-
لالا بصراحه ....
:o واو بصراحه انا شفت سجلك بويست ويد
وماشاء الله عليك ....
لاكن خذها نصيحه مني هاه...
لاتخلي الغرور يعميك .......
كثير شباب ماشاء الله عليهم مثلك لكن لابد لابد من الهزيمه..
وبعدين انت تقول انك ماانهزمت ..... راجع سجلك.
:)
واو تبي تقابلني ....................... فكر كثير قبل لاتقول ايوه او لا..
لاكن المهزوم راح يتشرشح باالمنتدى ...
ودمتم.
-
اليوم اشتتريت الرد اليرت 2
-
والله قهر
شف يا سوبر نوفا معاك خبير الاستراتجيات واتحداك تهزمني لكن الي قاهرني ما اعرف وش النايك نبم ولا اعرف العب بالنترنيت اباريك بس علموني ياشباب وانا اباري كل واحد فيكم وخاصه سوبر نوفا الي قايل حقيقه قايل انت شفت لعبي الحين علشان تقول اتحداكم بس والله ما اعرف العب بلنت:( :( ":"
-
واميلي هذاlekwed44@hotmail.com
-
كابامارو
الدوري بدا من اول ما كتبت الموضوع
الهدف هو تحصيل افضل مركز في الدوري العالمي westwood
اما المباريات بين اعضاء المنتدى فهي هامشيه اي ليست الزاميه مجرد بونص لزيادت النقاط وذلك لعدم سهولت اللعب ضد اعضاء المنتدى بسبب اختلاف وقت فراغ كل عضو لذا المهم الدورالعالمي westwoodي الرئيس
مثالي Jareh
هلا بيك استعجل في اللعب على westwood لان الدوره الاولى شارفت على النهايه في 30/10 اخر يوم لقرائة النتائج ثم نبدء الدوري من جديد في شهر 11:D
-
supernova
السلام عليكم هذا الشرط الذي ذكرة مهم وقتربت المهله على الانتهاء لاظهار النتائج :D
-
انا لعبت عشر مباريات بس حظي نحس الي افوز فيها ما تتسجل في السكور حقي تطلع وديه
لعبة عشر مرات
4فزت و6انهزمت
والي طلع في السكور حقي
اني انهزمت 3 مرات ولا فزت ولا مره
كيف اختار في الكويك متش اني اللعب لعبه تسجل في السكور حقي في الويست ود
-
supernova
اطمئن لن يفشل انشاء الله و السبب اني بدات في اعلا ن الفكره متاخرا كاعلان للدوري الشهر القادم ادري اني لن اجد الكثير ممن يلتزمون بالدوري خلال الايام الاربع الباقيه لكن فال يستعدوا للشهر القادم :D
اما بالنسبه للشعارات التي تمثل المنتصر في الثلاث مراكز الاولى يبدوا اني ساحصدها وحدي لعدم وجود متنافس اخر :D لذا سابدا الدوري الجديد بثلاث نياشين
كابامارو
اعلم انك اكثر شخص متحمس لللعب :) لكن لا تلعب بكوك ماتش العب بالخيار الذي يليه عندما تختاره يعطيك غرف ملياه بالمباريات اختر الغرفه التي تحتوي على رسم الكاس :D
يبدو انك المنافس الوحيد لي :D
-
بـــــدر الجنوب
اطمان لم يوجد من لم يهزم بعد لكن هي تسليه و نتصار او هزيمه بروح رياضيه و اللعب للتسليه
:D
بيولوجي
الاهم هو النايك نيم و اهلا بك :D
-
-
مسك الختام للدوري
--------------------------------------------------------------------------------
Oct 27, 01 - waw1421 ( 228 pts) Defeats SGTPaNiC ( 559 pts) in game# 60211422
الى هنا يكون الدوري انتها :D
-
السلام عليكم
اعلن انتهاء الدوري لن اعين منتصر لاني لم اجد مشاركات كافيه عموما يبدوا ان كباماروا هو الذي تحمس للفكره و نفذها وبما ان الدوري بدا متاخرا
فلن اعلن احد فائزا لذا سانظم دوري جديد ليوري رفنج
بما انها لعبت الموسم :D
تابعو موضوعها
-
اههههههه قهر
طيب ودي اللعب معك ياواو
اسمي في الويست ود
al7ot
-
عطوني الكود اللي يخليني العب على النت ممكن لأن عندي كوبي
-
السلام عليكم
كابامارو http://www.freakygamers.com/smilies/...AR15firing.gif
اذا استعد للقتال في اقرب فرصه
:D Death^Knight
للاسف الشديد لا يصلح الكبي :(