رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
المبدعة sensei
في شخصيتي شيء ما قد اعترفت به و بأعترف به الحين لأني اشوف انه الوقت المناسب
بصراحة انا أتأثر بالأفلام بس فترة بسيطة يعني ربع ساعة بالكثير
بس في الفترة اللي انا متأثر فيها بالفلم احس اني واحد ثاني غير اللي قبل ما اشوف الفلم
و اذا قرأت قصة
أفكر في القصة يوم او يومين .......... او اسبوع كامل
بس في القصة هذي ما أفكر فيها
تعرفين هذا وش معناه
معناه ان هذي القصة فيها شيء غير طبيعي
صح ان قيس شيء غير طبيعي
بس اللي اقصده ان فيها جمال و روعة ابداع لدرجة اني ما أفكر فيها لأن كاتبة القصة لها فكر قصصي لا يوصف
الشاعر < مساعد بن علي > او < علي بن مساعد > <<<<<<< آسف ما تأكدت من اسمه
كتب هذا البيت :
وصوفك آه يا وصوفك هي اللي لعبت فيني
يضيع الوصف كل الوصف من روعة تواصيفك
تعرفين وش يتكلم عنه الشاعر في هذا البيت ؟؟
كان يتكلم عن الفكر القصصي اللي عندك
و ذكريني قبل ما تودعين هذا المنتدى لا سمح الله اكتب لك القصيدة كلها
على فكرة القصيدة هذي غناها الفنان عبد الله الرويشد تحديدا اسم الاغنية < الفرقا >
على فكرة انا كنت مسافر من اسبوع و رجعت امس يوم الاربعاء
و بعد ما رجعت قريت من الجزء 26 إلى الجزء 30
و انا أقدر أحرم عيني من إنها تشوف الابداع القصصي كله
بالتوفيق لك يا رب
تحياتي
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
الصراحة أختي sensei ما أدري شقولج عن القصة !!!!!!!
ماشاء الله أول مرة أشوف شخص عنده ابداع خارق في كتابة القصص!!!!
يعني الغريم التقليدي لJ.K Rowling .... و أحسن منها بعد...
ياريت تنزلين القصة على كتب وتنباع في المكتبات!!!!!
أتمنى لك أطيب الأوقات وانشالله ناطرين اتكمله......
مع تحيات البروفسور: سيفيروس سنيب
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
اقتباس:
(=
اسف على عدم الرد ....
مرحباً اخوي...
والله لك مكان مبين في الموضوع...
اقتباس:
ماشاء الله انقطعت سبوع صار كل هذا والله مادري من وين تيبين الآفكار ابداع عليج غير طبيعي
تسلم اخوي... بسو وشو سبب انقطاعك؟! ان شاء الله خير <<<لو ما تبي تقول مب لازم ^_^
اقتباس:
يالله انشاء الله احصل وقت واقدر ارد على الجزء القادم
يا ليت والله ^_^
اقتباس:
همممممم قبل لا اظيف الرد اذا كان البيت يرجع من اول وجديد مثل قيس يعني هي الوحيده الي تقدر تشوف البيت !!؟؟
إن شاء الله تشوف في الارت الجديد جاي هو في الطريج
اقتباس:
نحن ننتظر التكملة يا سينسي اذا لم تسافري بعد
والله آسفة بس انشغلت شوي...
اليوم ان شاء الله بسافر بالليل... باتطير الطيارة الساعة 7...
