..
و بعد ساعتين الكل رجع مثل ما كان, و نكمل::.."
.................................................................................................... ..............................................
.................................................................................................... ..............................................
نور: و مثل ما تشوفون ليون كينيدي ابو المصايب مشرفنا بالبرنامج, احكيلنا شعورك و انت جالس على القنفة (الأريكة والارض الي مشيت بيها
صار بيها زلزال بعد ما عبرت ما ادري على شنو. وصفلنا هذا الشعور رجاءا. و بلا مصايب.
ليون: و الله يا اختي...........
نور: وقف اسلوب اللطافة هذا رجاءا.
ليون: ها؟؟؟؟ أوكي, اني من دخلت انفتحت الباب على مصراعيها اني عبالي يوم القيامة, و ياها موسيقى نصر على شنو مادري
و اول ما خطيت اول خطوة صار اعصار بالاستوديو حتى عبالي التسونامي صار.
نور: و الاستنتاج من هذي المقالة الطويلة؟؟؟؟
ليون: اني اشعر بالذنب لكل ما حدث.
الكل ماعدى سارة و مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة و مريم: اويييييييي حبي اروحلك فدوة. (جملة غالبا ما نذكرها نحن العراقيين للتعبير عن حبنا.. انا لأعبر عن حبي لليون اقول
(أروحلك نعال هههههههه))
ليون: هو بس سؤال. ممكن؟
نور: تفضل.
ليون: شنو بيهم هالبنتين؟؟؟؟؟؟؟ اشو كل ما اتكلم شي (أوي اروحلك فدوة) على شنو هذي الجملة؟؟؟؟
نور: عوفك منهم, خبلات, تريد تتعرف بمنافسك؟؟؟؟؟؟
ليون: لا تسلمين ما اريد بعد مشاكل......
نور: ميهم. اني اريد اشوفه. سارة.
سارة: اوكي اعزائنا الجماهير تعرفتوا على ملك جمال الكون, الوسيم, الرهيب, الحلو..........
نور ضاجت:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليون: منو هذا الي يتصف بهذه الصفات؟؟؟؟؟
نور: انت يا حمار.
سارة: الخرافي, المذهل......اممممم..... ال.......( خلصت الصفات) هههههههههه
مريم من بعيد: الجميل, الي يجنن, الي يقطع, الملاك..........................
فريق العمل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: اي صحيح, والأن نعرفكم على المطي, الببغاء, النعال, الزمال, ال..............................
ليون: اني ما كنت اعرف انه هذا اني, و هاي صفاتي (بحزن)
نور: ياحمار هذا مو انت.
ليون:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: الحمار, الزرافة, القرد ساسكي اوتشيها.
ميادة: ساس..................... شششششششششششنننننننننننننننننووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
براءة: ممعقول؟؟؟؟؟ ساسكي؟؟؟؟؟؟ ( براءة كانت تحب ساسكي بس لمن عرفت انه هو خاين تركته, (احسن))
مريم: أهههووووو, اني ليش قلتلهم استضيفوه؟؟؟؟؟؟ مطية مو جنة بالعسل شجابنة على البصل (مثل)؟؟؟؟
نور: و اخيرا
نسرين: اليوم عجائب الدنيا السبع كلهة هنا؟؟؟؟؟؟ بالله خلي يجي ممثل كوري؟؟؟؟؟ (تحب الممثلين الكوريين)
ميادة راحت على مريم: اكيد ساسكي؟؟؟؟؟ أكيييييد؟؟؟؟؟ (تهز بمريم)
مريم: وخري عني و الأ اطردج انتي وياه.
ميادة: اوكي. ييييييييييييييييييييييييياااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههووووووووووووووو
و انتنضرنا ربع ساعة.
مريم: روحي ايلاف شوفي وين السيد اوتشيها؟؟؟؟
ايلاف: حاضر. وراحت
و بعد ربع ساعة الكل غفا. وبعد50 دقيقة يلة شرفنا أوتشيها ساسكي.
وبذاك الوقت الباب زنجر (صدأ الحديد) و ما تنفتح ابد.( كله صوج (بسبب) ليون ) هههههههههههههههههه
ساسكي: أفتحيييييييي, أفتحيييييييي,................... اوكي. راح نلجأ للقوة, تشيدوريييييييييييييييييييي (حركة الخاصة بساسكي). طااااااااااااخ
أيلاف: عفية بساسكي, كسرت لنا الباب.
في الواقع الضباب كان يغطي الباب, فما عرفوا انفتح لو لا؟؟؟؟؟؟ و لمن راح الضباب,هههههههههههههههه الباب ما انفتح بس 5 سم بس
هههههههههههههههههههههه
ساسكي: تشيدو..........................
