-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت نااااايم ^_^
الى بعدى نفسووووووووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وش السؤال الصفحة جديدة ...
نفسوووووووووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت مع صديقتي
الي بعدي
كم طولك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا تسأل المرأة
لا عن وزنها ولا عن عمرها
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
مه ما كانت سمينه او نحيفه او عجوز او شابه
ههههههههههه
الي بعدي
نفسه
اما اذا الي بعدي صبيه
ما هو طعامك المفضل؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احب المكرونه اسبجيتي والبشاميلا @.@
وورق العنب كمان T-T
اللي بعدي ويش قاعد تسوي الحين O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قاعده احمل فيديو عن اعجاز علمي @.@"
اللي بعدي تصوت حق ابتسامه بالكرسي ؟؟ @.@" >> Say YES say YES
XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بصوت لها ليش لا بس خلي الكرسي تبع تيتان يخلص O.o"
اللي بعدي ويش خر كلمة بحث كتبتها في قوقل <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
luffy ^_^
الى بعدى
اخر مره رحت فيها ملاهى متى ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بداية الفصل الدراسي اللي فات O.o"
اللي بعدي ايش اخ مقطع فديو شغلته بجهازك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
Nightwish - Escapist
ليه البيد جيرل ما تعرف ايش موجود بالمناهج الثانوية ؟ <<< ماسك عليك الرد بكرسي الاعترافات لحد الآن XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانها لسه بالمتوسط O.o"
اللي بعدي ايش اخر مكان رحت له <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مطعم
نفسه <<< اكيد مجمع XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب رحت لفندق امس واليوم بعد عاد احلى شي في شبكه نت O.o"
اللي بعدي ايش تعشيت @.@" >> جيعانه T-T
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تعشيت أكل من المطعم <.<
الي بعدي وش تبي جالس في المنتدى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تسذا اعمل لكم بثاره :ds006:
اللي بعدي عرف البثاره <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايه يعني السمايل الغبي الي حطيتيه فوق
الي بعدي تعرف وحدة أسمها مايكل جاكسون ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اييييه هذي مايكل جابوها من شوي على mbc
يقولون صارت ماتمشي جالسه على كرسي <.<"
اللي بعدي ايش اخر فلم شفته :ds006:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آخر فلم شفته هو i am legend لويل سميث .. طبعا ً ليس آخر أجدد فلم .. لكني شفته عشر طعش مرة @@
الي بعدي ليه الترفيه فاضي ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لان ما فيه اعضاء ^^
ايش يحدث لك و انت تأكل مانجووووووو ^_^ ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماكله احب اشربه
مايبي لها كلام اصير شبعانه :ds006:
اللي بعدي ايش قاعد تسوي الحين <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اجاوب على سؤالك,
الي بعدي لـ وين طلعت اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طلعت لفندق علشان ادير بالي على بزوره هناك :ds006:>> صايره حضانه للاسف T-T
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رحت زياره,
الي بعدي كلمه قلتها من شوي و لمن؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يا ***** فصخي الكعب ( وانتوا بكرامه ^^" )
هالمبزره لابسه الكعب مسويه حرمه وطرق طرق ازعااااج ~.~"
اللي بعدي نفسوو:ds006:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكلم نفسي أقول وش هالغثة الي فوقي
الي بعدي ايش رايك بالمنتدى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
"نسيت وين حطيته" لـ هيكاري,
الي بعدي, لو رحت تشتري ايسكريم, اي نوع تختار؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فاينلا او كوفي او كراميل
اللي بعدي تشرب حليب والا لا O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الاثنين الي قبلك يكلمون نفسهم,,,
لا, مو لوحده الحليب يدخل بأشياء كثيره,
الي بعدي تفضل الحليب او البيبسي!,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يس
اللي بعدي
ليش صاحي للحين
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زهقان
الي بعدي
متى آخر مرة بكيت ؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل فترة بسيطة
اللي بعدي
متى آخر مرة
ضحكت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اليوم
من هو الشخص الذي تفتقده الآن..؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كتير اشخاص
كتير
كتير
كتير
كتير
ما بتقدروا تتخيلوا قديش فقدت ناس غاليين علي كتير
الي بعدي
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
افتقد نااااااس كثير جدا -_-
الى بعدى
تحب العمل الصيفى ؟؟ ايش تتمنى تعمل ؟^_^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماحب العمل الصيفي بس لو بيدي اتمنى ادخل دورات في البرمجة اللغويه العصبيه :ds006:
اللي بعدي كم عمرك :ds006:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
17 عام << مكرر ^_^
الى بعدى
نفسوووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
22 سنه العمر كله ان شاء الله O.o"
اللي بعدي وش اخر شي شفته على التلفزيون :ds006:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فيلم سبيدر مان 2
الى بعدى
ليش تحبين هالسماليز :ds006: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عجبني اشوفه مروق عاد اليوم بعلق على هالسمايل :jap045:
اللي بعدي ويش قاعد تسوي الحين غير انك ترد علي <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقرأ سؤالك,
الي بعدي نفس السؤال,
اقتباس:
اللي بعدي ويش قاعد تسوي الحين غير انك ترد علي <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أضحك عليك
الي بعدي لي جالس بالمنتدى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانه منتدى,
الي بعدي كم الساعة الان عندك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
9 ونص إلا خمسه
اللي بعدي إيش اخر موضوع قريته في المنتدى حط لنا رابطه o.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مالون بالفوتو الون بالريشه O.o"
اللي بعدي ايش اخر مكان رحت له <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
البيت,
الي بعدي شنو المكان الي تحب تروح له؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
غرناطه مول T-T
اللي بعدي نفسوو + ايش المكان اللي تكره تروح له o.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مكان احب اروحه
البحر
مكان اكره اروحه
الجامعه
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
1- أحب أروح له .
