Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تفتح كلير عينيها و بنظرات غاضبة ترى سيون أمامها ، دهشت سيون من ردة فعلها ، تنهض كلير و تجلس على الكرسي و تقول بعصبية
كلير : ليش تطالعيني جذي ؟!< لماذا تنظرين لي هكذا> ما عمرج شفتي أحد نايم
سيون : هذي بدايتها :أفكر: - تقوم كلير من على الكنبة و تهم بالخروج من الغرفة - وين بتروحين ؟ :31:
كلير : أنا مليت <أشعر بالملل> من الغرفة أبي أطلع :أفكر:
سيون : لكن لحظة ، أنا ...
كلير : أنا بطلع بروحي <سأخرج وحدي> ، و ما أبي أحد يكون معاي
تخرج كلير من الغرفة و تترك سيون هناك
في أحد طرق الجامعة و أمام شاشة عرض الأخبار الصغيرة ، وقف رجل ضخم الجثة له شعر طويل مربوط على شكل ذيل فرس أشقر اللون يرتدي ملابس عسكرية ممزقة عند الأكتاف بسبب عضلاته المفتولة و خلفه مجموعة من الطلبة ينتظرون دورهم لمتابعة آخر الأخبار ، حاول أحد الطلاب أن يبين لذلك الرجل إنه تأخر و غيره يريدون المتابعة
طالب : يعني راح انام إهني :أفكر:
طالب آخر : صح
استدار لهم بسرعة و رمقهم بنظرة حادة و مخيفة خلف تلك النظارة البرتقالية جعلتهم يتراجعون خطوة للخلف
طالب : أخرتنا إحنا و رانا محاضرات :nervous:
عاد ينظر إلى الشاشة و يحدث نفسه التي تشتعل غضباً
.... : أنا 225 ألف بس و بلاك فليم 250 ... :mad: أخ يا القهر - يترك المكان و يسير في الممر و يتجه إلى أحد السلالم - راح يندمون
يتذكر صديقه و هو يقول له
.... : ماري ذكية ، عرفت أنك متهور ...
يقاطعه : شقصدك ؟؟! :12:
... : لا قصدي عرفت إن لو إنك شفت الفرق هذا راح تحاول تثبت وجودك و قوتك ... فلو سمحت يا ذكي لا تخرب على نفسك و تكشف نفسك لهم ... فهمت ؟! ;)
سول : لا تخاف أنا مو غبي :31:
يعود للواقع
... : المفروض بس يشوفون شكلي بالصورة يخترعون - يتنهد و يتنفس بعمق - إلحين لازم ننسى الموضوع ... و لازم ألقى قاعة التدريبات ... المشكلة بدل ما أدور قاعة التدريبات طلع لي ذاك الخبر :mad: ... - يتنهد - لازم ألقى مكان القاعة
يكمل سيره و بدأ يصعد السلالم و عندما يصل إلى الطابق التالي ، يرى فتاة اصطدمت به و سقطت أرضاً و رفعت رأسها بسرعة ، سكتت و ظلت في مكانها و هي تنظر لذلك الوجه الغاضب و المتجهم ، وصلت صديقتها و وقفت خلفها ، أكمل الرجل سيره و تركهم و سمع
... : يخرع ... شكله حرامي .. لأ ارهابي :afraid:
يبتسم و هو يكمل سيره : رفعتي معنوياتي ^_^ - يستدم برجل و سقط على الأرض بينما ظل واقفاً - هذا منو بعد ؟! - يرى رجلاً أشقر الشعر يرتدي النظارات و عليه رداء أبيض جلس على الأرض و بدأ يلملم أوراقه - شكله يدرس إهني ... أسئله أحسن بدل ما أضيع أكثر
... : أنا آسف من العجلة ما انتبهت لك
ينزل للأرض ويساعده في حمل الأوراق
... : أنا الغلطان ... ممكن تساعدني لو سمحت
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
... : أكيد - يقف الاثنان – تفضل
فريدريك : أنا الكابتن فريدريك ، جديد على هذا المكان و عندي محاضرة في قاعة التدريبات المرئية - يضع يده في جيبه و يخرج بطاقة - و بعدها محاضرة ثانية تقدر تشوف مكانها على البطاقة ، تعرف وين أماكنهم
ابتسم له : أكيد ، تفضل معاي
فريدريك : ما تعرفت عليك
يرى فتاة لها شعر أرجواني طويل تمشي ببطء و هي تنظر للأرض بوجه حزين
واتاري : البروفيسور واتاري :)
ابتسم فريدريك : تشرفنا يا بروفيسور ... ويهك <وجهك> خير علي يا بروفيسور :cool:
ايتسم له البروفيسور و قال : صحيح ؟!
