انزل للصيدليه وخذلك ( لاكتازيم ) ان شالله يفيدك
عرض للطباعة
انزل للصيدليه وخذلك ( لاكتازيم ) ان شالله يفيدك
نفس المعاناة حبيبي .. صرت آخذ البروتين قبل التمرين وأثناء التمرين عشان يكون حرقته في التمرين .. بعد التمرين يقلبلي بطني قلبة غير طبيعية .. والسبب أعتقد القولون فتأكد حبيبي انو ما يكون عندك القولون ..
اذا كنت تشربة على بطن فاضية كل قبل ما تشربة قطعة خبز صغيرة .
ينفع اخلط الاسكريم في الصبح مع الايزو
وبعد التمرين
والكازين قبل النوم مع زبدة الفول السوداني..؟
بدون اي تخزين للدهون ..؟ او فيه مشكله
لان الخوف عندي من زيادة الدهون ونسبتها في الجسم
ممكن اذا الطعم مقبول بالنسبه لك ..لكن بعد التمرين مع ماء فقط
بالنسبه للدهون تعتمد على نظامك الغذائي ككل والاسكريم عادةً سعراته عاليه جدا
قبل ششويا كنت عند الدكتور
قالي لخبطة في وظائف القولون والمعده
وقالي وقف منتجات الالبان والاجبان لمدة يومين والبروتين لمدة 4 ايام..