعني !!! كأنه بيدنا
لوثر: ما راح تفهمي .
سكوت لبرهة ثم :
سيون: طيب إش العلة في أربي جي إلحين ؟
لوثر: ما أدري وش فيها !! تعالي المعمل معي نشوف دواء لها
سيون: معمل !!!!
لوثر: إش المشكلة !
سيون: لا يكون مثل المعمل اللي وراني هو كيرك
لوثر تغيرت ملامحه : أي معمل ؟؟
سيون: إلي تحت القبور!! مكان مرعب !!
لوثر: هه!! كيف شفتيه .....أقصد هو ما تهدم للحين !!
لوثر في غضب :هذا كيرك راح أدمره هو و إلين
سيون : ليش يعني !!! هو ساعدني مرة .. ما أقدر أني أأذيه
لوثر: هذاك العفريت يساعد أحد ، هذا ما خلافينا شي
سيون: هو أنقذ أربي جي من ورطتها
لوثر: كيف حصلت هذه !!؟؟؟
سيون تثرثر : أربي جي كان مغمى عليها لما لقيتها في المقابر ، جاء الأخ كيرك قاعد يخربط علي كلام بعدين قال تعالي للمعمل حقي هو طبعا رمانا بعدها في تلك الغرفة المفجعة ، بس المهم أنه أنقذ أربي جي من الموت و بعدها أنا بمهارتي أكتشفت ...
لوثر : ممكن لو سمحتي ترجعي لصلب للموضوع !
سيون: لا تقاطعني ، المهم .. لما كانت مغمى عليها طلع دواء لونه ..همم كما أتذكر أخضر مكتوب عليه GV و بعد ما حقنها بالإبرة قال لوسا ...
لوثر: خلاص لا تكملي ، أنا أقلك يا عزيزتي وش بها أربي جي ..
سيون: رغم أنك قاطعتني هات إلي عندك ..
لوثر: بكل بساطة ضحك عليكم كيرك ، و أعطى لأربي جي فايروس يحولها لزومبي خلال 24 ساعة
سيون: ما أصدق، كنت عارفة أنه ما يجي منه خير ، وااااء إلحين إش أسوي ، جرر ما راح يسلم مني كيرك ...
لوثر: هذه مشكلة، أدوات الدواء يبغالها وقت إلى أن نلاقاها
سيون: وااء يعني نادرة !!!
لوثر: لا مهي نادرة مثل الدواء الثاني ، بأطلع أنا بأدور على الأدوات ، و أنتي خذي راحتك في البيت و روحي إرتاحي ..
سيون: أي دواء ثاني ..!!
لوثر: لا تشيلي هم
خرج لوثر إلى الخارج و في طريقه لحديقة المنزل فجأة يسقط جاثيا على ركبتيه و ممسكا صدره، رأت سيون المظهر، و إرتعبت و خرجت مسرعة إليه
سيون: لوثر إش بك !! رد علي !!!
لكن يقف لوثر مرة أخرى و بكل حزم وهو يقول
لوثر :هاه ، لاتخافي علي
سيون: لالا لازم تقول إش فيك ..
لوثر مغيرا للموضوع : سيون ليش كلامك صار كثير ، ما كنتِ مثل كذا ^^
سيون متحجرة في مكانها مصدومة من كلامه ، و خرج لوثر خارج حدود المنزل تاركا سيون في دهشتها وهو مبتسم .
سيون تعود إلى وعيها و تقول تخفيفا على نفسها :
سيون : يعني هو إيش قاصد بالضبط؟ يتريق علي!! ما أدري.. المهم .. خليني أرجع على البيت ، و أقعد أتلقف شوي^^ و أشوف أربي جي
سيون الآن داخل المنزل و في نفسها :
سيون: البيت كبير مثل أفلام الرعب !! ، عموما إنشاء الله بنلقى الكل و نخرج من هذه المدينة ..
صعدت سيون لأعلى عند غرفة أربي جي ، و جلست بجانبها، لكنها فجأة تبدأ تذرف دموعها وهي تقول:
سيون: لا تتركيني يا أربي جي ، أنت صديقتي الوحيدة و عائلتي الوحيدة ، أنتِ اللي ساندتيني قبل سنتين لما كنت وحيدة ما أعرف من أنا ..
لكن سيون تتمالك نفسها ا و تمسح دموعها
سيون: لكن كل شيء إنشاء الله يرجع مثل ما كان
تنهض سيون و تخرج من الغرفة و تقفل الباب ورائها .
سيون في نفسها : هممم ، يعني إلحين كيف يصير الواحد شكله وهو زومبي ، من غير شوشة ، و لا من غير عيون و لا من غير عقل .. ياه ، يعني إش جاب ها السيرة إلحين !!!
لكن فجأة تسمع سيون خطوات أقدام في الجوار ، و ترا ظل لجسد صغير الحجم ..
سيون : هاه!! من هناك !!
سيون في نفسها : ما في أحد غيري في البيت !
لكن سيون تتبع الخطوات و تمشيوراء مصدر الصوت ، و كلما أسرعت تلك الخطوات في العدو لحقت به و أسرعت معه .
سيون و هي تركض : يعني في الأخير فين بتوقف !!
لكنها تصل إلى ردهة غريبة ، كأنها معروفة ، كأنها زارتها من قبل ...
سيون: هذا مثل إلي في الحلم ؟؟؟ حلم الطريق المظلم و الوحش إلي يهاجمني !!
تكمل تلك الخطوات طريقها و تغلق الباب خلفها .
سيون لا تعرف ماذا تفعل ، هل تقترب من مصدر الصوت و تواجه ما شاهدته في أحلامها ، أم تبقى في محلها وتتراجع .
سيون تشد من أعصابها و تختار طريقها ، و بدأت تمشي في ذلك البهو ، إلى أن وصلت إلى نقطة الإلتقاء ، سيون خائفة من التقدم لأنها خائفة أن يحصل لها ما حصل في حلمها .
لكنها تملك سيرها و هي تقول :
سيون : الحمد لله الخطوة جات سليمة @@
لكن بقي أن تختار الباب الأيمن ام اليسر الذين كانا على طرفي الطريق ، تمشي سيون ببطأ و تفتح الباب و قلبها ممتلئ بالرعب ..
فتحت الباب الأيمن و الدهشة تملأ سيون، غرفة كبيرة ذات جدران برتقالية ، مليئة بالتحف و اللوحات ، لكنها كانت مليئة بأقفاص الحيوانات ! .
تقترب سيون من الأقفاص ، رأت وحوشا مثل الوحوش التي كانت تظهر في المدينة ، لكنها كانت بأحجام صغيرة ، إقتربت من صندوق زجاجي مخصص لوضع الفراشات ، لكنها صدمت من هيئة تلك الفراشات لأنها نفس الفراشات التي لدغت سيون .
سيون: يعني إش الحكاية !! هذه الحشرات مثل ما قالت لي مايا مهي نادرة !! يعني ...يعني ....
لكنها تسمع تلك الخطوات مرة أخرى :
سيون: هذه المرة ماراح تفلت مني..
سيون بدأت تجري وراء تلك الخطوات و بكل قوة و هي غاضبة بسبب كل هذه الأحداث التي شاهدتها ، و ظلت تتابع هذه الخطوات إلى أن عادت إلى الصالة الرئيسية للقصر ، و توقف أخيرا صاحب هذه الخطوات ، و كانت المفاجئة لسيون .
كانت كل هذه الخطوات من فتاة صغيرة لا يتعدى عمرها ثمان سنوات ، شقراء الشعر ، تمسك بدمية على شكل دب في يدها ، و تنظر لسيون في كل براءة ، و سيون في دهشة عارمة متصلبة في مكانها !!!
الحيرة تقتل سيون !!! من هذه الفتاة ؟؟ و ما ذا تفعل في مثل هذا المكان ؟؟ و ماذا تفعل في بيت لوثر.
تمالكت سيون نفسها ، و أقتربت من الفتاة ، التي كانت مبتسمة لسيون
سيون في إبتسامة بريئة : ماذا تفعلين هنا يا صغيرتي^^ ؟
الفتاة لا ترد ..
سيون: إيش أسمك يا حلوة ^^؟
الفاتة لاترد ..
سيون: إش تقربين للوثر :D ؟
لكن الفتاة بدأت تحرك رأسها بالنفي ..
فاكتشفت سيون أن هذه الفتاة لا تتلكم ، لأنها بكماء !!!
سيون: أنا آسفة !!
سيون في نفسها : و أنا غبية جاسة أسوي تحقيق معها
لكن الفتاة تسحب سيون من يدها و هي مبتسمة و تاخذ سيون معها.
سيون : فين بتاخذيني !!
و بدأ كلاتهما تمشيا في أروقة المنزل ، إلى أن وصلتا إلى باب غرفة كبيرة ، فأدخلت الفتاة الصغيرة سيون إليها .
الغرفة متسعة، و بها سرير كبير ..في المنتصف ، و الألعاب والدمى منتشرة حول الغرفة في ترتيب و نظام .
سيون: همم .. غرفتك أكبر و أرتب من غرفتي ألف مرة ..
لكن ما لبثت الفتاة أن أجلست سيون ، وقدمت لها بعض بعض الألعاب و الدمى لكي تلعب معها ..
سيون: طبعا بألعب معكي بس لو كان في عندك ألعاب إلكترونية مثلا مثل بلاي ستيشن كنا استمتعنا أكثر ^^
بعد مضي فترة :
سيون : إلحين فين لوثر! تأخر كثير ، عسى ما صار شر ، خليني أخرج أدور عليه و يمكن ألقى الباقيين ..
سيون نهضت وخرجت من الغرفة ، و الفتاة خلفها تتبعها ، لكنها سحبت سيون مرة أخرى و أتجهت بها هذه المرة إلى الغرفة التي فيها أربي جي ..
صعدت الفتاة على سرير أربي جي .. و بدأت تلعب في شعرها ..
سيون: يعني مو عاجبك شعري@@ مهو ذنبي أنه المشرفة الطلابية تلاحقني و تقول أربطي شعرك إلىأن خلتني أربطه شوشتين ، عموما ، هي غيرانة مني ^^
سيون للفتاة : هيا نترك أربي جي و ندور على الباقيين ..
الفتاة: ^_^
سيون تفكر ، يعني كل الخيال الظل الصغير اللي كنت بأشوفها كانت هذه البنت وراها !! ، و إش جابها لمكان مثل كذه !!
سيون تستوقف سيرها و تلتفت يمينها و شمالها و لم تجد الفتاة حولها .
سيون: فين راحت هذه البنت !! أنا أبدي مني كذه !! ((@@))
لكن سيون تسمع صوت نداء مرتفع ، صوت ينادي اسمها ، صوت مألوف.
------
يتبع
سيووووووووون... سيووووون!! <== صوت مألوف خخخ *راح مخها مع الأختبارات*
:tongue2: سيون تلتفت يمين و شمال و لم تجد أحدا ((ما عندها سالفة :D ))اقتباس:
سيووووووووون... سيووووون!! <== صوت مألوف خخخ *راح مخها مع الأختبارات*
أخيراً خلصنا -_- ...
إلى من خلص هذي تكملتي
-------------------------
لكن قبل أن تدخلان المنزل ، يفتح الباب المنزل ويظهر زيللي
زيللي : لا مستحيل مع زيللي ... - يلاحظ وجودهما - إلحين وصلتو :cool:
مايا : ليش شكلك جذي ؟؟ ليش حافي :confused:
زيللي: :vereymad: و تسألين ليش حافي ؟
مايا : لأ سحبت السؤال ... عرفت ليش :09:
رينوا : شنو صار معاك ؟
زيللي :icon6:: هاجمني النمسيس لكن قدرت عليه و أعتقد إني قتلته هذي المرة ... إهو موجود بالحيقة إلي ورا ... أحسن شي نطلع حتى لا يلحقنا لو كان حي للحين <إلى الآن>
و يتغير حال المكان وبدأت أستار الليل تنسدل على المكان
مايا : راح يصير المكان ظلمة و مانقدر نطالع جدامنا ... بسرعه ، نركب السيارة
عندما عم الظلام على المكان ، كان الثلاثة داخل السيارة ، فتحت مايا السيارة
رينوا: إنروح إلحين مدينة الملاهي ....
زيللي : مدينة الملاهي ؟؟!!
مايا : شفنا سيون و معاها صديقتها
زيللي : يا حظكم ، أنا كنت بموت بسبب النمسيس و إنتو في مدينة الملاهي :s:
رينوا : شنو سبب الإنفجار ؟
زيللي :icon6: : طبعاً هذا الشي حدث بسببي ... لقيت ورا النمسيس برميل بانزين .. أعتقد كان واحد .. لا ثلاثه و تفجرت ، و طبعاً جسم النمسيس حماني من الإصابة - تبطأ سرعة السيارة فجأة - مايا .. إشفيج ؟
مايا : هذا إلي ما حسبت حسابه .... خلص البانزين -_-
رينوا و زيللي : خلص البانزين !
وضعت مايا يدها على رأسها
مايا : إي ... خلص .. شنو راح إنسوي
نظرت رينوا إلى مايا ثم إلتفتتا معاً إلى زيللي
رينوا و مايا : :D :D
زيللي :confused: : شنو يعني ؟
مايا : ورا راح تلقى القلن <الحاوية> دور محطة و ييب لنا بانزين للسيارة
زيللي :أفكر: : أنا أستاهل ... منو قال أتكلم و أقول بصير قائد عليكم ... عندكم شي أقدر أشوف طريقي ؟
مايا : ورا أكو ليت <مصباح يدوي> ... إذا ما تقدر إتروح ماله داعي :(
رينوا : أنا بعد أوافقها
زيللي : :icon6: أنا ما أقدر ؟؟!! أنا أقدر و نص ...
نزل زيللي من السيارة و اتجه للباب الخلفي للسيارة و اخذ الأدوات منها ثم ذهب للبحث عن الوقود
رينوا : الله يعينه .... و إحنا شنو إنسوي إلحين ؟
مايا : اتمنى ما يصير له شي بس ... شنو نسوي ؟ ... أكو غيره .. ننام ... تصبحين على خير
و تغلق مصابيح السيارة و ترجع مقعدها للخلف و تنام عليه
رينوا :أفكر: : و إذا ما فيني النوم ... شسوي ؟؟؟ مايا ... قومي ، أبي أسولف معاج
وضعت مايا معطفاً لتغطي نفسها و ردت على رينوا
مايا : خليه وقت ثاني أنا تعبانه حييييل أبي أنام إلحين
فعلت رينوا الشيء ذاته و نامت أيضاً بإنتظار قدوم زيللي
لكن تنهض مايا بسرعه و صاحت
مايا : الفيزيا :afraid:
رينوا : :أفكر: ماي ... نامي الله يعافيج
تفتح الضوء الداخلي للسيارة
مايا : و إذا رجعنا و كان بلحظتها علي إمتحان ... شسوي ؟ :cray:
تستدير رينوا و تنام
رينوا : كيفج ... لكن طفي الليت أبي أنام :argh:
مايا : بقعد أدرس ...
رينوا : فتحي الليت الوراني و درسي هناك
و تغلق رينوا النور
مايا : :confused: حكم القوي على الضعيف
رينوا : قلتي شي ؟
مايا : نامي ... تصبحين على خير - و تتجه مايا إلى مؤخرة السيارة و أخذت حقيبتها معها ، و عندما وصلت و جدت صعوبة في الجلوس بسبب قاذف الصواريخ الذي أخذه زيللي من د.إلين لكنها أخرجت كتابها و بدأت تقرأ و لكن ، تذكرت أمراً آخر زادها خوفاً و قلقاً - .... ذاك المكان ... - تتذكر مركز الشرطة و الباب الإلكتروني المغلق - لو كنا في راكون ستي .... شنو صار مع جستن ؟! ....
تقطع رينوا حبل أفكارها
رينوا : مايا ... إذا خليتي الليت يشتغل بهذه الحالة .... ما تخلص البطارية ؟
مايا : صراحه ... ما أدري - تعود من جديد إلى أفكارها - ... إنشاء الله ما صار شي
في ذلك الوقت و في أحد مختبرات مدينة راكون السرية ، كانت د.إلين جالسة على كرسي ذو عجلات و هي تقرأ بعض التقارير التي توصلت لها مؤخراً ، أصدر أحد الاجهزة الرسم التخطيطية صوتاً فالتفتت إليه
د.إلين : أخيراً ... - تدفع نفسها و تتجه إلى أحد الأجهزة - روووعه ... نتايج حلوه ... - تبدأ بالضحك لكن صوت يقطع تلك الضحكات و يجعلها تعود مجدداً إلى مكانها أمام حاسوبها الشخصي - إلحين ؟! - تنظر إلى شاشة حاسوبها و قد ظهرت صورة رجل غريب -ما اخترت وقت أحسن من هذا ؟
.... : احتجت وقت حتى أحصل كم شغله
د.إلين : و شنو إلي توصلت له ؟
.... : تعرفين لوثر مو سهل ... و ماكو شب ببلاش
د.إلين : ماكو شي يهمك غيره ... راح أعطيك إلي تبيه
و بدأ يتناقشان بخصوص المكافئه ، في تلك الأثناء كان هناك شخص يستمع لحديثهما ، فعلى السرير القريب من د.إلين و في وسط تلك الأجهزة المتطورة و الغريبة كان جستن نائماً بنفس متقطع و الألم يتضح على وجهه ، و قد فتح عينيه متسائلاً عما يجري حوله ثم سمع
د.إلين : OK ... خلني أكلمه ...
و بعد ثوان
بصوت غاضب : لا طولينها و هي قصيرة ... و ينه ؟
تبتسم د.إلين إبتسامة ساخره : لا تحسب إني راح أقولك بهذي السهولة ... عطني إلي أبيه ... تاخذ إلي تبيه
لم يكن بمقدور جستن أن يستمع لحديث د.إلين بشكل جيد ، حدث نفسه قائلاً
جستن : ... من ... منو إل يتكلم ؟ ... شسالفه ؟ ...
.... : صار ... شنو تبين ؟
د.إلين : عط لوسا تكملة RLN.V و راح أعطيك الهرم ... تعرف شنو يعني الهرم بالنسبة لك و لكل الموجودين :p
جستن : (( هرم ؟ ))
يغلق جستن عينيه من شدة التعب ، و قد بدأت دقات قلبه بالتسارع بشكل مفاجئ ، تنظر د.إلين له بغضب
د.إلين : بعدين أكلمك - تتجه له - لا تعاند يا جستن ... راح تذبح نفسك
يباغتها صوت من خلفها
.... : د.إلين ، راح تعطينه الهرم ؟
د.إلين : أكيد لأ :أفكر: ... راح آخذ كل شي لي
... : و إشلون راح تلقينهم ؟
د.إلين : كلهم موجودين ... و الهرم معاي ... أسهل طريقة هي خداعهم بمدينة الخدع إلي سويتها ... :p و أصلاً أهم يمشون حسب خطتي ... رينوا ، زيللي و مايا و الباقين ... كلهم راح يطيحون في إيدي بالنهاية
.... : أنت ذكيه يا د.إلين .... أدري ما راح تفوتين شي
تمسك د.إلين هرم زهري اللون و عليه نقوش فنية جميلة و تنظر له بنظرات خبيثة
د.إلين : إلين إلحين غير عن إلي قبل ... هذا العالم و العالم الخارجي كله ... بكون تحت سيطرتي
.... : د.إلين ... شوفي
تنظر د.إلين إلى أحد شاشات المراقبة
د.إلين : زين ... يلا يا داليا ... دورنا
تركت د.إلين الهرم على قاعده غريبة و بدأ يشع بشكل متقطع بعد خروجهما الأمر الذي جعل جستن يتنفس بعمق و ينظر له و يتذكر كلام د.إلين
جستن : أكو شي أقدر أسويه بهذا الوقت ... - بدأ يتنفس بسرعه - أنا أوريج يا إلين ...
و بعد ساعة رن هاتف رينوا الخليوي و كان مشابهاً لصوت رنة هاتف مايا التي كانت تغط في نوم عميق في مثل مكانها
رينوا : ماااايااااا ... شيلي التلفون
تجيبها : أنا عطيت سيون موبايلي ... ما أخذته منها ... ريني :yawn: ... ردي على الموبايل .. هذا مالج
تقوم رينوا من النوم بصعوبة و تخرج هاتفها
رينوا :bigeyes: : مايا ، هذا إنتي تتصلين
مايا : أكيد هذي سيون لأنها ماخذة موبايلي ... ردي عليها
تعود مايا إلى مكانها في المقدمة
رينوا :icon11: : مرة إتصلتي علي و طلعت لي د.إلين بعدها معاج
مايا : :confused: أنا إتصلت عليج ؟؟ متى ؟ ..... أصلاً انا ما أقدر أتصل لأن كرتي مخلص ... :bigeyes: لحظه شلون سيون تتصل ؟
رينوا : :bigeyes: إنتي ما إتصلتي علي ؟ لكن كان مثل صوتج بالضبط ... تذكري عدل ... قبل ما تطيحين على الأرض بعشر دقايق ... حتى قلتي كلام ما ينفهم
مايا : أقولج ما عندي رصيد - يستمر الهاتف بالرنين - ما راح تردين ؟
رينوا : ما أدري ..
مايا : حطي السماعة حتى نقدر نسمع انا معاج
توصل رينوا السماعة بالهاتف و تعطي إحدى السماعات لمايا و تضع الأخرى في أذنها ثم
رينوا : ألو ...
يظهر صوت مايا : أهلين ريني ، إنتي وينج سمعت إنج في مشكلة كبيرة
تتعجب مايا مما تسمع
مايا :eek5: : إنتي منو ؟
يظهر صوت رينوا هذه المرة : مايا ، ليش ما إتساعديني
تغلق رينوا الهاتف : :icon11: سمعتي ... شنو تقصد إني في مشكلة ؟؟
مايا : :icon11: طلع صوتي ... شنو صاير ؟!! ما أفهم شي ... ريني ... أنا خايفه
رينوا : منو قال إلي أنا مستانسه ... شنو نسوي ؟
مايا : أنت أكبر مني ... أنت تتصرفين :jester:
رينوا : هذا مو وقته ..- تفتح مايا السيارة و تفتح الأنوار الأمامية - شنو بتسوين ؟
مايا : إنشاء الله سلاح الصواريخ .. - تذهب مايا إلى المقاعد الخلفية بحثاً عن السلاحو تكمل حديثها - ورا يكون فيه ...
تنظر رينوا في مثل الوقت للأمام فترى وحشاً مخيفاً يشبه الحشرة لكن يقف على قدمين كالإنسان
تصرخ رينوا : مايااااااااا
تتوقف السيارة عن العمل فجأة و يسود المكان الظلام الشديد
مايا : ليش سكرتي السيارة ؟
تحاول العودة إلى المقعد الأمامي و رينوا صامته من الصدمه ، و عندما أرادت مايا فتح السيارة ، أوقفتها رينوا
رينوا : لأ مايا أنا شفت وحش مخيف
مايا : :icon11: إنتي متأكده ؟؟
رينوا : أكيد ... لا تفتحين الليتات < الأضواء> أخاف يهاجمنا
مايا : إحنا ما نقدر إنشوف ... لو هاجمنا بالظلمة ، سمعي ... قعدي مكاني و أنا بآخذ السلاح و أصوبه عليه و إنتي فتحي الليتات , و نزلي راسج
رينوا : Ok لكن ديري بالج < إنتبهي > لا تحوشين المكينه
أمسكت مايا بالقاذف
مايا : :confused: إشلون يستعملونه ؟!
رينوا: إستعدي مايا
تحاول مايا وضع السلاح بوضعه الصحيح و بتوتر
مايا :ok
تفتح رينوا السيارة و الأضواء الأماميه ، لكن لم يكن أمامهم وحش على الإطلاق بل كانت سيدة عجوز تقف بالخارج
مايا : ريني حرام عليج ، خرعتيني على الفاضي
رينوا : بس ... بس أنا متأكده إن أكو وحش
تسعل السيدة العجوز و يتضح عليها التعب و الإرهاق
مايا : شكلها تعبانه
تفتح الباب الخلفي لتنزل
رينوا :icon11: : مايا لا تنزلين
مايا : مو معقولة إنخليها بره <في الخارج> - فتنزل مايا و تتجه للسيدة العجوز - سلام عليكم ... ليش واقفة بره تفضلي خالتي عندنا بالسيارة آمن
تنزل رينوا و بصوت منخفض : أنا مو مطمنه لهذي السالفه - تتذكر صورة الوحش و تحدث نفسها بقلق - غريبة ... إشلون صار جذي ؟ أتخيل يعني
العجوز : مشكورة يا بنتي لكن أنا لازم أمشي بسرعه
أما رينوا فقد شردت بأفكارها ، اقتربت مايا من العجوز
مايا : المكان خطر خلينا ....
تقاطعها العجوز بغضب : لا تقربين
تقف مايا في مكانها و تنظر إلى رينوا بتعجب
حدثت رينوا نفسها : لحظه ... إشلون وصلت لنا بهذا الظلام ؟!!!!
العجوز : ما أحتاج لمساعده
مايا : كنت ...
تقاطعها رينوا : مايا رجعي ... هذي فيها شي ...
تستدير العجوز و تمشى خطوتين ثم تتوقف
العجوز : أنا داليا :12:
رينوا و مايا : داليا !!! :bigeyes:
في ذلك الوقت كان زيللي يسير في طرقات التل الصامت باحثاً عن وقود للسيارة
زيللي : :confused: من وين ألقى بانزين ؟!! - يقف أمام لافتة كبيرة تدل على الأماكن - ماكو محطه ... من وين أطلع بانزين ....أحسن أدور في أي مكان ... مثلاً هذا المستشفى إلي جدامي يمكن ألقى أحد يدليني ... أكيد راح ألقى :cool: - يدخل زيللي إلى المستشفى الذي كان أشبه بمعتقل بسبب الأرضيات الحديدية و الجدران المتسخه - هذا مستشفى ؟؟ - يرى ممرضة أمامه - ممكن هذي إتساعدني ... عفواً يا آنسه - تقترب منه بركضة غريبه ثم رفعت سكيناً لتقتله - :umm2: هذا شنو - فيطلق النار عليها فتسقط ميته - هذا إلي ناقصني .... أجرب وحده من الغرف - و يدخل أحد الغرف و كانت صيدليه و قام بالبحث ثم وجد حاوية مملوءه بالوقود - لأ طلع خوش مستشفى :D - خرج من الصيدليه و أراد الخروج من المستشفى لكن سمع صوتاً من الغرفة التي تقابله فوقف في مكانه و إقترب من الغرفة و فتح الباب فوجد سريراً غير مرتب و بجانبه طاولة و عليها شيء يضيء ثم تعرف على الموجود - هذا أكيد موبايل ؟!! - يقترب من الطاولة و يرى الهاتف و هو هاتف مايا الذي تركته عند سيون - ريني تتصل ... هذا موبايل ... مايا ؟!! .. ممكن ، لأن مكتوب إسم رينوا ... أرد .. ولا ما أرد ؟؟؟ أرد .. -ضغط زيللي على زر الرد ثم سمع صوت رينوا و كذلك مايا
رينوا و مايا : إرجع بسرعه ، بسرعه
زيللي : شسالفه ؟ - يغلق الخط - ألو ... ألوو ... ليش سكروه ؟؟!!! أرد بسرعه ... و لازم أودي معاي البانزين
ثم يخرج زيللي من الغرفة ليعود مسرعاً إلى رينوا و مايا .
تنظر لهم العجوز : ليش ؟ سمعتو فيني ؟
بتردد تجيب مايا : لا ... لكن ... كيفج - تعود للخلف - روحي ال مكان إلي يريحج :sad:
العجوز : أنا أنفذ الأوامرررررررررر
و تتحول العجوز إلى الوحش ذاته الذي رأته رينوا من قبل و هو ذاته الذي ظهر لجستن سابقاً
رينوا :scared1: : مايا ، ردي السيارة بسرعه
ثم تصوب عليها و تطلق عليها وابلاً من الرصاص ، بينما تعود مايا للسيارة و تمسك القاذف و تخرجه من مكانه
مايا : :icon11: ما أعرف إشلون يستخدمونه ... :Eyecrazy: ريني - يقوم الوحش بمخالبه الكبيرة بضرب رينوا و تحاول الإبتعاد عنه و مقاومته ، ترفع مايا السلاح بصعوبة و تضعه على كتفها - ثقييل .. حتى ما أدري من وين ينطلق الصاروخ ....
رينوا >_<: مايا وين سلاح زيلي ؟
تصوب مايا إلى الوحش الذي يتحرك بسرعة مدهشه
مايا : مو راضي يوقف في مكانه .... - يقف الوحش على الأرض بعيداً عنهم و يواجه رينوا - إلحين
تطلق مايا طلقة يفترض أن تكون إلى الوحش لكنها تخطأ بوضع القاذف فينطلق الصاروخ إلى الخلف و تسقط مايا على الأرض
http://www.geocities.com/renoa79/mon...ar_bazooka.jpg
رينوا :bigeyes: : مايا قومي بسرعه الوحش ياي حقج <جاء إليك > ، عكسي الوضعية بسرعه
ترتبك مايا و هي ترى الوحش يطير إليها بسرعه و قبل أن يصل يرفع يده لمايا حتى يضربها لكنها ترفع القاذف بسرعه و تطلق عليه صاروخاً في الوقت ذاته تنطفأ أنوار السيارة دون سبب و يعود الظلام من جديد
رينوا : مايا ... مايا
مايا : أنا بخير ...
رينوا : الحمدلله .. ليش طفا الجيب ؟
مايا : ما أدري ... إذا قريبه دخلي و فتحيه ... أنا ما أقدر أتحرك إلحين
رينوا : دخلت ... لحظه - تحاول فتح السيارة لكن دون جدوى - ما ينفتح
مايا : الجنطة إلى أشيلها على ظهري على طول ... فيها ولاعه
رينوا : ما أشوف شي - تسقط الحقيبة إلى الخارج - أكو شي طاح
مايا : هذي الجنطة أنا متأكده ...
تتجه إلى مكان سقوطها بصعوبة بينما تفتح رينوا السيارة في هذه اللحظه
رينوا : ^_^ فتحتها - تضع مايا حقيبتها على ظهرها و تقوم من مكانها ، بينما تذهب رينوا إلى الوحش لترى ما حدث له - ^_^ موتناه
مايا : -_- الحمدلله
لكن يضع أحد يده على كتف مايا فتلتف مايا بسرعه للخلف
مايا : :bigeyes: د.إلين
تضرب د.إلين بقوة وجه مايا التي تسقط على الأرض و تسيل الدماء من فمها ، و تصوب مسدساً عليها
http://www.geocities.com/renoa79/montada/Alen_clear.jpg
رينوا :vereymad: : هذا إنتي ؟ - تصوب مسدسيها إلى د.إلين - بعدي عنها
د.إلين ::أفكر: عن الذكاء لو سويتي شي راح أقتلها ... قطي<ألقي> المسدسين على الأرض - فتلقي رينوا المسدسين ثم تقف مايا و تعود للخلف إلى رينوا - منو إلي تسوق فيكم ؟
لم تلقى جواباً في البداية ثم
مايا : أنا
فترد عليها بإبتسامة خبيثة و هي ترفع مسدساً صغيراً في الحجم غريب الشكل
د.إلين : Ok
و تطلق رصاصة أصابت رينوا في منتصف رأسها و سقطت على الأرض بعدها
http://www.geocities.com/renoa79/montada/me_die.jpg
وقفت مايا دون حراك بسبب الصدمة و بعد أن إستفاقت منها
مايا : ريني .... ريني - تجلس إلى جانبها - لأ .. ريني :bawling:
تصوب د.إلين مسدسها إلى مايا
د.إلين : و إلحين راح تنفذين أوامري يا مايا
نظرت مايا لها و بغضب شديد و دموعها تتساقط دون إرادتها .
بعد دقائق يقترب زيللي من السيارة
زيللي : وصلت أخيراً ... رينوا ... مايا - يرى إن أضواء السيارة مفتوحه و كذلك الأبواب لكن دون إجابة - شنو صار معاكم ؟! - يصل إلى السيارة - رينوا .. مايا ... وينكم ؟ - يرى دماء على الأرض - :bigeyes: شنو صار ؟؟!!!
يعود الضوء من جديد إلى المكان و يختفي الظلام و يبقى مكانه الضباب الكثيف ، فيلاحظ وجود جثة على الأرض فتتسع عيناه من الدهشة لما رآه
كملي كلير :biggthump أشان أقدر أحط تكملتي :09: و لا تنسي معها تكملة لوثر :09:
سلام :biggthump
O__O
you girl's are so fast...
yeah... dont forget luther...
where's Namsisah? still doing her hair i bet! :D
مالقيتي إلا أنا عشان أطلع لوثر ... أو تسألوني عنه -_- ...
موتيه سيون في النهايه ^_^ <<< إبتسامه بريئه
المهم ....
يلليي :bigeyes: : من وين طلع هذا الوحش ... أكيد هاجمهم ، أكو دم ... حاولت أيي بسرعه بس ما قدرت ، ضيعت - يعود زيللي إلى السيارة و يملأها بالوقود الذي معه ثم يضع القاذف في داخلها و يغلق الأبواب و يصعد السيارة - :mad: ما كو غيرها هذي الدكتورة أكيد إهي السبب ، لازم ألقاهم قبل ما تسوي عليهم تجاربها الغبية ... لكن وين أروح ؟ - يقود السيارة - أكيد ما راحو من ذاك الطريق لأني كنت ياي منه - و يختار زيللي أحد الطرقات لعله يجد طرف الخيط الذي يقوده إلى رينوا و مايا ، إلى أن وصل إلى تقاطع طرق على شكل ((T)) و وقف في المنتصف و أخذ ينظر إلى الشارعين اللذان يملأهما الغبار -الشارع على اليسار ما فيه شي ... و الشارع على اليمين فيه أثر لسيارة !!!! - نظر إلى الخرائط التي معه - الشارع إلي على اليمين ياخذني لراكون ستي ... أخاف ما إطلعو من سايلنت هيل .. شنو أسوي ؟ - جلس يفكر قليلاً - ما أقدر أحوس وايد في السيارة ... و ما أعتقد ... لا ممكن راحو بسيارة ثانيه ، أروح لراكون ستي و أجرب حظي
في مكان ما ... و بعيداً جداً عن المكان الذي يقف فيه زيللي الآن ، و تحت الأرض في مكان أشبه بالمختبرات ، فتحت رينوا عينيها و تشعر بالدوار و آلام في رأسها و لم تكن لديها القدرة على أن تتحرك فقد كانت مقيده بكرسي
http://www.geocities.com/renoa79/mon...me_wrapped.jpg
رينوا : شسالفه ؟ ... ويني إلحين ؟
من خلفها كانت مايا مقيدة معها
مايا : صباح أو مساء الخير ... حسب الوقت ، أخيراً قعدتي ، مليت و أنا قاعده بروحي
رينوا : مايا ؟!!! شنو صار ؟
مايا : د.إلين طلعت مسدس و هو مخدر و طقتج فيه و أنا أحسبج متي ... و قمت أبجي لأنج ماكتبتي وصيتج بأن كل أملاكج و ثرواتج حقي ... :D
رينوا :mad: : شنو قلتي ...
مايا : قاعده أضحك ... الواحد ميصير يضحك ؟
رينوا : كملي السالفه بلا ضحك
مايا : :أفكر: شنو أقول يعني ؟ ... بس ، بعد ما طحتي غشيانه أخذتج لسيارتها و خلتني أسوق السيارة و إنت نايمه ورا و إهي قاعده يمج مع مسدسها الحقيقي للتهديد و ينا <جئنا> إهني
رينوا : و إشتبي منا بالضبط ؟
مايا : شنو إشتبي منا ... تبي تحولنا وحوش
رينوا : لاااا ما أبي .. منو راح يساعدنا
تظهر د.إلين و بضحكة ساخرة منهما
د.إلين : لا تحاولون محد راح يساعدكم - تخرج أحد الحقن - هذي الأبرة راح تحولكم لأقوى الوحوش ... جربتها بواحد اليوم الصبح لكن أنا أنتظر من لوسا تكملة هذا العقار
مايا : جربتيها بواحد ... مسكين :nervous:
رينوا : المهم ما تجربها فينا ؟
بدأت تحدث نفسها
د.إلين : الشخص إلي جربت فيه عنيد و للحين ما تحول لوحش و أنا راح أنتظر لوسا حتى أكمل العقار و أجربه عليه مرة ثانيه - بصوت خافت و غاضب - لو كيرك يسمع إلي أقوله
رينوا : قالت ... منو ؟
مايا : أعتقد سمعت كيرك
د.إلين : راح أجرب واحد ثاني ...
تخرج د.إلين من المكان
http://www.geocities.com/renoa79/mon...ear_beasts.jpg
مايا : سمعتي ؟!
رينوا : خلينا نحاول و نفتح
قاطعتها مايا : جربت قبلج ما قدرت :bawling:
تعود د.إلين و معها حقنة جديده : منو راح تبدى معاي التجربة ؟
مايا : لا تعليق ^^
رينوا : و أنا بعد وياكم^^
د.إلين : يعني و لا وحده تبي تضحي
رينوا و مايا : لأ
د.إلين بغضب : لاتؤذوني ... إنتي أول يا مايا
رينوا : لأ مايا
مايا :bawling: : لأ ... مابي .... راح أصير مثل النمسيسه !!!
د.إلين : لا تخافين راح إتكونين أذكى و أقوى منها
مايا : -_- مو هذا بيت القصيد - تقترب د.إلين منها - هذي من صجها ... ريني ... -_- سلمي على أمي و أبوي و إخواني و لا تنسين عمى كيرك و قوليله مايا إتحبك وايد و لا تنسين جيسي ...