فآنه ناوية أنزل واحد اليوم
أصلاً أنا كنت أكتبه بس قطعت شوي علشان اشتقت لكم وأبي أشوفكم شوي ^.^"
والله هالمنتدى وحشني وايد
:jap003::jap003::jap003:
اقتباس:
في شخصيتي شيء ما قد اعترفت به و بأعترف به الحين لأني اشوف انه الوقت المناسب
بصراحة انا أتأثر بالأفلام بس فترة بسيطة يعني ربع ساعة بالكثير
بس في الفترة اللي انا متأثر فيها بالفلم احس اني واحد ثاني غير اللي قبل ما اشوف الفلم
نفسي آنه... بس أتغير بالأيام... هي تصير علي تصرفات آنه ما متوقعة أني بسويها يوم!! بس طبعاً تصرفات محترمة ^.^"
أحس هالشي طبيعي :ponder:والله أعلم :)
اقتباس:
و اذا قرأت قصة
أفكر في القصة يوم او يومين .......... او اسبوع كامل
أنا عكسك... أتأثر بالمسلسلات والأفلام أكثر من القصص...
اقتباس:
بس في القصة هذي ما أفكر فيها
تعرفين هذا وش معناه
معناه ان هذي القصة فيها شيء غير طبيعي
أنا عكسك هنا 180 درجة... أنا لم أقرا شي معقد مثل ذي القصة أفكر فيها أكثر ^_^
اقتباس:
صح ان قيس شيء غير طبيعي
:ds011:
اقتباس:
بس اللي اقصده ان فيها جمال و روعة ابداع لدرجة اني ما أفكر فيها لأن كاتبة القصة لها فكر قصصي لا يوصف
مشكور أخوي... والله من كثر ما انتوا تمدحون فيها صرت أعترف لكم
هذي القصة حتى بعيني أشوفها من أحلى القصص اللي قريتها ولو أنها من تأليفي
وبعدها تغير ذوقي في كتابة القصص
يعني انتوا شفتوا كيف كانت أول قصة عرضتها بالمنتدى ومتواها كان لوين...
والحين ذيج القصة قمت أشوفها كريهة وتلوع الجبد ^.^"
كانت أصلا صبيانية
بس اللي ينقص القصة واللي يقلل من روعتها هي اللغة....
تنقصها اللغة والتعابير الشديدة
بس اسلوبي ما يسمح الصراحة
بس مثل ما قلت ممكن أعدل عليها بعد ما أخلص لكم ^_^
اقتباس:
الشاعر < مساعد بن علي > او < علي بن مساعد > <<<<<<< آسف ما تأكدت من اسمه
ما أعرف الشعراء ولا أحب الشعر ^.^"
اقتباس:
كتب هذا البيت :
وصوفك آه يا وصوفك هي اللي لعبت فيني
يضيع الوصف كل الوصف من روعة تواصيفك
^.^"... بس وصفي مو لين هناك... لو هالبيت يتكلم عن الوصف ^_____^
اقتباس:
تعرفين وش يتكلم عنه الشاعر في هذا البيت ؟؟
كان يتكلم عن الفكر القصصي اللي عندك
:jap004:
اقتباس:
و ذكريني قبل ما تودعين هذا المنتدى لا سمح الله اكتب لك القصيدة كلها
لا مستحيييييييل... مستحيل أترك هالمنتدى...
صج أني قطعته فترة طويلة والسبب كان اني نويت أتركه لأن في أعضاء كرهتهم وما كنت أبي أشوفهم... سببوا لي كآبة في حياتي والله
يومها صارت حياتي جحيم
بس ما قدرت... قلت لازم أرجع له ما أقدر على افراقه الصراحة
بس ان شاء الله أذكرك بها بعد ما أنهي القصة باذن الله
ملاحظة بسيطة بس... سمعت أن ما يجوز يقولون لا سمح الله... فقولها لا قدر الله ^_^
اقتباس:
على فكرة القصيدة هذي غناها الفنان عبد الله الرويشد تحديدا اسم الاغنية < الفرقا >
ما أعرف مغنيين ولا أسمع أغاني...
اقتباس:
على فكرة انا كنت مسافر من اسبوع و رجعت امس يوم الاربعاء
و بعد ما رجعت قريت من الجزء 26 إلى الجزء 30
الحمد لله على السلامه
مكانت انت بعد بين...
