-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بافي غيرل ، تونس قصتج :09:
المشاريع سرية مو أي أحد يدري عنها
أنا أقترح بس ... لأني أدور على سبب مقنع لتخلي عن الإمبراطورية :blackeye: ... و يمكن أخذ فكرة تدمير الكوكب إذا ما حصلت شي ثاني (( بواقه / سارقة :tongue2: ))
فيرونيكا ، أنا مالي دخل فيه :09: .. تفاهمي مع سوسو ، لأن على قولتها ... (( نسيت الجملتها )) بس اتقول تبي تطلع حرتها بأحد
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اليوم إن شاء الله راح أكمل بس قبل لازم أقولكم إني مسافر لدبي واللي يسكن هناك ليته يرد علي علشان ودي أقابله :biggthump
-------------------------------------------------------------------
التكملة
بعد أن تقابلا بلاك فليم وسول وحصل عراك بسيط ثم اختفيا والحين راح أقول إيش صار معهم:
ظهرا الإثنان في ساحة كبيره جدا وأخذ كل منهما ينظر إلى الآخر نظرات تحدي وكلاهما ممسك بسيفه فقال سول
سول: من أنت؟ وماذا تريد؟
بلاك فليم: أنا بلاك فليم وأنت من أنت؟
سول:بلاك فليم أهو..... أنا سول
بلاك فليم: سول!! وماذا تريد مني؟
سول: ماذا أريد؟ لقد حطمت سيارتي وتقول لي ماذا أريد؟
بلاك فليم: لم أكن أقصد كانت في طريقي
سول: أعمى هذا ما يشوف!! لن أسامحك ارفع سيفك
بلاك فليم: حسنا أنت أردت ذلك
فانطلق الإثنان بسرعة وقفزا بلحظة واحده وأخذا يتعاركان هذا يضرب وهذا يصد إلى أن مرت لحظات وتوقفا فقال سول
سول: إنك ماهر
بلاك فليم: وأنت سريع جدا
سول: لم أر أحدا يقاتل مثلك بهذه الطريقة
بلاك فليم: وأنت أيضا لكنك لن تهزمني
فضرب بلاك فليم الأرض بسيفه وأخذت بالتشقق باتجاه سول لكنه تفاداها بقفزه عالية وبعد أن هبط على الأرض وكان ظهره باتجاه بلاك فليم قال
سول: لست الوحيد بهذه الطاقة
بلاك فليم: :umm2:
سول: سوف تفهم
فالتفت إلى بلاك فليم وحاول أن يستجمع قوته فأخذ كل شيئ يدور حوله إلى أن كون دوامة من الطاقة الغريبة واستجمعها على شكل كره ثم أطلقها بقوة اتجاه بلاك فليم فانطلقت بسرعة البرق واصتطدمت به فكونت سحابة من الغبار وسقط سيف بلاك فليم أمام سول فضحك ضحكة قوية وخبيثة وقال حتى لو كان بلاك فليم فهو ليس أفضل مني ثم ضحك لكن ضحكته توقفت عندما سمع صوته يقول يالها من كره ضعيفة وعندما ظهر من سحابة الغبار ظهرت علامات التعجب والخوف على سول :7: فقال بلاك فليم ما رأيك بهذه؟ فاستجمع قوته الهائلة وأخذت الأرض تتكسر من حوله وترتتفع شظاياها وعيناه الحدتان أخذتا تشعان بريقا أبيضا ثم أطلق طاقته باتجاه سول الذي لم يتحرك حركة واحده بضربته وطار إلى أن ارتطم بأحد الأشجار لكنها لم توقفه فارتطم بالثانية والثالثة والرابعة إلى أن توقف عند الخامسة فأخذ بلاك فليم سيفه وذهب باتجاه سول بخطوات هادئه تدل على الثقة وقالهاهو يومك قد أتى فرفع سيفه لكن صوت الجنود أوقفه فالتفت فوجد فرقة من الجنود تبحث عن سول قد أقفته لكنه لم يعطهم أي اهتمام وراح يكمل ما كان يفعله لكن صوت طلقات الليزر التي كانت تنطلق إليه أوقفته والتفت بسرعة وأطلق كره من الطاقة النارية باتجاههم فقتلت معظمهم والتفت إلى سول لم يجده ولكنه وجد قطرات من دمه لكن بلاك فليم لم يلحقه فتركه يهرب وهرب هو أيضا
وش رايكم مو حلوه؟!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مسكين سول راح فيها المشكلة إنه سيتدحداني والله مشاكل وما في أحد يشجعه كل الحاضرين يشجعوني
:party:
يتخانق معي قال :swordfigh وبالأخير أنا الفايز :congrats:
اقتباس:
خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة
أكيد هذا شيئ طبيعي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ريني ، موساشي راح تكتب قصة ؟ و لا أنا أكتب و أكمل الجزء عني :06: و لا إنت راح تكتبين ؟ و لا شنو موقعي من الإعراب بالضبط :blackeye:
اقتباس:
وش رايكم مو حلوه؟!!
لأ :chairshot
ما أقول إلا قد جنيت على نفسك http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ،انتظر انتقامي
ما لقيت غير سول يخاف و لا بيضعف ... أقوى مقاتل في عالم ألعاب الفايتنج ، محد يوقف في وجهه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif، 150سنه ما أدري 300 كلها بس يمشي و يقاتل (( طلعت الفضايح :tongue2: ، بهذي القصة بخلي عمره 24 :jester: ))
اقتباس:
ولكنه وجد قطرات من دمه
يا عمري إنشاء لله بنتقم له :o
سول كان يسخن بس بعدين >>>>> http://clearmaya.jeeran.com/sol-badguy-taunt1.gif
بافي غيرل ، لما كنت أشوف صور سول تذكرت كلامج عنه (( إرهابي :09: ))
هدية حقج الأولى الثانية
أدري إعجبوج :D لا تشكريني :jester: <<< راح أنطق :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آآآآآآآآآآآآآه :blackeye:
أحس إني بأنجن :afraid:
جررررررررررررر ...تنطقين بس؟؟؟ :mad:
تنطقين و تنكفخين و تتصفقين و تروحين في خبر كان :vereymad: :vereymad:
جرررر..هاذا ما يكفي أنا أكره سووول البايخ الحرامي الإرهابي مخيييييف
شو يعجبج فيه :06:
حرارتج مرتفعه ولا إنتي عمياء :06: (مع الإعتذار)
شوفي شو قدامج زييييين :33:
فتحي عيونج :( :blackeye:
:tongue2: :09:
يله المهم أنا كملت القصه تجوفونها قريب إنشاء الله
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يا ربي القصة اتلخبطت فيها الأحداث
وأنا كنت مجهزة جزئي
ممكن أحد يقول لي ذحين انخطفت كليروه و الا لأ؟؟؟؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
والله تعبت من كثر ما أقرأ
نظري ضعف
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
والله لأحطها وما ادري تتلخبط القصة أو لا
*************************
تكملة الجزء
ذهبت فيرونيكا إلى الجناح الخاص بها في سكن الجامعة ((7 نجوم)) وفتحت جهازها المحمول وتفقدت بريدها الالكتروني وأثناء تفقدها له وجدت رسالة لها طلاسم غريبة مجهولة المصدر...
فيرونيكا((اش فيها لو ندخلها ونشوف))
نص الرسالة ::cop: أهلا بك عزيزي المجند رقم 999
هنا المهمة رقم 9367CVYWRU
نحتاج لبعض من المواد المشعة لنقوم بإكمال المشروع
عليك أنت وباقي فريقك التصرف لشدة حاجة المشروع لهذه المواد ,,, ادارة المشروع
فيرونيكا: غريبة ليش ما يرسلون لي عن طريق الكاشف :s:
بس يللا اش يهم بس من فين نجيب مواد مشعة خصوصا إنها سارت قديمة ومالها فايده على ما أظن
خليني أروح لسيون أتأكد..
عندما خرجت فيرونيكا من السكن اصطدمت بولد غريب المظهر وغريب الأطوار
فيرونيكا: هيه ما تشوف
الولد : نعم
فيرونيكا: وتستبله كمان
تجاهل الولد كلام فيرونيكا ومضى في المشي
فيرونيكا: واله أولاد أخر زمان :dontknow:
اقتحمت فيرونيكا محاضرة سيون مع البروفيسور واتاري
دون قصد منها
فيرونيكا: اووووووووه سوري بروفيسور ما كنت قاصدة
((يا سلام اتاري محبوب البنات)):love:
البروفيسور واتاري: معليش فيرونيكا عادي بس اش كنتي تبغي؟؟
فيرونيكا: (( هذا كيف عرف اسمي لهذي الدرجة أنا مشهورة))
<< من زين السمعه متكبرة ومغرورة
فيرونيكا : كنت أبغى بسيون بهرجه
البروفيسور: سيون بامكانك تتفضلين مع فيرونيكا :fing02:
سيون: ((هذي اش جابها شكلها ما صدقت شافت الراجل)) :ponder:
فيرونيكا: شفتي المهمة اللي رسلتها على جهازك :paranoid:
سيون : ايوه
فيرونيكا: عندنا ذحين مواد مشعة؟
سيون: في عصرنا ذا ماااااااااااافي :no:
فيرونيكا: اش الحل؟؟:33:
سيون : اقترحت رنوا إننا نعمل فتحات للزمن الماضي عشان تتوفر المواد
فيرونيكا: والله فكرة حلوة
**وفجأة ........
البرت ويسكر: فيرونيكاااااااااااا تلميذتي الشطورة
<<اتجمعت بؤر الشر في الجامعة
فيرونيكا :ياااااااااااااااي دكتور البرت كيفك؟ إن شاء الله
تماااااااااااااومو؟:05:
البرت: والله الحمد لله الا كيف حال أبوك؟:p
فيرونيكا: يسلم عليك
البرت:شكلك مستعجلة وين رايحة؟؟:06:
فيرونيكا:**في حاله من العجلة ** والله عندي ذحين مهمة لازم أخلصها :o
البرت: طيب بس أهم شي لا تنسي إن عندك محاضرة مهمة عن الأسلحة البيولوجية بكرة :bigeyes:
فيرونيكا: أوكي:أفكر:
البرت : كمان لا تنسي تسلمي على أبوك واشكريه عني للمرة الخامسة لأنه اتبرع لي وجهز لي معامل خاصة متطورة عشان أكمل أبحاثي في X-VIRUS :)
فيرونيكا: أوكي > < :12:
** ترجع فيرونيكا لسيون**
فيرونيكا: هاه ما صدتوا كلير؟؟:31:
**************************
انتهى الجزء:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
<== شصاير؟
أغيب يومين و أجي ألقا الدنيا معفوسه... ما شاء الله عليكم مجتهدين! :D
ترا لي يومين أجي من الكليه منتهيه و أشخر لليل بعدين أقوم آكل و أرجع أنام, و باكولي! :blackeye: فرمت جهازي ههه! ألحين صار سرييييع! بس لا تخافون شغلي ما راح ... بس ما رسمت شيء أصلاً.. يمكن لأني ما قريت...
أقول شباب, كذا القصه راح تتلخبط.. شرايكم نسويها أدوار, يعني مره القصه أكتبها أنا (مثلاً يعني لا تاكلوني !) و الجزء اللي بعده تكتبه سيون, و اللي بعده سمارتي, بعده كلير و كذا يعني (ما باقي إلا بافي و فيرونيكا هه) عشان ما أحد يكتب جزء و يتعارض مع جزء اللي بعده, خصوصاً و أن أحنا ما نقرا إلا لما نفصل... >_> يعني بنرسل الشيء الغلظ و سالفه كلكم تعرفونها...
شرايكم؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بأقعد أقرأ قصصكم بعد شوي ، بس قريت إلى الآن حقت ريني ، بس يا ريني هذه قبل و لا بعد خطف كلير ، لأني صراحة أنا جدا متلخبطة من كل القصص :bigeyes:
اقتباس:
يا ربي القصة اتلخبطت فيها الأحداث
شكلنا أنا و أنت طرش في الزفة :D
اقتباس:
الجزء اللي بعده تكتبه سيون, و اللي بعده سمارتي, بعده كلير و كذا يعني (ما باقي إلا بافي و فيرونيكا هه) عشان ما أحد يكتب جزء و يتعارض مع جزء اللي بعده, خصوصاً و أن أحنا ما نقرا إلا لما نفصل... >_> يعني بنرسل الشيء الغلظ و سالفه كلكم تعرفونها...
أنا معك ، بس كيف راح يكتب الكاتب عن جميع الشخصيات ؟ و لا قصدك يكتب جزء شخصيتي كل واحد منا بالترتيب ؟
اقتباس:
رفست أقرب شيء لقدمي (كان حقيبة سيون) و زعقت بأعلى صوتي. "هذا ليس من شأنك! و لا تدخلي غرفتي ثانيةَ!" كدت أقفز لأعض رقبتها. أكره المزعجين الذين يدسون أنوفهم فيما لا يعنيهم.
كل هذا تهزيء :jester: :06: :mad: :09: بس أقول كيف رحنا أنا و أنتي للمدير ، و لا هذا بعد ما رحتي و تركتيني ولا إيش ، مني فاهمة :02:
بس حلو إلي سويتيه في وتاري ، كل البنات يجروا وراه :jester: و ريني في المستقبل القريب :09:
اقتباس:
"لا تقولي لي بأنه إبن ذلك الشخص من جديد!"
هذه موتني ضحك ، ههاهاها شفتيها يا فرونيكا :jester: حلوة جاتني فكرة رهيبة عنها
إلحين بأكمل قراءة بقية القصص :biggthump
اقتباس:
أقدم إعتذار لسيون لأني أستغليت واتاري
بأقرأ إيش كتبتي عنه :09:
كلير كلنا شركا و لا تبيني أطردك :jester:
سلام :ciao:
-
بافي غيرل
اقتباس:
تنطقين و تنكفخين و تتصفقين و تروحين في خبر كان
ترى أتعور بعدين @_@ <سوف أتألم أو أتأذى >
اقتباس:
هاذا ما يكفي أنا أكره سووول البايخ الحرامي الإرهابي مخيييييف
كل البرائة فيه حرام عليج شوفي عدل << هذي أهون :tongue2: ؟
و بانتظار قصتج :jester:
فيرونيكا
حلاتها بهذي اللخبطة :jester: ، يتعدل كل شي
ريني
سلامتج ، ما صار شي :31:
اقتباس:
شرايكم نسويها أدوار, يعني مره القصه أكتبها أنا (مثلاً يعني لا تاكلوني !)
عشان أموت الكل و أظل أنا البطلة و كلارك و سول... هيهيهه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ....
ما أعتقد راح أعرف أكتب عن الكل و خصوصاً أنا ما أعرف شنو يبون بالضبط
أنا عندي إقتراحين ...
الأول
، ليش ما نوقف ما نكمل القصة إلحين و نقعد إلى نهاية هذا الإسبوع بس نكتب أفكارنا الرئيسية حتى يعرفها الكل
يعني أنا أكتب نقاط مهمة و ريني و بعدين بافي و فيرونيكا و سمارت و سوسو << العضوه الأخيره http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
مثال : (( هذي النقاط ما لها دخل بالقصة ))
* راح استغل رينكا و راي للهرب من الجامعة
* تكون كلير مرافق سيون في الغرفة
* أممم ... راح أكسر راس بلاك فليم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
* سول يصير مدير في الجامعه ....
*فيرونيكا لا تتمكن من العودة إلى زمنها
*برافيسور واتاري يموت http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... و هكذا
و النقاط تكون واضحه للكل و ما نطلع عنها و بعدها نبدا نكمل ، يعني بصراحة أنا للحين ما أعرف شنو راح يكون دور شخصيات سمارت (( جيمي و جده )) و موساشي ... يمكن وضحت أدوار شخصيات بافي غيرل :33:
أو
إحنا كم واحد :33: ؟ .... إحنا سته ... كل إثنين يتفقون مع بعض يكتبون جزء و يحطونه
مثال ، أنا مع العضوة سوسو :jester: ... نكون فريق مرة إهي تكتب جزئها (( من أفكارها و أعطيها أفكاري )) و مرة أنا أكتب و أحطه (( من أفكاري و أفكارها )) ... و عن طريق الرسائل الخاصة نتفاهم :06:
حل مناسب ؟
اقتباس:
كلير كلنا شركا و لا تبيني أطردك
ما تقدرين http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif أنت مطرودة
-
2 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا لا لا لا كلير فهمتيني غلط, أنا قصدي, كل واحد يكتب بالطريقه الي تعجبه (يعني نفس أسلوب الحين) بس بدل ما تكتب سيون, بعدين أنا بعدين سيون مره ثانيه و تتعارض قصصنا أو نكتب شيئين مختلفين في وقت واحد, يكون دوري بعدها مثلاً عشان ما تتلخبط القصه. مثال:
سيون تكتب:
ذهبت سيون لمكتب المدير و أخذت توصيف المهم, ثم ذهبت تنادي رنوا.
بعدين دوري, أكون قريت رد سيون:
تلاقت رنوا و سيون في غرفتهما بالسكن و وذهبتا للمهمه
بعدين دورك نت كلير مثلاً, بدل ما تكونين مع فيرونيكا, راح تصرفين طريقه أنك تلتقين أبنا مع بعض.
فهمتي قصدي؟ :)
يعني نفس الأسلوب, بس كل واحد يكتب بعد الثاني, عشان ما يصير لخبطه. بالمناسبه, أنا للحين ما كتبت شيء لأني ما قريت شيء, بس أني رسمت صوره لكلير و بلا كفليم (ما عرفت شعره أبيض و لا أسود خليته كذا ههه)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم شباب! اسفه على التأخير بس كسلانه و مشغوله ... المهم هذي قصاقصه من اللي كتبته...
-لم أتوقع انني في يوم من الأيام سأنتهي كمطلوبة في هذه المدينة التعيسة... -
أسمي آمى موساشي, أو موساشي هارتلي بالأصح, لكني غيرته لأنني أنفصلت عن العائلة الرئيسية و أصبحت من الفرع, لدى عادة تعتبرها أختي سيئة و هي اني دائما ما أستطرد في الكلام بشكل مزعج... المهم, أبلغ من العمر خمسٌ و عشرون سنة, خريجة من قسم العلوم العليا و أعيش في المقاطعة الشمالية, الوحدة الخامسة , قسم العلماء المسمى آلفا في المدينة العظمى الموجودة على كوكب المريخ, متخصصة في علم اللغات و لدي دكتوراه في علم الفلك وحاصله على جائزة الكلية العظمي في أبحاث الفتحات الزمنية.
لدي أخت أسمها رنوا, مزعجة نوعا ما, لكنها ليست سيئة. لقد انفصلنا منذ سنوات. لا أظن أنها ستهتم بأمري, لكن ان كانت تعلم بكوني مطلوبة قد تحاول الامساك بي من أجل ال 150,000,000 قطعة ذهبية و التي هي جائزة الامساك بي.
أنا الان أعيش في منزل مهجور على كوكب أورانوس, أو كما يسميه سكان المقاطعة العليا بالمريخ بالمنفى حيث لا يعيش سوى المنبوذون و المجانين ممن تخلى عنهم أقربائهم, انه مكان فظيع للغاية, هذا كل ما أستطيع قوله عن هذه الخرابة...
أنا الان أعيش في منزل مهجورفي ضواحي المنفى, بالأصح هو ليس منزل بل شقة, أو بقايا ما نستطيع تسميته بشقة. الجدران متصدعة و النوافذ محطمة,أستطيع القول بان أصحاب هذا المنزل كانوا ميسوري الحال حتى تمت سرقة كل ما خف وزنه و غلى ثمنه. لا أظن أن أحد سيفكر بأني أختبا في هذه الخرابة لكوني من سكان المنطقة الراقية, و هذا هو المطلوب...
مددت يدي الى جيب سترتي و أخرجت ورقة المطلوبين, صورتي كانت بالأسفل في خانة النجمة الواحدة. لم تفهموا؟ حسنا, دعوني أشرح لكم نموذج تقسيم المطلوبين و الذي يبدأ دائما بمقدار خطورة الشخص المطلوب, حيث أن الأشخاص اللذين لا يفقهون شيئا في القتال لا تجد لديهم أيه نجوم, بينما الأشخاص الأكثر خطورة يزيد لديهم عدد النجوم.
مثلي أنا مثلا, حيث لم يضع لي صاحب القائمة سوى نجمة واحدة! أنا أستحق أفضل من هذا! أستحق نجمتين أو ثلاث على أبعد تقدير! هل لأني أنثى أم لأني عالمة أم لأني كليهما؟
المهم... هناك تقسيم ثاني للقائمة و هو على حسب مقدار الجائزة الموضوع على رأس المطلوب, و هنا مشكلتي! أنا أمتلك أقل النجوم و أنا على رأس أغلى المطلوبين! أي أني طريدة سهلة لأي مبتدئ! أعني, من هو المجنون الذي سيفوت فرصة الامساك بطريدة لا تفقه القتال و على رأسها جائزة من تسع خانات؟
هذا غباء... يريدونني فقط لأنني تمكنت من فتح بوابة زمنية بعد سبع سنين من الجهد الشاق! و عندما رفضت بيع أفكاري, لفقوا الي بتهمة سرقة أبحاث السيد ضرغام, وهو رجل في متوسط العمر, 40 عاما على حد تقديري, وجهه مليء بالتجاعيد مما يعطيه منظرا مخيفا و كأنه مصاص دماء هرب من روايه موعبة, و قبل أن أنسى فهو رئيس نقابة العلماء و صاحب الكلمة الأخيرة في ادارة الكلية.
