-
انا ما عمري فكرت بهذا الموضوع ولا خطر على بالي لأن هذا الشي عادي عدنا
فمثلاً اذا كنت متصله على عمي على تلفونه ابي منه شي يكلمني عادي وقولي شخبارك عميمي وبعض الأحيان يقول لي شخبارك يالينتنا حتى لو كان واقف مع جما عة رجال
او اذا كلمت خالي على تلفونه وهو فسوق مع زوجته يكلمني عادي ولا يستحي ابداً يذكر اسمي
يعني بختصار هذا شي طبيعي وكل انسان له اسم لازم نناديه ابه
ولا شنوا فايدة الأسم
؟؟
صح ولا انا غلطانه
هذا رايي
تحياتي:
زهرة بنفسج.
-
-
مشكور اخوي النورس على الموضوع الرائع جداً
صحيح ان كثير منا يتحاشى او انه لا يريد ان يعرف الناس اسم امه او اخته او احد محارمه وانا منهم ... ولكن هذا شيء لا ارادي بالنسبة لي انا مثلا اذا اتصالنا تلفونيا من اهلي و انا بين اصدقاء اجد نفسي لا ارادياً اتحاشى ذكر اسم امي او اختي او احدى محارمي و احاول انها المكالمة بسرعة او اذهب بعيداً عن اصدقائي حتى اخذ الكلام براحتي .
و هناك ان كثير من الشباب بل اغلبهم يستحون من ان يعرف احد اسماء محارمهم و خصوصا من اصدقائهم .
وباعتقادي ان هذه العادة غير صحيحة و لنحاول ان لا نتحرج او نستحي من ذكر اسم المرأة ...
و كما قال اخي الساهر :
ان اهلنا ليسوا باحسن من اهل رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم .
اذاً لمــــــــــــــاذا الحرج .....
تحياتي
ابو حزام
-
MG4
الســـــــاهـر
arucard
زهرة البنفسج
SiLeNT DeviL
abuhizam
العفوووووووووووووووووووو
ومشكوووووووووورين على الردود
ويعطيكم العافية
على مشاركتكم وعلى ابداء ارئكم
النـــورس;-)