وين التكلمه يا ولدالبوكواره :": !!
بسرعه كمل أبي أعرف شنو راح يصير :"
وين التكلمه يا ولدالبوكواره :": !!
بسرعه كمل أبي أعرف شنو راح يصير :"
اهليييييييين فاينال":"
كيف الحال؟:6 ..
بصراحه احلى مقطع هاي..":"
طبعا اذا بتحكي عن قصتي...فهي خاااااليه من..اقتباس:
((((((( أهلين بالأهبل
هههههه .. والله و طلعت مصخره
ما أدري شلون عقلك صغير لهالدرجة أنت و المحامي .. ضحكت عليكم بكل سهولة .. الصراحه ما توقعت أني أقدر أنصب عليكم بهالسرعه .. هاهاهاهاهاهاها
انا لا اسمي ساره و لا ماره .. أنا اسمي الحقيقي < عطيات بنت كوكب باشا > .. كنت وحده فقيره حرامية ممسوحه بالأرض .. و الحين بفضلك صعدت السلم الاجتماعي و دخلت المجتمع المخلمي .. فشكرا لك
مع السلامة يا مصخره .. يا مهزلة .. يا أضحوكة .. يا .. ههااااااااااي
ملاحظة : لقد تركت لك شركة الألعاب .. لأن أكيد حالتك من بعد ما تقرأ هالرسالة راح تكون مثيرة للشفقه .. فأولا و آخر أنا أيضا انسانه و لي قلب ))))))))
العشق والرووماااااانسيه.. :غضب:
الجرافيكس مطور ...
والاشكال = =اقصد الابطال يعني :p
تحس انها طفوليه ..= = براءه":"
وممكن الاطفال يقعدون معاكم يتفرجون ..وانتم تلعبون....:6
والزمن اهو زمن الحاضر...
واحب تكون القصه كلها مغامرات ..وكوميديا يعني مثل قصة اللعبهTHreads Of Fate)...
لا للعشق لا للرومانسيه:أفكر:
وترى قصصكم يااعضاء المنتدى ...عشقيه ومعشقه وخالصه....كلها حب وغرام ...كمثال قصة ولد البوكواره ..العشقي :أفكر:
تشكر على الموضوع....
ييييووووووفيييي از ذااااا بيييييست...":"
سي نوووووو تووووو روووووماااااانس
Yuffie Kisaragi
أهلييين بعدوة العشق :6
الصراحه ردك نور الموضوع .. مع أنج ما قلتي كل شي بالتفصيل الممل :D
شي متوقع من يوفي :Dاقتباس:
طبعا اذا بتحكي عن قصتي...فهي خاااااليه من..
العشق والرووماااااانسيه..
يا عيني على البراءة ":"اقتباس:
تحس انها طفوليه ..= = براءه
ذكرتيني بثريت أوف فات :":اقتباس:
واحب تكون القصه كلها مغامرات ..وكوميديا يعني مثل قصة اللعبهTHreads Of Fate)...
أنا وصلت لمكان بعيد (( يمكن في آخر اللعبة )) من سنتين و علقت جدام أحد الألغاز و للحين ما عرفت حلها :" :" :"
و طااانيكووووو على الرد ;)
هلالالالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالا
اسف على التأخير بس مو بيدي يافاينل
عـــشـــقـــي ولـــي الـــفـــخـــر <=== شدخل:6 <-- نغزه لبعض الناس:أفكر:
الموووووووووووووووهم ماعلينا
نكمل:D
-------------------------------------------------------------------
الحين طلع انجيل من القريه وراح يبحث ويدور على زيرو سيل هو اصلآ مايعرف اسمه بس قام يدور ويبحث وهو بالطريق سمع صوت فتاه تصرخ وراح ورى الصوت ويوم وصل لقى بنت صغيره يمكن 16 او17 سنه تستنجد وحصل معاها عجوز بعربه وقطاع الطرق ماسكينهم ضربوا العجوز وخذوا كل اللي عنده واخطفوا الفتاة قام انجيل ولحقهم وتصير الهوشه ويلعن ابو اللي جابهم ويشردون:cool: (عاشق القوي) بعدها رجع البنت للشيبه وشكروه وقالوا له تفضل الغدى قال لا الشيبه قاله لا وانا ابوك تغلط يعني بتغلط ( اشفييييييه انقلب خليجي:6 ) انجيل وافق وتغدوا بعدها يسولفون سألوا انجيل انت شنو اللي جايبك اهني بمكان فاضي قالهم السالفه وعن القريه قالوا ممكن توصلنا هناك بالقريه قال بس ماقدر حاليآ انا ادور عن اللي خطف انجيليتا قالوا مو مشكله بس نخاف يرجعون تكفى قال اوكي وبالطريق يوم يرجعهم جا الليل وخيموا بينامون انجيل قال انا بحرس وهو يحرس كان يشوف وجه البنت كان يحس انه يعرفها المهم جا الصبح ومشوا يكملون الطريق بالطريق جات العصابه من جديد مع الزعيم ويحاربهم انجيل ويتفوق عليهم بس وين البنت اختفت:! ويقوم انجيل ويروووووح يدور ويترك العجوز مكانه وسمع انجيل صوت البنت تصارخ من بعيد ويقوم يلحقهم ويقضى عليهم ويرجعون اول ماوصلوا كملوا الطريق مع العجوز
اوصلوا المدينه انجيل قالهم تعالوا بيتي حياكم يوم وصلوا دشوا البنت حست بشئ غريب كأنها تعرف المكان العجوز شاف صوره على المكتب بالبرواز راح يشوف العجوز انصدم :! شسالفه قالهم هذي انتي يا اناستازيا (عرفتوا الحين البنت منو:D ) قالت شتقول انا ادري اني بنت يتيمه قالها العجوز لا يابنتي انا قلت لج جذي عشان ماتتركيني لأني تعلقت فيج:" البنت اهني انصدمت واخونا انجيل مايعرف شالطبخه:6 هي ساعتها اعرفت انه انجيل رفيق الطفوله واسئلت عن امها وابوها وقالها انهم ماتوا:" هي بدت تذكر وعرفت صورة اختها وقالت اختي وين هي قال اختطفت وانا اللي كنت رايح انقذها:D
البنت اهني طاحت مغشى عليها العجوز اهتم فيها وانجيل رجع يكمل طريقه
-------------------------------------------------------------------------------
يتبع واعذروني بسبب التأخير:أفكر:
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو :واو:
القصة كل مرة عن مرة تطلع فيها أحداث و لا أروع ":"
بالله منو كان يتوقع أن أنستازيا كان راح يلقاها أنجل و بهالطريقة .. أنا يالي تفكيري نفس تفكير ولدالبوكواره ما خطر على بالي هالشي :!
