مذكور في الموضوع ....لكنك الله يهديك ما قريته
على العموم إسمه(الشيعة الإثنا عشرية) من سلسلة الفرق والأديان للشيخ /ممدوح الحربي
سوف تسمع الشيعيين يقولونه حينئذ تصدقني
عرض للطباعة
مذكور في الموضوع ....لكنك الله يهديك ما قريته
على العموم إسمه(الشيعة الإثنا عشرية) من سلسلة الفرق والأديان للشيخ /ممدوح الحربي
سوف تسمع الشيعيين يقولونه حينئذ تصدقني
أخي الحبيب سنيك/
أسلوبك في الرد يفرض عليَ أن أحترمك .... فبارك الله فيك
و لكن مع هذا فإنني أرى بل أعتقد أن أي شيعي سيتبرأ من صاحب الخطبة بلا تفكير إن كان الشريط موجودا فعلا....و أؤكد لك هذا
أما عن قرائتي للموضوع .... فقد قرأته و لكنني نسيت (أو لم ألحظ) وجود اسم الشريط:09:
و تذكر عزيزي : أن الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية...
على كل حال لا إختلاف
اكن الحديث المذكور قاله الشيعي في محاضرة فكيف يتبرأون منه ؟
لا تدافع عن هؤلاء الرافضة الخبيثين فهم يكفرون عائشة وعمر وأبو بكر رضي الله عنهم
وما أدراك أنهم يتبرأون منه؟ فهذا من أحاديثهم الذي ذكره شيخهم
كيف ترضى لنفسك بالدفاع على من يكفر ابو بكر و عمر ..
اتدافع عن تكفير الخليفتين ؟؟؟؟
يا رجال طلعلي قرون وانا اقرا الكلام
ما اقول غير الله يهديهم :blackeye:
إليكم ماهو أشد في هذه الصفحة بالصوت والصورة
http://www.albrhan.com/arabic/video/index.html
ليش هناك فرق بينهم وبين النصرانية واليهودية والمجوسية بشيئ :vereymad: