هذا الغلاف... ?: يضحك صح؟ :"
كله ترقيع :D ترى ليون اللي في الوسط مسروقه و مرهمه من Ken اللي في Battle Arena toshendin :6
ساينفر مسروق من صوره لعبه و سيون من شاويو حقه تكن 4.
http://d1d.net/net/renoa/re_cover.jpg
عرض للطباعة
هذا الغلاف... ?: يضحك صح؟ :"
كله ترقيع :D ترى ليون اللي في الوسط مسروقه و مرهمه من Ken اللي في Battle Arena toshendin :6
ساينفر مسروق من صوره لعبه و سيون من شاويو حقه تكن 4.
http://d1d.net/net/renoa/re_cover.jpg
بأكمل جزئي بعدين أرد على رسايلكم :D
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد ما ألتقت سيون بلوثر و سنيفر و الشرطي ليون .. فجأة طب دكتور كيرك و نمسيسية عليهم .. و بدأ كيرك بسرد التهديدات عليهم بقتلهم و الشرب من دمهم ..
قال سنيفر: و يا أخ وش جايبك أنت والبلشة إلي معك إلحين ..
نمسيسية : أكيد سيون تقصد
سيون : :غضب: ..
دتور كيرك : هيا لوثر تعال معي و سلم إلي معك أحسن لك و أحسن لأصدقائك المغفلين ..
ليون : وشبلاك طاب علينا .. عطيه لوثر وش يبه خليه يفكنا
لوثر يلتفت إلى ليون دون أن يتفوه بأي كلمة ووجه مليء بالسخرية و الغضب في نفس الوقت
دكتور كيرك : هيا لاتسوي لكاعة ((تضيع وقت ))
و سيون تفكر في نفسها : وش نسوي إلحين .. هذه مصيبة كبرى ..
إلا الأخت نمسيسية تدخل لتدلو بدلوها : وش رايك يا الحبيب كيرك ناخذ هذه البنت المصعلكة معنا كرهينة
و قبل أن ينطق كيرك بكلامته .. إلا بنقبلة منومة تكسر الشباك و تملئ المكان بالغاز المنوم .. فجأة يتدخل واحد و يفتح الباب و يقول بسرعة هيا أخرجوا ..
إنه الأخ دراجون .. تقول سيون واو كوول :cool:
و يضرب دراجون بالعصى التي بحوزته رأس الدكتور كيرك و رأس نمسيسية (( طبعا بصعوبة بالغة كأنه يتسلق جبال الهمالايا :D ))
و يفقد كلاهما الوعي .. تهرب سيون و الأصدقاء من الغرفة إلى الخارج وواجهتم حديقة كبيرة ..
بعد الإبتعاد عن الخطر .. بدأ سنيفر: صديقي :" أخيرا أخيرا وش لونك !!
دراجون : وحشتني :"
و ليون : تغطي عينيه الدموع (( متأثر الأخ بالمشهد :D ))
وسيون مبسوطة لأنه الصديقين ألتقوا
لكن فجأة لوثر يقول : هيا نكمل طريقنا .. و صوته يعلوه الحدة ..
يمشوا الأصدقاء في طريقهم و الصمت مطبق عليهم ..
إلى فجأة سنيفر يتكلم (( يغيظ لوثر يعني :D )) و قال لصديقه : تصدق شفتلك وحدة كشخة في كازينو .. شفتها أنت ؟
و قبل ما يجيب الأخ دراجون إلا فجأة لوثر وجه يتغير .. و يكشر و يقبض حاجبيه و يقول : ألا يكفي هذا إلى الآن .. ما شاء الله كل شوي نلاقي واحد جديد .. من بقي ما شفناه !!!
سنيفر: وش تبق علي .. ودك تتهاوش معي :غضب: ؟؟
دراجون : هدي أعصابك يا سنيفر
وسيون في نفسها : ?: مضاربة عيال وش دخلي بيهم
و الأخ ليون : مبسوط على الآخر يشوف مضاربة ماصدق على الله
فقال لوثر : روحوا أنتوا في طريق و أنا في طريق .. أصلا من يوم ما شفتكم ما تعرضت إلا للمشاكل .. عندي مشاريع لازم أنهيها
سنيفر: :غضب: أحسن أقلب وجهك
لقد أستغربت سيون :! بقول لوثر العجيب .. و قبل أن يقلب وجهه عليهم طالع في سيون بنظرات لم تكن غاضبة أو سعيدة (( حالة وسط سطح متعادل :D ))
و ذهب و إبتعد إلى أن أختفى على مرأى العين ..
لم تتفوه سيون بأي كلمة .. و قال سنيفر : هيا نمشي و طز فيه ..
قال دراجون : وشبك صرت عصبي كذه .. مهي من عوايدك :D
ليون : هه أنت وش عرفك فيه داه أكثر واحد عصبي شفته في حياتي
سنيفر أعطاه علقة على راس ليون (( أحسن يستاهله ليون ))
بدؤا بالمشي .. وسيون مازالت متأثرة بالكلام إلي قاله لوثر ..
قال دراجون : خلينا نرتاح تراني طقيت ..
سيون بحثت لها عن مكان تجلس فيه في مكان مزوي و بعيد .. ذهب سنيفر ليكلمها ((مسوي الأخ جينتل مان :D )) و قال لسيون : أعرف أنك تعزي اللوثر هذاك بس .. سيون : لا تكمل ما يحتاج أصلا هو مصخها شوي ((شوي مو كثير :D ))
قال سنيفر : طيب إلحين بندور على أربي جي جيرل .. قالت سيون : هي في برج الساعة مع ريونا .. قال سنيفر : ريونا ؟؟
سيون : إي بنت إلتقينها جديد ..