في الحقيقة, لا أمانع الهروب من الكلية, لكن ما يزعجني هو أنني سحبت شخصا -و أن كان يبدو ككائن بشري- و لا أعرف كيف أعيده الى موطنه, و أسوا ما في الأمر أن نقابة العلماء تريده كموضوع دراسة و تشريح!
كل ما أعرفه هو أن أسمه كازى تشي, Kaze Chi و اللذي أظن انه ياباني الأصل, كازى تعني رياح و تشي تعني دماء. رياح الدم؟ دم الرياح؟ الرياح الدامية؟ أووه... لا أعرف ماذا تعني بالضبط لأني لم أكمل دراستي للغة اليابانية بعد!
هو يبلغ من العمر ما يقارب ثمان عشرة سنة, قد يبدو بشريا لكن الفارق الوحيد هو أذني الأقزام التي يمتلكها,وقد قال لي كازى -كازى بالألف المقصورة و ليس كازي بالياء! - أنه يعيش في قرية صغيرة حيث يعمل سكانها بالأعمال القروية, رعاية الدجاج و رعي الخراف, و يستخدمون الخيول للرحلات الطويلة.
حين سألته عن الأدوات الكهربائية أخبرني أنه لا يعلم ماهية الكهرباء أصلا! قال لي بأنه يعمل صيادا للوحوش و كان يقاتل فريسته عندما قمت بسحبه -أو كما يقول:بشفطه؟- الى عالمي...
أنا الأن أحاول التفاهم معه و لحسن الحظ فهو يفقه ما يكفي من العربية مما يسهل تواصلنا. قد تسألون: و كيف له بمعرفة العربية؟ بسيطة! فوالد كازى يعمل في التجارة و لذلك فكازى لديه خلفية على اللغة العربية...
==========
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-من وجهة نظر موساشي-
نظرت الى السماء الداكنة الزرقة عبر زجاج النافذه المكسور, قد تمطر قريبا لأننا في منتصف فصل الشتاء هنا على كوكب أورانوس, و للمعلومية ففصل الشتاء هنا على أورانوس يمتد لمدة 12 سنة على الأرض لأن أورانوس يحتاج 48 سنة ليكمل دورانه حول الشمس. 48 سنة ÷ 4 فصول = 12 سنة للفصل الواحد أي أن الفصل الواحد يحوي 154 شهرا أي ما يقارب 51,4 يوم لكل شهر...
شخصيا لا أمانع البرد, لكن طبقة الميثان الخضراء الموجودة خارج القبة السكنية هي التي تقلقني فهي تقوم بتفتيت القبة التي تحيط بالمدينة, - ربما يكون هذا سبب الحادثة التي حدثت منذ عشر سنين؟ الحادثة التي أختفى بعدها والدي؟ - فكرت لنفسي. - لقد تم بناء هذه المدينة على مسطح مقاوم للجاذبية لأن كوكب أورانوس هو عباره عن تكتلات غازية و ليس له سطح - هززت رأسي فقد فكرت كثيرا هذه الليلة.
التفت ناحية كازى, و يبدو أن كازى لا يعجبه الوضع فقد ظل يتحرك طوال الليل.
كازى: موساشي سان؟ -قال بنبرة منزعجة- ما رأيك لو أنتقلنا لمنزل أدفأ من هذا؟ البرد قارس! -قال و هو يسير نحوي-[COLOR=DarkRed] ألا تشعرين بالبرد؟ [COLOR/]
موساشي: بلى -قلت له- لكن عندما لا أفكر في البرد فاني لا أشعر بالبرد.
كازى: و كيف لا تفكرين بشئ يحيط بك من كل جانب؟ -قال و هو يشتكي- لم تكن قريتي بهذه البرودة أبدا حتى في فصل الشتاء!
موساشي: -شعرت بقشعريرة فأمسكت بسترتي و حاولت التفكير بشئ اخر- ربما لأن قريتك ستكون على الأرض حيث تكون درجة الحرارة مناسبة لبقاء السكان أحياء -قلت له ذلك ثم نظرت عبر النافذة- هنا على أورانوس, نكون أبعد عن الشمس و لذلك فان الكوكب سيكون أبرد. كازى: أممم... أوليس من المفروض أن تدور الشمس حول الأرض؟ هذا يعني ن الشمس من المفروض أن تقترب من هنا, أليس كذلك؟
موساشي: ::bigeyes -اتسعت عيناي و أنا أنظر اليه- ولكن الشمس لا تدور حول الأرض! قد أثبت بطلان تلك النظرية منذ قرون!
كازى: ماذا؟ -تحملق في لبضع ثواني قبل أن يهرش رأسه, فقد كان شعره كثيفا و ناعم- كيف ذلك؟ الأرض لا تدور فهي مسطحة!
موساشي: -أحسست بفكي الأسفل و كأنه أنفصل من مكانه قبل أن أجد صوتي مرة أخرى- الأرض ليست مسطحة يا كازى! -قطبت حاجبي- لقد تم أبطال تلك النظرية أيضا! الأرض مستديرة كالكرة!
نظر الى كازى باستنكار, كيف لي أن ألومه؟ فهو لم يعش حياة المدنية لذلك فعالمي يعتبر عالما خياليا بالنسبة اليه. الكهرباء, الجاذبية, القوى المغناطيسية, العلوم الحيوية, أنقسام الخلية, الطاقة النووية. هناك الكثير من الأشياء التي لن يفهمها لأنه لا يفهم ماهيتها.
لقد أمضينا تلك الليلة في هدوء, وجدت لنفسي أريكه من بين الحطام ووجد كازي لنفسه مقعدا. عندما حل الصباح أستيقظت لأجد نفسي متدثرة ببطانية ثقيلة بينما كان كازى نائما على مقعده بلا شئ يدفئه به. أنسحبت من أريكتي الدافئه و دثرته بالبطانية.
-لابد و أنه قد أصيب بالبرد لآن- فكرت لنفسي ثم نظرت حولي في المنزل المهجور. بما أني في أورانوس فان طول الليل و النهار مختلفان عن الأرض ولذلك فان السماء مازالت مظلمة.
-مالذي سأفعله الأن؟- فكرت لنفسي باحباط - أنني لا أمتلك أبسط المقومات للعيش على هذه الكوكب, لا طعام و لا مشرب و لا حتى كوبي المفضل!- نظرت الى السماء الداكنة و دعوت أن ينتهي كل هذا بخير...
===
the rest is coming soon, sorry for beeing so slow! :3
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أقول ، لقد زدتوا الأمور علي تعقيدا ، بس أقترح أنه لو كل عضوين أو ثلاثة أتفقوا على إتصال قصتهم ببعض ( لكن طبعا في الأحداث الوسطية تلتقي الشخصيات كلها ببعضها ) فهنا تكون القصة تصبح أوضح و أقرب
اقتباس:
برافيسور واتاري يموت ... و هكذا
إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أصلا فكرة غبية و كانت راح تنحذف دون مناشثقة :jester:
موساشي ، قصة حلوة :biggthump كأنها درس علوم :tongue2:
سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
موساشي ^_^ أخيراً حطيتي قصة ، بشوفها إلحين
ريني ، بهذي الطريقة ما راح نخلص و لا بعد سنه :blackeye:
ترى بذبحج -_- ... شكلج نسيتي كل الكلام برسايل الخاصة (( السابقة )) ... إذا بترسمين مرة ثانية أبي ملابس كلير مثل أثينا من kof إذا ما تعرفينها هذي
سوسو الشريرة ...
المشكلة إن لوثر مو موجود حتى أموته :31: ثم ...
ما لقيت لهذي الكلمة معنى بالمعجم ... :tongue2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هي زين أنكم معيشين الموضوع ^^ ...
بصراحه كلير يبيلي أهكر على كمبيوترك و أتمصلح و أخذ كل الصور الي عندك هه هه هه هه هه ....
المهم أشوف مجلس قاعد في قضي صعبه المهم ننتطر تكملت قصصكم ^^ .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
موساشي ، حلوة قصتج و بانتظار تكملتج ^_^
اقتباس:
لقد زدتوا الأمور علي تعقيدا ، بس
هذي ما انتبهت لها أمس ، أنتي نطري لما تكمل ريني و انشوف شيصير
اقتباس:
بصراحه كلير يبيلي أهكر على كمبيوترك و أتمصلح و أخذ كل الصور الي عندك هه هه هه هه هه ....
واط ؟! :bigeyes: ، لا يا أخي بلا هكر قولي الصور إلي تبيهم و أنا أدزهم لك :blackeye:
مشكور على المشاركة ^_^ و إنشاء الله راح نكمل قريباً :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلير..أنا ما غيرت رأيي :cool:
والله إجتهاد واضح من الأعضاء كلهم ماشاء الله..لكن.كلير إيش قصدج في إنك تستغلين شخصياتي؟؟؟
لج علاقه بالجامعه؟(ما قرأت القصه زين)
المهم إنشاء الله أحد يلتقي بشخصياتي في القصه هيهي
والله ما عندي وقت أكمل بس إنتظروا لأني أنتظر أحد يقابلني عشان أكمل القصه
يله السلام عليكم
-
3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عن شخصياتي:
شخصيتي تشبه هاذي لكنها لامه شعرها على ورا وتاركه خصلتين قبل الأذنين
أما شخصية رايسرس فهو يشبه ساسكي كن :love:
أما القصه فهي قيد التكمله
طبعا شخصية رينكا ملابسها غير عن هاذي باقي أشتري سكان جديد :(
-
5 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما أدري ليه كل ما أسمع إسم فيرونيكا أتخيلها كذا :D
طبعا أنا أتخيلها بكل ذي الأشكال :biggthump
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على كل حال ملابسي تشبه ملابس ريمورورو :p
بدون ربطة الرأس :mad:
لكن لون لبسي بنفسجي و أبيض
أو بنفسجي ووردي أو وردي وأبيض
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على كل حال ملابسي تشبه ملابس ريمورورو :p
بدون ربطة الرأس :mad:
لكن لون لبسي بنفسجي و أبيض :o
أو بنفسجي ووردي أو وردي وأبيض :o
:09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
لكن.كلير إيش قصدج في إنك تستغلين شخصياتي؟؟؟
لااااا ... و أنت حسبت إن سيون تمزح معي :blackeye: أنا قلت
اقتباس:
مثال : (( هذي النقاط ما لها دخل بالقصة ))
يعني أمثلة بس :blackeye:
ساسكي عاد !! :09: ما تخيلته مثله
-
2 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليه ما في أحلا من ساااسكيييي
على فكره شخصيه جيمي تصلح لذي الصوره :p
أما عن بلاك فليم فيصلح مثل شيون :biggthump أو سيفروث
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليه ما في أحلا من ساااسكيييي
على فكره شخصيه جيمي تصلح لذي الصوره :p
أما عن بلاك فليم فيصلح مثل شيون :biggthump أو سيفروث :jester:
-
3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أووبس :blackeye:
نسيت صورة بلاك فليم :biggthump
طيب ليه ما يشبه تيستامينت :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ككليييييير هو مايشبه ساسكي بالظبط لكن ياخذ منه :D
على فكره شو رايكم بالصور حلوه صح؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Powerpuff Girl
ما أدري ليه كل ما أسمع إسم فيرونيكا أتخيلها كذا :D
طبعا أنا أتخيلها بكل ذي الأشكال :biggthump
أهبببببببببببل وربي << عارفة اش بتعلقون عليها بس لحد يعلق
مشكورة حبيبتي بافي ;)
رينوا وجه النعامه هاه؟؟؟؟؟؟؟:vereymad: يا وجه البومه:biggthump
كلير حبوبه ترتيبك للأدوار عجبني بس خليني قدام رنوا كذا ترتاح نفسيتي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت
بافي الصور حلووووة وتجنن
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فيرونيكا أنا كنت أكتب وجه النعامه عشان سيون تقول كذا :blackeye: أنا كنت أكتب على أساس أني شخصيه ثانيه في القصه لا تفهموني غلط >_< آسفه إذا زعلتك..
بافي حلوه الصور, بس كأن عندك ردود مكرره؟:blackeye: تنتظرون أكمل؟ أصلاً ما قريت!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بافي شو كل هذه الصور :D
اقتباس:
المشكلة إن لوثر مو موجود حتى أموته ثم ...
أقول :أفكر:
اقتباس:
ما لقيت لهذي الكلمة معنى بالمعجم ...
حطيها مع داروف :jester:
اقتباس:
رينوا وجه النعامه هاه؟؟؟؟؟؟؟ يا وجه البومه
يا زعولة :12: روحي ازعلي بعيد ، وجه البومة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا دليل أنك ما تقرأي قصصي ، راح أطقك يا فرونيكا :12: ، شمبانزي :jester: ( فتحنا حديقة حيوان :blackeye: )
اقتباس:
فيرونيكا أنا كنت أكتب وجه النعامه عشان سيون تقول كذا أنا كنت أكتب على أساس أني شخصيه ثانيه في القصه لا تفهموني غلط >_< آسفه إذا زعلتك..
عادي عادي يا رنوا :jester: ، إذا فورونيكا تبغى تسويلك شيء بس قوليلي أنا :biggthump
سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بما إن مافيه أحد بيكمل أنا بكمل :vereymad:
التكمله
-------------------
قام رينكاو رايسرس باللحاق بالفتيات..رينكا"يجب أن نلحقهن بهدوء أريد أن أعرف مركبتهم التي سوف يستخدمونها" ثم نزلوا إلى المواقف "آهه السيلسيوس مركبتهم^_^ يله نركب الراغنا بسرعه" ثم أقتربا رينكا وراي بهدوء إلى الراغنا وهم يتبادلون النظرات مع الفتيات "عجب! ليه يطالعون فينا بإستغراب؟"
سيون"وي بيسرقون مركبة واتاري..لكن.." قاطعها صوت رينوا"إسرعي يالغبيه لانتركج هنا"
رينكا: راي لازم نتبعهم بحذر!
دخلت رينكا المركبه وقالت "ووااااوو@_@ حلوه تجنن ..حديثه سريعه ونظيفه^_^"
رايسرس: يله نتبعهم...لقد إنطلقوا بمركبتهم !!
رينكا: لاتقلق سوف أرسل رساله صوتيه لخالي لذلك لاتثير أي ضجة هنا... بإختصار الراغنا سريعة جدا!
ثم قامت رينكا بإرسال الرساله, في هذه اللحظه كان البروفيسور واتاري في إجتماع مع بقية المدرسين , وبينما هم يتحدثون سمعوا" تن تون ...الرجاء من البروفيسور واتاري التوجه إلى غرفة الرسائل الصوتيه..أكرر..الرجاء من البروفيسور واتاري التوجه إلى غرفة الرسائل الصوتيه"
واتاري : إحم إحم المعذره عليّ الذهاب-__-
ثم خرج واتاري وتوجه إلى الغرفه ثم جلس أمام شاشه صغيره ووضع السماعات على أذنيه وهو يقول في نفسه " ترى من يكون هذا الأحمق" وفجأه ظهر له وجه معروف وليته لم يره"هلا أنكل كيف حالك؟..كنت أبغى أقولك أني إستعرت الراغناروك مالك وبرجعها بعد ما أنتهي من مهمتي..وإذا كنت تبغى ترجع البيت ترى حقتي تحت تصرفك شفها في آخر موقف على يمينك هي تشبه القطاوه ولها أذاني وعيون لونها وردي وبنفسجي و عيوناها خضراء و إسمها (إنابيسي) هي ما تحب الوحده عشان كذا تكلم معها ومسح على راسها...يله باي ^_^"
واتاري(يصرخ وهو يشد شعره): لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا *_*..رينكا إنتظري >.< إهيء إهيء راغناروكيييي!!!
وفي المركبه تجلس رينكا على مقعد القياده وتقوم بتشغيل الطيار الآلي,رينكا: راي تظن وين هم بيروحون؟
راي: أظنهم متجهين لزحل أو أورانوس أو بلوتو....ألخ.
رينكا : المهم مو لازم نستعجل لأن الراغنا سريعه..لازم ناخذها على مهلنا ^_^
راي: صدقتي!
شو رايج نزور كوكبنا.
رينكا:ذكرتني بأمي و أبوي>.< بأبكي أبغى أوووميييي-_-
راي: رينكا أعقلي تريج كبيره الأمر ذاته ينطبق علي !
رينكا: أيوه ذكرتني راي وين أمك و أبوك أنا ما شفتهم أبدا !
راي:.......................-__-
رينكا: جاوب لو سمحت .
راي: تعرفين الإجابه-_-(ثم قال بصوت خافت) أنا يتيم-_- مات أبوي من زمان وهو كان إمبراطور كوكب إيراي وقام الزير و أخذ الحكم وأساسا الحكم لي مو له حاولت إن أسترجع الحكم لكنه طردني وحطني بالسجن>.<قهر!!!!
رينكا: طيب ما عندك أقارب؟
راي: قالوا إن عندي أخ يشبهني و في نفس عمري(توأم) بس ما أدري إن كانت حقيقه لأني ما شفته-_-
رينكا: سمعت إنهم كانوا يسمونك بأسطورة الرياح هو صدق؟؟؟
راي : أيوه بس ما أدري ليه لأنه جاني فقدان الذاكره يوم كان عمري11سنه-_-
رينكا: طيب من وين لك هاذي القلاده*_*(ثم أشارت إلى قلاده كانت معلقه على رقبة راي , كان لون القلاده فضي و في وسطه جوهره حمراء)
راي: هاذي قلادة أمي, أعطتني إياها وحده كانت تعتني بي^^,وقالت لي قبل ما أسافر للمريخ(العاصمه) : راي …هاذي قلادة أمك كانت معاي قبل لا تموت قالت لي إن أحتفظ بها لين ما تكبر يا رايسرس..تذكرني…راي)
ثم دمعت عينا راي بعد هذا الكلام وقال بصوت محزن: هاذا آخر شيء بقى لي في هذه الحياه…(ثم قام بالبكاء)
رينكا(تصرف): راي وصلنا لكوكبنا ^___^
لم يكن كوكبا بل بقايا كوكب قد دمرته الحرب بوحشيه, كان المنظر محزنٌ جدا كوكبٌ تحطم وتحطمت معه أحلام رجاله و آمال شبابه , نظرت رينكا إلى الكوكب وعينيها ملئتين بالدموع , أما راي فقد نظر إلى الكوكب ببرود كمالو أن الكوكب لاشيء وثم إبتسم إبتسامه مليئة بالمكر وضحك بصوت عالٍ…
رينكا: لماذا تضحك؟ ليس هناك أي شيء مضحك>.<
راي(وما زال يضحك): قد لاترين شيئا مضحكا ولكني أراه في قلبي!
رينكا(خائفه): يا ألهي أصبحت تتصرف بغرابه..لاأعلم ما حدث لك!
أتمنى إنها أعجبتكم..أعذروني إذا كان فيه أغلاط!!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
يا زعولة :12: روحي ازعلي بعيد ، وجه البومة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا دليل أنك ما تقرأي قصصي ، راح أطقك يا فرونيكا :12: ، شمبانزي :jester: ( فتحنا حديقة حيوان :blackeye: )
عادي عادي يا رنوا :jester: ، إذا فورونيكا تبغى تسويلك شيء بس قوليلي أنا :biggthump
هيه سيون أثاريك انتي اللي اخترعتي وجه النعامة طيييييب خليني أشوفك وأوريك
وبعدين على حكاية قصتك بالله مع اللخبطة تبغيني أعرف مين اللي اخترع وجه النعامة؟؟:31:
حبيبتي رنوا أنا غيرت رأيي وسار وجه البومه هوه سيون
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بافي غيرل
كان قصدي بس إني ما تخيلته ساسكي... اتاشي أحلى منه :jester:
أول مرة تخيلت بلاك فليم مثل يودا بس بعدين حسيت إنه سول نبر 2 :31:
إلحين أشوف قصتج ^_^ بس ما أقدر أكمل مادامت ريني مو مكملة أو على الأقل موساشي :blackeye:
في في
اقتباس:
كلير حبوبه ترتيبك للأدوار عجبني بس خليني قدام رنوا كذا ترتاح نفسيتي
هلا حبيبتي ... بس عن شنو تتكلمين ؟! :blackeye:
ريني
أقري و خلصي حتى أكمل <<< وحده متحمسه :jester:
سوسو
إقري ردودي عدل :31: ، أنا قلت أمثله ، ما لها دخل بقصتي أو قصص أحد
.... :أفكر: .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_-
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم :) ريحتيني فيرونيكا :)
ما عندي وقت أثرثر الحين, بس لو سمحتوا لا تطولون السالفه >_< ليش ما تتناقشون في القصه أحسن للجميع من حديقه الحيوانات؟ :)
هذا كتبته أمس, كلير موساشي قاعده تكتب جزأها, لا تستعجلين, بس علشان تعرفين شصار موساشي طلعتك من السيلسيوس و أخذتك كوكب زحل *متأثره بعلم الفلك* ههه.. بس لا تحطين لسه :)
_______
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"قلت لك إخرسي! يا إلهي إن العلماء ثرثارون جداً!!" يا لها من فتاه, يبدو أنها لا تتنفس إطلاقاً! سيون كانت تتكلم و تتكلم عن غازات كوكب بلوتو و أنها قابله للإنفجار طوال مدة الرحله, لدرجه أنني أضطررت للتأكد أنه ليس هنالك ثقب في مخي.