د.إلين : كيرك ؟!
رينوا :cray: : لا إتقولين جذي ... راح نلقى طريقة للنجاة
د.إلين : راح أعطيكم فرصة أخيرة .. مايا شنو إسم عمج ؟ :
مايا : و ليش تبين إتعرفينه ؟
د.إلين بغضب: خلصي أبي إسمه
رينوا : إسمه كيرك ... لكن ليش تسألين ؟
د.إلين : أهو عالم ؟
قبل أن تجيب مايا
رينوا : أمممم ... في جنطة مايا بطاقة تعريفية عنه ... - توجه سؤالها لمايا - يبتي جنطتج ؟
مايا : كانت معاي
د.إلين : أنا أعرف وينه
غادرت د.إلين الغرفة
مايا : ريني ،إلي بصورة مو عمي :12: لو كان هذا عدوها ... صح ^^
رينوا : زين إنج فهمتي ... لو إنه عدوها راح إتخليج إنتي على الأقل حيه و تهدده و بعدين ممكن نلقى حل للمصيبة هذي
مايا : أفترضي العكس ... العكس -_-
رينوا : خلينا نتفائل يا بنت -_-
تعود د.إلين و هي ممسكه بالبطاقة
د.إلين : ما كنت أدري إن كيرك له بنت أخو !!! :mad: و لا عمره قالي شي ... دايماً يخبي عني أشياء كثيرة ... لكن أنا أعلمه ....- ترتسم علامات السعادة و الراحة على وجه مايا و رينوا - راح نغير الخطة :33: - تتجه لرينوا و تفتح قيودها - تعالي معاي
مايا : :bigeyes: وين بتروحون ... ما يصير أبي أسمع شنو خطتكم
د.إلين : عن اللقافة - في الغرفة المجاورة - سمعي يا رينوا عندج مهمتين - تخرج مسدس غريب الشكل - الأولى راح إتروحين لزيللي و تيبينه لي
رينوا : زيللي ؟! ليش ؟
د.إلين : إذا ما تبين يصير شي لصديقتج فلازم إتييبين <تحضرين> واحد بدالها
رينوا :mad: : ما يصير هذا .. زيلي ساعدنا أكثر من مرة و نرد عليه ...
د.إلين :أفكر: : حياة صديقتج و لا حياة زيللي ؟
رينوا : حلفي بس أروح لزيلي و أقوله تعال حتى أنقذ مايا و إنت تصير وحش ؟ أي كلام هذا ؟
د.إلين : هذا المسدس راح يخليه ينفذ أوامرج ... مثل ما سويت مع الماسترX ... ما فيه إلا طلقه وحده ، و بعدين تأمرينه يأتي لي لهذا المختبر خلصنا ؟! ... مهمتج الثانيه ... راح إتروحين لدكتور كيرك و إتقولين له إلي صار مع مايا ، و قولي له د.إلين إتقول عطها DNA لدينصور PTEROSAURS حتى لا تسوي لمايا شي
رينوا : هاه ؟!!! :icon11: أروح ...أروح لدكتور كيرك ...لا إنتي فاهمه الموضوع غلط ... أهو ...
د.إلين : شنو تقصدين ؟ :12:
رينوا : لا و لا شي ... لكن ما أعرف الطريق حتى أروح ... أقترح إتروح مايا بدالي
د.إلين : لأ و لا إشلون أهدده بحياتها
رينوا :icon11: : إنتي ما تعرفينه عدل ... عم مايا يحبها وايد أهي مثل بنته ... ما يحب يزعلها و يسمع كلامها و لهذا لو قالت له إلي تبينه إنتي بمقابل حياة صديقتها ما راح يمانع ... صدقيني ، خلينا نتبادل الأدوار
د.إلين : لا أعرفه ... حتى ولو إلي قلتيه صحيح ، مايا أضمن ... بتروحين و لا إشلون ؟ :vereymad:
رينوا : أدري إن ... خلاص ، راح أروح و أمري لله
د.إلين : تعالي حتى أطلعج من إهني
و مشت د.إلين وخلفها رينوا
قالت في نفسها : شنو إنسوي إلحين ؟؟؟ أنا لا عرف د.كيرك و لا يعرفني و لا يعرف مايا أصلاً ... شسوي ؟
`
بعد دقائق
مايا : شكلهم نسوني ... وين رحتوا؟ أبي أعرف إلي صار !
تدخل د.إلين على مايا و الغضب يعلو وجهها
د.إلين : مستحيل إشلون إنحاش ؟ ما توقعت إنه قوي لهذي الدرجه
مايا : قاعدة تتكلم عن منو هذي ؟
د.إلين : و فوق هذا أخذ الهرم :vereymad:
مايا : هرم ؟
د.إلين : بس ييبون <يحضرون> RLN.V راح يندم ، بزيد الفايروس حتى يعرف منو د..إلين
مايا : راح أكلم عمري مرة ثانيه :أفكر:
تنتبه د.إلين لها : إنتي إهني
مايا : لأ إهناك ... شايفتني أقدر أتحرك ؟
د.إلين : سكتي أحسن لج ... - تكلم نفسها - وين راح يكون إلحين ؟
مايا : منو ؟
د.إلين : و إنتي شكو ؟ بطلي لقافه
مايا : إنزين لكن لما ...
د.إلين : راح تنفذين أوامري أول ما تصيرين وحش
مايا : :bigeyes: نعم ، نعم، نعم ؟!!على شنو إتفقتي إنتي و ريني ؟
د.إلين : المسكينه ، راح إتروح لعمج كيرك و راح إتييب زيلي حقي حتى أحوله وحش ... و خليني <دعيني > أقولج بصراحه ، راح أحولكم إنتو الثلاثة إلى وحوش تحت أمري ، و ما علي من عمج
مايا : :icon11: قلتيلها إتروح ... لعمي ؟؟!!! يعني ... عمي ... في الواقع ...
د.إلين : هكذا راح أضرب عصفورين بحجر واحد ... حتى تعرفون منو د.إلين :laughing:
مايا : لاااا ... -_-
تهدأ د.إلين : :أفكر:.... إتعرفين أحد في هذا المكان ؟ شفت بنت تشابهج لكن إنتي أحلى منها مع أخوها ... :mad: بسببه راح كل جهدي و ضاع ، لكن راح يندم لما ألقاه
مايا : وحده تشابهني وأنا أحلى منها ؟لا إتكون بنت خالتي :09: ... ماتعرفين أسمائهم ؟
د.إلين : ما أذكر ... المشكله أخذ الهرم :vereymad: ... ما أعتقد إن إهو ... أكيد مو أهو
مايا : شنو سالفة ؟ و عن شنو تتكلمين
د.إلين : :vereymad: ما شفت وحده ملقوفه مثلج ... مالج شغل
مايا : راح أبطل لقافة :icon11: لكن أبي أعرف سالفة الشخص إلي تكلمتي عنه يعني ... إرضاء لفضول مادام إن سيادتج راح إتحوليني لوحش بعدين
د.إلين : دخل هذا مع أخته إلى هذا العالم من أحد شوارع راكون ستي السريعه ، كنت أراقبكم من بعيد .... تتذكرين مسدس الماغنوم و الرصاص إلي فيه ، مع رسمة على الأرض و عليها أحرف لشرطة راكون ستي ؟
مايا : إي أذكر
د.ألين : أنا عطيتج المسدس و رسمت الرسمه حتى إتروحين هناك ... لأن شفته و من شكله كان واضح إنه قوي و أنا أحتاج لمثله و ما حبيت يضيع من إيدي ، و بمجرد وصولج إلى الباب الرئيسي لمركز الشرطه راح تنتقلين إلى سايلنت هيل ، في ذاك الوقت راح أمسكه و ألحقج ... كانت النمسيسه و داليا .... :vereymad: أقوى وحش عندي قتلتوه معاي حتى يساعدوني بكم شغله ... كان لوثر و لوسا عمج حولي وأحتجت لحماية .... لكن بسبب لوسا خلاه يروح مركز الشرطة ... المهم من هناك مسكته و أخذته للمختبر عن طريق المسدس المخدر
مايا : مركز الشرطة !!! ... هذا أكيد جستن :bigeyes: أكيد لما كان وراه باب إلكتروني ما ينفتح
د.إلين : :أفكر: ما أذكر ... لكن أعتقد إنه أهو إلي قصدج
مايا : و حولتيه وحش؟ :icon11:
د.ألين : لأ عطيته العقار الأولي بس و إذا تأخرت عن تكملته ممكن يتحول لزومبي ... و بعد ما أكمل العقار راح يتحول للوحش إلي أبيه <أريده> :mad: لكن مشكله ... ما أدري متى إنحاش و وين راح ؟!!
مايا : زين يسوي ... :vereymad:
د.ألين : :o إنشوف منو راح يفرح بالنهاية ... المهم ، أنا لازم أدور عليه ... لكن ما راح أطول لأني عارفة إن رينوا و زيلي راح يسوون < يفعلون> شي حتى ينقذونج ... و أدري شنو راح تكون خطتهم
مايا : ما شاء الله على العبقرية :confused: لكن ممكن أعرف شنو راح يكون مخططهم ؟
د.ألين : أنا قلت لرينوا إن المسدس إلي معها راح يخلي زيللي يسمع كلامها و هذا شي صحيح ... لكن أنا قلت لها إن زيلي يقدر يوصل بروحه إلى إهني بدون ما تكون معاه ، و هذا غير ممكن ... و لو صار هذا الشي فمعناته إن رينوا و زيلي يبون <يريدون> يلعبون معاي و أنا جاهزة لهذا الشي
مايا : :mad: يا مجرمة ، ما خلتي شي إلا و حاسبه حسابه
رفعت د.إلين يدها و قلت و هي تلوح لها
د.إلين : راح أرجع ...باي باي
و تبعتها مايا بنظرات من الغضب و هي تخرج من المعمل
في ذلك الوقت كانت رينوا جالسةً على رصيف أحد الشوارع و هي تنظر إلى المسدس الذي أخذته من د.ألين
رينوا : :bawling: و الله مشكلة ... شنو أسوي إلحين ؟ – وقفت تنظر حولها - ويني إلحين ؟ هذي أول مرة أدخل هذا المكان - تسمع صوت سيارة تقترب منها ، فتنظر إلى جهة الصوت و ترى السيارة القادمة - ؟؟؟؟ منو هذا ؟ ... - يتوقف زيللي بسيارة مايا و ينزل منها – زيلي !!!! :02:
زيللي : كل مشكلة ولها حل مع زيللي .... إشفيج تبكين ؟ - كانت متردده و لم تجبه - رينوا ؟!
رفعت رينوا المسدس إلى زيللي
رينوا : زيللي !!
زيللي : :bigeyes: شنو قاعده إتسوين ؟ خلاص سحبت سؤالي
ظلت رينوا على هذا الوضع
رينوا : لأ ... ما أقدر
زيللي : قولي لي إشفيج ... و ... وين مايا ؟
و بدأت رينوا تحكي ل زيللي تفاصيل ما حدث لها مع مايا
رينوا : ...... و هذا إلي صار ... و ما أدري شسوي
زيللي : إنتي إدلين مختبرها ؟
رينوا : إي ، أدله و إهو بعد ذاك الممر إلي بين العمارتين
زيللي : خلينا < دعينا > إنروح و أشوفه من بعيد - و أثناء سيرهما - أهو صعب ندخل و نساعد مايا ؟
رينوا : في طريق طلعتنا لقيت كم زومبي و بعد .... و بعد وحش كبير ... أعتقد إنه النمسيس لأنه يشبهه
زيللي : و إشلون على عم مايا ؟
رينوا : إحنا طلعنا السالفه حتى لا تسوي لنا شي ... إلي في الصورة بس نفس الإسم و ... حتى ما يشبه عمها ، يعني إلي المفروض أروح له ماله علاقه بمايا
وقفا بين العمارتين و نظر زيللي إلى المكان الذي أشارت له رينوا
رينوا : أهو مكان سري ... بعد ذاك التل الصغير ... زيللي ، إنت تعرف وين إحنا إلحين ؟
زيللي : إحنا في راكون ستي
رينوا : إشلون نطلع من هذي المصيبه ؟
زيللي : في منتهى البساطه ... أولاً :icon6: - يأخذ المسدس من يدها و يطلق الرصاصه الوحيده في السماء - إنتي أطلقتي علي الرصاصه ، ثانياً أنا أروح للدكتورة و راح أتصرف بطريقتي - تبتعد رينوا للخلف بسرعه - :أفكر: رينوا !!
رينوا : نسيتك >_< وخر < إبتعد > عن المكان ... فوقك .. فوقك
نظر زيللي للأعلى و لم يدرك ما تقصده إلى أن شاهد شيئاً ضخماً كأنه أحد الوحوش يسقط من أعلى البناء إليه ، و عندما حاول أن يخطو خطوته الأولى للهرب ، وقع عليه ذلك الوحش .
رينوا : :bigeyes: زيللي ... زيللي
تعود إلى زيللي كي تساعده
زيللي : هه ههه ه :nervous: - يضحك بصعوبة - رينوا ... لأ ... ليش نبهتيني بسرعه ... أو تذكرتيني بسرعه
رينوا : :icon11: آسفه حسبت إنك منتبه ... - و تحاول إبعاد ذلك الوحش عنه - >_< ما أقدر أحركه
وقف ذلك الوحش ولم يتحرك من مكانه ، فنهض زيللي بصعوبة و وقف بجانب رينوا
زيللي : توقعت إنه بهاجمنا
رينوا : و أنا بعد ... تتوقع إنك حشته ؟ < أصبته ؟ >
زيللي : ممكن ... نجرب ، تعال عندي - لكن الوحش لم يتحرك - ليش ما تحرك ؟!
رينوا : تذكر الماستر X كان مايتحرك إلا لما تأمره د.إلين و مع إسمه ...
زيللي : و إشلون راح نعرف إسمه ؟ :frown:
رينوا : ما أدري ... لحظه ^_^.. عندي مذكرة د.إلين في سيارة مايا ممكن نلقى شي فيها -فيعودان إلى السيارة بينما الوحش واقفاً في مكانه ، و في السيارة بدأت رينوا تتصفح مذكرة د.إلين حتى وصلت إلى صفحة تحتوي على صورة ذلك الوحش و معلومات عنه - ^_^ لقيته ... إسمه آشفورد
زيللي : إنتهت المشكلة ... إمشي نرجع له - و عندما وقفا أمامه - آشفورد ، روح للدكتورة إلين و ساعد البنت الموجودة إهناك - لكن الوحش لم يتحرك أيضاً - ليش ما نفذ الأمر بعد ؟؟ :frown:
رينوا : أعتقد إن الأمر لازم يكون محدد و يعرف هدفه ، لكن د.إلين قالت إنك راح إتروح لها أول ما أقولك
زيللي : أتوقع إنها تخدعك لتعرف إذا فعلاً راح تسمعين كلامها أو لأ ...
رينوا : الحل ؟
أما مايا فكانت جالسة و هي منكسة الرأس قلقه ، تفكر بما سيحدث للجميع في هذا المكان
مايا : ما أدري شنو راح يصير بجستن و جيسيكا .... و بريني و زيللي
تعود د.إلين إلى المختبر حيث مكان مايا
د.إلين : :mad: أجهزتي كلها تدل إنه في راكون ستي ، لكن إلى الآن ما لقيته ...
مايا : :( إنتي تتكلمين عن جستن ؟
د.إلين : إي عنه أهو ... و على فكرة ، زيللي و رينوا راح يوصلون عن قريب ... بعد دقيقه أو أقل
مايا : أشك بهذا الشي
لكن في تلك اللحظه دخلت رينوا المختبر
رينوا : رجعت ....
د.إلين : و زيللي ؟
رينوا : زيللي ، تعال
و يدخل زيللي إلى الغرفة و كأنه أحد الموتى الأحياء لكن دون أن يرفع يديه ، اتسعت عيني مايا من الصدمة أما د.إلين
د.إلين : ممتاز ، يا رينوا ... خلاص إنتي روحي إلحين ل د.كيرك
مايا : :mad: ريني ، شنو سويتي ؟ - لكنها غادرت المكان - لااا ريني
بلهجة ساخرة قالت د.إلين : ما عليه يا مايا ... المهم ، إقعد يا زيلي على الكرسي - جلس زيللي على الكرسي الذي كانت تجلس عليه رينوا ، بينما أحضرت د.إلين أحد عقاقيرها - راح نقوم بالتجربة الأولى
مايا : لأ ...حرام عليج
تقترب د.إلين من زيللي و تمسك ذراعه
د.إلين : ما راح يحس بشي
و تتوقف فجأة
زيللي : صاادوووو :tongue2:
مايا : ^_^ زيللي - و يلكم زيللي وجه د.إلين فتسقط أرضاً بينما يقوم زيللي ليفك و ثاق مايا - ما توقعت هذا
زيللي : :cool: لا مستحيل مع زيللي
د.إلين : راح تندم ... :vereymad:
مايا : سمعناها أكثر من مرة ... لحظه أبي جنطتي
زيللي : صج فاضيه ... مو وقته :mad:
مايا : فيها كل أغراضي و ... :frown:
زيللي : :cool: صح ... إخذيها ، لا تخافين
د.إلين : :mad: من تحسب نفسك ... نمسيس
أخذت مايا حقيبتها و ركضت إلى باب الخروج
زيللي : :cool: لا خوفتيني ... آشفورد تعال
و قبل أن تخرج مايا ظهر آشفورد أمامه فوقفت مصعوقة من الخوف
مايا : :bigeyes: يمااااااااا
زيللي : لا تخافين طلعي ... آشفورد هاجم النمسيس
د.إلين : ما أصدق إلي قاعد يصير
و خرجت مايا و خلفها زيللي إلى خارج المختبر و كانت في إنتظارهم رينوا
رينوا : ^_^ مايا
مايا : ريني
زيللي : أخيراً أفتكينا من هذي المشكله
رينوا : خلونا نمشي من هذا المكان بسرعه
و ركض الثلاثة مبتعدين عن مختبر د.إلين و عندما وصلوا للسيارة
مايا : ^_^ هذا جيبي الحبيب الخارق
زيللي : أنا يبته < أحضرته> إهني^_^
مايا : يعني سقت الجيب من وراي :12:
رينوا : هذا مو وقته ، نتفاهم بعدين
و صعدت مايا السيارة
زيللي : عادي أركب مع الجوتي ؟ :D
مايا : :bawling: خلاص ، إلي يشوف الجيب يقول صار له مليون سنه عندي .. إركب ، إركب
رينوا : و أنا بعد ^_^
و صعدا إلى السيارة ثم
مايا : إلحين مشيت ... وين إنروح ؟
رينوا : أقترح ندور على محل أو مخزن للأسلحه
زيللي : كلامج صحيح
مايا : لا تنسون الجيب مافيه بانزين حتى نقعد ندور على المحل
زيللي :أكو شي إسمه مشي ، و لا ما سمعتو فيه ؟
رينوا : سمعنا فيه لكن ما لنا خلق نمشي ... ممكن ندز < نبعث> واحد يروح يدور على محطة بانزين :D
زيللي : ندز !! ... واحد !! كلامات تدل على المفرد المذكر ... منو تقصدين إخت رينوا ؟
مايا : سكرو الموضوع أكو محلات ، إهناك ... ننزل و إنشوفهم
و توقفت مايا و نزل الثلاثه من السيارة متجهين إلى أحد المحلات الكثيرة التي أنتشرت على الشارع ، لكن رأوا فتاة من بعيد تركض مبتعده عن أحد الموتى الأحياء خلفها
رينوا :مسكينه لازم نساعدها :12:
مايا : هذا الظهر و الطول مو غريب علي
زيللي : خلوه علي :cool:
و عندما رفع زيللي المسدس صرخت مايا
مايا : لاااااااااااااااا
أبعدت مايا يد زيللي عن الهدف في الوقت المناسب و إنطلقت رصاصته في الهواء ، فتعجب زيللي و نظر لها و كذلك رينوا
رينوا : مايا ؟!! ....
قاطعتها مايا : إنتو مو فاهمين السالفه
و ركضت إلى ذلك الشخص
زيللي : :umm2: هذي شفيها !!!! وين رايحه ؟
عندما وصلت مايا إلى ذلك الشخص
مايا : :icon11: ج.....جستن ... هذا إنت ؟ - إستدار جستن لها و قد تغير شكله تماماً فقد تغيرت لونه عينيه إلى الأبيض و لون جلده أصبح أصفر اللون و قد ظهرت بعض التقرحات القليلة عليه ، عادت مايا خطوة للخلف بسبب الخوف بينما جلس جستن على الأرض مستنداً بظهره على حائط كبير و أخذ يلهث بشده - جستن ، أكيد راح ألقى علاج لك ، لاتخاف - مد جستن يده إليها - شنو هذا ؟ - أخذت منه هرم صغير و ما إن مسكته حتى إلتمع بين يديها - هذا الهرم إلي تكلمت عنه د.إلين - كان واضحاً على جستن إنه يريد أن يقول شيئاً لكن لا يتمكن من ذلك - جيسيكا مو معاك ؟ -إقترب كلاً من رينوا و زيللي إليهما ، فوقف جستن بصعوبة ثم قفز إلى الجانب الآخر من الحائط الكبير - لأ جستن ...
رينوا : جستن ؟!
مايا : :bawling: هذا جستن يا ريني
رينوا : إشلون صار معاه جذي ؟! :bigeyes:
وقفت مايا عند الحائط و تنظر له
مايا : ما أقدر أشرح إلحين ... إشلون ألحقه - نظرت للخلف حيث يقف زيللي - زيللي :D
زيللي : لازم مع هذي الإبتسامه وراها مصيبه على راسي ... إشتبين ؟
ركضت له و دفعته من ظهره
مايا : خلني أصعد على ظهرك و ألحقه
زيللي : لحظه ...
مايا : راح أقولك القصة بعدين
زيللي : مو هذا قصدي .. ترى هناك ...
تهيء تهيء.. موتوني!!
قالت له و هي تدفعه للأرض فجلس : بعدين ..
http://www.geocities.com/renoa79/mon...elly_clear.jpg
زيللي : إنتي سمعي ... آخ ظهري
مايا : شقصدك ؟ ... المهم راح اعلمك بعدين
زيللي : لأ مو قصدي شي لكن آشفورد طاح على ظهري قبل و إنتي ... آخ ... مايا عورتيني
رينوا : مايا ... هذي راحت و خلتني إهني
زيللي : آيييي ... ظهري راح فيها :bawling:
رينوا : لحظه لا تقوم خلني ألحقها
زيللي : ليش ما تفهمون ترى أكو ....
.... : ريينوا ؟!!
نظرت رينوا للخلف : جيسيكا ؟!
أما مايا ،فبعد أن وصلت إلى الجهة المقابلة و جدت جستن واقفاً معطياً ظهره لها
مايا : جستن .. وين تبي إتروح ؟
.... : منو هذا بعد ؟
إبتعدت مايا من خلف جستن لتشاهد الشخص الذي تحدث
مايا : :confused: هذا إنت ؟! - لكن إنتبهت جيداً لما يفعله ذلك الشخص حيث كان يصوب بندقيته إلى جستن ، فركضت و وقفت أمام جستن - :mad: شنو تبي تسوي يا أستاذ لوثر ؟ ليش تبي تقتله هذا مو وحش
لوثر : :confused: هذا إنت ؟ - رفع البندقية إلى جستن - بعدي عنه يا مايا ، ما كو فايدة ، لازم أقتله لأني ....
مايا : ماكو فايده و لازم تقتله ؟! آسفه ما راح تقتله و انا موجوده هذا ولد خالتي
لوثر : ولد خالتك !!! ... لكن ... إنت مو فاهمه ... خلاص مافي فايده
مايا : إلي فاهمته إنك بتقتله و هذا الشي ما راح يصير
عم الهدوء على المكان و لم يتحرك أحد من مكانه ، نسمات هواء خفيفة أبعدت ذلك الجو المشحون عنهم فأنزل لوثر البندقية
لوثر وهو يتنهد : فعلاً ما كو فايده ... آسف ، كنت أحتاج منه شي و هذا ما يتم إلا إذا قتلته ... لا تخافين ماراح أقتله
مايا : .... أكيد ؟!... كلمة ريايل ؟ <رجال>
لوثر : :o أكيد ... ما راح أقتله ... لكن ... شنو الفايدة ، راح يموت أو يتحول لوحش
نظرت مايا بقلق إلى جستن إلى بدأ يتصبب عرقاً و يلهث بشده
مايا : مستحيل .. أكيد أكو حل
نظر لها لوثر و لم يتكلم لكن لاحظ تغيراً كبيراً بجستن فقال بصوت مرتفع
لوثر : إبتعدي عنه يا مايا
أطلق جستن صرخة مخيفة و تغير شكله عن السابق بشكل كبير فاصبح لون جلده يميل إلى الحمرة و بدأت عروقه ضخمه و الجروح قد ازدات عن السابق
مايا : شنو صار له ؟ :icon11:
عادت للخلف بينما قفز جستن إلى البناء المجاور تاركاً مايا و لوثر
لوثر : أنا قلتلج يا مايا ...
مايا : :cray: لا تقول جذي ... مو معقولة ما تعرف شي عن هذا السبب صح
في تلك اللحظة قفزت رينوا و خلفها إلين
رينوا : :D وصلنا
جيسيكا : و إشلون راح يصعد زيللي ؟
يظهر زيللي بالقرب منها بعد أن فتح باباً
زيللي : :mad: قاعد أحاول أتكلم و أقول إن أكو باب ، لكن إنتوا إتخلوني أتكلم
رينوا : :D خلاص هذي آخر مرة إنسوي لك قمع
أما جيسيكا فقد إنتبهت إلى مايا فركضت لها و هي ممسكة العقار
جيسيكا : مايا ، تدرين شنو صار بجستن :bawling:
مايا : أدري ... - نظرت للوثر - أكيد إنت تعرف شي
وقف لوثر و بدأ يفكر و إبتسم إبتسامة هادئة و هو يضع يده على صدره
جيسيكا : عفواً لو سمحت ، أكو طبيب قالي إن هذا الدوا راح يفيده لكن جربته معاه و ما فاد لهذا يبت وحده ثانيه ...
لوثر : أشوف - أخذ منها العقار - هذا ما راح يفيده ... شنو صار معاه ؟
جيسيكا : إسمع ، أنا كنت مع وحده ما له داعي تعرفها و بعدين لقيت دكتور أسمه ... و لا صج هذا ماله معنى بعد ... المهم رحت أدور على جستن و أنا قاعده أدور لقيت
مايا : إختصري
جيسيكا : إنزين ، المهم طلعت ... أحس أختصر و لقيت جستن و قالي إن إن د.ألين سويت فيه جذي و ... و ما أدري شنو إستخدمت بالضبط ...
مايا : أنا أذكر إن قالت شي ... ما أذكر ... Rn.v... شي جذي
لوثر :فايروس RLN ؟
مايا : بلى ، هذا ... أنا سمعتها
لوثر : د.إلين قامت بصناعة هذا العقار الخطير و خدعني الدكتور ك.... - تنهد - المهم أنا أعرف الحل و أعتقد إني أقدر أساعده
جيسيكا : صج .... إشلون ؟ :)
لوثر : قدرت مرة أطلع على بعض إكتشافات الدكتورة و من ضمنها RLN.V و قرأت كافة التفاصيل حتى طلعت مضاد هذا الفايروس الخطير و خبأته عن الجميع في تجويف مفتاح و هذا المفتاح مع سيون
زيللي : و تعرف وين سيون ؟
لوثر : إهي في القلعه ... قلعتي ، في سايلنت هيل قريب من مدينة الملاهي
زيللي : خلاص ، إنحلت المشكلة ... أنا و ريني راح نروح لسيون و ناخذ منها العقار بينما تروح مايا مع إلين و يدورون على جستن
لوثر : هذا إلي كنت بقوله
ترفع مايا رأسه إلى جهة المبنى
مايا : أهو راح من هناك - تنظر إلى جيسيكا - يلا جيسي
رينوا : لكن إذا لقينا سيون و جستن و ين إحنا نتلاقى
لوثر : أتوقع إنكم تقدرون تحصلون على عقار من سيون بسرعه لهذا أفضل نلتقي في مستشفى راكون ستي لأنه قريب منا ... أنا عندي شغل مهم لازم أخلصه و راح ألحقكم هناك
جيسيكا : مشينا مايا
زيللي : مايا ... عطيني مفتاح الإنفنتي حتى نروح بسرعه لسيون :biggthump
مايا : :confused: إنزين ... أخذ
بعد أن أعطته المفتاح
رينوا : يلا زيللي
زيللي : أنا وراج يا آنسه
قالت جيسيكا للوثر : شكراً
و ركضت إلى المبنى و خلفها مايا ، التي توقفت قبل أن تدخل و نظرت للوثر
مايا : ^_^ لوثر
لوثر :!!!
مايا : :o إسمح لي أشكرك على هذه المساعده ....
لوثر : إسمح لي أقول هذا واجب و لازم علي المساعده ما ... كح كح أسمج ثقيل على لساني :tongue2:
مايا : ok
ثم ركضت مايا خلف جيسيكا إلى المبنى و مضى لوثر في طريقه
يلا هذا الأخير ^_^"
ريني : أسم الله عليج إنشاء الله عدوينج
في سيارة مايا
زيللي : وناسه .. راح أسوق السيارة اليوم :jester:
رينوا : إن ما قلت حق أبوك ... ما أكون أنا رينوا :أفكر:
زيللي : يكرهج ...إلحين وصلنا لسايلن هيل ... إتعرفين وين المدينه ؟
رينوا : ما أذكر بالضبط لكن تعرف وين ذاك البيت إلي لقيت فيه خريطه ، في ذاك المكان تقريباً
زيللي : على سالفة الخرايط ... باقي خريطة ... وين ألقى الأخيرة ؟!
رينوا : أتوقع راح تلقى الأخيرة في الداينو ورلد
زيللي : هذا إلي أتوقعه .... ما كو إلا أروح الداينو ورلد مرة ثانيه
رينوا : لازم نروح لسيون ، ولا نسيت
زيللي : لأ ما نسيت ، لكن الخريطة مهمه بعد ، إنت تقدرين تروحين لسيون ، و أنا أروح أدور الخريطه ، لأن لو تشوفين الخريطتين - تأخذ الخريطتين منه - راح إتشوفين إن على بعد أمتار بسيطه من هذي القلعه الغريبه فيه شي ، و ما راح يبين إلا لما ناخذ الأخيرة و إذا لاحظتي على الطرف راح تشوفين جزء مزخرف و هذا كان للهرم إلي شفته في البيت الأولي
رينوا : تتوقع القلعه نفسها مالت لوثر ؟
زيللي : ممكن ... و خاصة إن أهو قال في سايلنت هيل و هذي الخريطه جزء من السايلنت هيل ... على العموم إحنا وصلنا لسايلنت هيل ... نفس المكان ، تنزلين و تكملين بروحج و أنا أروح ؟
رينوا : المكان مو بعيد و صلني و روح وين ما تبي < إلى المكان الذي ترغب بالذهاب له>
لكن
وصل زيللي إلى عالم الدينصورات و ترجل من السيارة و هو يتفحص الخريطتين اللتان معه
زيللي : ما أعتقد إن البيت إلي ألقى فيه الخرايط بعيد ... حسب الخرايط إن البيت يكون قريب من أحد الطرقات إلي توصل بين العوالم ، نجرب هذا الطريق - مشى زيللي في الطريق الذي أختاره ثم توقف عند بوابة ضخمة و هناك حاول فتح البوابة لكن لم يتمكن - فافو تاون - إستمر في محاولاته لكن دون جدوى - ماكو فايده أحسن لي أرجع - و بعد خطوات قليله - معقوله !! ما شفته
وجد المنزل الذي يبحث عنه فدخل ذلك المنزل و لم يتأخر حتى وجد الخريطة الثلاثه و عندما جمع الخرائط الثلاث ، في مكان آخر ، تقف رينوا أمام باب قلعة لوثر
رينوا : صج نحيس ... بقول لمايا إنه دعم بالسيارة حتى تعفس < تدمر> حياته لأنه ما وصلني إلى إهني - فتحت الباب و تخطو أولى خطواتها إلى داخل القلعه الهادئه -هذا الهدوء إلي يسبق العاصفه ؟؟؟ ... وين سيون ، لازم ألقاها بسرعه قبل ما أتأخر ... إحم إحم ... سيووون ، سيوون سيوووون ... وينج ؟؟ >_< سيووووووووووووووووووووووون
http://www.geocities.com/renoa79/montada/me_shout.jpg
إي تلاقيها مسكينة ، شو رايك نلصق فيكي النمسيس :tongue2:اقتباس:
where's Namsisah? still doing her hair i bet!
إيش :mad: :mad: ؟؟ ما أدري من أموته في النهاية بدل لوثر :tongue2: :tongue2:اقتباس:
موتيه سيون في النهايه ^_^ <<< إبتسامه بريئه
نعطيكي فونكس داون :jester:اقتباس:
تهيء تهيء.. موتوني!!
أقول رنوا ليش ما تحطين رسوماتك القديمة و ترسميلنا رسومات جديدة :biggthump
هيا إلحين بأحط التكملة :cool:
سيون: هيييه ، أخيرا في أحد ينقذنياقتباس:
لكن سيون تسمع صوت نداء مرتفع ، صوت ينادي اسمها ، صوت مألوف
تسرع سيون و بأقصى سرعة ، فترى رينوا في الأسفل عند الصالة ، لكن رينوا لم تلاحظ وجود سيون في أعلى الدرج ، و كان الرعب يملأ قلب رينوا ..
سيون: نيهاهااههااهاا .. خليني أطيح قلبها شوي
رينوا : إلحين من ضربني على يدي و أجي هنا ، ليش بلشت نفسي ،ماكان صار ريو وحش ، بس أنا ما أتعرض للخطر
سيون تنزل من الدرج على أصابع قدمها ، و رينوا تلف وجهها يمينا و شمالا ، فوقفت سيون خلفها .
سيون: بوووووووووووووو
رينوا في صرخة قوية : أميييييييييييييييييييييييييي
سيون: بأموت من الضحك هاهاهاهاهاهااها بطني هااهاهاهاها مني قادرة أستحمل ..
رينوا : جرررمهرج عندك ..
سيون: إي والله .. تنفعي ..
رينوا : جرررسيون .. ماراح تسلمي مني
و بدأت تلاحق سيون لكي تعاقبها على فعلتها ، و سيون تقفز هنا و هناك و هي تضحك .
سيون: خلاص وقت مستقطع :D
رينوا :جررر لو ماكانت مايا راستلني كنت قتلتك ..
سيون: وسلامتها مايا إش تبغى مني بعد ما تركتونا لحالنا هناك ؟؟
لكن صوت مرعب يهز البيت
رينوا: وش ذا!!
سيون: علمي علمك!!
رينوا : خليني نخرج برة البيت هذا
سيون: لا ، لازم ألقى أول البنت
رينوا : أي بنت ؟؟ سيون !! سيون !!! وين راحت هالبنت ؟؟؟
سيون من بعيد : ألحقيني ...
سيون تجري هنا وهناك ، و رينوا خلفها :
رينوا : بف بف .. تعبت .. يه صرت عجوزة بدري ، جررر سيون وين رحتي
رينوا تاهت عن الطريق و أضاعت سيون ، لكنها تلمح باب لغرفة مردودا بابها ، تفتح الباب و تدخل للغرفة ، و تجد مفاجئة غير سارة ، إنها الدكتورة ألين أمام قفص فيه وحش الهانتر ، و هي تريد أن تخرجه من هناك .
رينوا: حتى هنا ألقاكي!!
د.ألين : جررر حتى هنا ألقاكي ؟؟؟؟
لكن رينوا لاذت بالفرار
د.ألين: ما راح تفلتي مني ..
رينوا و هي تركض : يا حلاوة اليوم هذا
و في ذاك الوقت كانت سيون تبحث عن الفتاة ، ذهبت سيون إلى غرفت الفتاة الصغيرة ووجدتها هناك ..
سيون: الحمدلله أنك بخير .. هيا بسرعة تعالي معي ..
بدأت تجري سيون بكل قوتها و الفتاة معها ، متجهة إلى الصالة الرئيسية مخططة للخروج من المنزل ، فوصلت سيون و الفتاة و ألتقت برنوا أيضا التي كان يبدو عليها التعب من الركض .
سيون لرنوا : أي صح أفتكرت أربي جي .. كيف نتركها هنا !!
رنوا لسيون: هنا .... بف بف .. في... بف بف .. دكتو.... بف بف
سيون: إش فيه !!
رنوا صارخة : دكتورة ألين هنااااااااااا
د. ألين: يا فرحتي بلقاء الأحباب هاهاهاهاها
سيون رينوا: @@
أخذت سيون بيد الفتاة ووضعتها خلفها ..
سيون: جررر ، رينوا ليش ما قلتيلي ؟؟
رينوا بعد ما أخذت نفسها : جررر ، مهو من الصباح أحاول أقلك
دكتورة ألين و قد أظهرت مسدسها : أخيرا قبضت عليكم
رفعت عينها للسقف:
د. ألين : هه ، لو لوثر قبل تزوجني ما كان حصل إلي حصل
سيون: يعني ما يلقى غير يتزوجك، وحدة قد أمه
د.ألين : سكوت ..
رينوا: يعني وش تبين يا البلشة ؟؟
فأقتربت ألين من رينوا ووجهت ضربة على رأس رينوا بمسدسها ، فوقعت مغشي عليها
سيون : رينواااااا
د.ألين : خال مايا كيرك هاه !! ودكم تضحكوا علي ..
سيون: يا مجنونة أنتي
لكن بدأت الفتاة بالبكاء
د.ألين : اسكتي
لكنها لم تتوقف عن البكاء ، فأبعدت سيون ، ودفعت الفتاة بعيدا ..
