السلامووو عليكمووو
اليوم صاير فللله بروحي غايبة في البيت خخخخخخخ
في احد ^^" ههه
عرض للطباعة
السلامووو عليكمووو
اليوم صاير فللله بروحي غايبة في البيت خخخخخخخ
في احد ^^" ههه
هلا
سموووووووووووووووووووول
هلااااااااااااا فييييييييييييك لوووس
هلا بالأهل ولله هههههههههههه
شخبارك شمسوي.........
انا فاين فاينين ثلاثة
قاعد انزل آخر قصصي في الترفيهي
الحين خلصت 3 قصص و باقي بعد 2
انتي شخبارج
اوه اوه اوه مشالله ماشاالله
3 قصص مرة وحدة ....شغل عدل عندك ها خخخخخ
يعني اليوم الشغل عاطينك اوفر تايم خخخخخخخخخخ
انا تماام مكيفة على الأخر في البيت
بروحي محد وياي ...^^
الي في الشغل و الل في المدرسة....فلللله هههه
انا اجازة ليما تاريخ 1 \12\2005
يعني فاضي بس ما كتبت قصص من زمان و كان لازم اكتب
بحاول اقراهم ....
اذا مداني قبل لا امشي
اي جامعة انت ؟
جامعة لوس انجلوس يا بنت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ذكية انتي
راح اسافر لوس انجلوس تاريخ 29\11\2005
انا امس رجعت البحرين
اها
الحمدلله على السلامة عيل
الله يسلمج
انا الحين انتظر يوم الاربعاء
مباراة البحرين الحاسمه
هههههههههههههههه<<<<راح نقول كليناهم متأكد (الامل كبير انشالله نفوز هههههه)
انشالله يا رب
انا بغيت ايأس الا شوي من المنتخب ههههه
بس الحين رجع الأمل شوي:biggthump
اوكي يلا نشوفك على خير مرة ثانية
مشكور على وقتك يالمشهور هههههههههههه
يلا باي ^^ و موفقين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small mind
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البحرين ضد مين ؟؟؟ ^^"اقتباس:
انا الحين انتظر يوم الاربعاء
مباراة البحرين الحاسمه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
بحرين × ترينينيد وتوباغو
اتوقع جذي اسمها
الحمدالله ^^اقتباس:
بحرين × ترينينيد وتوباغو
عبالي ضد السعوديه و انا ما ادري خخخخخخخ ^^"
قاعده اذاكر قواعد و قاعده عالنت و نعم الدراسه ^^ خخخخخخخخ