رأى الفتاة تنظر لإحدى اللوحات الإرشادية و تتجه لممر فرعي
فريدريك : ردفيلد :bigeyes:
نظر له البروفيسور وتاري بتعجب
البروفيسور : في شي يا كابتن ؟!
هرش فريدريك رأسه و قال
فريدريك : لأ ما في شي :p - يقف أمام الممر الجانبي التي اتجهت منه كلير - ما راح أعطلك عن شغلك يا بروفيسور ، أنا بروح بروحي <سأذهب وحدي>
و عندما أعطى ظهره للبروفيسور وتاري و أردا التحرك خلف كلير ، أوقفه البروفيسور
البروفيسور واتاري : لكن يا كابتن ، مو هذا الطريق الصحيح :31:
توقف في مكانه و قال : أدري لكن أنا ... :blackeye:
البروفيسور واتاري : عندي وقت أوصلك لا تخاف :p ، و مادامت جديد و هذي أولى محاضراتك لازم تلتزم بالوقت
نظر فريدريك إلى الطريق الخالي و قال في نفسه
فريدريك : ضاعت علي الفرصة ... المهم إنها موجودة
كانت كلير تسير دون وجهة معينة في تلك الجامعة الكبيرة ، شاردة الذهن تصطدم بمن حولها لكن تكمل طريقها دون أن تأبه لأحد ، حتى وقفت أمام سور يطل على حديقة جميلة في الطابق الأرضي و هي على هذا الوضع ترى شخصاً مؤلوفاً يسير هناك ، ظهرت علامات الغضب و الغيظ على وجهها و أغرورقت عينيها بالدموع و هي ترى فتاة تسير بجانب رجل واضح من ملامحهه إنه والدها و هما يتبادلان الأحاديث بسرور
كلير : فيرونيكا :12:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
اليوم بس راح أكمل وكأني لقيت الجامعة وضعت فيها وألتقي هناك بكلير والبقية أوكي؟
أنا كملت و اشوف شنو يطلع معاك @@
اقتباس:
على فكره الجامعة بأي كوكب؟؟؟
أنا مضيعة بعد بين الكواكب @@
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههه
حمدا لله أخيرا واحد كمل...!
كلير التكمله رهيبه و أكثر مقطع عجبني إلي هو:
________________
... : يخرع ... شكله حرامي .. لأ ارهابي !!!
______________
آآآآآآآآآآآآخ رهيب المقطع عجبني بالمره!! كثري من ذي المقاطع لأنه يبان الحق في إلي قلته عن سول(بالنسبه لي)
بكمل بعد ما يكمل البقيه لكن تذكروا كلزي يبقى معي أحتاجه زياده
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكراً بافي :09:
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآخ رهيب المقطع عجبني بالمره!! كثري من ذي المقاطع لأنه يبان الحق في إلي قلته عن سول(بالنسبه لي)
تدرين كنت بحط إن هذي البنت هي رينكا و إلي وراها راي و هم ينحاشون ( يهربون) من واتاري ، بس قلت ما أبي أعقد القصة و خليتها مثل ما شفتيها :jester:
بس شنو تقصدين :أفكر: ... سول حرامي و لا أرهابي !!! :bigeyes: سول هذا الملاك البريء اتقولين عنه جذي ؟! ... أنتي شفتي شكله ؟! تبين أوريج صوره ؟ :tongue2:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
>_< اخخ, السالفه مو معقده! أحنا ما درنا الحين إلا في كوكبين, المريخ, زحل و الأرض. هذا مو درس جغرافيا و لا أححياء <== شدخل الأحياء؟
باقرأ القصه, و الجامعه على الأرض >_<
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
واااااااااااضحه البراءه يا كلير!
طالعي زين!!
كأنه بيساوي جريمه(طالعي في الملامح!!!) ياااااااك!
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
اخخ, السالفه مو معقده! أحنا ما درنا الحين إلا في كوكبين, المريخ, زحل و الأرض
:bigeyes: كل هذا مو معقد
أولا هذي ثلاث كواكب الأرض زحل (ما أدري متى رحتوا له آخر مره) المريخ
ثانيا بلوتو وين راح :reporter:
اقتباس:
كأنه بيساوي جريمه(طالعي في الملامح!!!) ياااااااك!