سيون: يا مجرمة
لكن أمسكت ألين سيون من أعلى قميصها و هي تقول:
د. ألين : سيون كنتي لازم تموتين من زمان .. لكن الحظ معك
سيون: إش تقصدي ..
د. إلين : لكن سأقتلك قدامهم كلهم ..
شدت ألين القلادة التي كانت حول رقبة سيون و بكل قوة.
د.ألين:هاهاهاهااهاه أخيرا
و سيون متألمة في رقبتها ، فوجهت ألين ضربة إلى سيون..
ألين: هذا جزائك يا سيون
و خرجت دكتورة ألين خارج القصر .
تستيقظ سيون وتقوم بصعوبة و الدماء بدأت تسيل من فمها ، و هي تقول :
سيون : جرررسأريكي يا بلطجية
سيون بدأت تلحق ألين و بصعوبة ، و بعد أن خرجت خارج حدود القصر لم تجد أحد.
لاحظت خروج شخص من سيارة ، لكن لم تعرف من هو
فتى : وش حصل ؟؟ وش فيك
سيون: بعد عني أكيد أنت مع د.ألين
الفتى : أنتي مرهقة و...
لكن سيون تهرب منه و تبتعد عنه ، و يبدأ الفتى باللحاق بها ، سيون تجري خوفا من أن يؤذيها ، فتضلله عن طريقها و يختفي أثرها بين الأشجار .
الفتى : همم.. يعني إلحين هذه سيون ؟؟ ووبس..خليني أرجع لرنوا
يتجه إلى القصر ، و يشاهد المنظر ، رينوا مغشي عليها ، و فتاة صغيرة معها ..
الفتى بأحدى قدميه : رينوا قومي .. رينوا ..
رينوا : أخخخ أأأأه وش صار !! وين سيون ..د كتور ألين .. المفتاح .. المفاتاح ..
الفتى : وش قاعدين تخربطين
رينوا : زيلي إنطم .. وين سيون ؟؟
لكن وحش الهانتر يفاجئهم و بكل قوة ..
رينوا و زيلي : هروووب!!!
وفي تلك الأثناء استيقظت الفتاة ، و إتجهت رينوا مسرعة إليها :
رينوا : هيا تعالي معنا يا حلوة
لكن الفتاة رفضت وبكل قوة ، و هربت الفتاة بعيدا عنهم داخل القصر ..
زيلي: هيا لا يقطعنا الأخ هناك ..
فهرب كلا من رينوا و زيلي
زيلي : وين المفتاح ؟؟
رينوا : عاد بخفي حُنين ...
نعود إلى سيون :
سيون: أخ .. هربت الحمدلله .. لكن فين أنا؟
سيون تلتفت يمينا و شمالا ، تشعر أنها في مكان مؤلوف، طريق زراعي صغير و عن يمينه تلك القبور التي زاراتها من قبل ، سيون جلست من التعب و فقد الأمل .
لكن يظهر فجأة لوثر في منتصف الطريق .
لوثر: سيون وش جابك
سيون: لوثر .. وااااء
لوثر: لا يكون عاملة عملة في البيت وهربتي ؟؟
سيون : ما تعرف تنكت
أخرج لوثر منديل وأعطه لسيون لتمسح الدماء من وجهها.
لوثر: لقيت صديقتك مايا ، و قريبتها اللي اسمها ألين ، واحد دبة منفوخ اسمه ريو ؟؟ ليو ؟؟ تيو ؟؟ بيو ؟؟ ما أذكر ؟؟
سيون: كل هذولة ؟؟ من وين جاءوا ؟؟ :D أنكت مثلك
لوثر: علمي علمك ^_^
سيون: هاه !! أنت ليش مجروح ؟؟
لوثر: لا لا ولاشي ، عمل بطولي صغير وبس
سيون: أي تروح تتركني أنا و أربي جي و تنقذ الناس
لوثر: وات إيفر .. و ياريت على هذه المساعدة و صلوني بسيارتهم .
سكوت للحظة.
سيون: أبغى أسئلك سؤال ؟
لكن في تلك اللحظة ، تظهر جماعة من الزومبيات لكن بشكل غريب ، أكثر شراسة عن ذي قبل ، تحاول الهجوم على سيون ولوثر.
سيون: ليش كذه يخوفوا ؟؟ @@
لوثر: يعني وصلنا نهاية اللعبة ، وجدوا الهرم ...
سيون: لعبة إيش وبطيخ إيش !!
لكن لوثر أنشغل بمحاربة الزومبيات ، و أخرج مسدسيه و بدأ يقاتلهم.
بعد أن تخلص لوثر من جميع الوحوش بعد معركة ضارية ، تتجه إليه سيون بفرح .
لكن يحدث إهتزاز غريب للأرض ، منبعه من ساحة المقبرة ، ومع شدة الإهتزاز بدأت تهتز حجارة المقابر.
و تصدر زوبعة كبيرة في الأرض ، بدأت تلف في المقبرة ، و العاوصف بدأت تدب في المكان.
و كانت الزوبعة تلف في منتصف المقبرة و تخرج معا الهياكل العظمية ، فجأة تتوقف تلك الزوبعة ، و بدأت المقذوفات من عظام الأموات و رؤوس الجماجم تتطاير هنا وهناك و بدأ الرفات يصل إلى سيون ولوثر.
لوثر: هيا يا سيون نبتعد من هنا ..
و بكل صعوبة بدأ الإثنان يخترقان ذلك الجو، يمشون بكل صعوبة ، و الأتربة و الغبار يعترضان طريقهما.
بعد مسافة وصلوا إلى حدود الغابة التي بها منزل لوثر ، ووصلوا إلى حديقة البيت.
المكان هادئ و لم تصله تلك الزوبعة القوية ، لكن الجو لا يطمأن و لا يدل على الخير.
لوثر : هيا ندخل و نقفل كل الأبواب ..
سيون تتبعه دون أن تعلق.
دخلوا كلاهما ، و أقفلوا الباب بكل قوة ، لوثربعد أن جلس على الأرض و بوابة البيت خلفه :
لوثر: هف .. الحمدلله وصلنا قطعة وحدة ..
سيون: !!
لكن فجأة تظهر تلك الفتاة الصغيرة و تعلو شفتيها ابتسامة كبيرة لرؤية لوثر .
لوثر محتضن الفتاة: كيفك يا حلوتي !! أفتقدتك.
و الفتاة في شدة فرحها.
سيون في نفسها : جات الفرصة :D
سيون: لوثر من هذه الصغيرة :D ؟
لوثر: هذه سكرتي الصغيرة ، سارا .. سارا قولي سلام لسيون ..
تلوح سارا بيدها لسيون
سيون: يا هلا..
لوثر: مسكينة سارا ..
سيون: ليش :( ؟؟
لكن صوت قوي يدوي في المنزل .
سيون: من هذا !!
لوثر يقف و يستطلع الأمر .
لوثر: هذاالصوت جنب غرفة مكتبي
يدخل لوثر المكتب و خلفه سيون و سارا
لوثر ينظر من النافذة المكتب وهو يبتسم:
-----------------------
هيا مايا .. أقصد كلير كملي القصة أشان نكمل المقلب على الضحية التالية :tongue2:
سلام :ciao:
ركضت مايا خلف جيسيكا
مايا : هاي ، نطري <إنتظري > إشوي ...
جيسيكا : إنت متأكده دخل إهني ؟
مايا : أنا شفته طب < قفز> إلى الطابق الثاني ... نصعد و نشوف
جيسيكا : مايا ... تتوقعين نقدر على جستن ؟
مايا : إتصدقين ... هذا ما فكرت فيه
صعدتا معاً إلى الطابق الثاني و عندما وصلتا إليه و قفتا مصعوقتين من المنظر الذي أمامهم فجثث الموتى كانت ملقاة في كل مكان و كانت ممزقه و أحشاؤها متناثرة في كل مكان و أثناء مشيهم دار الحوار التالي
مايا :الجثث من الجامه <النافذه> ... أعتقد إن إلي سوى ( فعل ) كل هذا هو جستن
جيسيكا : هيههي ... إتشوفين الحديد إلي على الأرض ... أعتقد هذي وسيلته للقتل
مايا : جيسي ... إنت صديقتي العزيزه و بنت خالتي الحبيبه و لكن أقولج هذي المرة ... هذا أخوج و أنا مالي شغل فيج و بأخوج
جيسيكا : :mad: نعم ، نعم ؟!! غصبين عليج راح تدورينه معاي ... وين الصداقه و صلة القرابه و لا نسيتي العيش و الملح و الخبز و الجبن إلي بينا يا خاينه :bawling:
مايا : -_- .... على فكرة لازم نفترق
نظرت ألين للأمام فوجدت الطريق يتفرع إلى طريقين
جيسيكا : لحظه ... يمكن نلقى دلالات على إن إهو مشى من واحد منهم
تتفحصان الطريق جيداً ، فتجدان أن الجثث منتشرة في كل مكان
مايا : أنا بأخذ اليمين و إنتي اليسار
جيسيكا : لأ أنا راح أروح اليمين و أنت اليسار
مايا : :31: أنا اليمين و إنتي اليسار
جيسيكا : آسفه أنا بروح اليمين :o
مايا : :أفكر: سمعي الكلام ، أنا الأكبر ، يعني بروح من اليمين
فجأة من الخلف صوت أنثوي مخيف
......: السلااااااااااااام يا حلوين
مايا و جيسيكا : يمااااااااااا
و ركضت مايا من الجهة اليمنى و ألين من اليسرى
http://www.geocities.com/renoa79/mon...albadee3ah.jpg
النمسيسه : إشفيهم ؟ أنا النمسيسه البديعه !
ركضت مايا بسرعه بعد سماعها لذلك الصوت و بعد أمتار قليله وقفت مايا و هي تلهث
مايا : أنا ... أنا ليش ركضت ؟؟!!! مو كان أول شي ... أعرف منو ... أوووف تعبت ... إلحين وين راح ؟!
......: آآوووه
مايا : -_-" أعرف هذا الصوت ... و هو ما يبشر بالخير - نظرت للخلف فكان خلفها عدداً من الموتى الأحياء و هم ينهضون من على الأرض و يمشون إليها - ما شاء الله علي ... توني أذكر إن ما عندي رصاص ... - و تركض مايا عنهم بسرعه لكن الطريق مغلق بجدار و به نافذة كبيرة - إحسن أرجع بسرعه - تنظر للخلف - لأ ... سكرو <أغلقوا> الطريق ... شنو أسوي - تعود للخلف فتصتدم بالنافذة - ما كو غيرها ... يارب ... - و تفتح مايا النافذة و تنظر إلى الأرض - لأ ... هذا ما يخوف ... أقدر ... لأ .. ما أقدر الأرض بعيده ... إشلون إلحين ... - يصل أحد الموتى الأحياء إليها و يحاول عضها و هي تقاومه - وخر <إبتعد> عني ... لااااااااااا - و تسقط مايا إلى الأرض لكن تصتدم بشي كان على الأرض- الحمدلله ... ما صار شي ... هذي ... هذا ...
تسمع صوتاً مكتوماً أسفل الوسادة العملاقه
..... : لا تكون النمسيسه
مايا : :vereymad: يعني الشكل و لا الحجم مثلها ؟ أكو أحد يقعد تحت هذا ، إلي أعرفه إن ينامون عليه
.... : >_< لأ فاهمه غلط ، أنا حطيته <وضعته> فوقي حتى لا تشوفني .... لا لسبب معين محد له خص فيه ... قومي عن ظهري
http://www.geocities.com/renoa79/mon..._on_sinver.jpg
مايا : :D أنا محظوظه أكثر من سيون - قامت من على تلك الوسادة - مشكور
ظهر الشاب من تحت الوسادة
.... : العفو إنت قلتي سيون ؟ تعرفينها ... و تعرفين وينها ؟
مايا : أعتقد إنها في هذي اللحظه في قلعة لوثر
.... : زين .. المهم إنها بخير ، لك وجه معينه ؟
مايا : أدور على شخص ... لازم ألقاه قبل ما يتحول لوحش
.... : تعرفين أسمه ؟
مايا : جستن !
... : الحمد لله حسبت صديقي
مايا : بروح أدور عليه ... باي
... : لأ ما كنت أقصد ...
مايا : لا أدري ....
تتوقف عن الكلام بعد أن تسمع من بعيد
النمسيسه : إهو دايماً يسمعني كلام حلو و يلاحقني أي مكان أروح له ... و تدرين مرة ركبني على الدباب <دراجة نارية> ماله
جيسيكا : خوش ريال <رجل> ... معجب لهذي الدرجه
ترتسم إبتسامة كبيره على وجه مايا ، فقد كانت النمسيسه تحمل جستن و تمشي مع جيسيكا و بالتأكيد إلى المستشفى
مايا : ^_^ ما أصدق لقيتوه بسرعه
.... : :bigeyes: لا يحوشك النمسيسه
إلتفتت مايا إليه لكن لم تجد في مكانه سوى الغبار من السرعه
مايا : منو هذا ؟
بعد هروب الشخص الغريب من أمام مايا ، ركضت إلى جيسيكا و النمسيسه و هي تلوح لهما
مايا : جيسي ... جيسيكا
جيسيكا : مايااااااا ... لقيت جستن
النمسيسه : أنا لقيته
جيسيكا : المهم لقيناه
مايا : الحمد لله ... وين بتروحون إلحين ؟
جيسيكا : أكيد للمستشفى
مايا : ^_^ صح - أثناء المشي - ما عرفتي منو طلعلنا يا جيسيكا ؟
النمسيسه : إحم ... إحم
مايا : صراحه خفت
النمسيسه : !!!!!!!!!!!!!!
جيسيكا : مايا
مايا : كان الصوت مخيف
جيسيكا : مايا
مايا : لا فعلاً ما خفتي ؟ :06:
النمسيسه : :mad: هذا جزائي خليت حبيبي ينحاش <يهرب مني> و أنا شفته في ذاك المبنى و لحقتكم
مايا : شنو تقصدين ؟
جيسيكا : :D مايا ... الصوت الحلو إلي سمعناه كان صوت النمسيسه
مايا : صحيح ... ما كنت أدري
النمسيسه : ليش إتقولون عني جذي
جيسيكا : هذا بدل ما تعتذرين لها يا مايا
مايا : أدري ...آسفه يا النمسيسه
النمسيسه : تتوقعون إن صوتي أهو يخرب على جمالي ؟
جيسيكا : في الحقيقه ...
مايا : الجمال مو جمال الشكل بل جمال الروح
تضرب النمسيسه ظهر مايا التي تسقط على الأرض بسبب قوة الضربه
النمسيسه : ^_^ كلامج حلو ... لو يسمعه سنيفر حتى يتعلم
مايا : هي هههه ... إذا شفته بقوله
جيسيكا : يقولون خذو الحكمة ... - تمد جيسيكا يدها لمايا - يلا قومي ... تدرين إن سنيفر إنسان مثلنا ؟
تنهض مايا من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها
مايا : إنسان .... ههههه ... يحسب نفسه في فيلم الحسناء و الوحش
جيسيكا : إتصدقين ... هههههه
النمسيسه :منو الحسناء ؟
مايا و جيسيكا : إنتي
النمسيسه : و منو الوحش ؟
مايا و جيسيكا : أهو
النمسيسه : ^_^ ... شكراً ، فعلاً القعده معاكم تونس (( ممتعه ))
مايا و جيسيكا : حاضرين للناس الطيبين
يظهر مبنى المستشفى أمامهم
جيسيكا : وصلنا ...
النمسيسه : أخيراً ، بعدين أروح و أدور على وحشي
مايا : لا ... أنا ما عندي سلاح ... قعدي معانا
النمسيسه : بروح أدور على سنيفر
مايا : أدوره معاج بعدين .... شلون شكله يمكن أكون شايفته (( رأيته ))
النمسيسه : ممممممممممم .... جوتيه (( حذاؤه )) أسود .... يكفي هذا ؟
مايا : لأ ... ما يكفي ، بعد ما نعالج جستن ، أندوره ... شنو قلتي ؟
النمسيسه : موافقه
وصلت جميعهن إلى المستشفى و قد دخلت النمسيسه أولاً و خلفها مايا و جيسيكا و كان واضحاً خلو المستشفى من الموتى الأحياء أو الوحوش
جيسيكا : توقعت راح نلقى الزومبيز و الوحوش
مايا : لا تستعجلين الأحداث توك دخلتي المستشفى
النمسيسه : وين إنروح إلحين ؟
جيسيكا : أنا دخلت المستشفى مرتين ... لكن هذا ... مختلف ؟!!!
تتجه مايا إلى مكتب الإستعلامات و تنظر إلى خريطة المستشفى
مايا : يمكن هذا ثاني .....غرف العلاج في هذا لدور
تتجه إلين إلى الغرف القريبة منها
جيسيكا : كل الغرف في الممر مسكره
مايا : الطابق الثاني غرف المرضى
ثم تتجه جميعهن إلى المصعد لكنه أطلق إنذار على الوزن الزائد ، نظرت جيسيكا و مايا لبعضهما
مايا : بنصعد السلم أحسن لنا
بعد وصول الجميع للطابق الثاني وقفت النمسيسه أمام أحد الغرف بينما قامت مايا مع جيسيكا بالبحث عن غرفة مفتوحه
مايا : هذي مسكره (( مغلقه )) ... و هاذي ... و بعد هذي .... و لا هذي ... جيسيكا لقيتي غرفه مفتوحه ؟
جيسيكا : لأ ... ما لقيت .... أحسن ندور على مفتاح
أنزلت النمسيسه جستن أرضاً : لا مفتاح و لا بطيخ ... مايا بعدي عن الباب - أبتعدت مايا عن الباب ، قامت النمسيسه و ضربت الباب بقبضتها فتحطم الباب - هذا هو الشغل
مايا و جيسيكا : ^_^ تحيا النمسيسه - دخلت مايا الغرفه أولاً فأكملت - الغرفة لنا
دخلت النمسيسه و وضعت جستن على السرير و اتجهت جيسيكا إلى نافذة الغرفة و نظرت من خلالها
جيسيكا : ظلمه ما يبين شي
النمسيسه : يمكن ما يعرفون إن إنتو هنا
مايا: ممكن .... جيسيكا نزلي تحت و شوفي ... إذا ما وصلو كتبي رساله على إن إحنا بالدور الثاني و إذا ما لقيتي قلم ... إنتظريهم تحت
جيسيكا : و ليش ما تضحين إنتي و تروحين ؟
مايا : أولاً عشان أخوج ... ثانياً خادم القوم سيدهم
جيسيكا : ^_^ ... و لو إدري إنك تقصين علي لكن بروح
خرجت جيسيكا من الغرفه و مرت ربع ساعه و لم تعد جيسيكا ، كانت مايا جالسة على النافذة بينما تدور النمسيسه في أرجاء الغرفة و هي تردد
النمسيسه : سنفير .. سنفير ...
مايا : لا تخافين ما راح ينحاش منج ... قعدي
النمسيسه : أنا مليت ليش ما نطلع ؟
مايا : لااا ظلي معاي ... لأني ما أقدر أطلع ، إلين ما رجعت و ريني و زيلي تأخرو .... إنتظري إشوي
...... : ما راح تفيدك النمسيسه يا مايا
مايا و النمسيسه : !!!!!
تظهر د.إلين مع إبتسامتها لساخرة و تدخل الغرفة
مايا : :bigeyes: د.إلين
النمسيسه : :12: شنو قصدج ؟
د.إلين : راح تندمين لأنج خنتيني و رحتي لكيرك ، هذا المرة أخر يوم في حياتج
النمسيسه : وريني( دعيني أرى ) شنو راح تسوين ؟
د.إلين : إلين هذي المرة تختلف عن قبل
تحدث مايا نفسها : شنو تقصد ؟
تتقدم النمسيسه إليها و رفعت قبضتها كي تضربها لكن قبل أن تصل قبضت النمسيسه إلى د.إلين ، أمسكت د.إلين قبضتها بقوه ثم إبتسمت د.إلين إبتسامة خبيثة و ساخرة ثم ضربت النمسيسه التي تراجعت للخلف بفعل الضربة و اصطدمت بالحائط الذي بدأ يتحطم
مايا : م... مستجيل ... :bigeyes: ... لا - ركضت د.إلين إلى النمسيسه و ركلتها فتحطم الحائط و سقطت النمسيسه ، نظرت مايا من النافذة كي ترى النمسيسه لكن السواد منعها من ذلك - لاااا حرام - تبدأ د.إلين بالضحك فتستدير مايا لها - أنا ما أفهم ... إشلون قدرتي عليها !!!
لم ترد عليها بل أخرجت من جيبها أنبوب صغير مغلق يحتوى على سائل أحمر اللون ، و ترفعه إلى جهة مايا
د.إلين : تعرفين شنو هذا يا مايا ؟
تنظر مايا إلى ذاك الأنبوب جيداً
مايا : :bigeyes: مستحيل .... Anti RLN.V .... لوثر قال إن هذا مع سيون
تضحك د.إلين بشكل هستري مخيف ثم تتوقف
د.إلين : محد يعرف قدراتي ... و لا تعرفون عبقريتي الكل راح يشهد لي بالعبقريه - إلتمعت عينيها بشكل مخيف - بعد ما ألعب لعبتي معاكم
عادت مايا خطوة للخلف ، و قامت د.إلين بإلقاء الدواء إلى مايا التي التقطته بحذر
مايا : اليوم فيني شي ... أو العالم فيه شي ... مو قادرة أستوعب ... هذا ...
دإلين : إذا شرب هذا راح يشفى و يرد لوضعه الطبيعي ... ما أحتاجه ... ما أحتاج لأي أحد إلحين
و تعود للضحك من جديد ، أما مايا فقد وقفت و هي تنظر إلى الدواء ، فهل يكون الأمر مجرد خدعه أم ما تقوله هو الصحيح ، ترددت كثيراً و هي تفتح الدواء خوفاً من النتيجة ، أخرجت د.إلين مسدساً من جيبها و بدأت تلعب به
د.إلين : مايا ... يلا بسرعه أبي أبدى ألعب معاكم ... لعبه ما جربتوها قبل أبداً
مايا : عن شنو تتكلمين ؟! و أي لعبه تتكلمين عنها ؟ و إشلون أضمن إن هذا ما يموته ؟
د.إلين : الوقت يا مايا ... الوقت يمر ... فكري بسرعه - قررت مايا أن تسقي جستن الدواء و فعلت ذلك - ممتاز ... أحسنت يا مايا ، دقايق و يرجع لوضعه الطبيعي
مايا : :06: مو قادرة أفهمج
د.إلين : و ليش راح أفهمج .... سمعي ، إلحين كل شي بإيدي و تحت سيطرتي في هذا العالم ، لهذا راح أقتل كل شخص حي في هذا المكان ، عن طريق لعبه من تأليفي ... إنتو تنحاشون و أنا أقتلكم ، لعبه حلوه ، صح ؟ و بعدين راح أطلع من هذا العالم إلى العالم الحقيقي بعد ما أخليج تفتحين البوابه بالهرم إلي معاج لأنه ما راح يستجيب إلا لج ... لكن ما أدري عن المفتاح ... مع هذا راح أتصرف بعدين
مايا : إنتي مجنونه ... فعلاً مجنونه و لا أكو أحد يفكر بهذي الطريقة !!!!!
توجه د.إلين المسدس إلى مايا : المشكلة مو قادرة أصبر أكثر ... لازم أقتل أحد ... كل ما أحتاجه هو بصمة إيدج ... و هذي سهله
مايا : إنتي ما تتكلمين جد ...
د.إلين : لا أتكلم جد
أخرجت د.إلين سكيناً كبيرة في الحجم و تتجه إلى مايا لكن تنطلق رصاصة من جهة الباب إلى كتفها فتتوقف عن الحركة
مايا : ^_^ .... - تنظر إلى الباب - إنت آخر واحد كنت أتوقعه إن يطلع بهذي اللحظه يا لوثر
لوثر : :mad: .... إلين !!!!
د.إلين : لوثر ... المفروض إنت أول واحد يموت
تلقي باسكينها و كذلك مسدسها على الأرض تركض د.إلين إليه بسرعة مدهشه و تضربه ضربة قوية أخرجته من الغرفة
مايا : لوثر - اتجهت إلى الباب ، لكن سرعان ما أنزلت نفسها إلى للأرض بعد أن رأت د.إلين ترفعه و تلقي به إلى الغرفة مجدداً ، تدحرج على الأرض عدة مرات حتى وصل إلى الفتحة التي سقطت منها النمسيسه و كاد يسقط منها - إنتبهي وراك – لكنه سقط من تلك الفتحة و تمسك بأرضية الغرفة - لوثر
مرت د.إلين بجانبها بسرعة و أمسكت لوثر من رقبته و رفعته من مكانه
د.إلين : هذا الأول
قال لوثر بصعوبة : ما راح تقدرين ... يا إلين ..- بدى على لوثر أن نهايته قد إقتربت و هو يحاول أن يحرر نفسه من يد د.إلين – لااااااا
إنطلقت ثلاث رصاصات من خلف د.إلين فألقت لوثر أرضاً و إستدارت للخلف ، فرأت مايا قد إستخدمت مسدسها و أطلقت الرصاص عليها و هي لا تزال على الوضع ذاته و تتنفس بسرعه
د.إلين : ما راح تتخلصون مني بسهولة
جلست على الأرض و بدأت تتنفس بصعوبة
لوثر : من الأفضل نطلع من هنا بسرعه
تنظر مايا إلى عجلات السرير فتفتح الكابح بسرعة
د.إلين : كلكم راح تموتون
لوثر : بسرعه مايا
تدفع مايا السرير لكن د.إلين أطلقت صرخة عالية ما لبثت أن تحولت إلى وحش مخيف ، وقفت مايا في مكانها من الدهشة
مايا : لهذا السبب كانت قوية
وقفت د.إلين و اتجهت إلى مايا و رفعت يدها و ألقت باتجاهها دماً اشتعلت فيه النيران فجأة ، و كادت أن تصيب مايا
مايا : لا تقرب مني
أطلق لوثر الرصاص عليها ليبعد انتباه د.إلين عنها
لوثر : طلعي يا مايا و أنا أتصرف معاها
دفعت مايا السرير إلى خارج الغرفة بسرعة و اتجهت إلى المصعد و منه إلى الدور الأول ثم إلى خارج المستشفى ، وقفت مايا تلتقط أنفاسها
مايا : أتوقع إن إلين طلعت من المستشفى - يحدث انفجار في الطابق الثاني ، فتنظر مايا إلى المستشفى - لوثر ... مسكين
جستن : كح ... كح
تنظر مايا إليه : ^_^ جستن ... أخيراً قعدت
نظر جستن لها : مايا !! ... هذا إنت ؟ ... شنو صار ... أحس طعم في حلقي - تحدث انفجارات جديده في المستشفى فينظران لها ، ينزل جستن من على السرير - أعتقد إن أمور كثيرة فاتتني
مايا : صح .... مسكين
جستن : منو ؟
مايا : لوثربقى داخل في المستشفى يواجه د.إلين ... و إهو إلي ساعدنا من البدايه .... إشلون أقول لسيون إن لوثر مات
لوثر : :أفكر: بَل ، على طول قالت إني مت
نظر الاثنان للخلف
مايا : لوثر ... هذا إنت ، خفت إنك مت
لوثر : ما توقعت إنك بتخافين علي
مايا : مو عشانك إنت عشان سيون
لوثر : ?:
جستن : لوثر - نظر لوثر له و مد جستن يده للسلام - شكراً جزيلاً على المساعده إلي قدمتها
مايا : إي .. صح مشكور
سلم لوثر على جستن : العفو ... و ... إسمحي لي مايا أشكرج على المساعده بعد
مايا : إسمح لي أقول لا شكر على واجب .... لحظه ، وين إلين
لوثر : أتوقع إنها ماتت
مايا : و إلحين شنو نسوي ... وين الباقين ؟
لوثر : انروح قلعتي أتوقع إن الكل هناك ... لكن المكان بعيد ، و لازم نمشي
مايا : لا ما أقدر أحس إني تعبانه
مشى لوثر : ما كو حل غيره
جستن : تعرف الطريق السريع لهذي المدينه وين يكون ؟
لوثر : مو بعيد من هنا ، ليش ؟
جستن : سيارتي هناك ، لكن هناك مشكله ... السيارة تكفي لشخصين
مايا : بسيطة ... أمامكم حلين فقط لا ثالث لهما ... إما أنا أركب السيارة بروحي و إنتوا تمشون للقلعه أو
لوثر : :أفكر: أو إن إنت و جستن تركبون و أنا أرد مشي
مايا : ما شاء الله طلعت تفكر يا لوثر لكن كان إقتراحي هو إنك تقعد على السيارة
لوثر : :vereymad:
جستن : أعتقد إن هذا حل مناسب
لوثر : لا ما له داعي ، مايا تدل القلعه و أنا أرد مشي مو مشكله معاي متعود على المشي .... سلاااام
بعد مرور فترة زمنية وصلا إلى سايلنت هيل
مايا : أنا أذكر أن مدينة الملاهي مو بعيدة من إهني
جستن : صار لك نص ساعه على هذي الجملة
مايا : :blackeye: أصبر إشوي قاعده أحاول أذكر ... بروحي تعبانه و مالي خلق - تهتز الأرض فجأة - جستن ... شنو هذا ؟
جستن : ؟؟؟؟ - ظهرت حبال غريبة من الأرض و دارت أحدها حول السيارة - مايا نزلي بسرعه
فتحت مايا باب السيارة و كذلك جستن ، لكن ارتفعت السيارة عن الأرض فقفز جستن و هبط إلى الأرض بسلام بينما إندفعت مايا بسبب الحبال و سقطت إلى داخل أحد المحال بعد أن حطمت زجاج واجهة المحل ، ثم ألقت تلك الحبال الغريبة السيارة بالقرب من المحل فانفجرت السيارة و احترقت و عادت الحبال إلى الأرض من جديد ، ركض جستن إلى المحل
جستن : مايا ... مايا ... ردي علي
رفعت مايا رأسها عن الأرض بصعوبه و حاولت أن ترد عليه لكنها لم تتمكن ثم نظرت للأمام فوجدت ثلاث من الوحوش تقترب منها
مايا : ما أقدر
و أنزلت رأسها للأرض بسبب التعب
أحذرج سوسو ، مالج شغل بأي احد من شخصياتي :vereymad: ... :09:اقتباس:
إيش ؟؟ ما أدري من أموته في النهاية بدل لوثر
كملت ... ما أقدر أكمل زيادة ... إذا رد ... إذا رد أحد أكمل :09:اقتباس:
.. أقصد كلير كملي القصة أشان نكمل المقلب على الضحية التالية
و الله ... اممممم ... فكرة :biggthump ... خصوصاً لأنها ما قامت تشاركنا :tongue2:اقتباس:
إي تلاقيها مسكينة ، شو رايك نلصق فيكي النمسيس
أوووو ... بيس أنجل ، ما انتبهت لردج ... أكيد تقصدين سيون ... صح :jester: ماكو أحد غيرها ... إهي مو بس شريرة ، إهي أم الشر كله :jester:
يلا :ciao:
أجل سيبي لوثر لحاله :tongue2:اقتباس:
أحذرج سوسو ، مالج شغل بأي احد من شخصياتي
كلامك صح ، لأنه تكملتي جاهزة ، بس لا نتفشل في الأخير :tongue2: .اقتباس:
كملت ... ما أقدر أكمل زيادة ... إذا رد ... إذا رد أحد أكمل
:mad: إيش ؟ إذا أنا أم الشر كله ، فأنتي كلك بمبة من أوله لأخره حتى شعرك لونه بمبة :pاقتباس:
شريرة ، إهي أم الشر كله
رايحة أقرأ تكملتك :biggthump
سلام
LOL! keep it up! keep it up!
man you brought back memoeries!
LOL!
هذي إهي المشكلة :09:اقتباس:
كلامك صح ، لأنه تكملتي جاهزة ، بس لا نتفشل في الأخير
بيس أنجل قالت :jester: <<< تنحاش من التهمه :Dاقتباس:
إيش ؟
هلا Ame Musashi إلحين بكمل
سيون خلينا نخلص منها هذا الأسبوع :31: يعني يوم الجمعه القادم بالكثير السبت نكون خالصين
كانت مايا على الأرض و غير قادرة على النهوض و حسب ما رأته فقد كانت الوحوش الثلاثة أمامها ، تفتح مايا عينها فجأة و تسحب مسدسين
مايا : شنو ما أقدر ... - نهضت من الأرض و بدأت تطلق عليهم النار - خذوا هذه
لكنهم لم يتأثرو
http://renoa.jeeran.com/clear_shooting.jpg
:bawling: ليش ما صار لهم شي !! - و تتابع إطلاق النار لكن النتيجة ذاتها ، و فجأة يتدحرج شيء على الأرض بعد أن أخترق النيران التي خلفها - يمااااااا ، شنو هذا
و وجهت المسدس نحوه ، لكن
جستن : هذا أنا
بعد أن تعرفت على صوته
مايا : :bawling: جستن ... الوحوش ... الوحوش ... شوفهم مو راضين يموتون
وقف جستن وقفة إستعداد للقتال ليواجه الوحوش
جستن : وينهم ؟
مايا : جدامك < أمامك > ما إتشوفهم ؟!
جستن : ما يحتاج الأمر كل هذا الخوف
مايا : لوعت كبدي ببرود أعصابك ، سو <أفعل> شي
جستن : أبي أقول شي
مايا : تكلم إبسرعه
http://renoa.jeeran.com/clear_ruy_models.jpg
جستن : إنتي في محل ، و هذي الألعاب إلي يحطون عليها الملابس
مايا : صج ... أهو في الحقيقه ، كح ،كح
تسعل مايا بشدة بسبب الدخان
جستن : خلينا نطلع بسرعه
فقامت مايا و ركضت مع جستن إلى الباب الخلفي و قد كان مقفلاً
مايا : :bawling: و إلحين إشلون ؟!
فكسر جستن الباب بركلة كاراتيه قوية
جستن : نطلع
مايا : لا تعليق ^^
و بعد خروجهما من المحل و ابتعادهما عنه وجدا نفسيهما في مدينة الملاهي ، شهقت مايا مما رأته أمامها ، فبدأ جستن يلتفت حوله لكنه لم يجد شيئاً
جستن : :31: إشفيج ؟
مايا : هذي مدينة الملاهي ^^
جستن : :confused: حسبت إن شي صار لج ... قلعة لوثر قريبة
مايا : صح ... لكن من أي جهة نروح ؟
جستن : ما أدري
تنظرمايا للأمام فتجد شخصاً واقفاً هناك
مايا : يمكن هذا لو .. كح .. كح ، إسمه ثقيل على قلبي
مشت مايا أسرع من جستن و لكن مع إقترابهما تبينت ملامح الشخص الغريب و لم يكن لوثر
حدث جستن نفسه : أذكر إني شفته لكن وين ؟!
وصلت مايا إلى ذلك الشخص الغريب و قد كان يحمل سلاح في يده
مايا : سلااام
..... : أكيد إنتي مايا
مايا : إشلون عرفت !!!!
د.كيرك : أعرفج بنفسي أولاً ، أنا د. كيرك
وصل جستن إليهما
جستن : د.كيرك ... عرفته
نظرت مايا لجستن
مايا : قلت شي ؟!
جستن : سلمت
د.كيرك : أهلاً و سهلاً ، أعتقد إنكم ما تدرون وين إتروحون ، أعتقد لو ت ...
جستن : لا إحنا رايحين للوثر - أشار لخلف د.كيرك - ينتظرنا هناك كما أعتقد في قلعته
د.كيرك : لوثر هناك ؟!!! ما أعتقد ، كما إن قلعته في الجهه المقابلة
جستن : مو مشكلة ، إحنا بنمشي و إنروح له - و أمسك مايا - يلا مايا
و عندما إبتعدا عن د.كيرك ، تحدثا بصوت منخفض
مايا : شسالفه ؟
جستن : هذا كان يتعامل مع د.إلين
مايا : و إشلون عرفت ؟!
جستن : أنا ما ذكر شكله ، لكن أتذكر صوته و كلامه مع د.إلين أول مرة كنت في مختبرها بعدين ردوا تكلموا مرة ثانيه عن أشياء كثيرة و منها عن الهرم إلي عطيته لج
مايا : و شنو فايدة هذا الهرم ؟
د.كيرك : إذا إنتم مستعجلين ، ما راح أخذ الكثير من وقتكم
توقفا له
مايا : و إلحين إشلون ؟
جستن : بتصرف معاه ، لا تخافين
وصل د.كيرك لهما : أبي أسئل عن د.إلين إذا تعرفونها
مايا : أعتقد إنها ماتت بعد ما تحولت لوحش
د.كيرك : وحش !!!! صحيح هذا الكلام
قال جستن في نفسه : (( قلت لج أنا إلي يتصرف ))
د.كيرك : و ما تعرفون شي عنها ... مثلاً وين آخر مكان شفتوها و شنو كان معاها ، ما شفتي هرم صغير معاها ؟
مايا : الهرم ...
جستن : ما تلاحظين إنج صرتي تهذرين <تثرثرين> على غير العادة
مايا : أنا !!! منو قال ؟
جستن : :31: أنا أقول لج ... المهم مولازم نتأخر
د.كيرك : و ليش ما تبيها تتكلم ... إنت تعرف شي عن كل إلي أبيه
و أمسك مسدسه بقوة و وجهه إليهما
جستن : بعدين ؟ :31:
نظر له نظرات تحد و بصوت يدل على تهديد
د.كيرك : لازم أعرفه
جستن : مايا تبين مسدس جديد ؟
مايا : !!!!!!
