اي ياللي تغار :أفكر:اقتباس:
كتب العضو (naf)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك....
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
عرض للطباعة
اي ياللي تغار :أفكر:اقتباس:
كتب العضو (naf)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك....
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
مبرووووووووك على الايميل الجديد
وتراني اضفتك عندي
مب انت بس الي قالت لك هذا الكلام... قالته لكل واحد سالها عن الماسنجر..... لا تحسبني افظح بك يعني:)اقتباس:
كتب العضو (naf)
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
مبرووووووووووووووووووووووك واضفتج في ماسنجري
ماسنجري تحت بالتوقيع
اقتباس:
كتب العضو (swat)
الناس وصلو القمر و انتي تو طلعتي ماسنجر:أفكر:
الناس بيوصلون المريخ مو القمر و بس