تختفون فجأة ^.^"
اقتباس:
و انا أقدر أحرم عيني من إنها تشوف الابداع القصصي كله
تدري... قريت هالجملة مليون مرة لين ما فهمتها ^.^"
ترى آنه بطيئة استيعاب في فهم الكم الحلو ^_^
على اي حال...
مشكور اخوي...
وردك رفع من معنوياتي كثير
جزاك الله ألف خير
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
الصراحة أختي sensei ما أدري شقولج عن القصة !!!!!!!
قول اللي في قلبط وفضفض... <<< ترى هي ما ترتاح إلا إذا قالت لكل اللي حولها عن اللي في قلبها
اقتباس:
ماشاء الله أول مرة أشوف شخص عنده ابداع خارق في كتابة القصص!!!!
thanks ^_^
هذا من ذوقك ^_^
اقتباس:
يعني الغريم التقليدي لJ.K Rowling .... و أحسن منها بعد...
ما فهمت ولا شي :ponder::ponder: <<< ما تعرف في سوالف الكتابة والكتاب والمؤلفين أبداً..
إلا إذا قلتو لي آر إل ستن كاتب سلسلة القصص المرعبة للأطفال ^.^"
هذا اللي أقرا له بس... غير كوميكس مارفيل تبع سبايدر مان والاكس من <<<عيل ما يندرى من وين تجيب أفكار قصصها إذا هاذي اهتماماتها... ههههههههه
اقتباس:
ياريت تنزلين القصة على كتب وتنباع في المكتبات!!!!!
هذا حلم من أحلامي... بس ما أعرف كيف وشلون وما أعرف لي مدقق لغوي... :(
اقتباس:
أتمنى لك أطيب الأوقات وانشالله ناطرين اتكمله......
أطيب أوقاتي أقضيها بينكم ^_^ والتكملة إن شاء الله قريبة...
اقتباس:
مع تحيات البروفسور: سيفيروس سنيب
انت صج بروفيسور وإلا نك بس؟
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
أهلاً سينسي..
حبيت أعلق على رد البرو سنيب...
J.K.Rowling هي كاتبة سلسلة هاري بوتر الشهيرة..
بروفيسور سناب هو أحد الشخصيات القاتلة هناك..مدير هوجوورتس الجديد بعد موت دمبلدور وسيطرة فولدمورت على الوزارة ^^..
وثكراً..
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
سوري يوغي ارد عليك بعدين
أنه الحين رايحة المطار
بس وعدتكم أحط لكم اليوم
هذا هو الجزء
..::||الجزء الحادي والثلاثون||::..
عندما رأت شيماء أن قيس قد اختفى، هرعت وارتدت عبائتها وحجابها وخرجت من الغرفة واتجهت نحو باب الخروج لتخرج، ولسوء الحظ كانت والدتها تجلس في غرفة المعيشة تقرأ القرآن، فعندما رأتها وهي على وشك الخروج أوقفتها...
الأم: شيماء إلى أين أنتِ ذاهبة؟؟!!
شيماء: أود أن استنشق الهواء
الأم: لا يمكنك الخروج الآن فالشمس لم تشرق بعد
شيماء: بل أشرقت... أعني بقي القليل فقط لشروقها
الأم بغضب: اسمعي يا شيماء، أنا المسؤولة عنك هنا فلا تتصرفي على هواك!! الوقت ليس بوقت للتنزله فعودي إلى غرفتك!!...
لم تستطع شيماء قول أي شيء وعادت إلى غرفتها تنتظر وقت المدرسة فقط للخروج... فكانت تنظر إلى الساعة والدقائق تمضي ببطء وكأنها ساعات... وبقيت على هذه الحالة حتى الساعة السادسة، فنهضت مسرعة وتجهزت للمدرسة في سبع دقائق ثم حملت حقيبتها وجرت للخارج... فشاهدتها والدتها...