سنيفر: ذير إز ألوت أوف سورفايفر هير :أفكر:
بعدها ذهب سنيفر لكي يدق حنك مع صاحبه دراجون (( و يهزؤا ليون شويه على الطريق :D ))
المهم سيون بدأت تفكر و تقول : وش صار إلحين !! الحكاية ملخبطة شوي .. وش هذا المفتاح إلي معي ؟؟ ليش فجأة لوثر عصب وقلب وجهه علينا .. هو الوحيد إلي يقدر يخرجنا من هذا المكان ...
فجأة يظهر ضوء أبيض خفيف على يمين سيون .. تغيرت نظرات سيون و قامت من محلها و بدأت تلحق بالضوء دون إرادتها !!!
و سنيفر و دراجون لم يلحظوا غياب سيون
إبتعدت سيون للغاية عن الموقع الذي كانت فيه و دخلت في الشوارع المظلمة جدا .. و أنقطع الخط هناك ..
عودة لمشهد لكيرك و نمسيسية :
كيرك يستيقظ من النوم .. ويقول : أف ذولاك الشياطين الصغار بس لأشوفهم أسحقهم مثل الدبان .. بس وين لوسا الغبي راح ما صاد البنت الثانية أو أي أحد :غضب: هذا جزائي أعتمد على أغبية ..
نمسيسية : أولي على مصيبتي :" :" :" سنيفر طار من يدي ما أصدق .. بدي أتزوجه :" .. ولا مصيبتي أكبر دراجون ضايع معاه وااااء
كيرك : أنكتمي لأعطيكي شلوت و تعالي معي يا غبية :غضب: .. هذوله إن ما وريتهم ما أكون كيرك .. نمسيسية : من فلاحتك .. كيرك : :غضب: إيش ؟؟؟؟؟؟
نمسيسية : لا ولا شي :D
و خرجت نمسيسية تنط يمين وشمال و هي تدندن و كيرك قدامها
---
نرجع لسيون :
سيون فجأة تستيقظ و تعود لوعيها .. تقول : وين أنا ؟؟ وين ضعت ..
وين سنيفر و دراجون ..
فجأة : :" جيعانة موت ..
و لا مني شايفة شي .. كملت سيون بطريقها و هي تتحسس الطريق بإيدينها (( كأنها تلعب أستغماية ))
لكن أخيرا ظهرت بوادر الضوء .. هييه أخيرا ضوء .. خرجت سيون على الطريق الرئيسي الذي به ضوء و سيارات مكسرة أند ديد بيبول ..
رأت مبنى مفتوح أبوابه على مصاريعها .. لكن لم تتعرف على ذلك المبنى لئنها كانت مصابة بصداع رهيب في راسها .. المهم دخلت المكان ..
و بدأت تدور في المكان و كأنها مسطلة .. لا تعرف هداة ولا سبيل إلا فجأة تخبط في بنت كانت قالبة وجهها .. و الإثنين في وقت واحد : يماه ?:
إلى سيون تقول : إنتي مرة ثانية ؟؟؟
..... : سيون
تبحلق سيون بقوة في عيون البنت و شكلها كذه مسطل و تقول : هه كأني شفتك .. مم أنتي كلير صح
كلير: أي أنا .. وش بلاكي
سيون : شفت زميلتك ريونا ..
كلير : والله وينها ..
وفي وسط الكلام يهب زومبي عليهم ..
كلير : وُبس .. نو تايم فور توكينج !! يالله تعالي نهرب .. و سيون : هاهاهااهاه هذا مجرد زومبي غبي هاهاهاها (( ضربت فيوزاتها البنت ))
كلير : مجنونة أنتي ؟؟ هيا أجري .. سيون : نبينا نلعب شرعت ؟؟؟ هاهاهاا
كلير : خلينا أخذها على قد عقلها )) إي هيا أجري
سيون : :D هيا نلعب ..
كلير تجري من قلبها وبكل خوف .. وسيون وراها تجري كأنها مستر بين :D
المهم بدأوءا يجروا إلى أن دخلتا في غرفة و سكت الباب كلير بكل قوة
بدأت سيون بالضحك ثم فجأة طرقع على يدي كلير و سابع نومة
و كلير مستغربة من تصرفات سيون الغريبة !!! :!
تقول كلير : وش البلشة هذه إلحين .. مني قادرة أنقذ نفسي جايه هذه على راسي ..
وضعت كلير سيون على أحد المقاعد .. و بدأت تتفحص الغرفة اللي هي فيها ..
لمحت كتاب كذه مميز في يد أحد الموتى الملقوون على الأرض و بدأت تقرأه .. إلا فجأة تظهر صورة جملية لفراشة مضيئة باللون الأبيض .. بدأت تقرأ عن اسمها و معلومات عنها و أنها فراشة نادرة الوجود إلا فجأة تصل إلى سطر أصابها بصعقة :!
أنه هذه الفراشة أو الحشرة إذا لدغت الإنسان يصيبه حاله عجيبة من الهذيان و الهلوسة و يصبح عندها الإنسان مسطل و يضحك بصورة عجيبة .. و إذا لم يعالج فيها المريض خلال 24 ساعة يموت الشخص .. لأنها حشرة سامة ..
صعقت كلير و بدأت الشكوك تساور عقلها .. إقتربت من سيون و بدأت تبحث عن أثر لأي لدغة ..
:! لقد وجدت لأثر للدغة على اليد اليمين لسيون !!!!!