أيلاف: كافيييييييييييييييييييييييي, اني راح افتح الباب.
و ركلت الباب ركلة وحدة و انفتح.
ايلاف: شفت؟؟؟؟؟
ساسكي بتكبر: اني سهلتها عليج.
ايلاف وية نفسهة: مغرووووووووووووووووووووووور
ساسكي بعياط: يالله يا جماعة اقعدوا, ساسكي القوي بالأستوديو.
مريم و النوم بعينها: صغم الله وجهك خرعتني عبالي ليون صار له شي.
ساسكي بخوف: ليون؟ من..من...منو ليون؟؟ احد اتباع ايتاشي؟؟؟؟
مريم: لا يا حمار, بس هو اكيد راح يمسح الكاع (الأرض) بيك.
ساسكي: بخوف: ليش هو يعرف مهارة المسح بالكاع (الأرض) المحرمة.
مريم: حمار, لا هو يعرف مهارة اسمها(و بصوت عالي) اسكت و خلينا نكمل تصوير.
مريم شافت الكل نايمين بسابع نومة, بسيطة, طلعت الموبايل مالتها و قربته من مكبر الصوت و على أعلى مستوى صوت و شغلت أغنية عالية
خطية (مساكين) كلهم قفزوا حوالي الف متر بالهوا لدرجة انه رأسهم وصل للسقف و وقعوا. و لوما السقف كان وصلوا للقمر.هههههههه و ليون
البطل ما قفز بس من الخرعة وقف و طلع مسدسه عباله الليكر عاط هاهاهاهاهاهاههاهاهااه
نور: خرب بأبليسج خرعتيني,........... تشوف ساسكي و تخترع اكثر.
انتو لو تشوفون شكل ساسكي من الخرعة وقف شعره بالطول عبالك مسوي سبايكي لكل شعره هههههههه
نور: سلام قولا من رب رحيم. هذا منو هالشيطان الواقف هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة بعدها دايخة: ها............... خليني اشوف..................
سارة بعد ماميزت هذا منو: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
نور: شنو بيج يا خبلة؟؟؟؟؟؟
سارة: تعرفين هذا منو؟؟؟؟خخخخخخخخخخخخخ
نور: منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة: هذا خخخخخخخخخخخخخ (وبصوت عالي) هذا ملك جمال الكون ساسكي أوتشيها هههههههههههههههههههههه
نور: شنووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: اي صحيح اني ساسكي اوتشيها ملك جمال الكون و الأحسن منه مافي.
مريم تناوله المراية (المرآة): شوف نفسك يا ملك سبايكي (السبايكي تسريحة اتوقع الكل يعرفها) الكون (بسخرية)خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساسكي اخذ المراية و بدا يباوع على نفسه بثقة و.....................
ساسكي: هههههههههههههههههه(شهقة) هاي شنو؟؟؟؟ شنو صار بيك ساسكي أوتشيها؟؟؟؟؟ سود وجهك قدام الناس...........
( مريم تقاطعة )
مريم: عاااااااااااااااااااااااااااادي, انت اصلا وجهك اسود من الأول, ما محتاج تكتشف, الشغلة مبينة.
ساسكي ملتهيييييييييييييييييييييييييييييييي بنفسه و لابس مريم خوش لبسة. (لابس: تعني لا ينتبه لما يــ/تــقول ولا يكترث اصلا)
ساسكي: هسة شلون توري وجهك قدام الناس؟؟؟؟؟؟؟ وين راح تنهزم من كلام الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميادة: حبي عمري ساسكي عفية البسها, تستاهلين مريم.
مريم تناظر ميادة بنظرة احتقار و شكلها ناوية تفصلها, ميادة انهزمت من نظرات مريم و راحت تسأل ساسكي سؤال.
ميادة: أكول ساسكي...... اممممممممممممممممم.......... عندك شي بعد التصوير؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: أنحفر قبرك ساسكي. انتهيت ساسكي...............................
ميادة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ميادة ناظرت بأحتقار على مريم واستدارت على ساسكي: يعني عادي نطلع لمطعم ناكل أموسوبي (أكلة حسب ويكيبديا ساسكي يحبها)؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: متت يا سا...................... ها؟؟ لا
ميادة: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: مسوي ريجيم. (يا سللللللللللللللللااااااااااام)
ميادة: للمقهى؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: الصوت هناك عالي, يدوخني.
ميادة: للسوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: اني مفلس.
ميادة: لمدينة الالعاب؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: تذكرني بأيتاشي لمن كنت صغير كان يوديني هناك
ميادة: حديقة الحيوان؟؟؟؟؟
ساسكي: لا اخاف من الببغاء.
ميادة راح تنتحر: لأي مكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: لا رجلي تعورني.
