-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
توني جاي من بيتنا على بيت جدي ابنام عندهم الليلة << فاضي احد يجي الساعة ثنتين بيت جده
الي بعدي وش تكره فيني وش تحب فيني بصراحة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماشفت شي اكرهه فيك للحين الحمدلله @.@
يعجبني فيك حماسك على التصوير الحين وماشاء الله استلمت رقابة القسم
عقبال اشوفك مع الوقت مصور كبير وتعمل معارض لصورك :D
الي قبلي سبق وشفت تصوير ماريا جو رعيدي ولعبها في الصور والا :wow:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااااااااع
الي بعدي عطني الرابط؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خساااره توني بعد ماكتبت ردي جلست ابحث عنها في قوقل مو محصله شي ><"
غريبه متأكده من الاسم واذكر زمااان دخلت موقعها الشخصي كمان ~.~"
محتفظه بمجله فيها مقابله معاها وعمل لها بالتصوير عجبني حيييل
بصوره بجوالي واوريك الحين :D
اللي بعدي مين من الرسامين يعجبك والا ماتهتم لهالمواضيع O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يعجبني..امممـ والله اما ادري بس حسام اذكر حطه في مدونته رسام صح
ايش كاميرتك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UZUMAKI JAK
يعجبني..امممـ والله اما ادري بس حسام اذكر حطه في مدونته رسام صح
ايش كاميرتك؟
اهااا عرفته اللي في مدونت حسام ايوه ذاك فنان ماشاء الله عليه :D
اقولك حصلت المجله طلع اسمها ماري جو رعيدي لما بحثت غريبه كأنه البنت صار لها شي
مافي ولا معلومه وحده ><"
هالمجله للاسف مقابله معاها في عدد ثاني فيه صور لاعمالها بدور عليها واوريك بعدين :09:
كاميرتي مممم صراحه كنت ابي جوال جديد وكاميرا في نفس الوقت
قمت اشتيت جوال N82 وضربت عصفورين بحجر :biggthump
اللي بعدي نفسوو ^^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يالله كاميرا حتى اتوقع ماركتها غير معروفة طاشها بالدرج وازيدك من الشعر بيت تراها تحميض..ههههه
اللي بعدي وش نوع سيارتك واسمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لما يكون عندي سياره بالاول <.<"
اللي بعدي ايش اخر برنامج شفته على التلفزيون O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فلم رهيب في ام بس سي قبل يومين
الي بعدي كم عمرك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حل المعادله وتعرف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((20×5)/100 )+0.7 +تاريخ السبت الماضي = عمري؟؟؟؟؟؟؟
اللي بعدي : لمح لاسمك الحقيقي ؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ولا لمح ولا شىء
اسمى مصطفى ^_^
الى بعدى ايش تحب تلعب من العاب الحرب ؟؟ ^_~
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماشالله اسمك مصطفى..... عاشت الاسامي..
العاب حرب ؟؟؟؟؟؟اممممممممم!!!!!!!!! اها
كول اوف ديوتي 4 ...
اللي بعدي اش السيارات اللي تفضلها ( امريكي, ياباني,الماني.....)؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
و الله نا ماافهم فىانواع السيارات كثير -_-
الى بعدى
ايه اكثر انمى تحبه ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ديث نوت
الي بعدي ايش الكلمة الي راصك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زهق ~.~
اكثر شي تسويه عالنت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخش اليوتوب....
اخر شي حملته من النت .؟؟؟؟؟؟؟؟....
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلقات برنامج 99
تحب البلايستيشن
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اعشق الالعاب .. سواء اللي هو..
وش مصحيكي لها الوقت ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاني نايمه بالليل هههههههههههه
اللي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الشغل
اللي بعدي
كيف الترفيهي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ناااااااااااااااااااااايم
اللي بعدي وش قاعد تسوي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قاعد أشارك في الترفيهي
وأتكلم في المسن
اللي بعدي
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قاعده في الترفيهي
وادردش على الشات
اللي بعدي من اي دوله انت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اليمن
صنعااااااااااااء
اللي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
السعوديه
عرعر
اللي بعدي
متى تنام
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اذا طفشت وماعندي شي اسويه......