ترى ماذا سيحدث لسيون ؟؟ و ماذا سوف تفعل كلير ؟؟
تابعوا قصتنا مع موقف من كلير :D
(( ملاحظة : إذا يا كلير ما تبغي تكملي هذه الفقرة من عندك أو زعلتي أنني تدخلت فقوليلي طيب ))
وسلام
clear : هلا كلير المنتدى
إلحين بعد ما تكملي جزأك شدي حيلك تلقي حل لي :D (( إذا ما تبي قوليلي ;) ))
أناديكي كلير المنتدى تمييزا لكي عن كلير اللعبة و لأني أعرفك من المنتدى .. إذا ما تبيني أناديكي كذه أغيره خلاص ;)
رينوا : حلو غلافك ;-) بس ليش طيرتينا لللإصدار الثالث ؟؟ :D (( أمزح ))
المهم إذا تبوني أغير الغلاف أو أسوي فيه تحسينات قولولي :"
ما أدري أربي جي مختفية من زمان :( إنشاء الله ما حصل إلا خير معها
المهم فين دراجون ما يجي .. و سنيفر و عذرناه :D
بالعكس ^_^ ، ما قدرت أحط التكمله اليوم لأني كنت أدور على مقطع ... ( بعدين إتعرفونه ) :D ، و يبتيها لي ;-) باجر إنشاء الله راح أكملاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
(( ملاحظة : إذا يا كلير ما تبغي تكملي هذه الفقرة من عندك أو زعلتي أنني تدخلت فقوليلي طيب ))
وسلام
إنتظروني غداً ... عاد إنشاء الله يعجبكم :"
:" طلعتيني شريره ، مزحه ... لا تزعلين ;-)اقتباس:
تقول كلير : وش البلشة هذه إلحين .. مني قادرة أنقذ نفسي جايه هذه على راسي ..
:cool: إحم إحم ... كشخه و الله ، لا ظلي ناديني بالإسم إلي تبينهاقتباس:
أناديكي كلير المنتدى تمييزا لكي عن كلير اللعبة
حلوه غلاف اللعبه :D يا رينوا
للأسف لو حاطين الأغلفه قبل القصص راح يطلع الموضوع حلو و منسق ، خلونا نفتح موضوع جديد و تكون القصص بس الموجوده و طبعاً الأغلفه :6 شكله الحشره إلدغتني أنا مو إنت
هيا في إنتظار تكملتك ;-) .. لو فتحنا موضوع جديد شكلهم بيكرشونا برة المنتدى :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear
بالعكس ^_^ ، ما قدرت أحط التكمله اليوم لأني كنت أدور على مقطع ... ( بعدين إتعرفونه ) :D ، و يبتيها لي ;-) باجر إنشاء الله راح أكمل
إنتظروني غداً ... عاد إنشاء الله يعجبكم :"
:" طلعتيني شريره ، مزحه ... لا تزعلين ;-)
:cool: إحم إحم ... كشخه و الله ، لا ظلي ناديني بالإسم إلي تبينه
حلوه غلاف اللعبه :D يا رينوا
للأسف لو حاطين الأغلفه قبل القصص راح يطلع الموضوع حلو و منسق ، خلونا نفتح موضوع جديد و تكون القصص بس الموجوده و طبعاً الأغلفه :6 شكله الحشره إلدغتني أنا مو إنت
و هذا الغلاف محسن يعني بعض الإضافات فيه .. و إذا عندكم زيادة هاتوا :D
بأقلكم شي بس خايفة تعتبروني سخيفة و لاشي :D
المنتدى ما يرضى أن يرفق صورة .. طيب شوفوا هذه طلعت ولا لا ؟؟
هذه مؤقته لأن الموقع الثاني ما راضي يشتغل :غضب:
http://www.arab3.com/upload/images/F...-frontpage.jpg
:D الله يستر ...من جهتي قولي و لا تخافين ... المهم راح أكمل إلحين :":اقتباس:
بأقلكم شي بس خايفة تعتبروني سخيفة و لاشي
------------------------------------------------------------
Renoa : فهمت السالفه ...اقتباس:
ثم يبدأ دماغها بالتفكير دون إرادتها ، (( نجوم الحياة ... العظات و العبر ... كتاب العائله ... نجوم ... العائله ... )) فتنهض من السرير بسرعة
تقوم من مكانها و تتجه إلى المكتبة و تسحب كتاب (( العائلة )) فتقرأ العنوان بصوت مرتفع
Renoa : العائلة .. نجوم الحياة نستخلص منهم العظات و العبر - تفتح الكتاب فتجد حجر النجوم في وسطه فتفرح بشده - أخيراً لقيته ... – تنظر إلى السرير و بحزن - آه السرير كان مريح و دافي ... عوامل الراحة كلها فيه .... - تفكر قليلاً و هي تقترب من السرير – خمس دقايق بس و بعدين أكمل .... لا ... لازم أروح و أدور على كلير قبل ما إلين تلقاها - تمشي خطوتين عن السرير ثم تعود إليه – ما راح أقدر أتحرك و أفكر إذا أنا تعبانه ... خمس دقايق راحه و بعدين أكمل . تنظر إلى الساعه - جدامي وقت .
ثم تغط Renoa في نوم عميق ... كانت كلير في ذلك الوقت تسير عائدة إلى المكتبة بعد أن وضعت الكتاب الأزرق في مكانه ، وقفت و هي تستند على الحائط
كلير : تعبت .... ودي لو أنام و ما أقعد إلا بعد شهر ... و ودي لو آكل ... شنو ؟!! أي شي المهم آكل - تتخيل إنها في مطعم و تتناول العديد من الأطعمة ، لكن تعود للواقع - :oالمهم - تقف و تتابع سيرها - أحلام ما لها فايده
تكمل كلير سيرها حتى تصل إلى تقاطع ممرين ، وتنعطف لتذهب إلى المكتبة ، لكن يصطدم بها أحد من الخلف
كلير و .... : يماااا
.... : إنتي مرة ثانية ؟؟؟
كلير : sion
-----------------------------------------------------------
:D باقي الأحداث في رد سيون السابق
ثماقتباس:
صعقت كلير و بدأت الشكوك تساور عقلها .. إقتربت من سيون و بدأت تبحث عن أثر لأي لدغة .. لقد وجدت لأثر للدغة على اليد اليمين لسيون !!!!!
