Re: { .. رحلةٌ في الــ Under World !! .. }
الأخوة الكرام /
الهكر السعودي , رواية , أينجل .
أشكركم من كل قلبي على اطرائكم ومروركم وقراءتكم للموضوع .. لاحمرناكم .
الأخ والصديق العزيز أينجل نايت ,
كم أسعدتني ملاحظاتك ورسمت البسمة في وجههي , فكل من يعمل -أي عمل- يحتاج لمن يقوّم العمل , لأنه يرى من زاوية واحدة قريبة .. أما الآخر فهو يرى من زاوية أكثر وضوحاً ..
أما عن ذكري لكلمة تدمير , فقد تعمدت هذا القول , فهو خيط من اللوحة المستترة , وإمتزاج بين الظاهر والباطن .
وأتمنى أن تعيد شرح نقطة الشيعي المطبّر , لأنها اختلطت في ذهني خاصة مع التساؤل في آخر الجملة , فهل هو تساؤل بشكل عام أم لهذه النقطة ؟ , ولو كانت لهذه النقطة فما العامي فيها ؟ .
وشكراً لك مجدداً أيها العزيز .
Re: { .. رحلةٌ في الــ Under World !! .. }
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
أخي ثريول..
أكثر من رائع !
قرأتها أكثر من مرة..
ولكن ان اردت الحقيقة..
أشعر ان الكلمات لن تسعفني ..
واعلم..ستزحف الأوراق دائماً ..
باتجاهك..مطالبة اياك بالمزيد ..
واصل..لعلنا نحظى بقراءة المزيد ..
شكراً لكِ أختي الكريمة لوسي على القراءة والرد والتعقيب وإبداء الرأي , ويسعدني حلول الموضوع في الطرف الإيجابي بالنسبة لكِ وكون هذا الرأي ايجابياً بالنسبة لي, تحياتي عبر الأثير أنقلها مكسوة بثياب من الإحترام .
http://www.montada.com/images/icons/icon7.gif .