اللي بعدي وش قسمك المفضل؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما عندي وقت محدد
اللي بعدي
أكيد عندكم
حر موووووووووووووت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
16
اللي
بعدي
عندك جهاز wii
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووووووووووووووووه
اللي بعدي
عندك لاب توب
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووووووووووووووووووووووووي
اللي بعدي
عندك بلايشتيشن ههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايوه عندي بلاي @.@
اللي بعدي وش اخر خبر سمعته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آخر خبر
إن فتاة
دوبها دخلت المنتدى
اللي بعدي
كيف حالك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
في خير حال O.o"
اللي بعدي افضل شخصيه كرتونيه عندك مين @.@"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كثير
ناروتو
اللي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ناروتو
الي بعدي
ايش اخر شي سويته؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رتبت شوي في اغراض النقله ــــــــــ_ـــــــــ"
اللي بعدي اخر انمي شفته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كونان
اللي بعدي
نفسه ههههههههه ماعندي اسأله
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ديث نوت
الي بعدي
نمت ولا مواصل مثلي؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نمت
اللي بعدي
وش رأيك في المنتدى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احسن منتدى
الي بعدي ليش دايخ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانه مانمت زين كالعاده ـــــــــ_ـــــــــ"
اللي بعدي كم صفحه فاتح بالمتصفح
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
3
الي بعدي شرايك تنام عني؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مرة مايمشي......
اللي بعدي من متى صاحي؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من الساعه 1 بالليل
اللي بعدي متى تنام
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قلنا متى ماطفشنا وماعندنا شي نسويه....
اللي بعدي منو فنانك المفضل؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما عندي فنان مفضل ._.
اللي بعدي وش سويت اليوم XD ..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طلعت اتسوق مع الوالدة
اللي بعدي:
شنو قاعد تسوي؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت قاعد آكل و توي شابك (&)
اللي بعدي وش تغديت اليوم :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مجبوس دجاج
اللي بعدي :
وين كنت قبل ما تدخل اللعبة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شو
اذا القصد بالمنتدى فبالقسم العام
واذا بالدنيا يعني!!!
بالبيت
طيب الي بعدي
ما هو هدفك لغدا؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما اعرف .. احب المفاجآت :D ..
تشجع برشلونه ولا لا :12::12: ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما اشجع شي
الي بعدي
ليش ترد ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مزااااااج :28::09:
اللي بعدي راضي عن نفسك والا لا :33:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
راضي عن نفسي
الي بعدي
قولنا موقف مضحك صارلك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مو ذاكره والله
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بدل ما اضع سكر فى الشاى وضعت ملح ^^"
الى بعدى نفسه ^_^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حملت فيلم لمدة ثلاث ساعات واخر شي طلع مو مترجم ......
اللي بعدي اي قسم تحب؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قسم الترفيهي
اللي بعدي شنو قاعد تسمع الحين ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جلوريا جينور......
اللي بعدي وش يعجبك في كرة القدم؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للاسف اني اكرها :09:
اللي بعدي متى اخر مره تهزات من الاهل :أفكر:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل شوي تقريبا الساعه 9 ـــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدين نفسوو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مو شغل أبو أم الي سأل @@
الي بعدي عبر لي عن شعورك يوم كتبت موضوع التسائلات ال يخوف طرحه @@ ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت معصبه من هالنوعيه السيئه الله يكفيني شرهم انقلب وحش لما اشوف كذا <.<"
اللي بعدي رابط ينادي فؤادي حملته قبل وماظبط معاي ليش >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانك الثقب الاسود تبلعي كل شي......
اللي بعدي اش اللي تكره وتحبه بفتاة المجرة؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
^^^^^ أحسن <<< عجزان يرفعه مرة ثانية XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة level zero
لانك الثقب الاسود تبلعي كل شي......
اللي بعدي اش اللي تكره وتحبه بفتاة المجرة؟؟؟؟؟؟
ايش تكره في فيتو : كل شيء
ايش تحب في فيتو : ولا شيء
الي بعدي ايش رايك بالنشيد (ينادي فؤادي) ... ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلو بس مرة ثانية لاتخش غلط ..