لا تنسون تراه يقرب لجيمي من بعيد <====== يتمصلح
المهم هذي تكملتي ومثل ما قلت بأحاول أدخل مع الجماعة اليوم وأول واحد راح تكون رينوا
-----------------------------------------------------------
بعد أن وقف جيمي أمام ذلك الإعلان المشؤوم أخذ بالتفكير العميق مع قرينه بلاك فليم وقال له اسمعني أن ضمن لائحة المطلوبين فلازم نتخذ موقف وقال بلاك فليم وشو؟ رد عليه جيمي أنت ما راح تطلع أبد كل شيئ راح يصير علي ورد عليه بلاك فليم بإنزعاج لا أنت ما راح تتحمل اللي يجيك توك صغير صرخ جيمي صغير!!! بس أصفقك وقال بلاك فليم بطريقة غريبة طيب طيب خلاص المهم كيف بتقابل سول وهو أقوى منك توك ما صرت بقوته إلى الحين قال جيمي بهدوء وقتها راح أعرف أتصرف سكت بلاك فليم وكأنه راضي بما قال جيمي
وفي هذه الأثناء كانت رينوا في مركبتها تستعد للإقلاع فأرادت أن تتفقد لائحة المطلوبين للمره الخيره قبل المغادرة فذهبت لغرفتها الصغيره وفتحت التلفاز وتفاجأت بطريده جديده قيمته 250.000 وأما عن نجوم الخطر فليس هناك إلا نجمة واحده فقالت في نفسها يا سلام طريده وشكلها حلو وسهلة فركضت إلى غرفة القيادة لكنها قالت وش أسوي بالر اجناروك أكيد ابنة اخت الدكتور سبقتني لمها خلني بطريدتي بس فأقلعت بالسلسيوس وقامت تدور بحثا عن الطريده الجديده لكنها أخذت تفكر وين راح ألقى هذا الغبي الحين 250.000 ما راح تضيع علي لازم أصيده ولو قعد معي يوم كامل لكن جيمي كان يسير في تلك المدينة الغريبة وتلك المركبات اللتي تسير بجانبه فاستغرب من هذا الأمر فقال وين انا فيه الحين؟؟؟ ولكنه توقف فجأة عندما رأى مطعم فأخذ لعابه يسيل بغزاره فانطلق راكضا نحو ذلك المطعم وجلس في إحدى الطاولات فلما جاء النادل ومعه قائمة الطعام قال أهلا بك في مطعم جارمن للمأكولات السريعة ماذا تريد ان تطلب يا سيدي؟ فقال له جيمي أبغى هذا الهمبرجر وهذا العصير وهذا وهذاوهذا........ فكتب النادل كل شيئ وذهب وبعد مدة قصيره جاء الطعام وا أن مرت لحظات إلا والصحون قد فرغت تماما فطلب جيمي الحساب ولما جاء النادل وابتسامته من الأذن للأذن ومعه الحساب فلما رآه جيمي اتسعت عيناه فقد كان 10000 قيمة هذا الطعام فنظر إلى النادل المبتسم نظرات حاده وقال تبغى تسرقني هاه؟ قال النادل أنا؟ لا أبدا فقام جيمي وعيناه تشتعل من الغضب وأمسك بالنادل و رفعه عاليا ثم رماه بعيدا وقال بلاك فليم ماذا تفعل أيها المجنون؟ قال جيمي ما تشوف هذا يبغى يسرقنا فسحب جيمي السيف واشتعل بالنار واخذت يضرب كل شيئ فركض النادل وضغط زر الطوارئ وفي هذا الوقت كانت رينوا تطير باحثه عن الطريده فصدر صوت افنذار من مركبتها وظهرت نقطة حمراء صغيره في شاشة الرادار فقالت وشو هذا بعد؟ يمكن يكون طريده جديده أغلى من اللي أدور عنه خليني أروح فانطلقت ولما وصلت إلى المطعم الذي فيه جيمي دخلت وقد رفعت مسدسها المحشو بطلقات مخدره ورأت جيمي وقالت هه مثل ما توقعت طريده جديده فصرخت هيه أنت وقف محلك لكن جيمي لم يستمع لما تقول وأكمل عمله بالتخريب فصرخت رينوا بأعلى ما عندها هييييييييييييييه وقفففففففففففففف محلللللللللللللللللللللللللللللك فتوقف جيمي وقال من أنت بعد نادل ثاني يبغى يسرقني فانفجرت رينوا وقالت أنا نادله؟تنزل مقامي إلى نادله؟ انا المجنده رينوا وأنت طريدتي ولازم تجي معي ضحك جيمي قبل أن يسقط متألما وهو يقول لا مو الحين لالالا تجي لا يا بلاك.... والتفت النيران حوله ودهشت رينوا لهذ المنظر ولما ابتعدت النيران من حوله ظهر بلاك فليم وهو يقول نأسف لهذا الإزعاج سوف نذهب ولكن رينوا قالت لن تذهب إلى أي مكان أنت طريدتي فأطلقت رينوا رصاصة مخدره واستطاع بلاك فليم أن يتجاوزها بسهوله وقال أراكي في الجوار واختفى بعد ذلك
-------------------------------------------------------------------
هذي تكملتي وش رأيكم؟
الحين عليكي يا رينوا تمسكيني :ciao: وبعدين نصير حبايب
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آسفين إذا كانت التكملة قصيره بس اعذروني عندي أسباب مثل اختبار القدرات واختبارات ثانية
توني رايحه السوق و شريت كاكاو...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
مو معقد !! @@ .. بالنسبة لي أحط أسماء مو أصليه (( أحفظ أسرع )) من أسماء الكواكب الأصلية :jester: ، أصلاً ضيعت كل شي
يعني تهقين لو حاطين أسماء كواكب من عندنا لو أسهل؟ خليني أسوها ملاحظه للقصه الجايه :D (بعدين تعالي, لو المجره أنا مسويتها كان ما حطيت فيها إلا كوكبين خخخخ!)
