اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG fan
اوكي
انا معلوماتي مغبرة فعلا
بس سالفة انه كل ما ينزل موبايل جديد وتروح تراكض وراه علشان تشتريه ما تدش الراس
عيل انت واحد مريش وراهي ولا يهمك الفلوس ترميها في اي مكان
قالو انه كل فترة تنزل موبايلات جديدة بس مب تروح على طول تشتريها على شان انه احسن وله مزايا احلى من اللي عندك
هذا اسمه تبذير او اسراف (ما ادري الصح :D ) للفلوس يا اخي
الحين انت شو من موبايل عندك ؟
خله عندك على الاقل مدة سنة مثل ما قالو الجماعة بعدين اشتريلك واحد جديد
واذا علشان انه بيخليك تشيك عالايميل ولا تدش النت فاحب اقول انه لا انت ولا انا رجال اعمال وفي الكمبيوتر تقدر تستخدمه واريح بعد ?:
انا كان عندي الكاتل (الطابوقة :D ) تمت معاي ثلاث سنين والحين اخذت بدل عنها نوكيا (ما اعرفه بالارقام :": )
والاثنين كانوا ممتازين
وارجو انه تسامحنا عالطريقة السابقة في الكلام (بس انت رفعت ضغطي :D )
هذا الكلام المضبوط :0) المهم انا ما اقولك على طول اروح اشتريه