مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
mr.cOoOl
اقتباس:
طيب شوي شوي ... ليش معصبة ...
:08: sorry
هذا كلة مقهورة درجات زفت وأدخل المنتدى الاقي موضوع يرفع الضغط:17:
اقتباس:
هالوقت بدك تطلعي عصبيتك فيا ...
:icon6: yes
اقتباس:
وبعدين في مليون شبس ألذ من تسالي (أرفع ضغطك شوي).
:jap029:
اقتباس:
ومادامك مش فاضية ... ليش قاعدة على المنتدى ... روح أدرسي ... مش كفاية الدرجات الوحشة الي جايباها
تتشمت يادب:12:
اقتباس:
ويريت تورجيلي وين السمايلان الجديدة موجودة لأني مش عارف وين هي ...
إذا لسى ماعرفت أضغط على أضافة رد أو موضوع جديد وأضغط على المزيد تحت خانة الأبتسامات
وتتطلعلك^^
أنتهى حول:biggthump
اقتباس:
والله ياسامحك لأنك قلتيلي غبي :(
يالله:shock22:
ترى هيدا أسلوبي مع أصدقائي مو قصدي شي ثاني
يسلمو وسلامو وأييدني ولا راح أشن هجمااااات مضادة^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
raof2000
اقتباس:
دعوة ضد الحكومة :ds020:
أيوا عندك مانع:D
اقتباس:
أحنا تتوفر فينا كل السلطات التشريعية و القضائية والتنفيذية
:jap039:
يعني نسن القوانين :ds001:
ونحكم على اصحاب الشكاوي
وكمان ننفذ :jap017:
طيب خذولي حقي:17:
اقتباس:
يعني إحنا الكل في الكل :jap002:
:jap029:
اقتباس:
علعموم انا عارف نهاية الموضوع هذا شات بس أحذركم من انكم تقلبوه شات
ليه تشتغل بصارة:biggrin:
اقتباس:
لاني جاهز في شن الهجمات المضادة
ياربي منك:boggled:
علعموم ماراح نقلبة شات عشان نعقدك بس:09:
وأنا عارفة ودك تقفلة من يوم شفت أنه ضدكم بس يلا خيرها في غيرها:icon6:
سلاموووو^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
( الزعيم )
اقتباس:
بصراحة انا اوافقك الرأي
الله يخليك^^
اقتباس:
يعني لازم تسوون حزب ..
والله عندنا بس المشكلة أنا اللي منظمته وأنا مشغولة بذي الفترة عشان كدا تأخرنا في تنزيله:icon6:
اقتباس:
وبعدها تصير هناك حرب بين البنات و الشباب
أبسط يارؤوف حتلاقي مواضيع كثيرة للقفل
سلامووو^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
الوردة السوداء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
اقتباس:
عندي مانع على التصويت
ليش ما حطيتي :31:
إحتمالات أكبر :12:
لان مالها داعي:icon6:
لايكون في بالك بحط أحتمال أعترض:shock22:
اقتباس:
لا برنجز ولا تسالي ولا بطيخ :o
كل طعام صحي ولذيذ :33:
وخلي الباقي للتطفيش :09: (برنجز - تسالي)
كنك من الخونه:shock22:
بروح أجيب لي شرطي وأسحبك:icon6:
سلامووو^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
Prince Of Darkness
وبالنسبة للدعوى .. أؤيد وبشدة http://www.nokiatoday.com/vb/images/...coolgleamA.gif << تراني مو مأيدك بس بدي أختصر المشاكل << أمزح http://www.wcreplays.com/forums/imag...lies/laugh.gif
تعجبني تخاف مني:09:
علعموم ترى بسرق الرمز دا منكhttp://www.nokiatoday.com/vb/images/...coolgleamA.gif>>>حرامية مؤدبة:icon6:
اقتباس:
وش تبين .. تصويت وصوتنا .. وش تبين
مابي شي خلاص كدا وفيت وكفيت
تعا نحكي كويتي شوي:icon6:
QUOTE] وبالتوفيق بالإختبارات[/QUOTE]
أمييين يارب ليا ولكل المسلميييييييين^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
المكاويه
اقتباس:
سلاااااااااااااااام شيبسه
وعليكم^^
الحمد لله بخير كيفيك أنتي^^
اقتباس:
انا اصلا مو من الخونه
سدئتك
اقتباس:
مو ناقصني و الله اكل شيبس