"أنا لست ثرثاره يا آنسه شمبانزي! ولكنني أخبرك أنه علينا أن لا نستعمل عيارات ناريه على ذلك الكوكب و حسب!" سيون كانت تحاول النقاش بعقلانيه, فيما يبدو, ولكن بصوت عال جداً.
العالم الأهبل الذي قرر أن ينشر غازات حاره على الكوكب البارد كان فعلاً يستحق لقب أهبل, لماذا تذوب كوكب من الجليد فقط ليستقر عليه مجموعه من الفقراء الأغبياء؟
"فهمت, لا نيران, أنا لست بلهاء و لا غبيه! أنا لست سمكريه!" زعقت في وجهها و أنا أحاول جاهدة أن أحافظ على توازن السيلسيوس. "و لست مصلّحة طائرات ولا عامله! أنا أدرس في الجامعه! يعني أدرس فيزياء حيويه و كيمياء ذريه و علوم البترول!" صرخت بأعلى صوتي "أقسم لك بأنني أفهم ما تقولينه لذا توقفي عن قوله!" :argh:
"حسناً سوف أخرس الآن ولكن لو متنا سوف أنتف شعرك الملون شعره شعره!" أبعدت شعري المزعج عن وجهي و تابعت نقطه حمراء على الخريطه.
"أنتفي ما تريدين." لو مت سوف أصبح صلعاء أصلاً... "لقد وجدت الطريده..."
"حقاً!" قفزت سيون و اتكأت على لوحه التحكم.
"لا تلمسيها!" كادت سيون أن تقفز من جلدها بسبب صوتي, و لم أعرها إهتماماً, أنا منزعجه من شيء ما, و لكنني لا أعرف ما هو... "إنها النقطه الحمراء." أشرت إلى الشاشه دون أن ألمسها.
"أها..." هزت سيون رأسها بهدوء. "ولكن هذا ليس بلوتو..."
"أعلم ذلك." صررت أسناني. هذا كوكب زحل...
"لماذا نحن عند زحل؟ رنوا طائرتك مريضه." كاد ينشق وجه سيون نصفين من طول الأبتسامه. :D
"لأنك على متنها." تعمدت أن أدفع عصا القياده بقوه نحو اليمين لتفادي نيزك صغير، و زفرت برضا عندما سمعت عويل سيون. "أوه, انتبهي, ليست لدي أحزمة أمان هنا!"
"شكراً على التحذير المبكر جداً!" زعقت سيون و أخذت تعدل شعرها.
تباً, هذه النيازك لا تنفك تقترب من سيلسيوس. على هذا المنوال أحدها سوف يخدش الصبغ...
تباً!!
أبتعدت عن نيزك كبيرو أطلقت رصاصه متفجره على نيزك آخر كان يقترب مني وكأنني مغناطيس.
"رنوا! لو مت سوف ترين النجوم في وضح النهار!"
"حاااضر." قطبت حاجبي و أنطلقت بأقصى سرعه,يكاد الهواء يخرج من رئتي من السرعه.
توقفت فجأه بعد أن تعديت حزمه الكويكبات التي تدور بين الأرض و المريخ و زفرت.
حان للسيلسيوس أن ترتاح.
"يا إلهي! أنت أخطر مني في القياده!"
تمددت و نظرت إليها. "وشعرك يبدو أسوأ من شعري .أنا لا أمزح." مطت شفتي و فتحت درجاً بجانبي، كان يحوي الذخيره الحيه. لو كانت كلير ريدفيلد على زحل فعلاً, إذن ليس هنالك مانع من أستخدام البارود. بعضهم يصفني بالتقليديه عندما أستعمل البارود, فهم يرون أن المواد المتفجره الجديده أفضل و أسرع, و أفضل للبيئه.
تباً للبيئه.
"هل لديك مرآه في قطعه الخرده هذه؟" قمت من كرسيي و شددت قميصي للأسفل. هذه الفتاه الخرقاء تبحث عن مرآه في سفينه حربيه؟
"نعم. لدي واحده صغيره." توجهت نحو الباب الخلفي ودخلت إلى غرفتي الخاصه. من يراها لأول وهله يظن بأنها المخزن, لكن عندما يرون السرير يستنتجون أنها غرفة خاصه. "بسرعه, و لا تماطلي." أشرت بيدي نحو مرآتي وعقدت ذراعي أمام صدري بتملل.
"رنوا هذه المرآه أكبر من مرأتي!" و هل هنالك أكبر من مرآه تغطي كامل الجدار؟ يا إلهي, هذه الفتاه بدأت في نزول سلم الذكاء فعلاً.
زفرت و التفت نحو تلفازي الصغير. التلفاز دائماً مضاء, و دائماً على قناة صائدي الطرائد. لا لا, ليس السبب أنني مهووسه, لكن لأن التلفاز قديم و مستعمل و قد وجدته في سوق الخرده, و يبدو أن السبب أنه كان لا يعرض سوى هذه القناه.
الشيء الوحيد الشخصي في هذه الغرفه هو صندوق مجوهرات قديم. نسيت ما به لأنني لم أفتحه منذ سنين, لكني أذكر أن ما بداخله كان يخيفني بشكل غير طبيعي. لا أحب الشعور بالخوف, لذا أنا لا أفتحه مهما كنت فضوليه.
لقد مات الفضول حينما أصبحت مجنده.
"هل أنتهيت يا أميره سيون؟" أبعدت شعري عن وجهي و أعدت العبوس إلى وجهي.
"نعم يا خادمتي العزيزه, أحضري لي تاجي." أبتسمت سيون ووضعت يدها على خصرها. "إذن هذه هي غرفتك التي تهربين إليها عندما تصبح حياتك لا تطاق؟"
أعلم أن هذه الفتاه ليست سيئه تماماً, لكنه صعب جداً أن تثق بشخص سوف يتركك بالتأكيد, و من الأصعب على أن أتوافق مع شخص كهذا. أعتقد أن السبب لكوني حادة الطباع هكذا هو أن أبي كان طيباً جداً معي, ثم رحل فجأه, و عندما بدأت أن أعتاد على الحياه لوحدي عاد و معه زوجه و أبنه.
أبنه تكبرني بعامين. أبنه كان يحبها حتى قبل أن أولد. رماني في حجر زوجته قبل أن يموت و يتركني, ذلك المحتال, لقد وعدني بأنه لن يرحل أبداً!
هه, بدأت بالتفكير مثل الأطفال.
"أجل, هذه غرفتي الأسطوريه, والآن فلنذهب قبل أن تقرري تعديل أحمر شفاهك." أبتسمت سيون و خرجت.
"ولكنني لا أضع أحمر شفاه!" راقبتني و أنا أقفل الباب قبل أن تتكيء على الجدار الحديدي.
"حقاً؟" علي أن أعود لشخصية صائدة الطرائد, دور الأخت و الصديقه لا يناسني أبدأً. "إذن عليك أن تبدأي بوضعه, فبدونه تبدين قبيحه فعلاً."
"ها ها! أنا مجرد وصيفه أيتها الملكه!" فهمت قصدها, كانت تنعتني بملكة القبح, حسناً...
دفعت عصا التحكم بقوه للأمام و ضحكت بصوت عالِ, في البدايه أعتقدته صوت تكسر عظام لكنني أكتشفت لاحقاً أن سيون كسرت إحدى مقابض التحكم الإضافيه بسقوطها عليها. "يا بلهاء!" زعقت على الفتاه المتألمه –بسببي طبعاً- و أندفعت نحو المشتري على الطيار الآلي. "ألا تستطيعين السقوط مثل بقية البشر دون كسر كل ما حولك؟"
إنتهى جزئي :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذي صور رسمتها أمس للقصه. أقول سمارتي, لما ترجع بالسلامه من دبي, كنت أبغي أقول لك شي, شفت القصه حقتك, و قريتها برواقه, أسلوبك حلو و جديد, بس يلخبط أشوي... ما أدري كيف بس ما فهمت بالضبط, هل يتحول جيمي إلى بلاك فليم و لا يختفي جيمي و يتبادل الأماكن مع بلاك فليم؟ يعني هل يمكن أن يكون بلاك فليم و جيمي في نفس المكان في نفس الوقت؟
http://renny.jeeran.com/sol_blackflame.jpg
http://renny.jeeran.com/jimmy_ninja.jpg
http://renny.jeeran.com/clark_bleed.jpg
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله إجتهاد واضح من الجميع خاصه ريني :p ماشاء الله
كنت أبغى أساعدج في الرسم لكن السكانر بيلقى مصيره عما قريب :vereymad: (في الزباله)
المهم :tongue2:
كلير:(.... .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_- )
يا سلام :mad: مو أنا الوحيده إلي أسميج كليروه :09: (تري أنا مو زعلانه عليج..بس تمثيل^_^)
المهم كليروه :D كملي قصتج لأنه إنتي الهدف ما تشوفينا ضايعين بندور عليج في القصه :blackeye:
ريني:
أبغى أفهم..متى نتقابل في القصه :06:
لأني وراج بالراغناروك
باي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ريني
أنا ما راح أكلمج يا مجرمة :o .. و لا تقولين ليش شوفي شنو سويتي قبل :chairshot و كشفتج
أنا أنتظر قصة موساشي ^^
بافي غيرل
^_^ كنت أضحك معاكم بس ... كليروه @_@ ما يعتبر تدليع
اقتباس:
المهم كليروه كملي قصتج لأنه إنتي الهدف ما تشوفينا ضايعين بندور عليج في القصه
شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني :09: ... بنسحب :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعطيكن الله العافية خواتي :biggthump
الشغل والكتابة قايم على ودنه هنا :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله بتكملوا ، شكلي بأقعد أقرأ على رواقة أشان أكمل :bigeyes:
اقتباس:
كلير.... .... مو جنه إسمي الوحيد إلي ما يدلع ... -_- )
اقتباس:
^_^ كنت أضحك معاكم بس ... كليروه @_@ ما يعتبر تدليع
دلعها اسمه كوكو :tongue2:
اقتباس:
شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني ... بنسحب
عيوني مغبرة شوي ، مني شايفة :bigeyes:
مشكورة اختي مي على الرد :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا والله بأعضاء المنتدى
كيف حالكم؟أبشركم رجعت من رحلتي بألف سلامة ((بس ليتني ما رجعت))
أشوف القصص ماشية تمام من دوني
المهم...
اقتباس:
أممم ... راح أكسر راس بلاك فليم
ماحد يقدر يكسر راسي لا أنتي ولا حتى سول
بافي صوركي بصراحة من جد حلوه
جزئي أنا راح أحطه إن شاء الله اليوم
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ما شاء الله بتكملوا ، شكلي بأقعد أقرأ على رواقة أشان أكمل
كملي دورج بالكتابة يا آنسه :31: ... صح ريني ؟ على حسب الطريقة إلي قلتي عنها قبل :33:
يا كرهج ... هذا أسم دلع :02: خلاص بطلنا ما نبي :jester:
اقتباس:
عيوني مغبرة شوي ، مني شايفة
شكلي أنا إلي بقعد و أنتو تكتبون عني ... بنسحب
إلحين أوضح ؟! :D
اقتباس:
ماحد يقدر يكسر راسي لا أنتي
:31: !!
نسيت أعلق على الصور :bigeyes: <<< بعد التحرير :D
يا عمري كلارك ، شكله يكسر الخاطر :blackeye: ، بس ليش لون العين بني :jester: و من ناحية الألوان أو التلوين ، أنتي غيرتي من طريقة تلوينج :33: كنت أرتاح لتلوينج القديم .... أحسه أحلى ;) أو لأنج تستخدمين ألوان داكنه هذي المرة ؟ ، خطوطالرسم مضبوطة و روعه ^_^ بس أحس فيه شي بالتلوين :blackeye: ...
يلا نبي رسوم زيادة :jester: و قصص بعد
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلاً جميعاً :)
بصراحه بافي أنا للحين ما كتبت شيء, لأني ما أبغي أسوي أحداث القصه لوحدي :) كتبي أنتي شوي لين نلتقي و أشوف كيف أنا أكمل. أهلاً مي ^_^ إن شاء الله عجبتك قصتنا :)
حمد لله على السلامه سمارتي :) وين قصتك الي بتحط؟ ولا أنا بس أعتميت؟ :|
سيون و كلير بلا شطانه! ترا أطردكم برا الصف! ههه( أنا العضو الوحيد الي مخه في مكانه من SCR ولا أيش؟ )
أقول, الحين أنتوا موافقين على سالفه ترتيب الأدوار و لا أيش؟ يعني ناطريني أكتب قصتي بعد سيون ولا كيف؟
و هذي الي قالته كلير أن كل واحد يحط نقاط قصته عشان لا تتلخبط القصه, كل واحد له الحريه أنه يحط النقاط الي تعجبه, لكن هذي نقاطي:
نقاط قصه رنوا:
* تذهب مع سيون لزحل لتمسك كلير
* تمسك بكلير و موساشي و كازي
*يهبطون على المريخ للوقود
* يلتقون برينكا و صديقها >_<
*في طريقهما للعوده للأرض تمسكهم القائده ماري
*يجدون جيمي في المعسكر للإمبراطوريه
*يخرجون من المعسكر لكن تبقى كلير و موساشي تحت الحراسه المشدده. (بعد وعد أنهم سيهتمون بكلير)
*تقرر رنوا أنها تريد الذهاب وحدها (طريدتيها)
*يعود الجميع إلى الأرض (في سفينه زحمه) و قائده حادة الطباع
* سيون تقرر أنه تريد أكمال مهمتها و تقرر الذهاب مع رنوا (أختياري)
*رينكا تريد كلير أيضاً (أختياري)
*جيمي يريد شيئا لجده و بلاك فليم <== يحتاجون المواد المشعه للعوده (كذلك كازي) (أختياري)
*تحدث خربطيشن و يعيش الجميع بسعاده ووئام! (أختياري؟)
*النهايه=أواري=فين=ذي إند = جيم أوفر=تسوزوكو ==> خربتها البنت
شرايكم :) غيروا النهايه لو تبون هههه!
و عن الصور كلير, أيه أنا قررت ألون كذا أسهل و أسرع لأن التظليل ياخذ وقت طويل. الصور الي تضبط معاي باظللها و لا الأحداث المهمه :) لا تخافين :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
سيون و كلير بلا شطانه! ترا أطردكم برا الصف! ههه( أنا العضو الوحيد الي مخه في مكانه من SCR ولا أيش؟ )
سوسو اشرايج نتعاون و لو مرة وحده بحياتنا مع بعض على ريني ؟ :31:
اقتباس:
عن الصور كلير, أيه أنا قررت ألون كذا أسهل و أسرع لأن التظليل ياخذ وقت طويل. الصور الي تضبط معاي باظللها و لا الأحداث المهمه لا تخافين
بعد ما طلعت من النت و سكرت الكومبيوتر ، قلت التظليل أهو إلي مغير من الصور ^^
اقتباس:
الحين أنتوا موافقين على سالفه ترتيب الأدوار و لا أيش؟ يعني ناطريني أكتب قصتي بعد سيون ولا كيف؟
أنتوا ما تتفقون على شي -_- ... ، على سالفة النقاط راح أحطها بعد ما أفكر فيها عدل
اقتباس:
*تقرر رنوا أنها تريد الذهاب وحدها (طريدتيها)
هذي ما فهمتها
اقتباس:
*تحدث خربطيشن و يعيش الجميع بسعاده ووئام! (أختياري؟)
عجبتني خربطيشن :p
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
^==
يعني على أساس أن الأمبراطوريه مسكوك انتي و موساشي لأنكم مطلوبتين لكن ما عطوني فلوسي >_< و أضطر أرجع لك (يعني أن رنوا شريره و لا همها إلا الفلوس بينما أهي أصلاً جايه تساعدك)
كيفك إذا تبغين تغيرينها, لكن كذا بتصير القصه تقلديديه جداً لذا قلت أشوف رايكم >_>
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكلي أبغى انسحب من كتابة القصص بس راح أتفرج
أحس ان خيالي اتقفل
بس لا تحذفوا شخصيتي من القاموس
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وين أختفيتوا كلكم ؟! :bigeyes:
المهم هذي نقاطي
بالنسبة لكلير :
( بعد ما تمسك رينوا بكلير و موساشي و تلتقي برينكا و راي )
* رينكا و راي تساعدان كلير على الهرب من رينوا
*خشيت كلير إن تكون خدعه من الإثنين فتحاول إيجاد طريقة للاتصال بعمها فتخدعهم بدعوتهم على العشاء ( أو أن تعزم الكل على العشاء ، فتنلغي النقطة الأولى ) و عن طريق حساب كلارك الخاص تدفع قيمة الطعام حتى يعرف مكان وجودها
* القائد ماري كانت تراقب حساب كلارك فتتجه إلى مكان استخدام الحساب و تقبض على كلير و معها موساشي
* تخبر القائد ماري بأن عمها قد مات و ترك وصية لها تقتضي بالتحاق كلير إلى الجامعة و تصبح جميع أملاك ردفيلد للإمبراطورية
* تتغير تصرفات كلير إلى سرعة الغضب و العصبية الزائدة و قلة الكلام كما تشعر بالحقد على الجميع لأنهم أسباب بموت عمها
* تعامل كلير معاملة خاصة في الجامعة لمدة شهر واحد فقط ثم تعامل كبقية الطالبة في الجامعة
* تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير
* لا تهتم كلير بمحاضراتها
* تدخل كلير المستشفى و من هناك تصلها رسالة تفيد غن عمها لا يزال حياً
* تعود كلير إلى طبيعتها الأمر الذي يثير تعجب الجميع و خصوصاً القائد ماري
* تدخل كلير مع البقية في أحداث حتى تتمكن من الوصول إلى أوركاديا ، و عندما تصل لا تجد عمها و تحاول البحث عنه
* <<< أكو أحداث إهني لكن مخي واقف هذي اللحظة :blackeye:
* بعدين أفكر في نهاية لكلير
بالنسبة لكلارك :
* كلارك يدخل المستشفى بعد الحادث الأخير بهويته المزورة و يدخل في غيبوبة
* يعود بعدها إلى أوركاديا و يجد إن أملاكه كلها إصبحت للإمبراطورية باستنثناء أملاكه في أوركاديا ( تماطل أوركاديا مع الإمبراطورية بسبب سوء العلاقة بينهما )
*المشاريع الثلاث السرية هي السبب في كل ما حدث لكلارك و كانت في أوركاديا ، لهذا لازالت سليمة بعيدة عن أيدي الإمبراطورية ( المشاريع الثلاثة للحين ما طلعتهم بس حاطة في بالي واحده آليه زمنية و ثانية تكون سفينة حربية ضخمة و قلت تكون مثل السفينة الحربية إلي دمرت كوكب رينكا و الثالث ما أدري شنو أهو :blackeye: بس راح يطلع )
* يختفي كلارك ( ما حددت لكن إما يختبأ في مكان آمن أو تمسكه الإمبراطورية ، لكن يمكن أمشي على الأول أحسن )
* <<<< أحداث مفقودة بعد :blackeye:
* و نفس الشي النهاية بعدين
بالنسبة لسول :
* يساعد كلارك في اللحظات الأخيرة و ينقله إلى مستشفى الإمبراطورية
* ينتحل شخصية كابتن في الجامعة و يقوم بتدريس الطلبة التدريبات البدنية و يحاول إيجاد كلير و تكون كلير متدربة عنده لكن لا يلتقى بها
* تدخل كلير المستشفى و هناك يخبرها بأن عمها حي
* قبل أن يكتشف أمره قام بتلفيق تهمة لسيون و رينوا حتى تهربان مع كلير من الجامعة و من ثم يعيد كلير إلى كلارك
* يتمكن من الوصول لهن لكن كلير دائماً تهرب منه لأنها تعتقد إنه من الإمبراطورية
*تصل إلى القائد ماري معلومات كاملة عن سول فتقوم بعرض معلوماته على صائدي الطرائد للأمساك به (( لكن اكيد محد راح يفكر يروح يمسكه لأنهم يخافون منه :05: )) و من هنا تكتشف كلير بأنه ليس عدواً
* <<< بعد أحداث و على قولة رينوا خربطيشن :blackeye:
* يعيد سول كلير إلى كلارك
هذي نقاطي لكل شخصياتي .. آرائكم الكريمة :jester:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً! أحد يفكر معاي!! <== مصدقه عمرها.
