رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
هلا اكس بي ..
انا مو مقتنع بكلامك ..
انا شاك انه زقاير بس انت رقعتها :09: .. و ايهو حلاو مارس -_-" >> حده سنيكرز :09: ..
عالعموم موضوعك تمام ^^ وذكرتنا بايام الثانويه ايام العبط XD ..
و تسلم ايدك عالموضوع ^^ ..
السلام عليكم .....
وانا أظن انها زقاير خخخخخخخخخخخخخخخ.. مو معقول.. مدرس.... يسوي كذا
على مارس.. عاد سم الله على الفضل.... لو انه .... مسويك سسالفة على السنيكرز كان قلت معليش
بس ماررس.......... ما لقى الا مارس... بس يالله الحمد لله كلها نعمة...^^
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +MaY.CuTe+
وعليكم السلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +MaY.CuTe+
وانا أظن انها زقاير خخخخخخخخخخخخخخخ.. مو معقول.. مدرس.... يسوي كذا
على مارس.. عاد سم الله على الفضل.... لو انه .... مسويك سسالفة على السنيكرز كان قلت معليش
الي مايعرفك مايثمنك
المدرس هذا يسوي من الحبة قبة
يعني مو شي غريب بالنسبه له
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +MaY.CuTe+
بس ماررس.......... ما لقى الا مارس... بس يالله الحمد لله كلها نعمة...^^
الناس اذواق
شكرن عالرد والحضور:biggthump
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها رعبة مو تقولين ماسلمت كا انا سلمت
:ds011: يس يسسسسس انتصرت خخخخخ
هاااااااااااى واتس اب مااااااان :D
شو عندك موضوع جديد :33: << احلفى :09:
الحين انت من زمااااان مبطل مدرسه ؟؟ عبالى لين الحين طالب :أفكر:
بس صدق فيه مارس اصلى وتقليد هذى جديده على والموضوع صار بقاله :09:
كل من دخل قال لو انه توكس لو انه سنكرس...الخ
حسو بالنعمه اللى انتو فيها :D
الحمد الله على العافيه والصحه <<< شو دخل
لا بس والله الحمد الله احنا بخير
بس شكلك من بعد هذى اليوم صرت كل يوم تصبح على الاستاذ بمارس عشان الدرجات :09:
والله حركه موب بطاله خل نعرف كل ابلع وش تحب نصير نجيب لها وناخذ درجات :D
<<< اسلوب جديد لجنى الدرجات
اقتباس:
لا الحين تزعل رعبة خلاص
سلام
تشاااااااااااااااو :silly:
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
:ds011: يس يسسسسس انتصرت خخخخخ
شنو تحررت فلسطين:31:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
هاااااااااااى واتس اب مااااااان :D
what the hell?:boggled:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
الحين انت من زمااااان مبطل مدرسه ؟؟ عبالى لين الحين طالب :أفكر:
وين يبا
مو من زمان
ههههههههههههههه
توني السنة هذي بدش جامعة :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
بس صدق فيه مارس اصلى وتقليد هذى جديده على والموضوع صار بقاله :09:
كل شي فيه تقليد
تصدقين حتى انا في مني نسخة تقليد:31:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
كل من دخل قال لو انه توكس لو انه سنكرس...الخ
حسو بالنعمه اللى انتو فيها :D
الحمد الله على العافيه والصحه <<< شو دخل
لا بس والله الحمد الله احنا بخير
شنو توج اسلمتي:31: :32:
صج والله احنا بنعمة
بس لو كان كندر احسن:D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
بس شكلك من بعد هذى اليوم صرت كل يوم تصبح على الاستاذ بمارس عشان الدرجات :09:
والله حركه موب بطاله خل نعرف كل ابلع وش تحب نصير نجيب لها وناخذ درجات :D
<<< اسلوب جديد لجنى الدرجات
لا في طريقة احسن
كل شهر قبل الامتحانات اجيب المدرس يدرسني خصوصي وادفعله فلوس الحصة وفوقها بقشيش
وشوفي الدرجات شلون بتصير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبه
تشاااااااااااااااو :silly:
في امان الكريم:silly:
هههههههههههههه
شاو شاو
شكرن عالرد والحضور:09:
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
مشكورين جميعن عالرد والحضور وماقصرت عضويتي الثانية
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
واااااااو يحليله استاذكم .. محروووم ><"
ذكرتني بمدرستنا اللي في الكلية تدرسنا رياضيات ... تحب حلاوة اسمها كادبوري ... و عاد انا يوم عرفت قمت كل يوم اشتريه وقت البريك و لا قبل الحصة و احطه بمقلمتي <<< ممثلة الصف و الصف ماشاء الله معتمد علي في الأقلام ... افتح مكتبة كل حصه خخخخخخ
(مو كأنها طلعت برة الموضوع ) XD
الله يسلمك مُدرستنا اجنبية ... سكتلندية ... و حتى قالت لي مرة ان هي فبلادها ما تقدر تشتري هالحلاو وايد لأنه يأثر على البادجيت مالهم ><"
و انا يوم اشتريه ... اقول لها ... كارن ... شوفي شو عندي ؟ ...
