مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
فياريال صعب جدا ان يفوز على برشلونة .. :p ولكن يبقى ان لديه امل .. :)
ولكن اشبيليه سيكون مضمون 90 % اذا فازوا عليكم .. :أفكر: , ومشكور بدر على المرور .. :09:
بس انت تقول من المستحق مش المتوقع
بيتيس و فياريال
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
انا اقول فيا ريال و اشبيلية
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
حسابيا فياريال الاقرب ...
والفريق الثاني حائر بين - حسب الترتيب- : اشبيليه - بيتيس - اسبانيول - فالنسيا - بلباو.
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
مشكورين جميعا على المرور والمشاركة .. :)
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
المستحق واللي يستاهل بيتيس وفياريال ;) ..
بس اللي اتمناهم هم فالنسيا وبيتيس ( إذا كان خواكين موجود الموسم الجاي :09: .. ) وإذا كان مهوب موجود ما اقدر اقول فياريال لأن ريكلمي يمكن يرجع لبرشلونه بعد خخخخخخ :09: ..
بس ان شاء الله يصير المستحيل وتحجز فالنسيا الرابع :D ..
ودمتم ،،،
مشاركة: من المستحق ان يتأهل الى دوري الأبطال مع برشلونة والريال هذا الموسم .. ؟
اخوي فيسنتي 14 اشكرك على المرور .. :)