اللي بعدي من ينشد ( ينادي فؤادي)؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلوو النشيد الله يرزقنا الرضى ^^
اقتباس:
ايش تكره في فيتو : كل شيء
ايش تحب في فيتو : ولا شيء
قصدك العكس اكيد :silly:
اقتباس:
اللي بعدي من ينشد ( ينادي فؤادي)؟؟؟؟؟؟
ماعرفهوش بس صوته حلو O.o"
اللي بعدي الجو حار عندك والا -_____________-"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مالك شغل
الي بعدي ليه انت ملقوف وتسأل واجد ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مابي اجاوب ....>><<< متردد<<
اللي بعدي وش تقرأ حاليا ؟؟..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قرأ ردك @.@
اللي بعدي ليش متنرفز <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عشان واحد صدمني عند المحطة وانا اسوي سيارتي>>>i want to kill him <<<<<<<<
اللي بعدي شوف هالفيديو وقولي اش رايك ..>>>
http://www.youtube.com/watch?v=3LpRx7-RgnU
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايه ميت عليه ضحك
الي بعدي ليه انا متنرفز ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عشانك خشيت على عرض يملقوف.....
اللي بعدي اترك اللي قبلي وجاوب على سوال اللي قبل قبلي؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافهمت ويش يخربط هتلر O.o"
اللي بعدي شفيكم معصبين :02:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
معصب عشانك مافهمتي هتلر وش يقول....
اللي بعدي نفسه>>>>>>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ياخي شفته من زمان لا تصير باتكس في حلق فار
الي بعدي كم لك اصبع في بطنك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زي للي قبلي ....هههههههههههه
اللي بعدي تكره ولا تحب اللي قبلي؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الي قبلك احد أتفه الاشخاص بالعالم مليء بالحقد والكراهية طبع بلغة سوداء على قلب اسود <<< كيف حالك
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادري اش اقول غير انه ممكن يكون واحد من اعمدة المنتدى بس ليس في القريب العاجل ولكن بعد
(((بعد ماتمشي البقرة على قرونها)))ههههههههههههههه
ياخي ليه شايل كل ذا على نفسك .. غريب انت..
اللي بعدي ... مارايك برد اللي قبلي؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اللي قبلي رده عكس الواقع ولا يطابقه بتاتن البته :wow:
اللي بعدي كم صديق صدوق عندك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
1 الا وهو كاسح
الي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للحين ماحد كل ماتعرفت على وحده وصارت قريبه مني مادري ليش اتوتر واعطيها سيفونه _-_"
اللي بعدي اكتب حكمه تعجبك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اذا ركلك الناس من الخلف اعرف انك في المقدمة ..............
اللي بعدي نفسه...
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا تحقرن صغيره ان الجبال من الحصى
اللي بعدي اذكر 5 حاجات جنبك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
علبة بيبسي فاضية.....
مرسام مكسور من النص .......
دسك برامج عمري ماستخدمته.....
دولاب.....
شاحن الاب توب.....
االلي بعدي لو سمحت نفسه.....
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تلفون
فلاش
دفتر
قلم
وصلة التلفون
اللي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ps3 واحد
X BOX 360 ثنين واحد خربان
PS2 ثلاثة واحد يشغل افلام والثاني يشغل العاب الـ PS1 والثالث يشغل العاب الـ PS2
شنطة لاب توب
واخيرا ً دريم كاست جهاز اسطوري تاريخي شغال 100%
^^^
إعلان في حراج XD
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماشاء الله O.o"
الاكس بوكس الخربان اكيد صابته اللعنه مادري العين الحمراء <.<"
انا حولي
2 هاردسك
لابتوب
جوال
ورقه مرسوم عليها فمباير مكتوب على جبهته مطرود هديه من اختي الصغيره :blackeye:
كيس بطاطس ليز بالجبنه
اللي بعدي لما تشتهي تاكل صمون بإيش تحب تحشيه <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اوه ه ه ه ه ماطيب قوديييييييييييييييييييي.....