البيت .
2- ما أحب أروح له .
المدرسة .
ألي بعدي متى اخر مرة رحت فيها اليوتوب "youtube"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امس O.o"
اللي بعدي ايش المنتديات اللي تحب تدخلها في المنتدى <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
المصارعة وموقع الالعاب العربي والكورة والترفيهي
الي بعدي
وش كنت تحوس قبل لا تشبك النت ؟
سؤال ثاني
مين العضو الي دايما يسأل السؤال دا ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت مع صديقتي
اما السؤال الثاني<<< نظري قوي
فهي فتاة المجره
هههههههه
الي بعدي
كيف عرفت المنتدى؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للأسف
عرفني عليه عمي
Another_One
الله يسامحه
اللي بعدي
شي كلما تتذكره يغير مزاجك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شفيك على المنتدى -______-"
مش للاسف عرفك عليه هو صح هنا حاجات تقهر كثير بس اهم شي الناس الطيبه اللي فيه
اقتباس:
اللي بعدي
شي كلما تتذكره يغير مزاجك
الماضي
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نفسه
اللي بعدي
طمني على صحتك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
صداااع قوي بس مش حالك شكله من السهر ~.~"
اللي بعدي نفسووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عضو قدير واخو احترمه كثييير ^^
كح كح وانصحه يفطر قبل يروح ينام @.@
اللي بعدي ليش تاكل صوابعك هل انت خايف ام متوتر ام جائع :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
:scratchchin:
أحرجتيني
تسلمي أختي
من الإحراج
اللي بعدي
ليش ما تاكلي كثير
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
علشان ثلث لنفسك لو باكثر ماقدر اتنفس زين :scratchchin:
اللي بعدي ايش اخر هديه جاتك :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
:scratchchin:
قلم سايل
اللي بعدي
عضو يطلع الضغط
أكتفي من أي قسم هذا العضو لا تكر إسمه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من المنتدى العام :scratchchin:
اللي بعدي نفسوو :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من المنتدى العام :scratchchin:
اللي بعدي نفسوو :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مممم من المصارعة طبعا
الي بعدي
ماذا تعرف عن الانثروبولوجيا؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يا اخى انا مو عالم علومى كيميائى ذرى حتى ارد على سؤالك
اللى بعدى
ايش هو اخر شىء اشتريته من المول ؟؟
---------
هلا فيتوووووو هذا سمايل اليوم >> :scratchchin: ^_^ ممل جدااااا
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كاكاو,
الي بعدي نفس السؤال,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بنزيما انا متأكد انك لو رحت جوجل وبحثت عن الكلمة راح تلقى معنا السؤال
بصراحة انا ما اعرف اجابته بس حبيت اشوف في ناس مطلعين (حاب احرج الناس)
اكره المولات وما اشتري الا الاشياء المهمة
الي بعدي
اخر شيء ندمت عليه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شي صار بالمنتدى
بس مو حابه احكيه
................................
الي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اني عرفت نادي انتل
مين العضو\العضوة اللي تتمنى تعرفه عن قرب..؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كتير اعضاء
كتير عن جد......
