-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b.s_one
صح الدعايه لل ايون :D
لا والله مو قصدي شيء بس انا اللعب wow يمكن من 4 سنين من pre Tbc
والحين صار كل شيء بلاش : (
واسف مااقصد شيء : )
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
بليزارد ما تسوي شيء عبث :)
راح تشوفون الفرق بين القير هذا اللي بتاخذه بالبدجات واللي راح ينزل بعدين :)
انا عن نفسي اتوقع بليزارد مخططه على شيء كبير ولا ما بتخلي تجميع القير يصير اسهل :)
اتوقع فالباتشات الجايه او الفصل الجاي بعد الليتش كينج راح يكون مصيبه :) فتبغى الناس تلفل وتجمع قير بسهوله
اتوقع راح تنزل ريدات فالباتشات الجايه uld راح يكون كدنجن عادي بالنسبه لها :)
وبالنسبه للتجميع القير بالنسبه لي تمام :)
وش يسوي واحد خش ناكس اكثر من 6 مرات وكل ما نزلت قطعه وسوا عليها رول يكون حضه تعبان فالرول ولا ياخذ شيء :(
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
يا جماعة ما أتوقع انه سهل الحين
لاحظوا زين
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
وش فيها اذا صار ببلاش؟؟
خلااااص الناس حللت الـ T8.5 وصااار سخيييف اصلا من زمان!!
وعلشان كذا بليزارد سهلت الوضع للعالم علشان تلبس الحين!!
لأن لو تفكر فيها.. مع الأنستانز الجديدة اللي بتنزل .. Ulduar راح تنقرض ومحد يدخلها ..ونااادر ماتشوف ناس لابسة T8.5 .. حتى اللي توهم ملفلين بتلاقيه على T7.5 وبنفس الوقت تلاقي القلد محتاجه في الرايدات الجديدة!! واللبس حقه مايساعد للرايدات الجديدة!! فعلشان كذا!! بدل ماينقرض التاير 8.5 ويصير محد يقدر يوصل له!! فبليزارد سهلت طريقة الحصول عليه!! وبسسس هذا اللي اشوفه انا!!
ولو تفكر ايام التاير 5 .. اول مانزلت BT + MH .. كلل الأنستانز اللي قبلها انقرضت!! وكانت القلدات يدووووووب تسوي بروقرس على BT + MH .. وبنفس الوقت كان في ناس جدد عالقيم او توها رجعت للعبة .. وداخلين قلدات تسوي بروقرس على الأنستانز هاذي .. وما معهم الا تاير 4 ولبس كارازان!!
ومايقدرون يروحون SSC ولا TK او اي انستانز تطيح الـ T5 .. بسبب انه مافي احد فاضي يوديييك!!
وبذيك الأيام ناااادر ماتشوف Tier5 .. والتاير 6 كان اكثر منه!!
وياريت تفهمون اللي اقصده
اقتباس:
انا عن نفسي اتوقع بليزارد مخططه على شيء كبير ولا ما بتخلي تجميع القير يصير اسهل :)
صحيح جداً!
عندك الأنستانز الجاية انا عندي احساس كبير جداً انها راح تكون روعة من ناحية التصميم والبوسات وراح تكون فيها افكار جديدة كلياً!! والتاير 10 راح يكون شكلها مميز جداً.. لأن لو تلاحظون ان الباتش هذا مع الأنستانز حقته واشكال الملابس عااادية جداً!! يعني كل جهدهم بالباتش اللي بعد هذا حق التاير 10
وشكراَ
اقتباس:
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
بتطيح من كل الأنستانز الحين .. من الـ 5 مان الى Ulduar
والرايد الجديد يطيح فيه بادج جديدة كلياً
ونظام جديد للتاير! اللي هو توكين تنفع لأي قطعة .. بس بالأضافة الى 75 بادج من الأنستانز الجديدة .. والأنستانز بكبرها مافيها الا 6 بوسات( على ما اعتقد) .. يعني لو نفرض 2 بادج كل بوس .. راح تكون 12 بادج اسبوعياً! واعتقد انه راح يكون صعب التاير
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !ctrl!
يا جماعة ما أتوقع انه سهل الحين
لاحظوا زين
58 باجد ومو اي باجد
ما يطيح إلا في Ulduar
اتوقع انه بيصير متعب شوي
يطيح بعد في HOS HC لا تنسى :32:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اتفق مع بوحا في الكلام اللي قاله
و حاب اضيف شي زيادة
اعتقد ان بليزارد ما سوت هد الشي الا تجهيزا الى ريد ICC لان اتوقع حاطين عليه امال كبيرة و انه بيكون على المستوى المطلوب
ننتظر ونشوف
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
والله انا ضد الي قاعد يصير ..
الحين وش فايده uldar والناس الي قاعده تتعب ..
لو يخلون الفارومينغ على t7,5 اقول ممكن بس t8.5 :wow:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
لو يخلون الفارومينغ على t7,5 اقول ممكن بس t8.5 :wow:
التاير 8.5 صاير عادي والله! كل من هب ودب الحين 4 قطع على طول..
اعرف واحد من الشباب .. بعد التلفيل الى 80 بأسبوعين وهو معاه 4 قطع .. بدون مايروح VoA
الا اذا السيرفر اللي انت فيه ميت ومافيه الا قلد واحد يسوي بروقرس.. بهاذي الحالة اكيد بتشوفه صعب
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
ياحبيبي العب PVP وريح راسك ^^
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
.....انا جخلت السيرفر بس ماشفت مثل هاذي الصوره-.-'
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
تصحيح البادجات تلاقيها في الدناجن الاخيرة + DAILY HC + normal hc
يعني 3 بادجات في اليوم تقدر تحصل
وبصراحة حركة مش بطالة تساعد الناس الي تلعب raids يجيبون جير اسرع
لكن افضل الجير يمكن تحصله فقط من الريد الاخير
يعني الناس المو فاضية تقدر تلعب شوي كل يوم وبعد شهر تجيب ليها جير يرضي طموحها
والهاردكور جيرهم موجود ومحد يقدر ياخذه غيرهم
تغيير جميل في رايي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
انا ابصراحة اشوف انه شي زين صراحة ... على الأقل القيلدات العادية اتحصل فرصة انها تشوف و تجرب متعة الدنجنات ... وانا مستغرب من الشباب ايقولي تعب وما تعب ؟ انت تلعب ولا تشتغل ؟ يا غالي هاي مجرد لعبة لا اكثر ولا اقل باجر بتترك اللعبة و كل تعبك يروح ابدون فايدة ولا حد يتذكر تعبك غيرك ... و بعدين ترى اذا انت هاردكور عندك امل انك اتكون احسن عن غيرك واتحصل اللبس قبل غيرك وممكن اتسو كلير حق الدنجن اليديد وغيرك ما يقدر فلا اتكون طماع ههه
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
الحين شركه بكبرها يطلعون غلطانين وانت الاعب العربي الي طايحله جولد وباور لفل انت الصح!!!
والله مشكله يشتري جولد ويقول اللعبه صارت سهله !! حدك متناقض اسمحلي
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SR388
Privet servar
يا ما سويت واخذت افلااام وحطيتها في الYoutube من زمااان وانا مسوي امسح شخصياتي :boggled:
-
رد: T8,5 صار سهل تجيبه مع الباتش الجديد , Blizz.. من جد ماعندكم افكار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deathcow
ياحبيبي العب PVP وريح راسك ^^
يا شيخ انت تكبر في عيني كل ما تقول العب PVP انت فاهمني :biggthump:biggthump:biggthump