الأم: شيماء!! لماذا تذهبين مبكراً هكذا!!؟ لم تتناولي فطورك بعد
توقفت شيماء لتتحدث مع والدتها: لا أريد سآكل في المدرسة
الأم: لماذا تذهبين باكراًً؟! لا توجد طالبات في المدرسة في هذا الوقت
شيماء: أحب أن أكون أول الحاظرين
ثم ذهبت وهي تجري
الأم بصوت عالٍ لتسمعها شيماء: هل أوصلك أم أيقظ الخادمة لتأخذك هناك؟
شيماء وهي تجري: سأذهب مشياً...
ذهبت شيماء إلى ذلك المنزل... المنزل المهجور الذي عُلق به قيس لسبب مجهول... وعندما وصلته تعجبت من الأمر...!! كان المنزل على أسوأ حالة شاهدتها في حياتها، الغبار يملأ الجدران، ولقذارة تحيط بالمكان...
ثم سمعت صراخ لعب طفل من خلفها وضحكات، فالتفف لترى من يكون... إنه ابن لأحد سكان الحي... فنادته..
شيماء: يا صبي..!!
التفت نحوها: ماذا هناك؟
أشارت شيماء إلى المنزل وسألت: هل تستطيع رؤية هذا المنزل؟
الفتى: ما هذا السؤال!! بالتأكيد أجل...
شيماء: وهل شاهدته يوماً في الليل؟!
الفتى: بالتأكيد فهو يقع أمام منزلنا مباشرة...
شيماء: وكيف يبدو في المساء؟
الفتى: أسئلتك غرية يا امرأة... بالتأكيد كما هو حاله الآن...
تعجبت شيماء ثم قالت: حسناً... شكراً لك...
دخلت شيماء المنزل ورأت الأثاث، لم تصدق بأنه نفسه المنزل الذي أتته الليلة الماضية...!! حتى لون الأثاث قد تغير...
وأثناء مشيها رأت قدمان قد خرجتا عن الأريكة... فذهبت هناك وهي تمشي بخوف... وإذا به قيس نائم عليه، والكرسي ممزق ولكن ليس كما فعتلته الليلة الماضية... بل أكثر سوء... فرحت شيماء بصورة لم تتخيلها يوماً، كانت هذه المرة الأولى التي ترى بها قيس نهاراً...
شيماء: *ماذا لو ايقظته من النوم!!؟ هل سيعون انساناً طبيعياً كباقي البشر؟! هل سيستطيع رؤية النور بعد أحد وعشرون عام!!؟*
ألقت حقيبتها على الأرض وبدأت تهزه وتناديه ولكن ما من فائدة.. ثم خرجت من المنزل تجري فرأت الفتى في مكانه...
شيماء: يا فتى؟!
الفتى: ماذا تريدين أيضاً؟
شيماء: هل تستطيع احضار كوباً من الماء؟
الفتى: حسناً ولكن أريد مقابلاً...
شيماء -_-": حسناً... أملك علكة... ما رأيك؟
الفتى: حسناً...
ذهب الفتى داخل منزله وبعد دقيقتين ونصف أتى بالماء فأعطته العلكة... ثم دخلت داخل المنزل...
الفتى: لماذا تأتين إلى هذا المنزل؟
شيماء: إنها أول زيارة لي إليه...
الفتى: وماذا ستفعلين بكوب الماء؟؟ ظننتك تودين شربه...
شيماء: *لحظة قليلاً... أمن المحتمل أن يكون قيس في هذه الفترة ظاهراً للبشر؟؟!!*
فأجابت الفتى: ادخل معي وسترى...
الفتى: أخاف... ربما يكون مسكوناً...
شيماء: لا تخف فأنا أستطيع رؤية الأشباح
الفتى: أنتِ كاذبة
شيماء: أنا لا أكذب، فأنا أمتلك طاقة هائلة كما ترى في الرسموم...