د.كيرك : :umm2:
و تلقى د.كيرك ضربة قوية سريعه و مباغته منه فسقط على الأرض ، فأخذ جستن مسدسه منه
جستن : مسكي - أعطى مايا المسدس - ما عاش إلي يهددني
و إتجها معاً إلى قلعة لوثر ، أثناء سيرهما
مايا : إنشاء الله نلقى الكل هناك ... إلين و ريني و زيلي و سيون و أر بي جي غيرل و لو ...كح ، كح ... المهم ، شنو فايدة الهرم ؟
جستن : صراحة أنا ما أذكر كل إلي صار أول مرة أذكر إن د.إلين كانت تبي <تريد> تحولني لوحش و أطيع أوامرها مع وحوش كثيرة بعد و إنها راح تنتقل إلى العالم الحقيقي و تسيطر عليه عن طريق الوحوش إلي معاها ، لكن هذا العالم له باب وحيد يفتح على العالم الحقيقي و هذا الباب يفتح عن طريق الهرم إلي عطيته لج و هو ما يستجيب إلا لأحد الأشخاص أو الحراس أو ما أدري بالضبط و كذلك لمفتاح معين ، هذا إلي أذكره ، و كان د.كيرك موجود و صارت بينهم مشادة كلاميه و كذلك تضارب بين وحوش إلي معهم ، ... في المرة الثانيه ... كانو يتكلمون عن طريق شاشات الكومبيوتر بس ما أذكر شنو صار
من خلفهم ، ظهر د.كيرك و كان في قمة الغضب
د.كيرك : :mad: وقف إنت و ياها - نظرا له ثم تابعا سيرهما غير مباليين له - يعني بتسوون روحكم ما تسمعون
يسمعان هذه المرة صوت إعادة تعبئة سلاح كان بحوزة د.كيرك
جستن : مايا ... إعتقد لازم نرد هذي المرة
مايا : نفس الفكرة
و استدارا له ، بينما إقترب لهما و هو يحمل سلاحه
د.كيرك : :mad: أنا متأكد إنكم تعرفون كل شي عن د.إلين و بعد تعرفون عن أخطر نوع من الفايروسات RLN.V ، لكن أبي أعرف وين الهرم و إلحين
مايا : ما راح نخلص منه جستن ؟
و بعد قليل
مايا : وناسة ... مسدسين من قبل عندي مسدس د.إلين و مسدس د.كيرك و بعد الرشاش ... ^^ ماكو أحد عنده مثلي مشكوووور
جستن : العفو
مايا : تعبت و أنا أمشي ، متى نوصل القلعة
مشى الإثنين بعدها دون أن يتحدث أحدهما للآخر ، و بعد مسافة قطعوها وسط حديقة تقع بعد مدينة الملاهي ، توقفا خلف شجيرات عندما رأوا مجموعة من الكلاب المتوحشة تتجول أمام باب كبير
جستن : أعتقد إن هذا باب القلعة الخلفي
مايا : بعدين ؟
جستن : ندخل
مايا : :أفكر: و إشلون على الوحوش ؟
جستن : معاج أسلحه و فوق هذا ما نحتاج إنسوي شي معاهم ، نركض بسرعه
مايا : و إذا إلحقونا ؟
جستن : ندخل قبل ما يوصلون :أفكر:
مايا : و إذا طلع مقفول
جستن : نتسلق السور و ندخل :confused:
مايا : و إذا طلع مكهرب ؟ :أفكر:
جستن : :31: ما راح يطلع
مايا : أفترض
جستن : لو إطلع راح أخليج إتروحين الجهة الثانية
مايا : لو رحت و طلعت د.إلين بويهي <أمام وجهي > لما أوصل
جستن : -_- ما راح تطلع
مايا : لو إطلعت
جستن : أنا راح أوصل و أتصرف
مايا : لو وصلت و قتلت د.إلين و طلع وراها ....
جستن: :confused2 عليج خيالات عجيبة أعتقد إن جيسي أثرت عليج ... إمشي
ركض جستن قبل مايا ثم لحقت به و عند وصولهما إلى الباب لم يتمكن جستن من فتحه و الكلاب المتوجشة تقترب منهم
مايا : :bawling: قلت لك ، ما راح يمدي نوصل و راح يلحقونا الوحوش - صرخ جستن في هذه اللحظه - و راح يطلع مكهرب
جستن : ما وصلو للحين و الباب مفتوح و مو مكهرب ، كنت أضحك معاج
مايا : :vereymad: هذا وقته ؟!! أنت تغيرت بعد
دخلت مايا أولاً و خلفها جستن و قد أغلق الباب قبل أن تدخل الكلاب المتوحشة إلى الداخل ، بدأت تتنفس بعمق ثم
مايا : الحمد لله
..... : بوووووووووووووو
فزعت مايا مما سمعته
مايا : قلت لك راح ... تطلع ... د.إلين ...
و سقطت على الأرض فاقدة الوعي من شدة الخوف ، لكن جستن أمسك بها
جستن : و هذي مو د.إلين - نظر لشخص الواقف - هذا وقته لهذي الحركة ؟
.....: :sleepy:
ur turn soso :ciao:
حدث خلل فني في أحد الأجزاء من القصة ، وهذا هو تصحيحه ( الله يسامحك كلير جننتيني بهذه الأسماء الجديدة :31: :blackeye: ) :
و هذه هي التكملة :اقتباس:
أخرج لوثر منديل وأعطه لسيون لتمسح الدماء من وجهها. ، لوثر: لقيت صديقتك مايا ، و قريبتها اللي اسمها جسيكا ، واحد دبة منفوخ اسمه جستن؟؟ هفمن ؟؟ كفتن ؟؟ ما أذكر ؟؟
لوثر ينظر من النافذة المكتب وهو يبتسم:
لوثر:صديقتك مايا و كفتن و كلاب الحراسة وراهم ..
سيون: بس لا تاكلهم !!
لوثر: لا تخافي
ينزل كلا من سيون ولوثر لكي يستقبلا مايا و رفيقها في غرفة تخزين الطعام السفلية التي بها بابا خلفيا .
سيون : لحظة يا لوثر ..
لوثر: إيش فيه ؟
سيون: عندي مزحة أبغى أردها ^_^
وثر: مهو وقته
سيون في عيون بريئة : أرجووووك
لوثر: بكيفك ..
سيون تضع ملآه فوق رأسها و تضع كرسي على باب الدخول ، و لوثر يراقبها و هو مبتسم و تدخل الضحية مايا.
لسيون: بوووووووووووووووووو
تسقط مايا فاقدة الوعي من شدة الرعب ، لكن الذي معها أمسكها.
فتى : و هذي مو د.إلين ، هذا وقته لهذي الحركة ؟
سيون: هيههيهي
سيون: وقعت هي وصحبتها .. أنا ملكة المقالب .. نيهاهاهااههاه ..
لوثر: اهل العقول في راحة ..
مايا تقفز من مكانها والشر يطير من عينيها :
مايا: يا نيوتن لن تسلم من يدي
و بدأت تمسك في سيون طخ وطيخ ..
سيون: وااااء لوثر إلحقني ..
لوثر: دايما مثل كذه ..
تستفيق مايا
مايا: وين أنا .؟؟ أها !! سيون أنتي هنا .. وش فيك ؟؟
سيون : ولاشي @@ سلامتك
لوثر: أهلا بكم في منزلي ..
خرج الكل من تلك الغرفة.
سيون لمايا: من هذا المنفخ ؟؟
مايا : من ؟؟
سيون: اسمه كفتن ؟؟ ما أدري إيش ؟
مايا: جستن
جستن: في أحد يتكلم عني
لوثر: لا تتلقف في كلام البنات .
لكن شيء مذهل حدث في البهو الذي كان بجانب المطبخ ، دبابة نارية طائشة تكسر أحدى النوافذ الكبيرة و تدخل و بكل صرعة ، و شخص فوقها ، ثم تهبط على الأرض مسببة إنتشار الغبار في كل مكان :
الشخص الذي على الدباب: هاهاها أنا أبرع واحد ، أنه سنيفر الطائش ..
و يدخل صديقه دراجون رأسه من النافذه و يقول: يا سنيفر كل هذا حماس !!!
لوثر: وااء إي البيت بيتكم لو أبوي يدري وااء
سنيفر : هلا الكل هنا الظاهر ..
مايا وسيون و ضربة على رأس سنيفر: موتنا خوف .
سنيفر: وااااء
دراجون : وات إيفر
جستن: !!!
بعد ذلك إقترح لوثر الراحة للموجودين في غرف النوم التي في المنزل ..
سنيفر: ممتاز ، أشان بعدها نفكر في طريقة نخرج من هنا ، شكل الكل هنا ؟؟
مايا: لا بقي بنت خالتي و ريني و زيلي:( ..
لوثر: بكرة ندور عليهم ، و كمان بقي أداة واحدة و أصنع العلاج لأربي جي ..
مايا: إش فيها أربي جي ؟؟
سيون: بعدين أحكي لك ..
إتجه كل شخص إلى غرفة لكي يأخذ قسط من الراحة ...
سيون في الغرفة التي بها :
سيون: أنا ما خلصت كلام مع لوثر ، في أشياء كثيرة لازم أعرفها .
تنزل سيون إلى مكتبه و بدأت تنظر إلى الغرفة لكن لم يلاحظها أحد ، ووجدته هناك يجلس على مكتبه ، و واضع سارا على المكتب.
سيون تقترب من الباب لكي تدخل إليه ، لكن بدأ لوثر بمسك صدره و هو يتألم بقوة ، و سارا تنظر إليه بنظرات تملأها الدموع .
سيون تنظر من خلف الباب و هي حزينة لكن دون أن تتكلم ، لكن ما لبث إلى أن عاد إلى حالته الطبيعية ، و بدأ يمازح سارا لكي تمسح دموعها.
سيون ترتاح نفسيا ، و تدخل الغرفة :
سيون : أهلا كيف الحال^^ أبغى أقعد معكم شوي
لوثر: هلا تفضلي
سيون: ياه ، إحنا طفشناك وتعبناك معنا و أزعجانك كثير
لوثر: لا عادي خذوا راحتكم ..
سيون تنظر إلى سارا :
سيون: همم .. إيش بها سارا !! هي تعبانة ؟
لوثر: لا .. هي كذه من يوم عرفتها
سيون: عرفتها !
لوثر: أصلا هي ما تقرب لي ..
سيون : هاه ! فين أهلها ؟
لوثر: سارا فتاة وحيدة ما عندها أهل ..
سيون في حزن : أكيد هذا صعب عليها ..... بس فين لقيتها ؟
لوثر: أصلا صارت شوي أحداث و الدنيا تلخبطت ..
سيون: ما هذه الأحداث إلي أنا أبغى أفهمها ..
لوثر و بكل برود : أجل أنتي تتحملي العواقب ..
سيون : وليش يعني !!!!
لوثر لا يرد ، و فجأة ينهض من المكتب ، و هو يقول لسارا:
لوثر: هيا إذهبي للنوم الوقت تأخر ..
سارا تستجيب لطلبه و تخرج من الغرفة لتنام ..
سيون في نفسها : إش فيه !!
لوثر: هيا .. ما عندك أسئلة تسأليها !! أنا منتظر ..
سيون : هممم.. إش بك كذه جالس تتريق علي
لوثر: لا ولا شي ..
سيون: إي تبغى تسوي في أربي جي ؟؟؟
لوثر: خلاص المشكلة إنحلت و عطيتها الدواء ، و كلها كم فترة و ترجع مثل ما كانت ..
سيون: ولا تقلي .. جرررر
لوثر: هممم، ما في كان لزوم أزعجك .
سيون: السؤال الكبير .. هو كيف جينا هنا ؟
يتجه لوثر إلى النافذة في برود ، و لكن ملامح وجهه تتغير ، قطب حاجبيه في قهر عندما أقترب من النافذه.
لوثر: زملاؤك مايا و شلتها الصبيانية خرجوا من البيت
سيون: طيب.. يعني إش فيها؟
لوثر: هذا الوقت غير مناسب أبدا ، يحشروا نفسهم في أشياء مالها داعي
سيون: هاه ! إش بك طايح فيهم تهزيء ؟؟
لكن لوثر لا يرد ، و فجأة و بسرعة أخذ بيد سيون و بدأ يسحبها ..
لوثر: هيا تعالي بسرعة معي
سيون: !!
سيون : لوثر ، تراك بدأت ترفع ضغطي
لوثر لا يرد .
بدؤابالمشي في أروقة القصر ، إلى أن نزلوا إلى الدور الأرضي . لوثر يفتح الباب الذي بين الدرج و الدور الأرضي.
سيون تغيرت ملامح و جهها منذ أن النظرة الأولى لذلك المكان ، بدأ العرق يتصبب منها ، رأسها ممتلأ بمشاهد غريبة ، أشكال وحوش غريبة ، و ذكريات لم ترها من قبل في ذلك المكان ، سيون تصرخ و تسقط مغشيا عليها و لوثر يمسك سيون وهو صامت و لكن تعابير وجه و كأن ضميره يأنبه .
نتجه إلى سنيفر و دراجون :
دراجون : الغرفة حقتي كبيرة و حلوة ..
سنيفر: أنا غرفتي أحلى ..
دراجون : رايح أخذ غفوة .. و أنت يا سنفور
سنيفر: ودي أدور شوي في هذا المكان .. مهو جايني نوم
دراجون : يا خواف ^_^
سنيفر: ما أدري منو الخواف
دراجون : أنا !!! ما أدري من إلي نام تحت السرير لما شاف الفيلم المرعب
سنيفر: جررر وش أسوي ، قاعد أحلم بنمسيسية، يالله روح إنقلع نام خليني أشوف شغلي
يخرج سنيفر و يغلق الباب في وجه صديقه بكل قوة ..
سنيفر: إلحين من أي طريق أمشي .. آخذ اليسار أحسن !!!
في الطريق في الردهة
سنيفر: يعني إلحين لو طلعتي نمسيسية وش يصير!! .. لا خلي الأفكار المرعبة هذيك بعيد ..
بدأ سنيفر في الدوران بين أروقة المنزل دون هداة و لا سبيل ، فيجد باب كبيرا مزدوجا ففتحه و دخل إليه ، يكتشف أنها مكتبة ضخمة مكونة من ثلاث طوابق .
سنيفر: وين أنا!! من الرايق إلي يقعد و يقرأ كل هذه الكتب ..
و لقد كان أمام مدخل المكتبة مكتبان عليها بعض الكتب التي تعلوها الغبار ..
يسحب سنيفر الكرسي و يضع قدميه فوق المكتب ، و يغير من وضعيته و يمسك أحد الكتب ، يجد أن بعض الصفحات منزوعة من الكتاب .
سنيفر: هممم .. تصرف عجيب ..
لكن تسقط ورقة من بين صفحات الكتاب ، يلتقطها سنيفر ، لكن تظهر أنها صورة فوتغرافية.
سنيفر: هذا لوثر !!! و سيون وراه !!! جالسين على النافورة الي في المدخل.
نهض عن الكرسي ، وعلامات التعجب فوق رأسه !!!
سنيفر: كيف تقول سيون إنها عمرها ما شافت المكان هذا !! رغم أنه الصورة قديمة !!!
بدأ سنيفر يتجول في المكتبة ، إلى أن لاحظ منضدة في آخر الغرفة و فوقها كتاب مفتوح.
بدأ يقلب في الكتاب ، ووجد إنه كتاب بحث ، و صور كثيرة عن وحوش مختلفة ووجد صورة لوحش يشبه وحش النمسيسة .
سنيفر: يا مصيبة في وحش ثاني من هذه !!!!
لكن صوت مدوي وقوي يصدر من الباب الذي خارج المكتبة.
يخرج سنيفر مسرعا إلى خارج الغرفة ، و بدأ يتقدم إلى أن وصل إلى آخر الرواق في بقعة مظلمة.
يترآى له ظل إنسان ، و سنيفر يحاول أن يكتشف من هذا الشخص ، لكن هذا الشخص يقترب منه.
سنيفر: الحمدلله .. هذه أنتي سيون ..
تظهر سيون من وسط الظلام ، لكن لا تتكلم و لا تنطق ، و تنظر لسنيفر في نظرات شريرة غاضبة.
سنيفر: إشبك معصبة !!
لكن تسود الدنيا مرة أخرى، و تختفي الرؤية و معها صوت سنيفر .
نعود لدراجون :
دراجون : مني قادر أنام .. مافي نوم أبد .. خليني أشوف سنفور وين وصل للحين
يخرج دراجون من غرفته و بدأ يتجول في المنزل هو الآخر :
دراجون: سنفور سنفور و ينك ، هااهها الولد ضاع في الطريق
لكن دراجون يقطع ضحكاته بوجه مليء بالدهشة
دراجون : سنفور !! سنيفر إش بك !! صديقي رد علي ..
إن سنيفر مغشي عليه ، و الدماء تنزف من رأسه .
لكن يظهر لوثر له فجأة و هو واقفا مستقيما ، لكن هو الآخر ممتلئة جبهته بالدماء .
يقف دراجون و هو يقول: جررر إيش سويت له ؟؟
وهو يريد أن يوجه قبضة إلى وجه لوثر ، لكن لوثر يمسك بيد دراجون و يقول :
لوثر: أنا ما سويت له شي ..مني مضروب مثله ..
دراجون : !!!
لوثر: إبحث عن سيون ، لكن لا تقرب منها ..
دراجون: ليش وين راحت هذيك بعد؟
لوثر: لا تجادل و خليني أبلغ الثانيين ..
دراجون: !!!
يتجه لوثر إلى مكتبه و يخرج من الدولاب قناصة ، التي هي بندقية لتحديد الهدف ، و أخرج رصاصتها ووضعها في جيبه .
يخرج لوثر إلى خارج القصر ، و يشاهد جاستن .
جستن : لوثر .. لوثر .. يه وشبه نافوخك !!
لوثر : ولا شي ، فين الشلة المكرمة
جستن: أنا أعرف مكانهم
لوثر: شي جيد هيا نروح لهم .
جستن: بس تعال هنا .. وش شايل معاك
لوثر لا يرد و يركب السيارة من جهة السائق .
لوثر: إخص نسيت
و يخلع حذائيه.
ينظر لوثر إلى قدمي جستن و يقول :
لوثر: هه مهو لابس جزمة ، ما يحتاج يخلع شي
يمسك لوثر المقود و جستن ينظر إليه بنظرات غريبة .
لوثر: خير ؟؟
جستن: بما أنني من العائلة الكريمة فلازم أنا أسوق السيارة
لوثر: إذا كان من قوانين مايا فأنا أحترم هذا الشيء ، لكن لو كان كلام من راسك ، و قتها يصير خير
جستن يُظهر طقم أسنانه مبتسما له .
يمشي كلاهما في الطريق بالسيارة ، و جستن يستخف دمه مع لوثر لكي يستفزه ، و لوثر لا يعطي أي أهمية للموضوع ، لكن لوثر يستقطع الأمر :
لوثر: ممكن تسرع .. ما عندنا وقت ..
جستن : جررريعني وش قصدك ..
لوثر: أنا قصدي باين وواضح .. أنت تسوق مثل السلاحف
جستن : أنا أنا جررررر بأوريك من أنا ..أنا ملك الشوارع
لوثر: مهو باين أصلا من شكلك و لبسك و تصرفاتك
يتطاير الشرر من عيني جستن و يكبس على عداد السرعة بكل قوته ، تحديا للوثر ..
ولوثرأيضا لا يعطي أي أهمية للأمر و يظهر أن هذا أمرا عاديا ، ثم يقول :
لوثر: إن حرقت الماكينة إصطفل إنت و مايا و لا تقعد تبكي
و مع السرعة المتهورة التي كان يقود بها جستن ، لم يشاهد جستن حائط خشبي كبير أمامه
لوثرفي برود : شوف قدامك
جستن: إخص رحنا فيها
و حدث إرتطام كبير بين السيارة و الحائط الخشبي، و يصدم جستن شيئا في طريق دخوله و يقذفه من مكانه ، و يوقف السيارة و ينزل ، و يشاهد الشلة الكريمة على حد تعبير لوثر.
--------------------
دورك يا كوكو :jester:
بس لاحظي هذه الكلمة :تتذكري :tongue2:اقتباس:
لم يشاهد جستن حائط خشبي كبير أمامه
هيا سلااااام :ciao:
الله يلوع جبد عدوج قولي آمين .... كوكو عاد !!! -_-اقتباس:
دورك يا كوكو
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .... لأ -_- ... ليش غيرتي ... أنت أم الشر :biggthumpاقتباس:
تتذكري
هذا اللوثر بعلن الحرب عليه :jester: <<< معلنه الحرب من زمان :09:
بعد أن فقدت مايا وعيها ، رأت في المنام أنها في قاعة الإمتحان ، تضع راحة يدها على خدها تفكر بعمق لحل المسائل
مايا : لا حول و لا قوة إلا بالله ، يا ربي شنو أسوي ... مو باقي وقت ... - يظهر أمامها العالم نيوتن - :bigeyes: هذا أنت ؟
نيوتن : ليش متوترة ؟! الفيزيا سهلة و قوانينها أسهل ، و ما تحتاج حتى دراسه
مايا : هذي الفرصة و يت <جاءت> لي ما أفوتها
*** بعد قصة سيون مع لوثر الشرير :eviltongu ***
مايا : ألتقينا قبل
سنفير : بلى هذا أنا ... إسمي سنفير و هذا صديقي دراغون
مايا : إنت سنفير
سنفير: ؟؟؟ ... شكلك تعرفيني ... أكيد سيون كلمتك عني
مايا : لا ... حبيبتك كلمتني عنك
دراغون : حبيبته !!!! من وراي يا خاين
سنفير : أي حبيبه أي بطيخ !!! إنت تتكلمين عن منو ؟
مايا : أأأأأ .... أعتقد حدث سوء فهم .... أنا أقصد ... النمسيسه
http://renoa.jeeran.com/sinver_clear.jpg
سنفير : النمسسسسسسسسسسيييييسه
دراغون : فهمت السالفه
سنفير: لوعت كبدي ... مليت منها
دراغون : إهدى يا سنفير
مايا : هذا لو تدري الكلام إلي قالته شنو راح إتسوي بعمرك ... ترى ... و لا أسكت أحسن
سنفير: شنو قالت ؟
دراغون: خلاص فكنا منها
مايا : أنا أستأذن ، مع السلامه .... جستن- ركضت مايا إلى جستن و عندما وصلت له دار الحوار التالي - جيسيكا مو موجودة و لا ريني ... إلحين إشلون ؟!!
جستن : ما أدري
مايا : :أفكر: لا تقول راح نظل مثل ما قال لو... كح ، كح
جستن : تقصدين لوثر ؟
مايا : إي الشري و إلي شايف نفسه و لسانه طويل ، أنا متأكده إن وراه شي خطير و إحساسي ما يخطأ
جستن : إنزين يا أم الأحساس ، وين نلقى جيسيكا و أصدقائج ؟!
مايا : تعال وراي و ما راح تضيع
جستن :-_- و هذي هي أكبر مصيبه ... ضعنا قبل ما نبدا ، تفضلي
بعد مضي بعض الوقت
مايا : ما توقعت إن القلعه كبيرة - تنهد جستن و نظر للسماء بينما تغمض مايا عينيها و يتضح عليها عمق التفكير ، ترفع يدها فجأة و تشير بسبابتها إلى أشجار التي تزين ممرات القلعه - من إهني ... راح نلقى أحد
مشت مايا بينما وقف جستن في مكانه
جستن : هذي سابع مرة أسمعج فيها تقولين راح نلقى أحد ... و لا لقينا
من بعيد
مايا : إنت تعال و راح تشوف النتائج المبهرة
يمشي جستن خلفها : أنا أنتظر هذي النتايج ... سمعي كلامي و خلينا نطلع من القلعه و ندور عليهم
بعد أن وصل إليها قالت له بعد أن صعب عليها فتح باب
مايا : ورا هذا الباب أكيد أحد ، أفتحه أنا ما أقدر
جستن : -_- ... وخري <ابتعدي> - فتح الباب ، لكن يظهر أحد فجأة - أوووه لااا :أفكر:
تقفز مايا أمامه
مايا :^^ قلت لك ... :bigeyes: ... جستننننن
ابعدها جستن من أمامه بسرعه
أما زيللي و ريني
***بعد قصة سيون ***
زيللي : يعني شنو ؟؟؟ وين خليتيه < تركتيه > ؟اقتباس:
و كان الهروووووووووووووب .. زيلي : وين المفتاح ؟؟ رينوا : عاد بخفي حنين ...
رينوا : أصلاً ما مداني < لم أجد متسع من الوقت > أقولها عن المفتاح
زيللي : لحظه ... أنا أعتقد إني شفت سيون .... مممم ، صغيره تلبس ملابس مدرسه شعرها أسود ؟!
رينوا : بلى هذي إهي
زيللي : إنزين ، ماكو إلا ألحقها لأني شفتها قبل إشوي .... - أعطاها هاتف مايا - هذا موبايل مايا ، كان بالمستشفى
رينوا : أنا راح أبقى إهني ... من الأفضل تروح للمستشفى حتى تقولهم إن ما لقينا الدوا إذا ما لقيت سيون - غادر زيللي المكان بحثاً عن سيون على أمل إيجاد العقار معها ، أما رينوا قامت من مكانها و بدأت تمشي في الحديقة ، و قد مضى الوقت دون أن تجد أحداً ، بدأت تفكر - متى راح ينتهي هذا الكابوس ... - تسمع صرخة في الجوار - يمكن سيون
و ركضت كي تستطلع الأمر في ذلك الوقت
مايا : جستنننننن - سحب جستن مسدس من جيب مايا و أبعدها عن طريقه و أطلق رصاصة على الوحش الذي أمامها فأصاب صدره و سقط على الأرض - و الله طلعت تعرف تصوب ^^
جستن : كنت أقصد أصوب على راسه :blackeye:
مايا : -_-
جستن : المهم يا أم الأحساس ، طلع أحساسك يقودك إلى زومبي ، نبي ناس أحياء
مايا : خلاص إنت شنو تشوف ؟
جستن : أقترح إن نرجع إلى القصر ... و أروح أدور عليهم و إنت قعدي في القصر
يسمعان صوتاً من بين الأشجار
http://renoa.jeeran.com/me_clear_spook.jpg
مايا : هذي سيون تحاول تخرعني ... أنا أعلمها
جستن : مايا ...هذا مو وقته
تمشي مايا على أطراف أصابعها إلى مصدر الصوت
أما رينوا في هذا الوقت : هذي سيون تحاول تخرعني ... ماراح تنجح هذي المرة
و تمشي مثل مايا متجه إلى مصدر الصوت الذي هدأ فجأة ، ثم
http://renoa.jeeran.com/clear_renny_boo.jpg
رينوا & مايا : ببوووووووووووووووووو .... !!!!!!
جستن : الحمد لله و الشكر
مايا : ريني
رينوا: مايا - تشاهد جستن واقفاً -مايا ، شنو السالفه ؟
بدأت مايا بسرد القصة و ماحدث لها مع د.إلين و انتهت
مايا : و هذي إلي صار و طلع الدوا مع د.ألين
رينوا : الحمد لله على كل حال ... زيللي مشى يدور عليكم
مايا : مو مشكلة ، جستن يلحقه :D
جستن : ما أعرفه
مايا : ما كو غيره حي ...
يباغتهم صوته من خلفهم
زيللي : قولي ما شاء الله لا يصير فيني شي
تظهر جيسيكا خلفه و تركض لجستن
جيسيكا : أخويا .... إنت بخير يا أخويا مش أدرا أصدأ
جستن : :33: هذي أكيد جيسي ؟!
جيسيكا : :D منو غيرك راح يوديني السوق
جستن : هذي أختي
رينوا : توقعت إنك رحت المستشفى أو أدور على سيون
جيسيكا : أنا شفت زيللي راكب سيارة مايا ، و وقف لي ... و كنت شايفه سيارة جستن من قبل ، لكن واضح إنهم ما إنتبهو لي و لحقتهم
رينوا : صح مايا ، هذا موبايلج
مايا : شكراً - وضعته داخل حقيبتها - أخ زيلي ... ما نسيت شي ؟
زيللي : المفتاح ؟ ... خذي
مايا: ^^شكراً ... زيللي هذا جستن ... جستن ، زيللي
جستن : تشرفنا
زيللي : أهلاً و سهلاً
جيسيكا: شكل القصر من بعيد رووووعه ، ابي أدخله بسرعه ^_^
مايا : :o ... لا بأس فيه ... أهم شي أكو غرف نوم ننام فيها و نرتاح ^^
رينوا : يلا نمشي ، أنا تعبانه
جيسيكا: ^^ يلا نروح
زيللي : أكو شي أهم من هذا
لكن يخرج من تحت الأرض مجموعه من الموتى الأحياء بشكل مفاجأ و تلتف حولهم على شكل حلقة
مايا : هذا وقته >_<
رينوا : أووووف ... مالي خلق
جيسيكا : توني عدلت شعري و مكياجي
ثم يقف الجميع مشكلين دائرة و أخرج كل منهم المسدس الذي يحمله معه و أطلقوا عليهم الرصاص حتى قضوا عليهم كلهم
جيسيكا : يحليلك يا أخوي ، تعلمت تستخدم المسدس :p
جستن : الحاجه أم الإختراع
تمتد يد أحد الموتى الأحياء إلى قدم مايا فتصرخ من الخوف و هي تحاول إبعاده ، و تنهض مجموعة أخرى
جيسيكا : رجعو مرة ثانيه :12:
يتكاثرون حولهم بشكل سريع و يحاصرونهم ، تسقط مايا على الأرض
جيسيكا و جستن : مايا
يحدث ما لم يكن بالحسبان ، فبمجرد سقوطها على الأرض ، بدأت أجساد الموتى الأحياء تتحلل بفعل ضوء غريب يسطع من حقيبة مايا ، فتحت مايا حقيبتها و أخرجت الشيء الساطع و بعدها تلاشت أجسادهم تماماً و تحولت إلى هباء
http://renoa.jeeran.com/clear_pyramid.jpg<<< أحب هذي الصورة :biggthump
و عاد الهدوء إلى المكان من جديد و اختفى ذلك الضوء الساطع و ظهر الهرم ، مد جستن يده إلى مايا و ساعدها على الوقوف
زيللي : كنت عارف إن الهرم يخفي أسرار كثيره ... - نظر لهم - هذي المرة لازم نعرف السر - أخرج الخريطة التي معه - تعالو شوفوا ... ممكن تمسك هذا الطرف يا جستن -أمسك جستن الطرف الأيمن من الخريطة و زيللي من الطرف الآخر و نظرا إليها - أستغربت لما شفت هذي الخريطة ... لما إكتملت الخريطة واضح إن خريطة (( الهرم و القلعه )) مختلفه عن البقيه ثم لاحظو هنا ... الهرم إلي في الخريطة و زخرفتة فيها كلام و هو غير واضح ... فيها بعض الأسماء لاحظو أكو أسماء ... أسم رينوا واضح ... و أسماء غير واضحه بعد ... شي غريب !! ثم مكان الهرم يقع إما ورا القلعه أو في القلعه نفسها و يوصل في مكان ثاني ، أعتقد أهو مفتاح الخروج من إهني ... ثم ألمس مكان الهرم ... مو من نفس ورق الخريطه
يضع جستن يده على المكان : صحيح ... أكيد هذا له معنى
زيللي : ما قلتوا رايكم يا بنات :o
رينوا ، مايا & ألين : :mad: إحنا شفنا شي حتى نتكلم ، ما إنشوف منكم
إبتعدا عن بعضهما و أمسكا الخريطة لتشاهد الفتيات بشكل واضح ، وضعت رينوا يدها على صورة الهرم
رينوا : صح .... ملمسه غير ... صحيح ، أقدر أشوف أسمي لكن شنو يعني !!
تنظر مايا إلى الهرم الذي بيدها
مايا : زخرفة الهرم هذا ما توحي أنها أسماء ... زخرفه عادية ... و حلوة ...
جيسيكا : يمكن لازم نحط الهرم على الخريطة
تركا الخريطة على الأرض ثم وضعت مايا الهرم على المكان ، بدأت بعض الجمل و الحروف تظهر على الخريطة بجانب الهرم و كأنها تروي ما حصل و ما المطلوب منهم فعله
-----------------------------------------------------
تحجرت القلوب ... و ماتت النفوس ...
أستأسد الظلام ... عم السواد على المكان ، تحولت الأحلام إلى مخاوف الممات ، و عاد الرعب ليمحو شفافية النقاء ... نامت الضحكة و استيقظت الدموع و اختنقت الراحة بسواعد الشقاء ...
عادت الأفِعى إلى رأس الإنسان و غادرت الوحوش بموت الحيوان ... و أصبحت الأزهار قاتلة الصفاء و غدرت الطيور بآمال الحياة ...
حين تتلاعب الحقائق بالأوهام و تعمى الأبصار بخيال الفرسان ... تغرق الحقيقة في بحر الخداع ...
تستنشق الأنوار نسائم الأمان ، في قاعدة الحرية وسط قلعة الضياع ...
نجمة الفرسان ، سلم النجاة ... مع الهرم ... و مفتاح الحياة .
------------------------------------------------------
جيسيكا: شنو يعني !!!!
نظر الجميع لبعضهم محاولين تفسير ما تعنيه تلك الكلمات
مايا : المقطع الأول واضح إنه يتكلم عن الحياة بعد ما صار لها إلي صار و أحوال الناس الموجودين و احاسيسهم ... و أعتقد عنا أحنا بعد
رينوا : أعتقد أنا بعد ، لكن منو إلي قعد يبكي ؟ :أفكر:
جستن : أعتقد إني عرفت منو
مايا : و أنا بعد
زيللي : لا أحد يطالعني :o
مايا : لا ما نقصدك
و نظر كلا من مايا و جستن لجيسيكا
جيسيكا : ليش تطالعوني ، أنا صح أخاف بسرعه لكني ما بكيت - تغير حال الدنيا من حولهم و حل الظلام على المكان بشكل سريع - أخي العزيز و الحبيب جستن ، لا تتحرك
و تمسك بذراع شخص ما ، ثم تسمع صوته بالقرب منها
جستن : إلحين صرت أخوج العزيز و الحبيب
جيسيكا : أنا ماسكه <أمسكت> إيد <ذراع> منو ؟
مايا : أنا مايا يا شجاعه ، ترى أكو فرق بين إيدي و أيده :mad:
تبعد ذراعها بقوة
جيسيكا : و ليش ما تتكلمين من أول ... وينك يا أخو العزيز
http://renoa.jeeran.com/dark_figures.jpg
جستن : جنبك بالضبط ، لا تخافين
أمسكت ذراعه
جيسيكا : :D جذي أحسن
زيللي : تعرفون طريق قصر لوثر ؟ أحسن شي نروح حق القصر
رينوا : إحنا ما نشوف شي حتى نروح خوفكم الزومبي يهاجمونا و بعد كل الوحوش :09: و إحنا في هذي الحالة ، سمعتي جيسيكا
جيسيكا : :afraid: لا تخرعيني
جستن : -_- بسك هذره
مايا : أنا عندي ولاعه ، لقيتها في راكون ستي و أحتفظت فيها
بحثت في حقيبتها و بعدها أخرجتها و أضائت لهم دائرة ضوء بسيطه
رينوا : وراكم باب !!
نظروا للخلف و وجدوا باباً خلفهم ثم قالت جيسيكا
جيسيكا : حتى أنتو وراكم باب
زيللي : ما كان أبواب قريبة منا قبل ... صح ؟
مايا : خلونا من هذا ..... أكو بابين ... ولاعه واحده لإضاءة الطريق ... خمس أفراد ... ماندري وين القلعه ، إقتراحاتكم
جيسيكا : :o أنا أقترح إن أكون مع أخو العزيز وين ما رحت و ريلي<رجلي> بريله ، ما يخليني و لا أخليه <أتركه >
جستن ::أفكر:
رينوا : أقترح إن ندخل واحد من البابين مع بعض
زيللي : إحنا ما نضمن سلامة ما وراء الباب
جيسيكا : نفترق !!؟
جستن : نعم ... لو صار لمجموعه شي ، على الأقل الثانيه راح تساعد بعدين
جيسيكا : :o جستن معاي ... و مايا بعد
زيللي : و أنا و رينوا فريق
إنقسموا بعدها إلى مجموعتين (( مايا ، جيسيكا و جستن )) من الباب الذي كان خلفهم و (( رينوا و زيللي )) من الباب الثاني ، و بمجرد تركهم لذلك المكان ، عاد الضوء من جديد إلى المكان و ساد الهدوء و كأن شيئاً لم يحدث و كذلك إختفت الأبواب .