يوم تشوفني تقول لي ... اووووووووه يو لوف مي ريفا ...
و ان ارد عليها نو اي هيت يو XD
و نقعد نستهبل عاد خخخخخ
<<< و الله عسل هالمدرسة ... الوحيدة من المدرسين و المرسات الأجانب اللي يفهمون استعباطي و تقعد تسولف و تستهبل معايا ^^
اشك فيها مرات ... اقول هذه تاخذ من حشيشي عن طريق وحدة من اللي اعرفهم و تيينا تدرسنا ههههههه
و الله الحمد لله رب العامين على النعمة اللي نحن فيها ..
و تعال ... صدق انا طلعت عيوزتكم ... أغلبيتكم اصغر عني ><" ... صدق انا عيوز ><"
ما ادري حاسة بشي بس ماراح اقوله ... اي شي سلبي اقوله يصير ><" ....XD
اني وي ان شاء الله ما يصير ... و اذا صار بصيح T___T
<< ما عليك من هالكلام نيفر مايند ^^
مشكوووور و ما قصرت ... تسلم يمينك ... و يعطيك العافية ^^
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اقتباس:
واااااااو يحليله استاذكم .. محروووم ><"
لا لا
هو مو يتيم:p
اقتباس:
الحصة و احطه بمقلمتي <<< ممثلة الصف و الصف ماشاء الله معتمد علي في الأقلام ... افتح مكتبة كل حصه خخخخخخ
خخخخخخخخخخخ
اقول ماتوزعين علينا اقلام اهني:D
اقتباس:
الله يسلمك مُدرستنا اجنبية ... سكتلندية ... و حتى قالت لي مرة ان هي فبلادها ما تقدر تشتري هالحلاو وايد لأنه يأثر على البادجيت مالهم ><"
والله طلعنا احنا الخليجيين مو شوية
خخخخخخخخخخ
هذي دكتورة وماتقدر تشتري حلاو ب100 فلس
اقتباس:
انا يوم اشتريه ... اقول لها ... كارن ... شوفي شو عندي ؟ ...
يوم تشوفني تقول لي ... اووووووووه يو لوف مي ريفا ...
و ان ارد عليها نو اي هيت يو XD
و نقعد نستهبل عاد خخخخخ
عادي جذي
ماتقولج شي
خخخخخخخخخخخخخ
اقتباس:
و تعال ... صدق انا طلعت عيوزتكم ... أغلبيتكم اصغر عني ><" ... صدق انا عيوز ><"
خخخخخخخخخخخخخ
مو اقولج انتي اختنا الكبرى اهني
بس عاد ماكوا فرق انتي باول العشرينات وانا باخر العشرات<<حلوة هذي العشرات
اقتباس:
ما ادري حاسة بشي بس ماراح اقوله ... اي شي سلبي اقوله يصير ><" ....XD
اني وي ان شاء الله ما يصير ... و اذا صار بصيح T___T
<< ما عليك من هالكلام نيفر مايند ^^
what the hell u talking about?
اقتباس:
مشكوووور و ما قصرت ... تسلم يمينك ... و يعطيك العافية ^^
مشكورة على تشريفنا بحضورج الكريم:D
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
اهلين ... كيف حالكم ؟؟
بصراحه موضوعك حده مليغ ... انا داش المنتدى ابي استانس وقريت موضوعك :( حظي شكله خايس:(
المهم انا مستغرب انت منو سائلك عن عمرك ... انت شكلك توسوس مع نفسك والله انك غريب مو طبيعي :wow:
المهم اسمع ابي اقولك شي...
انا قريتلك موضوع قبل وناسيه ...
وانا طبعي ما اسكت واخش شي بقلبي ... تذكرت الموضوع الي عن السينما
المهم الي ابي اقوله...
انت قاثني حدك ... والله ما اجذب ... انا ما اداني نوعيتك ...
المهم هذا الي عندي...
بس شوي شوي لا تحرقوني ... اشك لك بودي قارد وعصابه هني ... راح يفزعولك ;)
ترا احتمال ما ادش مره ثانيه >>> يعني لا تكتبون ردود;)
انا ادري انتم تسألون عن عمري ... انا قبل كم سنه كنت ارفع ايدي علشان اتعلق بدعامية سيارة ابوي :) ههههههههههههه
:kiss: وهذي بوسه لكل اعضاء المنتدى ما عدا هذا رفيج المصري
باي
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله انت عبالك انا الحين بنغث ولا بتضايق
انا عارف النوعية هذي انا ادري منو انت او بالاحرى شنو عضويتيك الي تستخدمها
واسلوبك بالكلام يؤكد لي هذا
او الي دزك هني
وترا
ياجبل مايهزك ريح
رد: المدرس المصري وحلم حلاو المارس
//////////////////////////////////////////////////////
////////////////////////////////////////////
//////////////
تم تحرير الرد من قبل الادراة !
رجاءا يا اخي ما نبي مشاكل في القسم هذا
واذا كانت عندك مشاكل مع العضو تفاهم معه بالخاص
و تقدر تعتبر كلامي هذا انذار لك !
تحياتي !