تردد الفتى قليلاً ثم قال: حسناً سأدخل معكِ...
دخلا كلاهما إلى المنزل ووقفت أمام الأريكة... لم ترى تعبير على وجه الطفل أو أي تعليق...
شيماء: *لا أظنه يستطيع رؤيته... ولكن إن سألته وهو غير قادر على رؤيته سوف يخاف!!*
فقالت له: ماذا ترى هنا؟؟
الفتى بتعجب: كرسي قديم...
شيماء: وماذا عليه؟
الفتى بفزع: لا تخيفيني!! لا يوجد عليه أي شيء
شيماء: بل يوجد *إنه لا يراه*
الفتى: ماذا!!؟
شيماء: إنه الغبار... أود أن أرى هل سيتنظف بالماء أم لا...
الفتى -__-":حقاً إنك غريبة... أنا عائد إلى المنزل...
خرج الفتى من المنزل وعاد إلى بيته... أما شيماء فسكبت الماء على وجه قيس... بدى قيس منزعجاً مما قامت به ولكنه لا يستيقظ...
انخفظت شيماء على الأرض أمام وجه قيس بالتحديد وهي تنظر فيه وقالت بضيق: إذاً لا جدوى... *إذاً كيف له أن يعيش كباقي البشر؟؟ ولكن سأحاول مساعدته.. فأعلم أنه ليس سعيداً بحالته هذه...*
ثم بقيت في مكانها تحدق في وجه قيس، فبدى هادئاً وكان تنفسه طبيعياً كأي شخص آخر وليس كما كان في فجر هذا اليوم... وبعدها نظرت إلى ساعتها...
شيماء: *يا إلهي...!! إنها الساعة السابعة إلا خمس دقائق!! سوف أتأخر..!!*
حملت حقيبتها وذهت مسرعة إلى المدرسة، وصلت هناك الساعة السابعة وعشر دقائق وقد أغلقت البوابة... فطرقت على نافذة البواب فخرج لها
شيماء: أتوسل إليك افتح لي البوابة
البواب: البوابة تغلق عند الساعة السابعة
شيماء: ولكن الحصة الأولى لم تبدأ بعد.. *لا أستطيع العودة إلى المنزل وقد خرجت من المنزل مبكراً..!!*
البواب: المديرة تقول على كل طالبة أن تلتزم بحظور الطابور
شيماء: ولكنها المرة الأولى فأرجوك... فقط هذه المرة وإن تأخرت ثانيةً سأعود إلى المنزل...
البواب مبتسم: كنت سأفتح لك بالباب..
شيماء: ماذا!!
البواب: أعلم أنكِ تأتين يومياً أول الطالبات فأعلم أنك تملكين ظرف منعك من ذلك
ثم فتح لها البوابة
شيماء بغضب: *لو علمت المديرة بأنه يخاطب الطالبات بهذه الصورة لعاتبته...*
دخلت شيماء واتجهت نحو الفصل مباشرة من الخلف... فلو دخلت الساحة في منتصف الطابور المدرسي سوف تعاتب هي والبواب... دخلت فصلها وجلست في مكانها ثم أخذت تنفض الغبار عن حقيبتها وعباءتها... وعندما دق الجرس عند الساعة السابعة والربع دخلت الطالبات الفصل
مريم (مؤيدة قيس): شيماء!! متى أتيتِ؟
شيماء: الساعة السابعة ولكن اتجهت نحو الحمام مباشرة فقد شعرت أنني سوف أتقيأ...
عائشة: هذا غريب... ليس من عادتك التأخر...
ثم لاحظت وجود الغبار على حقيبتها وملابسها...
عائشة: ماذا حدث!!؟ لماذا أنتِ متسخة؟
شيماء: لقد سقطت في طريقي فقد أتيت هذا اليوم مشياً...
ثم دخلت مدرسة الرياضيات: السلام عليكن
الطالبات: وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته...