اللي بعدي لاجيت طفشان وزهقان اش اول شي تسويه؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اجلس على اللابتوب او اقرأ شي او ارسم شخبوطه
اللي بعدي ايش المنتديات اللي تحب تدخلها في المنتدى <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العام بعض الأحيان
السياحة والسفر
اللي بعدي
في كم منتدى غير هذا مشترك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
واحد بس
الي بعدي كم راص عندك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احسني مارسيت على مطار يعني لاالحين الف وادور ولا عندي منتدى مفضل....
اللي بعدي تتوقع ناروتو يوصل كم حلقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اتوقع 300 ويجوز 400
اللي بعدي ايش موجود بثلاجتكم في البيت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لبن مراعي...مانجا....قوديييييي...هاذي اهم اشياء لي انا..
اللي بعدي لمتى ودك تكمل بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تعشيت
عشاء:Dعجايز
((((( مرقوووق )))))
:ponder:
الي بعدي
تحب تشوف مسلسل نووور و سنوات الضياع حق القراااوة :boggled:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
noooop ماحبها بالمرةاحسها مهزلة......
اللي بعدي ليش ضايق خلقك ؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاني افتقد بعض الاعضاء في المنتدى,
الي بعدي, شنو لون كمبيوترك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أسود
اللي بعدي
ويش لون
اظافرك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سؤال غريب, ههه,
عادي, ما حطيت فيهم صبغ,
الي بعدي شنو لون جدار المكان الي انت فيه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أخضر فاتح
اللي بعدي
ويش آخر شي أكلته ومتى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
صمونه و شاي حليب, قبل شوي,
الي بعدي نفسه,
اقتباس:
ويش آخر شي أكلته ومتى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سلطة بيض .......قبل شوي.
ليه تسال؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ليه وش دخلك........
اللي بعدي ممكن تجاوب على سؤال اللي قبلي؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تكيد ممكن
ما اعرف
الي بعدي
شو اخر حلم حلمته؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أني كنت جندي من جنود شينارا :)
السؤال للبعدي
شنو أول شي يطري على بالك يوم تبي تنام؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لما اكون بدي انام
يمر على ذهني كل الاحداث
باليوم الي مضىكانها شريط فيديو
كيف كان
وشو المنيخ فيه وشو لأ
شو الي صح وشو الي خطأ
بس
الي بعدي
شو اول شي بتعمله لما بتصحى من النوم
عير الاشاء الاعتياديه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اول ما اصحى افكر اذا ما كان عندي شغل
و اذا عندي شغل انقز بسرعة
اللي بعدي :
اذا عندك تلفزيون شنو حاط عليه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مو مشغلته الان,
الي بعدي نفسه,
اقتباس:
اذا عندك تلفزيون شنو حاط عليه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مسكر @.@
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت أطالع فلم , بس ما عجبني ._.
نفس السؤال ...
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت بزواج بس ماعجبني بعد ~.~"
اللي بعدي ليش كلمة متى تعني تحديد الوقت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رفعت نظري اشوف من فوقه قبالي وتطلع اختي <.<"
اللي بعدي ايش انواع الفاكهه الموجوده في ثلاجة بيتكم >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
psp, تلفون, كتاب غريب, زجاجة ماء, شاحن psp,
الي بعدي, عدد 7 اشياء بجانبك,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الكاميرا ..وشاحن الكاميرا...وحامل الكاميرا وكرتون الكاميرا
وشنطة الـ PS3 .. وخمس سماعات... وكاس حليب
الي بعد ايش كاميرتك خخخخـ ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تلفون سوني, ماعندي كاميره,
الي بعدي شنو اخر لعبه لعبتها من الـ PS,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
call of duty 4 modren warfare
ألي بعدي كم عمرك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكبر منك,
الي بعدي اي لون كمبيوترك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فضي مع اسود
الي بعدي
اللون المفضل ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ازرق,
الي بعدي لون جدار المكان الي انت فيه الحين؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حليبي
الي بعدي لون تي شيرتك المفضل ؟