و قفت كلير في مكانها بسبب الصدمه
كلير : مصيبه .... أنا شفمهني بهذي السوالف ، أدويه و علاج !!!! فعلاً مصيبه .... لازم أهدي أعصابي جدامي وقت ... بس المشكله أنا ما أدري متى صار لها .... إشلون إلحين
أخرجت كلير الكتاب الذي وجدته مع أحد الموتى الأحياء و أخذت تتصفحه
كلير : ممكن ألقى شي فيه عن علاج سيون - ثم تسمع صوتاً مؤلوفاً لها يصدر من مكان قريب ، فاتجهت نحو مصدر الصوت - سمعت هذا الصوت من قبل ... صح الكتب ... إي .. أنا بالمكتبه ، توني ألاحظ - عندما وصلت إلى خزانة الكتب رأت إن الكتب تحاول أن تكون صفاً واحداً كما حدث أول مرة - صوتهم مزعج - أخرجت الكتاب الأحمر من حقيبتها و وضعته في مكانه - و إلحين شنو أسوي مع سالفة سيون ؟ - سمعت صوتاً من جهة sion - سيون ؟!! - لم تجدها في مكانها ففزعت - سيون .. وينج ؟؟
و يدخل الكتاب شيئاً فشيئاً إلى مكانه . تقف سيون وراء كلير دون أن تشعر
sion : بووووووو
شهقت كلير بخوف و نظرت ورائها بينما تضحك sion بشده
كلير : :": ليش سيوتي جذي ؟؟؟ مو توج كنتي نايمه
sion :D : قصيت عليج و سويت روحي نايمه ... كنت أبي أخرعج .
كلير : سمعيني حبيبتي .. هذا مو وقته .. إنت تعبانه و ...
sion : لا منو قال ؟ انا أبي ألعب معاج ..
يدخل الكتاب في مكانه في الوقت الذي تقول فيه كلير
كلير : لا مو إلحيييييييييييييييي
تفتح فتحة تحت قدمي كلير بمجرد دخول الكتاب في مكانه ، تنظر sion من خلال الفتحه
soin :p : كلير وين رحتي ؟
كلير أنا ما رحت أنا أطيييييييييييييييح - و تصتدم يالأرض - أيي ... ظهري - تستدير -الله ياخذك يا نيوتن .. كل هذا بسبب كتابك - تصرخ - آآآآييي
sion : الله ونااااسه ... كلير خلينا إنعيدها مرة ثانيه
كلير و هي تتألم : إنشاء الله حبيبتي بس مو إلحين ... :" قومي عن ظهري
sion : طحت على ظهرج ... عسى ما تعورت الأرض
فتنهض سيون من على ظهر كلير وتقوم الأخيره من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها ((صرت عيوز ))
تمد soin يدها إلى كلير : :D هذا الكتاب طاح منج
أخذته كلير : مشكورة ، هذا الكتاب مهم ، سمعي يا سيون ... لازم ترتاحين و لا تتحركين واايد
soin : مااااااابي
كلير :غضب: : سمعي الكلام
soin :": : خلاص خلاص ، راح أسمع الكلام
كلير : لازم العين الحمرة تتطلع ... لكن ... إحنا وين ؟
تلقي كلير نظرة على المكان ، فهما في غرفة مربعة الشكل و متوسطة المساحه ، الظلمة تحيط بها من كل جانب و ضوء خفيف في منتصف الغرفة لا يضئ إلا لمسافة صغيرة جداً
soin : كلير تعالي ... أكو شي إهني
تمشي كلير إلى المكان الذي تشير له سيون
كلير : صح أكو شي مكتوب ... لكن ظلمه إهني
تخرج الولاعه من حقيبتها بينما تركض soin لجهة معاكسه
soin : أكو شي يتحرك إهناك
تتنهد كلير : هذا الهذيان .. - بصوت مرتفع - لا تبعدين خليج قريبه مني
soin : إنشاء الله :D
تفتح كلير الولاعه ثم تقرأ بصوت خافت
كلير : إذا أردت أن تقتل الوحش و تخرج من الظلمة إلى النور ، فعليك أن تقضي على أكثر الأماكن ظلمة في الغرفة ، بطلقة واحده :أفكر:أصلاً ما عندي إلا رصاصه وحده ... وحش ؟!!! :": أكو وحش إهني ؟؟!!