وفي أثناء الحصة الثانية، سمعت شيماء نداء اسمها بالمذياع وطلب حظورها ظرورياً في هذه اللحظة...
معلمة اللغة الإنجليزية: هل ستذهبين؟ إنه درس مهم...
شيماء: ماذا عساي أن أفعل؟ يريدونني ضرورياً...
خرجت شيماء واتجهت نحو غرفة المشرفة...
المشرفة: اذهبي إلى غرفة المديرة...
شيماء: المديرة!!؟ لماذا؟ لماذا تمت مناداتي؟
المشرفة: اذهبي هناك وستعلمين...
تنهدت شيماء وتركت المكان وهي تمشي بثقل وكسل واتجهت نحو غرفة المديرة... طرقت الباب
المديرة: تفضلي...
دخلت شيماء الغرفة وتعجبت مما رأته: *شرطيات!!؟ إنها حقاً مصيبة كبيرة..!!*
في مفاجأة سارة... الرحلة اقصرت وبارجع الثلاثاء
سلام
بتوحشوني
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
اقتباس:
J.K.Rowling هي كاتبة سلسلة هاري بوتر الشهيرة..
أووففففففففف
هاري بوتر...!!
ما أدانيه...
قصته ما عاجبتني كثير ما ادري ليش كل الناس متولعين فيها
أحسها مالت يهال...
اقتباس:
بروفيسور سناب هو أحد الشخصيات القاتلة هناك.. مدير هوجوورتس الجديد بعد موت دمبلدور وسيطرة فولدمورت على الوزارة ^^..
أها
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
ما عليكي سينسي لا تردين علي! أنا بس وضحت..
الفصل كان رائع أختي! أعجبني .. من توقعاتي اللي ما قلتها هو إن قيس بالفعل بيكون نايم!
نهاية الجزء مشوق! أعجبني كثير..
منتظرين الجزء الجديد..
وشكراً..
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
انا قرأت كتير قصص قبل النهاردة لكن افضلها هي قصتك يا سنســــــــ :biggthump;) ـــي
انا انصحك بأنك تطبعيها و توزعيها للبيع في المكاتب لانها تستاهل اكتر من هيك
ما شاء الله عليك ابدعتي و ما زلت تبدعين .. اجمل حاجة انك تقدري تخلي القارىء يستمر في القراءة, بل و تخليه يفكر بالحدث التالي
كل اللي اقدر اقوله عن هذا الجزء هو تشويق × تشويق
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
^_^
مزيد من التشجيع كالعادة ^.^
تسلمين الله يبارك فيك على هالتكملة الروعة،، هل يا ترى سيعود قيس بعد هذا الإختفاء؟ وبعد عبث شيماء بالبيت؟ سنرى
-------------
بس على فكرة أكره النقد أنا :( ،، << يقصد رابعة
ولو تشوفي برنامج أمير الشعراء .. أعتقد فيه مبالغة بالتفخيم والتكلف لما يتكلم واحد من لجنة التحكيم !!
إيش تقولين؟ أنا أشوفه سوالف من بطن الناقد ، ولا مفكر فيها الشاعر أصلا .. إيش تقولين؟ << رابعة
See ya all ^.^
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...احلى قصه قريتها لحد الحين^^
واحلى جزء عجبني...<<<قاعده تنبش فالصفحات عشان اتطلع احلى جزء"^.^
..الجزء السابع عشر^ـــــــــــ^
حلو الصراحه عجبني واااايد مادري ليش اخترته هو بالذات"^.^
....مشاء الله عليج اختي مبدعه فالتأليف
وكل جزء يحمسني للجزء الي وراه خاصته اخر جزء حاطته
محمسني واااايد >.<"
وعلى فكره انا من الي يأيدون قيس"^.^
انتظرج بفااااارغ الصبررر
.....
ان شاء الله ترجعين من السفر بسلامه
^ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
سلام.....
