وهاي # 1
عرض للطباعة
وهاي # 1
وهاي # 2
و هاي # 3
من متى ما شفنا رسومات كيكي جاان:p
وااو ماشاالله على هاي الرسومات الرهييبه:واو:
و الولدراسمتنه وسيم ماشاالله مع أنه فيه عيب في صدره أحسه كبير شوي..
و احلى رسمه الاخيره البنت كيوت تسلم أيدج حبيبتي كي كي جاان:p
ركزي عادراستج زين كي كي جاان و إنشاالله تطلعين من عشر الاوائل في الامارات :0)
سارا ساما مشكوره واايد ماقصرتي عرضتي رسومات كي كي جاان أكييد بتستانس عليهم واايد;-)
جاانيه
حلوين الرسمات ياkiki
وحركت البنت إلي رافعه يده حلوه وايد.:D
عيل (هاناسان)خالتج؟؟؟
ياله راوينا الهمه وصيري أحسن منها.
يبين عليج الشغل العدل من اللحين ولا تخلين هذه الموهبه تروح عليج.:D
وزين ربعج مساعدينج.
سي يو.