بعد مسافة بسيطة ظهر بابين آخرين أمام مايا ، جيسيكا و جستن
مايا : شكلنا راح نفترق مرة ثانيه
قالت جيسيكا بسرعه : جستن معاي
مايا : لوعتي جبدي ، معاي معاي ، كأن ماكو أحد غيره في هذي الدنيا ... جستن معاي :o
جيسيكا : لأ معاي :أفكر:
مايا : يعني إشلون أروح بروحي ... :أفكر: معاي أنا
جيسيكا : عيل أنا إلي أظل بروحي !!! هذا أخوي و راح يي <يأتي> معاي
جستن : -_-
جيسيكا : عندي إقتراح ، نلعب حجر ورق مقص و إلي تفوز يروح معاها
مايا : موافقه :biggthump
جستن : ماعندكم شي أسمه حرية راي ؟ :أفكر:
مايا & جيسيكا : لأ ... حجر ، ورق ، مقص
تظهر مايا يدها و كانت على شكل المقص بينما أظهرت جيسيكا قبضتها لشكل الحجر
جيسيكا : ^^ فزت ... جستن معاي
تنظر مايا لأصابعها و تحركهم على شكل المقص :02: : إشلون ... ما توقعت أخسر
جيسيكا : أعرف إنج تحبين تطلعين المقص ^_^ ... جستن يلا
جستن : إنتبهي يا مايا
تلوح لهما
مايا : ماشي ... لا تخافون ، أنا سوبر ويمان ... باي -_-
يصل الجميع في مثل الوقت إلى مكان غريب ، بناء صخري قديم لا يوجد إلا باب واحد الذي دخلو منه و طريق له جدار ممتد على جانبي الباب لا يمكن رؤية نهاية الطريق من الجانبين و يوجد سور صخري صغير ، كانت صخور هذا البناء ذاتيه الإشعاع حيث كانت المصدر الوحيد للأنارة ، كانت مايا في واقفة تتأمل حولها ، فقد كان لون الجدران و الأرضية الذي تتواجد فيه زرقاء اللون ثم اتجهت إلى السور و استندت عليه و نظرت للأسفل
مايا : أعتقد إني في برج .... و في مكان مرتفع بشكل كبير
في مثل المكان و لكن في جهة أخرى
http://renoa.jeeran.com/me_zelly_tower.jpg
زيللي : شكل هذا المكان كبير ، ما أشوف نهاية لهذا الطريق .... رنوا !
كانت رينوا تنظر إلى قعر البرج
رينوا : و أعتقد إن إحنا في مكان مرتفع عن الأرض .... تخيل تطيح من هذا الأرتفاع
زيللي : فال الله و لا فالج .. خلينا نمشي
مشت رينوا قبل زيللي لأنه رأى على الحائط علامة صفراء غريبة اللون
http://renoa.jeeran.com/zelly_sign3.jpg
زيللي : شنو هذا ؟!
أقترب منها ثم وضع يده عليها و أختفى عن الأنظار ، تنظر رينوا للخلف
رينوا : زيلي ؟! ... زيلي وينك ؟ :أفكر: ... زيلي ... بتحاول إتخرعني ؟ ... إطلع خلص :o ... زيلي .... كيفك راح أمشي عنك :vereymad:
مشت رينوا عن المكان ، لكن زيللي يظهر في مكان مشابه للمكان الذي كان فيه لكن تختلف ألوان المكان ، حيث كان ما حوله مع رينوا يكسوه اللون الأخضر لكن الآن و مايراه هو الأصفر
زيللي : رينوا !!! أعتقد أن صار لي شي .... رينوا وينك ؟
و مشى عكس الإتجاه الذي مشت فيه رينوا
في مكان آخر
جستن : تدرين إني ما أحب أحد يمسك إيدي ، ما راح أنحاش هديني < اتركيني>
جيسيكا : جذي أحس بأمان أكثر - تظهر أمامهم رينوا و كذلك زيللي - لقيناهم - تظهر مايا أيضاً - و هذي مايا بعد :bigeyes:
جستن : الحمد لله لقينا الكل - عندما وصلا لهم - إشلونكم ؟
لكن لا أحد يجيب
جيسيكا : ليش ما تردون !!! مايا إشفيج ؟ - لكن تتغير ملامحهم إلى غضب بشكل ملفت للنظر -إشفيكم ؟
جستن : :bigeyes: جيسيكا ... شوفي وراهم
تنظر جيسيكا للخلف ، فتجد عدد كبير من الأشخاص ذاتهم ، رينوا مايا و زيللي
ترتجف جيسيكا من الخوف و تمسك بذراع جستن بقوة
جيسيكا : جستن !!!
يتحول الجميع إلى وحوش مخيفه لها شكل الحرباء لكنها تسير مثل الإنسان ثم تركض باتجاههما
جستن : عددهم كبير ما راح نقدر عليهم ، ركضي جيسي - يركض جستن لكن جيسيكا تظل واقفه فيعود و يسحبها معه - يا أختي ركضي
و استمرا بالركض لكن الوضع لم يختلف
جيسيكا : إلى متى راح نركض ... جستن ترى تعبت
توقف الإثنين عن الركض و بدآ يلهثان بشدة
جستن : و منو قال إني المرتاح - ينظر للخلف إلى جهة الوحوش ، بينما تستند جيسيكا على علامة خضراء اللون كانت على الحائط و أختفت فجأة - اسمع أصواتهم ، قاموا يقربون - نظر إلى المكان الذي وقفت فيه جيسيكا فلم يجدها - جيسي !!!! وين رحتي ؟
ثم يركض مبتعداً عن المكان بعد أن رأى الوحوش تقترب منه ، ظهرت جيسيكا في مكان آخر و لكنه يشبه المكان الذي كانت فيه مع جستن
جيسيكا : :afraid: جستن ؟!!! وين رحت و خليتني بروحي ... جستنووووووه ... ماياااااا ... أي أحد
على بعد مسافة أمتار بسيطة كانت رينوا تسير و هي غاضبة
رينوا : :vereymad: على الأقل قول لي إنك بتمشي - ترى جيسيكا - جيسيكا ؟؟؟ !!! ... ^^ المهم ما راح أظل بروحي - تقترب منها - إشلونج جيسيكا ؟
جيسيكا : لاااااا ، الله يخليج لا تسوين لي شي ، أنا ماعندي رصاص ، و أخوي مو موجود أنتظري لما يطلع ....
رينوا : جيسيكا ، جيسيكا إشفيج ؟!!
جيسيكا : إنت ... أنت تتكلمين - ثم روت ما حدث لها مع جستن - و هذا إلي صار .... مثل ما كان مكتوب ... سكنت الحرباء جسم الإنسان .... ، يتلونون أو بالأصح يتحولون مثل الحرباء على أشكال أصدقاءنا و بعدين يظهرون على حقيقتهم
رينوا : و هي تفسر الكلام (( حين تتلاعب الحقائق بالأوهام و تعمى الأبصار بخيال الفرسان ... تغرق الحقيقة في بحر الخداع )) ... واضح إنهم يقدرون يشوفون ما في خيالاتنا من أشكال لناس نعرفهم و منها يتشكلون و نعتقد إنهم حقيقه و ما إلا وهم و ... و تغرق الحقيقه في بحرهم من الخداع
تقف جيسيكا متعجبه من المنظر الذي رأته فوقها
جيسيكا : رينوا ... إتشوفين إلي أشوفه ؟!! - ترفع رينوا رأسها فتجد طريقين متقاطعين في السقف له ذات الشكل الذي تسيران فيه لكن أحدهما باللون الأزرق و الآخر باللون الأصفر - أنا كنت مع جستن في الطريق الأصفر
رينوا : لكن إشلون وصلتي إهني ؟
جيسيكا :رينوا خلينا نمشي و ندور على الباقين
في ذلك الوقت كان زيللي يسير في طريق تحمل جدرانه اللون الأصفر
زيللي : ما صارت ... الطريق مو راضي يخلص و لا راضي يتغير - تظهر أمامه فجأة حديقه بها أزهار جميله - أول مرة أشوف شي حلو في هذا العالم - يقترب أكثر لكنه يتذكر عبارة (( أصبحت الأزهار قاتلة الصفاء )) فتوقف في مكانه - ما أدري ... أحسن ما أكمل- و عندما يخطو أولى خطواته للعودة تحولت تلك الأزهار الجميله إلى أزهار ضخمة بشعة الشكل و تحاول سحبه بأغصانه فيركض عنها - أووووف لو كملت و صرت بوسطهم ، كان علي السلام .... هروووب - و أثناء هروبه وجد إشارة أخرى لكن لها لون أخضر - هذي أكيد وراها شي
وضع يده عليها و أختفى بعد ذلك ، في مكان آخر توقف جستن بعد تمكن من الفرار من الوحوش الغريبه و أستند على تلك الإشارة الغريبه و رأى نفسه في مكان آخر
جستن : أعتقد إن لون المكان تغير ولا يتهيأ لي ؟!
مايا : جستن ، هذا إنت
جستن : مايا ... لكن ، أنت أكيد مايا
مايا : :أفكر: لا أحلف بس ... شنو ماكل من صبح ، أكيد فول
جستن : لا فلافل :أفكر:
ثم سرد عليها ما حدث له مع جيسيكا
مايا : بعد!!! مصيبه جديده ... - تتجه إلى السور و تمعن النظر إلى قعر البرج - أحس إني فقدت الأمل إني نطلع من هذا المكان ...
جستن : ما له داعي لليأس ، إمشي ندور على جيسي و الباقين -مشت مايا لكن جستن توقف في مكانه و هو ينظر للأعلى - مايا ، شوفي زيلي فوق
مايا : يعني إشلون بيتعلق في ال.... إي و الله :bigeyes: هذا زيلي - كان زيللي يمشي عكس الوضعية التي يسيران بها - إشلون جذي ؟
جستن : مو إنت ماخذه <تأخذين> فيزيا ؟ فسريها إنت
مايا : لا تذكرني ... وين إختفى !!
جستن : لمس الطوفه <الحائط> و بعدها إختفى
مشى الإثنين بعدها و هما ينظران إلى الحائط حتى وجدا علامة خضراء اللون
مايا : تتوقع هذي السبب ؟
جستن : أجرب
وضع يده عليها و إختفى فجأة ، نظرت مايا إلى الأعلى حيث الطريقين المتقاطعين و وجدت جستن في الطريق ذو اللون الأخضر ، ثم عاد مجدداً إلى مثل المكان
مايا : فهمت إلحين ، نقدر نطلع من طريق إلى ثاني عن طريق هذي الإشارة :biggthump
جستن : بالضبط ، و راح نلقاهم كلهم إلحين ;)
عندما نظرا إلى الإشارة أصبح لونها أسود
مايا : ما أحب الأسود ، لا تجرب لوسمحت
أما رينوا و جيسيكا
جيسيكا : مليت ، إلى متى راح نمشي
رينوا : هذا المكان ينفع لأحد مسوي رجيم ، الطريق ما ينتهي و لا راضي يتغير
جيسيكا : أكيد قاعدين يدورونا إلحين .... راح أحط هذا على الطوفه - تخرج أحمر شفاه و ترسم علامة على الحائط - حتى يعرفون إن إحنا مشينا مني
رينوا : فكرة ... يمكن يلقونا و نطلع من هذا المكان
ثم أستمرتا في المشي و هما تتبادلان الأحاديث و بعد مضي بعض الوقت
جيسيكا : هذا شنو !!!
رينوا : معقوله !! كنا نمشي في نفس المكان !!!! هذي العلامه
تنظران إلى العلامة التي رسمتها جيسيكا بأحمر الشفاه
جيسيكا : لاااااا ما أصدق ، كنا ندور حول نفسنا ... لهذا الطريق ما يخلص -_-
تنظران للأعلى فتجدان مايا مع جستن يمشيان في الطريق الأزرق
رينوا : هذي مايا و جستن
جيسيكا : هذا خلاني و راح لها :mad: أنا أعلمه بعدين
رينوا : إنت تشوفين إشلون يمشون ؟
جيسيكا : إي صح
رينوا : ماياااا ... ماياااا ما كو فايده ما تسمع - تنظر للأمام - هذا زيلي ... معاه سيون
جيسيكا : سيون ؟
رينوا : لا و أربي جي بعد ^^
جيسيكا : عن منو تتكلمين ؟ :bigeyes: - تقترب رينوا منهم ، لكن جيسيكا توقفها - رينوا ... مع زيلي وحشين
رينوا : وحشين ؟!!! هذا زيلي و سيون و .... - تتنبه رينوا إلى أمر هام و هو إن الوحوش يتحولون إلى أشكال أشخاص تتواجد في خيالاتهم و لأن جيسيكا لم ترى سيون أو حتى أربيجي غيرل فلم تتمكن من رؤيتهم إلا على أشكال وحوش الحقيقية ، رفعت رينوا مسدسها - منو إنتو ؟ - لا إجابه و تتحول الملامح إلى غضب - يعني ما تعرفون إتردون !! - تحولوا إلى وحوش - ظهرتم على حقيقتكم - بعد أن قتلتهم - إنتهى الخطر ... جيسيكا !!! - تنظر للخلف فلا تجد جيسيكا - وين راحت هذي البنت ؟
تنظر للأعلى فتجد مايا تركض بسرعه و أعداد هائلة من الطيور المتوحشه خلفها
أما جيسيكا فقد وجدت نفسها مرة أخرى في طريق ذو اللون الأصفر
جيسيكا : أنا رجعت ... لا يكون الوحوش تطلع بعد
لكن ما أن تستدير حتى وجدتهم أمامها فتهرب منهم قبل أن يصلو لها ، جلست مايا على الأرض بعد أن أصابها التعب والأرهاق
مايا : جستن ما أقدر أكثر من جذي تعبت ... نمشي و لا نوصل لهدف محدد ... أعتقد أن راح نظل في هذا المكان طول حياتنا
توقف جستن و نظر لها
جستن : ليش كل هذا اليأس و التشأؤم ؟!!!! مادمنا نقدر إن إنكمل طريقنا فخلينا (دعينا) نطلع من هذا المكان و نرجع لديرتنا
مايا : ما أقول إلا أنت إلي متفائل وايد
جستن : مايا ... تحتج <تحتك> صرصور
تقفز مايا من مكانها و تختبأ خلفه
http://renoa.jeeran.com/picz/clear_ruy_roach.jpg
مايا : أمش بسرعه ، خلنا ننحاش <نهرب>
جستن : يلا بسرعه قبل ما يلحقنا - تركض مايا مبتعده عن المكان بينما يمشي جستن و هو يضحك - شفتي خليتج تقومين بسرعه
مايا : سخيف... تضحك علي في موقف مرعب مثل هذا
جستن : لو طلعلك وحش كبير شنو بتسوين ؟!
مايا : وحش ولا صرصو ... جستن ... شوف جدامك
ينظر للأمام فيجد مجموعات مختلفه من الطيور ذات ألوان زاهية و أشكال خلابة
جستن : ما أصدق !!!!
تركض مايا لهم و تقف بوسطهم
مايا ^^ : حلوين
يتذكر جستن كلمات مايا حين قالت (( فقدت الأمل أن نرجع )) ثم (( غدرت الطيور بآمال الحياة ))
جستن : مايا - تنظر له - رجعي على الخفيف ورا
يطير أحد الطيور إليها و يقف على كتفها
مايا : وناسه ...ليش ما تيي ( تأتي ) جستن
جستن : سمعي كلامي هذي المرة بس و رجعي
مايا : شسالفه ؟ :أفكر:
بعد أن عادت شرح لها معنى ما فهمه من تلك العبارة ، حيث إن تلك الطيور لها علاقة بالموضع و قد تتسبب بإيذائهما
جستن : و لأن أحنا ما زلنا على أمل إنا نطلع من إهني (هنا) فهذي الطيور راح تمنعنا
مايا : و شسوي بإلي على كتفي - تنظر له و هو لايزال في مكانه - مو راضي يتحرك
جستن : خلينا نرجع ، واحد ولا المليون
تتسمر مايا في مكانها بعد أن تحول الطائر إلى غراب أسود مخيف
مايا : جستن
يحدثها محاملاً تهدئتها
جستن : ما صار شي إلحين إمشي و لا تخافين
مايا : و إشلون على الصرصور ... :" إلحين صرنا بين مطرقة الطيور و سندان الصرصور
جستن : -_- ما راح تحسين بالصرصور أصلاً ، إمشي و لا مطرقة الطيور -ابتعدا لمسافة معقولة لكن قبل أن يهربا من المكان حلقت تلك الغربان إليها - ركضي بسرعه - و ركضا معاً ليهربا من الأعداد الضخمة التي تلحق بهم ، لكن تظهر لهما الإشارة السوداء الغريبة - هذي المرة لازم نجرب
مايا : مو مطمنه منها
جستن : خلينا أنا أجربها بالأول ، و إذا ما صار لي شي لحقيني
وضع جستن يده على تلك العلامة لكن هذه المرة لا تنقله إلى مكان آخر ، بل فتحت أسفل قدميه فتحه سقط فيها ، تجثي مايا على ركبتيها و هي تنظر إلى الفتحه
مايا : لأ جستن
تصل إليها تلك الغربان و تبدأ بمهاجمتها ، فتقف و تركض ، تحاول جاهدة حماية نفسها ثم أخرجت مسدسها وبدأت تطلق النار بشكل عشوائي و هي تركض حتى تمكنت من الفرار منهم و أصبحت الطيور خلفها ، حدثت نفسها
مايا : (( شنو صار ؟! وين راح ؟ )) - تنظر إلى السور الصخري و تتذكر ظلمة قعره - (( لا.. مستحيل ))
---------------------------------------------------
مو باقي شي و نخلص :jester:
باجر بكمل لأني طولت :icon11:
:ciao:
شكله ما في أحد غيرك و غيري :tongue2: ، الناس في إختبارات :D
خلاص كوكو ما في زعل :jester:اقتباس:
كوكو عاد !!! -_-
شكلك نسيتي السالفة حقت الحائط اللي ما فهمت قصدك فيها :jester:اقتباس:
لأ -_- ... ليش غيرتي
إتركيه في حاله :mad:اقتباس:
هذا اللوثر بعلن الحرب عليه
الجزء المتصل بجزئي صغير إلي أنتي كاتبتيه ، تبيني أكمله و لا عادي تكتبي الجزء الصغير هذاك و أنا أكمل بعده ؟
هيا في الإنتظار
سلام :biggthump
أهاااا ... متى تخلصون ؟ إحنا اليوم آخر يوم إمتحاناتاقتباس:
شكله ما في أحد غيرك و غيري ، الناس في إختبارات
لا حول و لا قوة إلا بالله -_- ...اقتباس:
خلاص كوكو ما في زعل
شان قلتي لي ، و راح أوضح >_< .... على العموم أنا غيرتهااقتباس:
شكلك نسيتي السالفة حقت الحائط اللي ما فهمت قصدك فيها
مستحييييل :jester:اقتباس:
إتركيه في حاله
ما فهمت عليج ... أنا بحط هذا إلحين ...اقتباس:
الجزء المتصل بجزئي صغير إلي أنتي كاتبتيه ، تبيني أكمله و لا عادي تكتبي الجزء الصغير هذاك و أنا أكمل بعده ؟
----------------------------------------
في ذلك الوقت قالت رينوا و هي تشاهد مايا تركض و خلفها تلك الغربان
رينوا : :wow: لا ... مايا ... ألحقها بسرعه يمكن أقدر أوصلها و اساعدها -ركضت رينوا خلف مايا لكن فجأة أضاعت أثرها - لاااااا ... إلحين إشلون ؟ أتمنى أن مايصير لها شي - تستمر في السير حتى وجدت أمامها مايا ، تستند على السور الصخري و تنظر إلى قعره و يتضح عليها أنها شاردة الذهن - (( هذي مايا ؟! ... أخاف أتوهم ... كانت مايا في ذاك المكان !!يعني ممكن وصلت إهني لما ضيعتها ؟ )) ........ مايا - لا تجيبها - !!!! يعين لا ردت و لا هاجمتني ؟؟؟؟ .... مايا ؟ - أيضاً لا تجيب - شكلها سرحانه ... :icon11: إشلون إلحين ؟ أخاف أن ... - ترفع مسدسها و توجهه إليها و تصرخ - ماياااااا
تفزع مايا و تجيب بسرعه
مايا : نعم ...-لكن تشعر برصاصه ، و ترى رينوا موجهة المسدس نحوها -ر... ريني ..
تلقي رينوا مسدسها على الأرض من الصدمة
رينوا : لأ ... أنا .... أن ما حشتك <أصبتك> ... مايا - لكن مايا واقفة و لا تتكلم و تبدو مصدومة مما حدث - مايا قولي شي :bawling:
http://renoa.jeeran.com/picz/clear_wound.jpg
تسيل دماء من جرح أحدثته الرصاصه و كان في خدها
مايا : شنو تبين أقول ؟؟ شوهتي جمالي و ما راح أصير ملكة جمال الكون للمرة المليون على التوالي :jester:
رينوا : :mad: هذا وقته تضحكين يا ماياوه - تضرب مايا - وقفتي قلبي
مايا : مو كافي إلي سويتيه < فعلتيه>، يعني أنا إلي ما وقف قلبي :bawling: موتيني<مت> من الخوف
رينوا : مو قصدي .... مليون مرة عاد ... صرتي ديناصور و إلي يشوف شكلج إلحين ... مع الشعر المفلول <غير مربوط> كأنك ساحره :p
http://renoa.jeeran.com/picz/me_mock_clear.jpg
مايا : أنا ساحره ... و دينوصور و لا طاقتني بعد ...:vereymad:إنها الحرب
رينوا : لا لا قصدي ساحره من كثر الجمال :laugh2:
مايا : لا صدقت
زيللي : هاي بنات :ciao: ... قائدكم رجع :cool:
مايا & رينوا : بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين طلعت
زيللي : :bigeyes: مايا إشفيج ؟ ... منو طاقج؟ :p
مايا : بيختوها أنت معاها :vereymad: - و يضحكان عليها - ما راح أرد عليكم ... إشفيني يعني ... هاجمتني طيور إتخوف و أنتو تضحكون علي ، كنت بموت ... و جستن ما أدري شنو صار معاه -تقوم مايا بترتيب نفسها - لحظه ، جستن قال إن أكو وحوش يتشبهون بأشكال الناس إلي نعرفهم :31:
رينوا : So ? :أفكر:
مايا : زيلي طلع لنا فجأة ... يمكن أهو وحش و إحنا ما ندري
زيللي : :confused:
رينوا ::31: مايا ، أهو يتكلم معانا و الوحوش ...
مايا : يمكن هذا نوع مطور :o ... زيلي راح أسألك أسئله بسيطة ، إذا جاوبتهم راح أقتنع إنك إنسان
زيللي : تفضلي :أفكر:
مايا : مممممممممم - تخرج منديلاً - زيلي هذا شنو لونه ؟^^
زيللي : !!!!!!!!!! أبيض :confused:
مايا : شنو كان لون بدلة جستن ؟^^
زيللي : أبيض ؟ :confused:
مايا : إذا قلت لك تخيل ورقة لونها أبيض في مخك ... شنو راح يكون لونها ؟^^
زيللي : -_- أبيض
مايا : :12: جاوب إلحين بسرعه ... البقرة تشرب حليب و لا ماي ؟ :09:
زيللي : حليب ......... :nervous: قصدي ماي
مايا : :p خلاص ، إنسان ... إنتهت الأسئله
زيللي : هذي أسئله بالله عليج ! :eviltongu
رينوا : خلونا من هذا ... منو باقي ؟
مايا : جيسيكا و جستن
رينوا : المهم خلونا نكون مع بعض أحسن
مايا : أبي أقول شي ... تذكرون الكتوب على الخريطة ... تستنشق الأنوار نسائم الأمان ، في قاعدة الحرية وسط قلعة الضياع ... وسط ... - تنظر بإتجاه السور - مو ذاك المكان هو المقصود ؟
إتجهت رينوا و مايا إلى السور
رينوا : أعتقد إنك كلامج صحيح ، لكن ... منو راح يروح ؟
نظرتا لبعضهما ثم إلتفتتا للخلف حيث يقف زيللي
http://renoa.jeeran.com/picz/clear_renny_zelly.jpg
زيللي : حلفوا بس ...
رينوا & مايا : أنت قائدنا المبجل
زيللي : يا ريت (أتنمى) إني ما تكلمت بذاك الوقت
رينوا : آخر مرة يا زيلي
زيللي : أدري إنها مو الأخيره ... على الأقل مو معقوله أقط <ألقي> نفسي ، دورو على حبل
مايا : ثواني و يكون عندك
في مكان آخر كان جستن عينيه فوجد نفسه مجدداً في الحديقة
جستن : إشلون رجعت!! - يلتفت حوله - وين الباقين ... جيسيكا ، مايا ... زيلي ، رينوا ؟ وينكم ؟!! - اتجه إلى القلعه -لوثر ... لوثر ... وينك ؟ - أستمر في الركض فوجد أمامه باباً ضخماً - ضيعت .. يمكن إهني ... - بعد أن فتح الباب وجد أنها مكتبة - ما أذكر إن دخلنا مكتبه - قبل أن يخرج وجد درعاً حديدية رسم على الخوذة تلك العلامة الغريبة ، أقترب أكثر من الدرع فكان يضم كتاب إلى صدره ، فأخذ الكتاب و تصفحه فوجد - تقع FAVO TOWN بالقرب من مدخل عالم الدينصورات حيث بوابتها الرئيسيه ، للمدينة أربع أبواب اثنان رئيسينا يقودان إلى داخل المدينة ، استغلت د.إلين هذه المدينة للإمساك ب حامل المفتاح و الهرم اللذان يفتحان البوابه الرئيسية للعالم الخارجي .... فهمت إلحين ... -_- ... كل هذا كان لعبة من د.إلين ... منو إلي كتب هذا الكلام ... - يسمع صوتاً في الخارج فيترك الكتاب - مو وقته - خرج جستن من المكتبه و أثناء سيره في ممرات القلعه وجد سيارة مايا واقفة - و جذي أوصل أسرع ، إنشاء الله تكون مفتوحه ... و إذا ما كانت مفتوحه ، أنا أعرف وين مكان السبير (مفتاح الاحتياطي) - وجد السيارة بالفعل مغلقه فنزل للأرض و أخرج المفتاح الأحتياطي من مكانه ، فتح السيارة و جلس على المقعد لكن تذكر - وين عالم الدينصورات ؟!!!
نزل من السيارة و هو يهرش رأسه مفكراً ثم سمع صوت وقع أقدام يقترب منه فانتظر بحذر و بعد ثوان يظهر لوثر يحمل بندقية بيديه
لم تمض إلا ثوان و عادت رينوا و مايا إلى زيللي و الأخيرة تحمل حبلاً في يدها
زيللي : :أفكر: ما شاء الله بهذي السرعه لقيتو كل شي ... إنتو مسكوني عدل ، مو تطحوني - ربط زيللي الحبل حول خصره و نزل إلى هناك بينما وقفت مايا و رينوا و هما تمسكان الحبل -ما أشوف شي ، يمكن إلي توقعتيه غلط يا مايا .... على الأقل عطيني الولاعه يمكن ألقى شي
لكنه يسمع
مايا : إحنا صج أذكيا !!! من وين نييب <نجلب> حبل في مثل هذا المكان ؟
رينوا : صح ... المكان أثر علينا
زيللي : شنو يعني !!!
نظر للأعلى و عرف الحقيقه
مايا : زيلي !!! شنو صار معاه ... وين راح ؟
رينوا : هذولي <هؤلاء> كذبوا عليه :12:
زيللي : أنا موجود إهني ، ساعدوني
مايا : إشلون وثقة فيهم بسرعه :أفكر:
و أصبح اللذان يمسكان زيللي بالحبل وحشين و يقابلهما رينوا و مايا بينما زيللي معلق في الهواء ، أخرجت مايا و كذلك رينوا مسدسيهما
كانت مايا و رينوا تحاولان أن تجدا طريقة لمساعدة زيللي
رينوا : لو قتلناهم راح يطيح زيلي
مايا : سمعي ، إنتي ساعدي زيلي و أنا راح أقتلهم - رفع الوحش يده الممسكه بالحبل إلى أعلى ، فعرف زيللي إنه سيقوم بإسقاطه فحاول التسلق للأعلى - راح يقطه <يلقيه> بسرعه يا ريني
حدث الأمر بسرعه ، ركضت رينوا إليه و أطلقت مايا النار عليها و زيللي يصعد إلى الأعلى ، سقط الوحشين صرعا و قبل أن يهوي زيللي أمسك بيد رينوا الممتدة له
http://renoa.jeeran.com/picz/heavy_zelly.jpg
رينوا : مايا تعالي بسرعه ثقييييل
ركضت مايا لمساعدتها لكن سقطا معاً إلى الأسفل ، أما جيسيكا فكانت تهرب من الوحوش التي تلحق بها لكن فجأة رأت أمامها مجموعة أخرى و أصبحت محاصرة من كل جانب فعادت للخلف حتى أصتدمت بالسور الصخري و تحاول أن تجد طريقة للهرب لكن دون جدوى فتسقط من ذلك المكان بعد أن هاجموها دفعة واحده
مايا : لااااا ريني ، زيلي
ثم تسمع صوتاً مؤلوفاً ، كان صوت صراخ جيسيكا تسقط أيضاً مدت مايا يدها كي تمسك جيسيكا و حدث ذلك بالفعل لكن لأنها لم تكن واقفة بشكل جيد فسقطت هي الأخرى
أحست مايا بضربات خفيفه على وجهها
رينوا : مايا .. مايا ، قومي
فتحت عينيها و وجدت جيسيكا و رينوا جالستين قربيها و زيللي واقف ينظر لهن قامت مايا من على الأرض و هي تضع يدها على رأسها
مايا : شنو صار ؟
جيسيكا :وخري عن إهدومي يا البطة
مايا : >_< هذي إهانة جديده ما أرضى عليها
زيللي : بعدين ، المهم شنو إنسوي إلحين
نظر الجميع حولهم ، فكانوا في غرفة واسعة المساحة لكنها مظلمة نوعاً ما
جيسيكا : وينك يا أخوي العزيز :afraid: تعالي يا بنت خالتي العزيزة
و تمسك بذارع مايا
مايا : أنا بطة ؟ ، و خري عني :mad:
جيسيكا : :icon11: كنت أضحك معاج
رينوا : شنو هذا إلي تحتك يا زيلي ؟
ينظر إلى موضع قدميه
زيللي : عادي ، هذا البلاط و مزخرف مثل- ينظر للبقية - لا بس تحتي هذي مزخرفه
مايا : و بعدين خلونا نستكشف المكان يمكن نقدر نطلع
رينوا : إحنا ما نشوف شي عدل
جيسيكا : مايا فتحي الولاعه
تخرج الولاعه و تحاول فتحها
مايا : تبون الخبر السعيد و لا التعيس ؟ - تعجب الجميع من كلامها - المهم ، يمكن أختربت مو راضية تنفتح
زيللي : عطيني الولاعه
تقترب مايا من زيللي و تقف فوق قطعة البلاط المزخرف الكبيرة فيظهر صوت من خلف الجميع ، نظروا جميعاً للخلف فرأوا بوابة ضخمة تفتح و يظهر لهم نور خفيف
جيسيكا : أخيراً باب
رينوا : بروح أشوف^^
تمشي جيسيكا و خلفها رينوا
مايا : لحظه بروح معاكم - و عندما مشت مايا أغلق الباب من جديد - شنو صار ؟!!
زيللي : مممممم مايا رجعي مكانج
عادت مايا إلى مكانها ففتح الباب مجدداً
جيسيكا : أكيد هذا الباب يعتمد على الوزن لما توقفون على هذي الأرضية ... :tongue2: فهمتي ليش يا مايا
مايا : >_<عرفت شنو تقصدين ، ليش مو أهو المتين
زيللي : لا أنا رشيق >_<
جيسيكا : خلاص لا تزعلون إنتو الإثنين متان :laugh2:
مايا : إنتي بس أوقفي بوسط الباب و بعدين أوخر حتى يتسكر عليج :firedevil
زيللي : خوش فكرة :firedevil
تمسك رينوا بذراع جيسيكا و تسحبها
رينوا : يلا إمشي
دخلت رينوا إلى ذاك المكان و خلفها جيسيكا
مايا : ما يصير أبي أشوف
زيللي : لا تتحركين و لا تسكر عليهم الباب ، شنو أكو هناك ؟
جيسيكا : أكو مثل طاولة صغيرة و شكل مثلث بوسطها ، و جدامنا أكو باب دائري بس مسكر و بس
مايا : وحده منكم ترجع ، اتوقع هناك أحط الهرم ... ^^ و بعدها نطلع
رينوا : صح ، يمكن هذي هي القاعده المقصودة و بالهرم إلي معاج راح نطلع
و تبادلتا المواقع و وضعت مايا الهرم على تلك الطاولة ، فدخلت قاعدته إلى داخل الطاولة ليتثبت في مكانه ثم أضاء أكثر من مرة بشكل متقطع لكن سرعان ما توقف و لم يحدث شيء
مايا : أفاااااااا عقب هذي الوناسة و ماصار شي :(
رينوا : تعالي مكاني مايا ، بشوف إلي صار
و عادت مايا إلى مكانها و اتجهت رينوا تتفحص الهرم
زيللي : تذكرون المكتوب ، الهرم و مفتاح ...حرف واو يعني عطف يعني لازم يكون أكو مفتاح
حدثت هزة خفيفه في المكان
جيسيكا : شنو هذا بعد
تظهر الأذرع الخضراء من تحت الأرض و تنحني أحدها إلى الأرض و تظهر من وسطها وحش د.إلين
مايا : هذي د.إلين :bigeyes:
رينوا & زيللي : د.إلين ، صار لها جذي !!! :bigeyes:
جيسيكا : إمشي يا رينوا نساعدهم
و عندما أرادتا الخروج إليهم ، ألقت د.إلين الدماء من يديها و شكلت خطاً مستقيماً أمتد منها إلى رينوا و جيسيكا و قد مر بوسط مايا و زيللي اللذان قفزا معاً ليتجنبا النيران التي أشتعلت فبدأ الباب بالانغلاق و كانت جيسيكا في الوسط
رينوا : رجعي بسرعه جيسيكا
قفزت جيسيكا إلى الداخل و أغلق الباب عليهما
زيللي : إشلون صار لها جذي ؟!
مايا : خلنا نقتلها بسرعه
زيللي : عطيني الرشاش إلي معاج
أعطت مايا المدفع الآلي لزيللي و بدآ يطلقان النار عليها و هي تقترب منهما و انتشرت النيران في كل مكان
مايا : مو راضية تموت :icon11:
زيللي : إنت كملي
سيارة غريبة ظهرت فجأة و اصتدمت ب د.إلين الوحش
مايا : جيبي الحبيب ^^
ينزل جستن من السيارة
جستن : دعمت منو ، دعمت منو !!
زيللي : توقيت تكتيكي جستن
يظهر لوثر : كيف حال الجميع - يلاحظ مايا - صح مايا ، عشان تعرفين إني أمين ، ركبت سيارتج بدون جوتي و جستن يشهد :D
مايا : مايهم ، قمت أخلي الكل يدخل بجواتيهم :31:
لوثر : راح أذبحها :vereymad:
جستن : >_<شنو إلي دعمته ؟
زيللي : مو مهم
تظهر د.إلين هذه المرة و قد تحاولت إلى وحش أكبر في الحجم
-----
دورج :ciao:
يالله عاد بلى دلع...
وين التكمله...
يله حطوها نتريا..
أعتقد أنهم يخلصوا هذا الأسبوع ، أنا مخلصة من زمان و الحمدلله :biggthumpاقتباس:
أهاااا ... متى تخلصون ؟ إحنا اليوم آخر يوم إمتحانات
اقتباس:
شان قلتي لي ، و راح أوضح >_< .... على العموم أنا غيرتها
إيه هذا إلي غيرتيه :mad: بس تهزيء :mad: مسكين مرمطتي في كرامته ما خلتي فيه شيء :mad: سوف أرد لك الصاع صاعين :tongue2:اقتباس:
مايهم ، قمت أخلي الكل يدخل بجواتيهم
اليوم بأحاول أكملها :Dاقتباس:
وين التكمله...
سلام :biggthump
يالله
ننتظر التكمله
والله القصه فضيعه
بس مو حلو جذي
جزء جزء
حلاوه نقراها مره وحده كامله
إيش نسوي :blackeye: ، نحاول أننا نسرع بقدر الإمكان :02:اقتباس:
حلاوه نقراها مره وحده كامله
-------------------------------
في هذه الحلقة سوف يتم توضيح الحلقة المفقودة ، و سوف يتم الكشف عن كثير من الغموض .. تابعونا :D
ينظر لوثر لمايا: صح كلير ، عشان تعرفي إني أمين ، ركبت سيارتك بدون جزمة و جستن يشهد
مايا : مايهم ، قمت أخلي الكل يدخل بجواتيهم
لوثر : راح أذبحها
جستن:دعست من ؟؟؟
زيلي: مو مهم
مايا: دعست إلين
جستن: أفا ، الحمدلله مهو أحد ثاني، شايف أنه الكل هنا
جسيكا من خلف الجدران: أنا أنا لا تنسوني، خرجوني من هنا
جستن:سامعين صوت أحد ؟ (يستهبل)
مايا: مني سامعة صوت أحد (تستهبل)
جسيكا: أشرار ، خليني بس أطلع
جستن: وكيف يا بطلة بتخرجي؟
رينوا بعد أن امتلئت من كلام مايا و جستن: هددي بحاجة قوية يا جسيكا و لا ماراح يصير خير فيكم كلكم
جسيكا: واااء بأوريك في البيت يا جستن ، أبي أمي أبي أبوي أبي عمي
جستن: لالا ، خلاص حرمت
لكن تظهر د.إلين هذه المرة و قد تحاولت إلى وحش أكبر في الحجم
جستن:: ليش خليتوا الحرمة تعصب@@
مايا: إحنا ما سوينا شي ..
زيلي : هي معصبة علينا
جستن: خليني أخرج جسيكا
زيلي : مو قادر تفارقها
جستن: ما سمعت شنو قالت @@
مايا : مقفول الباب عليهم .. و ش نسوي ؟؟
جستن: و لا تزعلي
يقترب جستن من الباب ، و يحاول أن يخلعه و يسكره ، و بكل صعوبة يتمكن من كسر الباب و فتحه.
تخرج الفتاتان.
رينوا في غضب شديد: جررر يعني ما في أحد غيركم هنا ، تبغوا تموتونا جررر
مايا: الحبس مهو أحسن من هنا ، شوف الوحش إلي هناك
جسيكا: خايفة خايفة موت
مايا: سكتي بلا حركات أطفال ، أكيد بنلقى حل بنسأل لوثر.. لوثر !!!وينه هذا الرجال !!
تقترب د. إلين كي تنقض على ضحيتها ..