الي بعدي
كم من الوقت يستغرق معك حتى تمل من المنتدى<<بصراحه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الصراحة راحة + أنا ماعندي مقدمات تمهيدية = المنتدى ما يعجبني / أحب أعضائه = مضطر أجلس فيه
عاجبني هالسؤال
اقتباس:
مين العضو\العضوة اللي تتمنى تعرفه عن قرب..؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عن قرب صراحه ماحد ^^"
مرتاحه معاكم هنا :scratchchin:
اللي بعدي متى اخر مره اكلت فيها كيك وايش كانت المناسبه :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مالك شغل :28: <<< خير وشفيك معصب :33:
الي بعدي ايش رايك أوري كاسح الشغل ؟ يرسل رسايل لناس من وراي ليه :umm2:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شغل ايه ورسايل ايه مالي شغل :28: >> ينقال تردها :scratchchin:
اللي بعدي هل انت واحد كويس والا نص ونص والا مش كويس :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أنا مش كويس .. أنا واحد كثير شرير
الي بعدي تكره كاسح ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وي ليش اكرهه O.o"
لااااع اعوذ بالله ماشفت منه الا كل الخير معاي :scratchchin:
اللي بعدي تحب الخيار والا الجزر وليش :scratchchin:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أحب الشر .. وأحب أهدي صور .. وأحب أصير ملقوف .
الي بعدي كم طول وزنك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماقلت شر ماقلت صور حددت تحب الخيار والا الجزر O.o"
طولي قسته قريب كنت احسب اني طويله صح احبطت لاني اقصر من الرقم اللي قبل <.<"
لكن عزائي الوحيد انه محتاجه 14 كيلو فرق عن احتياجي لـ 22 كيلو قبل :scratchchin:
طولي = 157
وزني = 36
اللي بعدي نفسووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طولي = أطول منك
وزني = أكثر منك
س سؤال - الدنيا تسوى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما تسوى,
الي بعدي نفس السؤال,
اقتباس:
س سؤال - الدنيا تسوى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما تسوى
الي بعدي تكره كاسح ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا,
الي بعدي رحت للقطب الجنوبي في حياتك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا بس في أحلامي أيه
الي بعدي رحت مثلث برمودا ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا, حلوة فكرة تشوف المكان هناك,
الي بعدي ركبت باخره من قبل؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا ماحصل O.o"
هل سبق واكلت حشره بالغلط والا <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحمد لله ماصارت
كانت بتصير مرتين لي
مرة في كاسة لبن وانتبهت على طول والثانية من مطعم مشهوووور مرة في جدة لقيت فيع صرصور
الي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكلت جراده بالغلط ومانتبهت الا لما تحركت على لساني T-T
واكلت ذبانتين كمان ~.~"
اللي بعدي متى اخر مره اكلت فيها تفاح O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لآع ولآمره ولله آلحمد~.~"
فيتو شكلك بلعتي لك حشره بآلغلط ولا وش هو له جآء هالسؤال ببآلكxD"
نفسه:D..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
واكلت ذبانتين كمان ~.~"
ضفدع,,,
اقتباس:
اللي بعدي متى اخر مره اكلت فيها تفاح O.o"
من قبل ساعة تقريبا,
الي بعدي متى اخر مرة اكلت بطيخ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آكلت اليوم قطعه منه@.@"
إلي بعدي وش أحلى بتآتس يعجبك:09::09:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امس
الي بعدي
متى اخر مرة شربت موية <سؤال صعب صح؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل سآعه وعطشآنه الحين من بعد المشي إللي أكلته اليوم×.×"
نفسه ?..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ولله امس بالليل رغم الحر ذا بس اذا عطشت ما اشرب الا سانتوب
الي بعدي
هذا سؤال جانا في اختبار الاحياء وللأسف كثير من الطلاب غلطه فيه رغم انه سهل
السؤال عن الصفات المتوارثة والامراض والحاجات دي
اذا كانت الام عقيم تكون بنتها عقيم زيها ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انت تقول إن الأم عقيم فكيف جتهآ بنت×.×"
<<<---آمسويه فآهمهXD!!!
.. نفسه ..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهعهعهعهع والله ضحكتيني صادقه الظاهر فيني عرق منهم XD
اقتباس:
انت تقول إن الأم عقيم فكيف جتهآ بنت×.×"
<<<---آمسويه فآهمهXD!!!
