مشكور ................يا حسافة .:أفكر:
عرض للطباعة
مشكور ................يا حسافة .:أفكر:
هلا والله بك يا ولد خالتي صعـــــــــــــــــب
هلا والله بك يا ولد خالتي صعـــــــــــــــــب المنــــــــــــال?:
قصدك ستون كولد
هلا منور المنتدى
:D :D :D :D يا شباب وراكم قلبتوها شات :D :D :D :D
ترى فيه اختراع اسمه ماسنجررررر ;-)
وفي اختراع اسمه زيادة مشاركات
با هلا بيييييييك;-)
مشكور على الترحيب
خخخخخخخخخخخخخخ
ماسنجر اجل :6
خخخخخخخخخخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:غضب: :غضب: :غضب:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال
خخخخخخخخخخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اظنك تعرف ليه انا معصب
؟؟؟