يؤ كان انواع الفضايح من جد ..
وحتى تخيلو لو كمان تفكيرنا واضح ......... ياهوو بتصير مشاكل ..
مثلا اذا حقدت على مدرس ولا شي و سبيته بنفسك انوااااع التسطير بيجيك مع علامه حمرا بالشهاده :D :D
مشكوور محمد عبده على الموضوع :D
يؤ كان انواع الفضايح من جد ..
وحتى تخيلو لو كمان تفكيرنا واضح ......... ياهوو بتصير مشاكل ..
مثلا اذا حقدت على مدرس ولا شي و سبيته بنفسك انوااااع التسطير بيجيك مع علامه حمرا بالشهاده :D :D
مشكوور محمد عبده على الموضوع :D
سلام
وحدة مره حلمت ان واحد قرد بيجري وراي في طلعة الطايف :D
وحلمت انه دفني من الهاوية حقت الجبل ((يعني من فوق الجبل))
وحلمت اني طحت على الارض من فوق 3 كيلو
وحلمت اني اتلصقت بالارض زي افلام الكرتون
وبنفس الوقت انا حاس انه كان حلم لكن مني قادر اقوم
وفجاة صحيت لقيت برطمي ملصق بالدولاب:D :D :D :D
ايه متاكد ونص...........حتى اذكر يوم كنت جالس انا وابن الجوزي((واحدمن الشباب الله يذكره بالخير)) ...كنا جالسين نتابع دوري ابطال اوربااقتباس:
متأكد؟..
وسالته عن هذي المساله الخطيره..................
وقالي اسمع يا ابو عبده...........هي كلمه وحده ورد غطاها.........لايجوز
قلت اكيد................قال....ايه نعم اكيد
__________________________________
لكن بالاختبارات.........مايحتاج غش.........خلك جنب واحد دافور....وشف تفكيره......بس المشكله ان الدافور يفكر بسرعهاقتباس:
مثلا اذا حقدت على مدرس ولا شي و سبيته بنفسك انوااااع التسطير بيجيك مع علامه حمرا بالشهاده
العفو.....طال عمركاقتباس:
مشكوور محمد عبده على الموضوع
____________________________________
dreams ghost : وش الحلم هذا.........اكيد يقرب لكم صاحب شركة ديزني
وشكراً على المشاركه
____________________________________
تحياتي.......واحد نفر
:D :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dreams ghost
سلام
وحدة مره حلمت ان واحد قرد بيجري وراي في طلعة الطايف :D
وحلمت انه دفني من الهاوية حقت الجبل ((يعني من فوق الجبل))
وحلمت اني طحت على الارض من فوق 3 كيلو
وحلمت اني اتلصقت بالارض زي افلام الكرتون
وبنفس الوقت انا حاس انه كان حلم لكن مني قادر اقوم
وفجاة صحيت لقيت برطمي ملصق بالدولاب:D :D :D :D