هعهعهعهعهع ردك عجييييب اتفق معاك شلون جابتها امها خخخخ
اللي بعدي متى ناوي تنام @.@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
^^ السؤال واضح زي ما انتو شايفين بس في ناس تفلسفو شوي في الاجابة واخذو اصفار
انا الحمد لله اني جاوبت بس الصراحة ناس كثير غلطت في السؤال <الاخوان يبو يفتكو من الاختبار
ناوي انام بالعصر <متزاعل مع النوم هالأيام
الي بعدي
ويش رايك في مدينة جدة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زحمه مررررره وكتمه
رحت لها مره وحده وماحبيتها يازين الرياض هاديه ورايقه ^^"
اللي بعدي كم مدينه زرتها في حياتك من ولدت للحين O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكثر من 25 مدينة في اليمن والسعوديه
اللي بعدي
متى بتنام اليوم
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خليني ارجع البيت بالاول ويصير خير ~.~"
اللي بعدي نفسوو O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههههههههه
يمكن بعد
ساعة
اللي بعدي
اليوم بكيت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد للاسف <.<"
اللي بعدي تضحك على نفسك كثير والا O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكيد
بس ما أستسلم
اللي بعدي
ليش تستسلم للظروف
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانها تخلي العنز خروف O.o"
اللي بعدي لو حصلت مشكله وكنت الوحيد اللي تقدر تنهيها لكن على حسابك
تعملها وتنهي المشكله والا اهم شي راحتك ومصلحتك ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أنهيها
ولو على حسابي
اللي بعدي
خليك صريح معي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طيب اصطراحه مافي احسن من كاس منجا او كوب حليب على الصباحيه O.o"
اللي بعدي تحب تاكل العنب الاحمر والا الاخضر <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
علشان ازعج غيري O.o"
اللي بعدي كيف تتعامل مع المزعجين علشان ماتنزعج منهم <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اطنشهم <.<"
اللي بعدي ايش اكثر صفه تكرهها ><"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امممممم امممم امم .. تطنيش ناس المفروض يردون لك الجميل ولو بكلمة .
نفسه <<< انتهت الاسئلة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكره اللي يسوون فيها فاهميني يطلعون بتفسيرات غبيه وماعندهم ماعند جدتي ~.~"
اللي بعدي ايش الفواكه اللي تحب تاكلها
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يعني بالله في غير الاسود.هههههههههههه
اللي بعدي.. اكثر عضو تكره بالمنتدى ( اجابة صريحة)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكره عضو يبدا بحرف الألف XD ..
تلبس نظارات ولا لا (&)
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا مع اني فصلت لي وحده قبل اربع سنين لكن مابيها <.<"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اى اكيد تليق على نظارات و انا عندى 6 نظارات متنوعين لو تبين واحده فيتوووووووو ^_^
الى بعدى
ايش تعرف تطبخ ؟؟ o_O"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااع مايحتاج بانزيما O.o"
صديقتي بالجامعه جابت لي نظاره شمسيه هديه لما راحت لقبرص
جابته لاني مالبس نظارات ولبستها علشانها غصب كم يوم ماحب النظارات ~.~"
اقتباس:
ايش تعرف تطبخ ؟؟ o_O"
اعرف اطبخ اندومي وبيض واسوي سلطه وبس <.<"
اللي بعدي نفسووو ــــــــــــــ_ــــــــــــــ"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طعام,,,
الي بعدي ربيت عندك واحد من هذولي من قبل!
ضفدع, تمساح, ديك رومي, دلفين, اسد, نمر, حوت, نسر, سمكه ذهبيه,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سمكه ذهبيه :jap045:
عمرك لمست ثعبان حقيقي قبل والا :jap045:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايوه وحطيته على رقبتي وعندي الصورة الا الآن !
بس صراخة يخوف سميك جدا وعملاق وثقيل ><
اكثر حيوان تحبه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الدببه بانواعها خصوصا الباندا والكوالا
واحب الضفاضع والسحالي بعد O.o"
اللي بعدي اكثر حيوان تخاف منه ><
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله ما ادري..لكن اخاف من الكلاب لانو صارتلنا سالفة وانا صغير تعقدت من الكلاب
الي بعدي تحب التصوير الفوتوغرافي ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد حلو التصوير وماشاء الله عندي وحده من صديقاتي بالجامعه تصويرها احترافي
وتشارك بمسابقات ومعارض في التصوير
لما شفت الحركات اللي تسويهم نفسي اعمل زيها ماشاء الله عليها :jap045:
اللي بعدي حط لنا رابط اخر موضوع قريته في المنتدى <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كيفي :28::09:
اللي بعدي تشرب كوفي بشكل يومي والا وايش النوع اللي تحب تشربه :jap045:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مو بشكل يوم
النوع الي احبه موكا كارميل مثلج
الي بعدي وش لونك المفضل؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخضر اورنج اسود :jap045:
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"