مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
مبـروك لبـرشلونة مقدمــاً .. :) ..
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
مبروك الفوز للبرشا ... مستوى رائع ... اداء جميل .... نتيجة مستحقة ....
مبروك اللقب مقدما
مشاركة: البارسا يسحق بيتيس في عقر داره
MABROOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOK
مشاركة: مـشـاركـة: ل تـسـتـعـجـلـوا ! ! !
مبروك للبارسا اخوي برشلوني واللقب محسووووووم
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
الله يبــاركـ فيكم جميعـــا ,, واشكركم على التفاعل .. :) ..
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
:vereymad:مبروك الفوز :vereymad:
ANA MADREDE:ciao:
مشاركة: البارسا يسحق بيتيس في عقر داره
مبروووووووووووووووووك
وشكرا على الخبر
تحياتي
أبو غازي
مشاركة: البارسا يسحق بيتيس في عقر داره
مبرووووووووك للبارسا ونتيجة متوقعه
مشاركة: البارسا يسحق بيتيس في عقر داره .......الـف مـبـروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسالقاد م م
شـكـرا ً لـك عـلـى هـذا الـخـبـر
وأن شـاء الـلـه
تـفـوز
ريـال بـتـيـس
فـي مـبـارة الايـاب
قـولـوا
أن شـاء الـلـه
والف مـبـروك لـلـبرسـا
الـفـوز
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::.
مشكور على المرور ............بس انشالله الكأس للبارسا
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
الف مبروك
بس لاتستعجل
لان الكورة توقع فيها اي شي
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
مبروك لعشاق برشلونة...يستاهلون ;)
لكن توقعو اي شي من بيتيس ..
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.smith
الف مبروك
بس لاتستعجل
لان الكورة توقع فيها اي شي
أول شئ بيتيس صعب جدا انه ممكن يفوز على برشلونة وفي ارضة بـ 3 اهداف دون ان يسجّل برشلونة اي هدف حتى يصلون الى الإضافي وركلات الترجيح .. ثاني شئ بيتيس امامه مباراة مهمّة جدا اهم من كأس السوبر الذي تقريبا قد ضاع وهي ضد موناكو في فرنســا .. ثالث شئ تصريحات اللاعبين كلها بما معناها ان البطولة خلاص ذهبت لـ برشلونة وعلى رأس اللاعبين " خواكين "
مشاركة: [[ :: خلاص برشلونة ضمن 99% كأس السوبر الأسباني :: ]] # الأهداف و التهاني هنـــا #
بالفعل برشلونه ضمنها .
شكر على الموضوع .
وبالتوفيق .