و رجعت ميادة مقهورة و فوق راسها غيمة قهر و حزن و كأبة.
مريم: هههههههههههههههههه أفييييييييييييييييش ههههههههههههههههههه
نور: بس مستحيل يكون ساسكي؟؟؟؟؟؟ ساسكي حلو و قوي و رجال مو مثل هذا البنت؟؟؟؟؟؟؟
سارة: لا حبي صدقي, و من ثم ساسكي من اول هو مو حلو, مو هسة تتفاجأين.
سارة: يلا تفضل سيد أوتشيها.
ساسكي: شنو؟؟؟؟؟ اتفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بهذا الشكل؟؟ مستحييييييييييييييييييييييييييل!!!!!!!!!!!!!!!
سارة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم تناول ساسكي جل: يلا روح سوي شعرك و خلصنا نريد نكمل التصوير.
ساسكي: شكرا أنتي فضلتي على راسي من فوق............................
مريم: يلا روح خلصنا.
ويطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ساسكي لغرفة المكياج وبعد ربع ساعة رجع, و اول ما دخل الكل استعدوا.
مريم: يلة يا جماعة, تأخرنا. و أأأأأأأأأأأكشن.
سارة: مرحبا من جديد, ونعرف الضيوف على بعضهم, ليون كينيدي, هذا خصمك ساسكي اوتشيها.
ليون: تشرفنا.
نور: ساسكي أوتشيها هذا خصمك ليون كينيدي.
ساسكي ملتهي يناظر نفسه بالمراية: ها, أي أي ميهم.................
مريم صارت اعصاب: اعطيني هذي المراية. (و تاخذ المراية ( المرآة))
ساسكي: هههههييييييييي, اوف.
نور: قبل ما نبدأ, ساسكي تسمح بسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: نعم؟؟؟؟؟
نور: انت متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: يسسسسسس.
نور أخترعت: متزوج؟؟؟؟؟؟؟ من منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: من تسونادى.( و مفتخر!! )
نور: ت.....تس......تس....... تسونادى؟؟؟؟؟؟؟؟
ساسكي: نعم.
رادت نور تخرب بس سارة ضربتها كف و رجعتها لعقلها.
سارة: ليون.
ليون: تفضلي.
سارة: تسمح بسؤال؟؟؟؟؟؟؟
ليون: أكييييييييد.
سارة:أنت................ اممممممممممممم يعني انت متزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليون: هههههههههههههههههههههه
سارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليون: أني؟؟؟ لا.... مستحيل.
سارة: ليش؟؟؟ انت ما شاء الله ما شاء الله عليك شاب و مافي مثلك, وكل وحدة تتمناك؟؟؟
ليون: هه هه أني شاب؟؟؟ على منو تقشمرين (تكذبين, او تضحكين كمجاملة)؟؟؟ عيوني باجر راح يصير عمري بالأربعين و تقوليلي شاب.
سارة مع نفسها: اني دا اقشمر على نفسي. وبس.
ليون: اني واحد حياته كلها بس شغل و ماعندي وقت لهذي الشغلات, اني ما اصدق تخلص المهمة حتى ارجع للبيت و انام لمدة كم
شهر, لا اكل و لا أشرب ولا اسوي شي. اني عايش بشقة بالفندق حتى ما اضطر انظف شي, ما عندي احد اديرله بال (أديرله بال: أهتم فيه) غير بس وطني
وبس, غير وطني و اهلة الي عايشين بيه ما عندي اعز منهم. (هسة هو هذا الي لازم يفتخر, هذا الي يحب وطنه و اهله, مو ذاك الخاين!)
ومن ثم قوليلي منو الي ترضى بعجوز مثلي؟؟؟
سارة و مريم: أني ارضى بيك.
ليون: شنو؟؟؟؟ أنسة أوتشيها شنو القصة بالضبط؟؟؟؟
ساسكي ( الحمار عباله هو أنسة أوتشيها): والله ما أدري.
ليون:؟؟؟؟؟؟؟ لا اني ما قصدتك سيد ساسكي, اني قصدي انسة نور.
نور:.....................................................................(تفكر)
ليون: أنسة نور؟؟؟؟؟
نور: ها؟ شنو؟؟؟ شنو؟؟؟
ليون:قلت شنو القصة بالضبط؟؟؟؟
نور: أأأأأأأأأأأأخ لو تعرف. أأأأأأأأأخ لو تعرف شنو بيهم.وخصوصا سارة.
ليون: شنو؟؟؟ شنو اعرف؟؟؟ قولي لي.
و يباوع على سارة. والي يشوف سارة يتأكد انه ماكو اسعد منها بالدنيا كلها, تأكدت انه مو متزوج, و انه نسى أيدا وونج.
