مشاركتك غريبة
أولا : رجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اسمهم على مسمى
ولو انك فعلا تقصد الموقف نفسه وليس رجال الهيئة جميعهم لما ذكرت هذا الموقف وان كان حقيقيا ... لان حبك للامر بالمعروف والنهي عن المنكر سيكرهك نشر سلبيات من يقوم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وان كان موقف واحد
ثانيا : اعضاء القسم الاسلامي ليست قلوبهم متحجرة ... بل من قال ان قلوبهم متحجرة هو نفسه ذو القلب المتحجر
لأن اعضاء القسم الاسلامي يقولون : قال الله وقال الرسول ... وانت تجي وتقول قلوب متحجرة
اقولك : يعني انت ترى رأي اخر غير رأي الله عز وجل ورأي الرسول ؟؟ !!
ثالثا : لنمضي في درب القصة
اقتباس:
لابسين دفة ولكن ربما لم يلبسو الشيلة أو الحجاب ..
الحين لماذا لا يلبسون الحجاب !!؟؟
بل لماذا لا يلبسون النقاب !!؟؟
ياخي حرية شخصية صح ؟؟؟؟؟
اي حرية شخصية يا ولدي ؟؟
تجي هذي البنت تلبس تلك العباية المخصرة وتضع كيلو الكحل في عيونها والعدسات والاحمر والابيض والشعر الناعم والمصبوغ وتقولي حرية شخصية ؟؟
طيب وين راحوا الشباب ضعيفي الإيمان ..؟؟
100% سينظرون الى هذه الفتاة ويجرون وراها ويركضون وراها
الحين هذي الفتاة ايش سببت ... سببت فتنة كبيرة جدا جدا جدا ... ربما هؤلاء الشباب ضعيفي الايمان يقعون في الزنى مع تلك الفتاة
والزنى = ضياع العرض + مصائب ومشاكل لا يعلم بها الا الله + غضب الله عز وجل " غضب عظيم "
وبعد هذا كله تقولي حرية شخصية
ان لم تكن تضر غير نفسها لربما تركوها رجال الهيئة لكن تضر الغير معها بحريتها هذي
فهذي ليست حرية ياخوي .. .. هذا مصخرة
وهذي الحرية المزعومة هي الي ضيعت شباب الاسلام والمسلمين
اقتباس:
فاذا برجل يا زعم من رجال الهيئة بلحيته وبشته و عصاه يذهب للبنتين ويصرخ بهما بصوت عال جمع اعداد كبيرة من الناس (ونحن منهم) .... لحد الان القصة ويقول لها ..
- البسي الحجاب يا حرمة
فقالت - إن شاء الله
- قال لها الآن إلبسيه (بطريقة تهديد)
- فقالت الثانية انت روح واحنا بنلبسه
كانو الفتيات يريدون المشى في سبيلهم فقط ولا يريدون المزيد من المشاكل
فقال لها : الآن قلت لكي( بالتهديد أيضاً )
فقالت له : انا خليجية ولست سعودية وليس لديك الحق في أرغامي على لبس
أو التعدل في لبس الحجاب ..
اولا رجال الهيئة لا يزعمون انهم من رجال الهيئة ... بل هم من حماة الفضيلة
وبالنسبة لطريقة التهديد ... فما ينفع غير هكذا ورجل الهيئة لم يهدد بل رفع صوته فقط
بتقول لي ... ليش ما يجي ويقولها بالهداوة
اولا : اذا قالها بالهداوة .. البنت بتطنش وبتسلكله وبتقوله ان شاء الله بدون اي تنفيذ
ثانيا : هناك فرق بين النصيحة وبين النهي عن المنكر
النصيحة : هي التي تأتي بالهداوة وبكلام طيب رقيق
النهي عن المنكر : اما النهي باليد فإن ما صلحت باليد فبالسان فإن ما صلحت باللسان فبالقلب
وبالنسبة لقولها :
انا خليجية مش سعودية
لا يا حبيبي مش بمزاجها ... الحجاب الشرعي ما فرض للسعوديين بس
الحجاب الشرعي فرض للمسلمين بشكل عام
ما تجي هي علشانها خليجية تفتنلي الشباب وتقولي مالكم دخل فيني حرية شخصية مش حرية شخصية
حرية شخصية مع نفسها بس يا حبيبي لا تفتن خلق الله
اقتباس:
فيقوم الرجل ويرفع البشت ويرفس البنت برجله !!
خافت البنت الثانية !
وهلعت من البكاء وذهبت دخلت في احدى المحلات !
أما البنت الاولى فلم تسكت على تصرفه فقامت برفسه !
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراحة تستاهل
محد قلها تشيل الحجاب ... لو ما عندها اب يربيها عندها رجل هيئة يربيها P:
اقتباس:
انتوا يا السعوديين اتجون ديراتنا (البحرين) وتشربون خمر و تزنون واتعفسون الديرة و اتملونها اب قذارتكم واحنه ساكتين والحين جاي ترفسني !!!! وكلام كثير من هل القبيل والكل يسمع (تخيلوا ينقال كل هل الكلام في السعودية جدام خلق الله) وفي هل الوقت ما انشوف الهيئة الا ((((( منحاااااااااش)))))
سؤال لك يا كاتب الموضوع :
هل تريد السعودية تكون مثل ما قالت الفتاة
يأتون من الدول الاخرى بقصد الزنى والخمر والعياذ بالله بدلا من الذهاب للحرمين الشريفين
فبفضل حكومتنا وبفضل رجال الهيئة صارت السعودية مكان يزوره الناس بقصد العبادة لا بقصد المصخرة والعياذ بالله
الله يحفظ رجال الهيئة آمين آمين آمين