أختي سثسي ترى حتى أنا كنت ما أدانيه بس عقب ما شريت نسخة كتاب الجزء 5 حق السفر...صار جزء من حياتي!!!
أقولج جربي """ و شوفي شلون راح يكون عندج!!!!
انشالله تردين بالسلامة.....واحنا منتظرين ....
أفا أخوي yugi ما لقيت غير كلمة شخص قاتل....أنا الشخص الوحيد اللي دمبلدور يثق فيه !!!!
طبعا ماراح أتكلم أكثر بس شوف في الجزء الأخير من الكتاب 7 ذكريات سنيب لهاري بوتر !!!!!!!!!
تحياتي.
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
السلام عليكم
الجزء الجديد رائع كالعادة
جميل جدا انها قربت من قيس بهذا الشكل , حتى صارت تروح له بيته فى الصباح
الصراحة صرت احب قيس شوى , بس واضح ان شيماء كاذبة درجة اولى , مفروض قيس ينبها على النقطة دى ^_^
حلو التشويق سينسى , منتظرة باقى ابداعك
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
السلام عليكم..:).
والله اني حبيت القصة كتيير كتييير>>:silly::silly:
لانها مشوقة وفيها احداث مررررررررررررة حلوووووووة
ان شاء الله ترجعي بالسلامة وتستمعي بالسفر>>
بدي احكي شيء كمان صرلي من زمااااااااان بحاول اسجل بس عشان احكيلك ان القصة رووووعة واكتر من روعة.. ولما قدرت اكتب رد انبسط كتييييير>>> والى الامام>>>>>>>>:biggthump
هلأ ارتحت>> كيكيكيكي....
بدي اعرف ليش الشرطة بدها شيماء... وانا بحب قيس كتيييير :jap004:
اه وانا متابعة>>>>> للنهاية
اوووووبس طولت عليكي صح >>>>>> سوري بس كتير متحمسة
وحكيت لصاحباتي عن القصة عجبتهم كتيير>>>> سلام>>
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
والله هذ الجزء رائع جدا ومنتظر التكملة لكن ليش الشرطة موجودة في المدرسة ممكن عائشة بلغت بشيماء ههه
رد: في 13 سنة مضت (قصة غامضة دموية اجتماعية خيالية)
السلام عليكم...
من حسن حظي لقطت واير لس هنا ^_^
كيفكم وشو أحوالكم؟
إن شاء الله كلكم بخير...
سوري... وآنه هنا ما لقيت ولا دقيقة فاضية إلا الحين
فما كتبت شي ^.^"
اقتباس:
ما عليكي سينسي لا تردين علي! أنا بس وضحت..
رديت قبل ما أطلع من البيت بدقيقة ^_^
لقيت لي وقت قصير
اقتباس:
انا قرأت كتير قصص قبل النهاردة لكن افضلها هي قصتك يا سنســــــــ :biggthump;) ـــي
تسلمين حبيبتي ^_^ ويا رب تلقي الأحلى منها
اقتباس:
انا انصحك بأنك تطبعيها و توزعيها للبيع في المكاتب لانها تستاهل اكتر من هيك
قلت من قبل ^_^ ودي بس ما أعرف كيف...
اقتباس:
هل يا ترى سيعود قيس بعد هذا الإختفاء؟ وبعد عبث شيماء بالبيت؟ سنرى
:X
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
...احلى قصه قريتها لحد الحين^^
تسلمين حبيبتي ^_^ وانتي الأحلى
اقتباس:
واحلى جزء عجبني...<<<قاعده تنبش فالصفحات عشان اتطلع احلى جزء"^.^
..الجزء السابع عشر^ـــــــــــ^
اممم... اللي قبله كان أحلى:ponder:
اقتباس:
وعلى فكره انا من الي يأيدون قيس"^.^
:biggthump:biggthump:biggthump
اقتباس:
انتظرج بفااااارغ الصبررر
أنا وإلا قصتي ;)؟
اقتباس:
ان شاء الله ترجعين من السفر بسلامه
آآآآآآآآآآمين <<<بس تراها ما تبي ترجع
اقتباس:
بس على فكرة أكره النقد أنا :( ،، << يقصد رابعة
بالعكس النقد يساعد الكتب على تطوير موهبته
وعليكم السلام
اقتباس:
أختي سثسي ترى حتى أنا كنت ما أدانيه بس عقب ما شريت نسخة كتاب الجزء 5 حق السفر...صار جزء من حياتي!!!