فيرونيكا على راحتك, بس متى ما قررتي تكتبين حياك الله :) عاد لا تنسنا بردودك :>
***تصل إلى القائد ماري معلومات كاملة عن سول فتقوم بعرض معلوماته على صائدي الطرائد للأمساك به (( لكن اكيد محد راح يفكر يروح يمسكه لأنهم يخافون منه )) **
هيه! لقيت طريدتي الجديده! كم عليه؟ :>
ليش ما موتي كلارك؟ كنت أحسبه مات >_> <== شريره..
طيب كذا معاي أوكي, بس أبغي أشوف نقاط سيون, بافي و سمارتي :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ويعود سمارتي بكل قوة وشجاعة<<<<<<<< مصدق عمره بطل
المهم هذي نقاطي
* الدخول إلى العالم الجديد عن طريق ثغره زمنية
* موت جد جيمي بيد جنود الإمبراطورية
* مساعدة كلارك في البحث عن كلير وحمايتها من صيادي الطرائد
* محاولة الدخول للجامعه ومعرفة ما فيها
* الإنتقام لجد جيمي
* الوقوف مع سول يدا بيد بعد مبارزة أخيره
* العوده للعالم القديم
هذي نقاطي وإن شاء الله تستمتعوا معها
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بصراحة أنا دخت من هذي القصة بس بصراحة هي قصة ممتعه وأنا راح أكمل إن شاء الله للنهاية وهذي نقاطي
* الدخول للعالم الجديد
* موت جد جيمي على يد جنود الإمبراطورية
* محاولة الإنتقام من الإمبراطورية
* مساعدة كلارك
* الدخول للجامعة ومعرفة ما هي
* الوقوف مع سول يدا بيد بعد عراك عنيف (غير الأولي) ليتك يا كلير تساعديني بهذي النقطة
* العودة للعالم القديم بعد إتمام المهمة
هذي نقاطي :reporter:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Repost? أوكي, باقي بافي و سيون...
بس سمارتي ما تعتقد أن سالفه الأنتقام هزيله شوي؟ ليش ما يكون مثلاً بلاك فليم يبحث عن طريقه يتخلص من السيف أبها؟ يعني أنه ما يحب يكون محسبوس و يبغى يطلع؟ حاول تفكر بالشخصيه مو بالقصه بس :) مجرد رأي تقدر تتجاهله. :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هاي! أسفه على التأخير, عطيني وقت كلير, شوي و اوصل لنقطة الالتقاء!
=============
-من وجهة نظر كازى-
- مازالت تراقب السماء؟ لا أدري ما الذي يعجبها في سماء خضراء فالجميع يعلم أن السماء زرقاء! -أغلقت عيني و تنهدت, يبدو أن الليل طويل على هذه الكوكب. جلست على المقعد الناعم, -ماذا أسمته؟ عريكة؟ لا, العريكة وجبة تعدها أمي لي و لأبي عندما نخرج للعمل... آه كم أشتاق لطبخها, جميع أهل القرية يؤكدون أن أمي هي أفضل طباخة- أبتسمت و قاومت النعاس.
موساشي: كازى؟ -قالت بنبرة هادئة- لا يزال الوقت ليلا, عد للنوم.
كازى: لم أعد نعسانا. –قلت لها ثم عركت عيني- أنا جائع, أيوجد ما يؤكل؟
موساشي: -قطبت حاجبيها و هزت رأسها- للأسف, لا يوجد شيئ و لا أستطيع المخاطرة بالخروج من هنا, قد يمسك بنا أحدهم.
كازى: لا تقلقي, -أبتسمت, حككت رأسي ثم وقفت و مددت أطرافي- أنا أستطيع تدبر أمري.
موساشي: لا أظن ذلك.
كازى: ماذا تعنين؟
موساشي: نحن الآن على كوكب أورانوس, الخروج من هنا يعني المخاطرة بحياتنا!
كازى: لا تقلقي! –ضحكت و أقتربت منها- طالما أنا موجود هنا فليس عليك أن تقلقي.
موساشي: -نظرت الى بعينيها البارعتي الزرقة قبل أن تبتسم بقلق واضح- هل أنت واثق؟ فليس كل ما يلمع ذهب.
كازى: لكني لا أهتم بالذهب. –قلت لها بأستغراب- و ما شأن الذهب في البحث عن الطعام؟
موساشي: -ضحكت قليلا قبل أن تهز رأسها- كازى, أنت حقا ساذج... لكن ربما هذا سيكون للأفضل.
وقفت موساشي و اتجهت ناحية الباب المحطم في أقصى الغرفة قبل أن تطلب مني اللحاق بها. عند الخروج من المبنى رأيت الكتلة بيضاء و عليها الخطوط زرقاء باهتة اللون, أنها الشيئ الذي جئنا به الى هنا الأسبوع الماضي. سارت اليها موساشي و لمستها ثم فتحت فيها بابا و كلمتني, لكني لم أنتبه للذي قالته لي لأني كنت مشغولا بمراقبة شعرها الأحمر. –لم أر في حياتي شعرا بهذه الحمرة من قبل, يبدو و كأنه دم سكب للتو, دماء بارعة الحمرة!- حملقت فيه لبضع ثواني.
موساشي: كازى! –قالت بغضب واضح- ألم تسمعني؟ هيا بنا قبل أن يفوتنا!
كازى: أممم... –نظرت اليها ببلاهة- يفوتنا ماذا؟
موساشي: هه؟ يفوتنا القطار! –أمسكت يدي و سحبتني داخل المركبة- فمركبتي ديستيني لا تقوى على رحلة الى المريخ, علينا الوصول عند المحطة و السفر بالقطار الى المريخ. –قالت و أجلستني بجانبها في قمرة القيادة- تمسك جيدا و أربط حزام الأمان, سننطلق بعد خمس دقائق.
كازى: أمم... ؟ -أمسكت بالحزام الذي أشارت اليه و سحبته- هه؟ - حاولت سحبه من مكانه لكن الحزام رفض الخروج من مكانه.
موساشي: كازى, مالذي تفعله؟ -قالت باستياء- قلت لك أربط الحزام و ليس تعارك معه!
كازى: اني أحاول! –سحبت الحزام بكل قوتي- لكنه لا يريد الخروج من مكانه!
موساشي: كازى! توقف و الا سينقطع!
كازى: -توقفت عن شد الحزام و نظرت اليها- كيف أربط الحزام ان كان عالقا في مكانه؟
موساشي: ساذج! –تنهدت بأبتسامة و أمسكت بقطعة غريبة الشكل على طرف الحزام, قطعة لم أنتبه لها من قبل- الحزام يربط هكذا –قالت و سمعت صوتا خفيفا عندما التصقت القطعة بشئ مشابة علي المقعد.
كازى: أمم... و كيف أفتحه؟ -نظرت اليها بقلق, فقد كان الحزام يثبتني بقوة الى المقعد.
موساشي: -أبتسمت و جلست في مقعد القيادة ثم ربطت حزامها- بكل بساطة تضغط الزر الأحمر الموجود هنا. –أشارت الي مربع أحمر موجود على حزامها- توجد قطعة مشابهة على حزامك, اضغطها و سينفك الحزام.
كازى: أممم... –نظرت للمقعد و رأيت المربع الأحمر- هذه؟ -سألتها و أومأت برأسها, ضغطت المربع الأحمر و فجأة هرب الحزام الى فتحته بسرعة- آه! أهذا الشئ حي؟
موساشي: لا –قالت و هي تضحك- لا يهم, تمسك جيدا, سوف ننطلق الآن.
كازى: -أومأت برأسي و أمسكت بالحزام و ألصقته في المقعد مرة ثانية.
راقبتها و هي تمسك بذراع و تحركها للأعلى, أرتعبت أوصالي للمرة الثانية عندما اهتزت المركبة و أحسست بنفسي ألتصق بالمقعد عندما ترك الهواء رئتي من الخوف. أعترف بأن هذه ثاني مرة أصعد فيها على هذا الشئ المسمى بمركبة, و أعترف بأنها أسرع من خيولنا بالمزرعة, و كذلك أعترف أنها تحوي الكثير من المفاجأت و العجائب, لكنها ترعبني!
- أريد العودة للبيت!-
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-من وجهة نظر موساشي-
أنطلقت سفينتي "ديستيني" ناحية القطار الفضائي, علينا الوصول للمحطة قبل أنطلاق القطار, يجب أن نصل لكوكب زحل لشراء المواد اللازمة من طعام و شراب بالأضافة الى وقود من أجل ديستيني. أبقيت تفكيري على شاشة الرادار فأنا لا أريد لأحد أن يجدنا, - سيقتلون كازي من أجل أبحاثهم العلمية لو حدث هذا – هززت رأسي و شغلت المذياع على موجة الأخبار, و لكن يبدو أن المذياع معطل, فقد ظل يرسل وشوشة مزعجة. ضربته بقبضتي فأصدر أصواتا مضحكة قبل أن يعمل بشكل سليم.
الراديو: - كلمات شبه متقطعة يشوبها التشويش- ... بك ... المجند... 99... مهمة رقم... 936... CVU... –وشوشة حادة- ... نحتاج مو... مشعة ل... قوم بأكم... روع... أنت و با... لشدة حا... شروع له... اد- أدارة ال... –وشوشة حادة-
موساشي: هه؟ -أبطأت من سرعة المركبة و أبقيت ذهني مع الراديو- مواد مشعة؟ مهمة؟ مشروع؟
كازى: أمم... –نظر الي بعينيه البريئتين- موساشي سان؟ أهناك خطب ما؟
موساشي: أه... –تنهدت و نظرت أمامي, كانت محطة القطار أمامنا مباشرة- لا, كنت أفكر فقط...
كازى: لكن وجهك أمتقع منذ قليل, أأنت بخير؟
موساشي: أنا بخير –أوقفت ديستيني داخل حطام كاراج مهجور ثم أطفأت المحرك- هيا بنا, أمامنا رحلة طويلة.
كازى: أمم... –نظر الى الحزام و شدة بضع مرات قبل أن يتذكر الزر الأحمر- هذا المكان لا يعجبني! أريد العودة للبيت...
موساشي: أعلم أنك تريد ذلك –قلت له ثم ترجلت من المركبة- هيا بنا, القطار الفضائي المتجه الى زحل سينطلق بعد عشر دقائق.
كازى: زحل؟ أهذا أسم مدينة؟ -ترجل من المركبة و نظر الى باستغراب- لم لا تفكرون بأسماء مفهومه, أعني... ما زحل؟
موساشي: -هززت رأسي و تنهدت- لست من أسماها هكذا, لذا لا أعلم.
مددت يدي الى لوحة التحكم الخارجية و سحبت ذراع الاختفاء بعد أن أخذت أداة التحكم عن بعد. بكون مركبتي مخفية لن يراها أحد و لن يحاول أحدهم سرقتها. أمسكت بحقبيتي الصغيرة قبل أقفال جميع الأبواب, أتجهت ناحية المحطة و طلبت من كازى أن يلحق بي. عندما وصلنا عند مدخل المحطة أوقفت كازى و أخرجت قبعة رياضية من حقيبتي, -لا تسألوا فأنا لا أتذكر لم كانت في حقيبتي- المهم أني طلبت من كازى أن يلبسها ليخبئ أذنيه, فنحن لسنا في حاجة للمزيد من المشاكل.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حقيبتي كانت تحوي بعض المال و بطاقة الهوية و أشياء أخرى من ذاك القبيل. أشتريت بطاقتين لركوب القطارحيث كان يمر بزحل ثم المشتري ثم المريخ, محطتنا هي زحل طبعا لذى لن نجلس هنا طويلا. ثم أتجهت ناحية البوفيه لشراء وجبة لكازى, لم أتمالك نفسي من الضحك عندما رأيت نظراته للحلوى و الكعك, كان يبدو كطفل أمام محل الحلويات. أخرجت بعض المال و أشتريت له بعض كعك و العصير قبل أن تنطلق صافرة القطار, أمسكت بالوجبة ثم بيد كازى و أسرعت ناحية القطار.
موساشي: من هنا ... -دخلنا القطار و دللت كازى الى مقاعدنا- هذا مكاننا.
كازى: ياه! هذه المقاعد طرية جدا! –ضحك ملئ شدقيه- ولكن موساشي سان, لم نستقل القطار؟
موساشي: لأنه أسرع –قلت و جلست في المقعد المقابل ثم أعطيته الوجبة بعد أن أخذت علبة عصير- أانت جائع؟
كازى: جائع؟ -قال و هو يضحك ثم أخذ الوجبة- اني أتضور جوعا! أشعر وكأني أستطيع تناول حصان!
موساشي: آسفه لجعلك تنتظر. –أبتسمت و أرتشفت بعض العصير قبل أن يبدا القطار بالتحرك-
موساشي: كازى, هل لي أن أسأل عن عمرك؟
كازى: همم؟ -نظر الى بوجنتين ملئتين بالكعك- ؟
موساشي: –قطبت حاجبي- لا تتكلم و فمك ملئ بالطعام.
كازى: أسف... -قال وهو يبتلع اللقمة- احم... أبلغ السادسة عشرة من العمر, لم تسألين؟
موساشي: هه؟ -أتسعت عيناي- السادسة عشرة؟ لكنك تبدو أكبر من ذلك!
كازى: كل من في العائلة يبدون أكبر من عمرهم الحقيقي. –قضم من الكعكة قبل أن يستمتع بطعمها وهو يذوب في فمه- لذيذة!
موساشي: يسعدني أنها أعجبتك –أبتسمت و أرتشفت بعض العصير- هل لي بسؤال اخر؟
كازى: هم؟ -أومأ برأسه ثم ابتلع اللقمة- بكل سرور..
موساشي: حسنا -نظرت عبر النافذة و راقبت مسيرة القطار و النجوم تمر بسرعة من على جانبينا- ما رأيك بما رأيت هنا؟
كازى: بكل صراحة, -أمسك بعلبة العصير و أرتشف القليل- قد يكون طعامكم ألذ من طعام عالمي و قد تكون مركباتكم أسرع من الخيول التي أركبها لكن عالمكم مزعج و صاخب و ملوث بالكثير من الأشياء التي ليس لها داع!
موساشي: المواد المشعة, -قلت بهدوء- هي من المواد النادرة في هذا العالم, و لكن هي السبب في كونك هنا.
كازى: حقا؟ - خرجت أذناه من تحت القبعة و تحركتا كأذني قط- أذن هل أستطيع العودة لمنزلي؟
موساشي: أظن ذلك –أبتسمت بقلق- لكن المشكله تكمن في أن المواد المشعة خطيرة و قاتلة و نادرة في نفس الوقت!
كازى: هه؟ -نظر الي بأستغراب- لا أظن أني أفهم ما ترمين اليه, موساشي سان.
موساشي: دعني أشرح, -تنهدت و أسترخيت في مقعدي- المواد المشعة كانت من ولازالت من المواد الخطيرة و النادرة في العالم, أن ندرتها يوازي ثمنها حيث أن عينة المواد التي كانت موجودة في مختبري كانت بقدر حبة الأزر و مع ذللك كانت تساوي في ثمنها البليارات من النقود.
كازى: و كم هو البليار؟ أسمه يشبه المحار...
موساشي: لا, ليس كالمحار –تنهدت بقلق- البليار يوازي ما قيمتة مزرعة من مئة ألف فدان لمزرعة خيول.
كازى: هاه؟ -أتسعت عيناه و أنخفضت أذناه- واه! و من أين لك بمثل تلك الأموال؟
موساشي: غطي أذنيك –همست اليه فقد كان قاطع التذاكر في طريقه الينا- بسرعة!
كازى: هه؟ أوه! –بسرعة أمسك بقبعتة و شدها على رأسه ثم خبأ أذنيه تحت القبعة- هكذا؟
موساشي: نعم, أبقها هكذا –أبتسمت و مددت يدي الى حقيبتي و أخرجت التذاكر-
قاطق التذاكر: التذاكر لو سمحتي, آنستي.
موساشي: خذ –أعطيته التذاكر بأبتسامة-
قاطع التذاكر: شكرا –أخذها ثم دقق النظر لبرهة- عذرا آنستي, لكن الى أين تنوين الذهاب؟
كازى: زحل! –قال بأبتسامة ظريفة- هل سنصل هناك قريبا؟
موساشي: أه... ! –كاد قلبي أن يتوقف من الخوف, لم يكن على كازى الكلام فقد يطلب منه هذا الرجل بطاقة الهوية التي لا يمتلكها!
قاطع التذاكر: أسف سيدي, آنستي, لكن هذا القطار يتجه لكوكب المريخ مباشرة.
موساشي و كازى: ماذا!!
-يا خبر أسود!!!!-
===========
المزيد فيما بعد Owari~
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
قبل شوي خلصت نقاطي الحين جاء دور جزئي بس راح يكون قصير علشان أنا مخي قفل :hypnotize
-----------------------------------------------------------------
بعد العراك العنيف الذي حصل بين بلاك فليم وسول هربا الإثنان من الجنود وبعد الهرب بدقائق توقف بلاك فليم وأخذ يخاطب جيمي
بلاك فليم: هل تريد أن تخرج الآن؟
جيمي: نعم
فاختفى بلاك فليم وحل محله جيمي ولكن جيمي أحس باحساس غريب بأن جده في خطر فانطلق بسرعة نحو بيته وعندما وصل وكان مختبئا خلف الأشجار وجد الجنود قد حاصروا البيت وكسروا الزجاج والأبواب وأخرجوا جد جيمي إلى الساحة الخارجية للبيت وهم يستجوبونه قائلين نحن نعرف أن الشخص ذو الشعر الأبيض الطويل هنا أين هو؟ هيا تكلم ولكن جد جيمي يرد عليهم بأنه لا يعرف وبعد عدة أسئلة لم يستفيدوا من أجوبتها ركلوا جد جيمي وبدأوا بضربة فلم يستطع جيمي التحمل فخرج مسرعا وحمل سيفه وأخذ يضربهم واحدا واحدا إلى أن قتلهم جميعا ولكن وحشا غريبا ظهر خلف جيمي فالتفت جيمي وقال
جيمي: من أنت؟
لارس: أنا لارس وأنا هنا لأقتل الأسطورة بلاك فليم
جيمي: لن تستطيع
لارس: ومن أنت كي تقول هذا
جيمي: أنا جيمي
لارس: هاهاهاها إذن سوف أستمتع بقتلك أولا
فانطلق لارس باتجاه جيمي وسدد له لكمه من يده الضخمة لكن جيمي كان أسرع منه وقفز من فوقه ووقف خلفه ورفع سيفه وانقض عليه وضربه بالسيف لكن جلد لارس أقوى من أن يخترقه السيف فرد لارس عليه بلكمه سريعه جعلت جيمي يطير ويرتطم بالجدار بقوه فانطلق لارس بسرعة ليضربه بكلتا يديه ضربة واحده لكن جيمي استطاع المناورة وحطمت ضربة لارس الجدار فاستغل جيمي هذه الفرصة فضرب بالسيف وأحدث جرحا عميقا على عين فتراجع بضع خطوات للوراء والتفت فوجد جد جيمي فاقدا للوعي فحمله وأخرج سيفا صغيرا وقال قل الكلمة لأخيره لجدك قبل موته فبدأ جد جيمي بالإستيقاظ فوجد نفسه في قبضة ذلك الوحش ونظر إلى الأمام فوجد جيمي وقد غطته الجروح من المبارزة فصرخ لجيمي جيمي إذهب ودعني فقط انجوا بحياتك ولكن جيمي لم يعمل يأوامره فانقض على لارس فرد عليه لارس بركلة جعلته يسقط على الأرض بقوه وقام لارس برمي جد جيمي وخطى نحو جيمي كي يقتله فرفع سيفه وأنزله بقوه لكن جد جيمي قام بتغطية جيمي فطعن هو وفتح جيمي عيناه ورأى جده مطعونا يحاول حمايته فصعق وأراد أن يساعد جده لكن الوقت قد داهمه ومات جده فأخذ لارس بالضحك وقال
لارس: إنه كبير جدا على القتال وهذا ما يستحقه
جيمي: سوف نرى أيها الوحش القذر
فخرج التنين الناري من الأرض وأخذ بالإلتفت حول جيمي ثم ارتفع وسقط على جيمي كي يعطيه جزءا من قوة بلاك فليم فرفع جيمي سيفه وخرج منه بريق يكاد يعمي الأبصر فلم يستطع لارس أن يرى فقال جيمي الآن حان موعد رحيلك عن هذه الأرض ((الضربة الدامية)) فقفز جيمي عاليا وسقط على رأس لارس وأدخل السيف فيه ثم قفز وهبط على الأرض وما أن مرت ثواني حتى سقط لارس ميتا على الأرض وخطى جيمي نحوه وأخرج السيف من رأسه
وهنا تنتهي قصتي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
طبعا أنا و كلير راح نتفق على رينوا :tongue2:
سمارتي :afraid: ماذا حدث ؟ و لماذا هكذا >< يمكن أنك تكمل معنا بعد ما المخ يفتح >< ترا كلنا مخنا مقفل
شكرا ريني على البروفايل حقي
و الست فورونيكا ما قالت ولا شيء على قفل قصتها :أفكر:
و أنا بلكن ما راح أقدر أكمل إلا بعد الإختبارات ، بس بأكتب جزء أو جزئين قبل الإختبارات ، راح أفكر في نقاطي و راح أضعها :05:
هيا سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ما تعتقد أن سالفه الأنتقام هزيله شوي؟ ليش ما يكون مثلاً بلاك فليم يبحث عن طريقه يتخلص من السيف أبها؟ يعني أنه ما يحب يكون محسبوس و يبغى يطلع؟ حاول تفكر بالشخصيه مو بالقصه بس مجرد رأي تقدر تتجاهله
بصراحة هذي الفكره موجوده دايما في قصصي وهالمره حبيت أغير علشان كذا حطيت الإنتقام محلها وبعدين أعز أقرباء جيمي يموت قدامه أكيد يبغى ينتقم
موساشي بصراحة أسلوبك حلو مره وشهيتيني للكعك شكلي بأروح أبلع وحده بعد شوي
وينكم يا ناس وين التكمللات
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام
ممكن اضيف قصة
ونقاط القصة؟؟ ماجري يت في بالي وكتبت جزء منها
طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي
العنوان: صوت الظلام
ساعة 12.00 بعد منصف اليل
تستعد فرقة S.O.A-20 للحصول على جوهرة قلب الظلام
هيل: هلا انت جاهز
؟؟؟؟: .......