زيلي : يا حلاوة .. وش جابني هنا !
بدأت تنفث سمومها عليهم و بدأت تزمجر غضبا و ارادت أن تنقض على جسيكا
إلين : يماه إلحقيني
مايا: لا جسيكا
لكن من زاوية بعيدة مرتفعة من الدور الثاني للمبنى الذي يطل على الطابق الأرضي يعد لوثر قناصته ، و يحسب الهدف و يسدد بقناصته إلى ظهر ألين ، تخترق الرصاصة ظهرها ، و تصرخ تلك الصرخة و تسقط في الأرض.
ينزل لوثر من الدرج لكي يلتقي بالأخرين.
لكن جسيكا تسرع إليه:
جسيكا: آآآآه بطلي لوثر ، شكرا لإنقاذك لي، أنت شجاع على طول أنقذتني مو مثل بعض الناس
جستن: جررر ، إش قصدك ؟؟؟ هذا الصعلوك ما يعرف يسوي شي
زيلي و رينوا : وات إيفر
لوثر: هيا نخرج من الغرفة إحتمال د. ألين تستعيد و عيها
رينوا: طيب ليش ما أطلقت عليها في مخها ؟
لكن من وسط الدمار و النيران ، تظهر سيون من الفتحة التي خلّفها الإصطدام ..
رينوا : آآه سيون .. أشتقنالك ..
مايا :سيون أنتي بخير
لكن سيون تقف بغرور دون أن تجيب .
زيلي: البسة (القطة) أكلت لسانها ؟
تدخل سيون بكل هدوء ، و تقف في المنتصف و الكل مستعجب من تصرفاتها ، ما عدا لوثر.
تنظر سيون في نظرات إحتقارية لجسمان دكتورة ألين و تعدي من جانبها و كأن شيئا لم يحدث.
زيلي : أنا ليش كل ما أشوف هذه البنت مبرطعة !!!!
سيون في صوت حاد : أنتوا إش جابكم هنا ..
مايا: حنا جينا هنا عن طريق المصادفة ..
لوثر: لا تردي عليها يا مايا
مايا: !!!
لكن سيون تنظر إلى لوثر بنظرات شريرة ، و تقترب منه بهدوء ، لكن تلك المشية الهادئة تتغير و تصبح و كأنها وحش تريد الإنقضاض عليه ، لكن لوثر يبتعد عنها.
رينوا صارخة : سيون .. إيش فيكي ؟؟؟؟
سيون تنظر لرينوا بكل حقد : أسكتي يا رينوا .. لوثر هذا وراء كل المصايب ..
الجميع في حالة صدمة !
مايا: كيف سيون تقول هذا الكلام على لوثر ><
و لوثر تغيرت ملامح وجه و أصبح ووجه عابس .
زيلي : يعني كيف يا سيون ؟
سيون: يعني ما تسألوا كيف جينا هنا وليش ؟؟
رينوا : إي صحيح ، هذا الشيء ما تفسر إلى الحين
زيلي مقترب من لوثر: إي كلام عدل ، تكلم هيا ..
لوثر: لا تسمعوا لكلام سيون ، و لا تصدقوا أي كلمة تقولها
جسيكا : كيف ما نصدقها و هي معنا في المشكلة!!
أصبحت الآن كل أصابع الإتهام تشير إلى لوثر ، و بدأ يكثر الجدال معه .
سيون: هاهاهااها لوثر ماراح تسلم
لكن مايا تقطع ضحكات سيون بقولها :
مايا :لكن أيضا ما ننسى أنه لوثر أنقذنا في كم موقف ...
سيون و بكل حقد تنظر لمايا: يعني ليش ما تكون هذه مجرد تمثيلية لنا ؟
زيلي : ليش ما تكوني يا سيون أنتي إلى مسوية فينا كذه ..
سيون: جررر
رينوا : بس الإحتمال الأكبر لوثر ..
جستن: كلامك مقنع
يقترب جستن لكي يلحق الضرر بلوثر لكي يمسكه و يقبض عليه.
لكن لوثر سرعان ما تصرف و رفع قناصته في إتجاه سيون.
يقف جستن لكي لا تصاب سيون.
لوثر: أي حركة و راح أطلق النار على سيون ..
إنقلب الوضع و لم يعرف من هو الذي على الحق و من هو على الباطل.
سيون في نظرات إستهزاء:
سيون: هيا يا لوثر يا بطل إطلق النار علي إذا قدرت ..
لكن لوثر يعد بندقيته و يستعدلإطلاق الزناد على سيون .
لكن رينوا تتدخل و تقف عائقا بين سيون و لوثر حماية لسيون.
لوثر: إبتعدي يا رينوا ما أبغى أأذيكي
رينوا: أنت إلي إبعد عننا ..
سيون: هاهاهااهاها ، ما في مجال أنك تهرب يا لوثر، راح أعاقبك أنت و أصحابك مثل ما سويت في كيرك
رينوا تستدير : وش سويتي فيه !!!
تبتعد رينوا عن سيون و الخوف يعتريها
مايا: هذه مهي سيون إلى إعرفها ؟!
سيون: دكتور كيرك شخص مزعج ، ما خدم مصالحي ، فبسيطة .. سكينة و مات .
زيلي: يعني أنتي إلحين وراء كل المصايب هذه !!!
لوثر : لا .
زيلي : إش تقول يا لوثر ؟؟
تخرج سيون سكينة مطبخ من خلفها و تمسك رنوا من رقبتها في حين غفلة .
سيون: أي حركة راح أشق حلقها مثل ما سويت في كيرك
رينوا: سيون لا !!
لكن ضربة خلفية تضرب رأس سيون ، فتسقط سيون على الأرض مغشيا عليها ..
أربي جي : أنا آسفة سيون
مايا و رينوا : أربي جي ؟؟؟ إش جابك ..
و يظهر خلف أربي جي :
سنيفر: إي هذه البنت ما ترحم ، بغت تفقع مخي
دراجون: هو عندك مخ أصلا ..
سنيفر: هذا مو وقته
أربي جي تجلس بجانب سيون: سيون إيش جرى لكي ..
مايا: يعني سيون سوت فيكم كذا إلحين ؟؟
سنيفر: طقتني على راسي و أنا ما سويت لها شي ..
يتحرك لوثر لكي يفض النقاش الذي بينهم ، لكن حدث ما هو غير متوقع ،تستيقظ دكتورة ألين و الشر يملأ عينها ، و كانت الضحية الأقرب إليها هي لوثر.
إلتفت إحدى أذرعتها عليه، و حاول أن يتفاداها فاصدم أحد أذرعتها في صدره و يقذف بعيدا ، فهنا بدأ يتألم لوثر ألما شديد و لم يستطع على الحركة.
لكن يسرع و يتدخل الأصدقاء ، رينوا وجستن يبعدان لوثر عن الخطر ، مايا ترفع مسدسها عليها و تبدأ برشق ألين بالرصاص لكن دون فائدة .
أخذ سنيفر القناصة التي على الأرض و أستعد للإطلاق و لكن وجد أن القناصة فارغة !!
و في ذلك الوقت تقترح جسيكا إقتراحا و هي مازحة :
جسيكا: شو رايكم نحرق المكان على راسها ^^
جستن: إي فكرة !!
زيلي : بعدين المكان يروح علينا ، و شكله هو مكان العودة ..
لوثر وبكل صعوبة : ما يهم مفتاح الحل عندي ..
رينوا : لو حوطناها بالنار يمكن نقدر نهرب ..
يحضر جستن علب بنزين التي كانت موجودة في سيارة مايا :
زيلي : إش بتسوي علب بنزين في سيارة مايا ؟ كل هذا و ما صار شيء للعلب !!!
رينوا : الإحتياط واجب ^^
جسيكا: مايا عندها هوس بهذا الشيء بعد ما وقفت السيارة عليها في ....
جستن: ممكن السواليف هذه بعدين ؟؟
اتجهوا إلى ألين و فتحوا علب البنزين و بدأ يرشقون بها د.ألين ..
بدأ المكان بالإحتراق ، لكن ألين بدأت بالإنسحاب و الهرب من أحد الفتحات الموجودة في المبنى مبتعدة عن النيران.
سيون أثناء تلك اللحظات تستفيق و تستغل الفرصة في الهرب دون ملاحظة أحد ، و تسللت من الفتحة التي خلفها الإصطدام خارجة من ذلك المكان.
النار منتشرة و الخطر محدق بالجميع ، لكن لحسن الحظ في سقف القاعة رشاشات للماء لإخماد الحريق ، فتنطفأ النيران .
مايا: هف حالة ، ليش هذه الرشاشات ما اشتغلت من أول !!
لوثر في صعوبة و صوت منخفض : هذه هي الجائزة لأنكم عديتوا هذه المرحلة ..
رينوا تسمعه : هاه !!
جسيكا: وااه .. شوفوا لوثر يبغى مساعدة
جستن: إي ما همك إلا لوثر
أربي جي : لازم ننقل لوثر للقصر..
سنيفر: بس وين سيون ؟؟؟
أربي جي : غابت عيني عنها لحظة و هربت ؟!!
مايا: يعني إلحين الدكتور مات .. ما بقي غير د. ألين
زيلي : وسيون
أربي جي تنظر للأرض في نظرات حزينة .
رينوا : في حاجة في الموضوع ...
لوثر يتمالك قوته: خلينا نرجع القصر هناك أقدر أرجعكم أماكنكم ، لكن أولا لازم نجيب سيون.. من غيرها ما تنفع الحكاية ..
سنيفر: يعني تبغاها تقتلنا !!!
لوثر يقف مستندا على الحائط:
لوثر:لا تقول كذه عن سيون ..
سنيفر: أي أصلا ما أستبعد أنك وراء المشاكل ..
أخرج سنيفر الصورة التي فيها سيون ولوثرمن جيبه .
الجميع في صدمة جديدة .
لكن أربي جي تستقطع الأمر في غضب:
أربي جي : يكفي إلحين .. خلينا نرجع و نضبط أمورنا
لوثر: أصلا سيون هي التي تبحث عننا .. مهو نحن.. أعتقد أنه هذا مجرد خلل في الأنظمة
مايا: أنظمة !!
لكن يعود صديق قديم من تحت الغبار :
ليون: هلا بالأصحاب كيف الحال ^^
سنيفر: همم...أنت شنو جابك أنت ما مت ؟؟
أربي جي : تعال معنا بعدين يصير خير ..
ليون يخفف دمه : شكلكم يضحك و الغبار على وجهكم
الجميع: نقطنا بسكتاك ..
و في منزل لوثر:
وضع لوثر في فراشه ، و كل مامرت اللحظات زاد ألمه
اتجه الجميع إلى غرفة المعيشة ما عدا أربي جي بقيت مع لوثر لكي تعتني به.
لوثر: أربي جي أعرف أنك أحسن صديقة لسيون
أربي جي في حزن لكن لا ترد ، لكن لوثر ينهض و يفتح درجا بجانب فراشه و يخرج منها كتابا أسود من الجلد و يعطيه لأربي جي .
لوثر: أقرأي و تفهمي كل شي هذه مذكراتي الشخصية ..
أربي جي :راح أقرأها بعدين.. لكن إلحين لازم أقعد أعتني بصحتك ..
لوثر: خذي بالك من سارا .. أسئلي الباقين يعرفونها
تخرج أربي جي من الغرفة ، و تتجه إلى غرفة المعيشة ، لكنها تخفي أمر الكتاب عن الجميع ..
البقية في غرفة المعيشة و قد بدى التعب و الإرهاق على وجوههم :
زيلي: صراحة أنا تعبان
دراجون : أنا زهقت ..
جسيكا : واااء أبي أشوف ماما
رينوا: يعني إلى متى بنجلس مثل كذه ؟؟
مايا وقفت و بدأت تتلكم و كأنها المحقق توجوموري :
مايا :إحنا لازم نلقى حل .. خلينا نربط خيوط القضية مع بعضها ...بما أنه لدينا الهرم الذي أنا البطلة أنقذته من الدمار و أختطفته من على الطاولة و ...
رينوا: طيب طيب عرفنا
مايا: لا تقاطعيني.. المهم .. ينقصنا في ما أعتقد المفتاح .. و هذا المفتاح ما نعرف وين مكانه .. المفتاح إلي مع سيون الذي في القلادة مهو المطلوب .. يعني وين نلقى المفتاح ..
سنيفر: هممم .. هذا شيء صعب ، لازم نلقى واحد خبير ..
جسيكا: شو رايكم نسأل لوثر هو أدرى ^^
ريو: يعني ما في بالك غيره
رينوا: معك حق .. لأنه ما في غير لوثر و د.إلين و كيرك المتوفي إلي هم من هذا المكان أصلا و يعرفوا هذا الكلام ..و سيون ..
مايا: أعتقد أنه هناك نقطة تحول من هنا إلى عالمنا نحن
ليون: ليش إحنا من وين ؟؟؟
سنيفر: نقطنا بسكاتك
زيلي : خلاص كلنا لازم نتحرك بسرعة و نلقى هذا الشي و نرجع لبيوتنا .. رغم إني ما ودي أرجع للمدرسة
سنيفر: يعني إنت مرة مبسوط مع الأخت نمسيسية
مايا: بس يعني لازم نترك لوثر و د. إلين و سيون هنا ؟؟
لكن أربي جي تدخل و تفتح الباب بقوة ، وهي غاضبة:
أربي جي : ماراح أترك سيون هنا ..
رينوا : لكن ما باليد حيلة
أربي جي : هي صديقتي و أدرى بها و مستحيل تسوي هذا الشيء ، أنا معها طول الوقت ..
رينوا: ......
أربي جي بعد أن هدأت أعصابها :
أربي جي : وين سارا ؟
مايا : أعتقد أنها في غرفتها ...
أربي جي : رايحة أطلع أشوفها
تخرج أربي جي و الحزن يعلوها .
ليون يتفلسف : ما تشكوا في أحد قريب
الجميع مستعجب و ينصت إلى ليون .
ليون: بما أنه أربي جي صديقة سيون .. يعني ما تعرف عن الذي بيحدث هنا؟؟
مايا : ما أدري إحساسي يقول غير كذه ...
إلين : بلكن إحتمال ..
جستن: أحسن نخفف حمولة
رينوا لا تعلق .
أربي جي تصعد للأعلى باحثة عن غرفة سارا ، تجدها نائمة مثل الطفل الرضيع على سريرها ، تجلس بجانبها ، أربي جي تشعر بشعور غريب و كأنها تعرف هذا الفتاة او كأنها رأتها من قبل.
تخرج أربي جي المذكرة التي أعطاها لها لوثر و تبدأ بالقراءة ، ووجدت أنها ليست مذكرة فحسب ، بل إنها سجلات عن أبحاث عدة سنوات متواصلة ، تتحدث عن إختراع لبرنامج جديد يحاكي العالم الإلكتروني بالواقع.
أربي جي تنغمر في قراءة بداية الكتاب.
تقول المذكرة : أنا لوثر طالب في الثانوية ، أعمل على مشروع ضخم مع العالمين كيرك و الدكتورة إلين ، إتفقنا سرا على أن نطور هذا البرنامج ، لكن عندما تخرجت من الثانوية و أردت أن أعرض هذا المشروع على أبي رفض رفضا تاما على أن أشارك في هذا المشروع أو أنني أقترب منه ، رغم أنه كان يعمل في شركة أمبريلا بنفسه لكن إنسحب منها قبل فترة قريبة بشكل فجائي دون سابق إنذار.
أشار علي الدكتور كيرك أن أنضم إلى شركة أمبريلا و أن أحل في مكان منصب أبي ، وهو كان ذا منصب جدا مرتفع في هذه الشركة ، فوافقت مباشرة ، لكن أشترط علي أنني لا أخبر أبي عن هذا الأمر.
باشرت ببدأ عملي لمدة 5 أشهر دون علم أحد ، حتى من دون علم سيون ، و هي الفتاة التي ظهرت مصادفة في حياتي ، إلتقيتها و أنا عائدا إلى المنزل ووجدتها تتألم تحت المطر و المرض بادي على وجهها.
أنقذتها من قبل فوات الأوان وعندما استفاقت سألتها عن عائلتها لكي تعود إليهم ، فلم تعرف الجواب لأنها فقدت الذاكرة ، لا تتذكر سوى عمرها وهو 14 عاما .. لكنني علمت بعد فترة من كيرك أنها كانت تحت تجارب شركة أمبريلا لكنها وبشكل ما هربت منهم ، لكن مازلت لا أعرف شيء عن عائلتها .
يسقط الكتاب من يد أربي جي ، ووجها يعلوها القلق و الدهشة ، لكن في تلك اللحظة تدخل رينوا فجأة على أربي جي .
رينوا: كنت أعرف أنك تخفي شي .. وش هذا الكتاب إلي معك ..
أربي جي تخفي الكتاب بسرعة : و أنت وش لك دخل
لكن مايا تدخل : رينوا إشبك تأخرتي قلتي إنك بس .... !!!!! رينوا شفيك ؟؟
رينوا : أربي جي تعرف كل شي
أربي جي : أنا ما أعرف ولاشي
رينوا: لا تكذبي
أربي جي : خفضي صوتك .. إلحين سارا تقوم
رينوا : معها شي خافيته ..
مايا: حقيقة !!!
تقترب مايا من أربي جي لكن أربي جي تحاول الإبتعاد ، لكن مايا تاخذ الكتاب من خلف ظهر أربي جي .
مايا: آسفة بس لازم أعرف الحقيقة.
نزل ثلاثتهن حيث يجلس الآخرين ..
سنيفر: شو أخركم ؟؟
جستن: كلام بنات شو دخلك ..
ليون: إي صح ^^
رينوا : جرررأسكتوا لا أكلكم
مايا: إيش بك معصبة@@
جستن و ليون : مرعبة .. يماه
مايا تفتح الكتاب و تبدأ تقرأ منه بعد قراءة الكلام السابق معه :
فتبدأ بقراءة فصل جديد ، لأن توجد فترة زمنية لم تذكر في المذكرة ..
تقول:
بعد سنة من مضي تخرجي بدأت الأمور هنا تتشابك علي وتضيق .. أبي يرفض الإستماع إلي خاصة بعد أن عرف أنني إنضممت إليهم ..
و من جهة أخرى أنا في ورطة مع شركة أمبريلا .. تقحمني في أفعالها الشنيعة .. لقد أخذتني و أنا ساذج لم أفهم الحقيقة ، سوى أني كنت متطلع للاكتشافات و الإختراعات ..
أشار علي كيرك و ألين الذين لا أعرف عنهما بالضبط - هل هما معي أم مع أمبريلا - يلف حولها الغموض الدائم .. أن أكمل المشروع دون علم أي أحد .. حتى عن أمبريلا ،و هما الذين أشارا علي أن أبني المعمل الذي نعمل فيه الآن و لكنهما طلبوا مني أن أن أبنيه في مكان جدا غريب بداعي أنهم لا يريدون أحدا أن يكتشف هذا المعمل ، و قد وعدوا أن يأتوا بأدوات البناء و العمال بشرط أن أمولهم .
سيون هي الوحيدة الآن التي أثق فيها ، رغم أنها في المدرسة تتابع دراستها .. إلا أنها فتاة يعتمد عليها .. حتى أبي أصبحت أتجادل معه كثيرا و هذا الشيء لم أفعله قط في حياتي .. كم أكره ذلك ..
-------
تقلب مايا عدة صفحات خالية ..
بعد مرور سنة أخرى ، أخيرا سوف ينهى المشروع .. و مازلت أخدع شركة أمبريلا أنني معهم .. إلى أن أجد دليلا قويا تطيح بالشركة بأكملها .. و أعتقد أن لها يدا كبيرا وراء إختفاء أبي الغامض .. ووضعت الشريحة بشكل ناجح داخل سيون بمساعدة ألين وكيرك في المعمل الأرضي بعد موافقة سيون على هذا الأمر بعد أن أنقنعتها ألين بذلك رغم رفضي التام لذلك .
----------
يجب أن أدمر هذا المشروع .. لأنه قد يستخدم كسلاح قوي إذا كشف عن أمره .. إنه يخلط بين الواقع و العالم التكنولوجي بحيث يصبحان كأنهما واحد .. حتى أن مدينة بأكملها قد تضيع داخله ..
لكن سأعيد برمجة الجهاز إن لم أتمكن من أن أمحيه ..
----------
لقد قاما كلا من كيرك من منعي بمحي النظام ، بتلقيني عدة أعذار واهية ، لكنني قمت بتغييره .. و بما أنني لا أقدر بمفردي أن أخرج الشريحة من داخل سيون سوف أغير كل الأنظمة .. و النظام الآن يعمل بسيون التي هي الرابط و خمسة أشخاص آخرين يختارهم الحاسوب بخاصية تجمعهم .. و عن طريقهم فقط يمكن الدمج بين العالمين ..
--------------
تمت الخيانة .. و عرفت الحقيقة .. لقد غدر بي كلا من كيرك و ألين الذين لم يساعدونني إلا لكي أطور لهم الجهاز الذي سوف يستخدمونه في تجارب لتطوير منتجات شركتهم ، و لكنهم لم يعلموا أنني كشفت أمرهما و الطامة الكبرى أنني خدعت مرتين من قبل أمبريلا ، التي كانت تجعلني أعمل معها و أنا كنت أظن أنني أخدعها.
تمكنت من تهريب سيون قبل عدة أيام خارج المدينة .. لكن لا أدري ماذا حدث لها بعد ذلك .. أرجو أنها بخير ..
و لكن بعد يومين من ترك عملي في ذلك المكان و استعدادا للرحيل لكي أكمل إدارة أعمال أبي في الخارج الذي مازال مختفيا لا أدري أين هو .. عرف كلا من إلين و كيرك عن تغييري للبرنامج ، ففي غفلة أتت إلي دكتور ألين و جعلتني أصاب بمرض غريب لم أجد علاجه بعد .. تراودني آلاما في صدري من فترة إلى أخرى و خاصة في قلبي ..
----------
لقد دُمرت معظم المنشآت التي بنيت داخل المشروع بغرض صنع مدينة مشابهة للواقع ، و تم إدخال كثير من أصناف وحوش أمبريلا داخله .. و كجزاء لي .. عوقبت من قبل مدير شركة أمبريلا الذي أعتقد أنني رأيته من قبل في حفلة دعيت فيها أنا و أبي أقيمت في أحد الفنادق بمناسبة إزدهار الشركة ، و أمر أن يدخل منزلي و الأرض التي تحيط به داخل البرنامج و أن أحبس فيه إلى الموت...انتهى .
رينوا : شو هالبلاوي هذه
سنيفر: وش هي علاقتنا بكل هذا ؟
مايا: أحس أنني وحدة من الخمسة ...
رينوا: لا تاخذي مقلب على نفسك
جسيكا : اربي جي كيف شفتي سيون ؟؟
أربي جي : أنا شفتها قبل سنتين في مثل هذه الحالة مريضة .. و ما أعرف عن ماضيها أي شي .. و هي كمان ما تتذكر أي شي.. لكن أذكر قبل ما أتعرف عليها شفتها من الشباك مع رجل كبير في السن حطها في البيت اللي جنب بيتي و خرج و بعدها ما رجع .. و مع الوقت أصبحنا صديقتين ..
يتبع .....
---------------
أرجو أنكم تستمعوا بالقراءة :biggthump
كوكو دورك :09:
كوكو؟ لول.. دوري اليوم كأني شريره! <== فضحتوها على حقيقتها
ههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
ماشاء الله مرة فلة ^^
بس ياريت sion تغيري الألوان :33: اللون الأسود والكلام كثير يسد النفس حبتين :D
عادي عادي يصير شريرتين و حدة أم بمبة كوكو :jester:اقتباس:
كوكو؟ لول.. دوري اليوم كأني شريره!
أهلا بأخوي جولدن سكاي :D :
هذا الشيء ثاني مرة أسمعه :blackeye: تحطمت :blackeye: خلاص المرة الجاية بألون الموضوع :biggthumpاقتباس:
بس ياريت sion تغيري الألوان اللون الأسود والكلام كثير يسد النفس حبتين
ليش ما تتيبون الموضوع في الوورد عشان من يجي دوركم تسوون له كوبي بست وتعدلونه بعدين :أفكر:
أصلاً سيون سان ما تقدر تلون لأنه النت هنا في السعوديه صاروخ و رخيص حيل, ما تقدر تضيع وقتها على توافه زي كذا <== متحطمه
ويا ريت تحطين أيقونات بعد <== تتشرط
هلا كيف الحال ..
نسيت أحط هذا الجزء أشان تكمل عليه كلير .. بالمناسبة : أين أنتِ يا كلير :blackeye: ؟
و للعلم كتبت النهاية و ما بقي عليها إلا شوي اصلاحات ، بس شكلي ما أقدر أرسلها لأنه احتمال بأغيب عن المنتدى أسبوعين !!
---------------------
التكملة :
سيون تظهر مرة أخرى ، من باب غرفة التخزين الخلفية ، لا يبدوا على وجهها أي تعابير ، لكن عيانها لا تتحرك كأنها في غير وعيها و معها مسدس لا يعرف من أين أتت به .
في كل هدوء و دون أن تشعر أحدا بوجودها تتجه إلى الأعلى لغرفة لوثر / تدخل غرفته و تضغط على زناد المسدس و يسمع الآخرين صوت عيار ناري .
أربي جي : هذه من غرفة لوثر !!! ..
يتجه الكل إلى الأعلى لكي يروا ما الأمر ، يشاهدوا سيون تمسك بالمسدس و الدخان يتصاعد منه ، لكن سريعا ما توجهه إليهم ، لكن يمسك لوثر بها من الخلف و يمنعها ، و بسرعة يساعده الأخرين في تكتيفها ووضعها على الكرسي و هي مقيدة .
مايا: إيش بك جننتي ..
سيون لا ترد و هي غاضبة ..
لوثر: ماراح تجاوب عليكم
رينوا: إي طبعا نعرف ..
تخرج الكتاب و تلقي به أمام لوثر ..
لوثر و بإبتسامة ساخرة : عرفتوا كل شي هه ..
سنيفر: وش معنى الابتسامة هذه ؟؟
لوثر: مادام أنكم عرفتوا .. و معكم الهرم و كل شي .. جهزوا الغرفة أشان ترجعوا لبيوتكم.. عملي انتهى
أربي جي : وسيون ..
لوثر: و معكم سيون طبعا و سارا كمان..
زيلي : أي غرفة ؟؟
لوثر: أنزلوا البدروم هناك تلقوا كل شي ..
دراجون: أنا و سنفر و زيلي ننزل نفتح الغرفة و نشوف هي بأمان ولا .. و الحريم يقلطوا هنا معك و مع الطرطورين ليون و جستن
لوثر: فكرة جيدة .. و خاصة الجزء الأخير
ليون و جستن ينظران بنظرات غضب لدراجون.
ينزل دراجون وشلته للأسفل تاركين الباقيين بالأعلى .
لوثر: أنا رايح أجيب سارا ..
رينوا: أنا ودي أجيبها .. البنت طعمة
مايا: ذقتيها ؟؟
رينوا : بلى خفة دم
تذهب رينوا لإحضار سارا.
مايا: لوثر.. وش نسوي بسيون
سيون: ما أحد طلب رايك
مايا: وعن مرضك يا لوثر ؟؟ أكيد كلنا بنرجع لأمان ؟
لوثر لا يرد.
تأتي رينوا و هي سعيدة تمازح سارا ، تركت سارا يد رينوا وذهبت مسرعة للوثر .
لوثر لسارا: هيا إذهبي لأربي جي ^^
اربي جي : !!!!!!!!
لوثر: أعرفك بقريبتك أربي جي .. سارا ...
أربي جي : هه كيف !!!
رينوا : إي كيف ؟؟؟؟؟
لوثر: قريبتك من كيرك ..
الجميع : !!!
سيون: يعني .. اكتشاف خطير .. همف
أربي جي : ممكن تفهمني يا أخي !!! ><
لوثر: أنتي تقربي من بعيد لكيرك .. و هذه بنت كيرك و أمها ألين ...
أربي جي : لكن كيف ؟؟ أنا عمري ما شفت كيرك قبل كذه ؟؟
لوثر: هذه قصة طويلة ، اسألي أهلك
لكن صوت يتدخل : أحسنت يا لوثر ما يفوتك شي يا الطالب النجيب .. أنقذتها حتى بعد ما حاولت إني أستعملها في أحد التجارب
يظهر أنه الدكتور كيرك ، و هو مازال حيا
لوثر: دون علم أمها .. أدعيت أنها ماتت
كيرك: هذا ليس وقت للماضي .. سيون .. شو كان إتفاقنا
سيون: وش أسوي هم السبب
كيرك: فشلتي في مهمتك .. و راح أقتلك ..
سيون: ههاهاهاها
مايا: كيف يا الأخ ما مت ؟ سيون قالت أنك مت !!
كيرك : هه .. ما في أسهل من الكذب ..أصلا أنا أتحكم في سيون عن طريق هذا جهاز عن بعد .
رينوا : ليش هي دمية !!! و لا جهاز تلفزيون @@
كيرك: ناسة متخلفة >< هذه ما تسمى التكنلوجيا الحديثة
رينوا: لا خلينا العقبرية لك يا كيرك .. فكوني عليه .. أنا متخلفة جررر
جستن و ليون يمنعون رينوا من التقدم
مايا: مرعبة @@
لوثر: يعني أقتحمت الشريحة إلي فيها بالبرنامج و لعبت في الأنظمة و خليتها تحت أمرك ، يعني عرفت الكلمة السرية ..
كيرك : شاطر
أربي جي : و خليتنا نظن أنها مجرمة طول الوقت
كيرك: أشان تعرف يا لوثر أنت و أصحابك ، أشان أنا طيب و ما أبغى أقلتلكم جعلته كالمغناطيس يجذب الوحوش اللي حولين المنطقة.. و خلال ساعة سوف تصبح حديقة للوحوش .. و على رأسهم ألين .. و بعدها تنتهي اللعبة .
----
نعود لأصدقائنا في القبو ..
سنيفر: خايف
زيلي : أنا خايف معك
دراجون:أسكتوا
لكن يظهر صوت مألوف و هو ينادي باسم مؤلوف :
.....: سنفوووور
يتضخم الصوت أكثر و أكثر ، و تظهر نمسيسية ، لكن بشكل مختلف ، لقد إزداد و زنها و بدأت ملامح الشر تسيطر على عينيها .. و نمت لها الأذرع .
نمسيسة : لن تفلتوا مني
سنيفر..زيلي.. دراجون: يماااااااه!!!!!
----
يتبع
:wow: لا بليز
ليش ما ترسلينها لرينوا اوكلير وهم الي يحطونها
عطر المحبة :
ما أدري أشوف .. لأن كلير مختفية و رينوا الرسائل الخاصة مهي مفضيتها ..
أخت رينوا .. ممكن تفضي ملف الرسائل الخاصة أشان أقدر أرسلك شيء :tongue2: هذه مهي اول مرة :09:
سلام :)
شاسوي >_< أنتوا تعبونه! :P بافضيه... كلير وين راحت؟ و أنتي وين رايحه؟ أنا أروح بعد؟ (تقلد)
أنا أظن أنكم أتحبون أتعذبونا......
أتحطون شوي شوي ونحنا أنموت قهر...
الشر باين في عيونكم...
وعلي راسهم سيون
متي بتحطون التكملة
كلير وينش
وين اختفت
""الشر باين في عيونكم...
وعلي راسهم سيون""
صادوك سيون, خلاص أطلع و بان خخخخ
وااااااااااااااااه...شنوهذا الموضوع؟! موفاهمة شي------>>>>جاتكم تائهة من صحراء أريزونا
طيب ممكن أشترك معاكم في تأليف الحلقات ...
واخوي Jhon 5 انا ارسلت لك رسالة بس مارديت عليها ....
الكاتبة والرسامة :
Astounding Cat
صواعق :
الحياة ....شقاء لا نهاية لها...
عزيزتي أستوندين كات حياك الله :) أنشاء الله ما تلتقين بأي تمساح أيريزوني X( هذي قصه متكامله و ليست حلقات, بعد ما تنتهي القصه أن شاء الله راح نبتدي قصه جديده :) و نشوف الطلبات بعدين :) بس أكيد راح تكونين من بين المقبولين :) *ول, صارت جامعه مو قصه* بس قاعدين ننطر كلير اللي أختطفتها وحوش من زحل, و سيون اللي سافرت في رحله مجهوله حول العالم... و رينوا اللي نايمه في بيتهم <== خلصت الكواكب
يعطيكم العافيه والله مجهود قوي جدا وراح نشوف انشالله الافضل الين توصل للتلفزيون انشالله
:biggthump
آمييييين! توصل للتلفزين!!
slam
asfa lane ta.7rt
jadete towaft
lehada ma kmalt
a7taj wakt
sry
thanx
يا حياتي! الله يعظم أجرك كلير, خذي وقتك!
عظم الله أجرك أختي Claire ... الله يرحمها ويسكنها جناته ....
عظم الله اجرش
عظم الله اجرك
Agerna o agerkom ….. ameeeeeeen
thinx every one
مايا: جستن
جستن : أحاول ألطف الجو إشوي :31:
جيسيكا: عطشانه :(
رينوا : و أنا جوعانه ... إمشي ندور لنا على أكل أو أي شي نشربه
و غادرتا المكان
مايا : و أنا أقعد بروحي مثلاً :أفكر: لحظه
جستن: ممكن تيبين لي ماي
مايا : مو مشكله
ليون : واستطك قويه جستن
مشت مايا إلى رينوا و جيسيكا
رينوا : يعني إشلون أموت من الجوع ؟ :02:
جيسيكا: و يعني أنا أموت من العطش ؟ :02:
مايا : متى يصير هذا اليوم حتى
رينوا و جيسيكا: لا يكون قاعدين على قلبج و إحنا ما ندري :mad:
مايا : أضحك معاكم :02: غشمره ، مزحه
جيسيكا: غشمرتج بايخه
و تحدثت مايا مع جيسيكا ، أما رينوا فقد لاحظت RPG و هي تصعد الدرج و هي حزينه و تمسك بكتاب ثم تعيده إلى جيبها
رينوا : ((( ما قالت شي عنه ... شنو يطلع هذا الكتاب ؟ لازم ... )))
مايا : وين وصلتي ؟ :) - تنظر رينوا لها بتعجب - أقول وين وصلتي في تفكيرج ;)
رينوا : لا ... و لا شي ... بروح و أرجع
تتركهم جيسيكا
جيسيكا: إشفيها ؟ :أفكر:
مايا : إهي شافت شي ... لازم أعرف :33:
---------------------------
**** بعد قصة سيون ****
---------------------------
كانت جيسيكا واقفه بجانب نافذة الغرفة ، على بعد مسافة بسيطة كانت رينوا جالسة على الأرض تحتضن سارا خوفاً عليها مما سيحث و RPG واقفة بجانبهما جستن يقف بالقرب من لوثر و مايا بجانب سيون و أمامها ليون و كان الأقرب إلى د .كيرك ، مشى د.كيرك خطوات و هو يوجه مسدسه إلى لوثر هذه المرة
د.كيرك : على الأقل الكل راح يموت لو ظلوا مع سيون لكن أبي أموتك قبل ما أطلع
الجميع : إلى هذي الدرجه محد معترف فينا :أفكر:
وقف د.كيرك و نظر إلى سارا مطولاً ، في هذا الوقت همست مايا لليون
مايا : يا أخ ... إنت مو شرطي ؟!! تحرك سوي<أفعل> شي
ليون : وشتبين أسوي ؟ أهو يهددكم بالقتل و بصراحه حياتكم تهمني :o
مايا : راح يقتل لوثر و إنت واقف !! و يمكن يسوي شي بساره ، ثم إنت تتوقع لو قتل لوثر و مشى راح يترك السالفه تمر مرور الكرام ؟ لا طبعاً
د.كيرك : إنتو الإثنين شنو قاعدين تقولون
ليون : لا ... و لا شي
أصدر جهاز د.كيرك صوتاً غريباً
د.كيرك : شنو هذا ؟!! شنو صار ؟!!
سيون : أخ ... راسي ..
مايا : سيون ؟!!
د.كيرك : :mad: للأسف ... راح أرجع مرة ثانيه
سيون : ليش عاملين كذا فيني ؟!! :12:
مايا : ^^ أخيراً رجعتي ...
سيون : ليش .... أنا وين رحت يعني ؟!! ممكن تفتحي الحبال و تفكيني - بعدت أن فتحت وثاق سيون - :bigeyes: لوثر ... شنو صار معك ؟!
جيسيكا : مصيبه يا جماعه ... الوحوش قاعده تتجمع بره <خارج> القصر :afraid:
لوثر : لازم تخرجوا من هذا المكان بسرعه
سيون : و أنت ؟
لوثر : ما أقدر أتحرك
جستن: أنا أساعدك
ثم قام بإسناد لوثر حتى يتمكن من المشي
RPG : ممكن يا أستاذ ليون تسوي شي مفيد في حياتك وتساعدهم :أفكر:
ليون : أنا راح أمشي أمامكم حتى أحميكم :o
بالفعل مشى ليون أولاً ثم مايا و خلفها رينوا ومعها سارا ثم RPG و سيون و بعدهم جيسيكا و أخيراً جستن مع لوثر لكن بعد مسافة بسيطه شعر لوثر بالإرهاق فتوقف و هو يلهث بشدة من التعب
جستن : لحظه أقفوا
سيون : لوثر :(
تقترب منه سارا
لوثر : لا تخافون أنا بخير ، تعبت إشوي
جيسيكا : لحظه تذكرون إن الهرم ما يعمل إلا بمفتاح ؟!!