ما احبه كتير
طيب عشاني بس:jap038:
اقتباس:
بس عشان خاطرك حاخذ 5 سنين بس
مو على كيفيك القاضي يحكم
وحتى لوكنتي ماي فريند:09: >>>خبيثة ما أنعطا وش:icon6:
تسلميلي أيتها الصديقة الوفيه^^
سلاموووووو^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
ما شاء الله .. الشباب مستانسين على الإبتسامات الجديدة
بدو ماشافو خير وش نقول:biggrin:
اقتباس:
ما ادري وش صايرلي .. بهاليومين ملخبط شوي:o <<<ترى نتائج الإمتحانات قرّبت
أها الله يعين:17:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مصرقع اس اس
اقتباس:
اقول من اللي علمكي خاصية التصويت ابذبحه
أنا تعلمته لوحدي:icon6:
اقتباس:
وانا من محبين بطاطس برتقلزس
يعني من الخونه:biggthump
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
Sander
اقتباس:
أعترااااااااض! :jap012:
مرفووووووض
اقتباس:
القاضي الي هو انا: :jap038: < يعني قبل اعتراضي "نترجم مراعاة لغير المتحدثين بالايطالية" :jap050:
مين عينك
هذا كلو بغيابي:17:
اقتباس:
انا مع البرنجلز دامك سارقة السمايلز تبعي :jap029: ,, لا وشايله الإعتراف بالجريمة! "إتلاف أدلة" :jap011:
أحمد ربك فيه حرامي يترصدك
غيرك مالقاها:icon6:
اقتباس:
لما تفك ماحتسك,, برنقلز :jap038: << معارضة قومية :marchmell
آاااااااااااااااااااااه خونه:17:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
TEDUSE 1=BAGGIO
اقتباس:
الرشاوي و الانحياز راح يسقطون القضية
يعني تعترف
بس الله فيه >>>كني شحاته:biggrin:
اقتباس:
على العموم انا ما ادري شو عاجبك بشيبس تسالي
الصور والأشياء اللي تجي وسطة:08:
ترى أنا أحب الشيبس كلو والله بس هنا الأعضاء ينادوني رهيبة ياتسالي عشان كدا أخذت مقلب ورحت فيها:biggthump
اقتباس:
على العموم انصحك بتجريب شيبس ليز بالملح و الخل تراه ياخذ العقل
ياااك هذا يعورني ما أحبة:28:
اقتباس:
على العموم ما عندي شي اضيفه بس لو كان عندي راح احطه برد آخر
هذا يعني أنك من المحايدين:icon6:
اقتباس:
على العموم مشكورة اختي على رفع القضية ضدنا و ييجي منك اكثر .
العفو
وكن في ريحة زعل:09:
سلاموووووو^^
والقضية مازلت مستمرة:biggthump
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
سلاموووووو شيبسه كيفش شخبارك انشالله منيحه صج أنا ماني فاهم بس مافيش مشكلة
ياريت لو سمحتي واتكرمتي بعد ردي هذا تردين وتقولي لي المختصر المفيد من الدعوة
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
الحمدلله كيفيك أنتا من زمان والله^^
المهم
هذا واحد دوب أسمه سولديك اظن أو سولد سناك عامل موضوع أعلان لبرينقلز
ومشتكيته أنا:D
بس ترى الموضوع كله لعب في لعب يعني لازعل ولا شي
بس أثبات هوية شيبسية^^
وسلامووووو^^
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
هههههههههههههههههه تسالي وبس والباقي كله خس
تسالي تسالي تسالي على فكرة أنا رايح اللحين أشتري لي تسالي كبييير
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ممكن شبس تسالي:shhh:
اعذروني من سمعت عن الاكل اختبصت :Eyecrazy:
وبصراحه مني فاهمه السالفه :ds011: بس مع القوم يا الشقرا:flirt:
وكان الله غفورا رحيما:08:
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
http://www.freewebtown.com/azpc/gIFTAGAIN4CHIP.gif
أيوه ممكن شيبس تسالي ليش لا
هههههههههههه
السالفة انه شبسونه مسويه دعاية لتسالي
وفي واحد بالمنتدى مسوي برنجلز هههههه