هيل: كل عادة انت قليل الكلام. حسناً فل تستعد الفرقة
تيما: لاكن ايه القائد لم يحن الوقت بعد
هيل: هل تحاولين اعطائي الاوامر
نيما" كلا
بوب: على كل حال كلما اسرعنا كان اضل
؟؟؟؟: مجموعة جبناء
نيما و بوب و: ماذ قلتظ؟؟
هيل: كفى مضيعة للوقت
بوب: ( تبا لك لكنك سوف تندم على ذلك قريبا هاهاهاهاها )
هيل: حسنا فل نأخذ الجوهرة ونذهب
نيما: انا واثقة تنى اذا تحركت الجوهرة فأنى سيظهر وحش
بوب: ياله من تفكير ساذج
؟؟؟؟: ( لماذ لم نقابل اي وحش في الطريق )
هيل: استعدوا سوف أخذ الجوهرة
تيما: !!!!!!!!!
بوب: ما هذا الضوء
؟؟؟؟: اخيرا بدأت المتعة
التنين الارضي: من تجرئ على اخذ عين ظلام
هيل: لاتتسرعوا في الهجوم
تيما: نعم لنفكر في خطة
بوب: !! اين ذهب ذلك الاحمق
؟؟؟؟: سيف ظلال
التنين الارضي: احمق هل تعتقد انى مثل هاذا السرح يمكنه ان يؤثر علي
؟؟؟؟: سوف نرى.
التنين الارضي: الزلزال المدمر
هيل: تيما بسرعة ثبتي الوحس
تيما: حاضر. اشعة خيوط العنكبوت
التنين: ؟؟؟!!
؟؟؟؟ : قل أخر امانيك
التنين: آآآه
بوب: هاهاها بقد كان ذلك سهلا
هيل: حسنا, بقى هناك شيء واحد
؟؟؟؟: !! لاتلمسيني
تيما: < تدفع ؟؟؟؟ >
هيل: بسرعة بوب اغلق البوابة الزجاجية
؟؟؟؟: !!!!!
بوب: اغلقت
؟؟؟؟: ما هذا؟
تيما: اسفة لاكن يجب علينا ان نضحي بأحد افراد عئلة الظلال لكي تسترد الجوهرة قوتها
بوب: هل أعتقدت اننا لانعرف بسرك الصغبر
هيل: يكفي فل نذهب فسوف ينفجر المكان بعد 30 دقيقة
< بعد 15 دقيقة >
؟؟؟؟: تيا مالذي جرى. كلا لن اموت مهما جرى. انا اخر افراد عائلة الظلال لن اموت يهذه السهولة. يجب انتقم. سوف ادمر العالم
صوت مجهول : هل تريد ان تعيش
؟؟؟؟: من هنناك
صوت مجهول: هل تريد ان تصبح قويا
؟؟؟؟: .....
صوت مجهول: سوف اعطيك القوى طالما انت معي
< ضوء ممزوج بلون اسود يضهر ويخترق قلب ؟؟؟؟ وتضهر دوامة ظلام وتبتلعه
يتبع ( من ؟؟؟؟ وماذا سيحث له )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سوري الأختبارات على الأبواب :mad:
ما بكمل ..ريني أبغاكي تتقابلين معي بالقصه!!!ّ
كملي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلا أخوي SIFER وبصراحة أسلوبك حلو مره بس من وجهة نظري أحس إنه معقد شوي يعني كان المفروض إن تشرح لنا عن طريق القصة وشي هي جوهرة قلب الظلام ووشي قصة هذي الفرقة
كلير لازم تخلين سول يبارزني علشان أحقق أحد نقاطي وأخلي بلاك فليم يحارب معاه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ادري ( لان مشكلتي اني اتابع الانمي المعقد )
وعلى طاري القصة راح تتوضح شوي شوي في الاحداث القادمة ( معني للحين مب عارف شنو الي بكتبه )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تكمله
عاد لا تستحون وسو نفس الخ سمارت بي سي وعطوني رايكم وبكل صراحة
واسمحولي اذا كان في اخطاء
؟؟؟؟: اخ يا راسي. ؟؟؟؟ اين انا كيف اتيت الى هذه صحراء
< بعد ان مشي مسافة مدتها3 ايام كاملة اغمى عليه>
؟؟؟؟: .....
؟؟؟؟: اين انا . ما هذه المكان
صوت فتاة : هل انت بخير
؟؟؟؟: لماذا انقتي حياتي
صوت الفتاة: يالها من طريقة جديدة لقول شكرا .
الجد: مايا تكلمي بلطف. اعذرني على وقاحة حفيدتي ايه الغريب
؟؟؟؟:....
مايا: اه صحيح لم تخبرني ما هو اسمك بعد
؟؟؟؟: اسمي. اخ يا رأسي لا اتذكر شي
مايا: ؟؟؟؟
صوت مجهول: شادو
شادو: شادو
مايا: ماذا
شادو: ....
مايا : :12:
الجد: حسنا يا شادو يجب ان تستريح الان
< ساعة 1.00 بعد منتصف اليل >
< زلزال >
شادو: اخ يا رأسي. ماهذه الازعاج
نساء والاطفال يصرخون
مايا: شادووووووو استــــــــــــــيقظ
شادو: ....
مايا: لقد هجمت الوحوش القرية وليس هناك طريقة لوقف هجومهم الا بذاهب شخص الى كهف شر
شادو: ....
مايا: لقد ذهب جدي الى الكهف
شادو: و
مايا: ماذا تعني بــ و
شادو: ما شأني انا بالموضوع
مايا: ارجوك ساعدني سوف ادفع لك كل ماتريد
شادو: وما ادراكي اني قادر على مساعدة جدك
مايا: اليسا هذه قميص فرقة S.O.A
شادو: .... ( سي اوه ايعه لا اذكر اي شيء من هذه )
شادو: حسنا سوف اساعدك
مايا: ;)
صوت المجهول: لاتثق بأحد
< عندما خرجوا من كوخ وجدوا وحش يحاول قتل امراة >
شادو: سيف ظلال
< انقطع الوحش الى نصفين >
نايا: :bigeyes:
< في داخل الكهف >
شادو: هل تعلمين اين هو طريق
مايا: طبعا :06:
مايا: ها هيه حجر الرئيسة
< فيتقدم شادو ويحدث زلزال يفصل بين شادو ومايا >
مايا: شادو هل تسمعني
شادو: ....
مايا: شااااااااااااادو :Eyecrazy:
شادو: من الافضل لك ان تخرجي من الكهف
مايا: حاضر :15: الا يخاف من ان يموت
< داخل ال حجرة >
الجد: انها جوهرة صوت ظلام؟؟ كيف رجعت اليها طاقتها
شادو: مال1لذي يجري
الجد: !!!!!!! لماذا انت هنا
شادو: انا هنا لان حفيدتك طلبت من حمايتك
الجد: .....
شادو: على كل حال مالذي يجري
صوت المجهول: لاتثق بأحد لاتدر ظهرك الى اي شخص خاصتا ان كان حليف لك
< شادو بسرعة يدير ظهره للخلف ليره >
يتبع ( مالذي رأه شادو )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلا بأخوي سيفر
و أهلا معنا لمشاركتنا في كتابة القصة .
سوف اقرأها بعد قليل :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عاد ان شاء الله تعجبكم ( لاني توني مبتدئ )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلين خيو سيفر
مشكاركتك حلوة
و الست فورونيكا ما قالت ولا شيء على قفل قصتها :أفكر:
wat did u mean?
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام
( في مشكلة وحدة عندي وهى اني ما اعرف اشلون اكتب اذا كان هناك في معركة عشان شذي اختصر سالفة )
واعذروني اذا كان فيه اهناك اخطاء
تقول قاعد اسوي لعبة ار بي جي
تكمله
< ليرى ان الجد يستعد لطعنه في ظهره فيبتعد عنه شادو في اللحظة الاخيرة >
شادو: ....
الجد: لن ادعكم تحلون على جواهر الظلام يا منظمة S.O.A حتى لو كان هذه اخر شيء افعله في حياني.
< الجد يرمي جوهرة ويظهر ضوء احمر >
شادو: !!! ما هذه الوحش
الجد: هااها كما قلت لن اسمح لكم بالحصول على قوة الظلام
شادو: .... ( قوة الظلام. ما هى هذه القوة )
الجد: ايها المدمر. دمر شادو
شادو: تبا. سيف الظلام
الجد: ؟؟؟؟ ( هل هو واحد من افراد عائلة الظ*** )
المدمر: اشعة البلازمة
< شادو يختفي عن زاوية الوظلمة >
المدمر: اين ذهب هذه الفأر
شادو: سوف نرى من الفأر
المدمر: ؟؟؟ كيف طهر خلفي !!! آآآآآهه
شادو: والان ايه الجد
الجد: ؟؟؟ تبا لن اسمح لكم يا منظمة S.O.A بأخذ الجوهره مهما كان الثمن
شادو: اخرس. من قال اني لازلت في هذه المنظمة التافهه
الجد: .... ( كاذب )
شادو: ما هذه الجوهرة
الجد: ابتعد
شادو: .... ( هل على اقتل عذه الابله )
< يحدث زلزال اخر >
الجد: مالذي يجري. آآآآه
< انشقت الارض من تحت الجد و وقغ فيها. ويقيت الحوهرة معلقة في الجو >
صوت المهول: شادو
شادو: من هنااك !!!
صوت المهول: لا تخف
شادو: من قال اني خائف
صوت المجهول: سوف اعطيك القوة طالما انت معي
شادو: ( لقد سمعت هذه العبارة من قيل )
< يظهر ضوء ابيض ممزوج بضوء اسود ويتجه اللا قلب شادو >
شادو: !!!!
صوت فتاة: شادو شادو شـــــــــــــــــااااااااااااادددددددددووووووووووووو استـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيقظ
شادو:لماذاتصرخين في اذني
مايا: الحمدلله انت بخير. ما هذه اتلجوهرة التي تحملها
شادو: !! لاشيء
مايا: :12: لايهم هلى رأيت جدي
شادو: ....
مايا: ماذا جرى لجدي!!!
شادو: ....
مايا: هل هذه تعني انك لم تاراه. لاكن كيف خرجت من الكهف
شادو: !!!!! ( هذه صحيح لماذا انا نائم في خارج الكهف. الم اكن في داخله )
مايا: اتمنى ان جدي بخير. شااادو
شادو: ( اشعر بدوار )
مايا: شادو لا تمت
مايا: مازال قلبه ينبض ( هذه الابله انه نائم )
صوت المجهول: شادو
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
من هم الأشخاص الذين يكتبون القصة لأني انحولت بالصراحة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ^^
ريني
اقتباس:
هيه! لقيت طريدتي الجديده! كم عليه؟ :>
هههيهيهيهه ... عليه وايد بس محد يقدر عليه .. أنا بظهره http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
اقتباس:
ليش ما موتي كلارك؟ كنت أحسبه مات
يا شريرة >_< تبين أموته !!!
سمارت
اقتباس:
* مساعدة كلارك في البحث عن كلير وحمايتها من صيادي الطرائد
تقصد العكس ، تساعد كلير للعودة لكلارك ، لأنك بتكون أصلاً في الجامعه إلا إذا لك خطة كتابية ثانية <<< حلوة هذي :09:
اقتباس:
* الوقوف مع سول يدا بيد بعد عراك عنيف (غير الأولي) ليتك يا كلير تساعديني بهذي النقطة
أنا كنت حاطة في بالي موقف بخصوص هذا بس قلت يمكن ما تبي فشلت هذي النقطة ... أنا عندي الموقف ^_^
و الفكرة الثانية إلي كنت فكرة فيها أهي إن سول يكون من سلالة جيمي ، يعني قلت بما إن الإثنين نفس الشي ( السيف و القوى النارية ) ، لكن ما كتبتها إن للحين مو متأكده من فهمي لقصتك
للحين ما قريت القصة ، إنشاء الله لما أفضى
موساشي
اقتباس:
عطيني وقت كلير, شوي و اوصل لنقطة الالتقاء!
أخذي وقتج ^^ ، إنشاء الله أقرى القصة لما أفضى
سوسو ^^
اقتباس:
طبعا أنا و كلير راح نتفق على رينوا
يا بعد عمري ... يلا نتفق عليها http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif <<< على شنو :tongue2: ... خلينا نحش فيها بالرسايل الخاصة :tongue2:
SIFER
هل فيك أخوي معانا
اقتباس:
طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي
عادي أخوي كلنا قاعدين نكتب ، يعني أنا أكتب بشكل عادي و أغلاط و مو حلو ... إلخ بس أكتب :tongue2: << قاعده على قلبهم :D
قريت قصتك (( شدني إسم مايا :05: ، أحب هذا الأسم :jester: وايد )) حلوة القصة ^^ لكن إرجو أنك تحاول تربط القصة معانا بأي شكل و تكتب نقاطك حتى إحنا نربطها بعد :)
تايم أوت إيفري بدي .... بليز نبي أتنشن
ريني و سمارت و أنا كتبنا النقاط و ننتظر الباقي (( يعني لا تكشتون :09: ))
لكن محد فينا حدد مصير الإمبراطورية ؟؟ فلو نسمع اقتراحات منكم :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أســ2008ــامة
هلا أخوي ... الكتاب و شخصياتهم الرئيسية :09:
(( الترتيب عشاوائي ))
Renoa Heartilly : ما استخدمت شخصيات إضافية للحين و شخصياتها الأساسية رنوا
sion001 : الشخصية الرئيسية هي نفسها (( سيون )) بالإضافة إلى البرافيسور واتاري
Powerpuff Girl : شخصيات فقط رينكا و راي و للحين باقي كم شخصية
Ame Musashi: موساشي و كازى
smart pc: جيمي و الجد و بلاك فليم
SIFER : مايا و شادو و بعد فيه شخصيات
^ claire ^ (أنا :09: ) : كلير ، كلارك ، سول
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
زين زين قصتي ما طلع بايخة ( على الاقل مستوى متوسط احسن من الراسب )
وحبيت اقولكم انى هاي قسم من القصة يملل ( مافيها هواش )
صوت المجهول: شادو
شادو:!!! ما هذه. أين انا. ماذهذ الظلام الحالك
صوت المجهول: شادو
شادو: من انت. ماذا تريد مني
صوت المجهول: انا صوت الظلام
شادو: .... ( الجوهرة )
صوت الظلام: شادو
شادو: ماذا تريدين مني الان و ماهى هذه الجواهر
صوت الظلام: هل فعلا ترغب في معرفت ما هى هذه الجواهر. الست خائف
شادو:....
صوت الظلام: كم تريد سأخبرك
هناك سبع جواهر تسمى بجواهر الظلام , عندما تجمعها تصتطيع الحصول على قوة ظلام
فأنت حر في استخدام هذه القوةز فهل تريد ان تصبح بطلا و ان تصبح شطان فهذه شائنك
شادو: سبع جواهر
صوت الظلام: نعم هناك سبع جواهر اثناتان منهما عند منظمة S.O.A ( جوهرة قلب الظلام و جوهرة عين ظلام )
و واحدة في قصر الظل الموجود في مدنية الظل ( جوهرة جن الظلام )و اخرى لديك ( جوهرة صوت الظلام ) وثلاث جواهرة مجهوله المكان ( جوهرة كره الظلام , جوهرة قوة الظلام , جوهرة روح الظلام )
ولك جوهره ميزاتها للصيطرة على قوة الظلام
شادو: لكن لماذا تساعديني و ماهو اسمك الحقيقي
مايا: شادو
شادو: اجيبي
مايا: شادو اســـتيقظ :rocketwho
شادو: ماذا تريدين
مايا : انت بخير لاكن جدي :vereymad:
شادو: ماذا به
مايا: لقد مات :17:
شادو: ....
شادو: هي مايا. اعتقد انكي لاتزالين تذكرين وعدك لي
مايا: طبعا اذكره مع انك لم تنقذ ابي. كم تريد
شادو: لا اريد ماللا
مايا: اذا ماذا تريد
شادو: هل لديكم في هذه الكوخ ملابس تناسبني
مايا: اعتقد ذلك ( اول مرة اجد شخص يفضل بعض الملابس على المال :33: )
< بعد مدة نصف ساعة >
مايا: يبدو انه تناسبك :icon11:
ادو" ....
شادو: ماذا جرى لجدك
مايا: لقد سمعت من أهلل القرى انه مات وهو يحاول انقاذ لقرى من قوة جوهرة الظلام
شادو: ....
مايا: ارجوك خني معك للبحث عن جواهر
شادو: !!!! مكيف علمتي بذالك
مايا: لاتقلق فا انا لا استطيع قراءة افكاركم
شادو: ....
مايا: كل ماهنالك انك قلت بعض الكلمات وانت نائم
شادو: ....
مايا: لاتقلق فأنا اجيد القال كم اني اجيد استعمال حركة كيور لعلاجك
شادو: لست بحاجة لك
مايا: اني اعرف اين مدينة الظلال
شادو: ( يجب ان اقلل من كلامي في اثناء نومي )
شادو: حسنا حسنا
مايا: shakehand
< مايا تصافح شادو >
شادو: لماذا صافتي يدي
مايا: :nervous: هذه مايفعله الاصدقاء
شادو: لايهم فالنذهب الى مدينة الظلال
مايا: فالذهب بالطريق الجبلي :)
شادو: لماذا الطريق الجبلي
< وفي منتصف الطريق يهجم عليهم قطاع طرق فا منهم هؤلاء القطاع وماذا كان عملهم السابق
وهل سوف نرى صديق جديد )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كليروووووه
اقتباس:
تقصد العكس ، تساعد كلير للعودة لكلارك ، لأنك بتكون أصلاً في الجامعه
فكره حلوه وراح أنفذها
اقتباس:
الفكرة الثانية إلي كنت فكرة فيها أهي إن سول يكون من سلالة جيمي
هذي فكره حلوه جداااا علشان جيمي أصلا عنده قوه خارقة غير قوة بلاك فليم
اقتباس:
أنا كنت حاطة في بالي موقف بخصوص هذا بس قلت يمكن ما تبي فشلت هذي النقطة
ليش؟؟؟!!!!!! اكتيبيها وأنا راح أحكم يمكن تعجبني!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لأنه خبر كان مفاجيء ، حتى قلتيلي هو في وجهي :o ، ترا نسيتي H :tongue2:
اقتباس:
يا بعد عمري ... يلا نتفق عليها <<< على شنو ... خلينا نحش فيها بالرسايل الخاصة
أكيد نتفق :tongue2: ، خلينا نفكر على إيش :أفكر:
أنا فكرت أني أكتب فقط النقاط الأساسية حقتي ، لكن ما راح أكمل إلا بعد الإختبارات :blackeye:
سيون:
بعدما يأخذوا كلير يرجعوا للمدرسة
في المدرسة كلير تصبح رهينة هناك و تجبر على التجنيد و ترا حياة التجنيد الصعبة
تتهم سيون و رينوا و فورونيكا بإحباط عملية إختطاف كلير و يحكم عليهم بحكم قاسي
تهرب سيون و رينوا و وفورنيكا و معها كلير إلى خارج كوكب الجامعة
تقرر سيون أن تذهب إلى المقر الرئيسي للتجنيد لشرح الوضع
ترفض رينوا و تصبح مضاربة بينهما
في الأخير ينفذ أمر رينوا
في خضم الأحداث تتجه سيون إلى كوكب الإمبراطورية
هناك تلتقي بصديق قديم و هو ذو مرتبة كبيرة ( :jester: )
هناك تبدأ أحداث الإمبراطورية و شغلات المؤمرات و بدأ الحروب
تنفصل سيون عن صديقاتها في الأوطان ( إختياري ) و فورنيكا تقف مع الإمبراطورية مع أبوها الجنرال
بقية الأحداث ما فكرت فيها لساه :31: حتى الأحداث هذه راح تكون فيها أحداث ثانية ، إلي عنده إعتراض يقول :05:
ترا وتاري يعني مهو شخصية كبيرة راح تحكم القصة ، لكنه خال بافي :jester:
هيا سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
SIFER
يلا ننتظرتكملتك و دخولك معانا في الأحداث ^^
سمارت
اقتباس:
هذي فكره حلوه جداااا علشان جيمي أصلا عنده قوه خارقة غير قوة بلاك فليم
هذي أخليها عليك ^^
اقتباس:
اكتيبيها وأنا راح أحكم يمكن تعجبني!