رينوا : صح ... و إحنا ما دورنا المفتاح
لوثر : المفتاح معاي - يخرج المفتاح من جيبه - سيون أخذي المفتاح و أحتفظي فيه أهو مهم جداً لخروجكم من هذا المكان -نظر لمايا - و حتى الهرم ، لاوم تحافظين عليه
مايا : منو يضمن إن ما يصير شي -_-
إلين : بسج تشاؤم :أفكر:
سيون : عندي إقتراح مايا ، ليش ما نترك المفتاح و الهرم في مكان واحد حتى لا يضيعوا ؟
مايا : OK حطي المفتاح بالجنطه <الحقيبه>
تنزل حقيبتها عن ظهرها لكن في هذه اللحظه يشعر لوثر بالدوار ثم يفقد وعيه ، يحاول جستن رفعه عن الأرض
جستن : لا .. لوثر ، تماسك
ينظر الجميع للوثر ، فتسحب سيون حقيبة مايا من يدها
مايا : !!!!
تركض سيون و تبتعد عنهم : مع السلامه
مايا : سيون شنو بتسوين ؟ :bigeyes:
رينوا : بسبب ذاك الدكتور خدعتنا :mad:
ركضت مايا خلفها
مايا : ما راح أخليها ، راح أرجع و إهي معاي
جستن : لا مايا - نظر لهم - لازم أحد يروح معاها لأن الشريحه تجمع الوحوش و راح يصيرون بخطر
ليون : أنا أروح
و ركض ليون خلفهما
جستن : كنت أقصد إني أروح و ...
جيسيكا : وضح طلبك المرة الثانيه :أفكر:
رينوا : و العمل ؟
يقوم جستن بحمل لوثر : أولاً نوصل و بعدين نفكر بإلي نسويه
تمكنت مايا من الوصول إلى سيون
مايا : سيون ... سيون أوقفي
سيون : لا تحاولين ما تقدرين إتسوين شي
تشعر سيون بمرور طلقة بالقرب منها فتقف و تنظر إلى مايا
مايا : خلاص سمعي الكلام ... :12:
سيون : يعني شنو بتسوين ؟ :أفكر: - تركض - ما تقدرين إتسوين شي لأن ما عندك الشجاعه حتى تأذيني
مايا : (( صح ... ما أقدر ، شنو أسوي ؟ :( ))
يصل ليون لها : مايا ، لقيتي سيون ؟
مايا : :wow: نسيتها ... إلحين شلون نعرف مكانها
ليون : القلعه كبيرة .. لكن لا تخافي :cool: مادمت معاج ، أمشي وراي و ما راح تضيعين
مايا : عرفت شعور جستن لما أقول هذي الجمله -_-
في هذا الوقت وصل جستن و الفتياة إلى المكان المطلوب لكنهم لم يجدوا زيلي أو سنفير ولا دراغون
رينوا : وين الشباب ؟ :bigeyes:
جيسيكا : هذا المكان صحيح ؟ :06:
أنزل جستن لوثر للأرض و بعدها
RPG : شوفوا هناك
جيسيكا : هذي مثل الطاولة إلي كانت بذيك <بتلك> الغرفه ، لكن مكان الهرم مو موجود
RPG : أي غرفة
رينوا : أوصل الضوء إلى قاعدة السلام لتستنشق الأنوار نسائم الآمان ... هذا المكان المطلوب
جيسيكا : لكن الإضاءة خفيفه
RPG : نحتاج لمنظرة <مرآة> حتى نعكس الضوء من فوق و نعكسه على المكان المطلوب
و عندما بدأن بالبحث أستيقظ لوثر بينما كان جستن يتابع ما يحدث مع الفتياة
لوثر : جستن - انتبه له فنزل للأرض - ما أسمع صوت سيون ... و لا مايا ، شنو صار ؟
جستن : مشكله ... لا تزال سيون تحت سيطرة كيرك و أخذت الهرم و المفتاح و هربت و لحقتها مايا ... و بعد ليون
لوثر : و ليش ما لاحقتهم ؟ ما لقيت إلا ليون تعتمد عليه ؟
جستن : :أفكر: منو راح يشيلك <يحملك> و يوصلك إلى هنا ؟
لوثر : ما عليك مني ، ألحقهم بسرعه لا تعتمد على ليون
رينوا : نحتاج لمنظرة ثانيه ، الإضاءة توصل للأرض بس .... وين بروح جستن ؟
جيسيكا : ما أدري ... ما قال :bigeyes:
رينوا : ما أدري ليش عندي أحساس إن مايا في مشكله
في ذلك الوقت
مايا : -______- صح لسان إلي قال {إذا كان الغراب دليل قوم دلهم على درب الخراب} :mad: يا غراب
ليون : :vereymad: أنا غراب ... محد قالك تعالي معاي
تجلس مايا على الأرض : ضعنا بسببك ... و ما ندري وين سيون و لا نقدر نرد ... طلعت هذي الغرفه فخ و نحكرنا <حوصرنا> فيها و ما نقدر نطلع - كان ليون يقف أمام أحد الجدران و لم يعر مايا إهتماماً - :vereymad: أعتقد إني برتكب جريمة قتل اليوم
ليون : تعالي شوفي
تقوم مايا من على الأرض و تتجه إلى المكان الذي يقصده ليون ، فترى نقشاً على الحائط لأربع أنواع من الأزهار{الأولى فل بيضاء اللون ، الثانيه جوري حمراء اللون ، الثالثه توليب ذات لون برتقالي و الأخيره لزهرة القرنفل بلون } ، و قد كتب أسفلها
(( أدخل الرقم الصحيح كي تذهب إلى المكان الذي تريده ، و في حالة أدخالك الرقم الخاطأ فأنك ستعود عشر دقائق للوراء في مكان مختلف ))
ليون : عرفت الحل
مايا : >_<مامداك تفكر ... شنو الحل ؟
ليون : راح أعتمد على رقم أوراق الورد
مايا : :33: ما أعتقد هذا ، عيل ليش ملونين <تم تلوين>الورد ؟
ليون : بسيطة واحد فاضي و لونهم :jester:
مايا : ليون إذا طلع الجواب غلط راح ترجع للماضي
ليون : و أنت صدقتي ؟ :31: إنزين لو قلنا هذا صحيح ، راح نرجع في الوقت إلي طلعنا من الغرفه و بجذي راح أكشف سيون
مايا : من دخلت هذا المكان و بديت أصدق كل شي، ثم مكتوب أنك راح تنتقل لمكان ثاني ، شوف إنت حل لوحدك و أنا لوحدي
ليون : كيفج
أدخل ليون الأرقام التاليه (( 9879)) و ثم فتح له باب بجانب لوحة الأرقام فدخلها و أغلق الباب خلفه ، و بعدها عادت الأرقام ((0000))
مايا : دوري -_- - أدخلت كلير (( 3210 )) - أتمنى أن يكون صح - حدث الأمر ذاته لما حدث لليون لكن في داخل الغرفه (( اختر المكان الذي تريد الذهاب إليه )) - yes ، أعتمدت على فكرة ألوان الطيف و بداية الألوان من الأحمر ... و الأبيض أهو الصفر .... وين أروح إلحين ... عرفت
و قبل عشر دقائق من هذا الوقت حيث كان سنفير ، دراغون و زيلي أمام النمسيسه ، قام دراغون و دفع سنفير أمامه
http://renoa.jeeran.com/nmssh_guys.jpg
دراغون : تفاهم مع ليلى يا قيس
سنفير : لا إبتعد عني ... - دفع دراغون أمامه - إنت يا عنتر تفاهم مع عبله
دراغون : مع وجهك طلعتني عنتر و أنا ما لي دخل
ثم نظرا لبعضهما بعد رؤيتهما لزيلي ، فدفعاه إلى النمسيسه
سنفير & دراغون : تفاهم يا روميو مع جولييت
زيلي : :" لا أنا مالي دخل أنتو تعرفونها قبلي ... أنتوا أكبر مني
النمسيسه : هل من مبارز ؟
الجميع :!!!!!!
النمسيسه : عن الغباء لا تفهمونها بمعناها الحقيقي ، منو يبي أقتله :أفكر:
الجميع : أكو فرق ؟!!!! :afraid:
يرى زيلي تمثالاً معلقاً فوق النمسيسه
زيلي : يا رب ... يا رب واحد غبي يطيح من السما على التمثال و بعدها يطيح عليها
سنفير و دراغون : آميييييييييييييين :02:
و فجأة يظهر ليون فوق التمثال فيسقط عليه و من ثم يقع على النمسيسه
سنفير و دراغون : ما شاء الله عليك يا زيلي ^^
ليون : هذا إنتوا يا شلة الفقر :أفكر: !! ويني إلحين ؟
سنفير : هدوني عليه أعلمه كيف يتكلم :mad:
زيلي : -_- أعتقد إن لازم نهتم بشي ثاني
بدأت النمسيسه تتحرك
ليون : :cool: هذا إلي أعرفه عدل ........ هرووووووووب
و ركض الجميع و لحقت بهم النمسيسه
النمسيسه : وين بتروحون ثواني و بتصيرون عشا لحبيبي الجديد
زيلي : لقت لها حبيب جديد
سنفير : ^___________^ الحمد لله ، أخيراً أحس إني مطمئن ، أتمنى أشوفه
زيلي : يمكن لوثر
ثم يضحك الجميع لكن حدث ما لم يتوقع ، فقد توقف ليون فجأة فاصتدم به سنفير و من ثم دراغون و قد تمكن زيلي من التوقف
زيلي : الحمد لله ما صار لي .... - يسقط الثلاثه عليه كرد فعل عكسي - لااااااااااااااا ..... أستاهل لو مو متكلم :"
سنفير : أش وقفك يا فالح ؟ :mad:
ليون : دعمت <أصتدمت>بشي
يمشي دراغون حتى أصتدم بشي
دراغون : هذي ... هذي مرآة ... ما إنتبهنا لها و حسبناه طريق كامل
من بعيد ، النمسيسه : وين بتهربون مني ؟ أنتوا عشا لحبيبي الجديد
سنفير : و الحل ؟
نظروا من حولهم فوجدوا العديد من التماثيل
زيلي : أختبؤا ورا التماثيل
تصل النمسيسه : وييييينكم ؟؟؟ طلعوا بسرعه ....
سنفير : أحد جرب أن ينطبخ لأحد !!!
دراغوان : أسكت يا ذكي و لا تفظحنا
زيلي : سكتوا أصواتكم عاليه
ليون : لا تتكلمون بصوت عالي
سنفير ، دراغون & زيلي : صوتك إنت عالي ....
http://renoa.jeeran.com/nmssh_found.jpg
تظهر النمسيسه فوقهم : لقيتكم
ليون : هروووووووب
في مكان آخر ، كانت سيون وسط ثلاث من الوحوش و قامت بقتلهم باستخدام مسدسها الذي أحتفظت به سراً
سيون : للأسف ... بقت طلقه وحده :أفكر:
مايا : عندج مشكله ؟
سيون : هذا إنت ؟!
مايا : سيون ... عطيني الجنطة و رجعي معاي ، ما أتحسين بالغباء لما واحد شرير يسيطر على تحركاتج ؟!
سيون : مايا سكتي كلامج هذا يعور راسي ... رجعي لأصحابج أحسن و إذا تبيد الجنطه لازم تقتليني أول و تاخذينها
مايا : كيفج سيون ... لكني ما راح أقتلج من أجل جنطة - و عندما أرادت التحرك - لكن إنت تقدرين
سيون : شنو قاعده إتقولين ؟ تبين أذبح نفسي !! :p
مايا : لا مو هذا قصدي ... اليوم كنت بتقتلين واحد ساعدج في الماضي و في الوقت الحاضر ، ما أعتقد إنها صعبه إنج تقتلين وحده تعرفتي عليها قبل أربع أو خمس ساعات
سيون : لكن شنو الفايده من قتلك ؟!! :31:
مايا : لأني أبي آخذ الهرم و المفتاح و أبي أرجعك غصب إلى مكان آمن و لو إنه الإقتراح خطير لكن يمكن يسوي شي ... سمعي إنت ما عندج رصاص ... راح أعطيك واحد من مسدساتي ... هذا مثلاً فيه 14 طلقه إذا قدرتي تقتليني قبل ما أوصل لأصدقائي فأن الجنطة لي و ترجعين معاي ، و إذا قدرتي قبل هذا خلاص ، الجنطة لج ... شنو قلتي ؟
سيون : :أفكر: ............ موافقه ، عطيني المسدس
فتسلمها المسدس
مايا : لكن عطيني فرصه حتى أهرب و بعدين ....
يظهر د.كيرك خلفها : محاولة جيده يا مايا .. لكن خلاص أنا وصلت إلحين و الهرم و المفتاح لي و سيون لكم - نظرت له بغضب - يلا سيون عطيني الحقيبه
مايا : لا سيون - و عندما أرادت منعها هوجمت من وحش الهنتر قد حطم النافذة - هذا إلي ما توقعته
أخذ د.كيرك الحقيبه : الوحوش ما تهاجمني
قفز الهنتر ليهاجم مايا : :12: إلحين - ركضت مايا إلى جهة د.كيرك ، فلحق بها الوحش و قفز لها مجدداً في هذا الوقت غيرت اتجاهها و قامت بإطلاق النار عليه و قتلته هو بالهواء فتابع سقوطه على د.كيرك , سقط د.كيرك أرضاً و لم يتمكن من التحرك و سقط جهاز التحكم فداست عليه مايا - أعتقد إن اللعبة إنتهت إهني يا كيرك و الجنطة و سيون راح ريجعون معاي
كانت سيون تشعر بألم كبير في رأسها
سيون : راسي ... راسي
مايا : ^^ لا تخافين ، تأثير د.كيرك راح و إلحين تقدرين تتصرفين من نفسج ، تعالي معاي و عطيني الجنطه
سيون : أبداً ، الكل قاعد يتهاوش .. عليها ، أكيد إهي مهمه ، راح تبقى عندي ... راح أسيطر على كل شي ، و راح أقتل الكل ، و راح أبدا بك إنت :vereymad:
مايا : أعتقد إن لازم أهرب :bigeyes:
ثم تطلق سيون عليها طلقة واحد ، فتركض هرباً منها و تلحق بها سيون
رينوا : ^__^ لقينا هذي المنظر الكبيره فوق
لوثر : :o لا يصير فيها شي لأن هذي المنظرة أثريه و ذكر... - يسمع صوت تحطم المرآة - رينوا!!!! :wow:
رينوا : ^^ نحتاج لأكثر من قطعه حتى نقدر نوصل الضوء من فوق حتى الطاولة ثواني و نوصلها ، و ما راح يبقى إلا كلير و سيون و ريو و الشباب ....
أما مايا فقد دخلت غرفة و هي تلهث بشدة من التعب ثم تنظر حولها بحثاً عن مكان للإختباء
سيون : هههههه مايا ، يعني وين بتروحين !!
تركض مايا إلى خزانة الملابس
مايا : ((( لو أختبأت إهني راح تلقاني بعد ما تدور .... - تنظر لنافذة الغرفة فتركض لها - صح ... لقيتها ))
تدخل سيون الغرفة فلا تجد أحد ، لكنها ترى إحدى نوافذ الغرفة مفتوحة
سيون : ما إتفقنا إن تطلعي من القلعه ... لكن راح القاج
و تخرج من الغرفه ، تفتح مايا خزانة الملابس
مايا : -_- كنت بروح فيها
تتجه إلى الباب لكنها تشعر بحركة خلفه تلتصق بالحائط ، و تفتح سيون الباب بقوة فتختفي مايا وراؤه
سيون : :12: إنت موجودة داخل ... سمعت صوت - تجد باب الخزانة مفتوح - :p كشفتج يا مايا ... كم طلقة تبين قبل ما تموتين ؟
تمشي مايا بخفة إلى خارج الغرفة و قبل أن تخرج تلاحظ سيون ظلال شخص يتحرك فتستدير بسرعه و تطلق النار عليها ، فتركض مايا بسرعه و بعدها بدقائق تطلق سيون مرة أخرى طلقتين ، فتقف مايا و هي تلهث بشدة و عندما وصلت سيون
مايا : أنتهت اللعبة سيون ...
سيون : !!!
مايا : تذكرين ... 14 طلقة عندج ... واحده أول ما بدينا 6 بالممرات ، 3 بالمطبخ ، رصاصه على زومبي ، 3 قبل إشوي ... الناتج 14 .. يلا سيون مثل ما إتفقنا
سيون ::أفكر: أعتقد إنك نسيت شي مايا .... عندي طلقه بمسدسي
مايا : :أفكر: صح ... نسيت ، لكن هذا مو من ضمن إتفاقنا :02:
تشعر سيون بإقتراب شئ منها فتطلق آخر طلقة عليه
.... : هذي المرة أنتهت اللعبه بالفعل
مايا : ^_^ جستن
سيون : :12: هذي الوسادة ... توقعت شي ثاني ، ليش طلعت يا ....أس ?
جستن : :أفكر: أسمي جستن يلا ، لازم نرجع بسرعه
كانت مايا تنظر إلى الخارج
سيون : يعني تتوقع راح أرجع معاكم :12:
جستن : أكيد :31:
مايا : جستن ... ممرات القلعه كبيره صح
كانت النمسيسه تلاحق الشباب و لم يجدوا مهرباً منها
زيلي : ليش ما نقتلها و نرتاح منها ؟!
دراغون : أقتراح جيد :o ، لكن منو يقدر عليها :"
سنفير : -_-أنا أوافق على كلامه
ليون : أوقفوا ... نهاية الطريق
الطريق مغلق بحائط و أمامه طاولة عليها تمثال يرفع يده
النمسيسه : أنتو عشا لحبيبي
دراغون : أعتقد إن نهايتنا إهني
زيلي: شفت أفلام كثيره عن ممرات سريه بقلاع مثل هذي و كان إذا حركت يد التمثال أو راسه يطلع باب سري
سنفير : نجرب
أمسك زيلي باليد و حركها و بالفعل فتح باب سري
ليون : يلا بسرعه قبل ما توصل
و بعد أن دخلوا و أغلق الباب أصبح المكان مظلماً و بدأوا بنزول درج للأسفل
ليون : المكان مخيف :afraid: - يشعر بمرور شيء أسفل قدمه - يماااااا
و دفع سنفير الذي دفع دراغون وبدوره دفع زيلي
http://renoa.jeeran.com/guys_dark.jpg
رينوا : ما تسمعون شي ؟!!
نظر الجميع إلى أحد الجدران ، فتحرك و ظهر الأربعة و هم فوق بعضهم
زيلي : لقيناهم ^_^
جيسيكا : لا مبكر :أفكر:
RPG : :mad: ليون ليش إنت إهني ، إنت المفروض مع مايا و سيون
لوثر : قلت إن ما يعتمد عليه .... جستن ساعد سيون .... غريب ... – بصوت مرتفع – عندكم أسلحه ؟
فأجاب البعض : نعم – و البعض الآخر – عندنا بس رصاص قليل
RPG : ليش ؟
لوثر : الوحوش .... قاعدين يقربون
و بالفعل بدأت الوحوش تدخل عليهم و هو بإزدياد
ليون : أقدر أقول إن نحن بمشكله :o
رينوا : أقول ... أكرمنا بسكوتك
و يستمر تدفقهم حتى تحطم المدخل الرئيسي
زيلي : أستعدوا حان وقت العمل الجماعي
وبدأ الجميع بمساعدة بعضهم على قتال الوحوش حتى تمكنوا من آخرهم
جيسيكا : ^^ ما أصدق قدرنا عليهم بهذي السرعه و السهولة
زيلي : تسمعون إلي أسمعه ؟
أهتزت الأرض بشده
رينوا : :afraid: لأ ... مو مرة ثانيه
ما أن أنهت جملتها حتى تحطمت الجدران و ظهرت لهم د.إلين بحجمها الضخم ، ثم توقفت و أزداد حجمها بشكل أكبر و ظهرت لها زوائد خضراء كبيرة و جناحين و هي تنظر لهم بحقد
جيسيكا : ما قال د.كيرك إنها راح تلحق سيون ؟ :afraid:
لوثر : سيون قريبة ... أكيد
في ذلك الوقت توقفت مايا و نزلت من السيارة و هي تنظر إلى الحطام المتراكم أمام الباب و تسمع من سقف سيارتها
سيون : نزلونيييي
ترجع مايا إلى السيارة و كان جستن قد أعاد مقعده للخلف و أصبح أشبه بالسرير
مايا : أستاذ جستن ، أكيد المكان هذا صحيح ؟
جستن : إي متأكد
http://renoa.jeeran.com/clear_sion.jpg
سيون : نزلوني
مايا : ما لقيت أحسن من هذي الطريقه حتى ناخذها معانا ؟
جستن : شسوي فيها ، صراخ و ضرب فيني ما لقيت أحسن من أربطها فوق السيارة حتى أفتك من الحنه
مايا : >_< المهم بسرعه لا يصير بالبنت شي ، وين المكان ؟
جستن : :31: قلت أن هذا المكان ... - نظر أمامه - أكيد صار شي !!! - نظر إلى داخل السيارة فوجد قاذف الصواريخ في الخلف مايا ... رجعي
اما ساحة المعركة
http://renoa.jeeran.com/zelly_renny_want.jpg
رينوا : أحد يسلفني رصاص
زيلي : :o من جهتي أقول لك ، آسف - و عندما أستخدم مسدسه و لم يعمل - أحد يسلفني مسدس
يحدث إنفجار بالقرب من د.إلين الوحش ، و تظهر سيارة مايا التي تنزل منها
مايا : إشلونكم ... :D أكيد أشتقتوا ....
سيون : نزلونننننيييييي
جستن : :o ما تسكتين إشوي !!!
سيون : :mad: مايا ... هديني عليه ، حتى أعلمه
مايا : -_- لا تعليق .... - تنظر إلى لوثر - لوثر أبي أعترف لك بشي ... صراحه قلت حتى نوصل بسرعه إلى إهني و أن ممرات قلعتك كبيره فقلت أدخل بسيارتي و طبعاً أنا ما قصرت مع التحف و الأشياء الثمينه المنتشره بالقلعه ... أعتقد إنك فاهم قصدي زين :06:
الحميع : :bigeyes:
أنزل جستن سيون من السيارة
مايا : إشفيكم ؟!! - أشار لها الجميع إلى خلف السيارة - :wow: د.إلين !!!
ركضت مايا و من ثم سيون و قبل أن يركض جستن تذكر القاذف فالتقطه بسرعه و هرب
سنفير : إلحين كلنا مع بعض ... واحد - أخذ الجميع وضع الإستعداد - إثنين .... ثلاثه ، أطلقوا
و لم تنطلق إية رصاصه .. لأنها قد نفذت
مايا : :أفكر: شكلك متأثر بأفلام يا سنفير .... ما أقول إلا يحليلكم و الله
جستن : مايا ... وسطتي قوية ، صح ؟
كلير : ليش يعني ؟ :06:
رفع القاذف إلى جهة السيارة
مايا : :" لااااااااااااااااا
زيلي : أحموا نفسكم راح تنفجر السيارة
و أنطلق الصاروخ و أنفجرت السيارة و أشتعلت النيران ب د.ألين حتى إلتهمتها تدريجياً ، و مع هذا الإنفجار الجديد فتجت فتحة جديدة دخلت منها الوحوش
رينوا : ريو بسرعه أطلق عليهم وحده ثانيه
جستن : في الحقيقه ... هذي آخر وحده :أفكر:
لوثر : بسرعه مايا ... الهرم ، حطيه في مكانه
تخرج مايا الهرم فيشع نوراً مثل السابق و أثناء ذهابها لوضع الهرم في مكانه تتلاشى أجسادهم ، و عندما وضعته في مكانه أصدر إشعاعاً آخر أقوى من الأول عمى أبصار الجميع و قد سمعوا سيون تردد
سيون: راسي ... راسي
http://renoa.jeeran.com/clear_light.jpg
يعطيك العافيه حبيبتي :)
ما يحتاج والله
رسومات تسلم يد الي سواها
سيناريو رغم اني ما قريته كله الا انه رائع مجملا
يعطيكم العافيه والى الامام دائما انشالله
ممكن راح تجدون بعض العقبات في البدايه لاكن لا تيئسوا
كلام افلا كرتون هههههههههههههههههههههههههههه
:p
لا والله من جد الى الامام
تعبت من القرآة بكمل مره ثانيه ...^^
لكن من يرسم ؟ .......الرسوم ممتازه ^^
ثانكس مره ثانيه
""رسومات تسلم يد الي سواها
سيناريو رغم اني ما قريته كله الا انه رائع مجملا"" بما أن العضوتين مو موجودتين حالياً راح أرد أنا (العضوه الثالثه المتأخره دايماً) أحمم, مشكور و يعطيك العافيه :) لما تخلص القصه كلها راح تعرف لأي درجه فنانات :) مشكور على المرور :)
ها ي يونا :) أنا اللي أرسم :) يفشل صح؟ >_<
ما بهذا المنتدى >< ...طلعت روحي حتى استطعت التسجيل أنا أدخل وهو يقول الباسوورد غلط قلت له صح مايصدق لين جربت أكثر من 19 مره ومابقى الا قليل وأصير كذا " :bawling: " بعدين قال ادخلي مع أني مو مصدقج بس لأني ابي انام ZZZZzzz!!! =====>تفتكر نفسها تكتب معاكم ^^
المهم...
بالعكس أختي Renoa الرسوم روعه وأيضاً تصوير جميل مع الأحداث ليش ماتشاركين في منتدى المانجا !اقتباس:
ها ي يونا :) أنا اللي أرسم :) يفشل صح؟ >_<
المفروض تصير رسوم المانجا اليابانيه ملونه تفتح النفس , أنا طبعاً ما أقرأ مانجا الا مؤخراً ..أكرهها لأنها تكون أبيض وأسود لكن اذا فاضيه فقط ...قرات 3 مانجا ولم أنهي العدد الى الأن على أمل أني أقنع نفسي كيف بعض الأعضاء يفضلون المانجا على الأنمي ! ^^
الى اللقاء ^^
أيه أمس كان زحمة ( تقولين سوق ملابس خخ) همم, شكل كلير و سيون مطولين, كل عام و أنتوا بخير (عشان لما يجون يشوفونها :) )
al slam 3lakom
Renoa Heartilly
allah y3afech 7bebty ..... sry 3la alta.7eer >_< bs qa3da a7awel ansa 7ta lo mr waqt 6weel ...
o enty be.7er
aseed
7yach allah 7bebty
akeed fnantna reny ma qaserat
FFX-YUNA
hala 7bebty ....
7ayach allah m3ana o enshallah 3gbetech altkmela ... al baqeya m3 sionاقتباس:
تفتكر نفسها تكتب معاكم ^^
^ claire ^
إبنتي لاحظت انك واصحابك لديكم موهبة, ولكنها محتاجة الى صقل وتنمية بشكل علمي
أتمنى لو تأتي أنت وأصحابك الى صفي وتقدموا طلب التحاق بالبرنامج الذي سوف أدرسه في شهر صفر المقبل.
vbmenu_register("postmenu_2466119", true);
السلام عليكم
كيف الحال :09: لقد عدت مرة ثانية :09: و حشتووني كثير
أولا : عظم الله أجرك يا كلير و أسكنها فسيح جناته
و ثانيا : في الأخير أنا صرت الشريرة :02: حرام عليكم واااء
إش أسوي ظروف ..
عموما هذه هي النهاية و إنشاء الله تنال إعجابكم
راح أرد على الباقي بعد شوي :biggthump
متأسفين على الـتاخير :bigeyes:
----------------------------
سيون صارخة : رأسي
ثم بدأت بالجري باتجاه الهرم و اقتلعته من مكانه و ذهبت به بعيدا إلى غرفة أخرى و جلست بالركن و هي محتضنة الهرم و متمسكة به بكل قوة ، تلحق بها مايا إلى أن وجدتها :
مايا تقف أمام سيون :
مايا : سيون .. عطيني الهرم ...
لكن يقف خلف مايا كيرك الغاضب :
كيرك: هذه آخر مرة تخدعيني فيها يا مايا الغبية ..
قام كيرك بدفع مايا بعيدا ، و اصدمت بالحائط ..
كيرك : سيون هاتي الهرم
سيون ترفض التحرك ، لكن كيرك يسحبها بقوة من يدها و يوقفها ، و سيون لا تتحدث بأي كلمة .
يصل الجميع و يجد مايا ملقاة على الأرض و قد جُرحت في معصمها من سيف كبير قد اصدمت به ، يهدد كيرك بقتل سيون إذا اقتربوا منه ، لكن في تلك اللحظة تتدخل نمسيسة في وسط الحدث :
دراجون: إلحين هذه نعمة و لا نقمة !!!
سنيفر: اسكت و لا تعلق ..
نمسيسة: هاهاها ضحيتي سهلة هذه المرة ، عشرة عصافير بحجر واحد
زيلي: لو سمحتي ، لو تبي تضربي أمثال أضربي صح ، اسمها عصفور في اليد و لا عشرة في الشجرة ..
نمسيسة: ما كنت أقصد هذا المثل
زيلي : أنت وش فهمك ؟
نمسيسة: احترم نفسك أنا أحسن مديرة لمدرسة سايلنت هيل
الجميع : مديرة !!!!
رينوا: إلحين فهمت ليش هي وحش ناطق ..
تتسلل جسيكا خفية أثناء معركة النمسيسة ضد زيلي ..
كيرك: وقت مستقطع .. طولتوها .. نعود للحدث ..
كيرك في غضب:
كيرك: أنتوا ما تفهموا جررر أنا المجرم لازم تخافوا مني
يسحب الهرم بقوة من يد سيون و يدفعها و يصطدم ظهرها بعمود حجري ، تصرخ سيون من شدة الألم .
لوثر: راح تندم على هذه الحركة .
كيرك: هاهاها انتوا إلي كلكم راح تندموا على هذه الحركات أم نص كم .. هيا كلكم روحوا لغرفة الطعام و إلا راح أكسر هذا الهرم و كلنا نعيش هنا ..
سنيفر : تهددنا يعني ؟؟ خوفتني !!
دراجون: انطم يا أخي .. أبغا أرجع البيت ولا مبسوط بالأخت نمسيسة !!
يأمر كيرك نمسيسة بأن تمكث بجانب سيون و تمنعها من محاولة الهرب إذا استيقظت .
نمسيسة : لكن وش كان اتفاقنا عن حبيبي الجديد ؟
زيلي و سنيفر و دراجون و جستن وليون : إخص من سعيد الحظ هذا ؟
نمسيسة : لوثر ^____^
لوثر : إيش >< ؟
زيلي و سنيفر و دراجون و جستن وليون: أوف .. تريحنا .. عصفور بحجر واحد ..
لوثر : جررر هذه حجر !!! هذه مزرعة بقر
بعد التهديد توجهوا إلى الغرفة و أغلق عليهم كيرك بابها من الخارج
كيرك : مع السلامة يا أغبياء
سنيفر : يا غشاش ... جررر.. خليهم بس يفكوني عليك
زيلي : ما في أحد ماسكك -__-
لوثر: ما أدري من هو الغبي في الأخير .. هذا بيتي و أعرفه أحسن من ألف كيرك
يتجه لوثر إلى باب آخر و هو الباب الموصل للمطبخ و يفتحه ..
لوثر: بسيطة .. امشوا و راح نوصل للصالة في ثواني
الجميع : >< فعلا غبي
أما عن جسيكا فكانت تبحث عن مرآة ، فتجدها في أحد الممرات و تقف أمامها :
جسيكا: خليهم يصطفلوا ، ماهم دائما يأخذوا أدوار البطولة و يخلوني في الهامش ، خليهم ينقذوا العالم بعدين و قت ما يخلصوا ينادوني .
أخرجت من شنطتها مثبت للشعر و تريد أن تبخه على شعرها ، لكن تتجه إليها سيون و تختطف المثبت من يدها .
جسيكا صارخة : وقفي .... هذا الإسبري حقييييييي..واااء .. هذه مؤامرة حتى شعري ما يبغوني أفرح فيه .
تركض سيون باتجاه كيرك الذي كان معطيا ظهره لسيون و كان يهيء الهرم استعدادا للهرب به ، سيون بإصبعها تدق على كتف كيرك و تبخ مثبت الشعر في عينيه .
في أثناء ذلك تقدمت أربي جي المجموعة ، لأنها كانت قلقة على سيون ، فلاحظت أربي جي الأمر فاتجهت إلى كيرك الذي عُدمت الرؤية لديه و دفعته إلى الجدار ، تظهر النمسيسة خلف أربي جي لسحقها لكن مايا تقوم بضرب النمسيسة على رأسها بأحد العصيان الموجودة في الغرفة .
مايا مبتسمة ابتسامة عريضة : أنا بطلة :D
تنتظر التهاني من أحد ، لكن وجدت كلا من سيون و أربي جي يتصافحان :
أربي جي : كنت عارفة أنك بترجعي لطبيعتك .
سيون: هاهاها أنا و أنت ثنائي رائع ..
مايا: همف ...و أنا ؟
يصل الباقيين إلى موقع الحادث و يجدون كيرك مغشى عليه هو و النمسيسة و أمامهما الثلاثي مايا و سيون و أربي جي .
سنيفر: شكلهم خلصوا عليهم
دراجون: البنات هذولة لا تخاف عليهم ياكلوا عشرة وحوش
رينوا: جررر إش قصدك يعني !!!
مايا تنظر لسيون و ترفع يدها أمامها ، و ترفع أصباعين منها :
مايا: سيون .. هذا رقم كم ؟
سيون : إش بك ؟؟ إثنين
لوثر: أعتقد أن الشريحة صار فيها خلل لما دفعها كيرك ..
سنيفر: يعني تكسرت
لوثر: ما أعتقد هذا
دراجون: مادام كل شيء تمام هيا نرجع لبيوتنا
لكن تظهر فجأة جسيكا و هي غاضبة وتتجه إلى سيون :
جسيكا: جرررمسيطر عليها.. تحت تنويم مغناطيسي ما يهمني.. ما في أحد يا أخذ مني الإسبري
جسيكا تضرب سيون على رأسها :
جسيكا : هذه راح أكيد ترجعك لصوابك
سيون: وااااء ألحقوني..جررر راح أوريكي يا جسيكا
مايا: إحم ..جسيكا .. سيون رجعت لطبيعتها
جسيكا : إحم .. آآآآه ألحقوني ...
لكن أثناء تلك اللحظات تعود إلين ، و لكن هذه المرة بغضب شديد ، و قوة أكبر ، تخترق إحدى الجدران و تبدأ تنفث فيهم النيران :
زيلي : يايكس.. مصيبة كبيرة .
في تلك الأثناء تستيقظ نمسيسة التي كان يقف أمامها سنيفر و ليون :
سنيفر : ياااه.. مصيبة أكبر
ابتعد سنيفر بسرعة من المكان ، ووجهت ألين أذرعتها باتجاه النمسيسة ، لكن و بالخطأ تراجع ليون للخلف فوقع على نمسيسة ، مما أبعدها عن خطر ألين ، فقدت نمسيسة الوعي مرة أخرى .
ليون : آخ .. تعور .. يا بسة ><
مايا : إلحين وش الحل ؟
لوثر ينظر إلى أحد التحف الموجودة في الغرفة و كان هناك درع يحمل سيفا كبيرا عليه :
لوثر: أنا قلت أنك راح تنفعني يوم بدل ما أرميك
ينادي لوثر سنيفر و دراجون و زيلي و جستن ، و لكن يظهر كيرك :
كيرك:هاهاها راح تقضي عليكم زوجتي العزيزة إلين
لوثر: أنت ومن متى كنت تحبها ؟
تتوقف ألين عن الحركة عند رؤيتها لكيرك و كأنها لا تريد أن تتحرك إلا عند رهن إشارته ، لكن تظهر في تلك اللحظات من خلف أربي جي سارا و تقف خلف لوثر .
كيرك:هاهاها حتى بنتي الصغيرة خليتها ضدي يا لوثر ..
لوثر: ما أدري من إلي كان راح يخليها فار تجارب و يقتلها ؟
في تلك اللحظة زمجرت ألين غضبا ، و أصبحت عيناها تحترق غضبا ، و بدأت تنظر لكيرك في نظرات حقد فوجهت أذرعتها باتجاه كيرك و خرقت صدره بها ، و اسقطته في الأرض و بدأت تسيل الدماء من تحت جسده ، و أرادت أن تكمل هجومها على لوثر و سارا و الآخرين .
استغل الوضع لوثر و طرق أصابعه اشارة لسنيفر و زيلي و دراجون و جستن بأن يؤتوا ذلك السيف الضخم و يغرسوه في جسد ألين :
سنيفر: جررر يحسبنا خدامين عنده ؟
زيلي : مهو جستن أبو الأبطال ليش ما يشيل السيف لحاله
و بسرعة و بكل قوة غرسوا ذلك السيف الضخم داخل جسد ألين مما أسقطها صريعة ، و بدأت تصرخ و هي تتحلل إلى أن تحولت إلى سائل أسود مسكوبا في الأرض .
لوثر : هذه نتائج السموم اللي كانت تلعب فيها.. ما كان في أمل أنها تعود لطبيعتها
جسيكا : يع يع ما أقدر أطالع ، ايش المجزرة هذه !!
مايا : هيا بسرعة خلينا نرجع قبل ما يطلع لنا أي وحش ثاني
يتجه الجميع إلى الأسفل لكي يضعوا الهرم في مكانه ، لوثر ينظر للأعلى :
لوثر: بعد ما دمرت الآنسة رينوا الزجاجة ( المنظرة) العاكسة لازم إلحين المهندسة رينوا بأفكارها العبقرية تعيد تنظيمها أشان تعكس الضوء للهرم ..