ليون: قولي لي شنو بيها؟؟؟ اشو اسعد منها ماكو؟؟؟
نور: لو ما هي هددتني كان قلتلك, بس هي ما تقبل. و اذا قلتلك راح تشمر (ترمي) روحها من اعلى مبنى بالمدينة.
ليون: لا اذا بيها انتحار لعد ما اريد اعرف.
نور: أحسن لك
سارة: ليون....... و أيدا وونج؟؟؟؟؟
ليون:................................................
ليون: أيدا كان لها مكان كبير بقلبي بس هي رفضت.......... ما اعرف ليش....
سارة: يعني شلون رفضت؟؟؟؟
ليون: يعني عافتني و راحت على ألبرت واسكر..... (خيالي واسع ههههههههههههههههه)
الكل جانو صافنين عليهم و نور تنقل نظرهة من ليون والى سارة. عيون ليون الجميلة الساحرة دمعت و سارة من شافت عيونه دمعت
بدأت تبجي (تبكي) و دعت دعاوي يابو دعاوي على أيدا.
سارة: يعني ليش هيج سوت؟؟؟ مو أنت تحبها و هي تحبك؟؟؟؟
ليون: أني أحبهة أي بس هي........... ما أدري
نور: أوكي يا جماعة, سارة خلصتي أسئلة؟؟؟
سارة:.......................................................................................
نون: أوكي....... ألسكوت علامة الرضى في بعض البلدان و اني من الأن راح أعتبر هذي الدولة الي احنا عايشين بيها وحدة منهم....
نور: ساسكي أحكيلنا شعورك و أنت هنا, فرحان؟ حزين؟؟
ساسكي: لا ولا شي... بس اني متعجب اليوم حيل حيل
نور: ليش يا ساتر؟؟؟
ساسكي: لأنه هذا الأستوديو بيه شي أني بجلالة قدري ما توقعت أنه هذا الشي موجود هنا
نور: ها؟ و شنو هذا الشي؟؟؟
ساسكي: الكاميرات
طبعا الكل طقوها (تفجروا) ضحكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نور: أنت تمزح صحيح؟؟؟
ساسكي: لا.... بالله مو هذا شي عجيب؟؟؟؟
نور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أي صحيح, عجيب كلش كلش
نور تباوع على سارة و ليون و تشوفهم و بالرغم من القنبلة الذرية المليئة بالغباء الي رماها ساسكي ولا واحد بيهم كان منتبه ولا واحد
نشفت الدمعة من عينه. سارة مقهورة على ليون و ليون مقهور على حاله.
نور:................. أي ليون
ليون مسح عينه الساحرة: نعم؟
نور: أنت ليش زعلان و مقهور؟؟؟
ليون راد يجاوب بس سارة قاطعته...
سارة و قلبهة محروق و كاعدة تبجي (صدق خيالي واسع هههه): الله عليج هذا سؤال؟؟؟ يعني ليش ممكن يكون مقهور؟؟ غير لأنه أيدا عافته,
غير لأنه حبة عافه, ماكو سبب اكبر من هذا حتى ينقهر!!!!!!! (طبعا هنا اكو موقف هستيري.. لان اني قبل اسبوع كنت اتعارك في موضوع
(أسئلة و اجوبة عن اغرب الأمور في رزيدنت ايفل) بشأن حب آيدا و ليون وكنت اقول انه ايدا مستحيل تحب ليون هههههههههه
سبحان مغير الأحوال ههههههههههه أقتبستها منك ايدا ويسكر تتذكرين هههههه)
نور: المفروض تكيفين (تفرحين) مو تبجين, أنتي اصلا تكرهين أيدا
سارة: أني صحيح أكرههة بس اكره همين اشوف ليون على هالحال...
نور: بالعكس لازم تكيفين. لسبب انه عرف أنه هي مومناسبة قبل ما يفوت الأوان
سارة تتكلم بنبرة هادئة: ليش هو أكو واحد ينسى حبه الأول؟؟؟؟
نور: بس أكو مجال....
سارة: لو أكو واحد ينسى حبه الأول كان أني نسيته صارلي 7 سنين أحبه و لا نقص حبي له بالعكس زاد أضعاف أضعافه......
وضل هكذا الحال. ليون ما مصدق أذانه (الحلوة الجميلة هههههههههههه) شنو كاعد يسمع, أكو احد يعرفه من قبل 7 سنين و يقول:
ليون مع نفسه: أكيد كله سبب آشلي هي تمشي بكل مكان و تقول "ليوووووووووووووووووووووووون النجدة" كله سببها
. نور سكتت, سارة تبجي, ساسكي مل و ضاج( أحسن عسى و لعلى يولي (يطلع) ),
براءة راحت تغتنم الفرصة و تهجم على ساسكي........ شوفو....
......................................