هذي تكون من الأحداث إلي بعد ما كتبتها أو ألغيتها بالأصح ، كلير ترجع إلى أوركاديا و لا تجد كلارك هناك مع إن المعلومات إلي عندها تؤكد إنه كان في أوركاديا سيظهر إن على الرغم من الحراسة المشددة عليه إن الإمبراطورية أختطفته ثم تحاول كلير إيجاده ، و بعدها الفكرة إلي ألغيتها
( و بعد أحداث ) ستحدث تفرقة بين الشخصيات فتقوم كلير بالبحث عن أصدقائها لمساعدتها و تصل إلى كوكب و تلتقي ببلاك فليم و هو ملاحق من الجيش الإمبراطوري في الوقت ذاته سيظهر سول على نفس الكوكب و معه كلارك ( كلارك و كلير لا يعرفان إنهما على نفس الكوكب و الإثنين يراقبان المعركة ) سيتواجه سول مع الجيش و كذلك بلاك فليم مما يثير تعجب كلارك و بعدها سيتراجع الجيش و يتواجه بلاك فليم و سول بمعركة ضارية ، الطبيعة حولهم جبلية ( تكون خطرة ) تتعادل قوى الإثنين و قبل إن يقوم أي منهما بالقضاء على الآخر يتدخل كلارك بينهما و يوقفهما لأن هدفهما واحد ضد الإمبراطورية و بعدها يعود الجيش و كلير بقبضتهم و بعدين ما فكرت فيها :31: .... إذا عجبتك فأنا أقترج إن أنت تكتبها :jester:
سوسو
اقتباس:
أكيد نتفق ، خلينا نفكر على إيش
يلا نتفق :jester: .... بس على شنو :33:
اقتباس:
هناك تلتقي بصديق قديم و هو ذو مرتبة كبيرة
اقتباس:
إلي عنده إعتراض يقول
أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""يا شريرة >_< تبين أموته !!!""
مرات القصه تحتاج شخص يموت عشان تتقدم...
""طبعا توني مبتدئ فأكيد بيكون فيها اغلاط او يمكن القصة ما تعجبكم
فأذا ماعجبتكم قولولي عشان اوقف ولا اكتب على الفاضي ""
أخوي سيفير أحنا هنا نشجع على الكتابه و النقد :) لا تخاف من التهزيء, ما راح تتهزأ :) لكن عطني شوي وقت عشان أقرأ القصه, يومين بس و فاتتني صفحتين ما شاء الله عليكم.
""الترتيب عشاوائي"" إذا هذا الإملاء حقك أقول خلك على اللهجه العاميه ههه!
_______
أوكي, واضح أن أسلوب النقاط نفع :) ما باقي إلا كتابه السيناريو :)
*بافي باشوف كيف ممكن نلتقي, بما أنك قريبه جداً ما أتوقع نتأخر :)
*حلوه فكره أن سول من أحفاد جيمي, ذكرتني بفلم بوكيمون ههه..
*سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :P
بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام
هذه التكمله ( ادري القصة من دون المستوى لاكن منكم نستفيد )
شادو: ياله من طريق وعر. على كل حال لماذا نحن نسير في هذه الطريق
مايا: طبعا لانه طريق مختصر :biggthump
شادو: هل انتي واثقة
مايا: طبعا :12:
شادو: .... لا يهم لاكن بدأت السماء تظلم
مايا: و
شادو: ملذا تعني بـ و الم تسافري من قبل
مايا: في واقع لا
شادو: اذا لماذا قلتي انكي تعريفين الطرق الى مدينة الظلام
مايا: لكني اعرفه فقد كنت اسئل كل شخص يأتي من رحلة عن طريق الذي سلكه وعن الاشياء التي راءها
شادو: .... ( انه خطئ )
شادو: هيا بنا. يجبب ان نجد بعض الخشب كما اننا بحاجة الى طعام
مايا: ماذا هل تعني اننا سوف ننام في العراءة
شادو: .... سوف اذهب لاصطياد بعض الحيوانت
مايا: ماذا عني
شادو: جهزي بعض الخشب واشعليه. امسكي
مايا: ماهذه
شادو: ولاعة ( قداحة ) ان اصبها شئ فسوفا اقتلك
مايا: لتقلق :p لاكن مهلا هل انت مدخن :06:
شادو: اهتمي بشؤتك الخاصة
مايا: ( غريب لم اره يدخن )
< بعد 15 دقيقة >
شادو: لماذا هذه الحمقاء لم تعد بعد
< اااااااااااااااااااااااااااااه انننننننجدة > ( صوت مايا )
شادو: تبا. مالذي حث في غيابي
زعيم لصوص: لاتقلقي يا انسة لن نؤذيك اذا اعطيتني النقود التي معك
لص1: طبعا طبعا فلا داعي للصراخ
مايا: اننننجده
شادو: مالذي يجري
لص2: من هذه
شادو: الا تخجلون من انفسكم 3 رجال ضد أمراة
زعيم الصوص: لم نكن نحاول ايذاءه فهذه ضد مبادئنا
لص1: طبعا طبعا
لص2: فنحن لصوص لكن لدينا شرف
شادو: ( اي شرف منذ متى للصوص شرف )
زعيم لصوص: لاكن الامر مختلف معك. اطنا كل مالديك او مت
مايا: لاتهتنم لامري يا شادو اهرب
شادو: كأني اهنم لاكن قد فات الاوان على الهرب
زعيم الصوص: اذا استعد للموت. هجوم فأس المةت
شادو: !!!!
< شادو يبتعد في لحظة الاخيرة >
شادو: ( من هذه الشخص. انه قوي. مستحيل ان يكون لص. ياترى من هو )
لص1: هاهاها ن تقدر على هزيمة الزعيم مهما حاولت
لص2: طبع طبعا فازعيم كان احد افراد منظمة S.O.A ومن الفرقة 18
مايا: الفرقة 18 :05: هي شادو انت من فرقة S.O.A فما هي فرقة 18
زعيم الصوص: !!! انت من S.O.A سوف اقتلك :vereymad: لا بل سوف ادعك تتمنى الموت
شادو .... ( يالتلك البلهاء )
مايا: شادووو اجبني
شادو: وهل ترين ان لدي الوقت لاشرح لكي
زعيم الصوص: سو اقت
< طلقة رصاصات نحو لص1 و لص2 >
لص1 ولص2: يازعييييييييييييييييييييييييييمممممممممممممم
زعيم لصوص: لالالالالالالا سوف اقتم لكم. من تجرئ على ذلك
شادو: !!!!!!!!!!
زعيم الصوص: !!!!!!!!!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
مرات القصه تحتاج شخص يموت عشان تتقدم...
زين ، عيل موتي رينوا في قصتج http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
اقتباس:
إذا هذا الإملاء حقك أقول خلك على اللهجه العاميه ههه!
ماله دخل بالثاني >_< ، هذا خطأ مطبعيييي http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
بس حبيت أوضح شي لسمارتووووووه :tongue2:
اقتباس:
تصل إلى كوكب و تلتقي ببلاك فليم
<< تسوي اقتباس من نفسها :p
على حسب من تشوفه في الجامعه ، يعني إذا شافت جيمي في الجامعه و طلع لها على الكوكب بلاك فليم تهرب من الأخير لكن لو العكس صار راح تكشت بجيمي
و من ناحية إن سول من أحفاد جيمي ، طبعاً سول أهو إلي راح يعرف إنه من أحفاد جيمي و ليس العكس << أكيد ، بس حبيت أوضح السالفة :tongue2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
من الأشخاص الذي يتزلون القصة في المنتدى
انا معجبك بقصصكم وأرجو أن تستمروا في التأليف
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكرا شكرا ( حشر روحه في سالفة معنه توه مبتدئ )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كليروووه فكرتك حلوه مرررررره بس أنا ما فهمتها زين علشان كذا أنت اكتبيها ما يكون أحسن :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أدري اشتقتو لي :09: <<< بدل ما أقعد أدرس أربع و عشرين ساعه مداومة إهني :blackeye:
SIFER
لا تقول جذي ، أنا ما أقدر أحكم على كتابتك لكنها بالنسبة لي زينه و مع الممارسة راح تتحسن ^^
أتمنى بس لو تحط نقاطك المهمة في قصتك حتى نحاول نربطها مع قصصنا :)
راح أقرا قصتك :bigeyes: <<< إشلون طلع ردك قبل ردي !!
أســ2008ــامة
اقتباس:
من الأشخاص الذي يتزلون القصة في المنتدى
ما فهمت عليك :blackeye:
مشكور على ردك و متابعتك و أتمنى تعجبك التكملة ^^
اقتباس:
كليروووه فكرتك حلوه مرررررره بس أنا ما فهمتها زين علشان كذا أنت اكتبيها ما يكون أحسن
:p .... إنشاء الله يا سمارت لما نوصل لذاك الموقف نتفق .... خل نوصل :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :
لا بعود حالي أكتب على الفصحى ، أصلا تجي معي كذه :tongue2: من ناحية طق الراس شكلي اليوم راسي مطقوق :jester:
اقتباس:
بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات
آمين
اقتباس:
يلا نتفق .... بس على شنو
فكري انتي :tongue2: أنا ما في مخ إلحين :tongue2:
اقتباس:
أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق
إذا عندك إعتراض على هذا الشخص :jester: أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
سيون شصاير؟ أحد طاقك على راسك؟ ليش تتكلمين بالفصحه فجأه؟ خوفتيني :
لا بعود حالي أكتب على الفصحى ، أصلا تجي معي كذه :tongue2: من ناحية طق الراس شكلي اليوم راسي مطقوق :jester:
اقتباس:
بالتوفيق جميعاً, في الإختبارات و في الكليات و في الدراسات و في الكتابات
آمين
اقتباس:
يلا نتفق .... بس على شنو
فكري انتي :tongue2: أنا ما في مخ إلحين :tongue2:
اقتباس:
أنا بس أعترض على شخصية هذا الصديق
إذا عندك إعتراض على هذا الشخص :jester: أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك :jester:
يا جماعة أنا ما أدري أنت تتكلموا عن إيش ، اطرش في الزفة ، بأحاول أقرأ القصص في أقرب فرصة ، لكن لا تنسوا العامل الذي يربط الشخصيا ببعضها :05:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
,hgg
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
أســ2008ــامة
هلا أخوي ... الكتاب و شخصياتهم الرئيسية :09:
(( الترتيب عشاوائي ))
Renoa Heartilly : ما استخدمت شخصيات إضافية للحين و شخصياتها الأساسية رنوا
sion001 : الشخصية الرئيسية هي نفسها (( سيون )) بالإضافة إلى البرافيسور واتاري
Powerpuff Girl : شخصيات فقط رينكا و راي و للحين باقي كم شخصية
Ame Musashi: موساشي و كازى
smart pc: جيمي و الجد و بلاك فليم
SIFER : مايا و شادو و بعد فيه شخصيات
^ claire ^ (أنا :09: ) : كلير ، كلارك ، سول
كليروه فين موقعي من الاعراب؟؟ لا أكون ضمير محذوف ماله تقدير:blackeye:
أسامه أنا من الشخصيات : بنت متكبرة شايفة نفسها ومعايه ستيف
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آسفه فيرونيكا ما أدري شلون نسيت >_<
اقتباس:
أنا عندي إعتراص على شخصية يانغ أو كلارك
مو معترف بهذي الكلمة دولياً فالطلب مرفوض :jester:
ممكن يا آنسه رينوا أو الآنسه سوسو تحددون لي ( مدام مافي أعتراض من أي وحده منكم ) على هذي النقطة
اقتباس:
تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير
أبي أجهز جزئي :blackeye:
أنا قلت حتى نربط القصة إن تكون سيون لأنها تبي تغير المرافق إلا إذا عندكم شي غيره
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""شكرا شكرا ( حشر روحه في سالفة معنه توه مبتدئ )""
أنزين, أخوي سيفير أنت طلبت نقد بناء, و أنا أمنى أني ما أزعلك بكلامي.
أولاً القصه نفسها: الي فهمته من القصه جيد للآن, لكنه صعب الفهم نوعاً ما, حاول تدخل بعض الجمل الوصفيه في النص, يعني مثلاً بدل أن تقول: سيفر: سوف أشارك بهذه القصه ==> سيفر: مرحباً جميعاً ==> سيفر: هل شعري مسرح؟
أكتب: سيفر: سوف أشارك بهذه القصه. ==> ينظر سيفر يميناً و يساراً للمشاركين ثم يتقدم لأحدهم : مرحباً جميعاً! ينظر إليه الجميع نظره مريبه, عندها ينحرج من أسلوبه و يضع يده على شعره: ما الأمر؟ هل شعري مسرح بطريقه غريبه؟ يضحك الجميع و يصبح فرداً منهم.
شفت :) كذا تنفهم القصه أكثر.
ثانياً: أخطاء مطبعيه, أعرف أنك متحمس للكتابه و هذا شيء ممتاز! لكن بعض الأخطاء الصغيره تخلي القصه تتلخبط, حاول تقرأ أكثرـ أفتح أي كتاب قدامك و أقرأ أي شيء :) أنا ما أعرف عمرك لكن موهبتك رائعه :) أنا أشجعك! عندك بعض الأخطاء الإملائيه زي لكن\لاكن و هو خطأ يقع فيه الكثير :)
بس هذا الي عندي على كتابتك, غير كذا كلها بشكل عام جيده و راح نتأكد مع التقدم في القصه :)
________________
كلير ما فهمت الرد الي فوقي؟ كيف يعني؟
شوفوا الزي الرسمي لطلاب الجامعه, شرايكم؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشكورة على نقدك , وباخذ بنصيحتج )
و انا اقراء قصص لاكن قصص بوليسية مثل حق اجاثا كريستي وارسين لوبين
( واحد متفرغ ) ومشكلة الاخطاء راح انتبه اكثر
( مشكلة اني اكتب بخط صغير في برنامج نوتي )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تجربة
جندي: ( يلتفت يمين ويسار ) اخيرا وجدتك يا كليف سوف تعرف الان ما هى عقوبة الخونة
مايا: ( تنظر بتجاه شادو ) من هذه شخص ولماذ يحمل علامة HS.O.A
شادو: ( ينظر بالجه الى الجه الاخرى ) < كم اكره الحمقى >
كليف: ( يتكام بغضب ) انهم صياون MS.O.A
مايا: ( تنظر الى شادو بوجه حزين ) ارجوك اشرح لي يا شادو
شادو: فيملا بعد
مايا: :17:
جندى: ( يتكام بغرور ) لابد انكم ترغبون بأن تعرفون اسم قاتلكم )
شادو: .... ( ومن يهتم بعرفة ذلك )
كليف: انت مخطئ ( ياكلم بكبرياء ) انا من سوف يقتلك
شادو: ( يشعر بالملل ) هى مايا فل نذهب
مايا: مايا تنظر بغضب بتجاه شادو: طبعا لا علينا ان نساعد كليف وهل نسيت من انت
شادو: من انا
جندي: يتككلم بغضب : هى انتم ايها الحمقى هل نسيتم اني هنا ( ويذهب الى شادو وينظر اليه )
عرف عن نفسك
شادو: ( ياله من احمق ) انا قاتلك
مايا: !!!! تنظر بحزن الى شادو: هل انت قاتل
لا مستحيل انك قادر على قتل انسان
شادو: لما لا
مايا: .... ( تنظر بوجه حزين الى اسفل )
جندي: < يقفز خطوة للوراء وبصوب بسلاحه ناحية شادو >
شادو: ياله من احمق < شادو ييتعمل سيف ظلام ويهجم على الجندى وفي لمحة بصر يقطع ذراعه >
كليف: انتظر ( ينظر ان الى بعضهما وجها لوجه ) دعني احظى بشرف قتله فهو الشخص الذي قتل اصدفائي
شادز: ....
مايا: ( تفكر بحزن ) لماذا يرغب كل منهم في قتله
< كيف يرفع فأسه ويقطع رأس الجندي > كليف: خذ هذه من اجل اصدقائي
مايا: < تبكي >
شادو: ايته البلهاء ان هذه الشخص ليش ببشري
مايا: تنظر الى شادو بحيرة: ماذا تعني
شادو: لا شيء
كليف: انهم البشر الاليون. انهم محموعة حمقى ينفذون الاوامر وبدون اعتراضات
و مصنوعين من حديد و يتم اضافة لحم لهم ليعتقد الشخ من انهم ببشر
شادو: ثرثار
كليف: ( يفقد اعصابه ) ماذا قل**
كااا بوم < يحدث انفجار قوي >
كليف: ( ينظر بخوف الي شادو مايا ) نالذي يجري
شادو: ( يتكلم بستخفاف ) وما ادراني
مايا: ( اصبح لونها شاحب وتنظر بنظرة خوف الى جهة شادو ) شادو.. ان هذه الدخان يأتي من جهة قريت
شادو: ؟؟؟؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
:bigok:
في تقدم ( يعني بعد 2000 سنة )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
تقوم رينوا أو سيون بتعريف كلير على الجامعة و مرافقها و كيفية الدراسة فيها ، و على الرغم من إن كلير لا تهتم في البداية ل ( سيون أو رينوا ) لكن في النهاية تتقوى العلاقة بين ( سيون أو رينوا ) مع كلير
اقتباس:
أنا قلت حتى نربط القصة إن تكون سيون لأنها تبي تغير المرافق إلا إذا عندكم شي غيره
ما فهمت ؟!
التعليق على الملابس : أرجو أنك تتقبلي الإنتقاد :tongue2: :
التصميم حلو ، لكن الألوان لو نخليها شوي رسمية ، مثلا بدل الأزرق السماوي نستبعده لأنه فاقع جدا ، هي الألوان الحيداية الأبيض و الأسود و الأولن الغامقة مثل الكحلي و الزيتي ... إلخ هي السائدة في هذه الملابس .
من ناحية البالطو ، من الخلف ، لو الجزء السفلي يكون لذوي الرتب العالية في الجامعة أو شيء مثل كذه ، لأن الطالب يكون بدل الجزء السفلي ، لو يكون مثلا مثل الجاكيت و معه كرافيته يكون أفضل ؟
هذا هو تعليقي :D
معليش يا أخوان بأجمع القصص آخر الإختبارات و أقعد أقرأها :05:
:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
:wow: :wow: :wow: :wow: :wow:
من متى حاطينه
واني كل مره اجي ما اشوف شي
ليش محد قال ليي :(
لحظه بقراها
كنت انتظرها من زمان
:D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القصة شكلها حلوة اني ما قرأتها كلها بس قريت شوي منها
وابي اطبعها واحتفظ بها لكن ابي اطبعها بشكل منسق عشان اذا قرأها احد يفهمها :D
لكن مب عارفة شلون اطبعها
الحين كل وحده قصتها بروحها له وفي النهاية يلتقون مثل ديك القصة ؟؟ صح
السؤال هني:
س: اطبع قصة كلير بروحها؟؟:06: وسيون بروحها؟؟:06: ورنوا بروحها؟؟:06: لانه كل وحده صايره قصتها منفردة الى ان يلتقون؟؟:06:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع
اقول
حطي لوثر في القصة وايد يعجبني شخصيته
:D :D
حطمتيني.. مكسينة سيون !! أصلا من غيرها ما يقدر لوثر يعيش
افا من الي يقول جذي خليني براويج فيه
اهم شيء يعيش لوثر;)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه :(
أهلاً عطر المحبه, كيف ما شفتي الموضوع و هو في تواقيعنا كلنا؟ :) حياك الله :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
شوفوا الزي الرسمي لطلاب الجامعه, شرايكم؟
حلو ، بس لو يكون قميص الشباب أسود و للبنات أزرق
اقتباس:
كلير ما فهمت الرد الي فوقي؟ كيف يعني؟
أنا كتبت (( إما سيون أو رينوا )) و باقي الفكرة ... و أنا أبي اكتب جزئي فحددو منو ؟
في بداية قصتج يا سيون فيها إن سيون القصة :blackeye: تبي تغير المرافق في غرفتها فقلت حتى أربط قصتي معاج أكتب إن تغير مرافق غرفتج و كلير تصير بدل رينوا أو أن إنتي تتغيرين و تكون كلير مع رينوا في غرفة مع بعض
مفهومة هذي المرة :blackeye:
أهلين عطر المحبة معانا ، أقري القصة بالطريقة إلي تعجبج و عطينا رايج فيها
سوسو :31: لا تحطين لوثر و سمعي كلامي أنا صديقتج و أدرى بمصلحتج ( أدري ما راح اتحطينه بس استعبط )
بحط تكملة بسيطة اليوم :31:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أمام مستشفى الإمبراطورية الضخم ، يخرج شاب في مقتبل العمر يرتدي ملابس حراسة من المستشفى و هو يتثاءب قال و هو يضع يده اليمنى على فمه
الشاب : أخيراً خلص دوا.... – يقطع حديثه عندما رأى شيئاً ما يلمع على الأرض فاتجه نحوه و انحنى للأرض و التقطه و بعد أن وقف معتدلاً – آرك ويلسون ... - و قبل أن يكمل سمع صوتاً غريباً خلفه فلتفت للخلف و دهش مما رآه ، و من جهاز الاتصال المثبت في معصمه – هذا جون ...
في الجهة المقابلة و بين ممر المباني المظلة ، ابتسامة عريضة من سول في ذلك المكان متابعاً لما يحدث أمام المستشفى و عندما رأى إن رجال الإسعاف خرجوا من المستشفى باتجاه الحارس تراجع و اختفى في الظلمة و مشى مبتعداً عن المستشفى ، و عندما وصل إلى الجهة الأخرى للممر كان هناك حشد كبير من الناس دفعهم الفضول لمعرفة ما يحدث في هذه الليلة من أحداث غريبة ، دخل سول وسط الزحام و هو شارد الذهن ، اصطدم بشخص ما و أسقطه أرضاً ، بدت ملامح الغضب على ذلك الشخص لكن سول تجاهله و أكمل طريقة لكن
.... : هاي أنت
توقف سول و نظر له نظرات هادئة مخيفة مع وجود قليل من الدماء تنزف من جانب رأسه جعلت الرجل يقف صامتاً في مكانه ، و في الوقت ذاته رن هاتف سول الخلوي فرد سول على المكالمة و تابع سيره
سول : أسمعك – المتصل يحدث سول ثم – فهمت .... و شنو سويت ؟ .... - يتابع المتصل كلامه ، في هذا الوقت يرى سيارة كبيرة في الشارع و عندما رأى داخلها وجد القائد ماري – هين ... إما أنا أو إنتي
.... : تسمعني ؟!
سول : خلاص عرفت كل شي ... شلت أسم البنت من قائمة المطلوبين
.... : أحتاج وقت إشوي
سول : أهم شي تشيل الاسم ألحين متى يوصل الطرد ؟
.... : روح أي مركز بريد و راح يكون موجود ، بس أكتب الاسم و الكلمة السرية
سول : قولها بحفظ كل شي
.... : الكلمة السرية SS2SOSCR ...
يكمل كلامه ثم
سول : أوكي ... بس أروح و كل شي زاهب <مجهز> ؟
.... : بالضبط ....
سول : خلاص أنا اتصل عليك بعدين
يغلق المكالمة و يقف أمام محل و ينظر إلى انعكاس صورته و انتبه للدماء التي تنزف من رأسه
سول : هذا متى طلع !! – ثم أخذ يتذكر موقفه مع بلاك فليم ، شد قبضته الممسكة بالسيف – مو معقولة .... ما أصدق إنه بلاك فليم .... أنا غلطت ... تساهلت معاه ... و هذي النتيجة ....
يكمل سيره حتى وصل إلى مبنى مركز البريد اتجه إلى كبينة فارغة
تتكون شاشة وهمية ذات لون أزرق أمامه مع صوت آلي :
أهلاً بكم في مركز الإمبراطوري للبريد الفرع الثاني ، الرجاء ، ملأ البيانات التالية – و بسرعة يملأ سول كافة البيانات – شكراً لكم لاستخدام مركز الإمبراطوري للبريد الفرع الثاني... يمكنكم استلام الطرد البريدي من الصندوق المخصص أسفل الشاشة ...
يخرج سول صندوق متوسط الحجم و يفتحه و يخرج نظارة برتقالية اللون
سول : أممم ... ما لقى غير هذا اللون ؟! :31:
الصوت آلي :أطيب تمنياتنا لكم بيوم سعيد و موفق
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يرتدي سول النظارة
سول : و أنا بعد - يخرج سول من المركز و هو ممسك بالصندوق و أثناء سيره يرى شاشة الأخبار تعرض صور متفرقة و كان أخرها صورة منزل ردفيلد القديم و يرى النيران المشتعلة فيه – بلاك فليم .... فزت بجولة وحده بس – يترك المكان – و راح أرد لك الصاع صاعين ، انطرني بس – و أثناء حديثه هذا مر بسيارة تشبه سيارته التي احترقت - >_< و الله لعلمك و أخليك تشتري لي بدل الوحدة ألف .... لحظة ، شنو صار مع ردفيلد ؟ .... – أخرج ورقة من الصندوق ووقف في مكانه و أخذ يقرأها ، كان هناك ولد مشاكس يؤذي المارة و اتجه إلى سول و بدأ يضحك منه – هذا إلي يبيني أكفخه < سأضربه>
الولد : ماما الشمس تحرق عيوني :p
و يضحك
سول : و أنت شكو فيني ؟! روح لأمك قبل ...
يقاطعه : أنت ... تشبه إلي بالصورة :bigeyes:
سول : صورة ؟!
تركض له أمه و تمسك يده و تحمله
الأم : آسفه
الولد : ماما صدقيني يمكن يكون أهو :wow:
الأم : أنت صغير و ما تفهم شي يلا نرجع البيت
سول : عن شنو يتكلم ؟ :31: - يرن هاتفه – هذا شيبي إلحين ؟!<ماذا يريد هذا > – يرد عليه – اشتبي ؟
.... : أنت وينك ؟ تدري شنو لقيت
رفع ناظريه إلى الشاشة العملاقة
سول : شنو ؟ - ثم تتسع عينيه من الدهشة – لا ... عرفت شنو :bigeyes:
يرى صورته إلى جانبها صورة بلاك فليم على أنهما الأسباب الرئيسية لحوادث هذا اليوم
بعد يومين
أثناء سيره يتحدث سول و يستمع عبر سماعات الأذن
سول : و الله إني خطير ... :cool:
.... : شكلك مستانس !!<تبدو سعيداً> :أفكر: أنت في قائمة المطلوبين ل...
سول : أدري ... و جم علي ؟! تريليون ؟! :cool:
.... : لا تروح بعيد إلى هذي الدرجة
سول : .... أمممم ... أكيد في المليارات ، 500 مليار ؟ :cool:
....: أمممم .... أقل
سول : .... 100 مليار ؟! :أفكر:
.... : @_@ أقل بوايد
سول : مليار؟
..... : أقل
سول : نعم !!!! يعني بالبلايين أو الملايين
.... : @_@ أنت شنو تتوقع ؟
سول : شكله بالملايين مادام هذا ردك .... 500 مليون ؟ :31:
.... : أقل
سول : لوعت جبدي ... قول جم ؟ :12:
....: @_@ أكيييد
سول : إي يلا قول
....: متين و خمسه و عشرين ألف بس
يقف سول مصعوقاً في مكانه
سول : مم .... مت... متين !! .... ألف !!!!! بس؟!!!!!!!!
.... : ياب ... هذا الموجود جدامي < أمامي > ، أنت على قائمة المطلوبين للإمبراطورية حي أو ميت تسليمك لهم بمتين و خمسة و عشرين ألف و أي معلومة عنك بإمية <100> - يتطاير شعره الطويل مع حركة الهواء – سول ؟؟؟ أنت معاي ... تسمعني ؟ .... أخاف أكمل يصير فيك شي – لايزال على نفس الحالة – المهم ... تتوقع جم نجمة عندك كمستوى خطورة ؟! – لا يرد عليه – أوكي .... و لا نجمة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انفجر سول هذه المرة بغضب أشبه ببركان ثائر
سول : شنو قلت !!! ترى مسخوها :vereymad:
....: أذوني :blackeye:
سول : ما لي شغل بأذونك إلحين ... شنو قصدهم !!! أنا علي بس هذا المبلغ السخيف !!!! حتى ما أقدر أقول إنه بالملايين :vereymad:
.... : تقدر تقول ربع مليون إلا شي :33:
سول : >_< شنو الفايدة .... ما وصلت للمليون ... بروح أحرق مركز حكومتهم كلها حتى يعرفون منو سول :mad:
.... : لا تعصب ... أهم متعمدين يسوون جذي حتى الكل يتحرك وراك
سول : هذا ما يعجبني ... :أفكر:
.... : ما راح يهم :أفكر:
سول : إنزين أكو أحد أقل مني هذا الأسبوع ؟
.... : أنت أقل واحد من ناحية ... كل شي
سول : و في الشهر -_- ؟
.... : لحظه .... نفس الشي بعد ... تبي في السنه :09:
سول : لأ ... أكرمني بسكوتك
.... : يلا بالتوفيق :p
ينقطع الاتصال
سول : أنا ... أنا بس أستاهل 225 ألف ....
يصل إلى بوابة كبيرة يحرسها رجلين
الحارس : وقف ...
سول : و أنت اشتبي بعد ؟! :mad:
الحارس : محد يقدر يمر من إهني بدون ما أشوف هويته :icon11:
يتنبه سول للمكان الذي هو فيه
سول : أمم ... صح
يخرج من جيبه بطاقة ممغنطة و يعطيها رجل الأمن
.... : آسف لإنفعالي ... تفضل
يأخذ الحارس البطاقة و يسلمها لزميله و بعد ثوان يعيد البطاقة له ، ثم يؤدي تحية عسكرية
الحارس : تفضل سيدي – و بعد أن يترك المكان – شنو ناوين على الطلبة :icon11: – ينظر إلى زميله – شفته !!! <هل رأيته ؟ > ... ما أعتقد راح يدرب مبتدئين
زميله : بلى أنا قريت كل شي بيدرس <سوف يقوم بتدريس > الطلبة المبتدئين :06:
الحارس : الله يعينهم :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هناك خطأ بسيط O_o سوري أبوت إت
اقتباس:
يرى صورته إلى جانبها صورة بلاك فليم على أنهما الأسباب الرئيسية لحوادث هذا اليوم
على مقعد وثير كانت القائد ماري جالسة تسند رأسها على راحة يدها و هي تضع رجل على أخرى و يقف أمامها جندي
القائد ماري : و بعدين
الجندي : لقينا الجثة محترقه
تنهدت ماري : ما في أي معلومات عن كلير ؟
الجندي : لأ
القائد ماري : كان علينا ناخذ المهمه من أول .... أي معلومة توصل و لو بسيطة أو اتشوفها مو مهمة بلغني عنها ، يمكن توصلنا لها
الجندي : لكن ...
تقاطعه : راح ناخذ المهمه ... ما نبي نتأخر زيادة
الجندي : مثل ما تبين ... في شي سيادة القائد
القائد ماري : و شنو أهو ؟
الجندي : شي غريب ... الجندي الموكل لحرق البيت يقول أن البيت بدا يحترق قبل ما يضغط زر التفجير
بلامبالاة تجيبه: المهم أدى المطلوب منه .... تقدر تروح - يؤدي الجندي التحية العسكرية و يهم بالمغادرة لكن - ما كو معلومات عن سول و إلي لقيتوه اليوم ؟
الجندي : لقينا معلومات عن سول و لازلنا نكمل تحرياتنا عنه أما الثاني ما عرفنا أي شي عنه
القائد ماري : زين .... نفذ إلي قلت لك عنه
الجندي : حاضر
و تكملة البقية .... نأسف لهذا الخطأ الفني -_-
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه :(
أهلاً عطر المحبه, كيف ما شفتي الموضوع و هو في تواقيعنا كلنا؟ :) حياك الله :)
والله ما ادري
بس اليوم زرت جالري سيون وشفته في توقيعها
ودخلته
:)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في بداية قصتج يا سيون فيها إن سيون القصة تبي تغير المرافق في غرفتها فقلت حتى أربط قصتي معاج أكتب إن تغير مرافق غرفتج و كلير تصير بدل رينوا أو أن إنتي تتغيرين و تكون كلير مع رينوا في غرفة مع بعض
أيه الحين فهمت كلير سان :) بتغيرين المرافق حق الدجمون.. أحم قصدي الغرفه على راحتك :D أي شيء أوكي معاي.
هذا جزئي:
"رنوا أخرجيني من هنا أنا رفيقتك في المهمه و لست طريده!" زعقت سيون من مكانها على كرسي المرافق.
"أحزمة الأمان لن تقتلك, فقط توقفي عن العراك معها!" وضعت الطيار على التحكم الآلي و قمت من مكاني لأتمدد. "هل فعلاً تردين الخروج؟"
"أكيد!" نظرت إلي و مطت شفتيها.
كبست بعض الأزرار و في ثواني أصبحت الفتاه المزعجه حره.
"ياإلهي! لن أحبس عصفورا بعد الآن أبداً!" أبعدت خصلاً داكنه من على وجهها و نظرت إلى اللوحه الأم. "إلى أين نحن ذاهبون؟"
سحبت قميصي للأسفل و جلست بهدوء على الكرسي. "في الأصل إلى المريخ, لكننا وجدنا الطريده-"
"أحم.. المهمه و ليس الطريده." رمقتني بنظره غريبه.
"وجدنا الـ"مهمه" على زحل, لذا نحن ذاهبتان له الآن." حدقت بالشاشه الكريستاليه و زفرت. "لكن يبدو أن الحظ السيء يتبعني أينما ذهبت..."
"لماذا؟"
"لأن مدرسك الدلوع يتبعنا بسفينته." وضعت يدي على خدي. :shrug:
"يا إلهي! أستاذ واتارييـي!" :omfg:
________________________
أوقفت السفينه و استعديت لوضع الدفاع, المدافع و المسدسات و الأشعه فوق الحمراء كانت معده. أقتربت مني سفينة الراجناروك و توقفت, أمتد الممر إلى بوابه السيلسيوس. لاحظت صوت خطوات بالداخل, شخص قادم.
نظرت إلى سيون و قد كانت -في أفضل الأحوال- تبدو كشخص يستعد للقاء حلم حياته. يا إلهي, هذه الفتاه غريبه الأطوار...
دخلت فتاه من البوابه, كانت تبدو أصغر مني بكثير, ألوان ملابسها كانت براقه جداً و وجهها يكاد ينشق من الإبتسامه. دخل خلفها فتى ذو شعر أسود و عينان حمراوان, يبدو خجولاً...
"نعم؟" وضعت يدي على خصري و حدقت بها.
"أنا هنا من أجل الطريده كلير ريدفيلد!" ابتسمت الفتاه و مدت يدها. "أسمي رينكا! وهذا رايسرس, أنا أسميه راي!"
أبعدت خصلاً من شعري و زفرت بتملل. "ولماذا تعتقدين بأنني سألسمها لصعلوكه صغيره مثلك؟"
"لأنني أبنه أخت الدكتور واتاري! و سوف يضربك إن لم تعطيني إياها!" :D
"خخ!" التفت نحو اللوحه الأم و ضغطت زراً فتح البوابه خلفها. "أخرجي من سفينتي, ليس لدي طريده ولا أحب الأطفال." نظرت ناحيه الفتى ذو القلاده الفضيه. "أو.. لحظه!" أغلقت البوابه من جديد و ابتسمت. تقدمت نحو الفتاه بهدوء و الأبتسامه لا تفارق وجهي. "صغيرتي, تبدين متعبه! لماذا لا تأخذين قسطاً من الراحه بينما أحضر لك الطريده من الخلف!" :naughty2:
نظرت إلي الفتاه نظره ملؤها الأستغراب. "هذا لا يبدو مسلياً! لماذا لا تأتي بنفسها؟"
"لأنها محتجزه!" نغزت سيون في خاصرتها, و حينها فقط أنتبهت أنها بدت محبطه أكثر من أي وقت مضى. هل هذه الفتاه كانت تعتقد أن مدرسها المحترم سوف يتبعها إلى وسط الفضاء؟ هل كانت تتوقع أن يدخل واتاري من تلك البوابه؟ هاه! :p
"سيون... سيوووون..." التفتت لي ببطء.
"أنتبهي للفتاه ريثما أعود." هزت سيون رأسها ببطء شديد.
"هيه يا ولد." أشرت نحو الفتى. تعال معي.
"هاه؟ أنا؟" :icon11:
"نعم أنت, تعال." دخلت للممر المؤدي إلى غرفتي الشخصيه وأمسكت بذراع الولد. "من أين لك بهذه القلاده؟"
:12: "ألهذا طلبت مني أن أتبعك؟"
"نعم, هذه القلاده رمز من رموز عائلتي, أين لك بها؟"
"هل تمزحين؟" زعق الفتى في وجهي و احتضن القلاده. "إنها قلاده أمي! و لن أعطيها لأحد أبداً!"
"و كيف تبدو أمك؟" أتمنى أن تنفع هذه الخدعه, بيع هذه القلاده سوف يوفر لي الملايين. "ربما أكون أختك الضائعه!"
نظر إلي ببلاهه. "ولكننا لا نتشابه!"
"بلى نتشابه كثيراً!" :blackeye: تباً, إنه شديد الملاحظه. "إن شعري أسود مثلك, عيناي صفراوان, و هو من درجات الأحمر! كلانا لنا عيون القطط! و كلانا نتعامل مع أشخاص أغبياء!"
"أنا لست طفلاً إن لم تكن الطريده هنا فاتركيني أذهب! لن أعطيك القلاده مهما حاولت!" ذهب الفتى ناحية الغرفه. يا إلهي, سوف أتعشى الشعريه الليله أيضاً... صفعت جبهتي بيدي و خرجت ناحية غرفة التحكم.
"كنت مخطأه, الطريده ليست معي." جلست على الكرسي و كتبت الأوامر الخاصه بالهبوط على زحل، أنطلقت السفينه من جديد,
"هي لحظه!" زعقت الفتاه الصغيره.. رينكا كان أسمها؟ من يهتم؟ "الراجناروك لا تزال معلقه بسفينتك!"
"إذن أخرجي, أنا لن أنتظر أحداً." فتحت البوابه و راقبت الفتاه و هي تخرج, وجهها تعلوه نظره منزعجه. "أنت فتاه كاذبه, أنا لا أحب الكذابين!"
أغلقت البوابه و زفرت. "و أنا لا أحب الأشخاص الطيبين." أحب الأشخاص الغنيين.
"رنوا, تلك الفتاه كانت فعلا أبنة أخت الدكتور واتا-"
"لا تقولي أسمه! أنا أكره ذلك الشخص الان أكثر من أي شيء آخر!"
بدت سيون و كأنها ستبكي.
"أخخ, هل تريدين أن أربطك بأحزمة الأمان في المقعد من جديد؟" ربطت حزامي الخاص استعداداً للهبوط.
"لا! :D " جلست سيون على الكرسي الجلدي و ربطت حزامها.
المركبه تستعد للهبوط, الرجاء ربط أحزمة الأمان و البقاء في مكانكم. سوف يتم إغلاق جميع المدافع مؤقتاً.
"أخيراً. سوف أصطاد الطريده و أضرب رأس موساشي في الجدار..." نظرت نحو سيون التي كانت تعبث بأحد ألواح التحكم المطفأه. "و سأترك سيون على ذلك الكوكب... "
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
___________________
فككت حزام الأمان و تفقدت صفحه المطلوبين للمره الأخيره قبل أن أنزل من السيلسيوس. قد كان هنالك تحديث!
"المطلوب: سول باد غاي.
القيمه: 225,000 عمله.
الخطوره: لا خطوره
صفات خاصه: لا يوجد. "
أبتسمت بخبث و ضغطت على المعلومات.
"المكان: غير معروف. (شوهد مؤخراً على الكوكب العاصمه) "
إنه في الجامعه!!! يعني أنه عندما أسلم موساشي و ريدفيلد سوف أصطاده و أحصل على دفعه مضاعفه!!
أغلقت جهاز التحكم بسرعه و التفت نحو سيون. كانت تتصارع مع حزام الأمان. "أضغطي الزر!" صفعت جبهتي.
ضغطت الزر الأحمر و انفك الحزام عن صدرها. "لا أعرف شيئاً عن الطائرات الفضائيه! أنا أدرس الفيزياء الحيويه!"
"يعني تدرسين خارج هذا العالم. تماماً مثل موساشي." مما يعني أن كلاكما يحتاج لصفعه قويه كي يعود من عالم الأحلام.
حشرت مفاتيحي في جيبي و نظرت نحو الغلاف الجوي الأصطناعي. الراجناروك عبرت من فوقي ذاهبة نحو كوكب آخر.
يا لحظي السعيد! لن تأخذ الفتاه القطه طريدتي بعد الآن! الآن, أين أجد موساشي و طريدتي... ؟
همم, فلأجرب محطه البنزين.
التفت للخلف و رأيت سيون تنظر نحو شارع الأسواق.
"نحن هنا في مهمه! وسوف نكملها قبل أن نذهب للتسوق!" >_<
"أنا لم أطلب الذهاب للتسوق!" زعقت في وجهي و خطت خطوات سريعه أمامي, لحقت بها و حشرت يدي في جيبي تنورتي.