الصراحة حمستنا مع القصة .. ياريت لو تكمل بسرعه :)
=====> الموضوع صار موضوع قصص و شكله على آخرتها راح يدخل مراقب و يقفل الموضوع و يشوتنا بره المنتدى :6
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
والله أنك خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا ولد البوكواره
ماشاء الله عليك
قصة :واو: رهيييييييييييييييييييييييبة
كمل ، لاتطول علينا
اسال اي سؤال عن ثريد اوف فيت..وانا راح اجاوبك ..اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
Yuffie Kisaragi
أهلييين بعدوة العشق :6
الصراحه ردك نور الموضوع .. مع أنج ما قلتي كل شي بالتفصيل الممل :D
شي متوقع من يوفي :D
يا عيني على البراءة ":"
ذكرتيني بثريت أوف فات :":
أنا وصلت لمكان بعيد (( يمكن في آخر اللعبة )) من سنتين و علقت جدام أحد الألغاز و للحين ما عرفت حلها :" :" :"
و طااانيكووووو على الرد ;)
تراني خبيره بهاي اللعبه..":"
وبسوي لها تقرير..:6
لا للعشق لا للرومانسيه:غضب:
يوفي از ذا بيست..:غضب:
اسمحوووووووووا لي انشغلت باليومين ذول وماقدرت اكمل
انا اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف:أفكر:
نكمل
-------------------------------------------------------------------------
الحين انجيل طلع من المدينه راح يبحث عن زيروسيل
وهو بالطريق فجآه بمكان فاضي طلعوا العصابه من جديد يبون ينتقمون منه
انجيل حاربهم بكل شجاعه وبساله بس للأسف هم تعاونوا عليه وواحد اضربه على راسه من وراه(نذاله:6 ) في نفس الوقت كانت انجيليتا محبوسه ببست زيروسيل في غرفه صغيره انجيليتا قاعده تبجي:" دش عليها سورو يبي يراضيها جايب لها ورده عاد انه بيراضيها وتقوم وتحذف له الورده يقوم يمسكها سورو ويقول لها انا احبك ليش ماتحسين فيني وتقوم هي وتقوله وانا اكرهك ماواطنك :6 يقوم سورو ويعطيها ذاك الكف الحااااااااااااااااار:" وتقوم هي وتمسك الزجاجه المكسوره اللي جنبها وتعطيه على وجهه (موب هينه:p ) جات الزجاجه جنب عين سورو وقام يصارخ ويجي زيرو سيل مع مساعده ويطلعون سورو ويصكرون عليها الباب
بنفس الوقت يستيقط انجيل ويلقى روحه بسجن بمكان غريب اول مره يشوفه ويقوم يبي يطلع بس موقادر العصابه رابطته على عامود المهم يدش الزعيم ويعطيه كف قوي انطبع على وجه انجيل ويضحك ويطلعون انجيل فقد الوعي من الكف في نفس الأثناء انستازيا تستيقظ وتسئل وين انجيل العجوز قالها طلع يدور على انجيليتا قالت انستازيا انا بطلع اروح ادورها قالها العجوز لا ماراح تروحين ليش تخاطرين بروحج قالت له هذي اختي وقال مثل ماكنتي ناسيتها كل السنين ذي انسيها الحين دمعه تنزل على خد انستازيا وتقول له طول عمري معتبرتك ابوي لأنك كنت انسان له اثر بنفسي وقدوه لي بس الحين طحت من عيني وتتم تبجي العجوز الكلمه ذي اثرت فيه وحس بأنه غلطان قام وقالها وهو يبجي تعالي يابنتي وطلع صندوق كان عنده كان فيه قلاده قالت له مو ذي قلادة امي المتوفاه (زوجة الرجل العجوز) قال نعم خذيها معاج قالت له بشنو تفيدني قال فيها ارواح قبيله عائله امج كلهم ( الأم كانت ساحره) متى ماحتجتي لها ناديها وهي بتنقذج قالت له مشكور وبدى نحيب الوداع :" تجهزت البنت وطلعت على امل انها ترجع مع انجيل واختها لنفس البيت ذي:)
----------------------------------------------------------------------------
ومره ثانيه اسف بسبب التأخير:p
يــــــــــــتـــــــــــــــبـــــــــــــع":"
معليه خيو ولد البوكواره أهم شيء تكمل
هذا اللي نبيه
شوووووووووكرن على التكملة;-) ;-)