soin : أهلين ... ليش قاعد إهني بروحك ؟ تبي تلعب معاي ؟
كلير : سيون ... قاعدة تكلمين منو ؟؟
تمشي كلير لها لأن المكان الذي تجلس فيه سيون كان مظلماً
soin : ما أدري ما قالي شنو أسمه ... أنت شسمك ؟؟؟
فتسمع كلير صوتاً مرعباً ، و عندما تقترب ترى وحشاً مخيفاً و سيون واقفة امامه تماماً ، فتركض لها
كلير : سيون و خري بسرعه
يفتح الوحش فمه العملاق
soin : : لا كلير ... يبي يحبني:p أنا أحبك بعد ... راح أسميك ، .... بوبي
كلير : سيييون
و قبل أن يلتهمها الوحش تقفز كلير و تبعد soin عن الوحش
soin :" : ليش ؟؟؟ يبي يحبني و إنت ... صح :غضب: محتره مني
كلير : إذا قعدتي و ما سويتي شي راح أقولج على مفاجأة حلوه
soin :D بأدب : صج ؟؟؟ إنشاء الله راح أقعد و لا راح اتحرك
تفتح كلير الولاعه : هاي .. هاي ، تعال وراي
و تبتعد كلير عن soin التي تقول
soin : و تركض كلير و خلفها بوبي .. ليش الله يعلم دعونا نتابع التفاصيل
كلير : هذا و قته ؟؟؟ ما عندي إلا رصاصه وحده
soin : كلير في وهقةٍ (( ورطه )) كبيرة ، و ما تعلم شنو تسوي ، و بوبي للحين خلفها و هي ملتصقه على الطوفه... صج كلير شنو إهيه المفاجأة :D
كلير : إذا قعدتي ، راح أقولج
soin : : تقفز كلير و هي تنحاش عن بوبي ... و تركض إلى الطوفه المجاوره و بوبي حبيبي وراها ؟ إشلون تتخلى عني ؟؟؟ :" مستحيل ، يا خاين يا غشاش
كلير : : سيون إهدي إشوي أبي أفكر ... و ين أكثر الأماكن ظلمه إهني ؟؟ ما عندي إلا رصاصه وحده
:D soin : من يدري .. لمزيداً من التفاصيل يرجى الإتصال على الرقم التالي و إذا كانت الخطوط مشغولة يرجى إعادة الإتصال ، رضاؤكم هو هدفنا إتصل بنا الآن .... نعود لكم يترى هل ستتمكن كلير من بوبي الغشاش ؟؟ تابعمونا
كلير : بس سكتي إشوي
يرفع الوحش ذيله الضخم و يضرب به كلير فتسقط أرضاً و هي تتألم و يطير مسدسها بعيداً عنها ، فتقف soin و هي تقترب من دائرة الضوء
soin :p :: كونتينيو ... 10 ... 4.... 9
تحاول كلير النهوض من مكانها ، بينما تكمل soin مسيرها و تلمح مسدس كلير فتتجه له و تلتقطه عن الأرض
soin : ...8 ... 6 ... 5 (( نص عربي و نص إنجليزي ))
يستدير الوحش إلى soin ، فتنهض كلير بصعوبه
كلير : ... لأ ... سيون
و يضربها الوحش بذيله من جديد ، فتصتدم بالحائط
soin : هذا مسدسج يا كلير ... أوو نسيت ، وين وصلت 1...2....3
يقترب الوحش من soin ، و تفعل soin الشي ذاته
كلير : لا سيون وخري عنه
soin : :D بوبي ... 0 ... غيم أوفر كلير
و يفتح الوحش فمه الضخم ، فتصرخ كلير
كلير : سيييييييون
و تنطلق رصاصة من مسدس كلير إلى فم الوحش المفتوح ، فيسقط الوحش ميتاً
:" soin : إشفيه ؟؟؟
كلير : أكثر الأماكن ظلمه ... جوف الوحش ... فهمت - تركض إلى soin بصعوبه- ... سيون - تحتضنها بعد أن تصل لها - يا عبقريه
sion و هي تضحك بشده : ما قلتي شي جديد
و فجأة يظهر ضوء ساطع أعمى بصر كلاً من كلير و sion
كلير : شنو هذا
هااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاههاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااهههاه
هه تكملتك رهيييييييييبة بالمرة و الله مسطلة 100 في 100 :D
أنا توقعتك أنك تتكريني(( تتكري سيون في القصة )) و تروحي :6 لا أمزح معك :D
المهم لازم أشوف التكملة .. يالا كملي أشان أشوف متى أفوق :D
مشكورة كلير :D
:D إلحين راح أكمل ، وقولي وصلت لج رساله خاصه و لا لأ ؟اقتباس:
المهم لازم أشوف التكملة .. يالا كملي أشان أشوف متى أفوق
------------------------------------------------------------
تستيقظ كلير
كلير : شنو صار ؟ - نظرت بخوف باحثة عن سيون - سيون ؟؟ - فترى سيون نائمة على الأرض بالقرب منها بهدوء - الحمد لله - نظرت حولها - سايلنت هيل هوسبيتال ... زين ، ممكن القى علاج لسيون
ثم تحمل سيون على ظهرها و تتجه بها إلى المستشفى ، و هناك تدخل أول غرفة تجدها أمامها فتقف في مكانها و هي مصدومه
كلير:واو: : لا ... رديت ؟؟ كنت إهني قبل !!
سيون : مييييياااااووو
تنهدت كلير : مسكينه ...
تتجه كلير إلى السرير و تضع سيون عليه ، و تجلس على كرسي بالقرب منها و تقول في نفسها
كلير : مشكله ... أنا قلت لازم اطلع من هذا المكان قبل ما توصل رينوا المكان ... صج ... سيون قالت إنها شافت رينوا !!! وين شافتها ؟؟ - تفتح حقيبتها فتجد ورقة كبيرة بداخلها - إشلون يت هذي لجنطتي ؟ ... - تتفحص الورقة - خريطه !!! ... - تأخذ كتاب الفراشه - أكيد طاحت منه ... - تقوم بقراءة الكتاب - ..... صيدلية المعارف حلكم الوحيد للعلاج هاهاهاه ... أتبع الخريطه و ستصل إلينا ... لا تنسى الفلوس بجيبك - بتذمر - هذا شسالفته ؟!!!! المهم ... لازم أطلع و أدور على ... - تنظر إلى سيون - أخاف أخليها تطلع من المستشفى و أضيعها ... أقفل الباب ؟؟؟ لاااا أخاف تقط روحها من الدريشه ( النافذة ) - تفكر قليلاً ثم تبتسم - عرفت .
و بعد دقائق تخرج من المستشفى و تقف أمامها في منتصف الشارع ، و تنظر إلى الخريطة بغضب و تديرها أكثر من مرة
كلير : :غضب: بالله إشلون يقرون الخرايط ؟؟ - تدير الخريطة مرة أخرى - ما أفهم ... ماكو شي يبين إن هذي خريطة سايلنت هيل
تسمع صوتاً خلفها
..... : أهلاً كلير ... كنت أدور عليج
تعجبت كلير مما تسمع لأن الصوت لم يكن مألوفاً لها استدارت للخلف و قالت بجديه بعد أن رأت طبيبة خلفها و هي تمسك بمدفع آلي صغير
كلير :أفكر: : تعرفيني ؟
تشير د. إلين إلى رأسها بإصبعها و تقول
د. إلين : أنا إلي سويتلج هذا
تضع كلير يدها على رأسها و تبتسم لها
كلير : فهمت ، إنت ساعدتيني ... مشكورة على المساعده
د. ألين : هذا شي عادي جداً ... تعالي كلير معاي
كلير : آسفه لازم أروح أساعد صديقتي
د . إلين : ما تقدرين إتروحين ... ما كو فايده لأن ما تقدرين إتشوفينها أبداً
كلير : :": إنتي منو تقصدين ؟
د. إلين : أقصد رينوا
صدمت كلير : رينوا !!! و دخلت هذا المكان ؟ ...
د. إلين : من زمان
كلير : صح تذكرت سيون قالت إنها شافت رينوا ... و أنا كنت أحاول أطلع من هذا المكان بسرعه حتى أحذرها قبل ما تدخل ... بس إنت شنو تقصدين بكلامج الأولي ؟
د. إلين و بلامبالاة : رينوا ماتت .. قبل كم ساعه أكو وحش قتلها
كلير : مو معقوله ...
د. إلين : أعرف إن هذا الشي صعب ... بس هذا الواقع و الحياة لازم تستمر ... إنت تعبانه ، تعالي معاي
بكت كلير لكنها سرعان ما توقفت و مسحت دموعها
كلير : لأ ... سيون تعبانه و لازم أنقذها .. إهيه بخطر - تستدير كلير و تمشي خطوتين - مشكورة و مع السلامه
د. إلين : و لا حركه - نظرت كلير للوراء فرأتها ترفع مدفعها الآلي باتجاهها - تعالي معاي يا كلير
كلير : ؟؟؟ شسالفه ؟؟؟؟:!
د. إلين : قتلج تعالي معاي
وقفت كلير و هي تنظر لها بغضب و قالت في نفسها
كلير : شسوي إلحين ؟
د. إلين بحزم : كلير
كلير : إنزين
و قبل أن تمشي كلير لها
.... : هاي إفري ون
كلير : هذي ستارز بس الأنثى
د. إلين : نمسيسه ... زين إنج يتي ...
قاطعتها النمسيسه : لا تعبي حالج ... أنا ما يت أساعدج ، يت أنفذ أمر أحد ... و آخذ كلير معاي
كلير : طلعت من مصيبه و دخلت في ثانيه ?:
د.إلين : شنو هذا الكلام ؟ المفروض تنفذين ال...
النمسيسه : أنا أنفذ الكلام إلي أبيه
و انقلب الأمر إلى مشادة كلامية بين النمسيسه و د. إلين فقالت كلير في نفسها
كلير : هذي فرصتي ... الجوله لصالحي هذي المرة ... - تمشي على أطراف أصابعها - الهروب الشامل
و بعد أن تبتعد عنهم ، تركض كلير بسرعه عنهم ، فتصرخ د. إلين و هي ترقع المدفع الآلي
د. إلين : وين رايحه ...
تمسك النمسيسه بالمدفع و تأخذه منها و تدفعها
النمسيسه : قلت لج لا تتدخلين - ثم تركض وراء كلير - لحظه لا تركضين
د. إلين : أنا أعرف إشلون أتصرف معاكم :غضب:
أما كلير فتركض بأقصى ما تملكه من قوة و النمسيسه خلفها تهتف باسمها و تأمرها بالوقوف . تزداد طول الأعشاب حتى تصل إلى مستوى طول كلير
كلير : ما أشوف شي :":
النمسيسه : لا إتكملين يا الهبله
غضبت كلير و وقفت في مكانها و رفعت مسدسها
كلير : أنا هبله :غضب:
و انتظرت وصول النمسيسه التي نظرت لها و قالت باستهزاء
النمسيسه : يعني طالعه فيها و بتخوفيني ... ما عندك رصاص :cool:
نظرت كلير إلى المسدس و ابتسمت ابتسامه عريضة
كلير : :D صح آخر رصاصه إستخدمتها سيون ....
اقتربت النمسيسه من كلير فتراجعت للخلف
النمسيسه : لا ترج ... - تصرخ كلير - مو قلت لج لا ترجعي ورا
كانت كلير واقفة على حافة وادي سحيق ، و عندما عادت للوراء سقطت منه لكنها تمسكت بصخره
النمسيسه : ليش ما سمعتي الكلام ؟
كلير : بدل هذا الكلام يا ستارز ، ساعديني .. أنا إشعرفني إني بطيح ؟
النمسيسه : إسمي نمسيسه ... المهم تعالي إلحين
كلير بامتعاض : يا ذكيه ، إشلون ؟ ... ساعديني ؟:
النمسيسه : صح - مدت لها يدها - مسكي إيدي
حاولت كلير الوصول إلى يد النمسيسه لكنها لم تتمكن
كلير : ما أقدر
النمسيسه : بنزل لج إلحين
نزلت النمسيسه إلى كلير و لكنها أسقطت بعض الصخور و اصطدمت بقوة بيد كلير
كلير : يا نمسييييسه ( أثناء سقوطها )
النمسيسه : النمسيسه قاااادمه ( هذي من أبطال الديجيتال )
و قبل أن تصل كلير للأرض تستقبلها النمسيسه بين ذراعيها
النمسيسه : تراااا
باندهاش تقول كلير : ما توقعت إنك سريعه :cool:
النمسيسه : غضب : : أنا رشيقه و خفيفه و سريعه - ألقت كلير أرضاً - إنت ما إتشوفين ؟
كلير : خلاص آسفه مو قصدي
النمسيسه و كانت سعيدة : تعرفين إحنا في أحلى مكان ... حيث الطبيعة الخلابة الخضراء , الحيوانات الأليفه و اللطيفه ...:cool:
كلير : ^_^صج ؟؟ أكو حيوانات أليفه .. يعني أرانب و حصن و ....