"ولكنك سوف تطلبين ذلك عندما تنتهي المهمه صح؟"
"صح! لأن ملابسك لا تعجبني! و كأنك فتاه فقيره لا تملك قوت يومها!"
"أنا فعلاً لا أملك قوت يومي..." نظرت إليها بغضب. "وهذا لن يحدث لو لم تكن زميلتي في الغرفه شرهه لهذا الحد."
"شرهه؟! هل تعنين أني سمينه؟!" وضعت يديها على خصرها و توقفت عن المشي. نظرتُ إليها ببرود.
"نعم."
"سمينه! أنا أخسر الوزن كل موسم! و الآن موسم عطلات و لن تكون هنالك عطله يعني لا راحه يعني لا زياده وزن يعني نقصان وزن!" أخذت نفساً عميقاً قبل أن تكمل المحاضره. "و نقصان الوزن شيء سيء عندما نأخذ بالإعتبار الوقت و المكان المعنيين و فيزيائياً هذا يعني أنني أرشق من اللازم, يعني أنني في حاله سيئه." توقفت عن الثرثره لتأخذ نفساً قبل أن تبتلع ريقها. "لحظه, أنا ""فعلاً"" في حاله سيئه! لم آكل شيئاً منذ الصباح!"
صفعت جبهتي.
"رينني, هلا ذهبنا إلى هذا المقهى؟؟ أنا جائعه جدا!"
"لا تناديني رينني, و أنا لست ماما لكي تطلبي مني أن أذهب معك, سوف ألقاك عند السيلسيوس بعد ساعه." هممت بالرحيل.
"لا لحظه, رينني!" أمسكت سيون بيدي و ابتسمت. "أنا.. نوعاً ما... مفلسه... هيه هيه... ثم أنت جائعه أيضاً صح؟ لماذا لا تطلبين القهوه أو شيئاً ما؟"
زفرت و حشرت يدي في جيبي بحثاُ عن محفظتي الصغيره. أنا فعلاً جائعه جداً ولكنني كنت أتمنى أن تنتهي المهمه لأذهب و أصطاد الطريده و أحصل على المكافأه و آكل شيئاً كبيرا جداً...
"كوب قهوه و قطعه كعك, أنا لست بنكاً, فهمت؟" رمقتها بنظره حاده لتفهم وجه نظري.
"شوكراان!!" أبتسمت أبتسامه عريضه و توجهت نحو المقهى. خطواتها كانت سعيده و مليئه بالنشاط.
زفرت و تبعتها. لم أتخيل أنه في يوم من الأيام سوف أساعد فتاة الفيزياء الحيويه و أشتري لها الغداء على حسابي. يبدو أني متساهله جداً معها هذه الأيام...
شرايكم :)
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يلا ما بقى إلا قصة موساشي <<< موقفه العالم كله :09:
توقفون بعدين نكمل بعد الإمتحانات ؟! ... راح أخلص 2/6 (( إذا بتخلصون قبلي لا تقولون حتى ما انقهر >_< ))
إنشالله إلى ذاك الوقت تكون موساشي حطت التكملة و أنا أكمل
دكتور سوسو دلوع ! :31: سوسو انتقمي :vereymad: <<< عاش التحريض :jester:
هدية لسوسو أو بافي أو للإثنين معاً :D في المرفق
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
س: اطبع قصة كلير بروحها؟؟ وسيون بروحها؟؟ ورنوا بروحها؟؟ لانه كل وحده صايره قصتها منفردة الى ان يلتقون؟؟
معك حق هي صار فيها لخبطة ، فما أدري أني أتغاضى عن أي جزء ، هي راح تترتب بعد ما أكتب جزئي ، بس بعد الإختبارات :blackeye:
اقتباس:
حطي لوثر في القصة وايد يعجبني شخصيته
لا تخافي في واحد على الطريق ( واحد مثله بس أقل منه شوي ، يعني لوثر أحلى بس الثاني حلو :jester: )
اقتباس:
اهم شيء يعيش لوثر
ووااء كلير أنقذيني :jester: عاوزين يخطفوه مني :12: :jester:
اقتباس:
همم, أوكي سيون, باجرب الألوان... عن القصه و لا الرسم أعذروني, عندي أختبارات بعد أسبوعين يالله أفضى أقرا, حتى عندي قصص أنجليزيه ما قريتها لسه
اقتباس:
توقفون بعدين نكمل بعد الإمتحانات ؟! ... راح أخلص 2/6 (( إذا بتخلصون قبلي لا تقولون حتى ما انقهر >_< ))
أنا أقول كذه أحسن >< بس نشوف رأي الباقيين ، انا أختبارتي تنتهي بعد إسبوعين من الآن ، كلير هذا بالتاريخ الأنجليزي و لا العربي :jester:
فهمت :05: مهو وافقنا عليها من الأول
بأقرأ التكملات بعد الإختبارت :31:
اقتباس:
دكتور سوسو دلوع ! سوسو انتقمي <<< عاش التحريض
أنا ما قرأت شيء ، :bigeyes: بس إش هذا ، هو أهبل شوي (شوي بالمرة ) بس مهو دلوع :tongue2: بس مسكين في نظر رينوا مدلع :jester:
اقتباس:
هدية لسوسو أو بافي أو للإثنين معاً في المرفق
مشكورة :tongue2:
هيا سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
واحد مثله بس أقل منه شوي ، يعني لوثر أحلى بس الثاني حلو
الثاني يلوع الجبد :31: و لو تحط لوثر بداله يكون أحسن
اقتباس:
ووااء كلير أنقذيني ، عاوزين يخطفوه مني
تستاهلين :31: ، مرة ثانيه دوري لج شخصيات محد يحبها ( اقتدي فيني :jester: ) ، و مرة ثانيه خليني أخته حتى ما أخلي أحد ياخذه منك و أحتفظ فيه لج :33: << أدري ما عندي سالفه :jester:
اقتباس:
كلير هذا بالتاريخ الأنجليزي و لا العربي
لا أنجليزي :D ... يعني بتخلصين يوم 28 / 5 !!!! :bigeyes: ... أنت تخلصين و أنا أبدى :""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""(
يعني أعترفتي :jester:
حياج الله ، تعالي كل يوم :05:
:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ورحمة الله
في الحقيقه أشكر أختنا ريني لأنها كملت ولأنها وفرت علي :D
وأيضا أشكر كلير على الصوره والله إنها حلوه :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يا ناس!
أتـركوا الموضوع إلىأن تنتهي الإختبارات :أفكر:
إختباراتي بعد أسبوع أو أسبوعين ولازم أذاكر من الآن :mad:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أوكيه.. أقول بنات, أنا سويت الثياب على دميه كيسيكاي (الي ما يعرفها يدخل هنا ( http://www.montada.com/showthread.ph...87#post1368887 ) و ينزل البرنامج. الي يبي يعني هذي مو دعايه :D و حطيت الثياب و كيف تنظبق على الدميه. بس الي ما يبغون ينزلون الدميه هذي صور للثياب, بالبالطو و جاكيت المختبر
http://renny.jeeran.com/uniform_2.png
http://renny.jeeran.com/uniform_1.png
. :) الدميه في المرفقات .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
الثاني يلوع الجبد و لو تحط لوثر بداله يكون أحسن
لا تسمعوا كلامها :o ، الثاني ما يلوع الجبد كثير :tongue2:
اقتباس:
تستاهلين ، مرة ثانيه دوري لج شخصيات محد يحبها ( اقتدي فيني ) ، و مرة ثانيه خليني أخته حتى ما أخلي أحد ياخذه منك و أحتفظ فيه لج << أدري ما عندي سالفه
لاااا :blackeye: يعني مثل ريو ، مستحيل :bigeyes: ، أخته ! إي أشان تموتيه :12: صدق ما عندك سالفة :jester:
ما أعترفت بشيء ، هو كوميدي بالأصح و لكنه عبقري :tongue2:
ريني : يعني إلحين كيف الملابس ؟ مثل هذه الدميات ! و لا مثل اللبس الأول إلي أقترحتيه !(ما عندي سالفة :tongue2: )
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذا الزي الرسمي النهائي :)
أنتي نزلتي الدميه مع البرنامج؟ شفتي الملابس كيف تنلبس؟
ترا الخط الأصفر الي على الياقه يختلف من سنه دراسيه للي بعدها, فيه لون أحمر و أزرق و أخضر حق كل سنه لون :)
-
3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
قلت أحط هديه لسيون قبل الإختبارات
إنشاء الله تعجبكي مثل ما عجبتني :biggthump
سيون ..ما أدري إن كانت الشخصيات الثانيه في الأنمي تعجبج :33:
إذا كانت تعجبج فعندي كثييييييييير :cool:
لاتنسوا تدعولي بالنجاح
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام عليكم ، أدري أنكم اشتقتو لي ... ما له داعي تقولون :31: <<< يا عيني على الثقة :tongue2:
ما راح يمديني أعلق على كل شي :33: <<< بروح أنام ما أدري ليش قاعده :blackeye:
بس اللاب كوت الأبيض المفروض يوصل إلى مستوى الركبة و أنا موافقه على كل شي :33: <<< اليوم فيني شي مشوها لي :blackeye:
و للحديث بقية :jester: <<< كمبيوتري تصلح أخيراً ، لا تحسبون الشطارة إلي منعتني من دخلة النت :09:
نراكم :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
الحمد لله خلصت إختبارات ، الحمد لله :biggthump
بس شكله الموضوع نايم على الأخير :blackeye:
مشكورة أختي بافي على الصور الحلوة :05: و الله يوفقك :biggthump
اقتباس:
أنتي نزلتي الدميه مع البرنامج؟ شفتي الملابس كيف تنلبس؟
أنا نزلت الملف المفرفق بس مارضي يشتغل ، شكلي بأروح أحمل البرنامج .
هلا بكلير :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا بالآنسه سوسو :jester:
تصدقين مليت بروحي ، انطر أحد يرد :09: <<< محد اشتاق لي :02:
و على سالفة الموضوع أو البرنامج ، فأنا ما فهمت شي @_@ <<< إعذروني ... إمتحانات :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلاً كلير, سيون, للأسف أنا أختباراتي تبدأ بعد بكره, و بعدين تعالي سيون, ليش أنتوا تختبرون قبل و أحنا يقولون أسئله الأختبارات من عندكم؟ يشلخون علينا؟ >_<
سوسو الدميه لازم تفكين ضغطها *بتلقين داخل ملف على هيئة .LHA هذا تفتحين في برنامج الكيسيكاي :) *
أنا اشتقت لك كلير :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكلي بأرجع أكتب قصص
سيون خلينا ننشط المنتدى
<<فاضييين خلسوا الامتهانات
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يلا في في و سوسو يكتبون قصص :jester: و إحنا نقعد ندرس :33:
ريني ، أبي أنزل البرنامج إلي تقولين عنه :jester: بس ما عرفت وين
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
تصدقين مليت بروحي ، انطر أحد يرد <<< محد اشتاق لي
بس أنا قلتلك أني أشتقت لكي :أفكر: يعني ما أكفي :tongue2:
اقتباس:
أهلاً كلير, سيون, للأسف أنا أختباراتي تبدأ بعد بكره, و بعدين تعالي سيون, ليش أنتوا تختبرون قبل و أحنا يقولون أسئله الأختبارات من عندكم؟ يشلخون علينا؟ >_<
كيف من عندنا >< ! بس الله يعينكم ، أنا مستغربة ليش ما تختبرون معنا ؟
اقتباس:
سوسو الدميه لازم تفكين ضغطها *بتلقين داخل ملف على هيئة .LHA هذا تفتحين في برنامج الكيسيكاي *
إي أختي الصغيرة ورتني كيف :jester: و شفت أعمالك الباقية صراحة روعة ، فنانة ، فين هذه المواهب يا بنت :biggthump
اقتباس:
شكلي بأرجع أكتب قصص
بس أقرأي القصة زين :tongue2: ما عندهم سالفة :tongue2:
اقتباس:
يلا في في و سوسو يكتبون قصص و إحنا نقعد ندرس
بأحوال اليوم أقرأ إلي فوته ، هيا أقعدي ادرسي :jester: هيا الله يعينكم :)
اقتباس:
ريني ، أبي أنزل البرنامج إلي تقولين عنه بس ما عرفت وين
تلاقيه في التوقيع :tongue2: لقافة :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكراً سوسو, كوكو (هذي تليعه كلير ههه) تلقين البرنامج في التوقيع. و أنا لساتي عندي أختبارات >_< سوسو أرسلي حق كوكو و علميها كيف, ما أبغى أحول الموضوع حث شات :)
سلام :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليش محد راضي يكمل ؟!@_@ <<< باجر عندي إمتحانين :jester:
وين موساشي خليها تكمل >_<
اقتباس:
كوكو (هذي تليعه كلير ههه)
كوكو @_@ ... عندي اقتراح :jester: ... نوحد أسمائنا على نغمة وحده :D
ريني ، كيري ... سي... سو... :أفكر: ... سي ... سيسي :tongue2:
أقول كملوا أحسن لكم :blackeye:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أي ما في أحد بيكمل ، شكلهم كلهم في الإختبارات ><
اقتباس:
سوسو أرسلي حق كوكو و علميها كيف, ما أبغى أحول الموضوع حث شات
خلاص سمعتي يا كوكو أنا في الخدمة :biggthump
اقتباس:
كوكو @_@ ... عندي اقتراح ... نوحد أسمائنا على نغمة وحده
أقول ، اقتراح مرفوض :tongue2:
هذه صورة من البرنامج الذي أرفقته رينوا ، غيرت واحد شيء إنشاء ما في زعل :blackeye: غيرته أشان تصير كأنه هي الشخصية :05:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بالعكس حلو شعرها؟ *أخيراً أقدر أرسمك ههه* أصلاً البنت هذي كانت مقطوطه في الهارد دسك, و قلت خلني أستعملها :)
توني أدري أنك تلبسين صيني كاجوال؟
""وين موساشي خليها تكمل >_< ""
عندها حاله من التتنيح العويص. (تتنيح = توقف ذهني مفاجيء يخلي الواحد أهبل لمده زمنيه معينه ) (عويص= متفشي, قوي, صعب الحل, ينرفز)
يعني ما راح تكتب الحين. تقول ما تبي تكمل بس تعرفوني, ما أخلي أحد في حاله :)
تقول لك *ما أدري ليش أتكلم عنها و هي عندها يوزر؟ والله استعباد* تقول لكلير "كتبي عنها الجزء و هي تتفرغ بعديمن, أهي و خشتها.. *
المهم كلير, الي يصير أني ألقاك في المطعم و معك موساشي و كازي, من هناك سوي الي يعجبك :)
و بكره عندي علم البيان >_<
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلاااااااااااااااااااام عليكم ^_^
27 ساعة و أخلص و تبدا عطلتي :jester: <<< لمدة عشر أيام فقط :31:
سوسو الحلوة ... بعد عمري و قلبي و حياتي و بعد جبدي أنتي :05: <<< عاشت المصلحة :tongue2:
سوي لي وحده مثلج :jester: ... ملابس آثينا كانت بالمرفق من قبل و مثل الشعر بس العيون خضر (( و لا تنسين الصور إلي قبل :31: <<< ما أنعطى ويه كلش :tongue2: ))
اقتباس:
خلاص سمعتي يا كوكو أنا في الخدمة
عيل قولي لي على الخاص
اقتباس:
أقول ، اقتراح مرفوض
شريرة :31:
اقتباس:
عندها حاله من التتنيح العويص. (تتنيح = توقف ذهني مفاجيء يخلي الواحد أهبل لمده زمنيه معينه ) (عويص= متفشي, قوي, صعب الحل, ينرفز)
نتمنى لها الشفاء العاجل @_@ ، هذي المشكله تنتاب الجميع ... و سلمي عليها ^_^
اقتباس:
يعني ما راح تكتب الحين. تقول ما تبي تكمل بس تعرفوني, ما أخلي أحد في حاله
اقتباس:
تقول لكلير "كتبي عنها الجزء و هي تتفرغ بعديمن, أهي و خشتها.. *
و أنا كان بودي إهي تكمل الجزء ... أخاف أخرب عليها :02:
اقتباس:
المهم كلير, الي يصير أني ألقاك في المطعم و معك موساشي و كازي, من هناك سوي الي يعجبك
أحاول -_-
اقتباس:
و بكره عندي علم البيان >_<
الله يوفقج ^^ ...
إنشاء الله باجر أشوف إذا أقدر أكمل الجزء و لا أخليه على موساشي :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
بالعكس حلو شعرها؟
أي وحده !
( معليش يا جماعة وحدة دايخة :blackeye: )
اقتباس:
توني أدري أنك تلبسين صيني كاجوال؟
لول :jester:
اقتباس:
سوي لي وحده مثلج ... ملابس آثينا كانت بالمرفق من قبل و مثل الشعر بس العيون خضر (( و لا تنسين الصور إلي قبل <<< ما أنعطى ويه كلش ))
من عيوني :biggthump بس أي وحده هي أثينا ! ( معليش يا جماعة وحدة دايخة :blackeye: )
اقتباس:
عيل قولي لي على الخاص
خلاص طيب :biggthump
إحم ، شكلي اليوم بأحوال أقرأ شيء ، كسلانة ما فيها تسوي شيء :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""أنا كان بودي إهي تكمل الجزء ... أخاف أخرب عليها ""
لا ما تخربين, ما عليش كتبي الي يعجبك.
الله يشفيك سيون من الدوخه, ترا يمدحون الفيفادول :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون وكلير ورينوا أول أنا أحب أهنيكم على قصتكم الرائعة مع أن التهنئه متأخره وايد......
بعدين أنا أستانست وايد لما عرفت أنكم بتطحون قصة الكل يشارك فيها...بس لما بديت أقرأ القصة أكثر المشاركين فيها هم أنتم!!!!! صراحة أستغربت لازم تخلون مجال لباقي المشاركين مو صح؟
أما بالنسبة للقصة عموما فكأنها بصراحة سايبه على بعض....يعني الموضوع حلو بس طريقة دخول المشتركين غلط..
أنا عن جد حاب أشارك مع مواهب مثلكم بس يا ليت يكون الموضوع بطريقة أرتب وأنظم...
أنا عارف اني زودتها حبتين بس هذا كله لأني ما أحب أن ناس بهل الأبداع تمر عليهم أشياء خطأولو كانت صغيرة
وأتمنى لكم من كل قلبي كل التوفيق.........وأعذروني للأطالة...وماينصحك ألا اللي يحبك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أمس قعدت أكتب القصة و كنت راح أحطها بس كله من ريني >_< ... أمس حملت البرنامج و صرت جذي :bigeyes: و دخلت على موقعج و حملت اغلب الألعاب و قعدت ألعب و نسيت القصة :jester: ، كنت أحسب إن المستخدم أهو إلي يصممم الملابس ما كنت أدري العكس إلا لما قالت لي سيون (( في لنك ما اشتغل معاي في موقعج يا ريني :blackeye: ))
ريني ... مبدعه في كل شي ما شاء الله عليج :jester:
المهم بليل كتبتها و راح أحطها اليوم إنشاء الله (( تدرون تعديلات الألوان ، السمايلات و البدليات :D ))
رينوا أخذت من لعبة ثانية شكل ملابس كلير و شعرها ...
هذي
http://clearmaya.jeeran.com/cc.gif
بس تغيير لون الشعر لبنفسجي و أي لون بالملابس بلون الوردي يصير مثل لون الشعر :jester:
المعزز
هل أخوي المعزز ، مشكور أخوي على ردك ^^ و حياك الله معانا بأي وقت
اقتباس:
بس لما بديت أقرأ القصة أكثر المشاركين فيها هم أنتم!!!!! صراحة أستغربت لازم تخلون مجال لباقي المشاركين مو صح؟
أي أحد يقدر يشارك ^^ و ما نبي نضغط على أحد
و إحنا ما نكتب عن الكل ^^ كل واحد يكتب جزءه الخاص و بعدين نربط الأحداث ، يعني إذا شفت الرد أكثر من مرة هذا لإني أكمل قصتي أنا و ما لي دخل بغيري ، تعرف وقت الدراسة و الإمتحانات ما يشارك أحد وايد ^^
اقتباس:
أما بالنسبة للقصة عموما فكأنها بصراحة سايبه على بعض....يعني الموضوع حلو بس طريقة دخول المشتركين غلط..
أنا عن جد حاب أشارك مع مواهب مثلكم بس يا ليت يكون الموضوع بطريقة أرتب وأنظم...
إنشاء الله ^^ ، بس هذا منتدى و أي أحد يقدر يدخل بالنص و يشارك
أهو ما نظمناها لأنها فريش و عكس الأوليه :jester: ، كانت الأولى منظمة أكثر من هذي
راح نجتمع و نطلع بقرار ، لا تخاف :o <<< ياعيني ، أصلح المديرة صح :jester:
و أشكرك جداً على نصيحتك ^^
و حياك الله معانا
ترى كاتب أسم البلد السعودية غلط :33: <<< ياحبي للقافه :blackeye: