الووووووووووووووووووووووووووووو........
في احد معي على الخط..
عرض للطباعة
الووووووووووووووووووووووووووووو........
في احد معي على الخط..
لوس موجود بس بيظهر بعد شوي
يوم الاحد راجع لازم اطقها دواره ههههههههههه
هلا دلوعه
اهليييييييييييين..
ليييه تطلع...؟؟
شلوونك؟؟وشلوون الدرااسه..يادافووووووووووور..
يعني شنو دافور اولا
الدراسة تبدا تاريخ 1
و راح اطلع قريب لاني شبكت اليوم 7 ساعات و ما نمت
خخخخخخخخخخخخخخ
بس ببقى شوي
هلا شلونك انا بطلع بعد شوي
قصدي الحين باي
باااااااي انجل
يوم الاحد انا راجع و قصتك قريب انزلها
داااااافووووووووووووور ..معناااها بالسعووديه شئ صغيير بس يطلع ناار كثييره..ماادري كييف اقوولها لك..
يفحنا نشبها فييك ..معنااتها انك شاااطر ..حنا بالسعووديه كذاا..
شلوونك انجل؟؟
باااااااي بطلع ..؟؟
انتي بطلعين
خخخخخخ
اذن اروح انام احسن
شكلة ما في غيري ......... معلش ....
بترك رسالة بعد سماع النغمة ......خدمة يديدة...(( بسطننننننننننننننننننن )) ........
الرسالة = هلا .... شو هذي النغمة الي حاطينها ... تخرم الإذن ...
معلينا ..... أنا من التراب .......... حبت أسلم عليكم .... وأسألكم
شو رايكم بالأرنوب الي بالتوقيع ....؟؟؟ ...أنا عجبني كثير ...0_0
ما راح أطول لأن مدة الرسالة راح تخلص .... المهم الي يدخل إتصل بي يوم تسمع الرسالة ...
وعلى فكره لا تقـــــــــــــــ.....(( طووووووط ))
خلصت مدة الرسالة معليه مب مشكله ......~_~
...تقرير::
تم تسليم الرساله..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله الحمد لله من التراب ..
سمعنا انك تسووي توااقييع ..
وولييه تنسى الحباايب الي زينا..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إنت تآمرين أمر بس الطلبات ... كثيرة ......باقي لي 11 توقيع
ومثل ما يقول المثل (( الكثرة تغلب المحبة ...^_* )) ...... (هذي يديدة)
بس ولا يهمك .......... بس رشحي مالنا غيرك يا دلوعتنا ..........^.^
مشكووووووووووووووووووووور اخوووووووووووووووووي..
عاادي خلني اخر وحده مافيها مشككله
ولا يهمك تكونين الأولى .......... ^_*
( لا زم ندلعج .....خخخخ)
بكون روعة ... لأنه لج ....بس ^.^
مشكووووووووووووووووووووووور..
بس مابي اكوون الاولى..لاتاخر النااس عشااني..
انت عليك دواام بكرا ولا لا..؟؟