النمسيسه : لا ، هذولي ما يساوون شي ... طعم الحيوانات إلي إهني أحلى
كلير : إشلون تاكلين الحيوانات الأليفه .. إنت شريره :غضب:
النمسيسه : ما راح أرد عليج ... - تمشي النمسيسه - بروح أدور على واحد منها
تلاحظ النمسيسه و جود سلاح د . إلين
كلير : لحظه - تمشي بمحاذاتها - عطيني ...
النمسيسه : ما عندي وقت ، لازم أروح أطبخ الغدا حق حبيبي
و تركض النمسيسه و تترك كلير خلفها ، فتحاول كلير اللحاق بها
كلير : لحظه .. ابي أسإلك ... نطري ... - تختفي النمسيسه تماماً - أوف ... وين أروح عشان ألقى دوا لسيون ؟ - تتعثر بذع شجرة و تسقط أرضاً - أيي ... كله منك يا نيوتن (( أهو شكو ؟ ))
ثم تلاحظ مخالب كبيرة أمامها ثم صوت تنفس مخيف
كلير : شنو هذا ؟ - ترفع رأسها ، بخوف - دي.. دين.... دينصور !!! :":
و أطلق الدينصور صيحة مخيفة جعلت كلير تقفز من مكانها و تركض
كلير : هذي الحيوانات اللطيفه إلي تتكلمين عنهم ؟؟!!! أي لطيفه أي أليفه أي بطيخ
النمسيسه : ههيييييهاااا ، أشكرك يا كلير لقيتي لي واحد منهم ":"
تنظر كلير لها بتعجب فقد كانت النمسيسه على ظهر الدينصور و كأنها من رعاة البقر بينما يحاول الدينصور التخلص منها
و بعد هذا ...
كانت كلير جالسة على الأرض بعيدة عن النمسيسه و تغلق عينيها و أذنيها
كلير : كافي الله يخليج ... قولي لي وين أروح و صدقيني ما راح إتشوفين ويهي مرة ثانيه
النمسيسه : لو تفتحين عيونج و أذونج و تطالعيني و تسمعين إلي أعلمج ياه و أنا أطبخ راح أقولج ":"
تفتح كلير عينيها : لو توقفين عن الطبخ المخيف إلي تتكلمين عنه و إتقولي لي يكون أحسن - تطير حشرة أمامها فتقف وبخوف- :": وخريها عني
أمسكت النمسيسه الحشرة ثم أمسكت بذراع كلير و وضعت الحشرة أمامها
النمسيسه : بنات آخر زمن ، تعلمي عشان تطبخين حق ريلج في المستقبل ، تتوقعين سوسو ليش يحبني ؟ ... هذي أستخدمها للحلويات إهو يحبها - تنظر إلى كلير بتعجب - كلير !!- تسقط كلير أرضاً مغم عليها - كيفج
...
تقوم سيون في ذلك الوقت من النوم و تمد ذراعيها بالهواء و تنظر حولها ثم تبدأ بالضحك
سيون : أر بي جي غيرل ... لوثر ... سنيفر ؟؟؟ !! كلير ؟؟؟ وين رحتوا ؟؟؟؟ - تقوم من السرير- تبون أدور عليكم ؟ - و قبل أن تذهب إلى أي مكان تجد على الطاولة الجانبية هاتف كلير الخلوي - موبايل ... وناسه ، لحظه ... ^_^ صورة دب ... مكتوب ؟؟؟ شي ؟؟؟ ههههه نسيت إشلون يقرون ... لا هههه تذكرت ... أنا إسمي دبدوب و أنا أحبج ... لا تطلعين من الغرفة و قعدي لعبي معاي ... دبدوب ^_^ هههه ما راح أطلع ...
بعد مرور ساعات ، تنهض رينوا من السرير و هي تتثاءب
رينوا : كم الساعه ؟ - تنظر للساعه المجاورة لها - ساعتين و نص و أنا نايمه !!! - تقوم من السرير بسرعه - معقوله ... خمس دقايق ... صاروا ساعتين و نص
تخرج من الغرفة و تتجه إلى الباب السري و تضع الحجر في مكانه ثم تعود مجدداً إلى المجسم وتأخذ الحجر الأخير و تضعه على اللوح ، يصدر الباب صوتاً ، فتفتحه رينوا فرأت ساحه كبيرة خلفه ، مشت عدة خطوات ثم
رينوا : وااااو ... هليكوبتر - تركض إلى الطائرة المروحية - صح مثل ما قالو لتطير إلىدنيا ... مو ذاكرة ... المهم - تركب إلى الداخل - هذي طريقة أسرع حتى ألقى كلير و أحذرها من إلين ... لكن سيون و أر بي جي ... راح أرد مرة ثانيه لهم
و تحلق بالطائرة .
في ذلك الوقت تفتح كلير عينيها و بقلق و خوف
كلير : الحشرة ؟ - تنظر إلى مكان النمسيسه فترى جثة الدينصور ، فتدير كلير وجهها بسرعه - وين راحت ؟ :":
Hi النمسيسه :
كلير : بسم الله الرحمن الرحيم ...