مو مشكله, كلير سان, فتحي أي أطلس و تمقلي في الكواكب, لما تزهقين و ودك ترجعين للأرض فتحي كيس شبس و تفرجي من جديد ليييييين تحفظينهم! <== الأخت بتقعد على راسك لين تخلصين خخخخ
:bigeyes: و أنا أقول شفيها طابعتي! كليريا الشريره! :02:
دارك فليمـ أرر, قصدي, سمارتي :D
اقتباس:
"الحين عليكي يا رينوا تمسكيني وبعدين نصير حبايب"
أقول أحترم نفسك!
:vereymad:
خخخخخخخ خوفتك صح :p لا معليك, لا تصيح خلاص.. أوكيه, خل البقيه يخلصون بعدين أبدأ افصفص على شخصيتي الجديده >_< عاد أنت خليتني كلش ما عندي إلا هالزناد :09: (أتوقع كلير بتستانس الحين, أنتقمت لشخصيتها)
ودك أجرحك و لا بس أنومك؟ :D
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
يعني تهقين لو حاطين أسماء كواكب من عندنا لو أسهل؟ خليني أسوها ملاحظه للقصه الجايه (بعدين تعالي, لو المجره أنا مسويتها كان ما حطيت فيها إلا كوكبين خخخخ!)
ما تحسين إنها أسهل ؟! @@ ... ترى لاحظتي ، أنا كاتبة اسم كوكب من عندي ... بس إلحين ما أدري يمكن أخليها أسم دولة على واحد من الكواكب بس ما أدري اي واحد @@ ...
اقتباس:
مو مشكله, كلير سان, فتحي أي أطلس و تمقلي في الكواكب, لما تزهقين و ودك ترجعين للأرض فتحي كيس شبس و تفرجي من جديد ليييييين تحفظينهم! <== الأخت بتقعد على راسك لين تخلصين خخخخ
خليني اشتري كتبي و أقراهم بعدين أبطل أطلس و أحفظ إلي فيه @@
اقتباس:
و أنا أقول شفيها طابعتي! كليريا الشريره!
راح حقج !! @@ ... كان قصدي بافي :tongue2:
اقتباس:
أتوقع كلير بتستانس الحين, أنتقمت لشخصيتها)
عليك به ماي فريند ، ذبحيهه <<< عشان تعرفون إني مثقفه في كل اللغات :o
و مثل ما تقولون ، مخي متنح :09: ، للحين ما طلعت لي فكرة يديده أكمل فيها .... :33: .... -_- ....
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
خخخخخخخ خوفتك صح لا معليك, لا تصيح خلاص.. أوكيه
ههههههه حلوه بس لا تعيدينها
اقتباس:
أتوقع كلير بتستانس الحين, أنتقمت لشخصيتها
لو أنتم الإثنين علي ما تقدرون <===== شكله بيتصفق من قطو
الظاهر إني بأبدأ أحتم نفسي من جد :(
هي أنتي إحترمي نفسكي أقول وإلا عطيتج كف
عادي لا تخافين كل الدعوة مزح ×مزح ما في صياح ولا بكاء (فصحى) أوكي :D
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سنف سنف.. أنزين :(
أقول كلير, لو تبغين الكوكب كوكب و لا دوله على راحتك, كل واحد يقدر يزيد من عنده, ترا هذي قصه مو قانون O_O زيدوا عادي, الكتابه زي المطاط :)
سلام :)
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يا شباب وين اختفيتوا 3 أيام محد كتب جزئه؟