رينوا : شو قصدك يعني ؟؟ جرررر أنت ليش ما تكلمت ؟؟؟
لوثر: لو سمحتي يا الآنسة رينوا ..أنتِ ما خليتيني أكمل كلامي و كسرتيها .. لو تذكري
مايا : شنو سويتي جررر
رينوا : أنا أعرف أنه معي المهندسة العبقرية مايا أشان كذه ما أشيل هم
و بعد عمل شاق اصاب الآخرين بالإعياء من رأس المخططتين مايا و رينوا :
رينوا : إي .. بس بس يا زيلي لا تتحرك
مايا : خلاص هذا هو الشكل المطلوب
زيلي : جرررر إي بعد ما كسرتوا طهورنا
جستن: بف .. بف ..من ساعة و أنتوا تقولوا هذا الكلام
سنيفر في سخرية يقلد صوت رينوا و مايا :
سنيفر : إي يا سنيفر ودي هذه هنا .. و إي يا زيلي طلع هذه هنا
دراجون : و بعد ساعة من تكسير الظهور هذا هو الشكل !!
جسيكا : مثل خريطة العالم المخربشة معلقة في السقف
مايا و رينوا : أهم شيء إنعكس الضوء في الأخير ^^!
بدأت تتجمع أشعة الشمس و تنعكس على الهرم ، و ازداد الضوء حدة ، و في النهاية شُفطَت الطاقة الشمسية داخل الهرم
رينوا : إش صار ؟؟ ما صار شي مثل أول ؟؟
جسيكا : وااااء فشلت الخطة
لوثر : هممم.. لحظة.. الطاقة تخزن داخل الهرم ، و إذا لم تكتمل شحن الطاقة في المرة الأولى مع عدم فتح بقية الجهاز ما راح يصير شيء ، ولازم أنه يكمل الإجراء في بقية الجهاز...
الجميع : يعني ؟؟
لوثر: لو سمحتوا يا جماعة .. يا فلاطح سنيفر زيلي و دراجون أنا إش قلتلكم ؟
سنيفر: أنت قلت تنزلوا البدروم
لوثر: طيب ليش طلعتوا منه ؟
زيلي : طلعت لنا النمسيسة
لوثر: طيب .. و بعدين ؟
دراجون: هربنا بالصدفة ، و مرت الأحداث ، فلما رجعنا لقينا هذه الغرفة في البدروم قلنا أكيد هذه المطلوبة ..
لوثر : همممم... يعني ما رحتوا مكان ثاني ؟
سنيفر و دراجون و زيلي : لا
مايا لرينوا : هو استجواب ولا إيش ؟؟!!
لوثر رافعا يده و كأنه في استقبالهم :
لوثر : اتبعوني لو سمحتوا ، و راح أقول شيء قبله ، ماحك جلدك مثل ظفرك..
سنيفر و دراجون و زيلي: !!!
مايا: طيب .. و الهرم هذا ؟؟
لوثر: امسكيه وخليه معك مؤقتا
يتجه لوثر بالجميع إلى آخر القبو ، ثم يتجه إلى ستارة كبيرة تغطي أحد الجدران و يفتحها ، و يظهر مفتاح كبير هناك ( مفتاح مثل المقبض يشد إلى أسفل )، فشده إلى أسفل و فتح بابا لدرج سفلي :
لوثر: ما أدري مين إلي طلع طرطور في النهاية
ليون و جستن : يحيا العدل ^^
سنيفر: يا أخي أنت ما قلتنا!! جررر
لوثر: مهو أنت بطل الأبطال قلنا نشوف فلسفتك توصلنا فين في النهاية
دراجون: للأسف هو محق في هذه النقطة
سنيفر: انطم
زيلي : رفعت الجلسة ><
مايا : همف ما تحسي كأننا في محاكمة !! و إحنا المشاهدين
رينوا : همف .. و لوثر هو القاضي .. و المحكوم عليهم الطراطير الثلاثة
ينزل الجميع للغرفة السفلية ، و في أثناء عبور الآخرين للباب تنظر سيون للعيني لوثر ثم تكمل طريقها دون أن تبدي أي تعبيرا في وجهها و كأنها لا تريد محادثته .
يفتحوا الباب ، و يجدون قاعة كبيرة مغطى أرضها بالرخام و في آخر الغرفة زجاجة بلورية كبيرة ملصوقة بالحائط ، و في وسط الأرضية يوجد خمس قاعدات صغير دائرية الشكل يصدر منها ضوء خفيف لأن الغبار كان يغطيه ملتفة حول قاعدة دائرية كبيرة .
لوثر: هذه هي غرفة النقل الأساسية .
رينوا : و يعني !!! يعني تلك الغرفة اللي كسرت فيها ظهورنا عبال ما نجمع قطع الزجاجات العاكسة وش فائدتها ؟؟؟
زيلي : -__- من إلي كسر ظهره ؟؟
لوثر : بما أنه هذه الغرفة معزولة عن الضوء تماما ، فقد فُتحت فتحة صغيرة بالأعلى ممتدة إلى الأسفل و هي المكان اللي حطيتوا فيه الهرم ، فلما ينعكس ضوء الشمس و يتجمع في الهرم ، تتجمع الطاقة في هذا المكان أشان تمد البوابة الأخيرة الناقلة بالطاقة أشان تنقلكم للعالم الحقيقي .
ليون يسحب الهرم من يد مايا :
ليون: يعني إلحين هذه المكعب ما تبغاه !! أرميه ؟؟
جسيكا: لالا .. لا ترميه يا غبي ..
مايا: ما شاء الله جسيكا صار تفكيرها عميق .. هذه الأحداث أكيد خلتها أكثر نضوجة ..
رينوا لكي تحطم أمال مايا:
رينوا: جسيكا يا حلوة ... ليش ما تبغي ليون يرمي الهرم..
جسيكا : بسيطة .. أشان آخذه و احطه في تسريحتي .. شكله مرة ماشي مع عطري الجديد
مايا : ><
لوثر يسحبه من يد ليون :
لوثر: هاتوا هذا الشيء ما أقدر أفرط فيه ><
سيون: بعد ما دار العالم أشان يجمع قطعه ...
لوثر : !!!
أربي جي : هيا .. خلونا نرجع بيوتنا .
لوثر: كل المطلوب أنه خمس منكم فقط يقف على القاعدات الصغيرة
ينظر لوثر للواقفين :
لوثر : بس مع كثرتكم شكل الحكاية بتاخذ شوية وقت ..
دراجون : أها !! إلحين فهمت ليش تضايق أننا كثار .. أنا عبقري
سنيفر : همف ..عذر أقبح من ذنب
لوثر : و القاعدة الأخيرة شخص معروف ..
سيون في هدوء: أنا ...
مايا تقترب من القاعدات الأرضية و تنفض الغبار الذي عليها ، ثم تقول :
مايا: القاعدات شاشات كمبيوتر على شكل بلوري .. مكتوب فيها أشياء .. خليني أقرأ القاعدة الكبيرة .. تذكر الحوادث التي مرت بك في اللعبة و طابقها بالقاعدة المعطاة ..
لوثر: يعني كل قاعدة فيها الصفات الخاصة لكل شخص راح يقف عليها ..
زيلي : لوثر .. ما في أحد من هذه القاعدات راح تكون فيها أشان تنزل عدد الإحتمالات لأربع .
لوثر: مستحيل .. أنا فقط المرشد لكم في هذا المكان ..
أربي جي : جيم شارك ^^
سيون: مسكتك العدوى شكلك !!
أربي جي : هييي .. أنت إلى علمتيني الخرابيط هذه..
جستن: راح أكون أول متطوع و أقف على القاعدة ..
لوثر: لا تتسرع .. لو غلطت .. راح تغوص القاعدة في الأرض و راح تفشل عملية النقل ..
جسيكا: جستن .. أنطق
ليون : قول ممتاز
مايا: ليون .. أنطم
دراجون يقترب من القاعدة و يبدأ يقرأ :
دراجون : مكتوب هنا .. وزن موزون .. و شكل محفوظ .. و شخص طموح .. أكبر مشاغب .. صاحب مقالب .. سريع الغضب .. لكنه مخلص ...هممم .. احس كأني أعرف هذا الشخص ..
مايا: هذه الصفات تطابق الكثير من هنا .. ما عدا الصفة الأخيرة هذه أنا ..
جسيكا: مايا .. أنطمي .. خليني أقرأ القاعدة الثانية .. يتشرط و يناطح .. شجاع و مقاتل .. يمشي إلي في عقله لكن في نهاية الأمر يُراجع ..
زيلي : هذا الكلام يذكرني بأحد .. بحادثة مع وحدة بنت تركبنا سيارتها و تتشرط علينا و تخلينا نخلع جزمنا .. و في الأخير غيرت هذا القانون أشان خاطر جستن ..
جسيكا: اسمها مايا ..و يناطح .. هي دائما تحب تنافسني و طبعا في الأخير أنا دائما أهزمها ^^
مايا : جررر أشرار تتفقوا علي .. طيب ما في أحد بتذكرني بشجاع و مقاتل ^_^
لا أحد يرد ..
مايا : وااااء ما في أحد يحبني ..
سيون: لا أنت شجاعة يكفي أنك أنقذتيني
مايا تمد لسانها لجسيكا و زيلي
لوثر: أول واحد أنكشف .. الأربعة الباقيين ..
زيلي : خليني أشوف وش يطلع لي .. يرهق سريعا .. يفكر كثيرا .. يحب أن يكتشف بنفسه .. حتى لو أخطئ ووقع .. يتذمر بشدة .. لكنه شديد الملاحظة ..
أربي جي : احم .. خلوني أتدخل .. هذه رينوا .. و أكبر موقف لما قاعدة تشك فيني .. و راحت بنفسها تتأكد أني خافية شي
مايا : صحيح أنها تعصب كثير
زيلي : مثل عين الشمس
رينوا : جرررر انطموا .. أشان مرة و لا مرتين ....
لوثر: ثاني واحد انكشف .. بقي ثلاثة .
جستن : جاء دوري ..متسامح .. يستثار إذا شاهد نقيضه .. حساس و ...
رينوا : لا تكمل .. سهلة ..أربي جي ..
سيون : إش قصدكم !!! من نقيضها ؟؟؟
مايا و سنفر : ما ندري من @@
لوثر: ثالث واحد انكشف .. بقي اثنين
أربي جي : خلوني أنا هذه المرة ^^ هادئ .. يقع كثيرا في المشاكل .. يفكر بطريقة معقدة رغم أن الجواب أمامه ..
و في ذلك الوقت كان دراجون يفكر في حل لغز القاعدة الأولى ، و لكن :
دراجون : أها .. عرفت الجواب .. سنيفر .. سنيفر أكبر مشاغب في الدنيا
سنيفر : هاه !! وش تقصد ؟؟ همف .. أصلا هذا جهاز غبي .. كله كلامه فشر
أربي جي : و الجواب الخامس و الأخير هو دراجون
لوثر: و أخيرا تم الكشف عن الخمسة .. نهاية اللغز
جسيكا : و يربح معنا المتسابقين رحلة مجانية إلى منازلهم ^^
دراجون : سؤال مستقطع .. هو في أحد قبل كذه جرب هذا الشيء؟
لوثر : ما أدري .. أنت أول ناس يجربوا هذا الجهاز
سنيفر : بس أنا شفت قبل كذه نمسيسة خارج من هنا ؟
لوثر: ما أدري !! يمكن بتحلم .
أربي جي : و ألين و كيرك ؟
لوثر: الشركة نكلت بهم و حشرتهم معي في الجهاز ، لكني قدرت أني أخفي البوابة الناقلة لقصري إلى أنكم جيتوا هنا
مايا : بنجرب حظنا .. ما باليد حيلة
زيلي : بس أبغا أفهم .. ليش الجهاز هذا يحب يستخرج بعض الصفات إلي مالها داعي @@!!
سنيفر : جهاز غبي مثل صاحبه
لوثر: هذا كان اقتراح سيون ^^! ..
سيون : إحم .. لا تطالعوا في .. قلت خلي المشاركين ينبسطوا شوي ^^! ما عندكم روح رياضية ..
رينوا : ليش تقول أنك برمجت البرنامج يكون مثل لعبة !!
لوثر: بالأصل لا .. كنت في أحد الأيام كنت فاضي و مروق ما عندي أفكار جديدة أضيفها للموضوع .. فأضفت برنامج فرعي يحاكي الألعاب .. و سيون كانت معي و أقترحت علي هذا الإقتراح في اللعبة .. لكن من أجل ذكاء كيرك و ألين الخارق تلخبطت المعلومات و لما غيرت البرنامج تدخل البرنامج الأساسي و الفرعي و أصبح مثل الآن ..
أربي جي : يعني هذا يفسر الأحداث العجيبة إلي كنا نشوفها في المدينة ..
لوثر : بالضبط .. اختلط الحابل على النابل ..
دراجون : أنت لازم بعد ما ترجع تدخل هذا البرنامج في ورشة و تصلح الجهاز .. جهاز خطير .. تخيل كيف لو تصير الألعاب واقعية
زيلي : راح تحدث ثورة في عالم الألعاب .. لو حبيت أحد يروج لجهازك يا لوثر راح تلاقي موزعين جاهزين عندك .. و طبعا لنا نسبة من الأرباح ..
لوثر: الجهاز ما صممته لهذا الغرض .. و ثانيا مني راجع معكم
الجميع : !!!!
سيون صارخة : أصلا هذا إلي كنت خايفة منه .. تقعد هنا و تتهم نفسك و تحطم نفسك بيدك ..
رينوا : شو تقولولي ...
سيون و هي تبكي : هو إلي رفض يخرج برة المدينة و يهرب من أمبريلا .. هو كان عارف باحتمال هجوم أمبريلا عليه .. لكنه أستسلم و ماطل ..
لوثر في هدوء : كان عندي أمل أنني ألقاه ..
سيون: فترضى أنهم يبهدلوك مثل كذه ...
سنيفر : تلقى من ؟
لوثر : آخر من يقرب لي ..
لكن يخرج لوثر مسدسه و يصوبه اتجهاهم :
سيون : لوثر !!
مايا : ما راح أعتقد أنك راح تضرب النار علينا ..
لوثر : كلامك صح .. لكني أكسر هذيك البلورة اللي في الجدار و راح أمنعكم من الرجوع .. فأنا إلحين أعطيكم الخيار أنك تهربوا و ترجعوا لبيوتكم سالمين و تتركوني هنا لوحدي في هذا المكان .. أنا راح آخذ فرصتي و أجرب نصيبي أذا أنفجر المكان بعد رحليكم راح أموت لوحدي .. و إذا قعد كان بها ..
رينوا : ينفجر !! و في احتمال أنه المكان يقعد !!
لوثر: احتمال جدا بسيط .. أنا ما أعرف إش النتائج المترتبة لرجوعكم
مايا : لكن إذا قعد المشروع راح تستخدمه أمبريلا في أغراضها !!
لوثر: و قتها أنا راح أدمر المشروع من الداخل ..
رينوا: بس لازم ترجع معنا أشان تطيح بأمبريلا و شكلها
لوثر لا يرد .
جسيكا : و سارا ؟
لوثر : طبعا تاخذوها معكم .. أربي جي أعتني بها ..
بدأت سارا بالبكاء و الآخرين في صمت .
سيون في صوت جاد: كله يقف في مكانه المطلوب و البقية يتجهزوا لدخول البوابة .
تنظر سيون للوثر في نظرات غيظ حزينة و هو يبتسم لها . يقف كلا من مايا و سنيفر و دراجون و أربي جي و رينوا على القاعدات الصغيرة و سيون على القاعدة الكبيرة ، تضاء أنوار من تحت أقدامهم ، و ترتكز الطاقة في البلورة الزجاجية على الحائط .
زيلي يتقدم إلى البلورة و يدخل يده فيها ، فتدخل يده داخل الشاشة .
جسيكا: نجحت الخطة.. نجحت ..
في تلك الإثناء بدأ لوثر يتألم في صدره ، وسارا كانت معه واقفة ، أشار لوثر لها بالصمت و ابتسم لها ، ثم أشار إلى أربي جي و غمز في وجه سارا ، بعد ذلك بدأ بالتحرك و خرج من الغرفة التي بها الآخرين و صعد إلى غرفته و استلقى على سريره لكي ياشطر أحزانه مع نفسه .
الآن توقفت الطاقة عن الصدور ، و يظهر لهم عداد الوقت الذي إذا انتهى سوف تغلق البوابة :
مايا : أعتقد أنه خلاص ما في لزوم أننا نوقف على القاعدات .
لكن تعود صديقة قديمة للمجموعة :
نمسيسة : راح كنتم تنسوني ..
سنيفر : واااك .. خبوني خبوني ..
مايا : ما عندنا وقت لك !!!
نمسيسة : لاااا أنا مني شريرة .. هذاك الشرير كيرك كان مسيطر علي .. إلى أن طلع بطلي الجديد و أنقذها ..
سنيفر و دراجون و زيلي و جستن : إخص .. من بطلها الجديد ؟ ما كان لوثر!!
نمسيسة : لوثر هو حلو بس ما أنقذني مثل ليوووووووووووون بطلي ..
ليون : وااااااك ألحقوني
و بدأت النمسيسة باللحاق بليون
جسيكا تنظر لمايا و رينوا : تفكروا إلي بأفكر فيه ؟
مايا و رينوا : إي ^_^
قامت مايا و جسيكا و رينوا بدفع النمسيسة و ليون التي قد احتضنته بكل قوتها داخل البوابة .
مايا: مادام أنه النمسيسة و ليون دخلوا وصلة وحدة نروح وراهم .
لكن في أثناء تلك اللحظات تنسحب سيون بكل خفة خارج الغرفة و تقوم بغلق باب الغرفة بكل قوة ، لاحظت أربي جي خروجها :
أربي جي : سيون .. سيون .. فكي الباب
سيون لا ترد .
أربي جي بدأت تبكي : سيون فكي الباب لا تقعدي هنا ..
مايا : أربي جي .. إش فيك !!
أربي جي : سيون قفلت الباب علينا .. سيون ما تبغى ترجع ..
رينوا : سيون يا مجنونة فكي الباب ..
سيون و هي تدمع عيناها : أنا آسفة يا أربي جي .. أنت أفضل صديقة لي .. لكن راح أعيش معه هذاك الإحتمال ...
تبتعد سيون عن الباب و تصعد إلى أعلى .
أربي جي : لا سيون ..
رينوا: ما في طريقة نفتح فيها هذا الباب الحديد !!!!
مايا : أعتقد أنه ما في .. ما ينفتح إلا من الداخل ...
زيلي هيا بسرعة يا بنات .. ما في وقت .. راح تنقفل البوابة ..
أربي جي : ماراح أتحرك من هنا ..
يقوم كلا من مايا و رينوا برفع أربي جي ، و بدؤا بالركض داخل البوابة ، ثم بعد ذلك تبعهم زيلي و سنيفر و هما آخر ما تبقى من الموجودين .
أما سيون صعدت إلى أعلى و قفت في الصالة و بدأت تتحدث في نفسها :
سيون : إلحين تذكرت ذاك اليوم .. الحادث الذي حصل معي بعد ما خرجت من المدينة مع المرافق و توجهت لمكان ثاني ، كان يبغىالمرافق اللي معي يحقني بحقنة تفقد الشخص ذاكرته مثل الحقنة التي أخذتها قبل ما أجي إلى بيت لوثر ، لكن يحدث حادث في الطريق و تنقلب السيارة من المطر الشديد و خرجت من هناك و بصعوبة و الدماء تغطي رأسي ، فقدت الذاكرة و ما أدري من أنا ، أهيم على وجه الأرض دون هداة ولا سبيل إلى أن وصلت إلى مدينة ما شفتها قبل كذه في حياتي، مصادفة في الطريق شاهدت الرجل العجوز ، تعرف علي و أخبرني باسمي و سكني في البيت إلي جنب أربي جي ، لكن لما سألته عن اسمه رفض الإجابة و تركني وحيدة و أخبرني أنه ما راح يرجع مرة ثانية و لكن قالي شيء ريحني.. بأني لا أقلق وراح يرجعني ..لأنه سوف يرعاني حتى و لو من مكان بعيد.. نفس الكلام إلي قال لي لوثر أول ما شفته في المدينة .. يمكن هو ... يمكن مازال حي !!
تتجه سيون إلى غرفة لوثر ، الذي كان يتألم من شدة المرض عليه ، لكنه وجد سيون واقفة أمامه .
لوثر: يا غبية ..
سيون: أسكت ..أنت الغبي
تصمت لفترة
سيون في حزن: أنت و عدتني أنك راح تكشف سري في الماضي.. وما نفذت وعدك .. أنا منتظرة أنك تنفذه ..
لوثر يبتسم .
سيون: كم باقي من الوقت ؟
لوثر: لحظات و كل شيء ينتهي ..
سيون تمسك بيد لوثر و تبدأ بذرف دموعها ، و بدأت قوى لوثر تخور و تقل ، إلى أن أغلقت عينيه .
سيون بجانب لوثر تنظر إلى النافذة و ترى أضواء الانفجارات التي كانت تحدث بالخارج إلى أن و صلت إلى حدود المنزل ، و أتى ضوءا أبيضا قويا من النافذة على وجه سيون ، التي أغلقت عينيها ، و اختفى كل شيء من نظرها .
أما الآن انتقل الآخرين عن طريق البوابة ، و لكن فجأة تستيقظ مايا و هي تقود سيارتها في جو ممطر و تشاهد أمامها سيارة كادت أن تصتدم بها فتبعد سيارتها و بسرعة و تقف بسيارتها بجانب الطريق ، تنزل من السيارة ، تقف مايا لحظة تعجب ، ثم تنظر لمرآة السيارة الجانبية ، لاخدش ، ولا أي جرح !! ، تلتفت للخلف و تجد رينوا واقفة في الرصيف هي الأخرى ، تقترب مايا من رينوا و بدأت تنظر إليها ، لكن تتجه رينوا بسرعة إلى مايا و بدأتا بذرف الدموع ، تهمس مايا في أذن رينوا :
مايا: في أمل ؟؟ ..
رينوا : أمبريلا راح تدفع الثمن ....
أما عن سنيفر يستيقظ فجأة من نومه على الشاطئ، السماء تمطر فوق رأسه ، ينظر حوله و لم يجد سوى البحر أمامه ، يلتفت للوراء و يجد دراجون يقف خلفه :
سنيفر : آخ .. خرعتني ..
دراجون يجلس بجانب صديقه ، و لم يتحدث كلاهما و لم يعلقا على ما شاهداه ، و كأنهما يستنكرا ما حدث ، لكن بداخلهما يعلمان أنهما كانا هناك .
جسيكا و جستن كانت سيارتهم واقفة أمام أحد الأسواق ، تستيقظ جسيكا :
جسيكا : هاه !! حلم ثاني ...
جستن لا يعلق .
جسيكا: تنزل من السيارة ، و لا يهمها المطر الذي كان ينهمر :
جسيكا : أخيرا و صلنا السوق ..
جستن ينزل من السيارة :
جستن : أنتِ ما شفتي إلي أنا شفته ؟
جسيكا تصمت ثم تبتسم قائلة :
جسيكا: ^^ لما ترجع مايا من عند رينوا نتكلم في الموضع راح أسبقك على المحل
تبتعد جسيكا و هي تركض لكن نظرات الحزن واضحة على وجهها .
ليون قذفه نصيبه إلى جزيرة مقطوعة مع صديقة العمر الجديدة نمسيسة الرشيقة .
أما أربي جي وجدت نفسها أمام موقف الباص الذي يؤدي إلى المدرسة ، لكن بيدها تلك الفتاة الصغيرة سارا .
تعود مسرعة إلى البيت بقدميها لأنها ابتلت بالمطر الذي كان ينهمر بشدة و معها سارا ، تصل إلى البيت و تقوم أمها بحضن أربي جي ، و دون أن تعلق أربي جي من أين جائت سارا أخذتها أمها و أخذت تجففها .
و في أثناء ما كانت تجفف أم أربي جي سارا اتجهت أربي جي و بسرعة إلى المنزل الذي كانت تسكن فيه سيون ، ووجدت باب المنزل مفتوحا ، دخلت إليه بحذر شديد ، ووجدت أن الدنيا في فوضى عارمة ، صعدت الغرفة الخاصة بسيون لكي تبحث عن أشيائها الخاصة فلم تجد شيئا يتعلق بها !.
جلست أربي جي على الأرض و ملابسها غارقة بالماء و هي تقول :
أربي جي : راح ألاقي مرة ثانية يا سيون ....
بذلك انتهت القصة ، و لا يدرى ما مصير ذلك المكان أو الأشخاص المتعلقين بذلك المكان ، انتهت دون معالم و لم تترك في نفوسهم سوى الذكريات .
انتهى بحمدلله .
مستعمرة الشر ، الغرق في مدينة الظلام المجهولة .
مع تحيات فريق مجموعة SCR
----------------------------
نهاية طويلة :jester: أرجو أنها تعجبكم :biggthump
سيوووووووون!!!!!! أخيرااااااااًً!!!!!
لااا! أنتهت القصه!!! أحمم, متى بنبدأ في اللي بعدها؟ :)
زين رجعت و التكملة موجودة
ريني قبلي ... صرت الأخيرة هذي المرة :09:
ويلكم باك سيون ...
آمييييين ، أجرنا و اجرجاقتباس:
عظم الله أجرك يا كلير و أسكنها فسيح جناته
من زمان .... أنت أم الشر كله و أكو شهوداقتباس:
في الأخير أنا صرت الشريرة حرام عليكم واااء
روووعه سيون ، نهاية جميله بس -_-
عورت قلبي هذي الجملة ... شريرة >_< .... أنت صج أم الشر ، قلت لج من قبل لا تحطي نهاية مثل هذي ، لو بشترك بكتابة قصة مرة ثانية ما تكتبين النهاية >_<اقتباس:
بذلك انتهت القصة ، و لا يدرى ما مصير ذلك المكان أو الأشخاص المتعلقين بذلك المكان
أشكر أولاً زملاء العمل و أهناهم على إنهاء أول منتج لنا ، قصة
مستعمرة الشر : الغرق في مدينة الظلام المجهولة
Congratulations …. reny , soso …
و أشكر الجميع لمتابعتهم للقصة و ارجوا أن تكونوا قد استمتعتم بالقصة و لا أنسى أنا أقول ((( لا تقاطعونا ))) نتمنى مشاركتكم معنا مستقبلاً
في نهاية كل جزء بلعبة رزدنت إيفل ... يصير
Thanks to
http://clearmaya.jeeran.com/scr_c.jpg ((بدل capacom شعار مؤقت للشركة ، على الماشي سويته ))
And
you
هاهاها نبدأ بالجزء الثاني :jester: ، أقول لازم ترسمين صور لهذا الجزء :tongue2:اقتباس:
لااا! أنتهت القصه!!! أحمم, متى بنبدأ في اللي بعدها؟
ثانكيو جيرلاقتباس:
ويلكم باك سيون ...
لالالا أكيد هذه مؤامرة واااااااءاقتباس:
من زمان .... أنت أم الشر كله و أكو شهود
سويتها نهاية درامية :tongue2: تصير مشوقة أكثر :tongue2:اقتباس:
لو بشترك بكتابة قصة مرة ثانية ما تكتبين النهاية >_<
لازم يسوها فيلم أو مسلسل :أفكر: مثل بافي و أنجل :jester: و الحلقة الأخيرة مشتركة في كل المسلسليناقتباس:
أشكر أولاً زملاء العمل و أهناهم على إنهاء أول منتج لنا
هيا لا تقاطعوا :biggthump
سلام
ليش أنا متربعه في الشعار السي أس آري الجديد؟ أخيراً لم شمل المجموعه! *تقولين أخوات مفترقين من زمان*
*تحك يدينها* يللا, ترا وراي شغل كثير في المنتدى هالأيام, متى بنبدأ أو بالأصح, متى نبدأ باستقبال طلبات الألتحاق؟ *صرت مسؤوله كليات* أقترح نفتح القصه الجديده في موضوع جديد تحت شعر: CSR "أسم العمل" بحيث يكون CSR بداية عنوان كل عمل :)
بعدين ترى مو بس أحنا الثلاثه اللي مسوين القصه, سينفر دراجون لوسا و ألين و بقيه الشباب اللي ما دخلوا الموضوع, كلهم يستحقون الشكر على كل حته كلمه كتبوها و لا كلمه تشجيع كتبوها لنا :)
و لكم طبعاً!
مادام فيها جزء ثاني ، عيل ما فيه موت صديق :09:اقتباس:
هاهاها نبدأ بالجزء الثاني
و اتكون كلها من بطولتي :31:اقتباس:
أقول لازم ترسمين صور لهذا الجزء
:scool:اقتباس:
لالالا أكيد هذه مؤامرة واااااااء
-_- .... صح ... بلىاقتباس:
لازم يسوها فيلم أو مسلسل مثل بافي و أنجل و الحلقة الأخيرة مشتركة في كل المسلسلين
من زمان أقول جذي ، بس ما حصلنا الشكل المناسب يكون شعار ، لما نبدى بأي عمل يديد وحده منكم تسوي شعار حلو لأني ما أعرف أسوي :Dاقتباس:
بحيث يكون CSR بداية عنوان كل عمل
و باقي كلامج ريني ما فهمت منه و لا كلمة :blackeye:
ردينا نكلم عمرنا :jester:
تيهي ... تم لم شمل العائلة :jester:
أما عن حكاية الموضوع الجديد فلا أدري ماذا سوف يحدث فيه و إنشاء الله يكون باسم CSR (( أخيرا اتفقتوا على شيء :D )) .. و أكيد أنا أكتب النهاية أشان أقهر كلير :tongue2: أمزح
ما أدري مني شايفة حاجة :vereymad: و طبعا كلها من بطولة لوثر :tongue2:اقتباس:
و اتكون كلها من بطولتي
إلحين وش صار في الشعار ؟ أنا كنت منتظرة صورتي من رينوا من ألف سنة أشان أحطها في التوقيع :blackeye:
سلام
السلام عليكم^^
ازيكم سيون وريني وكلير انشاالله تمااااااام..والله لكم وحشة :)
انا سنيفر :)
صدفة دخلت على منتدى الأنمي لقيت موضوعكم..اشوفكم كملتوا القصة
والنهاية بعد حلوة شغل عدل سيون :biggthump
والله ذكرتوني بذيك الأياااام :)
ياالله بانتظار قصتكم الجديدة..وبالتوفيق :ciao:
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ القصة طويله بس شكلها حلوه ومتعوبه فيها
أهم شي فيها ليون ولوسفر
راح أحفظها على سطح المكتب
أنا قريت اصداركم الأول وكان جدا حلو وتسلمون كلكم سيون وكلير ورنوا
أهلا بأخوي فوكسي أو سنيفر :)
و الحمد لله أنها عجبتكم النهاية :biggthump
و شكرا على المرور للموضوع :)
-----------------------
أقول بعدي أحسن لكِ عن الثاني :mad:اقتباس:
أهم شي فيها ليون ولوسفر
كذه حاشفة ناشفة و ين طلب الإلتحاق :tongue2: و أخ نسيت .. و شكرا على ردك :) يا ويلي راح تقتلنياقتباس:
أنا قريت اصداركم الأول وكان جدا حلو وتسلمون كلكم سيون وكلير ورنوا
---
هيا سلام :D
هاي سينفر!!! وينك من زمان إن شاء الله بخير و عافيه!!!
هاي فيرونكا كيف حالك؟ إنشاء الله تشتركين معنا في الإصدرا الجديد *اللي ما أدري متى بنبدأ فيه خخخ)
*أنا أعرف أنه فيه مجموعه بنات *يعرفون نفسهم* يتابعون الموضوع, لكم مني كل تحيه! و لا تقطعون!!)
been a while.. sorry i missed this place... i dont come to the montada much often... takes too long to load! >_<;
sion ما راح أبعد اش بتسوين ؟؟؟؟ ^_^
اخخخخخخ
veronica007`
hla veronica & welcome
anshallh enshofech m3ana
sion : bye Luther :jester:اقتباس:
sion ما راح أبعد اش بتسوين ؟؟؟؟
Ame Musashi
welcome back
لا تقاطعين
هلا ، ويلكم باك ، و معك حق على التحميل الطويل :bigeyes:اقتباس:
been a while.. sorry i missed this place... i dont come to the montada much often... takes too long to load
مجرمة راح أطقك، بس أنت قلتي لوسفر و هو لوثر ، أنا مالي إلا بلوثر حقي وبس :tongue2:اقتباس:
ما راح أبعد اش بتسوين ؟؟؟؟ ^_^
وات ؟؟ وات ؟؟؟ مجرمة كذه وااااااااااااااء أكيد مسوين مؤامرة علي :02:اقتباس:
sion : bye Luther
أقول وينكم :jester:
هنا.. ننطر الإشاره لبدايه القصه الجديده!! :)
طبعاً راح تكون في موضوع جديد صح؟ :) لأن الأعضاء اللي بيفتحون هذا و يشوفون 15 صفحه بيخافون..
ما أدري أنا رسلت رسالة لكلير و أنتظر ردها :)اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
طبعا راح تكون في موضوع جديد لأنه على قولتك راح يهربوا المشاهدين :p
مبروك لكم جميعا اخيرا قررت أتنازل واشترك معاكم
<<<<<<احم احم
im just kidding
تشااو
لا تعليق :أفكر:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة veronica007`
sion احمدي ربك أخيرا باشترك
أقول فين الناس؟؟
شردوا من شكلك :D ، أقول بساقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة veronica007`
استعدوا لتدشين قصة جديدة لشركتنا الكريمة :biggthump
و أكيد فرونيكا راح يكون لكي دور رائع في القصة (6) :tongue2:
أقول خلاص لا تطولينها لا يقفلوا الموضوع على راسنا :blackeye:
سلام ;)
متى بتبتدي القصة الثانية
يا ريت ترسلون لي رسالة خاصة تقولون لي اذا نزلتوها في المنتدى
إنشاء الله أختي قريبا ، بس ما علقتي على القصة و نهايتها :tongue2: و كيف لوثر المسكين راح فيها :pاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ater ALmahaba
و إنشاء الله نعلمك إذا كتبنا القصة الجديدة
عندي رسمة رسمتها ألين بالكمبيوتر لأحد مواقف القصة ! نفسي أحطها :D
veronica007
إنشا لله قريباً بنبدى قصة يديده و طلعت لج دور و إنشا لله يعجبج
هلا عطر المحبة
مشكوره على المرور و إنشاء لله راح نقولج عن القصة
منو يطلع هذا ؟اقتباس:
لوثر المسكين راح فيها
حطيها !!اقتباس:
رسمة رسمتها ألين بالكمبيوتر لأحد مواقف القصة ! نفسي أحطها
ما أدري :33: ( :jester: )اقتباس:
منو يطلع هذا ؟
بأحطها :Dاقتباس:
حطيها !!
هذه هي الرسمة ، وحدة تقلد :09:
ما عجبتني نهاية القصة وايد
ليش قتلتينهم ؟؟
وليش خليتين نهايتها مجهولة؟؟
مو حليو جذي
بس القصة بشكل عام
فضيعة
ليكم مستقبل
:)
:ciao:
كذه تصبح أكثر تشويقا :09: و من قال أنه ماتوا :tongue2: هي بس نهاية غامضة تجعل القارئ في حيرةاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ater ALmahaba
و شكرا على القراءة :biggthump
حاضرين عمري ولواقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ :vereymad:
خلصتوا القصه ولا أحد يقول لي!!!
همف :mad:
أساسا كنت متابعه معكم حتى وقفتوا العمل عند الصفحه الرابعه!!!
ووووووااااااااااء حينها فقدت الأمل :(
لكن والله إن القصه روعه :biggthump
ماشاء الله
عجبتني بالمره
لدرجه إني سجلتها على الوورد!
هيهي227صفحه مهي سهله :09:
أنا ألحين عايشه في أجواء القصه للدرجة إن تصرفاتي تغيرت!!!
الكل يستغرب مني هيهيهي :cool:
على فكره متى هو الجزء الثاني؟
وهل مات لوثر؟؟
وكيف بيخرجون من ذاك المكان؟؟؟
إحم إحم
على فكره تسمحون لي أشترك بالجزء الثاني(إنشاء الله)
فأنا مؤلفة قصص لو ما تدرون !
وممكن أنشر وحده من قصصي المشهوره وأخلي لها موضوع خاص :cool: (وحده شايفه نفسها)
وغيرها أنا أعرف أرسم أنا مشتركه في منتدى الرسم ممكن أساعدكم في التصميم و الشخصيات!!
أرجوا الرد قريبا وسلاااااااااااااااااام!!!!!! :ciao:
مشكورن يا فريق مجموعة SCR
قصة جدا رائعة
ادري متأخر
بس عندي سؤال
هل سيتم تحويل القصة الى مانجا
مشكور أخوي أسامة 2008 ، و نحن فخورين أنها نالت إعجابكم :D
أخوي سيفر مشكور على الرد :biggthump
يا ليت :D خصوصا أن الأحداث تنفع ، تعرف أنا فكرت قبل كذه في الموضوع لكن لقيتها صعبة شوي أني أسويها لحالي :33:اقتباس:
هل سيتم تحويل القصة الى مانجا
مشكورين مرة ثانية :05:
ممكن اعرف وش صار لسيون ولوثر
لاتقول ما دري
وإذا كنت ما تدري موتهم وريحنا
احلى قصه قريتها :أفكر:
اتمنى لكن التقدم مجموعة SCR
شكرا أخوي :)
لول ، هذا يرجع لرأي القارئ :D ، هذا عنصر من عناصر التشويق :tongue2: ، هم يظهروا كأنهم ماتوا ، لكن في إحتمال أنهم يعيشوا ، يعني كأنه مفتاح للجزء الثاني :D (صارت لغز :tongue2: )اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســ2008ــامة
مشكور أخوي :biggthumpاقتباس:
اتمنى لكن التقدم مجموعة SCR