النمسيسه : إنشا لله نمت براحه ... ترى طولت... ساعه و إشوي و إنت نايمه ... تقريباً
كلير : و خليتيني بروحي ؟؟ :":
النمسيسه : المهم راح أمشي إلحين
كلير : لا إخذيني معاج :":
تمشي النمسيسه و من خلفها كلير خائفة
كلير : ما راح يطلع شي لنا ؟ :":
النمسيسه : لا ... ما أدري ليش ينحاشون مني ؟!!!
كلير : أنا أعرف السبب ؟: - تتذكر أمر السلاح - عطيني الرشاش
النمسيسه : الرشاش ؟ ، إخذيه
استدارت النمسيسه لتعطي كلير السلاح لكنها تتعثر بصخرة و تسقط أرضاً و يسقط السلاح إلى منح
كلير : آخر شي توقعته إنك إنج إطيحين .... و السبب صخرة :!
النمسيسه : قولي ما شاء الله لا يصير فيني شي ولا ليش سنيفر معجب فيني ؟
كلير : سنيفر ؟! منو هذا ؟
النمسيسه : مالج شغل
كلير : أحسن - تجثي على ركبتيها - أكيد واحد من الوحوش ...
النمسيسه : شنو قلتي ؟:غضب:
كلير : سلامتج :o... إلحين إشلون أييب الرشاش
النمسيسه : بسيطه ":"
و تدفع النمسيسه كلير فتسقط من أعلى المنحدر إلى الأرض
كلير : خوش فكرة ... - تتذكر سيون في تلك اللحظة فتقوم من على الأرض - لازم أقوم عشان أدور الدوا ... - تشاهد و جود شيء ممدد على الأرض - شنو هذا ؟ - تقترب أكثر فتجد رجلاً نائماً على الأرض - أحد ينام إهني ... مايخاف من الدينصورات و لا لأن هذا سهل فما ماكو دينصورات؟ إشلون أقعده ؟؟؟ أخليه و امشي ؟ - تلاحظ السلاح بين ذراعيه - هذا رشاشي .. - بصوت مرتفع - هايي يا الأخو قوم
..... : شنو ؟ وين ؟ .. لحظه ؟ ....
كلير : السلام
يرفع الرجل المدفع لها دون وعي منه
كلير : لحظه .. لحظه
.... : ؟؟؟؟ آآآ ؟؟؟ إنتي !!! حسبتك شي ثاني :D
كلير : قول بعد دينصور ، المهم ... ممكن تعطيني الرشاش
.... : رشاش ؟؟؟ من وين لي رشاش ؟
كلير: بين إيدك
.... : فهمت السالفه ، :D و أنا أمشي شفت شي يطير بالهوا بسرعه باتجاهي ، بس ما إستوعبت السالفه إلا إلحين
كلير: آسفه ، طاح من وحده ... و شكلها قويه لدرجه طيرته لي إهني ...
.... : أكيد تبينه ؟ أنا ما عندي إلا رصاص بدون مسدس
كلير : أنا عندي مسدس بدون رصاص
و أخرجت مسدسها له
... : هذا الماغنوم زين ، لأن الرصاص إلي عندي حقه ... إخذي هذي رصاصتين حقه
كلير : رصاصتين بمقابل رشاش ... ميخالف عطني
.... : إسمي زيلي و لا تخافين أنا راح أكون مسؤول عنج ، كافي إني أنقذتج قبل ":"
كلير : متى ؟
زيلي : تذكرين لما رحتي حق جيبج ... قبل ما توصلين له إنفجر ...
قاطعته كلير بغضب
كلير : إنت فجرت جيبي يا شرير:غضب:
زيلي : هدي أعصابج أنا ما فجرته
و يسكت الاثنين فجأة
كلير : تسمع ؟؟:أفكر:
زيلي : بلى ... صوت هليكوبتر ..
كلير >_< : لا الدينصورات وراك
زيلي : ركضي إبسرعه
لكن خطوات قليله و يصبح الاثنين محاصرين من قبل دينصورات كثيرة
كلير : و إلحين ؟
زيلي : لا تخافين راح نلقى حل
كلير وهي تحدث الدينصورات
كلير : لا تعصبون يا حبايبي
زيلي : !!!:! !!
كلير : عندك حل غيره ؟
زيلي و هو يرفع سلاحه في الهواء
زيلي : أكيد ... إنحاشي و خليهم لي
تركض كلير لكن يعترض طريقها أحد الدينصورات و عندما أرادت أن تخرج مسدسها قفز الدينصور لها فتعود للوراء و تسقط أرضاً و تغلق عينيها بانتظار ما سيحدث ، لكن يحدث إنفجار يبعد الدينصورات عنهما
كلير : شنو صار ؟
زيلي : Yes
ترفع كلير رأسها و إذ بطائرة مروحية تحلق فوقهم
كلير : فهمت
رينوا : كلير
تنظر كلير بعد أن سمعت صوت رينوا من الطائرة و تفرح بشده
كلير ^_^ : ريني
رينوا : الدينصورات بدت تتكاثر حولكم ... راح أنزل و إبسرعه صعدو
كلير و زيلي : ok
و تنزل الطائرة المروحية و يذهب كلاً من كلير و زيلي إلى الطائرة بصعوبه
رينوا : يالله بسرعه
و بعد أن يصعدا تلحق الطائرة في الجو من جديد ، تركض كلير لرينوا و تحتضنها أثناء قيادتها للطائرة
كلير : رينوا إنت بخير
رينوا : أخيراً ... خفت عليج
زيلي :o : عفواً بس هذا مو وقته
كلير و رينوا :غضب: : نعم ؟
زيلي :": : لا .. أقصد ، شوفو جدامكم
------------------------------------
عيدكم مبارك مقدماً و إنشاء الله أكمل عقب إسبوع أو أقل
سلام