أقولج جربي """ و شوفي شلون راح يكون عندج!!!!
يصير خير ان شاء الله
لأني لقيتها في النت كتابة فممكن أنزلها وأقراها ولو أني ما أحبه...
وأشوف الأفلام تكفي وتوضح القصة
فيها كائنات غريبة وأشكال بايخة وهذا اللي ما أحبه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
بس واضح ان شيماء كاذبة درجة اولى , مفروض قيس ينبها على النقطة دى ^_^
ما شفتي الكذب لحد الحين ^.^"...
الكاذب الأصلي بتلقينه في القصة الجاية ^.^"
بتكرهين شخصيته بس باتحبينه في نفس الوقت <<هذا رايي فيه
ويا ليت تتابعينها ولو أنها بالعامية ^_^
اقتباس:
السلام عليكم..:).
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
والله اني حبيت القصة كتيير كتييير>>:silly::silly:
لانها مشوقة وفيها احداث مررررررررررررة حلوووووووة
تسلمين والله ^_^ هذا من ذوقج يا حلوة...
اقتباس:
ان شاء الله ترجعي بالسلامة وتستمعي بالسفر>>
تاوني باليوم الأول ومستانسة حيل ^_^ ولو أني تعبت شوي من المشي >.<
اقتباس:
بدي احكي شيء كمان صرلي من زمااااااااان بحاول اسجل بس عشان احكيلك ان القصة رووووعة واكتر من روعة.. ولما قدرت اكتب رد انبسط كتييييير>>> والى الامام>>>>>>>>:biggthump
آنه لازم أطالب المشرف العام بترقية...:silly: كم عضو كنت سبب في تسجيله هنا؟:p
المهم... يا هلا فيج... وترى هذا مو الموضوع الوحيد الحلو هنا
كل أعضائنا مبدعين ومواضيعهم روعة وهم اللي شدوني على التسجيل فيه
اتمنى أنج تستمتعين معانا...
اقتباس:
هلأ ارتحت>> كيكيكيكي....
الله يديم الراحة...
اقتباس:
بدي اعرف ليش الشرطة بدها شيماء...
قالت شيماء السبب من قبل فكانت متوقعة هالشي...
نسيت أقول لكم شي.. هي ملاحظة بس ما كان في وقت أكتبها أمس...
ترى روحة الشرطيات للمدارس شي طبيعي عندنا في قطر ^.^"
لأن مشاكل كبيرة تصير عندنا
حتى مرة صار هواش بالسكاكين
فمنعوا جلب المواد الحادة للمدارس...
آنه بنفسي كلمت شرطية يحليلها كانت حليوة
قالت بأنها شافت من البنات اللي محد شافه ^.^"
وياما راحت مدارس علشان تحل مشاكل....
اقتباس:
وانا بحب قيس كتيييير :jap004:
حبتج العافية...
اقتباس:
اوووووبس طولت عليكي صح >>>>>> سوري بس كتير متحمسة
ما طولتي ولا شي ^_^ اخذي راحتج...
اقتباس:
وحكيت لصاحباتي عن القصة عجبتهم كتيير>>>> سلام>>
تسلمي والله ^_^
ويا ليتهم يدخلون هنا ويقولوا لي رايهم بنفسهم ^_^
وعليكم السلام