اهااااااااااع طيب انا اوريكم :o
بسوي منظمه ...للجوازات عشان اصيد الشغالات والسواقين بعد ":"
عرض للطباعة
اهااااااااااع طيب انا اوريكم :o
بسوي منظمه ...للجوازات عشان اصيد الشغالات والسواقين بعد ":"
روح ألعب بعيد
أصلا هذا المنتدى منقسم أفرادة قسمين
شغالات و اللي الله يستر عليهم
وسواقين ملاحقين للشغالات والقبض عليهم
مافي شئ ثاني
تبي معانا حياك:D :D